المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~*: A Journey To The Moon ~ Chapters 22~23 :*~



flarestar
08-05-2003, 08:57 PM
الجزء اللي قبل (http://montada.com/games4arab/showthread.php?postid=1886008)

http://www.angelfire.com/dragon/lady_love/images/header22.jpg


Chapter22: the girl in his dreams


عقب شهرين من اللي صار قبل...

عند الشجرة اللي جنب بيت ميمي... بليلة مكتمل فيها القمر... كانوا انديني و لينا واقفين عند الشجرة... و يفكرون برحلتهم... و ايش صار فيها...

لينا: it has been six months since this journey started... بالنسبة لي هي خمسة شهور بس... بدت الرحلة... من يوم طلعوا فلير و يوسف من قريتهم... و التقوا بأرسين... قدر قوي... ما تحسين يا انديني...

انديني: هالفترة كأنها حلم... ما توقعنا اننا بنطلع من القرية و تصير لنا كل هذي الأشياء... صدق... شيء غريب...

لينا: تعرفنا على ناس... و كسبنا أصدقاء... و هزمنا أعداء... و اكتشفنا قوى خفية...

انديني: كل هالشيء بدا يوم تقابلنا مع ارسين و فلير و يوسف بالغابة... تذكرين لينا...

لينا: أنا ما كنت معكم بذاك الوقت...

انديني: ايه صح... انتي ما حسيتي بالدنيا الا يوم رجعناك للقرية... و لبستي الجوهرة المقلدة...

لينا: بعدين رحنا لم قصر الcrimson eyes ... عشان نجيب جوهرتي... او بالاحرى... بدينا ندور عن القصر...

انديني: ايه رحنا ندور عن ميمي لأنها هي اللي تعرف تدخل له...

لينا: بس قبل لا نلقاها... فقدنا فلير... لما أفكر فيها الحين ميمي و فلير ما عمرهم شافوا بعض...

انديني: المسكينة فلير... ما قدرت تشوف اليكس اللي كانت تدور عنه...لو انها بس دخلت معنا قرية النينجا...

لينا: صح... بعدين تعرفنا على ميمي... و صدفة غريبة ثانية ان واحد من أهداف رحلتنا لقيناه معها... مين توقع اننا بنلقى اليكس...

انديني: ايه كان فاقد الذاكرة... بس الحمد لله الحين رجعت له...

لينا: ايه اكيد انه كان يتعذب... بدون ذكريات...

انديني: بعدين رحنا لم القصر... و بدا الجد...

لينا: ايه... انقسمنا نصين داخل القصر... حنا رحنا مع شوشة... و الباقين ما نعرف وش صار لهم...

انديني: كل ما أتذكر ذيك الحرب مع خوباج...

لينا: ما يعرف وشلون يتعامل مع الladies :o ...

انديني: هههههههههههههههه... ايه خطفنا من شوشة... و بغى يقتله بعد... و بعدين استخدموا قوتنا... عشان يروحون عماد و ملاك للقمر...

لينا: ابغى افهم قوتي اكثر...

انديني: ايه ... بعد كانوا بياخذونا معهم مدري وش يبون...

لينا: بس ارسين و شوشة انقذونا باللحظة الاخيرة:)...

انديني بحماس: وبعدين بدينا نجمع الجواهر عشان نلحق ملاك و عماد...

لينا: ماعندنا وقت ... قالوا ( باليوم اللي يصير فيه القمر اسود... راح تكون ملاك حاكمة هالعالم...) و اذا صارت هالمتوحشة حاكمة العالم...الله اعلم وش بيصير...

انديني: القمر... [ورفعت عيونها للقمر]... القمر ما صار اسود الى الحين...

لينا: ايه بس... it gives me the creeps...

انديني: ايه صح... بس حنا الحين أخذنا ثلاث جواهر و باقي لنا أربع...

