المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليل PSO للاوف لاين مع المهمات (GC & XBOX)

ninja
09-05-2003, 09:51 PM
في هذا الموضوع بكتب عن طريقه لعب فانستي ستار اوف لاين في اشياء مهمه لازم تعرفونها ... في نفس الوقت بحاول اني ما احرق عليكم بعض مفاجئات اللعبه ولهذا الدليل ما بيكون شامل بل يعتمد على اسئلتكم ... واذكر مرثانيه انه طور الاوف لاين مهم جدا وممكن انك تنهي فيه اللعبه وتعرف تافصيل القصه (لكن ممكن تكون تكمله بسيطه فقط لبعض القصص في طور الاون لاين ) لكن الاساس هو الاوف لاين والمهمات التي تشرح لك وتعرفك بخفايا هذا العالم وكيف الحياه فيه ...

-------------------------------------------------------

*في بعض الاعضاء يخطئون وبدون اللعب مباشره بدون ان يعرفون انه يوجد مكان لاخذ المهمات hunter giuld ... فصعب جدا او مستحيل انك تبدا اللعب مباشره بدون مهمات وخاصه اذا كانت اول مره تلعب فيها فانتسي ستار مثل (ضربات الكومبو و الماج)

*عندما تلعب الطور العادي بدون مهمات سوف ترى اماكن مضيه اثناء مرورك بالمراحل فحاول ان مضغط عليها وتسمع الارشادات بالاضافه (تكون على شكل عدسه على الارض يخرج منها نور )

* سوف تمر على برج في كل مرحله لها علاقه بالقصه يجب ان تلمسها وتشغلها(سوف تضى عندما تلمسها) وبدونها لن تدخل المنطقه الاخيره

*انهاء المهمات كامله في طور الاف لاين مهم جدا حتى تستطيع تحويل صنع الاسحله النادره من اجزاء الوحوش

* في الهمات تسطيع الحصول على 2 سلاحين نادرين على اساس انها مكفائه فيجب اتباع التعلميات بدقه حتى تحصل عليها والا لن تسطيع الحصول عليها الا اذا انهيت المهات كلها علما انه السلحين لن يعثر عليهم الا عن طريق المهمات فقط واي شخصيه تسطيع اتتخدمها وواحد سلاح فعال وقوي جدا وانا كنت استخدمه الى لقل 56 مع اني وجت غيره من الاسلحه النادره لكني كنت افضله ومن مميزاته انه لا يتطلب من الشخصيه ATP عالي حتى تستخدمه فقط 165 على ما اذكر اسه سول ايتر

* سوف تمر بعد شخصيات في طور الاوف لاين حاول تذكرها لانها ممكن ان تمر عليك مره اخرى في طور الاون لاين مع اضافه في القصه او قصه جديده

*يوجد نهاياتان طرفيتان في اثناء مرورك بالمهمات (4 مهمات بالترتيب الصحيح )وحده ناهيتها في مهمه اون لاين وجائزتها خاتم راجول من فئه 12 نجمه لكن فقط يلبسه ليفل 101 اوكثر والنهايه الاخرى في الاوف لاين وجائزتها سلاح السول ايتر (عما انه تستطيع الحصول على نهايه واحد فقط في مستوى الصعوبه الواحد ) يعني مثلا اذا كنت تلعب المهمات في طور النورمال مود وسكلت طريق مهمات خاتم راجول لا تستطيع الحصول على السول ايتر ابدا في هذا المستوى من العصوبه بل يجب ان تبدا بالمهمات من جديد في مستوى الصعوبه اخر مثل الهارد مود ... ولن تحصل على اكثر من سلاح واحد فقط في كل مستوى لكن تستطيع الحصول على اخر في مستوى صعوبه اخر او شخصيه اخرى

*الان اللي يحدد الطريقين في هذه القصص الفرعيه هي مهمه DR.OSTO's Research" حيث سوف ترافقك شخصيه اسمها SUE سوف تسالك في نهايتها اذا كان ممكن ان تقول لها اسمك فاذا لم توافق على اخبارها باسمك تستطيع ان تسلك طريق قصه شخصيه كيريك وسلاح السول ايتر لكن اذا وافقت على اخبارها اسمك سوف تكمل قصه شخصيه برني وسلاح خاتم راجول

