المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمحبي العاب Action !!

Sir.Artist
26-06-2001, 07:03 AM
شباب وشابات !!!! انا بصراحه جربت من فتره لعبه ... ومن جربتها ماقدرت اتركها ...اللعبه اسمها (RUNE) وهي لعبه Action بس على اصول, للي يحب العاب العصور الوسطى ...بالسيوف والاسلحه القديمه ... الجرافيك اكثر من رائع ! الاصوات والموسيقى قمه, والقصه احلى :) من جد تعيش في اللعبه اذا الجميع عنده المواصفات اللازمه للعبه ولكل الالعاب القويه عموما !!بصراحه!!! ذكرتني بلعبهHeretic II الله يذكرها بالخير ...لكن اكثر واقعيه.. انا جربتها واعجبتني بكل صراحه وحبيت ان الجميع يجربها !! ان شاء الله ماراح احد يندم لاني متاكد انها راح تعجبكم !! COOOOOOOOOOOOOOOOOL :)
وقولو لي رايكم !! :) تشااااااو

Sir.Artist 2001

dungeon
26-06-2001, 07:52 AM
اذا انها زي لعبة -die by the sword

بايخه!!

واذا انها مشابهه لهيرتك زي ماتقول اكيييييييييييد

رهييييييبه

على العموم انا لعبت هرتيك تو وخلصتها حلوه بس ممله بعض الشي

dragon ballz
26-06-2001, 10:14 AM
هل هي لعبة تنشين(shooter)مثل كايك?

MOATAZ
26-06-2001, 04:57 PM
سؤال في اللعبه في مرحله :تدخل في غرفه ثم تقفز لاعلي فتجد شباك مغلق بصناديق فكنت اضرب هذه الصناديق فينفتح الشباك و تقع الصناديق علي حارس فيموت ولا ادري ماذا افعل بعد ذلك ياsir artist اذا تعديت هذه المنطقه اخبرني ماذا افعل بعد ذلك لاني تركت هذه اللعبه منذ شهرين بسبب هذه المنطقه?:

Sir.Artist
27-06-2001, 10:21 AM
اللعبه يااخ dragon ball مو لعبة منظور اول او shooter لا ..اللعبه مثل ماقلت لك مشابهه لاسلوب heretic II مو heretic I لكنها باسلوب رائع واقعي !!! انا لعبت اخر مره امس وتوقفت عند البحيره اللي فيها قارب تحت !! وانا معزم اخلصها في اقرب وقت ممكن لكن ودي انك يااخ moataz توضحلي اكثر للمكان لاني اتوقع لحد الان ماوصلت !! عشان أخذ احتياطي منه اذا انت وقفت عنده :) الاخ dungeon اذا انت من محبين الاسلوب هذا وانا متاكد والا كان ماخلصتها ..لكن اللعبه وقتها كانت باسلوب جديد بالنسبه لها لانها كانت بالمنظور الاول في الجزء الاول !! فبيكون فيه عيوب ..anyway ... مشكورين جميعا !!!

dragon ballz
27-06-2001, 11:09 AM
مثل tomb raider???????و the monkey island?:

MOATAZ
27-06-2001, 04:13 PM
لا انت لسه في الاول لسه بدري جدا عموما راح تعرف المنطقه التي قلت عنها عندما تصل لها لانهم في الحل الكامل حذروا من المنطقه وقالوا ان يجب قطع الصناديق بطريقه معينه لكن ما فهمت قصدهم:(

Sir.Artist
29-06-2001, 09:18 AM
طريقه معينه في قطع الصناديق!!! او كي تمام !!! ...مشكور على العموم !! الىالاخ drago ball ...اللعبه تقريبا باسلوب tomb raider لكن الفكره بعيده جدا عنها ....Enjoy !!!!

Sir.Artist 2001

abb
11-07-2001, 09:10 AM
شباب في لعبه اكشن اسمها

أوني oni

رهيييييييييييييييييبه
واللي يشتريها ويندميجي عندي انا اشتريها منه
بنفس السعر اللي اشتراه بيها

ترى اللعبه خطيره
خطيره
بس انا عندي ديمو

لل أسف جلست ادور عليها
ماحصلتها في جده
اللي يحصلها في جده يقلي

طبعا ابغى نسخه الكمبيوتر مو نسخه البلايستيشن 2

Sir.Artist
11-07-2001, 11:37 AM
اخ abb ودي توضح لنا اللعبه اكثر اذا سمحت ... من عدة نواحي graphic ,sound ,story اللي تقدر عليه .... الف شكر :)

Sir.Artist 2001

dungeon
11-07-2001, 01:06 PM
شباب والله اللعبه رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه

انا عجبتني وين وصلتوا فيها

انا والله مشيت

يكفي التوقيع :)