لينا: وصاروا اثنين من أصدقاءنا من الseven champions...

انديني: بس خسرنا وحدة ثانية من أصدقاءنا:( ...

لينا: ميمي... كانت تحاول تحمينا... بس حنا انتقمنا لها... قتلنا المجرمة اللي قتلتها... ميمي... المسكينة...

انديني: مين اللي بنخسره بعد كذا... ال crimson eyes يأخذون مننا اعز الناس و الأشياء شوي شوي... انا اكرههم... اكرههم...

لينا: تتوقعين... الشخص... اللي بنخسره... بدينا نخسره من الحين... he is already slipping away...

انديني: قصدك... اليكس:( ...

لينا: صار له الحين شهرين بغيبوبة... و لا حتى تحرك و لا حركة عقب ذاك الموقف...

انديني: خل نروح نتطمن عليهم... كلهم نايمين الحين... خل نشوفهم...

لينا: طيب...

و دخلوا الكوخ و لقوا الغرفة اللي فيها اليكس منورة و صوت الأولاد مجتمعين عنده...

انديني: لينا!!... تتوقعين!!...

لينا: مستحيل!!... لا مستحيل!!...

و ركضوا لم جهة الغرفة... و يوم دخلوا لقوا يوسف و ارسين و شوشة واقفين حول اليكس...

يوسف يحاول يخفف حرارة جسم اليكس كل شوي يغير له الكمادات...

و ارسين و شوشة شكلهم قلقين مره...

انديني: وش صار!!...

شوشة: انديني... اليكس...

لينا: مات!!...

ارسين: لا... ما مات... بس انه بدا يتحرك... و حرارة جسمه مرتفعه... و يصبب عرق... و يقول كلام مو معروف...

انديني: طيب هذا شيء زين و لا شين؟؟...

يوسف: ممكن معناها انه بيطلع من الغيبوبة...

لينا: أخيرا...

شوشة: و ممكن معناها...

لينا: ايش!!...

شوشة: انه روحه بتطلع من جسمه...

انديني و لينا وقفوا بمكانهم... تجمدوا ما قدروا يتحركون... ما يبون يخسرون احد اكثر من اللي خسروه...

ارسين: خل ندعي انه راح تكون الاولى...

شوشة: لا تخافون ... he is a strong man...

يوسف: and I aint gonna let him die and leave me all alone...

flarestar
08-05-2003, 08:58 PM
بعالم الأحلام...

اليكس: مره ثانيه...

كان اليكس يمشي بمكان ظلام... قعد يمشي و يمشي... لما حس بالتعب... و طاح على الارض...

يوم رفع عيونه شاف قدامه نور... و من وسط النور امتدت له يد...

اليكس: مين؟؟...

..........: let me help you...

و مد اليكس يده... و مسك اليد اللي امتدت له...و حس بقوة تجذبه للنور...

يوم فتح اليكس عيونه لقى نفسه بغرفة ... جدرانها بيضاء و كبيرة... و على الجدران...

شاف مناظر غريبة... ناس غريبين... ما عمره شافهم من قبل... بس قدر يمييز من بينهم شخصين...

اليكس: هذا يشبه ارسين... و هذا يشبه شوشة... بس اشكالهم يوم صاروا champions... مبن ذولا اللي معهم...

..........: هذولا الchampions اللي قبل... قبل ألاف السنين كان فيه champions... لما حسوا ان عالمهم بخطر...the hero inside every one of them has awaken...

اليكس: مين انتي؟؟...


..........: some people really care about you... they asked me to watch over you... and show you the way... u can call me whatever u like ... coz I don't really have a name...the ones who care about you has created me from their minds and hearts and asked me to help you...

اليكس: راح اناديك .L.M ... اي طريق تبين توريني اياه؟؟...

.L.M : كيف راح تتعامل مع اللي صار لك؟؟...

اليكس: اللي صار لي!!... قصدك...

