المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليالي مرعبة

QaHir
12-05-2003, 01:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

استمعوا لهذا المقطع لكي تدخلوا بأجواء القصة :

أضغط هنا (http://re4arab.jeeran.com/hallowedscreams.mid)

تحية طيبة وبعد .. نقدم لكم هذا اليوم برنامج خاص عن ارعب اليالي التي عشتها بحياتي .. :":

القصة حدثت لي .. لحظة وين الانوار !!

المصور : ما ادري انطفات مرة وحدة ..

بطل الكهربة بسرعة !!

المصور : قاهر ؟؟ أفتح الشعلة وكمل البرنامج ..

أوف .. الجو مرعب .. نرجع مرة اخرى اخواني الاعزاء ..

بدات الاحداث عندما كنا بفرنسا قبل 5 سنوات .. يعني كان عمري تقريبا 13 سنه .. يوم رائع وجميل في يورو دزني .. بعدها انتقلنا من دزني الى العاصمة باريس لنقطن ونسكن بفندق 5 نجوم .. كان رائعا بالمغرب .. أخذنا غرفتين واحده اسكن فيها انا وأخي والاخرى لوالدي واختي ..

خيم الظلام .. كنت سعيد جدا .. لحظات ونام اخي .. كنت افكر بالسعادة التي ستغمرني باليوم الاخر ..

وفجاة اصبح الجو ممطر !! عاصف !! رعد هنا وبرق هناك .. نهضت من السرير .. ووقفت محدقا بالخارج .. لمدة ربع ساعة .. كنت مرتبكا بعض الشي .. الا ان هدات العاصفة ..

أوف .. الحمد لله عدت على خير .. اروح انام .. مر الوقت وانا احاول النوم دون فائدة .. اصبحت الساعة الثانية ليلا .. وانا استمع الى قطرات المياه المتساقطة .. استمع الى الرعد باصواته المختلفة .. عيناي تناظران أشعة البرق القوية .. بدات عيناي بالتعب .. وشعرت بالراحة لفترة لم تدم دقيقة واحدة والا بصوت يجعلني افتح عيناي لاخر درجة ممكنه .. ماهذا الصوت .. تسائلت في نفسي !! وبدا هذا الصوت ياخذ شكلا اخرا لينتهي بصوت مشابه لتراطم الحديد ببعضهم البعض .. صوت تخيلته بنفسي انه صوت وحش عملاق .. قلت في نفسي لاذكر الله وأنام وهذا ماحدث .. لم يدم سوى خمس دقائق وانا نائم الا وشخص يطرق الباب !! الصوت مستمر !! المطر يهمر بغزارة !! من الذي يطرق الباب في الساعة الثالثة !!

فتحت الباب .. فوجدت السكيورتي الخاص بالفندق ليخبرني باننا نسبب ازعاج للفندق .. تعبجت ووقفت احدق به .. الحمد لله اني كنت اجيد اللغة الانجليزية .. فقد اخبرت السكيورتي بانه لايوجد اي شي بالغرفة .. فقال لي .. يمكن انا مخطأ بالغرفة ..

خرجت مسرعا من الغرفة .. الى غرفة والدي !! كنت اريد فتح الباب لكن استمعت الى اصوات غريبة تخرج من الغرفة التي انا بها فتذكرت اخي .. هرعت مسرعا اليه .. لأجده نائم .. فاستمعت الى صوت غريب من غرفة الحمام .. من ياترى .. مالذي يحدث بهذا اليوم .. ذهبت ويدي ترتجف وانا افتح الباب .. فتحته الا بقطة تجري مسرعة .. فقلت الحمد لله هذه مجرد قطة ..

اصبحت الساعة الثالثة والنصف .. تركت نفسي واستسلمت للنوم .. مجرد ثواني وينطلق صوت الرعد المخيف .. صوت اصم اذاني .. اروع قلبي .. اوقف مخيلتي .. هل انا احلم ام انه حقيقة .. مالخطأ الذي اقترفته اليوم !! حدقت بالخارج للحظات .. لأشاهد طفلة صغيرة تحدق الى نافذتي !! تحدق الي !! بدأت عيناي تذرف دموعا .. خوفا .. ورعشتا .. ذكرت الله .. فأختفت تلك الطفلة من امامي ..

