المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج العمليات..

RPG_master
14-05-2003, 08:02 AM
الأمير عبدالله يقول..:لا مكان للأرهاب بل الردع الحاسم,ولكل فكر يغذية ولكل "رأي يتعاطف معهhttp://www.webpost.net/me/memy/13.GIF"

حلوه الأخيره:6 ..

وتؤكد مصادرنا ان عدد المصابين وصل الى 200 مصاب

و30 قتيل..

وهناك تسع جثث متفحمه يعتقد بأنها تابعه للخبول الي سوو العمليه "الأنتحاريه"

والمتوفون هم طفلان أردنيان..

و7 سعوديين..

وفلبينيان..

ولبناني..وسويسري وسبعة امريكان..

وأدى التفجير الى وفاه الشاب محمد بن عبدالله البليهد نجل وكيل امارة الرياض..(وهذا يدل على ان كلام احد الأعضاء مساء امس مهوب كذب..يا هارب:6 )

وأدان سماحة المفتي العام رئيس هيئه كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ هذه العمليات الأنتحاريه الإرهابيه مشددا على ان مرتكبي هذه التفجيرات أساءوا بقتل انفسهم ومؤكدا ان مثل هذه الجرائم محرمه شرعاً..

وستجتمع الهيئه في انتظار اصدار قرار يدين هذه العمليات..

المعلومات منقولة يدوياً ونظرياً من جريدة الرياض 52صفحه تصدر عن مؤسسه اليمامه الصحفيه..

والسؤال المحير..هو مدى سذاجه ودلاخه منفذي العمليات..

يعني قتلوا ناس مسلمين وسعوديين اكثر من هالأمريكان الصعاليك..

الي حتى هم ما يجوز انك تلمسهم لأنهم آمنين في بلدكhttp://www.montada.com/images/icons/icon13.gif

الله يعافينا ولا يبتلينا..ويهدينا جميعا قولوا آمين

QaHir
14-05-2003, 09:25 AM
الي نفذوا هذه العمليات ارهابين متخلفين الى اخر درجة .. يعني ماكان قصدهم الامريكان بس بس هي عمليات ارهابية ..

المعلومات منقولة يدوياً ونظرياً من جريدة الرياض 52صفحه تصدر عن مؤسسه اليمامه الصحفيه..

احسن المثقف http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

الموهم تشكر على الموضوع والله يهديهم http://www.montada.com/images/icons/icon13.gif

mohammed111
14-05-2003, 10:54 AM
ناقصي عقل :أفكر:

والله يرحم من مات من المسلمين ويلهم اهلم الصبر والسلوان

والله يعين رجال الامن واولهم الوالد:"

ما صدق ان المرابطة حقت حرب العراق انتهت يدخل في هذي

سوحقن للعسكرية

Perfect Chaos
14-05-2003, 11:27 AM
الله يرحم أموات المسلمين

شباب اقروا جريدة الاقتصادية ... كلام يقطع القلب :" :" :" :"

مجـروح الزمن
14-05-2003, 11:43 AM
آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن:o

<<<<<<<<<مهب هذا المطلوب :6

ألا وش القصه:!

مجــــــــــــــــــــ الزمن ـــــــــــــــــــــروح

Guilty Gear X
14-05-2003, 02:33 PM
بطاقات تعزية على المتوفين من جراء هذا الانفجار المروع:(
الله يرحمهم برحمة:"

cubelover
14-05-2003, 02:44 PM
........ ........ .......

سمعت بالرادو أنه ثلاث شيوخ يقولون أنه لا يحل التعون مع السلطات السعوديه و يجب طرد الصليبين

mbcFM

العمدا
14-05-2003, 02:47 PM
مشكور شوشه ..

والله يكون بالعون ..

القــعـقـاع
14-05-2003, 02:49 PM
آميـــــــــــــــــــــــــــــن:o

SNOoOP
14-05-2003, 03:10 PM
الموضوع كبير جدا

وأكبر مما نتصور

لم يعرف حتى الأن منفذي العمليات

والقول انهم سعويين ادله غير ثابته على حسب قولهم <<<والجثث متفحمه بالكامل

وانت تعرف ان اعلامنا يغطي على ثلاثة ارباع الحقيقة

مااقدر اقول اكثر من كذا عن هالموضوع لانه موضوع متشعب وابعاده كبيره

وبالنسبه للعلماء الثلاثه قالوا

انه لايجوز التعاون مع السلطات السعودية في القبض علىال 19 متهم قبل خمسه ايام لانها ادله غير ثابته

ونصيحتي لكم انكم لاتتكلمون عن هالموضوع قبل التأكد من الحقيقة والأخبار الي ننشرها

كما نصحنا صلى الله عليه وسلم

المعذره على الفلسفة

ولكن ما اقول الا الله يطرد المجرمين الامريكيين من بلادنا

ويهب لنا حاكم يرفع راية الاسلام والجهاد

ZIDANE_10
14-05-2003, 03:18 PM
آمين

---

RPG_master:

وأدى التفجير الى وفاه الشاب محمد بن عبدالله البليهد نجل وكيل امارة الرياض..(وهذا يدل على ان كلام احد الأعضاء مساء امس مهوب كذب..يا هارب )

وكم من عائبٍ قولاً صحيحاً .:. و آفته من الرأي السقيمِ

و30 قتيل..

