المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Striker & c.o.d.e.x >>>> تعيشوا وتاكلوا غيرها !!!!!

PC-PS2
14-05-2003, 03:11 PM
هارد لك ياشبااااااااااب ... عقبال ماتكسرون راسي !!!;) ;) ;)

بس اللعب كان ممتع جدااااا .... واتمنى تتطور الفكره الى اكبر من كذا ..... ويكون فيه محل يضف جميع اللاعبين بمكان واحد وتتنظم بطولات فيه .

يمكن تطبيق الكلام فيه صعوبه شوي لكن على الاقل مو مستحيييييل !!!:

هذي اول منافسه بيننا .... وفي البدايه رفعنا راية التحدي >>>>:D

مع اعترافي بأن الحظ خدمني نوعا ما ... لكن الزبده .... انتصااااار .

sul911
14-05-2003, 03:19 PM
في أي لعبة ?:

PC-PS2
14-05-2003, 03:32 PM
اوووووووووووووه اسف .... من الحماس ( وفتح) وقطاع غزه !!!!! نسيت اقول اللعبه !!!?: :# :#

بس وش بتكون اكييييييييد غير ريد اليرت ... جنرالز!!!!:D

hitler is back
14-05-2003, 06:41 PM
مبرووووووووووووووك

يعني اقدر افوز عليهم الاثنين :p

بس لاتنسى الوعد الاربعاء الجاي بالخبر ونشوف كيف "تطور" مستواك<<<<<واثق :p

على العموم مبروك بس مادقيت علي تبشرني....والحين بشوف الreplay ونشوف النصر العظيم :)

[c.o.d.e.x]
15-05-2003, 04:23 PM
PC-PS2

لول

ماشاءالله صراحة مستوى الشباب قوي مرة .. وأتوقع لو يخشون أونلاين راح يآكلون الرتب أكل ويتفوقون على الأفرقة والـ Clans

بس يا PC-PS2 تراهم كسروا راسك قبل مانسوي .. Re-arrange للتفريق :D هارد لك انت برضو .. نستنى الـ replays اللي عند مؤيد

[c.o.d.e.x] <--- من جنبها بجنرالز .. لكن إنشاءالله يتطور المستوى بعد مانباري المحترفين زي supernova و MoaeD وباقي فريقهم

صراحة الشباب مستواهم مرتفع باللعب .. كلهم وأخص بالذكر supernova و REDdragon

بالتوفيق شباب

supernova
15-05-2003, 11:13 PM
وأخص بالذكر supernova و REDdragon

ما تحس انك جحدت A1 أحس انه كان مسوي شغل جامد يمكن هو أحسن واحد في اللعب الجماعي والخطط الهجومية الجماعية والتفاهم مع أعضاء فريقه ومساندتهم
(هو نفسه darkneo)

PC-PS2
16-05-2003, 12:09 AM
ياتعبان انا ما جحدته:D بالعكس اول واحد تكلمت عن دعمه هو A1

انت شكلك غلطان !!! الموضوع هذا كتبته قبل مبارياتنا امس .... هذا الموضوع كان عن اول لقاء لي مع Striker و codex ... لكن بالنسبه للقائنا احنا كان ردي في موضوع مؤيد .....>>>>

موضوع اول مباراة بين الأعضائ بالرياض في جينيرالز (http://www.montada.com/showthread.php?s=&postid=1925137#post1925137)

بس في اخر الرد كنت بكتب عن A1 نقطه خاصه ونسيت لكن اضفتها بعد ردك هذا ;) شكرا لك .

تحياتي.. لكل الشباااب !!;)

PC-PS2
16-05-2003, 12:23 AM
[c.o.d.e.x] .....

انا مايحتاج ربطت راسي بالشاش عقب المباراة .... لكن طابت نفسي بعد الفوز بعد ماتغيرت تشكيلة الحلفاء ....

وعلى العموم داااااااااااائما وابدا اللعب الجماعي مايعطيك مقياس اللاعب 100% لأن اللعب الجماعي يعتمد على عدة امور منها التفاهم والتكتيك الجماعي والتخصصيه في البناء والهجمات والاعتماد على الحلفاء في بعض الامور الدفاعيه والهجوميه ويمكن ينضم لاعب متوسط او ضعيف لفريق قوي ويفوز والعكس صحيح اذا افتقدنا لهالمقومات ....

لكن اذا تبي الصراحه ... في نظري اذا تقابل شخصين بمفردهم في الخريطه اللي يختاروها وفاز واحد على الثاني ل 3 او اربع مباريا بدون هزيمه هذا اثباااااااااا ت بأن الفائز هو الافضل من دون جداره ... وش رأيك؟؟؟
;)

supernova
16-05-2003, 12:26 AM
ياتعبان انا ما جحدته بالعكس اول واحد تكلمت عن دعمه هو A1

يا مضيع انت

انا ردي كان تعليق على رد codex وليس تعليق عليك :أفكر:

[c.o.d.e.x]
16-05-2003, 02:55 AM
supernova

سوري .. فعلاً نسيت ذكر Dark Neo

تذكرت الـ GLA باللون الأخضر .. ماشاءالله عليه ..(لا يلعب إلا بالـ GLA)

ويجيد إستخدام قناص الـ GLA بشكل إحترافي (يركبه بالوانيت .. ويدعس :D )

في أمان الله