المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعير محشش في اجازه قصه:2

master_akuma
12-05-2003, 09:47 PM
هذا طال عمركم بعير عايش عند بدوي في بيتهم البعير مل يوميا شيل وحط في هالاغراض الرجال يشتغل حمال والبعير هو الي يشيل الاغراض ويشيل الرجال فوقه بعدالبعير مل وكل ماشاف الرجال قاله جيت انت ووجهك _يقوله الرجال ياليت تتكلم قدام هلي عشان يصدقون انك تتكلم محد مصدقني كلهم يقولون اختبل_ومن قال انك منت خبل انت وعيونك كنها عيون ضفدع_زين ماعلينا اوريك اليوم ازيد الحمل عليك وعلمك الشغل_هههه ضحكتني اليوم يوم راحتي اجازتي خلني اكيف ابغا امخمخ_وش بتسوي_ابغا اروح اتمشى ابغى ارقم _ شوف برطمك بالاول _ وش فيه برطمي _ منتفخ كنه تاير _ اقول يابدوي انطم لأعطيك وحده بركبتي ارقدك يومين انعاش _ تهبا الخاسي وطلعه مافي _ بطلع غصب عليك وبعدين روح حلق شعرك هالي كنه كشه خبل_ بدران هو اسم البعير اما البدوي اسمه مناحي وقال مناحي:بدران شكلك مكثر اليوم يالملعون_ شدراك هههههه _ اشوفك طايح فيني استلام _ههههه الله يرجك يشيخ انا ابغى انسى همومي شسوي _ وش رايك يابدران نسافر انا وانت _وين نروح _ يالله قرر واحنا نمشي _ وش رايك نروح تايلند _يالمجرم وش تسوي تروح تايلد الله ياخذ بليسك _ يقولون النوق هناك شقر لونهم ياويلي ويلاه_ النوق الي عندهم غير الي عندنا يابدران_ ادري وعشان هالشي انا بسافر هناك _ طلعت منت سهل _ ممكن افكر وبعدين وش يبون بك اجرب وعايش مع بدوي_ ياحبيبي انا حلو بس انت باخلن علي ماتشتريلي ملابس ولا شي انت تدري ان امي المانيه _ الله ياخذ ذيك الناقه عز الله الي فتكينا منها_اقول عن الغلط هذي امي توفت وفتكت من وجهك _ اقول انت وخشمك لاتنفخ لاسويك مندي اليوم _ اقول اسمع انت ياجلف برفسك بواحد بخشمك ادخلك خشمك ولا احد بيقدر يطلعه الابعد يومين _ اتحداك _ لاتتحدى _اتحداك _ اقول اسكت _مافي روحه ولا سفره بسافر غصب عن ام جابتك _ لا الحين غلطت.
وراح مناحي وجاب السكين ناوي ينحر بدران بدران وقف على رجلين وقال بدران :اقول حدك ياجلف اي حركه اكسرك تراني العب تفو.
وقال مناحي:وش ذا بعد تفو.
بدران:يعني تفففففففففففففففففففف
وجه البدوي تملا تفافيل وقام يسب ويلعن بالبعير.
زوجته دخلت الزريبه الاوهي شايفه زوجها مستلم البعير سب والبعير طبعا سوا نفسه حيوان طبيعي .
وقالت مرت البدوي:الحين ماتقولي وش الي تسويه.
وقال لها زوجها: يامره متى تصدقين انه يتكلم هالملعون.
قالت له: انا مالي قعده بهالبيت انا بروح بيت هلي وش بيقولون الناس متزوجه خبل.
المره لمت ثيابها وراحت فعلا اول خطوه خطتها بره البيت البعير ضحك بوجه مناحي مناحي لقط رقبه البعير وزنطه ويقول:كله من وجهك يابو البراطم.
بدران:هدني لأرفع عليك قضيه في دائره حقوق الحيوان الفدراليه.
مناحي :لو تجيب الي تجيبه ماهدك
وبعد مده تعب مناحي وبدران ضحك بوجهه وراح بدران عند سطل الماي ورفعه وطلع من تحته ورقه وقام يوزع.
قال مناحي:من متى تلعب الورقه.
بدران:صرنا بعزبه يارجال يالله بس ورقه.
قامو يلعبون وشوي الا البعير يقول: اووه نسيت بروح اشوف برنامج توه بادي الحين.
مناحي:بأي محطه.
بدران:انيمل بلانيت برنامج رياضي اسمه ماإلك الا نوقا.
ودخل البيت وشغل التلفزيون وقام يطالع.
مناحي دخل غرفه النوم ودجها نومه وبدران نام على التلفزيون والشخير شغال.
ثاني يوم الصبح دخل محماس(نسيب مناحي) ودخل البيت الا محصل بدران منسدح ومستانس على المكيف ومتمدد كنه لوح مناحي طلع وقال: وين اختك.
محماس:اختي منت شايفها يالخبل واليوم تطلقها غصب عليك.
طلع محماس معصب والتفت لبدران وقاله: كله منك كله منك.
فجأه صحى مناحي من نومه وهو يصارخ ومرته قامت وقالت وش فيك.
قال:حلمت ان بدران يتكلم تخيلي انه راعي حشيش وتنكيت.
زوجته:اقول خل عنك هالخرابيط ونام.
زوجته سمتتها نومه ومناحي يفكر راح عند النافذه وقال والله حلم غريب
التفت للزريبه حصل دخان يطلع منهاوراح يركض ويوم دخل لقا بدران جالس مع ثلاث بعارين وهو يوزع الورقه لهم يوم شاف مناحي قال بدران: هلا والله تعال ربع خلنا نلعب بلوت اعرفك على الشباب هذا بادر وهذا بديرياشباب اعرفكم كفيلي مناحي!!!.

master_akuma
12-05-2003, 10:00 PM
جتني فكرتها وانا مره كنت عالبحر واشوف واحد عنده بعير يركب عليه الناس كان جالس جنبه ويمسح على راسه واستوحيت قصه مناحي وبدران:0) :0) :0)

MandN
12-05-2003, 11:47 PM
المهم كيف حالك ؟

DE NILSON
12-05-2003, 11:57 PM
ههههه
مشكور على الموضوع ماستر اكوما