و7 سعوديين..

وفلبينيان..

صورة لكل من حرض وبرر هذا العدوان الغاشم ..

BOY_THING:

لا تدعون على .. بقية المتخلفين .. ادعوا لهم ان الله ينور عقولهم .. بكتابه و سنته .. وكل ما يرضاه :D

ياما قلنا وبينا، ولسان حالهم يقول: ( ولا تذرن آلهتكم )

cubelover:

سمعت بالرادو أنه ثلاث شيوخ يقولون أنه لا يحل التعون مع السلطات السعوديه و يجب طرد الصليبين

أعتقد إن المقصود هم: الخضير، الفهد والخالدي ..

ما نجبرهم على شيء، ولعل هناك ما هداهم إلى هذا الرأي، ولكن ما هكذا تورد الإبل ..

وما نلوم إلا بعض أبناء هذه الأمة ممن يتتبع الرخص ويلوم الكل نتيجة رأي ثلاثة، ولا العلماء معروفة آرائهم فيما يتعلق بمثل هالهجمات ..

HArb200
14-05-2003, 04:11 PM
انا ماعلمت بالخبر وقتها .. ولا كذبته ,,

انا قلت كيف تقولون هالكلام والجرايد والاعلام ماقال كذا ..

وبصراحة علاقتي بالمسؤولين متوتره .. لذلك .. معذور اذا مادريت الا متأخر ,,

الزبده ,,

عسى ان شاء الله لامن اجتمعوا المشايخ .. عشان اصدار فتوى ضد هالعمليات .. انه يصدرون فتوى ضد حرب العراق .. :أفكر:

زيدان 10,,
ترا مهوب حلا :) ,,

ZIDANE_10
14-05-2003, 04:24 PM
HArb200:

أظن إنك قلت كذا:

وين نائب امارة الرياض؟؟ .. وماشاء الله كيف عرفت عنده اطفال في الشهر الاول .. رجاءا .. مهوب هذه وقت اختلاق الاكاذيب .. للضغط على الرأي العام ,,

:)

وعزيزي الحرب مو على العراق ولكن على القيادة العراقية ( الهدف المعلن وليس المخفي )، ولا شلون تفسر وناسة العراقيين يوم سقطت بغداد ؟

وأظن إن العلماء قدموا رأيهم بهذا الخصوص ..

وبالنسبة للمشايخ اللي هاربين وقاعدين يوزعون فتاوي تيك آواي خلهم يرسون على بر ونشوف وش رايهم في اللي يصير حالياً ..

ZIDANE_10
14-05-2003, 04:35 PM
BOOOB_2002:

أخوي فهمنا انك ما تداني بن لادن .. يعني في ذاك
الموضوع ماكان عندنا متسع للرد على كلامك يلي ما أدري وش يبي خلاص طرحت وجهة نظرك مافي داعي تقعد تطرحها بكل موضوع

حبيبي الأخ ذكر شيء عقبت عليه وبس، وأنا جبت طاري بن لادن أصلاً هنا ؟

شفت منهو اللي يغرد خارج السرب الحين ؟

11 سبتمبر كان يوم عظيم بالنسبة للمسلمين وأنا مع
التفجيرات اذا كانت

أي أخيّ، بل كانت غزوة أراد الله بها محق الكفر وأهله ومن نتائجها أن القيادتين الأفغانية والعراقية أزيلت عن وجه الأرض!

http://www.aljazeera.net/news/arabic/2003/5/5-14-3.htm

HArb200
14-05-2003, 04:37 PM
انت زي اللي يستفيد من الآية (لاتقربوا الصلاة وانتم سكارى)

وتاخذ منها الجزء اللي تبيه .. (لاتقربوا الصلاة) .. وتترك (وانتم سكارى)

اتمنى وصلت الفكره ,,

اقرا ردي كامل بالموضوع :) ,,

ZIDANE_10
14-05-2003, 04:42 PM
HArb200:

بالنسبة يااخ زيدان ,,
والله يااخي العزيز .. انا عندي الجريدة حاليا .. واقرا ولا قريت اي اسم لنائب امارة الرياض ولا غيره ,,

على فكره وش موديه هناك ابو الشباب !!