وانا انصح بشده في مستوى النورمال الحصول على سلاح السول ايتر لانه مفيد جدا وسوف يفيدك لكن الخاتم لن يفيدك الى عندما تصل الى ليفل 101

هذا هو ترتيب المهمات بعد هذي المهمه لقصه كيريك والسول ايتر :

1-بعدها تلعب مهمه Unsealed Door ثم تمر على SUE في هذا المهمه كلمها وانهي المهمه

2- بعدها مهمه Waterfall Tears بعد انهاء معركه شخصيه ANNA الاخت التوام لي كوري اكمل طريقه في منطقه الكهف 2 الى ان تجد كيريك وتتقاتل معه (ممكن رايه مكانه اذا دخلت القائمه ثم الخريطه واعمل zoom out وحرك الخريطه حتى تجده .. عاتدا بتشوفه على شكل سهم اخضر ثم اتجه الى مكان السهم حتى تجده )

3 - ثم تلعب بعدها مهمه Black Paper في منطقه الكهف 1 سوف يطلب منك كيرك مبارزه اخرى سوف تجده في غرفه مضلمه في بدايه المهمه تقريبا ابحث عنه عن طريق الخريطه ايضا ثم اكمل المهمه

4 - مهمه From The Depths هنا تكون المعركه الاخيره وتحصل على سلاح كيريك سوف تكون نهايه المهمه في منطقه راينز 3 بعد انهائك ايها ارجع الى منطقه راينز 2 وابحث عنه في الخريطه سوف تجده وسوف تكون المعركه الاخيره وسوف تكون صعبه جدا ....

-------------------------------------------

ملاحضه: كيركيك اللي هو Kireek الي ساعدك في المهمه الالوى وعلمك كيف تقاتل فيها
- عند مقاتلته تاكد انه يوجد مكان فاضي لربح السلاح يعني مثلا لا تذهب عنده وعندك 30 ايتم !!! الحد الاقصى .. دع مكانا لربح السلاح

- اذا بالغلط انهيت احد هذي الهمات فيجب انهاء المهمات كلها حتى تسطيع اعاده لعب اي مهمه مره اخرى وتكون قادرا على لعبها بعدد المرات اللي تريد بعد انهائك الهمات كلها

- اذا كنت لا ترى اي من هذي المهمات فحاول انهاء بعض المهمات السابقه حتى تفتح لك هذي المهمه ...

- تسطيع لعب مهمات اخرى من بين هذي المهمات لكن يجب ان تكون هذي المهمات بالترتيب

- في مهمات تسطيع ان تاجلها الى النهايه مثل مهمهletter from lionel ومهمه ريترير هانتر ومهمه سول اف ستيل ومهمه seek my maser و soul of blacksmith
---------------------------------------------------------------

النهايه الثانيه سوف اكملها لكم في وقت اخر

aoks
09-05-2003, 10:07 PM
اهلين ننجا

انا خلصت تقريبا كل هذه المهمات الي تقول عليها

بس ما قابلت SUE

ممكن توضح فايدة اعادة اللعب بالمهمات؟

SanjiyaN
09-05-2003, 10:25 PM
^_^ فايدتك انك تقدر تحصل على الاسلحة النادرة الاخرى

حيث ان في 3 لفلات

1.normal
2.hard
3.ultimate

فاذا خذيت سول يتر في لفل نورمال

لازم تنهي المهمات فلفل هارد لاخذ خاتم راجول والعكس صحيح

:)

ONE_SHADOW_ONE
10-05-2003, 09:21 AM
ياااااو http://smilies.sofrayt.com/%5E/u/djsmile.gif

مشكوووور برو ninja على المعلومات المفيده جداً http://smilies.sofrayt.com/%5E/g0/up.gif

وأنشاء الله نشوف التكمله الثانيه في أقرب وقت

ومن دون أغلاط أملا ئيه http://smilies.jeeptalk.org/contrib/gizm0/lol_hitting.gif

Yamabuki
10-05-2003, 06:36 PM
مشكور ننجا.........

