المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه RPG خيايه من تأليفنا



الصفحات : [1] 2

Renoa Heartilly
23-05-2003, 09:21 AM
بما انهم سكروا موضوع ممتاز في المنتدي, قررنا *انا و اصدقائي. و انتوا اذا تبون:D *

انا نفتح لعبه RPG. ممكن لاي شخص انه يدخل اللعبه و يشارك بالقصه برسومات او قصه *انا من ناحيتي يمكن اشارك برسومات اكثر شيء بس المجال مفتوح* :)

يالله بسم الله الرحمن الرحيم, نبداّ القصه:

Renoa Heartilly
23-05-2003, 09:30 AM
كانت السماء صافيه و الرياح تهب باعتدال يدل على ان يوم الخريف هذا سيكون رائعاّ...

Renoa: يا ترى, هل يمكن ان اتفرغ للحظه لازور صديقتي ؟ انها دائماّ مشغوله و تحتاج من يرفه عنها :)

كانت رنوا تعمل في مرسم, و لم تكن الحياه كما في الاحلام, الراتب ضئيل و الرئيس مزعج و المكيفات معطله :غضب:

لكن الصحبه كانت جيده و العمل في الرسم يعطيها البهجه التي تنسيها هم اليوم...

MandN
23-05-2003, 09:38 AM
ولتكون على شكل فاينل فانتسي :أفكر:

Renoa Heartilly
23-05-2003, 10:33 AM
** ملاحظه, الكلام بين علامتين * ... * يعني تعليقي انا باللهجه العاميه, ممكن لاي شخص يستخدم الاسلوب اللي يعجبه و يريحه*


"رينوا!" صوت اجش مزعج زعق من الخلف في اذنها.
":! نعم؟" التفتت رنوا بسرعه للوراء, و لو انها تعرف لمن ينتمي هذا الصوت, فضلت ان تظهر الاحترام قبل ان يقرر ان يختصم من راتبها. انه لمزعج ان تعطى راتباّ يتفاوت مقداره بحسب مزاج من يرأسك :أفكر: ...

الانوار الساطعه التي تدلت من السقف اعطت راسه الاصلع لمعاناّ غريباّ.

"هل لمعت رأسك اليوم؟" همست رينوا لنفسها. "نعم سيدي, ما الامر؟"
"هل انت رسمت هذه الخربشات؟"

كان الرجل يحمل في يده الكبيره قصاصه ورق بها سكتشات أوليه لرسم كاريكاتوري. يحمل صوره شخص يقذف بالبيض على صلعته من قبل خربشه ترمز الى رنوا *مسكينه, حتى ما تقدر تعبر عن نفسها على ورق :D *

"كنت قد رميتها في سله المهملات منذ شهر, بأي حق تفتش مهملاتي؟"
:غضب: قامت رنوا من كرسيها الدوار لتحافظ على ماْ وجهها. *و لو انها اقصر منه بأنشين كاملين مما يدعو للسخريه*

"أنا لم افتشها!" زعق جيمس -و كان اسمه يدعو للسخريه اكثر من صلعته الامعه- "وجدتها مفروده على مكتبي بكل اناقه هذا الصباح! و من المستحيل ان تكون قصاصه من المهملات لها رائحه مقبوله مثل هذه!"

قطبت رنوا حاجبيها و أخذت الورقه من جيمس الذي اخذ يهمس كلاماّ غير مفهوم لنفسه في طريقه الى مكتبه الكبير في أخر الرواق. *الاخ خرف :p *

في نفس اللحظه التي تعرفت رنوا على الرائحه الملتصقه بالقصاصه المزعجه, شخص ما غرز كوعه في جانبها و ضحك بصوت عال "صباح الخير رنوا!

Renoa Heartilly
23-05-2003, 10:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
ولتكون على شكل فاينل فانتسي :أفكر:

كيفكم :D ممكن نخليها ff على رعب, و لا نمانع في شيء من الفكاهه :D

Zelly-San
23-05-2003, 10:52 AM
السلام عليكم


صباح الخير رنوا! :D
*هذا أنا*
zelly: شلونش اليوم؟؟ *ينظر إلى الصورة*:! أنتي رسمتي هذي:!

:D very good

ابن ماء السماء
24-05-2003, 05:13 PM
هذا الصوت(صباح الخير رنوا)كان يزعجها جدا وهو صادر من زميلها في
العمل المتذاكي دائما(وايز جاي)والذي لا يعرف كيف يختار ملابسه فتجد البدله رماديه والقميص اخضر والكرافته حمراء(على باله كشخه) حتى اسمه يثير الاشمئزاز (اوركل)ونادونه اورك.

التفت ربنو اليه وحهها يزخر بالوان الغضب.

هل انت من فعلها صاحت بوحه اورك حتى تطاير سعره من الخوف.
لاول مره منذ تسعه سنوات يرى رينو في هذا الشكل العصبي الذي يثير
الرعب في قلب الاسد.

جواب لا لا لست من وضعها على مكتب جمس(اوه) ووضع يده على فمه
ووقع لسانه في الخطأ.

تمالك نفسه وقال بصوت مرعوب نعم انا من فعلها الم يكن هذا مرادك من زمان.

فتفاحىء برينو وهي تقفز عليه وتمد يدها عليه حاول ان يتحاشاها واغمض عينيه ينتظر الصفعه القاسيه, واذا به يحس بالدفىء على شفتيه
فيفتح عينيه واذا به يرى احمل عينين وهي تقول له اشكرك اورك اشكرك اورك فكنت منذ تسعه سنوات اتمنى ان اضع على مكتب جمس هذا الرسم ثم ابتعدت عنه وهو لايزال يفكر بقلبتها وهو واقف كالصنم .



جاء وقت الغداء فخرج اورك كعادته الى المطعم الجاور للعمل لتناول الهوت دوغ والكولا .

وهو في الطريق يرى شيء عجيب غريب لم يرى او يسمع عنه في حياته.......................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



مع تحيات ابن ماء السماء

Angel- lady
24-05-2003, 06:08 PM
لأن اليوم زفت بالإمتحان ... و لأني شفت درجتي في الفيزيا و انصدمت منها ... قررت أكتب الجزء الأول ... و سوري إذا كان يلوع الكبد :": ، و لا أحد يحسب لقافه لأني من ضمن الأصدقاء إلي قفل موضوعهم :D


كيفكم ممكن نخليها ff على رعب, و لا نمانع في شيء من الفكاهه
المغامرات و الرعب علي و الباقي أنتوا :D


zelly: شلونش اليوم؟؟ *ينظر إلى الصورة* أنتي رسمتي هذي

قصتك طويله وااااايد يا زيلي !!!! :D



في صباح يوم جديد من أيام السنه ، كانت كلير جالسة على كرسي مكتبها كلير : ^^ أخيراً - تنظر لساعة يدها - أربع ساعات و أفتك من هذا المكتب و راح اسافر باجر (( غداً )) لمقر عملي الجديد و أرتاااااا - تنظر أمامها و إذا بالرائد رالف - ........ http://www.smilies.org/basesmilies3/chirol_ehe.gifأهلاً بالرائد حياك الله في مكتبي قبل ...
الرائد : أخبار سيئه و صاعقة يا نقيب كلير ، تم رفضج في ...
كلير : لا تكمل فهمت ... ليش ؟؟؟؟؟؟؟
الرائد : :p بعد ما قروا تقرير عن مهمتك الأخيرة غيروا رايهم بسبب الأضرار إلي ألحقتيها و التي كانت كبيرة جداً بمقارنة سهولة المهمه ... لهذا راح تظلين ، بنفس الرتبه ... نفس المكان
كلير : الذنب مو ذنبي.... الأحدث إلي حكمت ما يصير ... المهم :o السفرة راح تظل ... يعني باخذ عطلة
الرئد : ?: تعالي المكتب عندي مهمه جديده لج
كلير : ظللللللم ... http://www.smilies.org/basesmilies3/1047019342.gif - يخرج الرائد من مكتب كلير - أبي عطلة بعد هذا الخبر
تخرج كليرو تذهب إلى مكتب الرائد و هناك بادرها
الرائد : خذي هذي الأوراق و راح تعرفين كل شي - اخذت الأوراق - و راح يساعدك أحد بعد في هذي المهمه ... يلا
كلير : :أفكر: بعد الصدمه ما أقدر أفكر بشي
الرائد : تحركي و روحي المكان المكتوب
كلير : و موضوع السفر ؟
الرائد : ما تلاحظين إني وااايد أعطج وجه ...
كلير : http://www.smilies.org/basesmilies3/chirol_um.gif ما راح أتنازل عن السفر
الرائد : ?: بعد ما تخلصين راح نفكر بالموضوع
كلير : ^^ أعتبر الموضوع منتهي ... سلااام – أتجهت كلير إلى السيارة ، جلست في الداخل و بدأت تقرأ المكتوب - شنو هذا !!! جرايم قتل و إختطاف !!! و لا عقب شهر أقدر أحلها ما دام ثلاثه قبلي ما حلوها ... ظللللللللم أبي أسافر :" تسير كلير بالسيارة و بعد إلى إحدى المدن لكي تلتقى بالمساعد الثاني و كان عليها دخول نفق يمتد إلى km70 نظرت كلير إلى ساعة يدها - أحتاج لساعه ... لا أقل حتى أوصل - تلاحظ مؤشر خزان الوقود - http://www.smilies.org/basesmilies3/chirol_gaan.gifلاااااا ... راح يخلص !!! ما راح يوصل إلى المدينة الثانيه .... على ما أذكر إن أكو مخرج بعد إشوي ... و منه ما أدري إلى أي بلده و بعدين أدور على محطة في مكان ما ... :أفكر: فعلاً ما أدري وين الله قاطني
يظهر المخرج أمامها فتتجه له ، كانت هذه المدينة معروفة بكثرة حركتها و العمل دائم فيها لكن ما تراه كلير هو العكس تماماً الشوارع فارغة و لا أدنى أثر على الحياة فيها
كلير : !!!!!!!!!!!!!!! وين راحوا الناس !!!!!!!!!!! - تجد محطة الوقود - يمكن ألقى أحد
و عندما وصلت لها وجدتها خالية أيضاً ، اتجهت إلى مبنى المحطة و كان مغلقاً و لم يفتح ، سمعت أصواتاً خلف المبنى فاتجهت على الفور ؟إلى هناك ، و رأت ما لم تكن تتوقعه أبداً ، جثث ملقاة على الأرض ، الدماء منتشرة في كل مكان و غيرها مما يدل على الخراب و الفساد ، وقفت مندهشة مما رأته
كلير : لو صار شي شان وصل لنا خبر .................. :6 وين الكاميرا الخفيه

Angel- lady
24-05-2003, 06:20 PM
شعرت بإقتراب أحد منها ، فأستدارت بسرعه و أرادت أن تواجهه لكنه الأسرع فاصتدم بها و سقطت كلير على الأرض بينما ظل ذلك الشخص واقفاً
..... : لو كان معاي رصاص شان ما قصرت معاهم - نظر لكلير - قومي بسرعه و ركضي
و ركض ذلك الشخص أمامها
كلير : هاااي لحظه لا تتحرك
فتوقف ذلك الشخص لكن ليس بسبب كلير و أنما ظهور وحش أمامه منعه من متابعة مسيره
http://members.lycos.co.uk/sowar/files/maya-1053786830.jpg
ركض ذلك الشخص هرباً منه لكن كلير مشت إلى ذلك الوحش بكل برود
..... : مجنونة أنت ، أهربي بسرعه وحش
كلير : :أفكر: أحد راح يصدق إن مجسم مثل هذا يكون وحش ؟؟!!! - نزلت كلير إلى مستوى ذلك الوحش و وضعت أصبعها السبابة على مخالبه فسال دم من جرح قد تكون لأنه حاد و شعرت بأنفاسه فوقفت - http://www.smilies.org/basesmilies3/1043433348.gif الهرووووب
و تركض كلير و أمامها الشخص الغريب و خلفهما الوحش
.... : عنيده ما تسمعين الكلام
تعيد كلير تعبئة مسدسها : ما توقعت إنه حقيقي في مكان مثل هذا
و بدأت تطلق وابلاً من الرصاص عليه حتى سقط ميتاً ، توقف الإثنين ينظران إلى الجثة و هما يلهثان ثم اتجه الشخص الغريب إلى الجثة
...... : أكيد إن هذا أحد أسباب جرايم القتل إلي كثرة في الآونه الأخيرة - تصل كلير - شكراً يا ...
كلير : إسمي كلير ... ال... - يسمعان صوت صراخ خلفهما لفتاة - أحد يحتاج لمساعده
..... : يلا بسرعه
و بعد ثوان وصلا إلى صاحبة الإستغاثة ، كانت فتاة صغيره يحملها رجل ضخم الجثة له شعر طويل ، شاحب اللون و يحمل منجل ضخم تقطر الدماء منه
http://www.angelfire.com/electronic/myPlace/testament.jpg
الفتاة : :" أرجوكم ساعدوني
ترفع كلير مسدسها : أوقف و لا تتحرك
لكنه يستدير بسرعه خاطفه فحطم بمنجله مسدس كلير و كاد إن يصيب من معها لكنه تحاشاه و سقطت كلير على الأرض ، ظهرت فتحة غريبة خلف ذاك الرجل الغامض و لاتزال الفتاة تحاول التخلص منه
.... : من أنت ؟
لكنه لم يعرهما أهتمام و دخل تلك الفتحه فلحق به الشخص الغريب
كلير : لحظة ...
و قامت من مكانها و لحقت بهم و في خلال ثوان وجدت نفسها في مكان آخر تماماً ، أرض خضراء منبسطة ، الهدوء يسود المكان و لا آثر للرجل الغامض و الفتاة الصغيرة
.... : كلير
نظرت كلير للشخص الغريب
كلير : أعتقد إن من الأفضل إني أعرف من تكون
-----------------------------------------------------------------------
من ذلك الشخص الغريب ؟ ما أسباب جرائم القتل و الإختطاف ؟ و من وراء كل ما يحدث ؟ التفاصيل تأتيكم في أحد الأيام إنشاء الله ... باي :0)

Zelly-San
24-05-2003, 09:28 PM
ما شاء الله عليش يا كلير:! ما تصدقين تلقين قصه إلى ونكتشف منجم أفكار...:D

ما عندي شي الحين... بعدين

Renoa Heartilly
25-05-2003, 09:11 AM
السلام عليكم :D

أبن ماء السماء, من الاسم راح افترض انك *اخو* مش اخت ^_^

لكنك الحين لخبطتنا, زيللي قال انه اهو, لكن انت سميته اوركل, يعني ممكن نفترض انه اسمه زيللي أوركل؟


لايزال يفكر بقلبتها وهو واقف كالصنم

لكن افضل ما ندخل في هذي المواضيع و نخليها للافلام المريكيه :": مع اني اقدر مشاراكاتك و اتمنى اشوف المزيد :)

كلير, بدايه القصه جيده, بس انتي قلبتيها على طول ?: عطيني فرصه ادخل روحي عاد :" و لا بتخليني في المرسم طول اليوم؟ :أفكر:

بالمناسبه, راح تكون القصه مفهومه اكثر لو تكون الشخصيات حقيقيه *باسمائها الحقيقيه* يعني تستامنت المفروض نتخلص منه >_> انا ما احبه ترى, دائما! الخبط اسمه :D

بس اذا كنتوا تحتاجون شخصيه مساعده ما فيها مانع ^_^

:D

Renoa Heartilly
25-05-2003, 09:20 AM
خرجت رنوا من المرسم و هي ممسكه بالقصاصه بشده, الحبر يكان ينطبع على اصابعها. و فجها رن هاتفها النقال.

رينوا: هذا أوركل! "نعم؟"
أوركل: رينوا, تعالي الكافتريا, لازم تشوفين هذا!
"مالامر؟" توقفت رنوا في الطريق الى الكاراج و عادر ادراجها "أوركل؟"

انقطع الخط, و هو لا يرد.

رينوا قطبت حاجبيها و ذهبت الى الكافاتيريا و هي تفكر "ياللشخص الغريب, لا يكفي انه لا ذوق لديه في اختيار الملابس, و لا يكفي ان اسمه زيللي لأوركل, و لكنه لا ينهي اي محادثه كالادميين!"

Renoa Heartilly
25-05-2003, 10:48 AM
لحظه, مو أوركل ذاك الولد الغبي اللي يحب لورا في مسلسل؟ :6 توني افهم!

ابن ماء السماء, كيف تبغى يكون شكلك؟ عشان ارسمك!

زين شكلك كذا كلير؟ (ما فيه وردي

http://renoa79.jeeran.com/clear_new_look.jpg

انا ^_^

http://renoa79.jeeran.com/me_new_look.jpg

Zelly-San
25-05-2003, 02:44 PM
عندي سؤال يا ابن ماء السماء...
هل انت قصدك أنك كنت تتكلم بأوركل ولا أنا؟؟ ضيعتني:":

ابن ماء السماء
25-05-2003, 04:27 PM
زيلي:اتكلم عليك بس لو تسمي نفسك زيلي اورك يكون احلى مجرد اقتراح.


رينوا:لو سمحتي ترسميني وباعطيج مواصفاتي او تخيلي انا لابن ماء السماء
1/يكون الشكل واللبس في العصر الجاهلي(النعمان ابن المنذر)
2/يكون طويل الان طولي طويل جدا بس مو خبال
3/يكون حاط سيف قبضته ذهبيه بس مو شاهره موجود في غمده
4/الشكل يكون ملكي
5/اللون الاصفر يكون هو الطاغي (صحراوي)
6/لحيه وشارب مهذبين
7/الوجه ليس دائري ولا مربع ولا مثلث بل بين الكل
8/لا تنسين الجسم ضعيف بس يملي العين


اذا تقدرين ترسمين رسمتين واحده باللبس الحربي وواحده باللبس الكشخه.

ادري انه راح يكون اختبار صعب عليج .

راح انتظر النتيجه انا وباقي الاعضاء بفارق الصبر.


باي":" ;-)

Angel- lady
25-05-2003, 07:36 PM
سلاااااااااااااااااااااام عليكم ... كيف الأحوال ؟ رينوا وضحي إن المفروض يدخلون القصة و يكتبون بنفسهم ، (( ما يكملون القصص عن أحد مثل ما كنا نسوي قبل )) ... من جهتي أنا متفقه مع أحد :D (( عناد ما راح أقول إلحين )) إن نكتب مع بعض أنا أكتب أجزاء و بعدين التكمله مع الأحد :6 ، لذا بليز لا أحد يكمل علي :)

Quote :
كلير, بدايه القصه جيده, بس انتي قلبتيها على طول عطيني فرصه ادخل روحي عاد و لا بتخليني في المرسم طول اليوم؟

بالمناسبه, راح تكون القصه مفهومه اكثر لو تكون الشخصيات حقيقيه *باسمائها الحقيقيه* يعني تستامنت المفروض نتخلص منه >_> انا ما احبه ترى, دائما! الخبط اسمه

بس اذا كنتوا تحتاجون شخصيه مساعده ما فيها مانع ^_^

زين شكلك كذا كلير؟ (ما فيه وردي

:D أشكرج ... لكن لازم إتكون المقدمه لأي قصة بسيطة و تدخل في الموضوع على طول و هذا إلي أحب أسويه دايماً .....
على تستامنت ... ^^ أصلاً دايماً أنسى أسمه و المفروض تصير هواش بينه و بين كلير و الشخصية الجديده ((تعرفون يوم الثلاثا إنشاء الله )) لكن لأني نسيت أسمه خليت القصة كما هي الآن ... و كنت أقصد إن يكون مثل د.كيرك و د.إلين في القصة الماضيه .... و كل شي منج حلو يا ريني (( حلوه الصورة ^^ )) .... لكن بعدي عن الوردي @_@

quote :
ما شاء الله عليش يا كلير ما تصدقين تلقين قصه إلى ونكتشف منجم أفكار...

ما عندي شي الحين... بعدي

شكراً زيلي ... و بإنتظار أفكارك الدافوريه <<< أعتقد إني قلتها صح :# :": :6

السنيوره
25-05-2003, 10:08 PM
:أفكر: :أفكر: اي منتدى انا ....
غريبه علبالي غلطت ودخلت الالعاب :أفكر:

Zelly-San
26-05-2003, 06:08 AM
شكراً زيلي ... و بإنتظار أفكارك الدافوريه <<< أعتقد إني قلتها صح

:0) أخيرا صح!:D



يكون طويل الان طولي طويل جدا بس مو خبال

كم طولك؟؟ 200 متر؟؟
:! ..?: قصدي 200 سم :6
يعني مترين وشوي... صح؟؟ ما أعتقد انك بتكون أطول بس الله أعلم...

Renoa Heartilly
26-05-2003, 08:32 AM
سلام ^_^

ابن ماء السماء,


رينوا:لو سمحتي ترسميني

اكييد! ولو ;) انا دائماّ ارسم الكل !

المواصفات اللي اعطيتني اياها ما رسمتها من قبل, عشان كذا راح يكون تحدي جدير بالهتمام :) بس عطني فرصه اتعود على الشكل لاني متعوده على رسم الكوميك :D

_______
كم طولك؟؟ 200 متر؟؟
__________



:أفكر: زيللي هذا جدار مو رجال

السنيوره

_____
غريبه علبالي غلطت ودخلت الالعاب
_____

معليش, شاركينا :D القصه راح تكون حلوه باعضاء جدد!

كلير:

______
رينوا وضحي إن المفروض يدخلون القصة و يكتبون بنفسهم
_____________

المفرزض يدخلون القصه و يكتبون بنفسهم

:أفكر:

يعني لو معك شخصيات خياليه, ممكن تتحكمي فيهم *زي ما رنوا(اف اف 8) تتحكم بالكلب حقها*

_____
لكن لأني نسيت أسمه خليت القصة كما هي الآن
_____

:D انا يالله يالله تذكرته لما جيت اكتبه!

__
ن بعدي عن الوردي @_@

____

;-) اوكي!

Renoa Heartilly
26-05-2003, 08:47 AM
"

أوركل: رينوا, تعالي الكافتريا, لازم تشوفين هذا!