ماعلينا ,,

ابكتب اللي قريته بالجريده عن المصابين ,,

6حالات امريكيين .. وامرأه ,,
مصاب سعودي .. طلع سليم معافى ,,
ايطاليه .. وحالتان من كندا من اصول عربيه ,,

وين نائب امارة الرياض؟؟ .. وماشاء الله كيف عرفت عنده اطفال في الشهر الاول .. رجاءا .. مهوب هذه وقت اختلاق الاكاذيب .. للضغط على الرأي العام ,,

وشكرا ,,

مادري وشلون أنا آمنت ببعض مما ذكرت وكفرت ببعضه الآخر، ممكن تبين لفهمي القاصر هالشيء :) ..

NOORY
14-05-2003, 04:57 PM
آ ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن...

SNOoOP
14-05-2003, 05:00 PM
وانتم تصدقون اي شي يجيكم من ذا الاعلام الكافر

قالوا القاعده

صدقتم وصرتم تكرهون الشيخ المجاهد اسامه بن لادن الله يحفظه

ماأقول الا

" ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم "

وياهارب اثبت على الحق

sniper-vip
14-05-2003, 05:15 PM
انا سمعت انو عدد القتلى وصل ل35

بس يااهل الرياض احد سمع منكم التفجيرات وشاف

المكان بعد الانفجارات

:أفكر:

ZIDANE_10
14-05-2003, 05:20 PM
BOOOB_2002:

لا مو شيعي :) ..

بس أعتقد إن انسحاب الحرس الجمهوري وفدائيّ صدام ( مادري هم شيعة ولا لا :) ) يدل على عدم رضاهم بهالشيء ..

ثم يا عزيزي شعار حكومة صدام هو:

آمنت بالبعث رباً لا شريك له .:. وبالحكومة ديناً ما له ثاني

ما قامت حكومة اشتراكية إلا وآلت للسقوط، إلا إذا كان فيه عوامل ممكن تساعدها على الصمود، فياليتك تذكرها لنا ..

ثم الهدف من العملية تحرير العراق ( من الحكومة الاشتراكية ) مثل ما ذكرت التصريحات الرسمية للدولة ومو مجرد خبر روجت له قناة ولا إذاعة ..

لم تنتهي بعد والهدف منها وهو تدمير اسلحة الدمار الشامل والقضاء على صدام لم يتم
تحقيقه

طيب باكستان فيها قواعد أمريكية وتقوم الدولة بإنتاج أسلحة دمار شامل، فليه ما تطب عليهم أمريكا ؟

وجاي بعد تقولي 11 سبتمبر
مالها داعي طيب لو تقيسها يمكن تطلع 11 سبتمبر الضحايا المدنيين فيها
أقل من يلي صار في العراق يعني اسمحلي كلامك ما ادري وش يبي...

ممكن نبعد عن منطق: إن لم تكن معي فأنت ضدي ؟

أنا وين قلت إن أحداث 11 سبتمبر مالها داعي ؟

مو أنت اللي قاعد يناقض نفسه، مرة يقولي غلط ومرة يدافع عنها ..

Cyber Master
14-05-2003, 05:47 PM
سؤال للجوهلاء هل تعلم ماذا يفعل بعظ الشباب الذين لديهم واسطات تسمح لهم بدخول هذه الكانتونات ؟
انت كنت لا تعلم فتلك مصيبةُ وان كنت تعلم فالمصيبه اعظمُ

اتقوى الله ولاتسبو هؤلاء الشهداء فأنت لاتعلمون من الأفضل عند الله انتم ايها القاعدون ام هؤلاء المجاهدون حتى لو كنتم لاتوافقونهم فلا تسبوهم فالله وحده اعلم بن هو على الصواب واقسم بالله الذي لا اله الا هو ان الأعلام الذي تعتمدون عليه اعلام ظاااااااااااال وسيستمر على تشويه هذه العمليه حتى يضهر لو استطاع ان من مات فيها كلهم سعوديون

ZIDANE_10
14-05-2003, 05:48 PM
ياخوي لحست مخي ترا

كاتب لك مواضيع انشائية وانت قاعد تقولي 11 سبتمبر !!!

ياخوي قلي وين أنا قلت اني مع اللي صار ؟

لا تفكفك لي مواضيع جديدة وعطني اقتباس أقول فيه بصريح العباره ( أنا معهم ! ) ..

يابوي كل العااااااااالم تقول إن الحرب لتحرير العراق من الحكومة الاشتراكية وليس الاشتراكية مثل ما تدعي ( ولا صار شعب العراق كافر ) ..

اللي دخل باكستان هو انك تزعم بما آتاك الله من علم لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، يعني باختصار أنت مقطع السمكه وديلها ..

عارف ما كان وما سيكون وما لم يكن ان كان كيف يكون !!

طيب ممكن تفسر لي طول عمرك حرب الخليج الثانية أو ما تعارف الناس عليها بحرب تحرير الكويت، تم تحرير الكويت البلد المسلم من قبل دولة تدعي الاسلام بمعاونة بلد كافر !!