.L.M : اقصد ليش انت الحين بهذي الحالة... ايش اللي صار لك؟؟...

اليكس: ما اذكر بالضبط... بس فجأة حسيت بألم بصدري... عجزت أتحمله... طحت على الأرض... و هذا أخر شيء اذكره...

. L.M: هممممممم... هذا ما يساعد... لازم تعلمني اكثر...

اليكس: ما اذكر... هذا كل شيء اذكره...

.L.M : طيب الحين انت لازم تقاوم الألم... و تتغلب على نقاط ضعفك... انا الحين لازم اروح... و انت ارجع لم اصدقائك... and dont make me and them worry about you anymore...

اليكس: لحظة... لحظة... أبغى أسألك شيء...

.L.M : :)...

بدت تختفي من قدام عيونه...

اليكس: من اللي أرسلك هنا...

.L.M : راح تعرف...someday... و ممكن ما راح تعرف أبدا... its all depend on them...

و اختفت .L.M ...

اليكس: لحــــــــظــــــة ...

flarestar
08-05-2003, 08:59 PM
اليكس بصوت واطي: لا تروحين... علميني...
لحـــــظـــــــــة...

و قام اليكس على حيله...

صرخوا كلهم : اليكس :0)...

و ركض له يوسف و حضنه...

يوسف: اليكس... اليكس:"...

اليكس: ههههههه... sorry I didn’t mean to make u worried...

يوسف و هو يمسح دموعه: لا تسوي فيني كذا مره ثانية...

ارسين: ويلكم باك...

اليكس: شكرا... مشكورين كلكم على انك اهتميتوا فيني...

شوشة: nah …don’t mention it...

انديني و هي تمسح دمعة: أتمنى رحلتنا تكون كلها لحظات سعيدة زي كذا...

لينا و هي تحط يدها على كتف انديني: I'm sure it will… I have a feeling that we are gonna have a lot of good times...

و قعدوا كلهم يضحكون... يضحكون بأصوات عاليه... كأنهم يطلعون الضحكات اللي كانت مكتومة بقلوبهم...

و لما قاموا الصباح...

شوشة: لازم نقرر أي جوهرة بناخذ الحين... ترانا ضيعنا وقت واجد...

ارسين: ايه صح من جد... باقي لنا اربع جواهر... أي وحده بناخذ اول...

اليكس: اذا ما كنت غلطان... فإن افضل شيء اننا ناخذ الearth jewel....

انديني: ليه؟؟...

اليكس: يوسف... تذكر... يوم كان هارب يعلمنا عن خريطة العالم...

يوسف: ايه... اذكر الموقف تمام...

كنا جالسين بالغابة... حنا الاربعة مع هارب...

كنا قاعدين نتدرب انا و انت و باهموت... بعدين جت فلير و معها الاكل... و جاء عقبها هارب...

قعد يعلمنا عن المناطق اللي تتركز فيها قوة الارض...

اليكس: ايوه وش قال بالضبط....

يوسف: قال لنا...

هارب: قوة الارض تتركز بسبع مناطق... و يقولون ان فيه اكثر من هالمناطق السبعة... بس الارض اقوى ماتكون بمنطقة الgolden hills... تقول الأساطير... ان هناك فيه اصل قوة الارض... و الحارس اللي يحميها...

باهموت: طيب وش بنستفيد حنا من هذي المعلومة؟؟...

هارب: لا تقربون ذيك المنطقة... هذي المنطقة اللي يدخلها مفقود و اللي يطلع منها مولود...

لينا: طيب وش بنستفيد من ذا الكلام...

اليكس: تعالوا معي...

و طلعوا برى الكوخ و قفوا على طرف الجبل... و كانت الشمس بادية تغيب...

اليكس: شوفوا هناك...

و يوم شافوا المكان اللي اشر عليه اليكس... كانت جبال صغيرة متجمعة مع بعض... و نور الشمس منعكس عليها صايرة تلمع زي الذهب...