دخلت رينوا الكافتيريا و وجدت اوركل يقف في وسط الخراب, الطاولات محطمه و الكراسه منتشره في كل مكان على شكل حطام, و يوجد على الارض اشياء مقززه تشبه الدماء.... لكن لا احد يستطيع فقد كل هذه الدماء و يبقى حياّ ...

"ماذا حدث؟"
أوركل حرك كتفيه "لا ادري, جئت هنا ووجدته هكذا..."
رنوا هزت رأسها و ذهبت بحث عن اي دليل لما يحدث.

"فلنذهب من هنا" اقشعر اوركل.
خرج الاثنان من المكان الغريب و ركبوا سياره رنوا .

"واو!" ابتسم اوركل. "سياره كشخه :cool: "
"أوركل لا تلمس شيء" :غضب: رنوا صرخت عليه عندما هم بلمس المراه الاماميه.
:! "حاضر! بالمناسبه, ناديني زيللي... *من زمان كنت ابغي اقول لك :6 *"
"طيب, :أفكر: زيللي اسم افضل مو أوركل على الاقل... ما اصدق ?: تسع سنوات مع واحد و توه يعرفني على اسمه الاول :أفكر: يحسبني ما اعرفه..."

Angel- lady
26-05-2003, 10:04 AM
أنا ما أقول كرري كلامي
quote

المفرزض يدخلون القصه و يكتبون بنفسهم

:أفكر:

يعني لو معك شخصيات خياليه, ممكن تتحكمي فيهم *زي ما رنوا(اف اف 8) تتحكم بالكلب حقها

رينوا من فاينل فانتسي ؟! :D توني أدري ... و شنو علاقة الكلام بإلي قلته ؟ :أفكر:

Zelly-San
26-05-2003, 02:34 PM
المفرزض يدخلون القصه و يكتبون بنفسهم

يا كلير:! وشي هذي الكلمة الجديدة ((المفرزض))؟؟؟
:6 (واحد فضيحه?: )

المهم يعني يا ابن ماء السماء... كلنا نتحكم بشخص واحد؟؟
عادي عندي بس حاول انك نا تلخبط كثير?: كسول عن اني أفكر?:

ابن ماء السماء
26-05-2003, 04:15 PM
المهم يعني يا ابن ماء السماء... كلنا نتحكم بشخص واحد؟

للحين ما فهمت قصدك فهموني شنو السالفه



رينو:طولي 189سم:D

Renoa Heartilly
27-05-2003, 09:22 AM
ابن ماء السماء, خليني افهمك.

انا ادخل و اكتب:

يووه, جيمس الغبي نسى يعطيني الرسمه القديمه...

بعدين يجي زيللي و يرد: رينني, جيمس اعطاني هذي امس لكني نسيت اعطيك ايها :":

بعدين تدخل كلير و تقول: رينني, ابغاك تتركين الرسمه و تجي معي, ابغي اوريك شيء مهم جداّ.

و تعرفني لابن ماء السماء اللي يشاركنا القصه :D

هذا مثال, مو ضروري :D

_________
رينو:طولي 189سم
_____

صراحه انا للحين ما بديت الرسمه, و ما اتوقع باحتاج الطول باضبط ^_^

لا تخاف ابم ماء السماء, راح تقهم مع الوقت ^_^

كلير خلصي! :غضب: وين القصهّ!

*mjodi2020*
27-05-2003, 10:03 AM
منتدى ويش ذا؟:أفكر: فاينل فنتسي:p

خيـآل
27-05-2003, 12:05 PM
فهموني السالفه .........................يالله بشترك وياكم بحط لكم احلىقصه من احلى ميمي:6

Angel- lady
27-05-2003, 04:27 PM
زيلي :
يا كلير وشي هذي الكلمة الجديدة ((المفرزض))؟؟؟
(واحد فضيحه )
عليك واحد :6 ... أختك إلي كتبت مو أنا ... (( ريني عيب عليكي ... إضربيه)) :6

ابن ماء السماء و meme 611


راح أفهمكم الطريقه .... مثل ما شفتوا رينوا في بداية الموضوع كتبت قصة .... (1)

أنا كتبت قصة و ليس لها أي علاقه (( بتاتاً )) بقصة رينوا ..... (2)

بعدين ، في أجزاء من القصه (( مثلاً الجزء الثالث من قصتي أنا )) راح أكتب إني إلتقيت رينوا بطريقة ما و نربط الأحداث ببعضه البعض .... (3)

من (1) و (2) و (3) راح نطلع أنا و رينوا بقصة مشتركه نكون نحن أبطالها بالإضافة إلى أعضاء آخرين

أنت و أبن ماء السماء تكتبون قصص عن أنفسكم و تدخلون القصة و بعدين تختارون موقف تطلعون مع أحد منا (( مثلا رينوا أو زيلي أو مع أي أحد تبون )) و هكذا


أرجوا أن الفكرة أوضحت شوي على الأقل :D



كلير خلصي! وين القصهّ!

إنشاء الله قاعده أطبعها و باجر أو اليوم بالليل أحطها (( كان عندي إمتحان و ما قدرت أطبعها )) :":

Trapped Inside
27-05-2003, 09:04 PM
كيف الحال:أفكر: :D

Renoa Heartilly
28-05-2003, 06:18 AM
المنتدى مسح الرد كالعاده :أفكر:

ميمي يالله شاركينا :D

ابن ماء السماء... انا سوووووووووررررررييي جداّ :":

باحاول ثانيه!

Angel- lady
28-05-2003, 09:31 AM
سلااااام عليكم :D
:": ما كان عندي مزاج أفكر عدل أمس ... المهم


كلير : أعتقد إن من الأفضل إني أعرف من تكون
.... : http://www.smilies.org/basesmilies3/chirol_hun.gifمن تكون ؟؟!!! ... يا آنسه كلير ، أنا مو من تكون ، أنا من تكونين
تخلق الفتاة قبعتها و تنظر إلى كلير بغضب
كلير : آسفه لكن مع هذي الملابس إلي كأنك شارلوك هولمز ، ما قدرت أميز ... ما تعرفنا ^^
.... : معاك الخبيرة الكبيره في كل المجالات ... معاك النقيب اللامع ... ال...
كلير : حياج الله و أهلاً و سهلاً يا ... ؟؟؟
سيون : معاج سيون http://www.smilies.org/basesmilies3/chirol_ehe.gif
كلير : أهلاً و سهلاً ... إنت النقيب سيون إلي راح تساعديني في القضية
سيون : إنت النقيب كلير ... إلي راح تساعديني في القضية و لو إني ما أحتاج
كلير : ماعلينا منو راح يساعد الثاني ... المهم نتعاون في حلها
يباغتهما صوت من ورائهما
...... : asa :)
تستديران بسرعه إلى مصدر الصوت ، و برجل كبير في السن أشيب الشعر له لحية بيضاء طويله و أصلع الرأس ، له أذنين طويلتين و عيناه غائرتين ، يرتدي عباءة سوداء و متكأ على عصا
كلير : شنو قال ؟
سيون : ما أدري !!!
العجوز : عرفت إنكم مو من هنا ... إنتو من الأرض ... قلت صباح الخير
سيون : تكلم مثلنا !!
العجوز : لأني أعرف هذي اللغه بخلاف البقيه ، أقدر أساعدكم بأي شي تبونه (( تريدونه )) و أجيب على كل تساؤلاتكم لأني ....
كلير : شسالفه!!!
العجوز : راح أقولكم قصة ... و هي طويله ... أكيد تعرفون إن إنتوا في بعد ثاني أو بالأصح بعالم موازي لكوكب الأرض كنا نعيش بسلام و هدوء بحكم طبيعتنا إلي تحب السلام و الهدوء و البعد عن المشاكل ، لكن في يوم من الأيام ظهرت و ما ندري كيف مجموعه من الشباب و عارضت إلي يصير و بعضهم و هم القليل فقط من شعبنا وافقوهم على إلي يقولونه و تمردوا على الأعراف إلي كنا نعيش عليها من ملاييييييييين السنين ، كما إن طبيعه عندنا إن من النوع إلي ما يفكر و لا يحكم على الأمور مثل العقل البشري الجبار ...
سيون : ":" دليل حي أمامك
كلير : :أفكر:
العجوز : المهم أزدادت الأمور للأسوء و قاموا يطالبون بأرض خاصه لهم و لأن مجموعتنا تكره النزاعات و ما نحب المشاكل رضخنا لمطالبهم على أن ينقسم الكوكب إلى قسمين ... تيلدا X و تيلدا Y (( أصحاب العلمي راح يعرفونه :6 )) إحنا في X و أما في عالم تيلدا Y العالم فظيع !!! تغيرت الأطباع عن الأول أسهل شي عندهم هو القتل حذاري منهم .... و لو إنهم أقل من الألف لكنها خطرة تعيش - يشير إلى خلف كلير و سيون - ورا هذا الممر ، منطقه سكنيه صغيره و بعدها عوالم مختلفه ... بإختصار خلط بين الأزمنه و العصور
ظلت كلاً من سيون و كلير واقفتان و تنظران له بتعجب و بهدوء تام ، إلى أن قطعت كلير هذا الهدوء
كلير : :أفكر: إلا أقول .... - ينظران لها - وين الكاميرا الخفيه !!! :D
سيون : :p
العجوز : :غضب: أخذوا الأمور بجديه ، الناس تقتل و أنتوا تضحكون !!ما تقولون شنو تسمون إلي دخل قبل لكم بشوي < قبل قليل > مع البنت المسكينه !!
سيون : تعرف شي عنه ؟
العجوز : أقدر أقول أهو خدعكم حتى لا تعرفو مكانه الأصلي
كلير : و ليش يختطفون الناس من الأرض يعني ؟!

Angel- lady
28-05-2003, 09:34 AM
العجوز : كما قلت لكم قبل إن المستوي التفكير عند البشر في الأرض عالي بكثير على عكسنا الذي يعتبر محدود و ما .... و هذا كل شي أعرفه - تركهم و مضى في طريقه - إذا بتسوون < تفعلون > شي مفيد فساعدونا و خلصونا منهم ، لأن صعب التعامل معهم ... إحنا ما نصلح للقيادة
تمشي سيون بعكس الإتجاه إلى الممر
سيون : لكن في البدايه لازم نساعد أفراد شعبنا بالأول
أما كلير : لحظه أكو أشياء لازم نعرفها ... - تلاحظ أمامها أن الحشائش تتحرك ، فتقترب بهدوء ثم تزيحها بسرعه ، فتجد مجموعه من الصغار هناك - ^^ آسفه ... موقصدي أخرعكم ... أسمي كلير
بدأ الأولاد يتهامسون فيما بينهم مثل اللغه التي تحدث بها الرجل ثم بدأوا ينظرون لها بنظرات من الغضب مما أثار تعجبها و بعد ثوان تأتي فتاة من عمر كلير و هي غاضبه
الفتاة :abunai - نظرت لكلير - hachimaki (( بمعنىحذاري .... عصابه )) - و سحبت الأولاد و أبتعدوا عنها لكنهم نظروا إلى العجوز بحقد - futei (( تعني خائن ))
و مضوا في طريقهم
كلير : شسالفه !!! - تنظر إلى سيون - :! هذي مشت و خلتني < تركتني > - تركض لها - سيووون ... لحظه
سيون : يلا تحركي ما نبي نتأخر
كلير : ما تعتقدين إن هناك أمور لازم نحلها ؟ ما شفتي إشلون عرفنا أول ما شافنا < نظر لنا > ، و إلي بنروح لهم < الأشخاص اللذين سنذهب لهم > يحاولون يقتلونا ....
سيون : أدري شنو تفكرين فيه ... - ترتب شعرها حتى يسقط على كتفيها - بهذي الطريقه محد راح يلاحظ الفرق .... و على اللغه ... راح نحلها
كلير : ok مشينا
و بعد أن إجتازتا الممر الفاصل بين المدينتين و أصبحتا في وسط المدينه
كلير : ما أحس أكو فرق بين المباني إلي هنا و عندنا لكن ... - تنظر سيون لها بنظرات التساؤل - نظرات العالم لنا ما تعجبني
سيون : إنت مالج شغل فيهم
كلير : إشلون يعني؟ ما سمعتي إلي قاله ؟ أسهل شي عندهم القتل ... عنك سلاح تدافعين فيه عن نفسج ؟
سيون : :D لأ ... لكن ، عندي الحل ... ضربتين من ضرباتي الساحقه و ينتهي كل شي
كلير : :أفكر: يا إلهي ... ضربتين ضد ألف واحد ؟!!... على العموم أنا عندي مسدس ثاني ... أعتقد إنهم يفرقون بين أشكالنا و أشكالهم
تقف سيون : شوفي على النظرات ، هذا شي طبيعي ، ملكة الجمال و العبقرية معك :6 ... لا أمزح ... لاتخافين .. أي واحد يحاول يقرب
يمشي رجل بجانب سيون : daijoubu desu Ka (( بمعنى هل أنت بخير ؟ ))
و دون قصد من سيون ، تلكم ذلك الرجل
كلير - بصوت مسموع للمارة - : >_< شسويني !! < ماذا فعلت > قاعد يكلم رفيقه
سيون : موقصدي :":
يتحدث الناس بعباراة غير مفهومه
----------------------------------------------------------------------
(( طبعاً توهق البطل :6 ، اللغه إلي يستخدمونها ياباني (( حتى تكون غريبه على سيون و كلير )) و إليحن الجمل ما أعرفها :D لهذا راح أكتب ترجمه فوريه :6 ))
----------------------------------------------------------------
.... : إنهما تتكلمان مثل الغرباء
.... : فرصة لكي ننجو من العقاب
كلير : لا إهي مو قصدها ... صار هذا بالغلط :D
.... : سأنقذ ولدي
.... : أنا من سيلقي القبض عليهما
تسحب سيون يد كلير عندما بدؤا بركض لهم
سيون : يعني راح يفهمون إلي تقولينه !! فوق هذا لما تكلمينهم راح تفضحينا

Angel- lady
28-05-2003, 09:38 AM
كللير : :": بكحلها عميتها >_< إنت السبب
و تركضان و خلفهم مجموعة كبيره تلاحقهم
سيون : معقوله يسوون كل هذا لأني ضربت واحد بالغلط !!
كلير : المشكله إن ماكو وسيلة للتفاهم ...
أستحدم أحد الملاحقين السلاح لإقافهما
سيون: هذا مستحيل ... كلير ردي علهم
كلير : راح نزيد الأوضع للأسوء ... أحسن ما نرد عليهم ...
سيون : تنتظرين حتى يذبحونا
كلير : يوم أغبر إلي تعرفت فيه عليج ... إذا عندك سلاح ردي إنت ، أنا ما راح أرد عليهم :غضب:
سيون : و يوم أغبر بعد بالنسبة لي :غضب:
و بعد فترة زمنيه تمكنتا من الفرار و النجاة منهم ، جلست كلير على الأرض و هي تستند على شجرة بينما وقفت سيون بجانبها و أخذتا تلهثان بشده
سيون :أنتهى الأمر بسلاا...اام و ضيعناهم
كلير : خلينا < دعينا > من هذا .. سمعي سيون ، إحنا لازم نتعاون مع بعض ، أي شي تعرفينه تقولينه لي و طبعاً العكس
سيون : ماشي ، عندك شي تقولينه ؟
كلير : مممممممممم ، أهو شي غريب ... تدرين ، لما كان ذاك العجوز يكلمنا فيه أطفال يتجسسون علينا ... و كانوا يطالعوني < ينظر > بحقد و حتى على العجوز
تنظر سيون حولها : بس هذا !!! حسبالي عندك سالفه
كلير : :أفكر:
سيون : هذا شنو !!! علي حظ عجيب :cool:
تنظر كلير للجهة التي تنظر لها سيون فرأت محل كبير واجهته لها كتابة غربيه و بجانبها صورة لمسدس
كلير : محل أسلحه - تنظر لسيون التي تركتها - بتروحين المحل ؟ !!
-------------------------------------------------------------------
الحديث بين (( **** )) يكون مع النفس بدون صوت
-------------------------------------------------------------------
سيون : بروح و أرجع ... (( على الأقل أقعد أفكر على راحتي بالإزعاج ))
كلير : كيفج .... (( على الأقل أقعد أفكر براحتي بهدوء )) - و عندما رأت سيون قد دخلت المحل - ?: لحظه .. هذي إشلون راح تتفاهم معاهم !! ... ما علي منها ... المهم (( أكثر شي متعجبة منه ... أهو ردة فعل الأطفال و البنت ... يعني لو كنا سبب المشكلة لقلت ... لكن كيف !!! إشلون نكون سبب المشكله .... و ... هل يعني إن المجموعة إلي تكلم عنها من الأرض ... و فوق هذا
أما سيون : (( درست علم الإيحاء و الحركة ... ، ما كان العجوز يتكلم بصراحه و واضح إنه خايف و قلق من موضوع معين ... كان واضح عليه من الرجفه في يده اليمنى ... و كان واضح منها إن ما لها دخل في السن ... قال إن المجموعه إلي طلعت تسببت بالخراب و التمرد ... و قال إن البشر هنا تفكيرهم محدود و ما يصلحون للقيادة ... و ما شابه ... كيف طلعت هذي المجموعه !!! أهو كيف عرف يتكلم مثلنا !!! لهجته و طريقة كلامه مضبوطه .. ))
أما عند كلير : معقول ؟!! - ظلال تتحرك خلفها و هي مستغرقه في التفكير - أعتقد إني وصلت لشيء مهم - خطوات سريعه و خفيفه تقترب أكثر - المجموعه ... العجوز .... - قطرات من الدم تتساقط على الأرض - أحس إن أحد وراي !!! < خلفي >
تنظر كلير لخلف الشجرة ، ثم وقفت بسرعه و عادت خطوات للخلف لكن سرعان ما اسودت الدنيا أمام عينيها ، أما سيون
المحاسب : البطاقة الشخصية لو سمحتي
سيون : :o نعم ... نعم - أخذت كل ما تحتاج له و اتجهت إلى المحاسب الذي كان واضح عليه الغضب - ((
أنا شسويت < ماذا فعلت > ... نسيت إني ما راح أفهم إلي يقولونه ))
المحاسب : ?: البطاقه لوسمحتي
سيون : :o لا لا
المحاسب : :غضب: ماذا بك !!!
سيون بصوت مرتفع : :غضب: لا تسب أنا أحذرك ... إنت ما تعرف منو أنا
المحاسب : !!!!!!
أحست سيون بنظرات الغضب و الحقد من الجميع
سيون : :D أعتقد إن لازم أطلع .... هروووووووب - و تركض سيون إلى خارج المحل بسرعة مذهلة و اتجهت إلى المكان الذي كانت فيه كلير ، لكنها لم تجد سوى مسدسها و دماء على الأرض - كلير !!! شنو صار معك !!!!
تسمع أصوات صيحات الرجال خلفها فتأخذ مسدس كلير و تهرب من المكان

----------------------------------------------------------------------------
ماذا حدث حقي :6 ؟ و ماذا ستفعل سيون ؟ و ما هي الحقيقه التي أكتشفتها كلير و سيون في مثل الوقت ؟
بعدين تعرفون

Renoa Heartilly
28-05-2003, 11:39 AM
اوكي كلير... القصه راح تكون روعه... اكيد :D ولو...

بس كيف دخلتي سيون و سنـ-- امم, العجوز, و هم ما شاركوا لسه؟ ?: يمكن ما يبغون! ?:

طيب, بأقرأ و احط دوري, ميمي تبغين ادخلك معي و لا عندك مقدمه في بالك؟ ;-)

خيـآل
28-05-2003, 02:57 PM
:o

ذهبت ميمي الى فرنسا للحضور للمرسم العالمي في فرنسا :cool: وهناك اعجبت ميمي برسومات الجميله والتشكيليه التي في المرسم وقابلت الرسام المشهور (ما اعرف شو اسمه ما اعرف اسماء الرسماين بخرف من عندي) الرسام المشهور بيكاسو وقامت ميمي بأخذ معلومات مهمه عن رسوماته المتميزه وكانو المعجبين برسوامات متواجدين ولكنهم لم يستطيعو اخذ المعلومات (بس ميمي المحضوضه خذت المعلومات ) من الرسام الشهير بيكاسو لانه كان مشغولا ولديه مؤتمر فالكثير المعجبين قامو بأستجواب ميمي لمعرفه المعلومات ولكن ميمي لم تخبرهم بل احتفضت بل معلومات وادعت انه لا تعرف اي شئ عن الرسام بيكاسو


;-)






بكمل بس يامنو بلتقي يا اي عضو ؟؟

Angel- lady
28-05-2003, 04:08 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
اوكي كلير... القصه راح تكون روعه... اكيد :D ولو...