ممكن تفسر لي الكويت الحين وش تكون ؟

دولة كافرة ؟

ياخي اذا انت شايل شيء علي خلاص انا آسف، و عدم فهمك للي اقوله ما ينتقص من اللي أقوله ..

عطني زبدة أسألتك هنا وخل عنك اللكاعة، ولا تاخذك العاطفة وتقولي مادري وشو العراق وما العراق، وكل ما ضربنا لك مثال تجيب لي طاري بن لادن ولا 11 سبتمبر ولا العراق !!

ZIDANE_10
14-05-2003, 06:11 PM
آسف، ومن جد آسف للدخول في مهترات مع أمثالك ..

تقول إني أناقض نفسي ؟

ممكن تجيب اقتباس تدينني فيه ؟

ولا حضرتك مع اللي يقول خذوه فغلوه ..

وهاذي اقتباسات من هذا الموضوع، خلنا نشوف من اللي يناقض نفسه ..

آمين

---

RPG_master:

quote:
--------------------------------------------------------------------------------
وأدى التفجير الى وفاه الشاب محمد بن عبدالله البليهد نجل وكيل امارة الرياض..(وهذا يدل على ان كلام احد الأعضاء مساء امس مهوب كذب..يا هارب )
--------------------------------------------------------------------------------

وكم من عائبٍ قولاً صحيحاً .:. و آفته من الرأي السقيمِ

quote:

و30 قتيل..

و7 سعوديين..

وفلبينيان..

صورة لكل من حرض وبرر هذا العدوان الغاشم ..

BOY_THING:

quote:
لا تدعون على .. بقية المتخلفين .. ادعوا لهم ان الله ينور عقولهم .. بكتابه و سنته .. وكل ما يرضاه

ياما قلنا وبينا، ولسان حالهم يقول: ( ولا تذرن آلهتكم )

cubelover:

quote:

أعتقد إن المقصود هم: الخضير، الفهد والخالدي ..

ما نجبرهم على شيء، ولعل هناك ما هداهم إلى هذا الرأي، ولكن ما هكذا تورد الإبل ..

وما نلوم إلا بعض أبناء هذه الأمة ممن يتتبع الرخص ويلوم الكل نتيجة رأي ثلاثة، ولا العلماء معروفة آرائهم فيما يتعلق بمثل هالهجمات ..

تشوف شيء ؟ أنا ما أشوف ..

HArb200:

أظن إنك قلت كذا:

quote:

وعزيزي الحرب مو على العراق ولكن على القيادة العراقية ( الهدف المعلن وليس المخفي )، ولا شلون تفسر وناسة العراقيين يوم سقطت بغداد ؟

وأظن إن العلماء قدموا رأيهم بهذا الخصوص ..

وبالنسبة للمشايخ اللي هاربين وقاعدين يوزعون فتاوي تيك آواي خلهم يرسون على بر ونشوف وش رايهم في اللي يصير حالياً ..

امم، ما أشوف شيء حتى الآن ..

:

quote:
الموضوع ماكان عندنا متسع للرد على كلامك يلي ما أدري وش يبي خلاص طرحت وجهة نظرك مافي داعي تقعد تطرحها بكل موضوع

حبيبي الأخ ذكر شيء عقبت عليه وبس، وأنا جبت طاري بن لادن أصلاً هنا ؟

شفت منهو اللي يغرد خارج السرب الحين ؟

quote:
التفجيرات اذا كانت

أي أخيّ، بل كانت غزوة أراد الله بها محق الكفر وأهله ومن نتائجها أن القيادتين الأفغانية والعراقية أزيلت عن وجه الأرض!

http://www.aljazeera.net/news/arabic/2003/5/5-14-3.htm

ولا شيء، وشكلك ما قد سمعت بشيء اسمه أسلوب تهكمي، على العموم لا مر عليك دق علي ..

لا مو شيعي ..

بس أعتقد إن انسحاب الحرس الجمهوري وفدائيّ صدام ( مادري هم شيعة ولا لا ) يدل على عدم رضاهم بهالشيء ..

ثم يا عزيزي شعار حكومة صدام هو:

آمنت بالبعث رباً لا شريك له .:. وبالحكومة ديناً ما له ثاني

ما قامت حكومة اشتراكية إلا وآلت للسقوط، إلا إذا كان فيه عوامل ممكن تساعدها على الصمود، فياليتك تذكرها لنا ..