ارسين: هذي هي المنطقة... اول مره انتبه لها...

شوشة: طيب وش قصة هالمكان...

اليكس: قوة الأرض... حارس... اتوقع كل هذي اشياء تدل عن ان الجوهرة هناك ...

يوسف: اهم شيء نروح ناخذ الجوهرة... اكيد راح يكون فيها مخاطر... بس...

انديني: no fear...

التفتوا عليها و هم مستغربين: هاه!!...

لينا: we have two heroes here...

ارسين و شوشة: ههههههههههههههه:#...

اليكس: lets go... all of us...

و انطلقوا لم جوهرة الEarth

flarestar
08-05-2003, 09:02 PM
http://www.angelfire.com/dragon/lady_love/images/header23.jpg


chapter 23: the girl who befriended a fairy

somewhere ... in the world...

.............: اوتش... اوتش... راسي يعورني...

فتحت البنت عيونها و لقت نفسها بمكان مظلم... رطب ... و بارد...

............: انا وين!!... وش جابني هنا!!... ايش هذا المكان؟؟...

و قعدت تتلفت حولها بس مالقت شيء الا بقايا نار... و المكان كأنه كان فيه احد ساكن فيه... فيه اشياء تدل على ان احد كان ساكن هنا...

............:ايش صار لي؟؟... ليش انا هنا؟؟؟... وين راحوا الباقين... اذكر اخر شيء اني طحت بالموية... المفروض اكون مت... بس ليش انا هنا...

سمعت صوت ناس من بعيد...

...........: مين ؟؟... لازم اتخبى...

و قامت و تخبت بفتحة لقتها بالجدار...

صوت بنت صغيرة: هيييييي... تعالي بسرعة خل نشوف وش صار للبنت... صار لها شهر و هي على هذي الحالة...

..........: شهر!!... انا صار لي شهر كذا...

و دخلوا شخصين للغرفة... حاولت البنت تطل و تشوفه بس خافت انهم يكشفونها...

البنت الصغيرة: قايا:واو: ... وين راحت البنت...

قايا ببرود وقفت بمكانها و قعدت تحرك عيونها يمين و يسار بكل برود...

و اشرت على الجدار اللي كانت متخبية وراه البنت ... و قالت كم كلمة...

انطلقت من يد قايا موجة من الwind... و تكسر الجدار و طلعت البنت المتخبية...

البنت الصغيرة: قايا!!... كم مرة قلت لك لا تسوين ذي الحركة تبين الكهف ينهدم علينا!!...

قايا: سوسو... روحي شوفي البنت وش صار لها...

سوسو: بارده زي العادة:o ...

راحت سوسو عند البنت يوم قربت لمها قامت البنت بسرعة...

.........: بعدوا عني!!...

و يوم شافت البنت سوسو انهبلت...

........: انتي!!... انتي!!...

سوسو: انا Fairy... لا تخافين ما اكل...

كانت سوسو fairy صغيرة ... شعرها وردي... و عيونها زرقا... و لها جنحان صغيرة و دايم طايرة عن الارض...

........: وش تبون فيني؟؟... ليش جبتوني هنا؟؟...

قايا: جزاء المعروف عشر كفوف:o ...

سوسو: حنا انقذناك... كنتي بتغرقين... بس حنا لحقنا عليك بأخر لحظة...

.........: كيف.؟؟ انا كنت اغرق... وشلون ساعدتوني...

قايا: مو لازم قبل تقولين لنا ايش اسمك... عشان تعرف سوسو تتكلم معك...

سوسو: هيهيهيهيه... ماعليه تراها كذا... بارده...

.........: اكره الناس الباردين...

قايا: whatever...

.........: انا اسمي ميمي... من قرية shikon no tama ... قرية النينجا المخفية...