بس كيف دخلتي سيون و سنـ-- امم, العجوز, و هم ما شاركوا لسه؟ ?: يمكن ما يبغون! ?:


شكراً ريني ، خفت ما تعجبج .... و على سيون أنا معاها متفقين عرضت عليها الفكرة من قبل و رضت و راح تكمل علي بعد ما تخلص إمتحانات ( مثل ما قالت تضمن لها دور :6 ) ، لكن العجوز ما له دخل بسنفير :6 أبداً ، يعني شخصية ما لها أحد لكن ممكن ياخذها عضو :D



بكمل بس يامنو بلتقي يا اي عضو ؟؟

إنت كملي القصة و حاولي تربطين أحداثها مع قصة رينوا و قصتي بأي فكرة و حطي أي أحد تبين في قصتك يعني حتى لو دخلت رينوا في قصتك عادي و بعد أحداث ممكن تلتقين معاي و هكذا ^^ ، ننتظر تكملتج

Zelly-San
28-05-2003, 05:36 PM
أقول وش السالفه الحين؟؟
وين رينوا؟؟ ضيعت و من الكسل ما أبغي أروح اشوف الصفحه اللس قبل?:

خيـآل
28-05-2003, 07:05 PM
ذهبت ميمي الى فرنسا للحضور للمرسم العالمي في فرنسا وهناك اعجبت ميمي برسومات الجميله والتشكيليه التي في المرسم وقابلت الرسام المشهور (ما اعرف شو اسمه ما اعرف اسماء الرسماين بخرف من عندي) الرسام المشهور بيكاسو وقامت ميمي بأخذ معلومات مهمه عن رسوماته المتميزه وكانو المعجبين برسوامات متواجدين ولكنهم لم يستطيعو اخذ المعلومات (بس ميمي المحضوضه خذت المعلومات ) من الرسام الشهير بيكاسو لانه كان مشغولا ولديه مؤتمر فالكثير المعجبين قامو بأستجواب ميمي لمعرفه المعلومات ولكن ميمي لم تخبرهم بل احتفضت بل معلومات وادعت انه لا تعرف اي شئ عن الرسام بيكاسو
وعندما عادت الى فندق الذي كانت تسكن فيه التقيت بفتاة بنفس عمرها وتدعى رينوا في الغرفه التي بجانب غرفه ميمي وهناك







ميمي تقول : السلام عليكم
رينوا ترد السلام: وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
ميمي تقدم نفسه للفناة : انا ادعى بميمي واسكن بالغرفه التي بجانب غرفتكي
رينوا: وانا رينوا تشرفت بمعرفتك
ميمي : هل انتي مقيمه في فرنسا اما زائره
رينوا: اني زائره من اجل المرسم العالمي للرسام الشهير بيكاسو وانتي
ميمي : تفضلي الى غرفتي لا يليق بين ان نتعارف في الممر
رينوا : صحيح ..وانا مسروره بتعرف عليكي
ميمي : انا ايضا زائره وزرت فرنسا من اجل المرسم التشكيلي للفنان بيكاسو
رينوا : انني مهتمه بفنون الرسم التشكيلي لجميع الفانين وانا اجيد الرسم
ميمي: رينوا هذا شئ رائع ان يكون لكي اهتمام برسم وفنونه وان تجيدين بعض منه
رينوا: هذا صحيح ولاكن انتي ياميمي ماذا ات بكي الى معرض ؟ هل لكي اهتمامت برسم وفنونه ؟
ميمي : سأخبركي ولكن اتوعديني بأن يكون سرا بيني وبينكي ......
رينوا (بلهفه) نعم ميمي انني اوعدكي....
ميمي : انني صحفيه للمجلات الرسم وفنونه واتيت لاجمع المعلومات للصحيفه وانني متأكده ان معلوماتي ليس له مثيل لان الفنان الشهير بيكاسو لم يستطيع التحدث مع غيري بسبب انشغاله بل مؤتمر
رينوا: ميمي انتي من اي صحيفه ؟؟
ميمي : اني من صحيفه هواة الفنون التشكيليه .....(بأستغراب)
رينواا وهيه مندهشه تقوول: اني لا اصدق هل حقا انتي من صحيفه هواة الفنون التشكيليه ....
ميمي وبأستغراب : نعم
رينوا : انني كنت احلم الالتحاق باهذه الصحيفه وكنت انوي الالتحاق به في هذا الشهر وتقول لميمي ايضا يالكي من محضوضه يا ميمي
ميمي ترد بفخر : رينوا لدي اقتراح لكي وان اعجبكي سنتعامل معا
رينوا وبلهفه تقول : ما هوو؟؟؟؟
ميمي : ان نتعاون انا وانتي لجلب المعلومات للصحيفه وبعد ذلك تقوم بذهاب الى مركز الصحيفه واقوم انا بتوضيفكي في المركز الصحيفه
رينوا وهل سيقبل المدير او المسؤل عن الصحيفه ؟
ميمي : نعم سيقبل لانه مولع بل اخبار الجديده عن الفنان الشهير بيكاسو
رينوا وهي مسروره : نعم نعم انني موافقه ........................^^

خيـآل
28-05-2003, 07:30 PM
ميمي تقول : رينوا اتمنى ان تأخذي هذه الامور بحمل الجد وان يكون عملكي ممتازا

1- ان يكون عملا سريا
2- جلب المعلومات بطريقه شريفه بمعنى عدم سرقتها او محاوله الاحتيال لجلب المعلومات
3- التصرف بحكمه عند مقابله الفنان الشهير بيكاسو

رينوا : ميمي كوني واثقه مني لانني اجيد هذه الاعمال
ميمي : نعم نعم انني واثقه منكي ...
ميمي : انني متأكدة منكي ستكونني جديرده بثقه التى امنحتكي ايها..
رينوا : انني اشكركي بثقتكي بي
ميمي: لا شكر على واجب
رينوا متى سنبدأ العمل ؟؟ :o
ميمي : سنبدأ غدأ انشاءالله
رينوا : سأترككي الان لترتاحي وسأنتضركي غدا في المرسم التشكيلي
ميمي: بتوفيق ...
وتذهب رينوا الى غرفتيه
وصباح اتى
ميمي : صباح الخير رينوا ....
رينوا : صباح الخيرات ميمي وها انا انتظركي في المرسم مثل ما واتفقنا ولكن ميمي لماذا نحن متواجدين في المرسم واليوم لن يأتي الفنان بيكاسو
ميمي : صحيح ما قلتيه ولكنن سنرى الوحات وسنقوم بكتابة بعض المعلومات عن الوحات وسنقوم بتصوير الوحات لنشره في الصحيفه ..
رينوا: نعم هيا نذهب
ميمي: هيا
وهناك رينوا وميمي منشغلاتان بلوحات وجماله ولكن سمعت رينوا وميمي بحوار يدور بين رجلين

الرجل الاول ويدعى ديلنسون: بلاك بلاك انظر انه لوحه جميله وان شكله مغري ما رأيك بسرقه هذه الوحه ؟؟

الرجل الثاني يدعى بلاك: نعم هذا صحيح انه لوحه متميزه ولكن بلاك يقول لدينلسون نحن لانعرف بلوحات ما رأيك بأن ننتظر يومين وبعد ذلك نقرر ماذا سنسرق حتى نعلم اي لوحه هي الاغلى ثمنا واكثر تميزا

دينلسون : سنفعل مثل ما قلت ان كلامك صحيح

ثم ذهبا الرجلان ولكن


ميمي تقول : لرينو يجب ان نقوم بملاحقتهم حتى نعرف اين يقيمون ...هيا يا رينوا فل نسرع
رينوا : هيا لنذهب ولكن ماذ نفعل لو علمنا اين يسكنون
ميمي : كفي عن الاسئله يا رينوا وسأجيب عنكي فيما بعد اولا لنلحقهم
رينوا: حاضر يا ميمي

خيـآل
28-05-2003, 07:42 PM
ميمي تقول : رينوا اتمنى ان تأخذي هذه الامور بمحمل الجد وان يكون عملكي ممتازا

1- ان يكون عملا سريا
2- جلب المعلومات بطريقه شريفه بمعنى عدم سرقتها او محاوله الاحتيال لجلب المعلومات
3- التصرف بحكمه عند مقابله الفنان الشهير بيكاسو

رينوا : ميمي كوني واثقه مني لانني اجيد هذه الاعمال
ميمي : نعم نعم انني واثقه منكي ...
ميمي : انني متأكدة منكي ستكونني جديرده بثقه التى امنحتكي ايها..
رينوا : انني اشكركي بثقتكي بي
ميمي: لا شكر على واجب
رينوا متى سنبدأ العمل ؟؟ :o
ميمي : سنبدأ غدأ انشاءالله
رينوا : سأترككي الان لترتاحي وسأنتضركي غدا في المرسم التشكيلي
ميمي: بتوفيق ...
وتذهب رينوا الى غرفتيه
وصباح اتى
ميمي : صباح الخير رينوا ....
رينوا : صباح الخيرات ميمي وها انا انتظركي في المرسم مثل ما واتفقنا ولكن ميمي لماذا نحن متواجدين في المرسم واليوم لن يأتي الفنان بيكاسو
ميمي : صحيح ما قلتيه ولكنن سنرى الوحات وسنقوم بكتابة بعض المعلومات عن الوحات وسنقوم بتصوير الوحات لنشره في الصحيفه ..
رينوا: نعم هيا نذهب
ميمي: هيا
وهناك رينوا وميمي منشغلاتان بلوحات وجماله ولكن سمعت رينوا وميمي بحوار يدور بين رجلين

الرجل الاول ويدعى ديلنسون: بلاك بلاك انظر انه لوحه جميله وان شكله مغري ما رأيك بسرقه هذه الوحه ؟؟

الرجل الثاني يدعى بلاك: نعم هذا صحيح انه لوحه متميزه ولكن بلاك يقول لدينلسون نحن لانعرف بلوحات ما رأيك بأن ننتظر يومين وبعد ذلك نقرر ماذا سنسرق حتى نعلم اي لوحه هي الاغلى ثمنا واكثر تميزا

دينلسون : سنفعل مثل ما قلت ان كلامك صحيح

ثم ذهبا الرجلان ولكن


ميمي تقول : لرينو يجب ان نقوم بملاحقتهم حتى نعرف اين يقيمون ...هيا يا رينوا فل نسرع
رينوا : هيا لنذهب ولكن ماذ نفعل لو علمنا اين يقيمون
ميمي : كفي عن الاسئله يا رينوا وسأجيب عنكي فيما بعد اولا لنلحقهم
رينوا: حاضر يا ميمي

sion001
28-05-2003, 08:42 PM
هلا كيف حال الربع .. كيف الحال وش الأخبار

عن آخر جزء من قصتنا لا تقلقوا .. بعد شهر :6

أشوف وش كلير تحش فيني

و أشوف رسومات الأخت ريني ;-)


أشوف في أخت جديدة أنضمت للشلة .. الأخت ميمي .. إزيك ؟؟ عاملة إيه :D ؟؟


بس حبيت أحجز مكان لي في الموضوع:D


أشوفكم ..

مع السلامة

ابن ماء السماء
28-05-2003, 09:30 PM
http://www.montada.com/attachment.php?s=&postid=1953365


رينو":" قلنا العصر الجاهلي مو المستقبلي:D

عندي فكره لقصتي وشلون اربطها مع الحميع بس ابي مشاركة
واحده من البنات باني احط اسمها في قصتي:cool: يا ترى منو تبي
تصير معاى:0) ترى القصه خياليه جدا تعتمد على افكار الي كتبو قبلي
وبعدين ادش عليهم كلهم:D

ميمي:! ضيعتيني رينو كانت مع زيلي وبمكان ثاني غير فرنسا:#

رينو::# ترى مستعجل على الصوره اذا ما فيها ازعاج:0) :# :# :#

Renoa Heartilly
28-05-2003, 09:43 PM
i did the drawing, but it sucked >_<

رسمي باااااايخ!! :( باشوف رسمه غيرها :"

سيوون!!! حياتي انتي! *أمووح* هلا بيكي ^_^

ميمي, انا ما قريت توني, بس بما اننا في فرنسا, ممكن تكون هذي ذكريات ؟ :) لاني سويت قصه, ممكن نخلطها و نكون جزء رااااائع!

كلير. قصتك روعه, كالعاده! :D

Renoa Heartilly
28-05-2003, 09:46 PM
"حاضر! بالمناسبه, ناديني زيللي... *من زمان كنت ابغي اقول لك

وضعت رينوا يديها على المقود 2-10 و قطبت حاجبيها. زيل الثرثار لا ينفك يتحدث عن العاب الحاسوب.

"ثم هل تعرفين ان البطل من اكثر الشخصيات غشاّ؟" ابتسم زيل و كانت ابتسامته عريضه لدرجه انها كادت تقسم وجهه.
"حسناّ..." همست رنوا, "هل تسمح لي بان اقاطعك و اسالك سؤال." :أفكر:
"طبعا! تفضلي!" :)
"ماذا كنت تعمل في الشركه. عملك الاساسي, ما هو؟" :# "منذ تسع سنوات و انا التقيك احياناّ في الكافتيريا و لكننا لم نتحدث فعلاّ حتى الان. :":

ضحك زيل بصوت عال و قال "مجرب العاب, طبعا!"

?: "العاب؟"

اصبح وجه زيللي هكذا :! "الا تعرفين ما الشركه التي تعملين بها؟"
رنوا رمشت عده مرات قبل ان تتكلم. "انا اعمل في قسم الرسم. اخترع شخصيات و يتم رميها في القمامه, ارسم قصص و كاريكاتيرات, و يتم رميها في القمامه ايضاّ :أفكر: "

"انهم لا يرمونها في القمامه! :p انهم يستعملونها في اختراع شخصيات للالعاب!"
كانت رنوا تفكر في المعلومه الجديده لكن لم يتسنى لها الوقت بان ترد. لانه كانت هناك اشياء غريبه تحدث في الطريق...

"زيلل. الا تعتقد ان الطريق الخالي شيء غريب بالنسبه لشارع عام في وقت الزحمه؟"
"قصدك rush hour؟ همم... يمكن الناس ما راحت العمل اليوم :D "

فجأه ظهرت حصاه صغيره من لا مكان و اصطدمت بالزجاج الامامي لسياره رنوا, محدثه شبكه عنكبوتيه من الزجاج المهشم الملتصق ببعضه.

:غضب: "أولاد اشقياء!" صرخت رنوا و لمست الزجاج بهدوء بعد ان اوقفت السياره.
"اي اطفال؟ ما الذي حدث؟" ?: "في لحظه كنا نتكلم عن الالعاب و الان الزجاج محطم؟ دعيني اخرج و اعلم المشاغبين شيئاّ من الادب!"
:أفكر: "الذين يفعلون اشياء كهذه لا تنفع معهم لحظه غضب..." نزلت رنوا لتتفقد الزجاج و سمعت اطفالاّ يركضون بعيداّ و يضحكون.

"كم سيكلف الزجاج؟"
"ليس كثيراّ..." نظرت رنوا حولها ووجدت انهم في غير الطريق الذين كانوا فيه منذ دقائق... "هل اخذنا منعطفاّ خاطئاّ؟"
حرك زيل كتفيه, "انا لا اقود السياره و لا اعرف الطريق اصلاّ!" :أفكر: "لقد مللت من القياده, كل السائقين ما عندهم سالفه :6 *هنا في السعوديه على الاقل ;-) *"

مشت رنوا الى بعض الاشجار ووجدت بعض الحصي المكوم بطريقه غير طبيعيه... و انتبهت الى بعض قطرات الدماء التي تكون طريقاّ للامام.

"هناك احد ما ينزف..." قلقت رنوا.
"ليس من شأننا, هل نستطيع القياده دون زجاج؟ ام سوف تخرجين رأسك من النافذه؟ :D "
:أفكر: "لن أقود هكذا..." حشرت رنوا المفاتيح في حقيبتها و اخذت تتبع الدم.
"هيي! الى اين تذهبين؟ السياره من هنا!" اشر زيل الى الخلف. ?:
"انا لا اعرف الطريق, و اذا لحقت الشخص الذي ينزف سأجد اناساّ يساعدونني! ثم مم تخاف؟ الست الرجل هنا :D "
:": "أكيد!"

و مشى الاثنان بصمت حتى وصلوا الى نقطه تفرع فيها الدم الى طريقين, يمين و يسار.

:! "حسناّ... قد اعود للسياره الان... >_<"
زيللي ضحك. "الكاميرا الخفيه :p "
"فلنذهب من هنا!" التفتت رنوا الى الخلف لكن وجدت امامها قريه. "هل هناك شخص يحول المكان الى لعبه ام اني فجأه و بدون سابق انذار فقدت عقلي؟"
"وااو!!!" :واو: قريه قديمه!!" زعق زيل بفرح "فلنذهب!" و بدأ يركض الى هناك.
"لا! زيل! انا لن اتبعك! زيل عد الى هنا! >_< زيل ارجع انت مع وجهك!"

sion001
28-05-2003, 11:46 PM
سيون : هذه الحرمة ما منها فائدة .. ما أدري كيف بس ضموها إلى الجيش .. و برتبة نقيب .. للأسف لو ما حدث ذلك الأمر كنت جلست برتبتي و لا أتشرشحت هذه الشرشحة ..

تستمر سيون في الهرب .. تتوجه إلى زقاق مظلم تجد في نهايته باب .. و من حسن الحظ كان هذا الباب مفتوح .. تدخل سيون الغرفة و تغلق الباب بكل قوة ..

كانت الغرفة يتخللها تلك الكمية من الضوء المقبولة التي تنير الغرفة
سيون: هذه الغرفة تفوح منها رائحة الدهان ..

تقترب سيون من أحد اللوحات التي تظهر كأنها لم يجف الدهان فيها .. إنها لوحة لكوكبان .. أحدهما باللون الأحمر والثاني بالأزرق ..

تظل سيون تنظر لتلك اللوحة حتى تعلقت عيناها بها ..
لكن صدمة في الباب تقطع تلك النظرات الغريبة ..
سيون: من هذا إلحين !!!!

تخرج سيون و بكل شجاعة لكي تواجه الأمر .. لكن لا أحد ..
تدخل سيون الغرفة مرة أخرى لتلقي نظرة أخيرة عليها .. تجد التوقيع خلف اللوحة : بيكاسو
سيون: بيكاسو .. هممم .. هذا اسم رسام مشهور .. حضرت كم محاضرة له !!! لكن ماذا تفعل لوحاته في هذا المكان ..

تلف سيون شعرها الطويل و تربطه تحت قبعتها .. و تقرر البحث عن أدلة و خيوط للقضية .. و تبحث عن تلك الكلير الضائعة .

سيون: هه !! تضيع كلير وش همني .. أهم شي أحصل على القضية لكي تمسح تلك الغلطة و أعود لمرتبتي و أصلح الأمور معه .


و إلى اللقاء بعد شهر

Renoa Heartilly
30-05-2003, 08:51 AM
سلام ^_^

meme 611 انا قريت القصه حقتك, و ما اعتقد انها تتعارض مع قصتي, بس ممكن تكون ذكريات قبل شهر مثلاّ :أفكر:

مثلا اني كنت ابغي اترك الشركه اللي انا فيها بس ما أمدلني اخلص كل الامور المعلقه, عشان كذا ما بديت اشتغل معك :0)


ابن ماء السماء! اخيراّ رسمت رسمه ما يستوي وجهي كذا :# بسببها ^_^


سيون, الله يعينك في الاختبارات, انا اختباراتي بعد اسبوعين >_<

يالله سلام, نبغي نشوف قصص حلوه ماشيه مع بعض ^_^

خيـآل
30-05-2003, 01:40 PM
المفروض تكون وين غير فرنسا؟؟؟



اكمل القصه ولا ما يحتاج ؟؟

Angel- lady
30-05-2003, 07:12 PM
السلام عليكم

رينوا بعد عمري ... مشكووووورة ^^ ... لكن وين الرسومات ... و لا هذي المرة مالج خلق ترسمين ؟؟ :" إرسمي نبي رسومات (6)


سيون ... >_< لا يكون الرتبة إلي تتكلمين عنه إهي نفسها إلي قلتي لي في الرسايل الخاصة !!!! ما تمشي ، أصلاً بالرتبة إلي تكلمتي عنها لازم تكونين دينصور حتى تحصلي عليها ، و محد يقدر يخفض رتبتك و لا يكلمك ساعتها أصلاً

ميمي ... نبيج تكملين معانا ... رينوا تقصد إن هذه القصة تعتبرينها مثلاً ، مثل ذكريات .. تتذكرين فيها رينوا ، بعدين تبدين بالقصة معانا لأن لازم عليج تربطين الأحداث


أقول وش السالفه الحين؟؟

عندي إقترح ... ابن ماء السماء يكتب عن شخصية أوركل , زيلي يدخل بقصته لوحده أو يدخل مع رينوا أو كيفه ، حتى بلا لخبطه و يزداد عدد الشخصيات .... كتبت جزئين ^^ و إنشاء الله واحد منهم باجر ... مع السلامه

Renoa Heartilly
31-05-2003, 08:42 AM
منتدى غبي...

