المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدن و الدول طلب برنامج سياحي للشام والإمارات

GECOS
17-05-2003, 10:12 PM
أهلا بإخواني في هذا المنتدى؟
بصراحة أنا كنت غافل عن هذا المنتدى كثيرا، وبضغطة زر في مكان الخطأ وجدت نفسي أزوره فلم أتوقع ما رأيت، لقد أعجبتني فكرة منتدى السياحة والسفر جدا لما فيها من خبرات، وأعجبني بشكل خاص تلك المواضيع التي تعتمد على فكرة برنامج الزيارة والتي تساعد الزائر لأول مرة لتلك المدينة أو الدولة في توفير الوقت والمال وفي تحقيق مبتغاه السياحي بسرعة.
فدام أعضاء هذا المنتدى وأتمنى لهم التوفيق
-----------------------------------------------

وأود أن أطلب برنامج زيارة لسوريا ولبنان والإمارات العربية بحيث انوي بإذن الله زيارة هذه الدول بهدف الترويح عن النفس والاطلاع على الثقافة المحلية للدولة، وأتمنى من الإخوة الذين لهم معرفة بهذه البلدان وضع برنامجي للزيارة

ولد العرب
19-05-2003, 12:02 PM
ياخلا بالطيب الغالي.......

أنا فعلا افتخر جدا لما أعرف أن الناس تحب تجي لبلادي.....

فعلا اخي لو جيت الامارات صدقني ماراح تندم أبدا...فيها كل شي يحبه قلبك.....

عموما ياريت انت توصفلي وضعك (يعني جاي لوحدك ولا معاك الاهل ) وكم يوم ناوي تقعد.....وشو اللي معدل انفاقك...ضعيف ولا متوسط ولا جيد ولا عالي؟؟؟؟؟

وانشالله انا راح ارتب لك جدول واقول لك على الاماكنا السياحية اللي تروحها....وترا كل سي كل شي موجود بالامارات(تراث+اطور حديقه مائيه بالعالم+ناطحات سحاب+أفخم فندق بالعالم+تكنولوجيا+شاليهات صحروايه قمة في الروعه+شاليهات بحرية)وفيه اشياء ما تخطر على بالك.........

وحياك الله بين اخوانك الاماراتيين

GECOS
19-05-2003, 10:42 PM
شكر أخي ولد العرب
أنوي بإذن الله زيارة الإمارات خلال هذه الصائفة (هل هو توقيت مناسب) وأمكث فيها على الأقل خمسة عشر يوما، ويبلغ معدل الإنفاق عندي المتوسط، وأزورها لوحدي أو ربما مع صديق.
--------------
أتمنى في زيارتي للإمارات أن أضع كل نفقاتي على الفنادق التي لا أريدها لا فاخرة ولا فخمة، يكفني مكان أبيت فيه، وأحب أن تصف لي وتخبرني عما يجب أن أذكره هنا في الجزائر عن الإمارات من تقاليدكم وثقافتكم وطعامكم ولباسكم ونحو ذلك.
هدف الزيارة ترفيهي بالدرجة الأولى.
------------
شكرا على تجاوبك معي في هذا المنتدى

ولد العرب
20-05-2003, 01:06 AM
ياهلا بك اخوي.....

انشالله انا راح أرد عليك.....

بس اول شي بعطيك صور عن بلادي الرائعه الامارات العربية....

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=122147

هذا الرابط توجد فيه صور رائعه عن الإمارات واتمنى انها تعجبك....وحتما راح تعجبك...........

وانشالله غدا راح ادلك على الأماكن السياحية اللي عندنا...وعلى الفنادق من النوعية اللي أنت تبيها..........

فالك طيب..انت تأمر