ثم الهدف من العملية تحرير العراق ( من الحكومة الاشتراكية ) مثل ما ذكرت التصريحات الرسمية للدولة ومو مجرد خبر روجت له قناة ولا إذاعة ..

quote:
لم تنتهي بعد والهدف منها وهو تدمير اسلحة الدمار الشامل والقضاء على صدام لم يتم
تحقيقه

طيب باكستان فيها قواعد أمريكية وتقوم الدولة بإنتاج أسلحة دمار شامل، فليه ما تطب عليهم أمريكا ؟

quote:
وجاي بعد تقولي 11 سبتمبر
مالها داعي طيب لو تقيسها يمكن تطلع 11 سبتمبر الضحايا المدنيين فيها
أقل من يلي صار في العراق يعني اسمحلي كلامك ما ادري وش يبي...

ممكن نبعد عن منطق: إن لم تكن معي فأنت ضدي ؟

أنا وين قلت إن أحداث 11 سبتمبر مالها داعي ؟

مو أنت اللي قاعد يناقض نفسه، مرة يقولي غلط ومرة يدافع عنها ..

هنا بديت تقول إني أناقض نفسي ..

أما حضرتك، فشوف وش قاعد تقول:

الموضوع ماكان عندنا متسع للرد على كلامك يلي ما أدري وش يبي خلاص طرحت وجهة نظرك مافي داعي تقعد تطرحها بكل موضوع..

وبالنسبة للتفجيرات فالله يرحم موتى المسلمين
ومافي داعي نكفر يلي سووا العمليات بالرغم من
أنهم غلطانيين حسابهم عند ربهم...
وهم ما سوا هذه العملية الا عن جهل ...
وأحب أن أكرر مو كل شي يصير نلصقه بالقاعدة !!
التفجيرات اذا كانت
في مواقع عسكرية فقط فيها أمريكان فقط..
وضد العمليات العشوائية ...

هنا أنت ضد العمليات اللي صارت ..

يلي صار في 11 سبتمبر انا موافق عليه بكل شي وبالنسبة ليلي يصير الحين فليس كل شيء نلصقه بابن لادن لأن أمريكا هذا هدفها ... واذا كان الأمر مدروس فلا باس به ...

عجيب !

نزل عليك الوحي الإلهي بخطأ هاللي صار ؟

---

حبيبي تعال قولي أنت أصلاً كنت تناقش ؟

ولا كنت قاعد تفهم الناس انك صح وغيرك غلط ؟

في الموضوع السابق مليون سؤال طرحته ولا احد جاوب عليه، وانت تقولي بن لادن والقاعدة و 11 سبتمبر والعراق ..

الله يخلف بس ..

HArb200
14-05-2003, 06:37 PM
لا إله الا الله ,,

تعوذوا من ابليس ..

وكل واحد له راس وبداخله مهلبيه .. يفكر بواسطتها ,,

ويا أخ زيدان .. اعتقد انك مواصل من يومين .. اذا مافهمت ردي .. مانيب مجبور على شرحه لك .. فيه عشرات اعتقد فهموا .. وهذي نتيجة ايجابيه بحد ذاتها ,,

وبصراحة .. لنا اسبوع وحنا نطلع من نقاش ونخش بنقاش .. لذلك اترك الساحة لك .. شكلك توك جاي من بعد غيبة .. ومتحمس :) ,,

وايضا .. اشيد بنقاشك .. وفكرك .. لكن لو تحاول تبسط تفكيرك شوي .. راح تفهم الكل .. http://www.montada.com/montada/images/icons/icon14.gif

MEL C
14-05-2003, 07:06 PM
ودي اشوف خشه خوينا الي يأيدهم..

ZIDANE_10
14-05-2003, 07:11 PM
HArb200:

أشكرك أخوي، لكن يبدو إن اللي تقوله بالفعل هو اللي صاير ..

على العموم آسف إن حدث أي سوء فهم بيني وبين أحد من الأخوة وأخص بالذكر الأخ HArb ..

ولكن إن كان ولابد أن يكون هناك نقاش فأرجو البعد عن التزمت وقمع الرأي الآخر وسلامتكم :)

Moon Boy
14-05-2003, 07:57 PM
هؤلاء فعلوا خمس أشياء محرمة:-

1- قتلو مسلمين (والذي يقتل مسلم جزاءه جهنم خالداً فيها)

2- قتلوا أهل ذمة(وهؤلاء مستأمنين في ديار المسلمين ولا يجوز أن يتعرض لهم وهم ليسوا فى حالة حرب;)

3- قتلوا أنفسهم(وهذا إنتحار يدخل صاحبه النار)

4- روعوا الآمنين فى هذا البلد .. وأحدثوا فوضى عارمة

5- خرجوا عن طاعة ولاة الأمر .. التى أمر الله ورسوله بها(ياايها الذين آمنوا اطيعوا الله والرسول والوا الأمر منكم)

6- شوهوا صورة ألإسلام.. وصعبوا من الدعوة إلىالله.. وأعطوا صورة أن الدين الإسلامي دين إرهاب وهو برىء منه.:-)

تحياتي

نيو ايرفين
14-05-2003, 08:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj

تفحمت بالدنيا ..وتنشوي بالنار بأذن الله ..

