المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ممكن أفضل طريقة لتنظيف عدسة البلاي ستيشن 2

bond 007
20-05-2003, 05:51 PM
أرجوكم بغيت أفضل طريقة لتنظيف العدسة لأني الصراحة تعبت من كثر ما أوديها للمحل و ياخذ من عندي 10 دنانير كل شهر مع انه يقولي ان العدسة ما تحتاج للتبديل و أنا مركب قطعة الميشيا...فأرجوكم ساعدوني?:

ملكwe
20-05-2003, 07:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bond 007
أرجوكم بغيت أفضل طريقة لتنظيف العدسة لأني الصراحة تعبت من كثر ما أوديها للمحل و ياخذ من عندي 10 دنانير كل شهر مع انه يقولي ان العدسة ما تحتاج للتبديل و أنا مركب قطعة الميشيا...فأرجوكم ساعدوني?:

هلا اخوي بوند

انا زيك وكل اللي عندهم سوني2 يعانون من هالمشكلة

بس انت شكلك الله يهديك لاعن خير الكمبيوتر:D :D :D

ويمكن بعد السيديات اللي تستخدمها نكون وصخة اوانك ماتحافظ عليها

وانت بين كل ثلاث ايام حاول تنظفة بفوطة ;) ;)

ادري انه ردي ماشفى غليلك:أفكر: :أفكر:

بس ان شاء الله الاعضاء ماراح يقصرون":" ":"

الأسمر
20-05-2003, 09:35 PM
السلام عليكم

أولاً الوقاية خير من العلاج

1- أولاً عليك بتغطية الجهاز بقطعة قماش إذا انتهيت من اللعب ولا ترفعها عنه إلا في حال اللعب فقط .

2- استخدم المنفاض الهوائي ، افتح باب الجهاز وأطفئة ثم انفخه بالمنفاخ .

3- ضع سي دي التنظيف لن يشتغل في بادئ الأمر إذا جاءت الشاشة السوداء اضغط زر x سيظهر لك كرت الذاكر ومكتوب تحته جاري قراءة الدسك انتظر مدة ربما تكون طويلة بعد ذلك سيقرأ الدسك ضع الاختيار على الدسك ثم اضغط x ستظهر لك التركات أخترها وسينظف لك العدسة اتركه لمدة 10 أو 15 دقيقة وان شاء الله تنظف .

نصيحة استخدم اسطوانة 6 في 1

Mesharey
20-05-2003, 11:47 PM
ببساطة...

افتح الجهاز..
نظف العدسة بقطعة قماش ..وامسح الغبار عنها...
اغلق الجهاز...

يكون كالجديد !

وبس :) !

DARK HDUKEN
21-05-2003, 12:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bond 007

الله أكبر .. 10 دنانير .. نحن عندنا محل في منطقتنا مسكين ينظفلك الجهاز ولا ياخذ عنك شي .. شوف اخوي الطريقة تم شرحها من قبل الاخ Mesharey .. و الطريقة مجربة و ناجحة

bond 007
21-05-2003, 02:32 PM
أنا جربت طريقة أخوي Mesharey بس ما نفعت و باجرب طريقة أخوي الأسمر و اذا بعد ما انحلت المشكلة فأظن ان العدسة خلاص راحت يعني يبيلها تبديل...:":