حبيبتي ميمي, كملي القصه :D بس لازم تكون فيها نقطه اتصال مع البقيه! اخذي وقتك في التفكير و الوصول, لان القصه الجيده هي اللي ينتعب عليها, مو اللي تخلص بسرعه :)

Angel- lady
31-05-2003, 10:36 AM
مادام إنكم للآن ما دخلتوا في الجد فراح أطول إشوي حتى تدخلوا أجواء القصة .... و أذكركم الكلام إلي بالبرتغالي يكون لغه غريبه بالنسبة لأبطال القصةو تستامنت نفس اللغه لكن أسمه راح يتكرر لهذا له لونه الخاص
------------------------------------------------------------------
سمعت سيون أصواتاً من الخارج فاتجهت إلى النافذة الوحيده في ذلك المكان ، أسترقت النظر للخارج و إذ ترى ذلك الشخص الغريب مع منجله الضخم يقف بين الناس و كأنهم يألفونه و لا يخافون منه تسمع
.... : ما هذا يا تستامنت إلى متى سنبقى تحت سيطرتهم ؟
.... : لابد من عمل شيء يا تستامنت ، أبناؤنا يعملون كالعبيد عندهم و لا قدرة لنا على رفض مطالبهم
.... : إنهم أضعف منا ، يتفوقون علينا بذكائهم ، لكن هذا لا يعني إننا لا نجاريهم في هذا ، يمكننا أن نقف صفاً واحد و نصدهم ... إنهم أقل منا عدداً يا تستامينت
..... : تستامنت ، إلى متى تظل تخطف من شعبهم و نحن نعمل تحت سيطرتهم ، ستظل تخطف ألف شخص حتى يلقو صراح أبنائنا
تستامنت : يريدون السيطرة على بعضهم ، نحن نتفوق عليهم بالقوة الجسديه ولكنهم يتفوقون علينا في التفكير و هذا السلاح الأقوى .... بعد أن يحصلوا على الألف شخص سيعود الجميع لنا بسلام
..... : تستامنت لقد خطفت منهم 43 شخصاً فقط و أمامك 957 شخصا و لا بد أن يكونوا من المتميزين أيضاً ... و هم يقاومونك و قد قتلت الكثير منهم
تستامنت : أعرف هذا لكن ما باليد حيلة ... كما إنني أشفق عليهم فهم لاذنب لهم أيضاً
.... : دعهم يقتلون بعضهم أريد أبنائي
سيون : أموت و أعرف شنو قاعدين يقولون .... توقعت هذا شرير مخيف .... و ينخاف منه ، لكن على ما يبدو يثقون فيه .... كرروا تسامنت ... أعتقد هذا إسمه أو لقبه ... - تنزل سيون ببطء لكنها تتعثر و تسقط على الأرض فتحدث ضجه كبيرة http://www.smilies.org/basesmilies3/guru.gifأخ .... هذا إلي ما توقعته ... :": لا يكون سمعوا
تلقي نظرة سريعه فتجد تستامنت يقترب
تستامنت : لقد أمسكت بواحده و أعتقد إنها الثانيه
سيون : الهروووووب - تعود سيون إلى الغرفة السابقة لتبحث عن مكان للإختباء أو مخرج فتسمع صوت تحطم الجدار فأيقنت إنه قد وصل لها –هذا شخص مو مؤدب ... المفروض يدخل من الباب ... :": إلحين وين أروح – عندما أحست بإقتراب خطواتها ركضت لكنها سمعت صوتاً من الأرض -هذا ... – تضرب الأرض –فراغ ... أكيد ممر سري – تحمل السجادة فتجد باباً خشبياً على الارض –فرصة ما تتعوض
وصل تسامنت إلى مكان سيون لكن لم يجد أي أثر للحياة و عندما أراد المغادرة نظر إلى اللوحة و الغضب يملأ وجهه ثم نظر إلى وضعية السجاد ثم إبتسم

Angel- lady
31-05-2003, 10:39 AM
كانت كلير واقفة في مكان ما ، الظلام يحيط بها من كل جانب ، الأصوات تحاصرها ... صوت خطوات الأقدام تتعالى و تقترب منها ً أكثر و أكثر لا مفر من مواجهة القادم الغريب ، تشعر بإقتراب الشخص الغريب و صوت قطرات من الدم ترتسم أمامها و هي تتساقط من منجل ضخم و كان صوت قطرات الدم أعلى من صوت خطواته الثقيله ، تشعر بالتعب و الإرهاق و لا لديها القدرة على المواجهة ، وجدت نوراً يشع من ورائها فأيقنت إن المخرج خلفها ، و لكن ما أن أستدارت حتى ظهر خلفها
http://members.lycos.co.uk/sowar/files/maya-1054288110.jpg
أستيقظت مرتعبه و هي تلهث بشده و تنظر حولها
كلير : الحمد لله ، حلم
قامت من على الأرض و نظرت حولها ، كان واضح إنها في سجن ، نور خفيف من شعله على الحائط ، لاحظت وجود سوار على معصمها و عندما أرادت وضع يدها عليه حتى تتفحصه ، صاح أحد الأشخاص بالقرب منها من السجن المجاور
.... : لا تلمسيه
كلير : من هذا ... – تنظر بين الأعمده الحديده للسجن فكان هناك رجل نائم على الأرض – منو معاي ؟
..... : ليش تتكلمين بصوت عالي .... تكلمي بصوت منخفض
كلير : شسالفه ؟
.... : كنت فاقده الوعي طول الوقت ... جاوبك (( أحضروك )) هنا مثلنا ... و أنا أعرف كل شي تقريباً
من الجانب الثاني لكلير
.... : ممكن تسكتو إشوي ، أكو أحد يبي < يريد > ينام هنا
.... : أنت اسكت و لا تتكلم ، سبب المصايب كلها إنت
كلير : :أفكر: إلحين تقول تكلمي بصوت منخفض
.... : ما عليج منه أهو خواف ... و أنا ما لي دخل بأي شي :غضب:
كلير : بدل هذا الهواش ممكن أعرف السالفه ؟
.... : أنا أقولج ... سمعي في البداية لازم تعرفي عن السوارين الموجودين حول إيدك و رجلك
- تنظر كلير إلى قدمها لتتأكد - ... الأول فيه جرثومة خطيره و الثاني فيه قنبله ... لو حاولتي تحملي السوار الأول من مكانه دون علمهم راح ينفتح موقت القنبلة و بعد 30 ثانيه تنفجر فيك ، أما لو فعلتي العكس فأن جرثومة راح تدخل في جسمك بعد 15 ثانيه من خلع سوار القنبله .. يعني ما كو امل إلا إن تنفذين أوامرهم و تنتظري الموت في السجن ...إعتقدنا إن كلامهم ما له معنى في البدايه فحاولنا الهرب .. و بالفعل هربنا و كنا أربعه ، و واحد منها خبير متفجرات ... و هذا إلي ساعدنا ... فتحنا السوار الأول و كان عليه مهمة فتح السوار حول القدم قبل ما تنفجر فينا القنبلة و نجحنا في هذا لكن للأسف ... :غضب: بسبب هذا إلي جنبك من الجهة الثانيه دلنا على طريق غلط و واجهنا عدد كبير من المقاتلين و الوحوش و مات منا إثنين... و منهم خبير المتفجرات و أستسلمنا و عدنا هنا ... و بهذا الوقت جابوك هنا
كلير : عن منو تتكلم ؟
..... : هذا كل إلي أعرفه ... إنتي محظوظة :"
كلير : !!!!!
..... : فعلاً ... إنت محظوظة رقمك أربعين ... و إلي بجنبك رقمه 39 ... يعني أهو الدفعه إلي راح تطلع باجر (( غدا)) :p
كلير : و شنو يعني ؟
.... : هذي المرة أنا أفهمك ":" لأني الملقوف الأول إلي حصل على هذي المعلومات .... الأشخاص إلي مسكونا و وضعونا في السجن ، يقومون بإختطاف 26 فرد من أي دوله على الأرض و يقسمونهم قسمين 13 و 13 ، صراحه ما أدري شنو يفعلون فيهم ، لكن إلي قريته < قرأته > إنهم يعملون تجارب و ... أشياء ثانيه ما أدري شنو إهي ... المهم ، أنهو (( تم الإنتهاء )) من المجموعه الأولى و غداً راح يبدؤا في المجموعه الثانيه مع أول 13 فرد و صاحبنا إلي جنبك رقمه 39 و أنت 40 يعني إنت بداية المجموعه الثانيه
.... : إنت ما عندك أحساس :غضب: ... أنا راح أموت و أنت تتكلم بهذيث الطريقه
.... : :o أنا واحد متفائل ... راح نطلع بخير بإذن الله
كلير : تهاوشوا بعدين على راحتكم ... من كلامكم أفهم إنهم ما عرفو بأمر هروبكم إلا بعد ما إستسلمتو لهم
الإثنين : نعم
تتجه كلير إلى قفل السجن و تعبث به ثم فتحت باب السجن
الإثنين معاً : :واو: إشلون فتحتيه بسرعه ؟!!!!
كلير : خبره ^^
الإثنين معاً : إنت لصه :واو:
كلير : ×_× لا مو لصه عن الغباء ... المهم لازم أطلع و أشوف شسالفه ... أحتاج لمعلومات أكثر
..... : بتهربي لوحدك !!!! راح يقتلوك المجرمين
كلير : بأدبر عمري
..... : ترجعي تساعدينا ؟
كلير : وعد ... جأت لهنا حتى أساعد و أحل القضية ... هذا هدفي .... لكن لازم ألقى سيون و أعرف شنو صار معها
تمشي كلير بخفة و تقترب من الباب الرئيسي و عندما لاحظت خلو الممر ، ركضت بسرعه دون وجهة معينه

Angel- lady
31-05-2003, 10:51 AM
كانت سيون في ذلك الوقت في الممر السري
سيون : غريب على ما يبدو إن هذا الممر يستخدمونه على طول (( دوماً )) هذا واضح من الإنارة و نظافة المكان - تصل إلى نهاية الممر فتجد باباً – أنشاء الله إن الباب مفتوح .... أكيد مفتوح – وضعت يدها على مقبض الباب ففتح –كنت عارفه هذا - أسترقت النظر إلى ما وراء الباب فوجدت عدداً كبيراً من الناس هناك و من بينهم - :!هذا الشخص إلي ضربته إنا متأكده .... غريبه .... ما أعتقد إن هذا مكان يجتمعون فيه .... إلا إذا كان مكان يجتمع فيه أهالي القسمين مع بعض !!! يعني في ناس يبون (( يودون )) إن الأمور ترجع كما السابق -تسمع صوت خطوات ثقيله تقترب منها - أكيد هذا أهو ... شنو أسمه ؟؟ ... مو مهم - تنظر إلى الجهة المقابله فتجد باباً آخر –أتوقع إن لو رحت من هذا الباب راح أرد لتيلدا X .... و راح ألقى العجوز ... هو سبب المشاكل ... أنا متأكده ألف بالمئه – تدخول بهدوء إلى الداخل و دون أن يشعر بها أحد –أهو كاذب و وراه شي ... أنا راح أعرف كل شي - تمكنت سيون من الوصول للجهة المقابله دون أن يلاحظها أحد ، لكن يدخل في هذه اللحظة تستامنت –مساكين ... راح تشتعل الحرب معاه ... واضح إنه قوي مرة
...... : تستامنت ؟؟؟ ما الامر ؟ ليس منعادتك أن تأتي إلى هنا !!
تستامنت : هناك فتاة من أهل الأرض قد دخلت إلى هنا أنا متأكد ...
سيون : :غضب: مايصير جذي أنا ما أفهم ... بس واضح إنهم مو خايفين منه
.... : لم يدخل أحد إلى هنا
سيون : غريبه .... – تترك المكان – ما يخافون منه ... شنو يعني هذا ؟؟؟ هل يعني إن كل أهالي يريدون الرجوع لسابق عهدهم ؟؟؟ أكو سر ... العجوز ... منه راح أعرف كل شي
وقفت كلير و عادت إدراجها لتختبأ خلف الحائط عندما لاحظت وجود كاميرا للمراقبه
كلير : (( هذا المكان مو سهل أبداً ... مستحيل ما لاحظوا هروب الأربعه مع كل هذي كاميرات المراقبه ... أعتقد إنهم كانوا يريدون تجربة شي ... من الواضح إن هذا مختبر كبير للأبحاث ... الله يعلم شنو بالضبط يصنعون .... - تتذكر مقولة أحد الشباب < هاجومونا مقاتلين و وحوش > - معقول !!!! لهذا السبب تركوهم أحياء ... كانوا يبون <يريدون > تجربة الوحوش و فاعليتهم ... لازم أكون حذرة أكثر و لا إكتشفوني بعد )) - تسمع إقتراب أحد إليها - لااا ... وين أروح !!!
تنظر حولها بسرعه فتجد غرفة قريبة منها فتدخلها ، كانت الغرفة مظلمة تماماً فقامت كلير تستكشفها لعلها تجد فيها ما يفيدها ، إقتربت من أحد أركان الغرفة و فجأة فتحت أنوار الغرفة و الأجهزة فيها ، نظرت كلير حولها ثم سمعت خلفها
.... : ساعديني
نظرت كلير خلفها فكان هناك ولد صغير مقيد على كرسي ، و على رأسه شيء أشيه بالخودة ، تعجبت كلير لمنظره ، لكن في هذه اللحظة يدخل أحد الجنود الغرفة فتختبأ بسرعه أسفل أحد الأجهزة المنتشرة
الجندي : مستحيل لقد استيقظ - و يعود للخارج - لابد من إخبار د. بيركين
تقف كلير و تذهب إلى الولد لتحاول مساعدته
.... : سحبي الرافعه إلي هناك و منها أقدر أهرب معاج
تتجه كلير إلى الرافعة و أطلقت سراحه ، و قام الولد من مكانه و السرور يعلو وجهه ، اتجه لها و أراد أن يقول شيئاً لكنهما سمعا
.... : أخيراً قعد من سباته العميق ...
الولد : لازم نهرب ... إنتي أهربي من هنا و نلتقي بره < في الخارج >
و ركض الولد إلى أحد أركان الغرفة
كلير : !!!!!!!!!!!!!!!!! ... أكو مشكله ........ http://www.smilies.org/basesmilies3/hiku.gifإشلون أطلع
الجندي : كنا نحرس المكان و لم يدخل أي أحد
كلير : يا ويلي!!!! وين أروح
تختبأ خلف أحد الأجهزة
.... : بسبب تعويذة شخص ، لا يستيقظ الولد إلا بوجود .... - عنما لم يجد الولد في مكانه - :غضب: أين هو !!!!! مع من هرب ؟؟؟؟ يجب أن تجدوه بسرعه
جاء جندي آخر إليهم : سيدي السجين رقم 40 هرب من السجن و لا أثر لوجوده ... كاميرات المراقبة كلها تعمل و لم نجده
نظر لهما ببرود و قال و هو يمسك بجهاز و أعطاهم ظهره : فهمت الموضوع ... بسيطة ، الهارب راح يرد معاه إلى هنا
و يضغط على زر في الجهاز ، لكن قبل هذا بثوان
كلير : ليش ما يتكلمون عدل حتى أفهم ... - عندما تكلم الغريب - هذا تكلم ....
و يصدر السوار حول معصم كلير إشارة تحذيرية كما ظهر على شاشة السوار موقت زمني للعد التنازلي
أحد الجنود : الشخص الهارب هنا يا د. بيركين
د.بيركين : نعم ....كنت متأكد من هذا - يتابع - ما أعتقد إن من الحكمة تظل في مكانك ... الفايروس راح يدخل في جسمك و تموت ...
تظهر كلير : قاعده أحاول أستعد نفسياً للكلام معاكمhttp://www.smilies.org/basesmilies3/chirol_um.gif
http://members.lycos.co.uk/sowar/files/maya-1054310727.jpg
د.بيركين : مممممممم ... معاج د.وليام بيركين... شنو سويتي < فعلتي > للولد إلي كان هنا ؟
كلير : و لا شي !!! قالي ساعديني و ساعدته .... يعني ما لقيت إلا طفل صغير تجري تجاربك عليه ؟
د.بيركين : سمعي يا آنسه ، هذا الولد أبيه و راح يرجع معك بس ... رجعي الولد لي و راح أطلق سراحج ... شنو قلتي ؟
كلير : :أفكر: آسفه
د.بيركين : تعرفين إن لو صفر الموقت راح تموتين ... أو بالأصح تصيرين زومبي
كلير : قالو لي السالفه ... صح أنا ما أبي هذا يصير لي ...
د.بيركين : أمامك وقت للتفكير
كلير : ok أجيب الولد لك لكن تطلق سراح كل الموجودين ... عددهم قليل كما هو واضح
د.بيركين : لاتتشرطين ، روحي ...
كلير : :o كلنا راح نموت بالنهاية ... و بما إن الولد ما راح يتحرك إلا معي لك الإختيار
د.بيركين : لا تفسرين الأمور على كيفك ... الولد ممكن يرجع مع أي أحد ، كما أن عندي أساليبي
بدأت كلير تفكر لكن : الأختيار لك ... كلنا راح نموت بالنهاية
د.بيركين : خلاص إرجعي مع الولد بسرعه قبل ساعتين ... لا تضيعي وقت ، و راح أطلع الموجودين من هنا
كلير : خلال ساعتين الولد عندك ... و الباقين يرجعون الأرض ... إتفقنا
د.بيركين : إتفقنا

Renoa Heartilly
01-06-2003, 09:34 AM
انا ما قلت؟ ?: فوتو شوب حقي مخرف, لازم بعد ما اسكره يقعد دقيقتين كاملين يعلق الكمبيوتر, لازم انتظره يخلص *خوش زمن سرعه :أفكر: *

عشان كذا انا ما اولعه كثير. بس لا تخافين ;-)

شكل القصه طويله... باروح اقرا :)

س: وين بقيه الشباب؟

خيـآل
01-06-2003, 03:04 PM
خلاص حمستوني بكمل بس شويه وقت :أفكر:

SINVER
01-06-2003, 06:10 PM
هاي شباب شخباركم...

طالت الغيبة؟

:أفكر:اصلها الظروف كانت قوية<<الكلمة المعتادة

المهم انا دخلت اشان اسلم عليكم..."يعني باالنبي عربي ماعندي سالفة":أفكر:


ياالله اشوفكم تشاااو;-)

Renoa Heartilly
02-06-2003, 11:10 AM
هلا سنفور :) أخيرا التئم شمل الشله من جديد! :D

بس باقي تخلص الاختبارات :أفكر:

المهم, كتبت جزء القصه امس, بانتظار تكملتك ميمي ;-)

______________________



"لا! زيل! انا لن اتبعك! زيل عد الى هنا! >_< زيل ارجع انت مع وجهك!"

احمر وجه رنوا و هي تراقب زيل يركض نحو القريه الصغيره.

"لماذا لا يسمع احد كلامي؟" :غضب:
"وااو! ريني! تعالي و انظري! القريه مهجوره تماماّ!" نادى زيل من بعيد بحماس. "تماماّ تماماّّ!"


:أفكر: "لا تناديني ريني, و يجب ان نمشي من هنا ما دامت القريه مهجوره..."
"هاه؟ هل فقدت عقلك؟" :واو: "مكان كهذا هو اللذي يجعل اللعبه ناجحه! الم تلعبي devil may cry؟"
:أفكر: "لا, و الان فلنذهب." امسكت زيلي من طرف قميصه و بدأت بسحبه. "و يجب ان تفكر بشيء ما غير الالعاب ايها الظريف..."
:# "انا ظريف!"
:أفكر: "كنت أهزأ بك."
":( "

توقفت رنوا فجأه. "انا اين اوقفت السياره؟" :":
":p في الجهه المقابله!" بدأ زيللي يمشي نحو القريه من جديد. "هيا! هل انت خائفه من مجموعه بيوت خاويه؟ :6 "
"لا :أفكر: لكني اكره المشاكل..."
"اي مشاكل!" ضحك زيل و التفت نحو القريه ليجد رجلاّ ممسكاّ ببندقيه. O_O|||

"هذه المشاكل... :أفكر: " تمتمت رنوا و رفعت يديها. "انا غير مسلحه..." كانت هادئه بدرجه غير معقوله *بالنسبه لفتاه تكاد ان تقتل*
الرجل ابتسم ابتسامه شريره اعطت وقتاّ كافياّ لرؤيه اسنانه المتهالكه اها!سكان من الارض

زيل كاد ان يفقد الوعي. :! "رينني! انه يتكلم لغه أخرى غير العربيه!"
"قلت لك لا تناديني ريني >_< و هل تعتقد اني سافهم سواء تكلم بالعربيه او لا؟ انا اكاد اتحدث الانجليزيه و هنا انت تتفاخر بلغه اخري..." ?: "لحظه, هل تفهم ما قاله؟"
زيللي ابتسم بفخر "افهم القليل! فهمت انه غير فرح بلقائنا.." :":

:أفكر: "زيللي, قل شيئاّ مفيداّ او اسكت..."
"ok..." :(

الرجل سحب زيل من شعره و اخذ يضحك على التسريحه الغريبه. في تلك اللحظه, ارسلت رنوا رفسه قويه نحو وجه الرجل الغريب افقدته وعيه *و بعض من اسنانه*







صفقت رنوا يديها. والان, فتشه!"
:! "انا؟ انا خائف منك انت الان! "
"انا لن المس هذا المخلوق القذر. :cool: "
"حسناّ!" تمتم زيللي بحنق و اخذ يفتش جيوب الرجل, وجد قطعه من العلكه القديمه, قصاصه ورق, و علبتا رصاص للبندقيه. "سؤال يا ريني, هل كنت نشاله فيما سبق؟" :أفكر:
خطفت رنوا الورقه و قطبت حاجبيها. "لو ناديتني ريني مره اخرى, لن تجد اسنانك الاماميه المره القادمه التي تنظر فيها في المراّه."
زيللي سحب شفتيه علي اسنانه "حثناّ!" حمل زيل البندقيه على كتفه و أدخل الرصاص الى جيوب بنطاله.
"ما هذا؟" :غضب: "رموز و طلاسم... هل تفهم هذا؟"
"همم." تمتم زيل و نظر الى القصاصه. "اللغه هذه لها ثلاث طرق في الكتابه, هيراغانا, كاتاكانا و كانجي."
"لم أطلب درسا! :غضب: سألتك ان عرفت قرائتها أو لا!"
"انا سأشرح!" :غضب: زعق زيلي متململاّ "انا لم اتعلم سوى احدى تلك الاساليب الثلاث! و القصاصه -غير انها باهته- مكتوبه بالكانجي. اي الصعب! :غضب: "

:": "لا تصرخ في وجهي!"
"أسف... انك مدللـه اكثر من اي شخص اخر التقيته في حياتي! :غضب: "
"لا تصرخ في وجه امرأه :غضب: أنا كالزجاج!"
"أعرف... :أفكر: هل اكمل الشرح ام انك ستبكين الان؟"
"انا لا ابكي!" قطبت رنوا حاجبيها و التفتت بعيدا "ماذا تقول الورقه الغبيه؟"

"تقول..." اخذ زيل يقرأ ما يستطيع فهمه.

"في هذا الوقت...* كانجي كانجي * منذ ثلاثون سنه..*كانجي *.. كانت الارض مهدده... ريني انا لا افهم!"

"فقط أقرأ قد تكون قصاصه من جريده..."
"حسناّ..."

"تفتح بوابه... الزمن الضائع؟ فريقا تيلدا..*كانجي *... X و Y ؟ ما هذا, علم أحياء؟ :p "

"زيل..." صوت رنوا كان يحمل نبره تهديد, فقرر زيل ان يصمت عن المزاح و يكمل القراءه, فهو طبعاّ لن يريد ان يتمدد بجانب الرجل المسكين هو ايضاّ...

"ألف شخص, نحتاج لكي نجد..*كانجي *.. المفتاح هو في ... تيرودا؟"
"تيرودا؟"
"نعم, اللغه هذه تنطق تيلدا = تيرودا... أظن."
"ماذا ايضاّ؟"
"لا شئ, هنا تنتهي الورقه ?: "
نظرت رنوا حولها لمده قبل ان تنتبه ان الرجل بدأ يصحو.

"زيل..."
"نعم؟"
"هل تعتقد ان فقدانك لاسنانك شيء مسل؟"
"لا أظن..."
"أذن هل نذهب من هنا قبل ان يفقد هذا المسكين حنكه؟" :D
"تفضلي امامي :! "

ّّّّّّّّّّّّّّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وااو! أول مره اكتب جزء طويل! بالمناسبه, انا قاعده اخلي الشخصيات تتكلم كثير و تتفاعل لاني احاول اطلع الشخصيه, مو بس جسم يتحرك و يتكلم :)

اسلوبك كلير حلو, حتى ميمي اسلوبها سهل ^_^ و سيون طبعاّ... نبغي نشوف قصه ابن ماء السماء, لو حاب حطني في الجزء حقك لو كنت محتاج شخصيه ^_^

الشعار حقنا هو = قصه مترابطه :D

Renoa Heartilly
03-06-2003, 09:43 AM
mmm... where is everybody?