من بوقك لباب السماء

القــعـقـاع
14-05-2003, 08:07 PM
(ياايها الذين آمنوا اطيعوا الله والرسول والوا الأمر منكم)

(ياايها الذين آمنوا اطيعوا الله و اطيعوا الرسول و اولي الأمر منكم)

Sparta Ghost
14-05-2003, 09:09 PM
7 سعوديين = 7 أمريكان ...:(

ما استفادوا شئ ....

لو هذا ناقص العقل ...قنصهم واحد واحد أفضل من أن يقتل ناس مسلمين معهم ...:أفكر: <<<<<<<<قاعد يستهبل :D

الله يرحم من مات ...إلا الأمريكان

مشكورر على الأخبار

;)

ZIDANE_10
14-05-2003, 09:16 PM
حالياً على قناة "العربية" لقاء مع بعض الضيوف من ضمنهم الـ د. محمد العريفي، ويطرح رأيه في أحداث 12 - 13 مايو ..

ZIDANE_10
14-05-2003, 09:49 PM
الرياض (من داخل مجمع جداول في اشبيلية)- تركي الدخيل:

عاد حارس البوابة السعودي في مجمع جداول في حي اشبيلية شرقي الرياض من المستشفى حيث وضع زوجته منتظراً خبر قدوم مولوده الأول واستلم نوبته في الحراسة ولم يأته خبر ولادة ابنه، بل جاء زوجته خبر مقتله متفجراً في هجوم انتحاري قام به نحو عشرة اشخاص.

جثة الحارس تطايرات اشلاءا وبقيت قدمه شاهدة في مكان الحادث حتى اليوم الثاني، حيث تجولنا البارحة على المجمع الذي شكل احد ثلاثة مجمعات سكنية استهدفها هجوم انتحاريين. بدأ المهاجمون بحراس اركان المجمع فصوبوهم واردوهم قتلى، ثم انقض مجموعة منهم الى البوابة الخلفية للمجمع برشاشاتهم واطلقوا وابلاً من الرصاص المتراشق على الحراس وتبعتهم سيارة من طراز فورد حمراء اللون كان داخلها ثلاثة من المهاجمين وقد امتلأت بالمتفجرات وحاولت اختراق الحواجز الاسمنتية فلم تفلح وكانت اللحظة التي فجروا فيها السيارة التي كانت ممتلأة بمادة شديدة الانفجار ادت الى تفجير المهاجمين وحراس البوابة.

ان الانتحاريون يهدفون الى ان ينقسموا الى ثلاثة مجموعات، أحدها يفتح النار على حراس البوابة، والأخرى تقتحم بالسيارة المجمع لتنفجر بداخله ما يحدث اضراراً بشرية اكبر في صفوف السكان، وثالثة تتسلل عبر الاسوار لتبدأ بقتل من تواجه بالداخل، فلم يتمكنوا من اقتحام المبنى وفجروا سياراتهم قبالة البوابة الرئيسية وتحطمت البوابة وجزء من السور المحيط بها، اضافة الى اضرار وتلفيات في الفلل القريبة من مكان التفجير.

اما الضحايا البشرية في مجمع اشبيليا فمقتل خمسة اشخاص واصابة نحو عشرة، وليس بين القتلى اميركي واحد، بل هم من السعوديين والعمال البنغلاديشيين والفليبيين. بدت الجولة داخل المجمع في اول نهار بعد التفجير كما لو كانت جولة لتصفح الحزن، داخل مكان اصابه الدمار.

ساندرا ذات الاثنى عشر عاماً كانت ظهر امس تحرك دراجتها بتثاقل وقد بدا وجهها الابيض المستدير شاحباً والتساؤلات تملأ عينيها، ونظراتها مشبعة بالقلق والتساؤل. .سألت المهندس نصر سيف العزيبي المسؤول عن مجمع جداول في مجمع اشبيلية عن حالة السكان النفسية، فأجاب: ماذا تنتظر ان يكون وضع أناس يفصل بينهم بضع ساعات وبين هجوم أصاب مجمعهم سقط فيه خمسة قتلى كانوا يعيشون معهم؟

خلال جولتي داخل المجمع قابلت اكثر من ثلاثين شخصاً من جنسيات متعددة، اختلفت تقاسيم وجوههم، وتشابهوا في ملامح الحزن المرسوم عليها. سكان المجمع من الاميركيين المدنيين، واللافت ان بين هؤلاء خمسة وعشرين اسرة اميركية مسلمة يقارب مجموع افرادها نحو مئة شخص. هؤلاء، والمسلمين من العاملين في صيانة المجمع، كانوا يتوجهون خمس مرات في اليوم الى المسجد لأداء الصلاة، لكن المسجد لم يسلم من آثار تدمير الانفجار، وتناثرت المصاحف والاوراق التوجيهية في ارجاء المسجد مختلطة بزجاج متطاير، لتشهد ان هناك من استخدم ذات النصوص لتبرير هذا العمل!!