كانت قايا متراكية على الجدار و يوم سمعت اسم القرية... فزت من مكانها... بعدين رجعت على وقفتها مرة ثانية...

ميمي: هيه... شكلي لقيت شيء يثير اهتمامك ...

قايا: ........................

سوسو: هيهيهيههيه the silent treatment...

ميمي: طيب انا الحين وين... لازم اطلع من هنا بسرعة... اصدقائي يحتاجون لي...

سوسو: حنا الحين داخل كهف تحت الموية...

ميمي: اها... عشان كذا قدرتوا تنقذوني...

كانت سوسو تتكلم مع ميمي... و قايا متراكية على الجدار بكل برود و لا كأنها مهتمه ... بس هي كانت تراقب كل شيء بطرف عينها...

ميمي: طيب انتم وش تسون بهذا الكهف؟؟...

سوسو: حنا جايين هنا عشان نتدرب...

ميمي: تتدربون!!...

سوسو: إيه نبغى نتدرب على القتال ... قايا تبغى تصير أقوى... و أنا أبي أساعدها...

ميمي: طيب وش معنى هذا المكان؟؟...

سوسو: قايا هي اللي اختارت هذا المكان و إلى الحين ما اعرف السبب...

ميمي: قايا!!... ليش اخترتي هذا المكان؟؟...

قايا: none of your business...

ميمي: وش قلتي:غضب: ...

سوسو: اهدي ... ميمي إذا بتعصبين من ذا الشيء فا انتي و قايا ما تصلحون مع بعض ابداً...

ميمي: و من قال لك اني بقعد معاها ... اصلا انا بطلع من هنا لحالي ما ابغاكم معي...

قايا: ما تقدرين...

ميمي: و ليش إنشا الله؟؟...

سوسو: لأننا يوم دخلنا ذا الكهف... تسكر علينا المكان اللي دخلنا منه... و ما فيه مخرج إلا فتحة تطلع على الموية... و طبعا مستحيل اننا نسبح كل هذي المسافة... ولا اننا نخلص المطلوب مننا هنا...

ميمي: اها... يعني انتم محبوسين هنا":"...

قايا: هذا المغزى من جيتنا هنا يا ذكية...

سوسو: حنا عارفين اننا اذا جينا هنا بيتسكر علينا الكهف...

ميمي: طيب وشو المطلوب منكم هنا؟؟...

قايا: اذا خلصت تدريبي... و اذا لقيتهم بينفتح المكان...

ميمي: مين هم؟؟...

سوسو: Diablos و Raftina...

ميمي: أصدقاءكم!!...

قايا: I cant believe that there is a summoner who doesn't even know Diablos or Raftina...

ميمي: وش دراك اني summoner؟؟...

قايا: هذي...

و طلعت جوهرة الsummoning من جيبها...

ميمي: هذي حقتي عطيني اياها...

قايا: بشرط!!...

ميمي: ايش؟؟...

قايا: انا فيه ناس ابي انتقم منهم... و ابغى مساعدة الsummon عشان اهزمهم... وش قلتي...

ميمي: بس... أصدقائي...

قايا: ينتظرون...

سوسو: قايا!!...

ميمي: أنتي أنانية!!... حنا نفكر ننقذ العالم و أنتي تبين تنتقمين!!...

قايا: مين انتم عشان تنقذون العالم ومن مين بتنقذون العالم!!...

ميمي: من الcrimson eyes... هم يبون يحكمون على العالم و حنا نحاول نوقفهم...

قايا: قصدك خوباج من الcrimson eyes...

ميمي: ايه هو واحد منهم بس مو هو هدفنا الرئيسي...

قايا: يعني احتمال تقابلونه برحلتكم...

ميمي: ايه...

قايا: خذي الجوهرة... و انا راح أجي معك...

سوسو: يعني بنطلع من هنا!!...