Ame Musashi
03-06-2003, 10:46 AM
BUMP~!

Renoa Heartilly
05-06-2003, 09:53 AM
يالله عادّ ميمي ولا كلير كملوا!

و لا ابن ماء السماء... معقوله ما حد عنده اي فكره؟ ?: اختباراتي بعد اسبوع :"

Zelly-San
05-06-2003, 10:18 AM
بس؟؟?: أنا اختاراتي هذا السبت

Ame Musashi
05-06-2003, 10:41 AM
BUMP~! Again! ^_^;

Hily_girl
06-06-2003, 02:27 AM
هاي

اقدر اشارك في الموضوع:) ..؟

انا ممكن ارسم اذا حبيتم .... وانا افضل ارسم على كتابة قصة...على الاقل بساعد رينوا:)

معقوله ما حد عنده اي فكره؟ اختباراتي بعد اسبوع
تلاقيهم مو متفرغين يادوبهم في الاختبارات وهمها...انا بعد اختباراتي بعد اسبوع....
والله يوفقنا جميعا^ ; ^

SINVER
06-06-2003, 03:53 AM
mmm... where is everybody?
الكل عنده اختبارات!

Hily_girl هلا باالرسامين...شرفتوا;)

اقول ايه صح لفت انتباهي الكلام اللي كاتبته في التوقيع...آيس لاند & الدرة...
باين عليك آخر فلّة:أفكر: ....كل ربوع في آيس لاند والخميس في الدرة هاه:6

Mayo
06-06-2003, 09:22 AM
great story I like it

I have one can I wret it

اسمها ((الاتحاد النسائي في فاينل فانتزي))



عندي بعد قصه ثانيه بعنوان ((عقده تيدوس))


واذا احتجتِ لأي واحد يكتب لك قصص انا موجوده وراح اكون سعيده اذا طلبتِ مني لأني احب اكتب قصص واموت اذا ماكتبت قصه يعني تقدرون تسموني عاشقه القصص او الروائيه PeaceAngel;-)

Renoa Heartilly
06-06-2003, 09:57 AM
:واو:

يا هلا بـ ((peaceAngel) و (Hily_girl) و سنفر!

لا سنفر هنا من قبل... المهم.. :p

اللي يبغي يرسم يرسم *اخيرا, مساعدات! :! * و اللي يبغي يكتب يشارك, ترى لعبه الاربيجي تحتمل شخصيات كثيره :)

سنفر انت ما بديت؟ اتمني ينعنش الموضوع بعد الاختبارات... :(

ملاك السلام ممكن تعطيني لنكات القصص على الخاص؟ لو سمحتي يعني عشان لا نطلع برا الموضوع هنا :)

مرحبا بالاعضاء الجدد! *توها قاعده من النوم و مفهيه*

Mayo
06-06-2003, 10:15 AM
ان شاء الله انتي تامرين وبس ..........شكرررررررررررررراً ;-)

Angel- lady
06-06-2003, 06:36 PM
السلاااااااااااااااااااام عليكم ... إشلونكم ... إكيد .. أكيد أشتقتوا لي :6

موساتشي ... ^^ إشلونج كنت أفكر فيج و أقول وينها ما تشارك ؟ ليش ما تشاركين معانا ؟!


معقوله ما حد عنده اي فكره؟ اختباراتي بعد اسبوع

اتمني ينعنش الموضوع بعد الاختبارات
القصة خلصت منها ، لكن باقي طباعه :D و إنشاء الله أكمل بعد الإختبارات :( يلا قدرت أدخل على النت اليوم ، لكن وعد أكمل أول ما أخلص (( يوم الأحد القادم )) ، أخيراً كتبتي قصة ^^ حلوه يا رينوا ... قعدي هذري وايد حتى الجزء يصير طويل :6 أحلى


اقدر اشارك في الموضوع ..؟
أهلين إختي ، نبيج تشاركينا شي أكيد ، بالقصة و الرسومات
peaceAngel

^^ أهلين أختي ... أنا أعشق القصص بعد ، شاركينا بهذي القصة


بس؟؟ أنا اختاراتي هذا السبت
اختاراتي !!! :6 مو كأنها بدليه يا زيلي (( وحده فضيحه ))

ويلكم باك سنفير

Hily_girl
06-06-2003, 09:35 PM
"باين عليك آخر فلّة ....كل ربوع في آيس لاند والخميس في الدرة هاه"

:D ....تقابلني في آيس لاند بكرة؟<<ماصدقت احد يروح آيس لاند:6
__________________
"اللي يبغي يرسم يرسم *اخيرا, مساعدات! * و اللي يبغي يكتب يشارك"

خلاص يصير انا بساعدك في الرسم:)
___________________
"مني لأني احب اكتب قصص واموت اذا ماكتبت قصه يعني تقدرون تسموني عاشقه القصص او الروائيه PeaceAngel"

:) انا بعد احب اكتب قصص لكن يكون معها رسومات (مثل أسلوب المانجا)^_^

SINVER
07-06-2003, 12:07 AM
سنفر انت ما بديت؟ اتمني ينعنش الموضوع بعد الاختبارات...
اناانشاالله بكتب بعد الاختبارات:) ....

clear ...تصدقي اني اشتقت لك؟:أفكر:


....تقابلني في آيس لاند بكرة؟<<ماصدقت احد يروح آيس لاند
:o طيب اوكيه لكن انتي اللي تدخليني .... انتي تعرفي اللي من غير امه او اخته مايدخل:أفكر:
المهم مانبي نخرج عن الموضوع ...اعتقد فيه شي اسمه خاص:أفكر:


انا بعد احب اكتب قصص لكن يكون معها رسومات (مثل أسلوب المانجا)^_^
واو....ابي وحدة؟بس تكون حلوة:D

طيب كم مدة عشان تخلصين منها؟شوفي عاد كم وقت يبيلها المانجا الوحدة علشان تخلص:o

Zelly-San
07-06-2003, 05:50 AM
zzzzzzzzzz...:o :o

:! أوه!! هلا:0)

أنا الحين وش مقعديني هالوقت؟?:

عموما, مرحبا بالأعضاء الجدد:D ويلكوم هير welcome here :D

Mayo
07-06-2003, 09:21 AM
نمستي رينوا((السلام عليكم بس بالهندي)) ارسلت لكِ القصه عالخاص طمنيتي عجبتكِ ولاّلا؟؟؟!!!:)

Renoa Heartilly
07-06-2003, 09:29 AM
اشتقنالك كلير :أفكر:

زيللي اقعد! :غضب:

و عجبتني القصه :D

*وحد ه سريعه*

Ame Musashi
07-06-2003, 09:50 AM
O_o;

Alright, i think i'm lost here...

في الصيف, ابي ارتاح من الكراسي الخشب! ابي اقعد على شي مريح! >_<

نفس السوال...

Mayo
07-06-2003, 09:53 AM
:! :! :!

Hily_girl
07-06-2003, 11:54 PM
:)

طيب كم مدة عشان تخلصين منها؟شوفي عاد كم وقت يبيلها المانجا الوحدة علشان تخلص
انا اقعد فيها شهرين عبال مااخلص منها...يعني كل يوم اشتغل في صفحة بعدين برجع الونها باالفوتوشوب:)

طيب اوكيه لكن انتي اللي تدخليني
مجنون اللي يمشي معاك آيس لاند مره ثانيه ~_~!....ولد فضيع:":

نمستي رينوا((السلام عليكم بس بالهندي))
شكلك تطالعي افلام هندية كثير:D ....
peaceAngel اقول ممكن ترسليلي من قصصك حابة آخذ فكرة اذ تكرمتي أختي:)

SINVER
08-06-2003, 02:07 AM
في الصيف, ابي ارتاح من الكراسي الخشب! ابي اقعد على شي مريح! >_<
هههههههه ياحليلك!:p

نمستي رينوا((السلام عليكم بس بالهندي))
اشوف هنا في ثقافات:أفكر:
في غيست<<باالالماني
ادابتيغ لا سيتواتيون<<باالفرنسي
:D

مجنون اللي يمشي معاك آيس لاند مره ثانيه ~_~!....ولد فضيع
اكيد مو موجه لي هذا الكلام ....انا ماسويت شي:D

.

.

.

تشاو;)

Renoa Heartilly
08-06-2003, 10:44 AM
موساشي, هذا الموضوع الغلط :# :":

تشاو توتتي *مرحباّ جميعا بالايطالي* :0)

تقعدون شهرين في مانغا؟ انا اذا قعدت ساعتين في صوره اموت, كيف شهرين؟ :p

المهم. الصور ما رسمتهم للحين *لاني اخاف ارسم تستامنت, ما احبه* و لان الفوتو شوب حقي مفهي... و لاني عندي اختبارات و لان اخواتي طايحين في الباور بوينت و ما عندي وقت اكمل قصتي *FF8* عشان ارسم اي شيء... :p

عشان كذا, اتمنى اكتب اي شيء لا يقلب الموضوع شات بحت! *سولفوا عادي يعني... ;) انا ما امانع*

Zelly-San
08-06-2003, 11:04 AM
:D

Angel- lady
08-06-2003, 09:29 PM
السلام عليكم
?: رينوا و سنفير إشفيكم علي ؟!! أنتو تعرفون شنو بعد الجمله (( قصوا علي و قولو إنكم مشتاقين لي :6 )) لكن كنت مستعجله حتى ما أدري شنو كتبت .. خلاص بقول أكيد ما أشتقتوا لي :D

كلكم قاعد يتكلم لغه ... يعني أنتو أحسن مني ؟ ... صباح الليل <<< أنا طلعتها :6 ، ثم وين القصص و الرسمات ؟!!


لاني اخاف ارسم تستامنت, ما احبه*

أهو صح شرير لكن طيب :6 ... سألي زيلي عنه

:D حبيت أسلم قبل ما أدخل المعركه ... مع الإمتحانات @@ و إنشاء الله النصر حليفنا ... إلى اللقاء يا إخواتي و إخواني .. إلى لقاء قريب << بنت ضيعت هذي المرة ... المهم


إدعوا لي :" ... سايونارا <<< يعني مع السلامه بالياباني :6 و كملو القصة ;-)

Hily_girl
08-06-2003, 11:19 PM
في غيست<<باالالماني
ادابتيغ لا سيتواتيون<<باالفرنسي
تشاو توتتي *مرحباّ جميعا بالايطالي*
سايونارا <<< يعني مع السلامه بالياباني
ماشاء الله ....هندي-الماني-فرنسي-ايطالي-ياباني....ليت لو عندي لغة منهم ياحسرة ..ولا انا طرمة (بلهاء):6

تقعدون شهرين في مانغا؟ انا اذا قعدت ساعتين في صوره اموت, كيف شهرين؟
يبيلها صبر...وبعدين انا ماامل من هاالشغلة باالعكس أحسها ممتعة:-)

اخاف ارسم تستامنت, ما احبه
انا أموت عليه تعجبني هاالنوعيات من الرجال:o ...واكره البطلين على مااعتقد واحد اسمه سول ...والثاني مااعرف:أفكر:

ثم وين القصص و الرسمات
انا ما أعرف كيف انتم متعودين ترسم لكم ريني...او كيف طريقتها في رسم القصص اللي تكتبوها...
ترا انا مستعده ارسم بس مشكلتي مااعرف الطريقة اللي انتم تبوها ومتعودين عليها:":

Hily_girl
08-06-2003, 11:34 PM
*_*!
وين بقية الاعضاء؟
أنا بعد عندي اختبارات بس تعبت من المذاكرة >;<

Zelly-San
09-06-2003, 08:35 AM
أهو صح شرير لكن طيب ... سألي زيلي عنه

يعني... هو شرير مع اللي يحاولاون يقربون من Dizzy (هذي شخصيه اسمها غريب... صح؟؟)



واكره البطلين على مااعتقد واحد اسمه سول ...والثاني مااعرف
الثاني اسمه كي Ky ريني مهبوله عليه ليش؟؟ ما أدري?:


عموما... لا نطلع من الموضوع عن يغلقونه زي موضوع ثاني أنا أعرفه...:"

Renoa Heartilly
09-06-2003, 08:58 AM
هيللي جيرل, انا أرسم رسمه عاديه بالفوتوشوب *زي رسمه ابن ماء السماء* بس صبري و شوفي كيف ارسم... ولو اني أفضل انك ترسمي بطريقتك الخاصه !

احنا هنا مو عشان نقلد بعض, عشان نخترع و نبدع :)

نشوف اسلوب رسمك و أشوف ارس زيك ولا لأ!

____
صباح الليل
____

:غضب: لا هذي حقتي! دائماّ اهزء اختي ابها لو قعدت متأخر! :0)

Ame Musashi
09-06-2003, 10:29 AM
هلا!

×_× سالسالفة؟ الحين تستامنت شرير؟ لا!!!

Testament's a cutie! >_<

المهم... شنو يصير الحين؟

Hily_girl
10-06-2003, 12:52 AM
"يعني... هو شرير مع اللي يحاولاون يقربون من Dizzy "

:غضب: اكره هاالبنت!<<غيرة " ; "
_______________________
"ولو اني أفضل انك ترسمي بطريقتك الخاصه !
احنا هنا مو عشان نقلد بعض, عشان نخترع و نبدع "

><لأ انتي مافهمتي قصدي...انا اقصد اهم لما يكتبوا القصص انتي ترسمي القصة كلها ولا بس مقطع منها؟
انشاالله تكوني فهمتيني^^...
_______________________
"Testament's a cutie! >_<"

of course":"

Renoa Heartilly
10-06-2003, 09:09 AM
انا اقصد اهم لما يكتبوا القصص انتي ترسمي القصة كلها ولا بس مقطع منها؟


اوه... انا اختار اي مقطع يعجبني و ارسمه^_^ يعني مثلاّ كلير تمسك المسدس و تثور, و تمر الرصاصه بجانب وجهي, انا ارسم الرصاصه و هي ماره و تعبير وجهي :D

بس اذا كنتى تبغين تحطين نفسك في القصه و ترسمينها زي المانغا ف تفضلي! :0)

اي الطريقتين تعجبكم سووها ^^.

the driver
10-06-2003, 09:55 AM
ودخل البطل خالد وحطم الاسوار وخرج الى الحياة :D :o

ايه حلو ذا الموضوع لكن الشباب نايمين ;)

Mayo
10-06-2003, 10:10 AM
الأخ متأثر بالأفلام الهنديه الظاهر


وان شاء الله تشوفين قصتي الأسبوع الجاي يا رينوا هارتلي

خدا حافظ ..........بالهندي .......بهريكِ بالهندي يا رينوا هي هي هي ها ها ها :D

SINVER
11-06-2003, 01:02 AM
اخاف ارسم تستامنت, ما احبه*
:أفكر: same here!

..ولا انا طرمة (بلهاء)
صح...صح!
الاعتراف باالحق فضيلة;-) :p

واكره البطلين على مااعتقد واحد اسمه سول ...والثاني مااعرف
تقصدين كي؟:غضب: ...اللي مايحب كي انا مااحبه:6

أنا بعد عندي اختبارات بس تعبت من المذاكرة >;<
ايش ذاكرتي؟
ولا لما اجي اسألها تقول(ههههه انا اليوم ماذاكرت شي)<<ولد فضيحة:6

هو شرير مع اللي يحاولاون يقربون من Dizzy
اموت فها البنت...."عناد في هيلاي":أفكر:

الثاني اسمه كي Ky ريني مهبوله عليه ليش؟؟ ما أدري
ريني ياذوق انتي;-)

Testament's a cutie! >_<
SISSY!:p

ودخل البطل خالد وحطم الاسوار وخرج الى الحياة
مافهمت شي منها:أفكر: ...

بهريكِ بالهندي يا رينوا هي هي هي ها ها ها
كي هال هي <<يعني كيف حلك باالهندي:p ...ههاااااي

Zelly-San
11-06-2003, 08:41 AM
ولا لما اجي اسألها تقول(ههههه انا اليوم ماذاكرت شي)<<ولد فضيحة

عادي... هذي مو فضيحة بالنسبة لي:6 عندي اختبارين السبت ولا ذاكرت شي?:

Renoa Heartilly
11-06-2003, 09:25 AM
سلام ^_^

-------
عندي اختبارين السبت ولا ذاكرت شي
------

:أفكر: انا مو مستغربه... عندي ماده الصرف و لا ذاكرت فيها شيء! <== كذبه...

_____
اموت فها البنت...."عناد في هيلاي"
______

:أفكر: انا ما أحب ديزي حيل... بس لو تحبها يا سنفر حطها معك في قصتك اللي لسه ما بديتها! **وحده لزقه** ياللـه وينها قصتك هاه؟ وينها وينها؟ *انت عندك بدايه و لا تبغي احطلك؟* ^_^


____
ريني ياذوق انتي
_____

اكييد!
:cool:

____
SISSY!
____

:p

_____
وان شاء الله تشوفين قصتي الأسبوع الجاي يا رينوا هارتلي

____

اوكي! انتظر على احر من الجمر!

_____
ودخل البطل خالد وحطم الاسوار وخرج الى الحياة
_____

اي اسوار؟ اي حياه؟ ^_^ تفضل كمل! *وحده ما فهمت بس تصرف*

______
ايه حلو ذا الموضوع لكن الشباب نايمين
________

تطالع زيللي و سنفر و ابن ماء السماء... ايه, الشباب نايمين اشوي, بس الشابات صاحيين! :D

موساشي+هيللي جيرل+ بيس انجل+كلير= zzzzz -_-

رينني: -_-;; :#

Ame Musashi
11-06-2003, 10:08 AM
T_T;

شقصدش؟ لا تمدون يد على انجي, تراه لي!!! فاهمين؟ >_<x

Hily_girl
11-06-2003, 11:47 PM
"صح...صح!
الاعتراف باالحق فضيلة"

"تقصدين كي؟ ...اللي مايحب كي انا مااحبه"

"ولا لما اجي اسألها تقول(ههههه انا اليوم ماذاكرت شي)<<ولد فضيحة"

"اموت فها البنت...."عناد في هيلاي" "
___________________________

:( سنفر شفيك علي؟؟ (مسكينه انا):" :"

ريني ياذوق انتي
:غضب: :غضب: خلاص طيب انا بعد احب كي واكره تستامنت...
هاه الحين انا ذوق ولا لأ:أفكر:
___________________________
"عادي... هذي مو فضيحة بالنسبة لي عندي اختبارين السبت ولا ذاكرت شي"

انا عندي يوم السبت رياضيات وانجليزي...
يعني انجليزي قول مشي حاله....... بس الرياضيات:"
_______________________
"بس لو تحبها يا سنفر حطها معك في قصتك اللي لسه ما بديتها! **وحده لزقه** "

لأ يحطني انا معاه:D ...بلييييز سنفور(علشان ارسمك حلو) هاه شقلت؟:6


باي باي;)

SINVER
12-06-2003, 04:15 AM
انا ما أحب ديزي حيل... بس لو تحبها يا سنفر حطها معك في قصتك اللي لسه ما بديتها! **وحده لزقه** ياللـه وينها قصتك هاه؟ وينها وينها؟ *انت عندك بدايه و لا تبغي احطلك؟* ^_^
انا رح اكتب قصتي بعد ما تخلصون من اختباراتكم انشاالله...وانا للحين مافكرت ايش رح اكتب...

وارسليلي البداية على الخاص اذا كان عندك فكرة حلوة;)

تطالع زيللي و سنفر و ابن ماء السماء
لا تطالعي لي انا تراني صاحي شوفي الساعة اربعة الفجر (يقوم الساعة 2 كله علشان يتابع ساينت سيا الاخ بزر):p

سنفر شفيك علي؟؟ (مسكينه انا)
هاهااااي يادلوعة:6 ...لا تاخذي بخاطرك ترا امزح معك;-)

هاه الحين انا ذوق ولا لأ
NO!":"

لأ يحطني انا معاه ...بلييييز سنفور(علشان ارسمك حلو) هاه شقلت؟
طيب بس خلي ريني ترسل لي فكرة البداية اول;)

Renoa Heartilly
12-06-2003, 09:18 AM
سلام ^_^

_____
سنفر شفيك علي؟؟ (مسكينه انا)
________

:) لا تخافين هيللي, هذا اختبار سنفر يمرره على كل الاصدقاء ^_^ انا عذبني لين قال لي انه يمزح *nudges Sinver* هاهاها مو كذا يا سنفر :غضب:


___
خلاص طيب انا بعد احب كي واكره تستامنت...
___

^_^

___
لأ يحطني انا معاه ...بلييييز سنفور(علشان ارسمك حلو) هاه شقلت؟
___

:غضب: لا معاي! لا تزاحميني! روحي حطي احد ثاني ولا شيء... :cool:

هي هي .. امزح :6 لو بترسمين سنفر تفضلي لاني ما أعرف اضبطه :":

____
وارسليلي البداية على الخاص اذا كان عندك فكرة حلوة
___

انا ما عندي فكره واضحه للحين, و أنا ما احب الخاص.. بس باشوف... :أفكر:

___
لا تطالعي لي انا تراني صاحي شوفي الساعة اربعة الفجر (يقوم الساعة 2 كله علشان يتابع ساينت سيا الاخ بزر
___

عادي, انا كنت اقعد الساعه 9 الصبح عشان اشوف كونان على الهواء... :أفكر:

___
لا تاخذي بخاطرك ترا امزح معك
___

و أذا اخذتي بخاطرك طقيه ^_^ دايما التهديد ينفع *lol*

Hily_girl
13-06-2003, 05:32 AM
NO!
:غضب: :غضب: :غضب:

لا تخافين هيللي, هذا اختبار سنفر يمرره على كل الاصدقاء ^_^ انا عذبني لين قال لي انه يمزح *
~_~..ولد ثقيل!


لا معاي! لا تزاحميني! روحي حطي احد ثاني ولا شيء...

