المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفلام تسيئ للعرب

ELVERADOUS
25-06-2001, 09:58 PM
لقد هذا و ضعت هذا الموضوع في منتدى الأفلام و لكن لم اجد اي تفاعل لذا قررت و ضعه هنا لأن هذا المنتدى نشيط. هذه الأفلام تسيئ للعرب بشكل واضح
أقرأو السطور التالية.

الفيلم الأول: The Siege هذا الفيلم الذي قامت من اجله الدنيا و لم تقعد و الذي اعترض عليه العرب ما زال حتى الأن موجودآ في الأسواق الأمريكية و قصة االفيلم تروي ان العرب (المسلمين تحديدآ) قتلة و يقتلون الأبرياءمنة غير رحمة و تضح ذلك من مشاهد الفيلم, صور الفيلم بطريقة تجعل المشاهد يسيئ الظن بالعرب فعلآ.

الفيلم الثاني: هذا الفيلم يحكي عن قصة حرب الخليج او الأجدر بالقول حرب الأمريكان نظرآ لما تحكيه قصة الفيلم ويصور الأمريكان على انهم ابطال هذه االحرب و لهم و لهم الفضل الأول و الأخير في تحرير الكويت, الفيلم لم يذكر اي دور للجيوش العربية مع ان الفضل يعود للجيوش العربية في تحرير الكويت, الفيلم صور الأمريكان و حدهم في ساحة المعركة و كأن تحرير الكويت لم يكن الا بفضلهم, اسم الفيلم Three Kings.

االفيلم الثلث:Rules Of Engagement هذا الفيلم الذي طرح في الأسواق في الأسواق الأمريكية مؤخرآ تدور أحداثه في اليمن عندما تقوم افواج المتاظهرين من الشعب اليمني بمحاصرة السفارة الأمريكية في اليمن في تظاهرة تندد بامريكا, يقوم جموع المتظاهرين برمي الحجارة على السفارة الأمريكية و من بعدها يقومون باطلاق النار عليها(هل تتصورون هذا‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍), تأتي بعدها طائرة امريكية من الأسطول البحري لنقل السفير و عائلته ولكن يستعصي نقل السفير بسبب الجموع الغاضبه ( صور هذا المشهد بطريقة تجعل المشاهد يعتقد ان العرب همج و متعصبين فكريآ) مما يتطلب استدعاء القوات الأمريكية لانقاذ الموقف, تنقذ قوات البحرية الأمريكية السفير و عائلته, اتذكر لقطة من الفيلم تصور اطفال يمنيين يحملون مسدسات و يقمون باطلاق النار على الجنود الأمريكان (ياللسخافة) بعدها يصدر قائد الفرقة امرآ باطلاق النار على المحتجين
و قتلهم جميعآ (لا يخفون مشاعرهم الحقيقية تجاه العرب) و يعود السفير سالمآ و الجنود منتصرين.

ياترى ماذا سوف تخبئه هيوليود لنا من أفلام جديدة.

Seedoh
25-06-2001, 10:03 PM
الله ياخذ ارواحهم وحنا اصلا مابيدنا شيء وش نسوي
بس على العموم شكرا للموضوع والله يعطيك العافية للتحذير

ELVERADOUS
25-06-2001, 11:10 PM
صدقت يا أخ Seedoh نحن ما بأيدنا شيئ , ان احتجينا ما حد بيعطينا وجه وان سكتنا بعد ما اح بيعطينا وجه

Austin Stunner
25-06-2001, 11:12 PM
نتوقع منهم كل شيء الخنازير ذولا .... إلا بالمناسبة منتدى الأفلام مايطلع عندي ياهل ترى ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ELVERADOUS
25-06-2001, 11:16 PM
حتى انا ما طلع عندي ............ الموضوع فيه شيئ