قايا: انا تدريبي و خلصته... الباقي على ميمي... إذا قدرت تلقى الأخوين المتخبين هنا... فحنا بنقدر نطلع من هنا...

ميمي: leave it to me...

FARES360
08-05-2003, 09:04 PM
طانكيو ... ?: بس طويله ! .. ^.^ راح اكملها لما تروح عني حالة الكسل :6

flarestar
08-05-2003, 09:04 PM
سوسو: كان هذا الكلام أول ما تعرفنا على ميمي... الحين علاقتنا معها أفضل... او على الأقل أنا ... ما زالت هي و قايا على نفس الحالة:p ...

سوسو: صار على هذا الكلام شهر... و قدرنا بهالشهر نلقى Diablos... اااه كانت رحلة حلوة... اذكر كل تفاصيلها...

يوم بدينا ندور عن Diablos و Raftina...

كانت ميمي تستخدم الsummon اللي معها عشان تحاول تستدل على أماكنهم بس ما قدرت تستفيد منهم...

و بيوم من الأيام و حنا نايمين... حلمنا كلنا حلم واحد... انا و ميمي و قايا حلمنا نفس الحلم...

كنا نمشي داخل الكهف و بعدين طلع لنا خيال اسود... و قعد يكلمنا...

الخيال: welcome to all of you to the cavern of the summoning lords...

ميمي: مين انت؟؟...

الخيال: أنا دليل... أدلكم على الطريق اللي لازم تسلكونه...

قايا: و ايش دراك أي طريق نبغى...

الخيال: قلوبكم و عقولكم... اقدر أقراهم...

سوسو: قايا ... تتوقعين هذا هو اللي قال لنا الelder عنه...

قايا: يمكن...

ميمي: طيب قل لنا وين نلقاهم... Diablos و Raftina وين نلقاهم؟؟...

الخيال: ما راح تلقون Raftina الحين... بدري إنكم تقابلونها...

ميمي: طيب و Diablos...

الخيال: Diablos... هممممم... قوموا و راح تعرفون كيف تلقونه...

و يوم قمنا من النوم...

لقينا المكان اللي كنا نايمين فيه متغير ... و لقينا فيه بالجدار فتحة كبيرة... دخلناها... و يوم دخلناها ليقينا فيها كورة كبيرة مرة...

كورة سودا... من وسط الكورة طلع صوت...

.........: أخيرا لقيتوني...

ميمي: Diablos!!...

Diablos : إيه أنا ... I'm the summon lord who rule over the brutal strong summons...

قايا: وش قصدك؟؟

Diablos : زي ما قال لكم الخيال قبل... هنا يسكنون الsummon lords... اللي هم أنا و Raftina...

سوسو: ايوه...

Diablos : انا احكم three elements out of 6 ... و Raftina لها الباقي...

ميمي: أي elements قصدك؟؟

Diablos : Fire…Lightening and Earth... زي ما قلت لكم قبل ... أنا لي القوة... و هي لها الباقي...

قايا: يعني انت قوتك... تساوي قوة Ifrit و Ixion و Gnome...

Diablos : بالضبط...

ميمي: واو... طيب... وشو المطلوب مننا...

Diablos : ابسألكم سؤال واحد... إذا جاوبتوا عليه ... و صار جوابكم على مزاجي... فراح أعطيكم قوتي...

قايا: اسأل...

ميمي: الله يستر بس وش بتردين ... اسكتي بس خليني انا اتكلم...

قايا: شط اب...

سوسو: sigh...

Diablos : وشو السبب اللي خلاكم تحتاجون مساعدتي؟؟...

كلهم قالوا اجوبتهم مرة وحدة كأنهم يتحدون بعض مين اللي بيرد اول...

قايا: عشان انتقم...

ميمي: عشان انتقم...

سوسو: !!... غريبة... اتفقتوا على جواب واحد!!...

ناظروا ميمي و قايا بعض و بعدين صدوا عن بعض...