هي هي .. امزح لو بترسمين سنفر تفضلي لاني ما أعرف اضبطه
:D

عن جد!...اوكيه برسمه^_^

كله علشان يتابع ساينت سيا الاخ بزر
واو ساينت سيا نفسي اشوف هاالانمي كل اللي شافوه يقولو شي خطير:o
يعجبني shun:-)

و أذا اخذتي بخاطرك طقيه ^_^ دايما التهديد ينفع *lol*
اممممممم نو واي:#






نشوفكم بعد الاختبارات انشاالله ;-)

SHUN^^

BLACK TIGER
13-06-2003, 05:51 AM
شات ":"

Renoa Heartilly
13-06-2003, 09:38 AM
النمر الاسود معه حق :واو:

لازم نكتب شيء الحين!

كلير :0) كتبي شيء ^_^

___
~_~..ولد ثقيل!
____

كل الاولاد ثقال لمرحله ما... لكن على الاقل سنفر اخف من بعض الاولاد :غضب:

mjodi_2020
13-06-2003, 04:37 PM
! No chat in montada Tarfihi :cool:

Renoa Heartilly
14-06-2003, 06:29 AM
No chat in montada Tarfih

BLACK TIGER
14-06-2003, 07:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mjodi_2020
! No chat in montada Tarfihi :cool:

Angel- lady
14-06-2003, 08:04 AM
السلاااااااااام عليكم ، اليوم فضيت لهذا برد اليوم ....
أبي أفهم منو فتح موضوع قلتي و بسببه صار شات بالموضوع :أفكر: ؟؟؟؟!!!! <<< يعني الأخت بريئه :6 ، سنفير ما قص علي و لا مرة :o ، و أنا أكره كاي بشكل مو طبيعي :p لأني أشوفه كأنه بنت مو ولد .... سول الأفضل و بس


كلير كتبي شيء ^_^
مممممم ... إسمي كلير ، أصغر منج بثلاث شهور ، طالبه في الهندسه :D .... كافي هذا ؟

Angel- lady
14-06-2003, 08:06 AM
مشت كلير بين حارسين خلف د.بيركين و كان يؤكد على ضرورة عودتها قبل ساعتين و إلا ستلاقي حتفها من السوار الذي حول معصمها ، دخلوا إلى مصعد و كان الجميع صامتاً و بعد ثوان توقف المصعد و فتح الباب إلى سهل أخضر منبسط ، دفع أحد الحراس كلير خارج المصعد و عندما نظرت لهم كان الباب قد أغلق ، و كان المكان كله داخل جبل ضخم ، نظر كلير جيداً للجبل فرأت إنه مجهز بأسلحه و مدافع لحماية المختبر من أي أعتداء
كلير : ما أعتقد إن أحد يقدر يقتحم المختبر من هذات المكان ... - فتشت جيوبها - وين مسدسي !!! ... لا يكون ضاع ... لاااا :( - وقفت تتأمل المكان حولها - مممم يذكرني هذا المكان بأيام الطفوله ... - تمشي حتى وصلت إلى غابة صغيره - مثل الحديقة إلي كنت أروحلها مع عمي ... أهو يوقف ... و أنا أروح أختبأ ... و بعدين أطلع من وراه فجأة
..... : مرحبى - تفاجأت كلير فنظرت للخلف بسرعه و وجدت الولد واقفاً يبتسم لها - أنتظرت لما أعرف وين راح ياخذونج و بعدين هربت لهنا ... قلت أكيد راح تمرين من هذا المكان - وقفت كلير تنظر له و لم تتكلم - :( في شي ؟
كلير : لا سرحت بس ... و ما توقعت إني راح ألقاك بسرعه ... و تطلع لي جذي
جيمي : ^^ أسمي جيمي و أشكرج على المساعده
كلير :أنا ما سويت شي ... لكن تدري إن لازم أرجعك للدكتور
جيمي : إي أدري لكن .... :": يعني كما أعتقد إنك ما راح ترجعيني
كلير : :أفكر:
جيمي : :": قاعده تفكرين بشنو!!
كلير : ^^ لا قاعده أضحك .... المهم ...جدامنا وقت لازم أروح لأحد قبل
جيمي : ترى انا عشت هنا لمدة ثلاث شهور ... على ما أعتقد ... يعني ... صح ما أعرف الكل لكن ، أعرف عم آبورو ... رجل كبير و حكيم هو إلي رعاني طول هذي الفترة و راح يدلك على الكل
كلير :أعتقد إن هذا الشخص إلي أبيه ....
يمسك يد كلير
جيمي : أنا أدل مكانه ... :D يمكن إختلف المكان لكن إلي أقدر عليه .... قبل هذا ، ما تعرفنا
كلير : كلير ... من المباحث ، يلا نمشي و نتكلم في الطريق
في مكان آخر كانت سيون تسير في غابة كثيفة بالكاد تتمكن من الحركة لكثرة الأشجار و الزروع فيها
بتذمر : أووووف ... ما صارت ، أنا أمشي و لا قادرة أطلع ... أبي أطلع بس .... أبي أروح للعجوز و أعرف التفاصيل - تسمع صوت إطلاق رصاص بالقرب منها - هذا ... يمكن كلير .... من هنا - تركض إلى جهة الصوت بصعوبه - لا كلير ما عندها مسدس ... إهو معاي .... أحد يحتاج لمساعدتي ، أخيراً طريق فاضي بلا عقبات - و صلت لطريق يقودها إلى ساحة ترابيه و خلفها منحدر زلق ، رأت أربع من الوحوش ذات لون أخضر لها مخالب حادة <<< الهنتر >>> (( إذا ما تعرفونه هيلي و إنجل أحط لكم صورته )) و بالقرب من المنحدر فتاة تطلق الرصاص عليهم بيدها اليمنى و تمسك أحد يكاد يسقط إلى أسفل المنحدر بيدها الأخرى - ":" وصلت النجدة
و ساعدتها على القضاء على الوحوش بسرعه بإستخدام الأسلحة التي أخذتها من متجر الأسلحه ، اتجهت إلى تلك الفتاة و التي لا تزال ممسكة بيد أحد الأشخاص - :! من !!! رينوا ؟؟
رينوا : ^^ سيون ... ما أصدق
و اتجهت لسيون للسلام عليها

Angel- lady
14-06-2003, 08:07 AM
سيون : كيف أحوالك ؟ من زمان ما شفتك
رينوا : الحمدلله بخير ، إنت كيف أحوالك إنشاء الله تكونين بخير
سيون : نحمد الله على كل الأحوال ... شتسوين هنا ؟
رينوا : صراحه ما أدري إشلون وصلنا لهذا الكوكب .... كنا نمشي في السيارة و بعض الأولاد ألقو صخر على نافذة سيارتي و لما رحت أشوفها لقنا دم على الأرض تبعناه و وصلنا لهنا و ...
سيون : إنت تتكلمين بصيغة الجمع ... مع منو ؟
رينوا : :أفكر: أنا مع .... :واو: زيلي .... زيلي - تنظر إلى أسفل المنحدر مع سيون - زيـــــــــــــلــــــــــــييييييييييييي
يلوح لهما و هو في أسفل المنحدر محاولاً النهوض من على الأرض
زيلي : ما فيني ... أخ ... ما فيني شي ... أنا ، أنا بخير
رينوا : آسفه نسيتك لما شفت صديقتي ، هذي المرة الثانيه إلي تطيح < تقع > فيها ... أمسك الحبل مرة ثانيه :#
و بعدها يتسلق زيلي إلى أعلى المنحدر بمساعدة رينوا و سيون و عندما وصل لهما وضع يده على ظهره
زيلي : آآآآخ ... ظهري ...
رينوا : آسفه مرة ثانيه ... زيلي أعرفك على سيون ... صديقتي من المباحث
زيلي : :! توني أدري إن عندك صديقه في المباحث
رينوا : :أفكر: .......... سيون ما قلتي شتسوين هنا ؟
سيون : :o أنا هنا لأحل قضيه .... و متأكده ألف بالمئه إن حلها راح يكون هنا ... و للأسف معاي نقيب تساعدني مع إني ما أحتاج أسمها كلير منتدى <<<سيون سمتني هذا الإسم من قبل :6
رينوا : ما تغيرتي سيون مثل ما إنتي ... لكن قلتي منو ؟؟؟ كلير ... هذي صديقتي بعد
زيلي : كل صديقاتج من المباحث !!!
رينوا : :أفكر: ما لك دخل .... ^^ مادمتوا مع بعض أكيد راح تنحل القضيه بسهولة ، إهي وينهي ؟
سيون :ما أدري كل إلي يهمني إن أحل القضية و أرجع لرتبتي ، إهي كبيرة و تقدر تتصرف لوحدها ... صحيح - تخرج مسدس كلير - هذا مسدسها ... إذا شفتيها عطيها المسدس ، ما أعتقد إني راح ألقاها مرة ثانيه لأن لي وجه معينه ما أعتقد إنها فكرت فيها
زيلي : بنات :o
رينوا : :أفكر: شنو هذا الكلام سيون ؟؟؟ ... لحظه هذا المسدس ..ز :! هذا المسدس عزيز على كلير مستحيل إنها تتركه بسهوله أكيد صار لها شي خطير
زيلي : بنات :o
سيون : ليش يعني ؟؟؟
زيلي : بنات :o
رينوا : هذا المسدس حصلت عليه لما طلعت مع أول مهمه مع عمها ... فيه بس رصاصتين و ما أستخدمته أبدا بعد الحادث ، لهذا مستحيل أستخدمه أنا ... كان عمها بعد في المباحث
زيلي : بنات :o

Angel- lady
14-06-2003, 08:09 AM
رينوا & سيون : إشتبي < ماذا تريد ؟ > :غضب:
زيلي : أبي أقولكم بس ... و لا طالعوا وراكم :":
تنظران للخلف فتجدان آلة ضخمة جداً و يتضح عليها إنها مزودة بأسلحة حديثة و هي تستعد لإطلاق قذيفة عليهم ، فتركضان بسرعه و تسبب ذلك بإسقاط زيلي أرضاً
رينوا & سيون : يا أمي
زيلي : لحظه .... إنتظروني
و يركض زيلي خلفهما و ينفجر المكان بسبب القذيفه
سيون : :غضب: ليش ما تكلمت من أول
زيلي : !!!!!!!!!!!!!!!
في مكان آخر ، وقفت كلير تنظر إلى غابة بعيدة جداً بقلق
جيمي : إشفيج ؟
كلير : لا ... كأني سمعت شي بس .... - تنظر له - إنت تتكلم عن مجموعة العلماء إلي فازوا مأخراً بالجائزة العالميه ؟؟؟ ... عرفت إلحين من وين سمعت بأسم د.بيركين
جيمي : خواتي من ضمن العلماء ... هم تسعه في مختلف العلوم ... بعد حصولهم على الدرع و الجوائز ... قام د.بيركين بعمل حفله و جمع الكل ، رحت مع خواتي و طبعاً ما كو أحد كبري هناك ... قعدت في الحديقه بروحي ... :( ما أنسى هذا اليوم ... مطرت السما فدخلت داخل و أنا أطالع الحديقه و فجأة حدث إنفجار في المنزل و إنطفت الكهربا
كلير : صح .. صح ، إلحين تذكرت ... كنت في وقتها في مهمه خارج البلد ، إختفاء العلماء التسعه بظروف غامضة .,.. و لأن المنزل إحترق بفعل الضغط الزائد على المحول الرئيسي و كان الإحتراق بالكامل تم إنهاء القضيه بموت العلماء بالحريق
جيمي : الكلام صحيح .. أحترق البيت ، لكن محد فينا مات ، العلماء أحياء هنا ، بعد ما حاصرتنا النيران من كل جانب و كان من الصعب إجتيازها ، حتى أجهزة الأمان تعطلت ، قام د.بيركين بإخراج الجميع من بيته إلى بعد ثاني ... و وصلنا لهنا
كلير : عجيب بالفعل ... محد توقع هذا
يقفان على تل و يجدان منزل وحيد في وسط أرض تكسوها الحشائش الخضراء الطويلة في منظر خلاب مع الجبال التي أبيضت قممها بفعل الثلوج
جيمي : ^___^ وصلنا ... أخيراً راح أشوفه ... - يسحب كلير - يلا بسرعه
كلير : :) ok ... (( واضح إن الرجل مو شرير ... و لا ما وثق فيه إلى هذي الدرجه ... لكن شنو معناة كلامه ))
أما سيون مع رينوا و زيلي فكانت الآلة الغريبة لا تزال تلاحقهم و تطلق عليهم بأنواع غريبه من الأسلحة الفتاكة ، و صلوا إلى طريق للمشي و تزين الشجيرات الصغيرة و الكثيفه جانبيه ، أثناء جريهم
سيون : عندي فكرة ... سمعوا إنتي و زيلي أختبوا خلف هذي الشجيرات و تركو الباقي علي
زيلي : تركي هذا لي و ....
سيون : ما له داعي للمناقشات ، أنا أعرف أتصرف ، يلا 1، 2 ، 3
رينوا : شنو نسوي ؟
سيون : :غضب: قفزوا إلى الشجيرات و إختبأوا وراها - قفزت رينوا إلى الجانب الإيمن من الطريق بينما قفز زيلي إلى الجانب الآخر منه و تابعت سيون جريها للأمام تلاحقها الآلة الغريبه - :أفكر: إلحين أنا شنو أسوي !!!! - رأت كهف في الجبل الذي تقبل عليه - هذا إلي أحتاجه - تتجه بسرعة له و عندما وصلت و دخلت إلى داخله أطلقت قذيفة أغلقت الكهف - شكراً - نظرت إلى الجانب الآخر فرأت نوراً من بعيد - هذا مخرج

Angel- lady
14-06-2003, 08:11 AM
في هذا الوقت كانت كلير مع جيمي أمام المنزل
كلير : ما يعجبني
جيمي : أهو قديم لكن ...
كلير : ما أقصد من ناحية الشكل ... لكن على ما يبدو إن مو مستخدمينها ... على الأقل من أسبوعين أو أكثر - يقف جيمي عند الباب - خلني أدخل أول
دخلت كلير أولاً للكوخ و تجولت معه في أرجائه حتى وصلا إلى غرفة تبدو مثل غرفة للدراسة
جيمي : عمي ... أنا جيمي ...رجعت .... - لا إجابة بل صدى صوته - كلامج صحيح ... ماكو أحد

كلير : هذا الماكن جيد ... ممكن ألقى كل ما أحتاج له هنا - تتجه إلى المكتبه فتجد إن الكتب بلغة غريبة - نسيت ... إشلون أفهم - يسعل جيمي بشده - فيك شي ؟
جيمي : يمكن من الغبار ... أحس إني تعبان و دايخ بعد .... تعالي ، ترى تعلمت لغتهم ^^ و أقدر أساعدج
كلير : ممتاز .... شوف عن شنو تتكلم هذي الكتب
جيمي : أهو عالم فلك ، لهذا راح تلقين كل شي يتعلق بعلوم الفلك هنا
كلير : عالم فلك !!!! .... إنزين كلمني عنه على ما أدور شي يفيدني
يجلس جيمي على كرسي
جيمي : مممممم ... طيب و حنون ... حكيم ، ما كان يحتك مع الناس - تجد كتاب على مكتب فتنفض الغبار عنه - و لما عشت معاه سببت له بعض المشاكل مع الأهالي ....
كلير : جيمي هذا خط إيده ؟ < يده >
ياخذ جيمي كتاب صغير منها و يقلب صفحاته
جيمي : إي ... خطه ....
كلير : و عن شنو يتكلم ؟
جيمي : كل هذا ؟؟؟
كلير : رؤوس أقلام
جيمي : ... هنا يتكلم عن ثقافة أهل تيلدا و طبائعهم و شعورهم مع أهل الأرض .... هنا يتكلم ... هذا عن القادمين الغرباء ... و عندك هنا عن ... !!!! يودا ؟؟؟؟ ما مرت علي هذي الكلمه من قبل
كلير : يمكن إسم ؟
جيمي : ممكن .... ^^ هذا عني ... هذي الجزء من بطولتي ، و عن علماء و د. بيركين
كلير : أبي أعرف عن كل شي يتعلق بد.بيركين ...ز و أبي أعرف عن ثقافة تيلدا بعد
جيمي : أترجمه لج يعني ؟
كلير : لو سمحت ، أكتب في نهاية الكتاب بالأوراق الفاضية حتى أقراه بعدين
و تعطيه قلماً من عندها ، و جلس على الكرسي و بدأ يكتب أما كلير ، فكانت تمشي في الغرفة تبحث عن أي شي
كلير : :أفكر: (( المشكله إلحين و ين ألقى سيون ؟ يمكن لقت شي ... إذا إتصلت عليها ... ماكو شبكة ))
جيمي : كلير - تنظر له - أكو غرفة فوق أحب أقعد فيها ، بروح لها
كلير : مو مشكله إذا صار شي نادني
مشت كلير في أرجاء الغرفه ، تتفحص ما فيها لكن تسمع جيمي يصرخ من الأعلى
جيمي : كلير ... كلير - أردات أن تركض له لتستطلع ما حدث له لكنه وصل و وقف خلفها و الخوف واضح عليه - وحش
كلير : :! شنو !!! بسرعه نطلع من هنا ، ما عندي مسدس
عندما أرادا الخروج لاحظا ظلال الوحش ، و صوت أقدامه الثقيلة تعلو أكثر معلنة عن إقترابه من الغرفة ، عادت إلى الداخل و بحثت عن أداة لتدافع فيها عن نفسها و الصغير فوجدت خشبة غليظة السمك بالقرب من مدخنة فأخذتها و وقفت تستعد للوحش القادم ، دخل الوحش إلى الغرفة ، ضخم الجثة بشع المنظر ، ملامح قاسية صارمة و مخيفه
كلير : :أفكر: (( هذا !!!! إشلون أقدر عليه ؟؟؟؟ ))
جيمي : :": كلير
كلير : لا تخاف ... إنت أطلع أول ما تطلع لك الفرصه - وقف الوحش أمامهم بهدوء - دوري - ركضت كلير له و هي تريد ضربه بالخشبة ، ما أن وصلت له و هوت بها عليه تحطمت بسبب قوة جسده و لم يتأثر و بحركة سريعه دفع كلير للخلف فاصتدمت بالحائط
جيمي : كلييير
..... : ":" ما عليه ... حتى لو هذا الترحيب خطير لكن لازم نرحب فيكم ... أهلاً وسهلاً بأهل الأرض عندنا في تيلدا
كلير & جيمي : http://www.smilies.org/basesmilies3/notify.gif
كلير : هذا ... هذا ... يتكلم
.... : أولاً أنا حرمه كبيره ، ثانياً إنتوا دايماً جذي ؟؟؟!!! تتعاملون بطريقة همجية و متسرعه ... :أفكر: و لا على أشكالكم البشعه ... ما عليه
جيمي : و هذي تتكلم مثلنا !!!... ما شافت نفسها في المنظرة اليوم ؟
.... : شتحسب ... إحنا مثقفين ، المهم ليش قاعدين على الأرض قوموا من على الأرض ... يلا ... اليهال (( الأطفال )) راح يستانسون (( يستمتعون )) لما يعرفون إنكم هنا
جيمي : ^___^ صج ... من زمان ما لعبت مع أحد
.... : يا بنات تعالوا بسرعه

Angel- lady
14-06-2003, 08:14 AM
كلير : ?: مو مطمنه من الوضع
و تحدث هزة خفيفه في المنزل
جيمي : شنو هذا !!! - و ظهر الأطفال - ×_× هذولي أطفال ؟!!! شنو الفرق بينها و بينهم ؟؟؟؟
.... : أعرفكم على بناتي الحلوات ... النمسيسه و التايرونيتا ، نادوني بأم نمسيس :D ، و إنتو ؟
كلير : كلير وهذا جيمي
النمسيسه : وناسه .... ناس من الأرض ، راح تتحقق النبوءه
أم نمسيس : يلا الغدا عندنا
كلير & جيمي : :واو: لاااااااااااااااااااااااااا
أما سيون فكانت في الكهف و على وشك أن تصل إلى الجانب الآخر
سيون : لازم اعرف كل شي - عندما وصلت إلى نهاية الكهف رأت منزلاً وحيداً - ماكو إلا أسئل أحد عن العجوز ... هذا إذا قدرت أتفاهم معاهم
جلست كلير بوسط النمسيسه و التايرونيتا تستمع لهما بملل
كلير : :أفكر: و إنتوا صدقتوا كلامهم !!!
التايرونيتا : :o أكيد ... يعني مو معقوله راح يكذبون علينا و بقولون لنا إذا رحتوا بعييييد عن أهالي تيلدا و إلى مكان منعزل راح تلقون إثنين من أهل الأرض و راح يموتون عليكم ^^ و هذا إحنا نننتظر صار لنا يومين ... لكن صح قالو لنا لازم نصنع لهم فخ
كلير : http://www.smilies.org/basesmilies3/hiku.gif(( ماقالوا هذا إلا ليفتكوا << يرتاحوا >> منكم ))
جيمي : مهرجات
كلير : إذا خلصت شي عطني أقراه على الأقل أستفيد ?:
يمزق ثلاث أوراق و يعطيها لكلير
النمسيسه : أول واحد راح يطيخ بالفخ راح يكون لي
التايرونيتا : :غضب: لا لي أنا
و بدأتا بالشجار
جيمي : شنو هذا التهريج ... إشلون الواحد يستوعب
كلير : أنا ما أقدر أركز
تقاطعهم صوت صرخة من خارج المنزل بجهة الحديقه
النمسيسه : ^_____________________^ أخيراً ... هذا هو
التايرونيتا : :غضب: لا لي
و تركضان معاً إلى جهة الباب بسرعه في وقت واحد ، إلى أن تحطم الباب و خرجتا منه
كلير : ?: أحمدك يا رب على نعمة العقل
جيمي : إي و الله ..... كلير - تنظر له - :D بشوف شنو راح يسوون <يفعلون >
كلير : على راحتك
ركض جيمي للخارج فوجدهما تتصارعان أمام حفرة و هما تقولان : لي ... لأ ... لي أنا
جيمي : بسكم تهريج ... وخروا < إبتعدوا > بشوف متعوس الحظ إلي طاح هنا - ينظر إلى الحفرة فوجد فتاة تحاول الخروج - هذي بنت
..... : يا صغير ، أبي أطلع ...
جيمي : أولاً أنا مو صغير ...إنتظري بروح ...
.... : :غضب: تحرك بسرعه إبي أطلع
جيمي : طرار و يتشرط نطري بلا هذرة ... مهرجه
.... : شنو قلت ... أرجع عشان أعلمك منو المهرج
مشى جيمي عائداً للمنزل و قد شعر بدوار شديد و كاد أن يفقد الوعي
كلير : جيمي فيك شي ؟
جيمي : لا ما فيني شي ... أحس إني تعبان ... بروح داخل أرتاح
مشت كلير إلى الحفرة و نظرت للداخلها
كلير : سيون
أما جيمي فقد أمسك بالكتاب من جديد
جيمي : لا أحسن أساعد كلير ... وين وصلت .... و لا أقول بشوف شنو كتب عني - قلب الصفحه واحده ثم قرأ و تفاجأ لما قرأه كما إن علامات الرعب ظهرت على محياه - لا ... لا ... كلير ... ما أقدر أتحرك ... أكتب لها أحسن

