المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتار هل اشتري اكس بوكس((ارجو من الجميع الرد))

غيور+
21-05-2003, 03:42 PM
السلام عليكم....شلونكم شباب...أنا بصراحة عندي بلايستيشن2 بس مادري هل تنصوني اني اشتري اكس بوكس ...واذا اي ليش ...واذا لأ هم بعد ليش

تشااااااااااو;-)

FARES360
21-05-2003, 09:04 PM
:6 وانا كسلان ومالي خلق اكتب ..

بقولك شي واحد *.* أشتر الأكس بوكس وبس ... :cool:

:6 العاب ما يحتاج .. شوف اخبار زينو :) والألعاب وتعرف :واو:

xenosaga
21-05-2003, 09:06 PM
أولا أهلا بك أخوي........

طبعا أنصحك بالجهاز لأسباب عديدة منها مزاياه كأقوى جهاز على الأرض وميزة اللعب أونلاين عبر شبكة أكس بوكس لايف الضخمة وطبعا الأهم........الألعاب;-)
حيث ستجد على الاكس بوكس ألعاب رائعة ومثيرة تستحق من أجلها شراء الجهاز فحاليا لديك الأسطورة Halo أفضل لعبة تصويب على وجه الكرة الأرضية ولديك Ralisport Challenge أفضل لعبة راليات على الاطلاق ولديك Mech Assaault أفضل لعبة روبوتات حتى الان ولديك Panzer Dragoon Orta أحد أفضل ألعاب شركة Sega على الاطلاق.......كما تجد ألعاب أخرى مثيرة للغاية مثل:
Shenmue 2
Buffy
JSRF
Deathrow
Dead Or Alive 3
Sega GT 2002
Project Gotham Racing
وغيرهم............

أما الأسابيع القادمة للجهاز فهي مدمرة بمعنى الكلمة في الالعاب.......بعد أسبوعين ستجد Brute Force وفي الصيف ستجد Midtown Madness 3 و Star Wars:Knights Of The Old Republic و Soldir Of Fourtune 2 وغيرهم..........
أما في المستقبل فستجد ألعاب قمة في المستوى مثل:
Halo 2
Fable
Shenmue 3
Deus EX 2
DOOM 3
HALF-LIFE 2
Sudeki
Psychonauts
Perfect Dark Zero
Banjo 3
وغيرهم الكثيــــــــــــر.......

واذا عندك أي سؤال عن أحد هالألعاب تفضل!;-)

سلاموف:-)

غيور+
21-05-2003, 10:25 PM
والله بصراحة شيشتوني يا شباب((وأنا انشاءالله اذا خلصت الامتحانات راح اشتريه ))وشكرا مره ثانية على الردود

We6fe
21-05-2003, 11:08 PM
اشتري الكيوب ":"
العابه وايد وخصوصا كابكوم تدعمه بقوه ..

اما الاكس بوكس كله العاب منظور اول (اذا تحب المنظور الاول والعاب البي سي اخذه ;) )

العاب الكيوب :
رزدنت ايفل زيرو
رزدنت ايفل ريميك
رزدنت ايفل بجميع اجزائه القديمه التي صدرت عابلاي1 بالاضافه الى تعديل بها
زيلدا-ار بي جي
ماريو -
ميترويد برايم - منظور اول
فيوتفول جوي - اكشن ادفنتشر
ميتل جير توين سنيكس - الجزء الاول المعدل
اترنال داركنس - رعب
بالاضافه الى سونك والعاب كابكوميه اخرى مثل كيلر سيفين وديد فونكس وبي ان زيرو 3 والكثير

والسلام
;)

غيور+
22-05-2003, 08:37 AM
بصراحة انا مو منجذب وايد حق الجيم كيوب وأصلا انا ما أحب ألعاب الننتندو((بس خلاص بشتري اكس بوكس غيره مابي :0)

DeadLy_
24-05-2003, 09:55 AM
اخوي اشتري الاكس العابه متنوعة و يدعم الاون لاين بقوة كبيرة .. همم بالنسبة لك يا we6fe .. تشتري جهاز عشان شركة وحدة و ما تنزل عليه العاب كثييييرة يعني 5 العاب حلوين منها و البقية لا ؟! لو تفكر مستقبلياً الاكس افضل ..

DeadLy_
24-05-2003, 09:55 AM
اخوي اشتري الاكس العابه متنوعة و يدعم الاون لاين بقوة كبيرة .. همم بالنسبة لك يا we6fe .. تشتري جهاز عشان شركة وحدة و ما تنزل عليه العاب كثييييرة يعني 5 العاب حلوين منها و البقية لا ؟! لو تفكر مستقبلياً الاكس افضل ..و مبروك فارس على التوقيع الحلو ..

عاشق الجوجو
24-05-2003, 04:21 PM
يكفي ان فيه هيلو<-(اقوى وافضل واجمل وامتع واحلىو.......................................................................)
ما يبيلها تفكير

غيور+
24-05-2003, 05:29 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid
و يدعم الاون لاين بقوة كبيرة .
شنو هذا الاون لاين؟؟؟ ?:
أتعبتكم وياي:0)

SkaveN
25-05-2003, 10:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيور+

شنو هذا الاون لاين؟؟؟ ?:
أتعبتكم وياي:0)