انا ماقدر ادخل اون لاين الحين بس لاكن قريبا جداً ادخل

لان لفلي قليل 10

على فكرة انا تمسح التخزين حقي القديم وكان الليفل 70 على ماعتقد لعبت اون لاين شوي.

خليه يصير 20 وراح ادخل اون لاين

:0)

Tails&Kirby
10-05-2003, 07:07 PM
مشكور ننجا
في انتظار النهاية الثانية(لاني ابغى الراقول رينج لفلي 97 باقي شويه):D

ان شاء الله قريب :D

mr x
10-05-2003, 07:09 PM
انا العبها عالاكس بوكس .....وعند سؤال

اذا لعبت اوف لاين ووصلت مثلا لـ ليفل 30

ودخلت اون لاين يصير اللفل حقي 30 والا ابدا من البدايه(1)؟

انا اشتريت اللعبه بس لسه مالعبتها اون لاين ماراح العبها اونلاين الى لما اوصل اقل شي 30 :أفكر:

وبعدين بعض المهمات لعبت فيها عالدريم كاست ؟!!?:

مثل التؤام واللي بعدها...! :أفكر:

وماذا تقصد باللعب المباشر...اعتقد ان اللعب المباشر فقط لتزويد اللفل يعني بس تذبح الوحوش والقصه هي اللي في المهمات اللي تاخذها
(hunter giuld)
صح ؟

-----------
Bye;)

ninja
11-05-2003, 09:11 AM
بس ما قابلت SUE

هذي المهمه لازم تكون sue معاك لانها هي اللي بتفتح لك الباب حتى تنهي المهمه .... فحاول تذكر جيدا او انك تعيد المهمه .... ممكن في المره الثانيه اللي تعيد في المهمه ما تظهر ( انا غير متاكد ) لكن لازم تذكر ماذا جاوبت على السؤال !!!

حيث ان في 3 لفلات

هم 4 لفلات !!! لكن الاليفل الاخير يختلف تماما !!!

وأنشاء الله نشوف التكمله الثانيه في أقرب وقت ومن دون أغلاط أملا ئيه

المشكله انها الان فتره امتحانات وانا الصراحه الى الان لم ارى النهايه الاخرى :( لكني بدات في انهاء المهمات في طور الفري هارد ... بالنسبه للاخضاء الاملائيه انا عندي كبيوتر محمول بدون حروف عربي :" ومن النوع اللي ما يراجع المكتوب ...

لان لفلي قليل 10

على فكرة انا تمسح التخزين حقي القديم وكان الليفل 70 على ماعتقد لعبت اون لاين شوي.

خليه يصير 20 وراح ادخل اون لاين

غريب جدا !!! .. DO YOUR BEST

وماذا تقصد باللعب المباشر...

اقصد فيه اللعب بالقصه الرئيسيه وهي المهمه اللي يطلب منك المدير انك تكشف سر بايونير 1والبحث عن ابنته RED RING RICO وهو اساس اللعبه وتعرف معمومات عنها عن طريق العدسات المضيئه التي تمر عليها في اثناء اللعب العادي والتي تفييدك كثيرا .... لكن المهمات التي في الهاتر جايد هي مهمات طرفيه تعرفك باسلوب الحياه والاشياء التي تحدث في بايونير 2 وكوكب راجول مثل (مساعده العلماء في ابحاثهم , مساعده ضحايا في الكوكب,كشف بعض اسرار الكوكب والانفجار,التعرف على بعض الشخصيات دات المستوى العالي و المهمه في بايونير 2 ....الخ )

بالنسبه لليفل سوف تكمل الليفل من الاوف لاين الى الاون لاين ... يعني تقدر لا يحتاج انك تبدا من الصفر لما تبدا في الاون لاين

Golden_Sun
11-05-2003, 02:10 PM
مشكور على الدليل ^^

انشاالله اللعبة راح تكون عندي خلال هالاسبوعين :)
لأن خلاص شريتها :D

Reinu
12-05-2003, 07:17 PM
اريجاتو ^_^

Yamabuki
14-05-2003, 08:03 PM
tahnx ninja

وانتظر التكملة :-)

aoks
15-05-2003, 07:34 AM
مكشور ننجا

انا الحين اتبع الخطوات:)