أبا هندٍ فلا تعجل علينا .:. وأنظرنا نخبركَ اليقينا
بأنّا نورد الراياتِ بيضاً .:. ونصدرهن حمراً قد روينا
وأيامٌ لنا غرٌ طوالٍ .:. عصينا المُلكَ فيها أن ندينا
ألا لا يعلمُ الأقوامُ أنا .:. تضعضعنا وأنا قد ونينا
ألا لا يجهلنّ أحدٌ علينا .:. فنجهل فوقَ جهل الجاهلينا

و الله المستعان ..

RPG_master
14-05-2003, 10:59 PM
بطلوا النقاش الفاضي ذا..

انا كتبته فقط لأبين حقائق العمليه للي كانوا مستانسين عليها ومأيدينها..

وما احد دخل القاعده ولا ابن لادن..

مجرد توضيح لأن العمليه هي ابعد عن ان تكون عملية استشهاديه..

عماد 18
15-05-2003, 12:27 AM
ياخي فعلا هالتصرف كان احمق بما تحمله الكلمة من معنى ..
بغض النظر عن الي ماتوا ..
وش استفدنا ؟؟
لو هم شاطرين ليه ما فجروا في القواعد الحربية ؟؟
ليه ما راحوا للعراق و فجروا هناك ؟؟
ليه تشطروا على ناس جايين لبلدك من خلال عهود و مواثيق الاسلام نص بحرمة نقضها ؟!
الله يعين بس ..

S-Python
15-05-2003, 01:07 AM
ترى هل فرقه الـ 19 وراء هذي الاحداث .. !!

المشكله رقم 18 موب اسمه عماد !!

HArb200
15-05-2003, 01:15 AM
سنيك ,,

ايه هم اللي نفذوا العمليات .. وواحد منهم مسكوه .. بس يقال ان دورهـ كان مساعد وثانوي ,,

ماقصروا والله .. والله يرحم الجميع ,,

عماد 18
15-05-2003, 01:21 AM
محد يشبهني http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ..
ذوق اللي شبهوني طلع خرطي :" ..

انجلينا17
15-05-2003, 02:27 PM
الله يخلف على عقولهم ":"

بس والله لايبلانا اخر زمن تفجير وارهاب فى السعوديه :"

مشكور عربجي الورود على النشره

aoks
15-05-2003, 02:34 PM
على فكرة

ترا الارهاب صفة امتدح الله بها عباده المسلمين

والاستاذ طلع لنا الآية وقرأها لنا

وان شاء الله اجيبها لكم:)

•Katana•
15-05-2003, 07:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
على فكرة

(ترهبون عدو الله وعدوكم..)

اعتقد انها كذا

RPG_master
15-05-2003, 08:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dengwan

(ترهبون عدو الله وعدوكم..)

اعتقد انها كذا

والله ما أرهبوا الا اهل البلدhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

أفلاطون
15-05-2003, 08:13 PM
على فكرة

استاذكم هذا لازم يعطي تعريف محدد للإرهاب وبعدين يبني عليه هو امتدحهم والا لا..

مهب يجي ويقول امتدح الارهاب..

ولا يجي احد ويطلقها بالعموم ..

استاذكم هذا اعتقد ان الغرب يدورون عليه تدوير عشان يمسكونها علينا..

(كلامي اللي فوق كتبته بناء على ما قلته انت... يعني اذا كنت ما فهمت استاذكم زين هذيك الساعه فيه كلام ثاني)

Moon Boy
15-05-2003, 11:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القــعـقـاع

(ياايها الذين آمنوا اطيعوا الله و اطيعوا الرسول و اولي الأمر منكم)

استغفر الله.. شكراً على التصحيح:-)

ZIDANE_10
15-05-2003, 11:59 PM
aoks:

تقصد آية: ( وأعدوا لهم ماستطعتم من قوةٍ ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ) ؟

طيب هل الصفة التي امتُدح فيها المسلمون هي ارهاب أهل الأرض من المسلمين ؟

المشكلة يوم وزارة الداخلية ضبطت الشقة اللي فيها المعدات، كل العالم قالوا مسرحية وكذب وتشويه لصورة المجاهدين ( اللي يمثلون الإسلام الصحيح برأي الناس )، ويوم وقعت الواقعة قاموا يكبرون ويتهلولون ..