بعض ما اطير على الحشره هناك تقريبا

dungeon
12-07-2001, 04:46 PM
شباب فينكم مافي احد انا وصلت المنطقه وعجزت ايش اسوي

MOATAZ
12-07-2001, 04:56 PM
يا اخ abb لعبه oni مش خطيره دي مدمره لعبه ولا اروع
لعبه يجب ان يلعبها الجميع
لو حد خلصها يخبرني انا خلصتها بطريقتين

MOATAZ
12-07-2001, 04:59 PM
هخ دونجن وضح اكثر انا اعتقد تعديت هذه المنطقه بس لوتفكرني لاني ملعبتش اللعبه من 3 اشهر

dungeon
12-07-2001, 05:03 PM
وصلت منطقه ثلجيه

وفيها بيوت
وصلت عند شخص اطرح عليه الصناديق يموت بس الباب ماانفتح !!!!!!!!!؟؟؟؟

من امس وانا احاول مافي فائده

MOATAZ
12-07-2001, 05:33 PM
والله العظيم والله العظيم وقفت في المنطقه دي وحتي الان ما عرفت الحل وممكن تشوف رسالتي الموجوده في نفس الموضوع اطلع الي الرساله الرابعه او الثالثه

ارجوك اذا عرفت كيف تفعلها اخبرني
انا شفت الحل الموجود في موقع WWW.GAMEFAQS بس ما فهمت وعلي فكره هو قال ان هذه المنطقه مش مضبوطه اوي

Sir.Artist
13-07-2001, 08:16 AM
شباب !! مالكم والله حق :) طيب على الاقل اشرحولي طريقة اللعب !! نوعية اللعبة .... اسلوبها !! اكون لكم شاكر ! انتم الصراحه كذا شوقتوني لها !! ولا استغني عنكم وادورها على النت !! ؟؟؟ :)

Sir.Artist 2001

عبدالله911
13-07-2001, 08:51 AM
ممكن صور للعبه

dungeon
13-07-2001, 02:39 PM
حسب مافهمت من اللعبه ,,,, نفس طريقة heretic II

بس بأسلوب معقول مو خرافي زي heretic II

البدايه تبدأ بدون اسحله وبملابس باليه وتتكلف بمهمة من قبل رئيسكم

بعد كذا انتم تخرجون في سفينه لمواجهة العدو

بعدين رئيس المجرمين ماادري ايش عنده سحر او شيء من هذا القبيل

انزل عليكم صواعق وجميع رفاق ragnor اللى هو بطل اللعبه (rune)
اللى كانوا معها على ظهر السفينه غرقوا

الا انت

ومن هنا تبدأ اللعبه وتخرج من المويه وتحصل نفسك في عالم غريب حيوانات وحشرات وتجمع الاسلحه من الاعداء ((سيووف - فؤووس- صولجانات ) واسلحه فتاكه بالاضافة الى الدروع اللى كل بعد شويه تغير فيها وتشرب علشان تقوي نفسك وتأكل سحالي نيه للأسف :) وياكل تفاح احمر واخضر أي شيء يأكله ياخذ منه قطمه بس بعدين يرمي الباقي ((سفاح))

بالاضا فه الى السحر اللى معاك او القوه يعني السلاح تضيف له (power)

ويسير قوي مره صراحه لعبه عجيبه وتستاهل

-----------------------------------------------------------------

اللعبه في تقدريري 80%

انت ماتقول اللعبه عندك يا Artist؟ والا كيف

وهذه بعض الصور
http://gamespot.com/gamespot/filters/products/screenindex/0,11104,913855,00.html

Sir.Artist
13-07-2001, 11:26 PM
لا لا لا ....اخوي dungeon انا ماكتبت الموضوع هذا من اوله الا لاني اعرفها ارجع للبدايه من الموضوع هذا بتلاقي شرح للعبه كتبته ومقارب لشرحك !!!...(لكن) (لكن) فيه سوء تفاهم ... انا اسال عن لعبه اسمها ( oni ) على ماقال الاخ abb !!! دقق شوي !!
got it ????????

Sir.Artist 2001

dungeon
14-07-2001, 12:13 AM
اوووووووووووووووووه والله اني مستدخل سا محني يا Artist
ماانتبهت !!! (( فضيحه)) !! :D!!!

dungeon
14-07-2001, 12:18 AM
شباب وين وصلتوا في Rune

تراني عجزت الطريقه مافيها اي خلل يقولك تطرح الصناديق فوق راس الحارس وتدخل دايركت مع الباب

ما لاحظت أي اختلاف عن اللى احنا نسويه !!!!!!!!!!!!!

ماادري ايش المشكله فين بالظبط تصدق مع اني طلعت الشعلتين معي فوق وحاولت احرق السقيفه قلت يمكن الحل هناك بدون فائده !!!!!!!!!!!!