Diablos : اها... يعني الانتقام هو هدفكم... همممم ... A dark desire...هيهيههيهي...

ميمي و قايا: ?:...

Diablos : هذا الشيء يكفيني... هيهيهيهي الانتقام ... قلبكم اسود زي قلبي اجل... الانتقام هاهاهاهاها...

سوسو: قعدوا على هذي الحالة Diablos يضحك... و ميمي و قايا ما يدرون وش السالفة... و من ذاك الوقت و Diablos معنا... بعدها بدينا ندور عن Raftina...

سوسو: قربنا نلقاها... كلنا عندنا ذا الاحساس... ضيعنا وقت واجد و حنا ندور عن هذولا الاثنين... لازم نلقاهم بسرعة...

و الحين اللي قاعد يصير ان ميمي و قايا و صلوا حدهم... و ما يقدرون يصبرون اكثر... طفح الكيل

ميمي: هيييييييييييييييييييه... يا اخ خيال يا محترم اطلع و قل لنا و ين راحت Raftina... ترانا زهقنا و حنا ندورها...

قايا: ووووووووووووووووووه.... ودي اطلع من هنا بسرعة... يلا تعال قل لنا هي وين...

طلع من قدامهم نور و بوسط النور كان موجود الخيال... بس هالمرة كان منور اكثر...

حسوا ميمي و قايا و سوسو انهم بيدوخون...

ميمي: هيهيهي اخيرا جيت...

قايا: ما بغيت...

و طاحوا على الارض...

----------------------------------------
وش راح يكون حلمهم هذي المرة... وش راح يقول لهم الخيال... هل بيلقون Raftina ... و بيطلعون من الكهف... و هل بتلتقي ميمي باصدقائها مرة ثانية؟؟....

Y a z e e d
08-05-2003, 10:02 PM
I can`t stop reading pleaaaaaas complete it ....
قصدي الـ chapter 24 لان طول القصة أكثر من رائع :)
واتمنى ما تصير نهايتها قريبة :D ...
لان اسلوب الكتابة أكثر من رائع
Thank you :)

QaHir
08-05-2003, 10:31 PM
الغلاف روعة :p التصميم اروع ..

اوف اخيرا خلصت منها :p الموهم لاتقصرين من طول القصة أبد .. بس ليش جزئين مع بعض :)

ميمي هههههه :p فيه احد مايحب البرد :p

الموهم عجبتني طريقة ادراج اللغة الانجليزية مع القصة .. وخاصة الصوت المنبعث بعدم وجود مصدر له .. ;)

الموضوع ابداع كالعادة والقصة اكثر من رائعة تشكرين عليها :)

flarestar
08-05-2003, 10:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel`s Knight
I can`t stop reading pleaaaaaas complete it ....
قصدي الـ chapter 24 لان طول القصة أكثر من رائع :)
واتمنى ما تصير نهايتها قريبة :D ...
لان اسلوب الكتابة أكثر من رائع
Thank you :)


ههههههههههههههه

ما اقدر احط اتكملة الا الاسبوع الجاي اصلا توني ماكتبتها...

هذا الجزء توني اليوم مخلصته:":


مشكور و عن النهاية الصارخة انا الا الحين ازود فيها من هنا و من هنا الله اعلم متى بتخلص:p

~MâLâK~
08-05-2003, 10:40 PM
?
روعه فلير ;) ..

احلى شي إن قايا طلعت:6 ..

وميمي ماماتت راح تستانس لو تدري ":" ..


شوكرن حوبه ^_^







ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaam

flarestar
08-05-2003, 10:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
الغلاف روعة :p التصميم اروع ..