قلت سوف انام الان .. وأستمريت بذكر الله .. نعم .. حتى ان العاصفة هدأت والصوت الغريب ركد .. ونمت .. لياتي دور الكوابيس .. كوابيس مزعجة .. كوابيس مخيفة .. تنتهي بآيات كريمة .. تتلى من النبي عيسى وموسى .. فتذكرت اني لم اصلي صلاة العشاء !! قلت في نفسي لمذا فرطت في صلاتي .. فعلا انها اول واخر صلاة افوتها .. فذهبت بسرعة لاصلي الصلاة وكلي خوف من عذاب وعقاب الله .. فذهب خوفي من المجهول ..

بعدها اصبحت الساعة الرابعة .. نزلت من غرفتي وذهبت الى اللوبي واخبرني السكيورتي اخيرا توقفتم عن الازعاج .. فخرجت من الفندق على الشنزليزيه .. والمطر الخافت يهطل علي .. وبدات افكر نعم .. الرايح بدأت بالهبوط .. والمطر ازداد .. لكني استمرت بالوقوف محدقا الى الاعلى .. كنت افكر بالاشياء التي حدثت لي هذا اليوم .. مجرد لحظات وشاهدت اجمل شروق شمس في حياتي .. فكنت انتظر الشمس بفارق الصبر .. ولما خرجت الشمس .. كنت اتمنى أن ترجع تلك الليلة لأكتشف مالذي حدث بالفعل ..

جاءا والدي بسرعة الي .. محمد مالذي حدث لك لمذا واقف تحت المطر .. ولازلت الى هذا اليوم أفكر بكل ماحدث لي وأستنتج نتائج اخرى .. وتطلعت لكل النتائج الا من هي تلك الفتاة الواقفة المحدقة بي !!

وبذلك تنتهي احدى اسوأ ليالي المرعبة .. وهنالك المزيد من الليالي المرعبة بانتظاركم .. :)

cubelover
12-05-2003, 02:57 PM
صار فلم مشكور والله خشيت جو مع قصتك

QaHir
12-05-2003, 05:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cubelover
صار فلم مشكور والله خشيت جو مع قصتك

العفو وحياك الله :6

Mesharey
12-05-2003, 06:10 PM
طريقة وصفك تدل على انها حقيقة..
لكن الشي اللي مستغرب منه هذا...

لأشاهد طفلة صغيرة تحدق الى نافذتي !!
متأكد من هالشي محمد ..ولا لإضافة بعض الدراما ؟!!

ثانكس..:)

DeadLy_
12-05-2003, 06:28 PM
متاكد من القصة .؟ لأنه وصفك لها شكله حقيقي !!

DeadLy_
12-05-2003, 06:29 PM
متاكد من القصة .؟ لأنه وصفك لها شكله حقيقي !! same as meshary said !

aoks
12-05-2003, 06:29 PM
يمه

Mesharey
12-05-2003, 06:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
يمه
يازين زيادة الردود.. بالردود السريعة والصغيرة :p :p :p

aoks
12-05-2003, 06:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey

يازين زيادة الردود.. بالردود السريعة والصغيرة :p :p :p

مشكور قاهر وما تقصر ونريد المزيد من ابدعاتك:)

مشاري..كل واحد يشوف الثاني بعين طبعه:p

NOORY
12-05-2003, 06:39 PM
والله تنفع كاتب مسلسلات أو أفلام أو مسرحيات..:)