Angel- lady
14-06-2003, 08:18 AM
أما في الخارج
كلير : هاي بسكم هواش هذي بنت .... نرتيتا تقدرين تطلعينها ؟
النمسيسه & التايرونيتا : :" :" :"
ثم
التايرونيتا : أسمي التايرونيتا
و بعد ثوان خرجت سيون من الحفرة
سيون : :غضب: وين ذاك البزر << أعتقد إن معناه صغير ... لايكون غلط :":
كلير : عن منو تتكلمين ؟
أم نمسيس : كلير ، ليش أخوك نايم بطريقه غريبه ؟
كلير : ؟؟؟؟؟؟ - تدخل إلى المنزل فتجد جيمي على الأرض فاقد الوعي - جيمي ... جيمي إشفيك
تحاول إيقاظه بينما تنظر سيون إلى الأوراق التي على المكتب
سيون : :! و لو إني أبي توضيح للمخلوقات الغريبه هذي ، لكن لازم أعرف سالفة هذا أول ... كلير ... صار لك ساعتين من شوفتك لجيمي ؟
كلير : مو وقته سيون ... عطيني ماي و لا شي
سيون : لا هذا وقته ... إنتي شوفي شنو كتب آخر شي ((( مصاب بفايروس و أمامي دقايق فقط من الساعتين )))
تنظر لها كلير برهبة
كلير : عرفت إلحين ليش لزم علي أرجعه بسرعه
حملت جيمي و ركضت به بسرعه
سيون : وين بتروحين ؟
تقف كلير بعد أن رأت د.بيركين أمامها
د.بيركين : لو ما فكرتي إنج تجيبينه لي لكنت من الأموات إلحين
سيون : شسالفه ؟ - بعد عشر دقائق - عرفت السالفه لا أحد يقول لي شي - كلير صامته بينما تنظر سيون للسوار الذي حول معصمها داخل السجن - و لو إنك ما تكلمتي معاي لكني فهمت .... من الأوراق إلي كتبها جيمي قال إن د.بيركين أستخدم (( يودا )) بعد ما رفض جميع العلماء إلي معاه التعامل معاه و هو يجعل العلماء يدخلون في غيبوبه و يسحب المعرفه منهم و يعطيها لجيمي لكون تحت تصرفه و لا يقدر يعارضه ، هذا العجوز ما عجبه الوضع فقام بعمل سحر يجعل جيمي ينامك حتى يأتي أحد طيب يساعده ، و د.بيركين عرف هذا فدخل في جسمه فايروس ما يظهر تأثيره إلا بزيادة دقات القلب ... مثل الحركه الزائدة الركض ..و أقصى حد حتى لا يموت ساعتين .... صح ؟؟ - كلير صامته - :غضب: ما أحب الهدوء تكلمي معاي
كلير : :أفكر: و أنا ما أحب الهذرة
--------------------------------------------
هذا و قالت لي كتبي شي !!!! الله يعين لو قالت أشياء @@ << إتحسون وحده تبي تكتب من زمان لكن ما تقدر و أخيراً كتبت :6 ، النمسيسه و التايرونيتا لهم سالفه ، رينوا لو تشرحين لأصدقائنا الجدد :D إذا سمحتي .... أكمل يوم الأحد ، أنتظر تعليقاتكم الغاليه ، باي ;-)

Renoa Heartilly
14-06-2003, 11:06 AM
No chat in montada Tarfihi


هاهاهاها! in your eye!

شكراّ كلير! *بوسه*

Zelly-San
14-06-2003, 11:45 AM
أخيرا!!! ما بغيتي تكملين!!:غضب:

:D الحين بأروح أقرا

Renoa Heartilly
15-06-2003, 11:08 AM
"تفضلي امامي :! "

مشى كلاّ من زيل و رنوا باتجاه القريه الصامته. كانت البيوت مبنيه من القش و الحصى ((مثل القصص الخياليه)) و يغلب عليها اللون الاصفر.

"لو ان لدي اله تصوير!" تمنى زيل. "هل لديك اله تصوير ريني؟"
"لا."
"همم. لوهله توقعت انك من النوع المسلح!"
"اها :أفكر: و اله التصوير تعتبر سلاحاّ الان؟"
"نعم!" دفن زيل يديه بجيوبه. و اخذ ينظر حوله. "قد تعمين شخصاّ ما بالاضواء :p "

توقفوا امام متجر شكله خارج عن المألوف بالنسبه لبقيه المحلات الصغيره.

"همم... ما هذا؟" تمتمت رنوا و طرقت الباب.
"اعتقد انه متجر اسلحه" فكر زيل.
"و كيف تعرف؟" رنوا قطبت حاجبيها و رفست الباب عندما لم يفتح لها أحد. "هل ترى من خلال الجدران؟" :أفكر:
"لا. لكن مكتوب على اللوحه هناك.

نظرت رنوا للأعلى ووجدت لوحه أكبر من رأسها تقول "متجر أسلحه "

"أوه... :": "

"هيهي! فلندخل!"
اقشعر جلد الفتاه عندما احست بهزه ارضيه خفيفه... "همم. تذكرني بأيام اليابان :) " ضحكت و تبعت زيل الذي وقف مشدوهاّ أمام القناصات. "همم... نيهونجو الجميله! :" موسم أمراض الان, و الا لكنت الان على الطائره, اتصفح مجلات الـ..."

"جررررر!!!!"

"لا لا, مجلات المانغا ايها الغبي..." نظرت رنوا ورائها لتجد وحشاّ أخضر, رسغه أعرض من رقبتها. و يزمجر بغضب. "أو مجلات الجرر! على كيفك! O_O الهرووووب!!!" فكرت رنوا قليلاّ. "أو!" سحبت سلاحاّ ووجهته نحوالوحش الذي استمر في الزمجره. "نهايه اللعبه!! هاهاها!"

*جك جك...*

:": "انها فارغه! لاا!! البطل لا يحرج! كان يجب ان تكون محشوه!"
زيللي نظر خلفه و ابتسم للوحش. "نهايه اللعبه!" اطلق زيللي رصاصه من قناصه, و الغريب انها لم تعطي صوتاّ مدوياّ.

":غضب: رصاصه مخدره!" زعق زيل و رمى البندقيه. "ذاك العجوز خدعنا!"
رنوا سحبت عده أشرطه ذخيره و علقت مسدسات على كتفيها قبل ان تتحدث. "أنت نسيت انني أعطيت فكه اللون الازرق؟ اننا لم نخدع تماماّ :أفكر: "

"وات أيفر..." قفز الاثنان من فوق الوحش النائم و خرجوا من المحل.

ثلاثه وحوش أخرى كانت تنتظرهم في الخارج.

وقف الاثنان ببلاهه للحظه قبل ان يقرروا قراراّ حاسماّ.

الهرووووووب!

"صباح الليل!" ركض زيللي. "فلندخل تلك الغابه قبل ان يحددوا ما هو الغداء!"
"انا رشيقه و بديعه! لن يأكلوني ما دمت انت هنا :D "
"ياللرشاقه..." :أفكر: "هناك كوخ, فلنذهب الى هناك!"

قبل ان يبدأ زيل في الركض مجددا امسكه أحد الوحوش الخضراء و رمى به بعيداّ

سقط الفتى عند منحدر ((المنحدرات ما تطلع الا لما ما نحتاجها...)) و تعلق بيديه. "أااه! رينوا!"
"أالان انا رنوا هاه؟" :غضب: سحبت رنوا أحد الامشاط و أدخلته في مسدس أسود ذو قبضه خشبيه. "تقليدي, لكن ينفع :D "

أخذت تطلق الرصاص في وجوه الوحوش الت لم يبدو عليها الخوف, و بدأت تخطو للوراء. أمسكت بيد زيل وحاولت سحبه للأعلى, لكنه كان اثقل بكثير مما كانت تتخيل. "كم وجبه تأكل في اليوم؟"
"ثلاث..." حاول زيل سحب نفسه, "اذا لم تحسبي البطاطا و المشروبات الغازيه و الحلوى و الــ..."
"أسكت!" تركت يده لعيد تعبئه المسدس. *زيل طاح طبعاّ*

"أوه! زيل! تعال هنا!" مدت رنوا يدها و أمسكت بيده بصعوبه.

*طاخ طاخ*

":واو: مساعده! أخيراّ" فرحت رنوا و راقبت الشخص المتغطي بعبائته يساعدها في قتل الوحوش.

هناك شخص واحد يلبس مثل هذا الرداء في كل وقت

" ^^ سيون ... ما أصدق!" سيون كانت صديقه رنوا و التي كانت ستزورها ((التي سببت كل هذا المنعطفات الخاطئه...))

Renoa Heartilly
15-06-2003, 11:15 AM
بالنسبه للشباب الي ما يعرفون النمسسيسه.

القصه الي راحت كان فيها نمسسيس (من رزدنت ايفل 3) كلير النابغه طلعت نمسسيسه و ساعدتها سيون انهم يلزقونها في سنفر (ههه) :p

عجبتهم السالفه و رسمت لها صور كثيره. اللي يبغي يشوف الصور ممكن يدخل في الموضوع و يتفرج, لكنه مغلق...

و التيرونيتا كانت بيلزقونها في زيللي (:D ) بس سكروا الموضوع قبل!

نمسسيسه هي شخصيه ظريفه و ساذجه و تنفع في كل المواقف :0) و يقال انها بديعه و رشيقه :":

alamid
15-06-2003, 11:18 AM
السلام عليكم ..

موضوع رائع ولو إنه عندي موهبة في كتابة القصص كنت ألفت معاكم..

إلى الأمام.. :)

Renoa Heartilly
15-06-2003, 11:21 AM
مشكور alamid :D التشجيع دائماّ يرفع المعنويات

على الاقل تغغير من التهزيء... شات شات شات... كأنهم ما يسوون شات...

المهم ^_^ يعطيك العافيه :":

Angel- lady
15-06-2003, 11:38 AM
السلاااااام عليكم
خلصت إمتحانااااااااااااااااااااااات ^____________^
و إنشاء الله أكمل اليوم


أخيرا!!! ما بغيتي تكملين!!
و حضرتك ليش ما تكتب شي ؟! :6


كلير النابغه طلعت نمسسيسه
:": أي نابغه أي بطيخ يا حياتي ... سيون إلي طلعت هذه الشخصيه ... ما أذكر إني طلعتها ... أنا طلعت التايرونيتا :6


و يقال انها بديعه و رشيقه
صح هذي إلي طلعتها :D


التيرونيتا كانت بيلزقونها في زيللي ( ) بس سكروا الموضوع قبل
ما في إشكال أكو وقت ... طلعتها في هذا الجزء
حلوة تكملتج يا ريني يلا نبي التكملة الثانية مع الصور



مشكور alamid التشجيع دائماّ يرفع المعنويات
صح صح أنا معاها

Zelly-San
15-06-2003, 02:12 PM
و حضرتك ليش ما تكتب شي ؟!

احم احم... أظن انني مع أحد صح؟؟ ولا ما قريتي اللي قبل؟؟:6 .



خلصت إمتحانااااااااااااااااااااااات ^____________^

مبرووووووووووك!!
أنا باقي لي أسبوع كامل بالضبط:"


ما في إشكال أكو وقت ... طلعتها في هذا الجزء
:" لالالالالالا!!!:غضب: :" :غضب: :"

Angel- lady
16-06-2003, 01:20 PM
احم احم... أظن انني مع أحد صح؟؟ ولا ما قريتي اللي قبل؟؟
:p طبعاً قريتها ... كنت أقصد ليش ما تكتب بروحك

:" :" :"
أدري إن هذي دموع الفرح ... لكن إلخبر إلي راح يصعقك هو إني ما راح أقدر أطلعها كثير بقصتي :"


أبي أسألكم سؤال و لا تطنشون فيني ... أنا من النوع إلي يكتب كثير (( هذا واضح :6)) يعني أنا إكتب بحدود 11 صفحه و بعدين أقلل الأحداث حتى أحاول أوصلها ل7 صفحات ، فهل هذا عادي عندكم ، سبع صفحات كثيره و لا تبون أقل ؟

Angel- lady
16-06-2003, 01:24 PM
سيون : شنو تقصدين يعني ؟!!
كلير : سلامتج - اتجهت كلير إلى أحد أركان السجن و جلست على الأرض - ما لي خلق لأي شي ... كنت هنا قبل هذي المرة ... و كان فيه 13 واحد قبل .... إلحين محد منهم موجود و أنا إلي وعدتهم بإني راح أساعدهم .... و كافي إلي صار قبل شوي < قبل قليل > و فوق هذا ضاع مني شي مهم بالنسبة لي
سيون : كل هذا عشان مسدس
كلير : ما راح تفهم ... :! إشلون عرفتي ؟
سيون : ":" العبقريه الفذة سيون ما يفوت عليها ...
كلير : بلا هذرة ، و ينه ؟
سيون : عطيته لرينوا ... ما توقعت إني بلقاج في مكان واحد
كلير : رينوا ؟
سيون : قالت إنها تعرفج
كلير : Renoa Heartilly - تومأ برأسها بإيجاب - هذي صديقتي و من زمان ما شفتها ... رب صدفه خير من ألف ميعاد :أفكر: ... وين شفتيها ؟
كانت سيون تتفحص السوار الذي حول قدمها بتمعن
سيون : و هذا مو صعب فتحه ...
كلير : زين ... بهذي الطريقه راح نقدر نطلع من هنا
سيون : قفل الباب إلكتروني
من مكبرات الصوت تسمعان صوت د.بيركين يقول
د.بيركين : أرجو إن الإقامة في سجني المتواضع عجبتكم ... و حمدوا ربكم لأنكم بتطلعون منه إلحين ... جنودي راح ياخذونكم لي إلحين
و تفتح الأبواب أمامهما و جنديان يقفان في الخارج و هما يوجهان سلاحهما لسيون و كلير
إبتعد د.بيركين عن ميكرفون و كان الغضب يشتعل في داخله
د.بيركين : :غضب: يعني ما راح تطعين أوامري ، إتجه لحاسوب و كان يجري محادثة مع أحد الأشخاص من خلاله كتب د.بيركين
{ أذكرج إن أخوج معاي ... تبين يرجع لج عطيني CD2 و راح يرجع سالم }
بعدها
{ قلت لي هذا الكلام للمرة الألف و أنا أعيد الإجابة صحيح إن هذا الشي صعب علي لكن أنا متأكده إنك ما راح تنفذ وعدك ، لهذا بضحي و أنقذ حياة كوكب كامل ... لا تحاول يا وليام و إنسى الموضوع لكن أوعدك إنك راح تندم في يوم من الأيام و راح تتمنى إنك ما نولدت حتى تشوف هذا اليوم }

يضرب المكتب بقبضته و عندما أغلقت المحادثة إستشاط غضباً
د.بيركين : غبية ... أنا أعلمج ، راح تعرفين منو راح يندم ... هذي المرة ما راح أخطأ ... المرة الأولى إلي يقوم فيها تستامنت و يجلب أحد له خبرة في مجال التحري
يدخل الجنديان و أمامهما سيون و كلير
جندي : سيدي ... أحضرنا الفتاتين
د.بيركين : حسناً ... سمعوا ، هذي المرة راح أساعدكم على العودة للأرض
سيون : :أفكر: بمقابل شنو ؟
د.بيركين : :أفكر: هذي إهي ... بمقابل شنو .... القصة بإختصار ، راح تدخلون مدينة و هي مو مدينه عادية ، راح تلقون عالمة أسمها جيني ، راح تعرفونها من لاب توب دايماً معاها وين ما تروح و تعلقه بظهرها ... المطلوب منكم ، أبي الاب توب هذا و يكون فيه CD - يرفع لهم قرص مضغوط - مثل هذا لكن الفرق إن ذاك مكتوب عيله CD2 ، ما يهم شنو تسوون فيها المهم الاب توب و الCD يصلون لي و أرجعكم للأرض ، يمكن ... يمكن تلقون ناس قبلكم هناك لكن ما عليكم منهم - يفتح لهم باب - و هذا طريق للمدينة .... إهي بعيده من هنا لكن راح تنتقلون لها من خلال هذا
سيون : مهمه بسيطه
د.بيركين : صحيح بالنسبة لكم ، لكن بالنسبة للأشخاص إلي قبلكم إهي صعبه ، أسلحتكم راح نعطيها لكم بعد ما تدخلو
كلير : أفهم من كلامك إنك كنت تخطف البشر في الأرض لهذا السبب !!

Angel- lady
16-06-2003, 01:29 PM
د.بيركين : لا طبعاً لسبب آخر .... لكن ما أقدر أكمل إلي أبيه ما دام القرص مو معاي لهذا الدفعه من 26 واحد دزيتهم للمدينه و لا واحد منهم نجح ... لكن هذي المرة أنا متفائل
سيون : :أفكر: يعني إذا رجع لك راح تكمل ما بديت فيه ؟
د.بيركين : لكل حادث حديث ... تدخلون و لا كيف ؟
و أشار لجنوده الذين رفعوا أسلحتهم لسيون و كلير
كلير : يعني إذا ما رحنا بالطيب بروح غصب ؟
د.بيركين : أنا ما أحتاج لكم إلحين ، يعني راح تدخلون في كل الأحوال لكن إذا رجعتوا و معاكم القرص راح أرجعكم الأرض ... و أبيكم تتذكرون شي ، إياكم تفكرون بأي عمل تخريبي لهذا المختبر فسوارين في مكانهم و أقدر أتحكم فيهم من بعد ... يلا خلصوا
نظرت سيون و كلير لبعضهما ثم دخلت سيون أولاً من الباب و بعدها وقفت كلير عند الباب
كلير : و شنو صار مع جيمي ؟
د.بيركين : إنسي موضوعه و فكري بحياتج
و بعدها دخلت كلير إلى تلك المدينة الجديدة و كانت سيون واقفة أمام لوحة صغيرة في الحجم تحتوي على خريطة للمدينة بأكملها ، يخرج صندوق من الباب ، فتفتحه كلير و إذ بالأسلحة و حاجيات كلير و سيون به
كلير : ما راح تاخذين أغراضج ؟
سيون : مممممممممممم قاعده أفكر
كلير : كيفج يا عبقرينو
تأخذ كلير من الصندق هاتفها و حمالة المفاتيح فقط بينما الباقي كان من نصيب سيون
سيون : أكيد راح نحتاج للخريطة
تقف كلير بمواجهة اللوحة و تضع هاتفها أمامها بينما اتجهت سيون لتأخذ أسلحتها سمعت صوتاً
سيون : شنو هذا ؟
كلير : قاعده أصور الخريطة في موبايلي ، لأن مو معقولة نمشي و إحنا ما ندري شسالفه
سيون : ?: أنا ما عندي - تتجه إلى الخريطه - خلصتي ؟
كلير : إي خلصت - تسمع صوت تحطم زجاج - سيون شسويتي ؟
سيون : :أفكر: ببساطة كسرت الزجاج و أخذت الخريطة
كلير : يمكن أحد يحتاج لها بعدين
سيون : المهم إحنا
كلير : شنو هذا الكلام
سيون : إشلون راح نقدر نلقى الدكتورة بدون خريطة
كلير : :أفكر: ما راح نتفق أبدا ... سيون ، يهمك تلقين الدكتورة و ترجعين للأرض ؟
سيون : أكيد ... بهذي الطريقه راح نقدر نرجع و نقول للقيادة إلي صار و راح يتصرفون
كلير : إلى هذي الدرجه واثقه إن د.بيركين راح يرجعنا و خصوصاً إن هو يدري أن إحنا من المباحث ؟
سيون : ":" إنت ما تعرفين قدراتي ، أنا راح أتصرف يلا نمشي - تنظر كلير للخلف فتجد جبلاً في الأفق - أقترح إن ننقسم
قالت كلير بنبرة غريبة : أهو فعلاً راح ننقسم
نظرت سيون لها : شنو تفكرين فيه كلير ؟
كلير : على الأرجح إن محد من أهالي الأرض ظلوا على قيد الحياة على حسب كلامه ... لهذا لو رجعنا إلى الأرض تتوقعين راح يدزون مثلاً جيش لشنو ؟ ، راح يقولون إن كوكب تيلدا لازم يتصرف لوحده ... ما أدري لكن أنا راجعه المختبر و أساعد جيمي

Angel- lady
16-06-2003, 01:38 PM
سيون : :أفكر: إنزين يا عنتر بن شداد زمانج ، ورينا شنو راح تسويين ؟
كلير : راح نشوف ...
سيون : إنت من صجك ؟؟ كلير تعرفين إن لو عرف د.بيركين إنج رايحه له راح يقتلج مستحيل تروحي
كلير : إذا بصير شي راح يصير فينا أنا يعني أنا راح أتأذى أو أنا راح أموت ... إنت شدخلج فيني !!
سيون : ?: .... ما عندك حتى مسدس :o بعطيك واحد من مسدساتي
كلير : ?: بتصرف بروحي .... سيون ، يمكن ما أرجع ... لكن راح يرجع جيمي ، إذا صار شي ديري بالك عليه
و ركضت كلير تاركة سيون واقفة في مكانها
يون : :غضبب: من تحسب نفسها ... أنا أعلمها بعدين - تتذكر السوار الذي حول معصمها - رجعي على الأقل ... - لا تجد كلير - إنت الخسرانه .... المهم ، حسب ما عرفته ، أمامي 30 ثانيه ... وقت كبير بالنسبة لخبيرة مثلي ... يلا - تجلس على الأرض و تفتح سوار معصمها أولاً و بدأ موقت العد التنازلي - أخلص من هذا و الباقي سهل ... يلا - و بعد ثوان قليله فتحت السوار و ألقته بعيداً عنها و أنفجرت القنبلة - إنجاز آخر لسيون العبقرية ....
مشت سيون في المدينة و كانت خالية تماماً أشبة بمدن لا تسكنها إلا الأشباح ، حتى أن وقع أقدمها واضح و مرتفع ، الغموض كان يلف المكان ، فلا أثر للحياة على الأطلاق ، لكن الخراب كان يعم المكان كما شهدته قبل أن تصل إلى كوكب تيلدا
سيون : أعتقد إن الكل مات بسبب السوار و لا شنو راح يقتلهم إذا حتى الوحش إلي طلع لي في الأرض مو موجود مثله ... شنو هذا - تقفز سيون للخلف عندما شعرت بإقتراب رصاصة لها - منو بحاول يقتلني !!! ؟ - سمعت صوت وقع أقدام تركض هاربة منها - :غضب: إما أنا أو إنت ... لاحقتك - و تركض سيون خلف الشخص الغريب الذي أطلق النار عليها من شارع إلى آخر حتى دخل الشخص الغريب إلى أحد الطرق الجانبية الضيقة و لحقت به - ما راح تنجو مني - وصلت إلى نهاية الطريق و كان مغلق بأسلاك شائكه - !!!!! وينه ؟؟؟؟؟ - رأت شيئاً يلمع عند الأسلاك فاتجهت له فوجت قلادة ذهبية معلقه في وسط تلك الأسلاك ، ابتسمت سيون ابتسامه هادئه - يعني إلي لحقني بنت ... - وقفت بسرعه و أطلقت النار لمن كان يقف خلفها و اصابت المسدس - حركة ممكن تخدع غيري
.... : أنا ... أنا
سيون : ليش تبين تقتليني مع إني ما سويت لج شي ؟!!
http://clearmaya.jeeran.com/Jn.png << المفروض خايفه
.... : لأن كل من يدخل هنا يبي < يريد > قتلي .... حطيت هذي القلادة في الوسط حتى تروحي من هنا ، ما توقعت إنك لاحظتيني
سيون : :أفكر: وجود القلادة في مكان مثل هذا و عدم وجود قطع من الملابس أو على الأقل خيوط الملابس يثير الريبة ، منها عرفت إنك تحاولي تخدعيني و ثم حسيت بحركتك ... ليش الكل يحاول يقتلك
.... : ما أرسلك د.بيركين ؟
سيون : إنت د.جيني ؟!! :!
في ذلك الوقت كانت كلير تركض هرباً من بعض الوحوش الأحياء الذين يلحقون بها أطلقت عليهم النيران و سقطوا على الأرض جثث هامده ، اتجهت كلير لهم و هي تتنفس بصعوبة
كلير : ما توقعت ... إن ألقى ... زومبيز في يوم من حياتي ... تعبت ... لهذا ما كو أحد يقدر يظل حي ... - تمشي قليلاً فتجد رمحاً منغرس في شجرة فتسحبه - على الأقل عندي شي ثاني غير المسدس .زين إني لقيته طايح على الأرض بيد أحد ميت ..