اوف اخيرا خلصت منها :p الموهم لاتقصرين من طول القصة أبد .. بس ليش جزئين مع بعض :)

ميمي هههههه :p فيه احد مايحب البرد :p

الموهم عجبتني طريقة ادراج اللغة الانجليزية مع القصة .. وخاصة الصوت المنبعث بعدم وجود مصدر له .. ;)

الموضوع ابداع كالعادة والقصة اكثر من رائعة تشكرين عليها :)


حطيت جزئين تلبية لرغبة ملاك:6

لا امزح لان جزء واحد قصير...


مشكور قاهر...

flarestar
08-05-2003, 10:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~MâLâK~
?
روعه فلير ;) ..

احلى شي إن قايا طلعت:6 ..

وميمي ماماتت راح تستانس لو تدري ":" ..


شوكرن حوبه ^_^





شكرا ملوكة:) ...

من ذوقك... و قايا المفروض ما احطها لانها ماترد:6 بس عاد نحوبها وش نسوي:6

{gaia_girl}
08-05-2003, 10:59 PM
وااااااااو :"

This is awesome :"

يا ولد طالعة رهيبة أنا :cool:

أنا أساسا احوب الشخصيات الباردة :# وقعت في غرام نفسي o.O<< ما عليكي منها ترها فرحانة ^^()

و صراحة الأسلوب اللي كاتبة بيه رائع فعلا! زي ما قلت في موضوع الآراء انتي فعلا موهوبة ^__^

Thanks Flare :#

flarestar
08-05-2003, 11:06 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة {gaia_girl}
وااااااااو :"

This is awesome :"

يا ولد طالعة رهيبة أنا :cool:

أنا أساسا احوب الشخصيات الباردة :# وقعت في غرام نفسي o.O<< ما عليكي منها ترها فرحانة ^^()

و صراحة الأسلوب اللي كاتبة بيه رائع فعلا! زي ما قلت في موضوع الآراء انتي فعلا موهوبة ^__^

Thanks Flare :#


ههههههههههههههه


ياويلي:":



شكرا قايا من ذوقك:)

Undine
08-05-2003, 11:13 PM
يدنن الجزئين ذولي

فنانه ..مشكوره فلير :#


متى اخذ جوهرتي انا:# خليني شريره لا تنسين

Shin Kyo
08-05-2003, 11:21 PM
ووااااو روعه فلير ...

و قايا كمان مرة شخصية كووول و معها فيري كمان كوووول ^_^

و كثيرة عليها كمان...:6



و كمان الغلاف الchapter 23 مرة روعه....



رائع...
تابعي...بليز...
:)

flarestar
08-05-2003, 11:27 PM
اندومي بس بلا فضايح:#


شين كيو ... مشكووور^_^

HArb200
08-05-2003, 11:34 PM
منتاااازه جدا

memy
09-05-2003, 05:01 AM
ايم الايف ... ايم الايف :"

دوبه لا يكثر http://www.webpost.net/me/memy/19.GIF

نايس ... بس قصيره :6

شوكران حوبه :#

flarestar
09-05-2003, 05:07 AM
هارب: شكرا...


ميمي: و الله ما اعرف لكم ناس يقولون طويلة و ناس يقولون قصيرة:"

memy
09-05-2003, 05:17 AM
سمعي كلامي انا صوح القصه قصيره :6

flarestar
09-05-2003, 05:20 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memy
سمعي كلامي انا صوح القصه قصيره :6


انت الوحيدة اللي قلتي قصيرة(&)

konnan87
09-05-2003, 05:31 AM
hey gurl
how r ya;)
nice story..:0)
and good job..and try to finish it soon:":

me fairy...hehehe very cute:6


sOsO

memy
09-05-2003, 05:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarestar

انت الوحيدة اللي قلتي قصيرة(&)

عشاني مميزه :#

I`m HeRe
09-05-2003, 05:54 AM
مشاء الله أبداع كالعاده:)

RPG_master
09-05-2003, 05:59 AM
طووووووويلهhttp://www.mybiznas.com/up2her/cat.gif


ما بغت تخلص:6


بس حلوه كالعاده..

مشكوره