المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف محرجه ههههههههههههههه الله يقطع ابليسها

ALGNAAS
08-05-2003, 01:09 PM
موقف1

كنا متواعدين مع واحد ان حنا نمره في طلعه من الطلعات ورحت انا وواحد معي وطبعا ذا اللي مواعدينه يكون ولد خال اللي معي ، المهم رحنا يم بيتهم ووقفنا السياره عند بيتهم ونزلت ابرن الجرس وشوي ويرد واحد مع المكبر الخارجي للبيت ويقول من عند الباب ؟ انا حبيت استلكع شوي لأني كنت واثق مليون في الميه ومن خلال الصوت انه خوينا اللي جايين عشانه رديت عليه وقلت : افتح يا كلب قال : وشووووو وجع يوجعك فعمى ؟؟ عقبها جاني اللي معي وقال وش سويت هذا خالي ؟؟ وانا اللي امشي 3000 للموتر واشحط والديه قبل لا يطلع ابوه ويعفجني

موقف ثاني ...........

والله مشكله فيه ناس ما تشوفهم الا اذا بغوا سلف واذا عطيتهم السلف وحده من الثنتين يا اما ينشب فيك عشانك حبيب والا ماعاد تشوفه ويخلف الله على فلوسك وانا الله يرحم حالي من النوع الاول نشب لي واحد كل اسبوع يجي يطلب فليسات عاد انا مليت منه صرت اقوله ما معي وركب معي هاك اليوم في السياره وقعدنا ندور وطبعا عقب ما شحذني وصرفته اني مطفر كنت مزكم ذاك اليوم بقوه وخذ يا مناديل ومع كثر ما اسحب منهن طاحت خمسميه ؟؟؟ وتذكرت اني كنت موزيها في كرتون المناديل يوم شفته ناويني والمشكله ان الكرتون في سقف السياره وما تشوف الا ام خمس مسلفطه وناظرني عقبها وقال لي لا لا لا مقطعتك الطفاره مررره ؟؟

موقف3

مرة كنت منسجم مع النت وحاط السماعات في أذاني اجل في خشتي المهم خاش جو وقعد ابوي يصوت لي بقوووووه ويوم دريت انه يصوت لي عقب ما انبح صوته قمت من مكاني كني مقروص واروح يمه ما دريت الا بهاك الشي اللي يتلني مع وراي اثرهن السماعات نسيتهن مع الربكه وانا اجيك مصلفط على ظهري واروح لأبوي اللي كمل على ظهري بمقفى الزبيرية وعقبها حرمت السماعات مرررررررره

ALGNAAS
08-05-2003, 01:12 PM
موقف 4

احنا شلة مشتلة من البنات دايم نروح البحر عند نهايه كل اسبوع مرة حبينا نستهبل وقلنا هالمرة بنروح لبيت وحدة من بنات الشلة لان بيتهم عند الجبل وقلنا لها اذا ادور ويانا قالت انا اخاف المهم رحنا للجبل واول ماوصلنا ما حد اتحرك من الخوف بعدين اشجعت وحدة منا وركبت الجبل وتبعناها وبعد شوي كلنا نزلنا من الجبل هههه ما قدرنا انكمل كانت الساعة 6 العصر وباقي على اذان المغرب نص ساعة بعدين قررنا انا نرجع لبيت البنت درب بدل السيارةالمهم يوم كنا راجعين انتبهت وحدة من البنات ان بعد 10 دقايق باذن واحنا بعيد عن البيت قمنا نركض ونركض والبيت بعده بعيدشوي طلع لنا كلب وشكلة معصب مره هههه يوم شفناه شردنا وما طافت الا كم دقيقة واحنا واصلين البيت من الروعه ههههه

موقف 5

حنا مجموعه بنات في الكلية كان عندنا حفل كبير في المدرسه ومشاركين فيه وتاعبين عليه المهم جتنا وحده اعلامية وخذت اسامينا وقالت ان الاسامي بتنزل في الجريدة يوم الخميس عشان تغطية الحفل ونطير من الفرح ونقعد نعلم كل وحده بالخبر ونحتري يوم الخميس لين جا ونروح نجمع زميلاتنا ونجيب لكل وحده جريدة ونقول شوفوا بالله اسامينا كيف طالعه ومنوره الجريدة ويفتحون الجريدة مره ومرتين وثلاث وعشر وما حصلوا شي وقعدوا يعلقون علينا ويضحكون ووجيهنا ذاك اليوم متفشله ويوم تأكدنا لقينا الدعوى تسكيت عقبها كرهنا شي اسمه حفلة او جريدة طز فيهم ونشاطاتهم كخخخخخ

MandN
09-05-2003, 08:45 AM
:D

BLACK TIGER
09-05-2003, 09:03 AM
هههههههههههههههههههههههه حلوه<:D>

مشكووووور قناصو ;-)

ALGNAAS
09-05-2003, 09:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
:D

;-)