وقبل الانفجارات طلع بيان ممن يسمون بـ "المجاهدون في جزيرة العرب" يقولون فيه على لسان الغامدي إن هالمجاهدين جمعوا الأسلحة لضرب الأمريكان في العراق .. فمادري العراق والسعودية مابينهم حدود دولية ؟

D0WN~T0WN
16-05-2003, 12:13 AM
انا من يوم ماسمعت الناس يقولون صدام حسين مجاهد في سبيل الله غسلت رجلي منهم

صدق ناس فاضية :o

عماد 18
16-05-2003, 12:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D0WN~T0WN
انا من يوم ماسمعت الناس يقولون صدام حسين مجاهد في سبيل الله غسلت رجلي منهم

صدق ناس فاضية :o
الدلوخ بس هم اللي قالوا كذا ..
و بعدين اكبر رد عليهم اللي سواه صدام ..
حط رجله يوم شاف ان الدعوة جد ..
الي ينرحمون اللي تورطوا و راحوا يجاهدون مع جنوده الفاشلين ..

D0WN~T0WN
16-05-2003, 12:58 AM
ايه والله اللي اكلها المجاهدين العرب
واحد منهم يقول ان الطلقات اللي كانت تجيهم كانت من الجنود العراقيين ?:

ez2dj
16-05-2003, 01:06 AM
ماأدري في إحساس أن مثل هذي المواضيع يقرونها الأجانب ...ويبنون فكر الغربيين بأن المسلمين عدائيين :-)

ZIDANE_10
16-05-2003, 01:53 AM
ez2dj:

Eleven September .. a Day to Remember ..

http://www.roadrunnerrecords.com/inthepit/forums/forum.asp?forumID=40&PageNum=1

RPG_master
16-05-2003, 02:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
محد يشبهني http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ..
ذوق اللي شبهوني طلع خرطي :" ..

اقول اها بس عن النصب!!

الا انت نسخه طبق الأصل عن اول سطر الي بالنص..عبدالكريم اليازجي!

عماد 18
16-05-2003, 02:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master

اقول اها بس عن النصب!!

الا انت نسخه طبق الأصل عن اول سطر الي بالنص..عبدالكريم اليازجي!
http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif .........

RPG_master
16-05-2003, 02:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18

http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif .........

طيب طيبhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..

فيه فرق بسيط في الحواجبhttp://www.webpost.net/me/memy/18.gif

اما الجهني عاد..كنه هجرس في الزير سالم:p

ويشبه بعد مدير قسم كلية الآداب "عودة الجهني" فيه شبه موب طبيعي

وفيه احتمالية كبيره يكون اخوهhttp://www.montada.com/images/icons/icon13.gif

S-Python
16-05-2003, 03:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master

طيب طيبhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..

فيه فرق بسيط في الحواجبhttp://www.webpost.net/me/memy/18.gif

اما الجهني عاد..كنه هجرس في الزير سالم:p

ويشبه بعد مدير قسم كلية الآداب "عودة الجهني" فيه شبه موب طبيعي

وفيه احتمالية كبيره يكون اخوهhttp://www.montada.com/images/icons/icon13.gif

اها عاد .. كلش الا الجهني .. تغلط عليهم كلهم الا هو ... http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..

والا وش رايك يا هارب ... وينك ؟!

D0WN~T0WN
16-05-2003, 03:04 AM
ياخي فيه كم واحد بالصور تحس انهم يسمعون بالتفجير زي اخر واحد ولد الشهري من شكله تحس حده شروخة اما الجهني فالظاهر انه من حقين الكسرات :6

HArb200
16-05-2003, 04:33 PM
فعلا لاتغلطون على الجهني :p

ولا ترا بفزع:غضب:

:6

aoks
16-05-2003, 06:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
فعلا لاتغلطون على الجهني :p

ولا ترا بفزع:غضب:

:6

استاذنا يقول انه توفى من 3 سنوات

أفلاطون
16-05-2003, 06:37 PM

الظاهر انك في نفس مدرستي!!

HArb200
16-05-2003, 06:38 PM

ماشاء الله على ذا الأستاذ .. ينقط حكم ,,

الجهني يقول سنيك اكس انه هو بعينه ..

بس مايبي يعطينا الصورة الاصلية له عشان نتأكد ..;)

SNOoOP
18-05-2003, 08:37 PM
الجهني كان من المجاهدين في الشيشان ويقال انه توفي

بس الواحد ماصار يعرف الحقيقه من ورا ذا الاعلام المظلل

خلاصة الأمر نقدر نقول ان هؤلاء

اجتهدوا ولكن كان اجتهادهم خاطئ

وكان هدفهم انهم يطردون الامريكان من الجزيره العربيه مثل هدف اي مسلم غاير على دينه

واتوقع انهم ماسووا هالشي الا من الذل الي شافوه

aoks
19-05-2003, 10:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون

الظاهر انك في نفس مدرستي!!

عطني اسم المدرسة:)

بالرسايل الخاصة اذا تحب:)

SNOoOP
21-05-2003, 11:51 PM

عطني اسم المدرسة:)

بالرسايل الخاصة اذا تحب:)