فري ثانكس على القصة الجميلة:D

HArb200
12-05-2003, 07:15 PM
هههه

اذكر مره كنت بموسكو >>الباحة

من زمان يمكن اكثر من 12 سنه .. المهم وكنت بأحد الشقق المفروشه .. عاد الباحة معروفه ذيك الايام بعدم وجود الانوار والمصابيح .. ماعدا السيارات .. وايضا موقع العماره بعيد عن وسط المدينه .. المهم .. نزلت مدري وش كنت نازل عشانه .. وكان جنب العماره اللي ساكن فيها .. مقبره .. المهم .. وانا طالع ماشفت شي .. ويوم رجعت .. والتفت والقى شايب ماسك له عصى مدري وشلونها قايله .. وواقف بوسط المقبره .. طبعا ما كان لها سور وكانت صغيره .. وقاعد يخزني بعيونه .. وانا اخز وهو يخز .. عاد طبعا مع الظلام الشكل مخيف .. وهو شكله غريب بعد .. عاد انا قلت ياولد مقبره .. وشيبان .. ويخزون بعد .. حط رجلك .. وارجع للشقة واتعوذ من ابليس ..

الزبده .. لاتطلعون بالليل وانتم بالباحة .. خاصة لاصار جنبك مقابر ?:

cubelover
12-05-2003, 07:31 PM
ويخزون بعد .. حط رجلك ..

ذروق....:6

QaHir
13-05-2003, 09:29 AM
Mesharey
تعرف اسمك !! :) كثر ما انا اعرف اسمي متاكد من هالشي ..

تصدق للحين احلم بها بالليل بعض الاحيان ..

sonykid
(^_^) يعني لو مو متاكد منا جان ماوضعتها ..

aoks
حلو اوكس تستاهل العشرين ريال :6

NOORY
حتى قصص واقعية نياهاهاها :D

HArb200
حلوة القصة .. واحسن شي ...

وانا اخز وهو يخز

طلعت موب هين .. حتى وانت طفل فيك سوك ":"

الزبده .. لاتطلعون بالليل وانتم بالباحة .. خاصة لاصار جنبك مقابر

حاضر ^_^ مشكور هارب على مشاركتك الرائعة ..

وشوكرا ..

aoks
13-05-2003, 03:01 PM
يله قاهر

ايدك على العشرين ريال

ولا تحسبنا ردينا بببلاش:6

Touya
13-05-2003, 03:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cubelover

ذروق....:6

كان فيك خير نشوفك محله يوم إن شاء الله:6

علشان تخق:p

أنا صار لي موقف صراحة جاب لي صدمة يومها.. ماتتخيلون شكلي:":

طال عمركم كنا في الرس مسقط راس محاسيكم... وبيت جدي مقابلة بيت مهجور من يوم وعيت وهو مهجور... وأنا متعقد منه... (ذروق)

المهم... كان فيه عزيمة وتحرك الجيش على سبرمانين للخرما عشان عزيمة... وبيقنا أنا وخالي في البيت... للحراسة والفضاوة طبعاً... المهم. نمنا ووعينا وهم ماجوا... قالوا لنا بعدين أنهم شكلهم مهم راجعين اليوم. قلنا خلاص فله.. اسحب الفيديو يفلان وخلنا نطالع فلمين ونرقد.. مر الزمان وصارت الساعة من جد متأخرة في الليل... ولا يدق التلفون.. رد خالي وقعد يتكلم وأنا ماني حوله مندمج مع الفيديو... ولا هو يلكزني ويقول لي قم "فيه رجال يبغاك عند الباب"
قال وجهي وقتها زي كذا?:

أولاً لني ماعرف أحد في الرس يتونس بشوفة خشتي... وثانياً أني ضيف في القصيم.. يومين وراجع الحساء... قلت فز يافلان اطلع مادامك ملكوز بدال ماتكون مكفخ...?:

واطلع من مجلس الحريم على الصالة على الباب المطل على الحوش.... ولا اسمع ذاك الصرخ واصوات ورجف في الباب... واقرب شوي شوي... ولاحظو... كان الجو ظلام والبيت المهجور ينشاف من الحوش وأنا عيوني فيها مرض ماشوف ذاك الزود في الظلام. واقرب ويوم وصلت نص الطريق... ولا أشوف ذيك اليد اللي مخترقة الباب!!?:

بعدها سمرت.... والطق يزود... والصراخ يزود أكثر... واشوف اليد تروح يمين ويسار تبى تفتح الباب قامت الدني تسود.. وتسود... وتسود..... ويجيك خالي طاير....."أحمد شالسالفة؟؟ وراك واقف؟؟ تحرك!":غضب:

وأنا مسمر... خالي جطلني وراح فتح الباب.... ولا الوراعين تخش......... وأنا كذا:!

