المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قل الحق و لو على نفسك

gengar
25-06-2001, 05:02 PM
هل سبق يوم لك بأن تعصبت و قمت برمي اليد (الجويستك ) أو الجهاز في أي لعبه و في أي مكان و خاصه ألعاب الكوره و ألعاب القتال
إذا حصل معك هذا قله وقل في أي لعبه ولماذا

و سأكون أول البادئين

مره عندما كنت ألعب وينج إليفن مع صديقي قام هو بإدخال هدف غبي لدرجه جعلتني أقوم بضرب الجهاز على زر powar و إطفائه بهاذه الضربه

و لا تنسى

قل الحق و لو على نفسك

و هذه صوره لنفس نوع الجهاز الذي ضربته

نينجا (فوكس)
25-06-2001, 08:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ايه اذكر يوم انا اللعب ريزدنت ايفل3 يوم طب علي النمسيس من الشباك من الخوف ضربت اليد فا الجدار لين تبعثرت (يعني تكسرت)

موقف محرج سشهههههههههههههههه.

وسلامتكم

Sonic 2002
25-06-2001, 09:37 PM
أفتكر اني كنت ألعب بـGRAN TURISMO 2 وكانت لعبة تحدي عنيفة
مع مجموعة من الشباب وكان كل واحد معاه كرت الذاكرة الي فيه
سياراته القويه والمطوره الخاصه به.وعندما جاء دوري دخلت في
تحدي مع واحد من الشباب وفاز عليا.عندها رميت بيد التحكم نحو
الجهاز ولكن الحمدلله انها لم تتكسر لأنها ليست لي.

PlayStation1&2
25-06-2001, 11:00 PM
حتى أنا حصلي موقف زي هذا

برضو في لعبه وينج إيلفن لكن ما رميت اليد و لا كسرت الجهاز بس قمت بتكسير السي دي إلى نصفين

R.B.G
25-06-2001, 11:34 PM
مشكلتي اني لما اندمج باي لعبه اقوم بقضم السلك الخاص بجهاز التحكم ( طبعا هذي الحركه لا اراديه ) بس دايم تصير معي .

ومره اذكر اني كنت العب رزدنة ايفل وكنت نايم على الارض وساند رجلي على المكتبه ( فوق الجهاز ) ولما طولة فاللعب عرقة رجلي وزلة ونزلة بقوه على الجهاز .
هالحركه كلفتني عين ليزر جديده :(

وسوالم

السفاح
26-06-2001, 06:38 AM
كل الي صار لكم و لا شي قدام الي صارلي مرة كنت العب رزيدنت ايفل الثالث و كانت المعركة الحاسمة مع النمسيس مات يوم كذا و تطيح بطاقة التعريف من احدى الجثث اخذتها و ما عرفت اني لازم ادخلها في الباب الي جيت منه قعدت ادور و من شدة عصبيتي ضربت الشباب الي معي ! و مرة كنت العب جي تي 2 و كانت على الرخصة الخارقة و ان فزت فيها اخذتها و كنت على وشك الفوز و اذا بالسيارة تنحرف عن مسارها و صار الي صار في الصورة لليد و كرت الذاكرة و السي دي و الجهاز بسبب عصبيتي الغبية لهذا أقولكم احمدوا ربكم يا الهادئين .

bounty
26-06-2001, 12:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد....صارلي مثل مواقفكم بس على جهاز البلاي ستيشن2 وبلعبة اونوميشا كنت اموصل ابعيييد وكان معدل الطاقه لدي كان منخفض وكنت في غرفه هاديه ولا اقوم استكشفهه يعني يمكن القا مفتاح شي المهم ولا يقوم واحد من الجنود السريعين يكسر الحاجز الي بيني وبينه ويذبحني واليده انهزت هزه قووووويه حيييل قمت انا قطيت اليده على الطوفه..........................................بس لاتخافون ماصار لهه شي

وترى انا خلصت اللعبه بثلاث ايام لأن اللعبه صغيييييره حيل وخلصتهه ابأربع ايام

ويا اخ gengar ممكن اعرف انت كنت قاصد انك اتحط توقيعي كأسم لموضوعي

php9
03-07-2001, 03:24 AM
أقووووووول لكم حاجتين حقيقتين
..............
مرة كنت ألعاب ريزدنت ايفل 3 و جاء النميسيس و قاعد احاربه و انا كنت خلاص بأنهزم قمت مسكت العصايا(خارج اللعبة) و ضربت التيلفيزيون و كسرته ........
.............
و مرة كنت العب ويننج اليفن مع اصحابي .....
و خلاص باقي 10 ثوان و النتيجة 6/6 و أنا ضربة جزاء علي
رحت صديتها و جريت بالكورة و لكن صديقي جالس يدفني عشين لا أفوز قمت رميت عليه الجزمة في وجهه و دخلت الهدف
..............
و الله قصص عجيبة و ظريفة وجميلة ......
و عصبيتي شديدة
انتبهوا مني ,,,,,,
ها ها ها ها ها
:غضب: :o :أفكر: :cool: :p :واو: :واو: :واو:

Tamaki_q8
03-07-2001, 03:46 AM
اوووووه صارلي مواقف وايد محرجة جداا

1- كنت اللعب شريط رزدنت ايفل كود فيرونكيا على دريم كاست و كان عند اللرئيس الي في طائرة كنت تقريبا انا خلصت عليه بس طلقة وحده و يموووووت لكن المشكلة خلصت الدخيرة لوووووووووووووووووووول
و قتل كلير ضربة وحده عاد انا من شدة قهر كسرت الشريط و ضربت ولد خالي هههههههههههههههههههههه :p

:D و شكرااا