اللاعب الأخير
25-06-2001, 11:27 PM
صحيح فلم ثري كنجز ماذكروا فيه طاري الجيوش العربية
صحيح أني أبديت أعجابي بالفيلم لأن أخراجه رائع لكن الهدف من وراء هذا الفيلم خبيث ولي يشوف هذا الفيلم سينسى أنهم يتكلمون عن حرب الخليج لولا عرضهم للجيش العراقي المنهزم ومنضر الشعب العراقي وتلك المرأة العراقية التي تقتل أمام ابنتها (منضر مروع)
وشكرًا

FSM
25-06-2001, 11:32 PM
مشكور على هذا الموضوع ولكن

ما باليد حيله ولا احد يقدر يتكلم ايش نسوي؟؟‍‍‍‍

"الدعاء عليهم"

وشكرا

ELVERADOUS
25-06-2001, 11:52 PM
صدقت يا FSM لأنه المقاطعة ما تنفع و الخير العسكري مو في صالحنا مالنا الا الدعاء عليهم

FSM
26-06-2001, 12:01 AM
انا مولفق معاك\\

بس المقاطعه والله انها انفعت :) وانا شفت هذا بعيني

وشكرا

ELVERADOUS
26-06-2001, 12:13 AM
يا أخ FSM ترى المقاطعة ماراح تفيد بشي و انا اقولك ليش, الوحيد المتضرر من هذه المقاطعه هو الوكيل المحلي للمنتجات الأمريكية و امريكا مو مهتمة بهذه المقاطعة لأن هناك من يشتري منتجاتها في جميع انحاء العالم يعني باختصار امريكا ماراح تضرر بهذه المقاطعة.

FSM
26-06-2001, 01:19 AM
بس ترى العالم العربي كبيير

صح ولا لا

واذا قاطعوه عدد كبير وخصوصا ان المسلمين كثار راح يأثر عليهم

وشكرا

|*|The Ruler|*|
26-06-2001, 01:22 AM
كلامك صح

Xenon
26-06-2001, 02:11 AM
أولا اشكرك على هذا الموضوع.
ثانيا:
العيب ليس في الامريكان وإنما العيب فينا نحن أنا معجب بالمسيحين الاجانب والامريكان(ستستغربون من كلامي سأوضح الآن) معجب في انشارهم لدينهم في شتى وسائل الاعلام في الافلام التي تجذب الجمهور وفي الاذعات والانترنت واشياء كثيرة من أمور تغسل الفكر الامريكي وتجعله كارها للاسلام من قدميه الى قمة رأسه هذا مافعلوه الامريكان والمسيحين واليهود في نشر لافكارهم ودينهم حتى انهم يقومون بحملات تنصيرية في افريقيا .
ولكن ماذا فعلنا نحن المسلمين لقد جلسنا متقعسين منتكسين نرى هذه المهازل والاسلام يذوب تدريجيا ونحن نتفرج وكأنه احدى افلام السينما ومانفعله هو الاستنكار والتهديد (بالتلفاز والاوراق) الذي يذهب هباء منثورا وكأنها هوايه من الهوايات هواية الاستنكار .
قال الشاعر:
كانوا وكنا ولسنا مثلهم ابدا**هل يستوي الذهب الابريز بالهلل.

كانوا:تعني المسلمين قديما.
الابريز:الخالص.

وشكرا:D:D:D.

الصاعقة
26-06-2001, 02:18 AM
حمير :غضب: كلاب:غضب:
وش نسوي لهم

ELVERADOUS
26-06-2001, 02:22 AM
يا أخ FSM الوكيل يشتري هذ المنتجات من الأسواق الأمريكية و ان قاطعناها نكون نحن الخاسرين و لكن ان قطعت هذه المنتجات بشكل نهائي بحيث لا تدخل الأسواق العربية بتاتآ هذه ممكن يكون لها تأثير. بس نحن بشتري هذه المنتجات و تخرب في مستودعات المحلات التجارية.

بهلول شكرآ للمشاركه

playstation 2 والله كلامك صح و ياليت المجد يعودو يومآ

|*|The Ruler|*|
26-06-2001, 04:04 AM
عفوا