طلعوا أهلي!!! وجو من العزيمة!! وابوي هو اللي داق على خالي!! :!

ومروا ذولي البزران... وانا مصنم كذا:! انتفض...:!

جو خالاتي وافتروا حول الضعيف... "وش فيك وش فيك؟"

وأنا كذا:!

بعدين نفضت عمري شوي ورحت اخذت لي زاوية ورقدت... أرحم لي... من التريقة:":

Touya
13-05-2003, 03:27 PM
أحم نسيت أفصل وش سالفة اليد هاذي اللي خرقت الباب:p

شوفوا شلون.. طال عمركم الباب كان مصقاله اللي تحت خربان... يعني واحد من برا يقدر يدف طرف الباب ويفتح فتحة بسيطة يقدر يدخل يدة معها ويفتح الباب.... مخاويكم كان في الظلما... وزيادة على كذا ماكان عنده علم بسالفة الباب... فيوم شفته على طول سمرت مكانك سر.:!

QaHir
14-05-2003, 10:18 AM
aoks :

:p لا خلاص قلنا لك رد رد محترم حط فيه قصتك تلك .. علشان اعطيك العشرين ^_^ ماحطيتها مافيش عشرين .. :6

Touya

http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif تشكر على المشاركة الروعة .. والله هذا صار مهوب باب فلم هندي ههههههه مشكور مرة ثانية http://www.smilies.org/basesmilies3/1050698111.gif

ريزدنت ايفل
14-05-2003, 05:30 PM
يامي :": الله يرجك .. :":

QaHir
15-05-2003, 01:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريزدنت ايفل
يامي :": الله يرجك .. :":

:p بو .. :p

:D نسيت احط تحت الموضوع الي هم تحت 15 سنه مايدخلون والي هم فيهم امراض قلبية لايدخل ^^

aoks
15-05-2003, 01:33 PM
اي قصة:":

lita2008
15-05-2003, 07:00 PM
مشكور على القصة

بس من يد ولا بكش :": :": :":

QaHir
16-05-2003, 04:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lita2008
مشكور على القصة

بس من يد ولا بكش :": :": :":

من ريل .. قصدي من احفادي :":

مني طبعا .. والعفو ;)

aoks

ما ادري ?: :6

Final Fantasy 7
17-05-2003, 10:30 AM
الصراحه تنفع يا قاهر بكتابة القصص و الأفلام .. فوصفك للمشاهد رااااااائعة و تخلينا نخش جو مع الأحداث http://www.montada.com/montada/images/icons/icon14.gif

بس الموسيقى لعبت دور كبير في هالقصة .. خلتني أندمج مغ القصة غير شكل :p

مشكور قاهر على ليلة الرعب هذه .. فعلا مشوقه و لها حكمه بالأخير :D

سلاااااااااااام ;)

QaHir
17-05-2003, 08:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
الصراحه تنفع يا قاهر بكتابة القصص و الأفلام .. فوصفك للمشاهد رااااااائعة و تخلينا نخش جو مع الأحداث http://www.montada.com/montada/images/icons/icon14.gif

بس الموسيقى لعبت دور كبير في هالقصة .. خلتني أندمج مغ القصة غير شكل :p

مشكور قاهر على ليلة الرعب هذه .. فعلا مشوقه و لها حكمه بالأخير :D

سلاااااااااااام ;)

زين اذا اصلح كاتب ":"

العفو .. ولازم حكمة ليش حاط الموضوع عيل للترفيه ^^

مشكور وماقصرت ^_^