Angel- lady
16-06-2003, 01:43 PM
أما سيون فكانت لا تزال تستمع إلى قصة د.جيني
د.جيني : و هو أخذ أخوي ... و أبي أرجعه لكن ما أقدر
سيون : فهمت .... وين الCD2
د.جيني : هذي مشكله ثانيه
سيون : ما عندي مشكله حتى أسمعها
د.جيني : وحده من البنات ... قدرت تاخذ الاب توب و هو موجود في غرفه مغلقة بمفتاح و المفتاح معاها ... Cd2 مخبأ بمكان ثاني بكمبيوتر في أحد المناطق ، ما أقدر أدخل عليه و لا أقدر أطلعه ... ما أدري لكن لازم واحد عنده خبرة في التسلل يقدر يطلع المعلومات من الكمبيوتر و منه أقدر أخذ CD2
سيون : :أفكر: جذي السالفه ... كلير مبرمجه أكيد تقدر تتعامل مع الكمبيوتر .... لكن مو موجودة في الوقت الحاضر ... أنا أقدر آخذ المفتاح ... لكن وين البنت ؟
د.جيني : إهي تختبأ بسفينه مو بعيده من هنا ... و كلير إلي تكلمتي عنها و ينها ؟
سيون : ?: راحت تساعد جيمي ... لكن ما أدري إشلون راح تساعده ... خلي موضوع المفتاح لي أنا و إذا رجعت كلير راح نكلمها بموضوع الكمبيوتر
د.جيني : إنزين تعطيني رقم موبايلج إذا عندج ؟
سيون : عندي ... لكن إشلون نستخدمه هنا ؟
د.جيني : أنا أعرف الطريقه و إذا سمحتي عطيني رقم كلير بعد
وصلت كلير في هذا الوقت إلى منزل وحيد يقع أمام الجبل مباشرة
كلير : ما لقيت باب للمختبر .. أنا متأكده إن هذا الجبل هو نفسه الجبل إلي داخله المختبر ... يمكن ألقى شي إهني
الظلام بدأ يسدل أستاره على المكان ، دخلت كلير المنزل ، و بعد أن فتحت الأضواء مشت في صالة و لم يكن بمقدورها إستخدام باقي أجزاء المنزل لأن الأبواب التي تؤدي لها مغلقه بحطام و ما شابه ذلك ، و الصالة لا تحتوي إلا على بعض المقاعد و أربع مكاتب تحتوي على كتب كثيرة إثنتين على كل حائط بشكل مقابل ، طاولة صغيرة بين المقاعد عليها ساعة واجهتها مكسورة رأت على الحائط القريب من المكاتب
((في ليلة مظلمة ، أطلق العقرب صيحة مخيفة ، فقد عاد بذاكرتة للوراء عندما قتل والده و هو على ظهره ))
فكرت كلير ملياً بما كتب ، ولم تجد حلاً
كلير : شنو قصدهم !!! - تجلس على أحد المقاعد و تنظر إلى الساعة القريبة منها - يعني شنو راح يصير !!! أي عقرب ... - تتأمل الساعه ثم تضع إصبعها السبابه على العقرب الصغير للساعه و أدارته بعكس إتجاه سير الوقت الطبيعي - عاد بذاكرته للوراء .... عندما قتل والده على ظهره ... أطلق صيحة .... - و عندما أنطبق العقربين على بعضهما ليشكلان وقت العاشرة إلا عشر دقايق ، ينطلق صوت منبه الساعه بشكل غريب ، و تتحرك إثنتين من الماكتب الأربع كما يفتح الباب - [ أخيراً .... أكيد ممر للمختبر - تدخل الممر السري لكنه مظلم بشكل كبير و لا تستطيع أن ترى أمامها بالإضافة لذلك المصابيح في المنزل بدأت تخبو و ثم أغلقت - زين إن مدالية مفاتيح سيارتي فيها ليت صغير
فأضائته و مشت داخل الممر و أثناء مشيها تتذكر الشخص الغريب مع منجله الضخم المخيف (( تستامنت )) و تتذكر السوار و ما سيحل بها لو عرف د.بيركين ما ستقوم به بدأت تتردد بالمتابعة لكنها تذكرت شكل جيمي عند إلتقائها به لأول مرة فتابعت سيرها ، و عندما وصلت إلى نهاية المرر رأت إن هناك باباً ففتحته بخفة فسمعت
د.بيركين : خلصنا من الأول يا جيمي بعطيك راحة لمدة نص ساعه
ثم سمعت وقع أقدامه و بعده هدوء تام ، دخلت كلير إلى ذلك المكان و وجدت جيمي على الكرسي و بالوضع ذاته و هو يتنفس بسرعه
كلير : جيمي
جيمي : كلير .. ما أصدق

Angel- lady
16-06-2003, 01:48 PM
تضع أصبعها على فمها
كلير : لا تتكلم بصوت عالي ... راح أساعدك
جيمي : راسي بيذبحني
في ذلك الوقت وقفت سيون تتذكر ما قالته لها د.جيني
د.جيني : أنا بروح ورا كلير حتى أساعدها و أرجوك ... لازم تلقين حل للمفتاح ... راح أبعث لج رسايل من الاب توب إلي معاي إلى موبايلج إذا احتجت إلى مساعده
سيون : إلحين لازم أروح للسفينه .... إنشاء الله ألقى المفتاح بسرعه ... أبي أخلص من هذا المكان - تنظر للخريطه - أنا هنا .... و على بعد مسافة أقدام المرسى .... سفينة رايكي - عندما أرادت أن تمشي - مادامت د.جيني تقدر تبعث لي رساله ... ليش ما أشوف شنو صار بكلير ؟ .... أتصل ؟:أفكر: ... لا أبعث رسالة أحسن
في ذلك الوقت حررت كلير جيمي من قيوده و عندما أراد المشي ، سقط أرضاً
جيمي : ما أقدر
كلير : تعال راح أشيلك < أحملك > - و عندما أردت حملة سمعوا صوت أقدام شخص يقترب
جيمي : :": أكيد د.بيركين شنو نسوي ؟
كلير : راح نطلع قبل ما يوصل - و عندما حملته ، أصدر هاتفها صوتاً مرتفعاً - إشلون إشتغل هذا!!
.... : ماهذا الصوت ؟
جيمي : كشفونا
ركضت كلير إلى الباب السري و دخلت منه قبل أن يصل أي أحد للمكان
جيمي : إنتي تشوفين شي !!
كلير : كان الطريق مستقيم ... لا تخاف راح نطلع من هناك
جيمي : كان صوت شنو ؟
كلير : أحد دز لي مسج ... بس منو ؟ و إشلون ؟
جيمي : ما قلتي لي أول ما شفتك إنك مع المهرجه ؟ ... يمكن إهي
كلير : عن منو تتكلم ؟
جيمي : إلي تشتغل معاج
وصلت سيون إلى السفينة المطلوبة و كانت كبيرة جداً ، دخلت لها في ممر عبور الركاب و كان المكان هادئاً
سيون : قالت إن البنت تكون في المطعم ... إلحين لازم أعرف وين المطعم
مشت حتى وصلت إلى باب رئيسي ما أن فتحته حتى قام من على الأرض مجموعة من الموتى الأحياء و مشوا لها
سيون : :! هذا ... هذي زومبيز ... ما أصدق ، كنت أتوقع إني ما أشوفهم إلا بالأفلام ... المهم :غضب: أنا لكم بالمرصاد
- و تطلق عليهم وابلاً من الرصاص أردتهم جثث هامدة - ماكو شي صعب على سيون - ضربة قوية على الحائط - شنو هذا ؟ - فحيح عالي - ما أظن إلي أفكر فيه صحيح - هزة خفيفه في الغرفه - ممكن يطلع ؟ - تعيد تعبأة مسدسها بسرعه ، و تظهر بهذه اللحظة أفعى ضخمة جداً - :أفكر: قلت إن حيه .... :": لكن مو بهذا الحجم - تطلق النار عليها و الأفعى لا تتأثر و تقترب منها محطمة ما يسد طريقها ، تتراجع سيون للوراء و أصتدمت بحائط السفينه ، هجمت الأفعى عليها فقفزت سيون مبتعدة عنها إلى الجهة الأخرى أما الأفعى فقد دخل نصفها الأمامي بجدار السفينه و علقت به - ":" حاولي مرة ثانيه - و تطلق سيون عليها النار و هي ترجع للخلف لباب آخر - ما أبي أضيع رصاص أكثر من جدي ... بدخل من هنا و أشوف شنو موجود

Angel- lady
16-06-2003, 01:51 PM
في ذلك الوقت كان د.بيركين غاضباً في الغرفة
د.بيركين : مستحيل ... مستحيل ... إشلون هرب هذي المرة
جندي : سيدي ، كاميرات المراقبة تعمل بفعالية لكن لم يدخل أحد للمختبر من أبوابه الرئيسية
د.بيركين : و هل هناك لص سيدخل من الباب الرئيسي أيها الأحمق ... أين الجندي المراقب
دخل أحد الجنود إلى المختبر
الجندي : سيدي تعال و أنظر
تبعه د.بيركين إلى غرفة أخرى و كانت تحتوي على أجهزة المراقبة ، وقفوا أمام شاشه عملاقة لخريطة كوكب تيلدا و عليها نقط ذات ألوان مميزة
د.بيركين : شنو هذا ... وحده منهم ماتت ... و الثانيه :غضب: هذي إهي ، هي الأقرب للمختبر - نظر إلى جندي - أحضر الجهاز ... سوف تندم ... لا أحتاج لأحد سوف أتدبر الأمر بنفسي
الجندي : أمرك
أما كلير و جيمي فقد تمكنا من الوصول إلى أطراف المدينه
جيمي : أحس إني أحسن كلير ... أقدر أمشي
كلير : إنزين
أنزلته أرضاً
جيمي : هذا السوار في إيدج !! هذا خطير ...
كلير : و إشتبي أسوي
جيمي : خليني أشوفه ..
نظر جيمي إلى السوارين
جيمي : ":" حلت مشكلتج ، أولاً راح نفتح سوار الفايروس و بعده القنبله
كلير : يعني إنت تبي تفتحه ؟؟؟؟
جيمي : ليش ما كو ثقه يعني ؟
كلير : :أفكر: : فهمت شنو تقصد ... لكن إنت متأكد من إنك تقدر تشيلهم ؟
جيمي : :cool: دونت وري ماي دير
في ذلك الوقت أمسك د.بيركين الجهاز
د.بيركين : محد يتحداني و ينجو ... أبداً
أمسك جيمي بسوار كلير و فتحه ، ضغط د.بيركين على زر الجهاز ... أحست كلير بألم بمعصمها فصرخت ، توقف جيمي و لم يتحرك من الرعب
جيمي : :": ما سويت شي للحين بدأ مؤشر توقيت العد التنازلي بهبوط - لا ... لازم أفك القنبله
أما كلير فكانت ممسكه بمعصها بقوة من الألم ثم نظرت لمعصمها فتجد أثر لإبرة
كلير : (( لأ ... مستحيل ))
ألقى جيمي بسوار القنبلة بعيداً عنهم و إنفجر
جيمي : كلير ... فيج شي
أحست كلير بألم في كل جسمها و شعور بالغثيان و الدوار الشديد
كلير : جيمي ... روح لسيون بسرعه ... و لا تقعد بروحك
جيمي : :( و ليش ما تيين معاي
كلير : :غضب: ما أبي أمشي معاك روح بعيد عني ... بسرعه
جيمي : لكن ..
كلير : ما أبي أشوفك .. روح - عاد جيمي للخلف و ركض مبتعداً ، بينما مشت كلير إلى شجرة قريبة منها و أستندت عليها - (( ما أعتقد إني راح أحتمل أكثر و أخاف أصير ... ))
ابتسمت ابتسامة خفيفة و أغلقت عينيها و لم تتحرك ، مشى جيمي بخفة لها
جيمي : :": كلير ؟ - لاحظ إن لون جلدها بدأ يتغير - :" صدقيني ما كان قصدي ... أنا حاولت أساعدج ... كلير - وضع يده على رأسها فسقطت على الأرض فصدم من المنظر - كلير
ركض جيمي تاركاً كلير في مكانها ، و هو يبحث الآن عن سيون ليخبرها بالأمر

Renoa Heartilly
17-06-2003, 06:26 AM
عندي أختبار "علم اللغه العام" الحين, بس ما راح أطول.

____
كنت أقصد ليش ما تكتب بروحك

___

:أفكر:

____
يعني أنا إكتب بحدود 11 صفحه و بعدين أقلل الأحداث حتى أحاول أوصلها ل7 صفحات ، فهل هذا عادي عندكم ، سبع صفحات كثيره و لا تبون أقل ؟
___

انا بانسبه لي ما عندي مانع كم حتى لو 20 صفحه :) اهم شيء ما تزيقيني في أحد *تلزقين زيلللي و سنفر ما فيه مانع :p *

سلام ;-)

Zelly-San
18-06-2003, 09:16 AM
اهم شيء ما تلزيقيني في أحد *تلزقين زيلللي و سنفر ما فيه مانع *



:غضب: ما أدري وشو نختار... أي اللي تفضلين:نمسيس ولا تايرنت؟؟:6 كلهم حلوين ووسيمين:0)

ولا!!:! .....:أفكر: خلني ساكت أحسن عن يذبحوني:أفكر:

Angel- lady
18-06-2003, 10:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zelly-San




:غضب: ما أدري وشو نختار... أي اللي تفضلين:نمسيس ولا تايرنت؟؟:6 كلهم حلوين ووسيمين:0)

ولا!!:! .....:أفكر: خلني ساكت أحسن عن يذبحوني:أفكر:

لا زيلي إحنا ما نلصق الوحوش ببنات حلوين :D :6




انا بانسبه لي ما عندي مانع كم حتى لو 20 صفحه اهم شيء ما تزيقيني في أحد *تلزقين زيلللي و سنفر ما فيه مانع

عيل المرة القادمة إستعدوا للعشرين صفحه :6 ، اليوم ما أقدر لأني مستعجله ... شكراً ريني

Angel- lady
18-06-2003, 10:40 AM
كان د.بيركين غاضباً جداً و هو يضرب سطح المكتب بقبضه
د.بيركين : لا لا لا .. استعجلت ... ليش سويت هذا
كان تستاسمنت واقفاً بالقرب منه و هو مستند على الحائط و على شفتيه ابتسامة خاسرة
تستاسمنت : لا أعرف ماذا تقول بالضبط لكن لابد و إنك نادم على قتل الفتاة ... أنا أتفق معك فلو تركتها و هددتها فيما بعد لحصلت على الولد و القرص و الحاسب أيضاً
د.بركين : :غضب: لا أحتاج لملاحظتك ، أعرف إني أخطأت ... لكن ما الفائدة الآن - يمشي ذهاباً و إياباً و هو يفكر بينما يقف تستاسمنت على وضعه ينظر له ثم توقف - تستاسمنت ... اسمع ، ستذهب أنت هذه المرة إلى المدينة
تستاسمنت : :! أنا !! أنت تريد مني أنا أذهب إلى المدينة !!! لا أصدق هذا :p
د.بيركين : لا وقت للمزاح ، سأجعلك تدخل إلى المدينة لكن إن أحذرك يا تستاسمنت ... أبناء شعبك سيكونون بقبضتي فلا تفكر بالتعاون مع شخص آخر ، تذهب لتأخذ جيمي و جيني و تعود إلى هنا
تستاسمنت : :أفكر: كما تشاء ... و هل بإمكاني المعارضة !!!
د.بركين : جيد - اتجه إلى الحاسب المركزي و ضغط أزرار كثيره ثم فتحت بوابه آخرى - هذه البوابة ستقودك إلى أطراف المدينه ... لابد إن جيمي هناك و لن يتحرك بعيداً عن الفتاة
يدخل تستاسمنت البوابة و انتقل إلى أطراف المدينة كما قال له د.بيركين ، و عندما أغلقت البوابة
تستاسمنت : جاءت نهايتك يا بيركين ... لن تحصل على مرادك ، دخولي لهذا المكان يعتبر أكبر حماقة ارتكبتها في حياتك ... علي بالبحث عنه - مشى تستاسمنت عدة خطوات ثم توقف فجأة عندما رأى شخصاً يمشى إلى شجرة بخطوات هادئة - معقول !!! إنه هو - مشى تستاسمنت خلفه توقف عندما رآه واقفاً أمام الشجرة - يودا !!! - وقف الشخص في مكانه و لم يتحرك حتى إنه لم ينظر إلى تستاسمنت - ظننت إنك ستظل في جبل ساشي
.... : كنت هناك ... و أنا أبقى هناك عادة إلا إذا ظهرت حالة كهذه يا .... يا تستاسمنت
تستاسمنت : لم أتوقع إنك تعرف إسمي ، كما إن صوتك ليس غريباً علي !!!
إلتف له قائلاً : و هل عرفتني الآن ؟
http://clearmaya.jeeran.com/anime_sol2[1].jpg أدري بطقوني ... لكن ما أعرف إلا أبطال القتال ، و ركب براسي هذي المرة أخلي سول :6
تستاسمنت : س... سول ... لا أصدق هذا ... لكن ...
سول : لا تعطلني يا تستاسمنت
وقف إلى جانبه و نظر للأرض و كانت كلير هناك و قد تغيرت ملامحها
تستاسمنت : أعتقد إن هذه الفتاة من أنقذت الولد من د.بيركين
سول : لا فائدة لقد تسببت في معاناة تيلدا و الأرض بسبب تهوري و عنادي
تستاسمنت : ما زال هناك وقت ، فرصة لن تتكرر ، دخلت إلى هنا بعد أن طلب مني د.بيركين أن إحضار الولد و د.جيني و أنت تعرف لا أحد يمكنه الدخول إلى هنا إلا بمساعدة د.بيركين يجب أن نتعاون هذه المرة يا سول و أنسى الماضى
سول : يجب أن تعرف إن لا شيء كامل ، لا أحد بإمكانه الدخول و الخروج من هنا إلا بعد أنا أعرف أنا بهذا و مع ذلك لا يمكنني مغادرة هذا المكان ، و لو كان هذا بمقدوري لكان د.بيركين قد إنتهى منذ زمان بعيد ... بيركين لا شيء أمامي
تستاسمنت ::أفكر: لا أعتقد إن بمقدورنا الفوز عليهم بسهولة فهم أذكياء جداً
سول : هراء ، إنهم يخدعونكم بهذا الكلام حتى لا تقفوا في طريقهم
تستاسمنت : يمكنني أن أقول أنت منهم لهذا لا تخشاهم كثيراً
سول : يكفي ثرثرة ، لدي عمل يجب أن أنتهي منه
في ذلك الوقت كانت سيون في السفينة تحاول جاهدة قبل إيجاد المفتاح البقاء على قيد الحياة ضد الجموع المتعددة من الوحوش الغريبة التي تظهر لها بشكل مفاجأ ، وصلت إلى مطعم السفينة
سيون : المكان فاضي ... :؟بعض الجثث بس - مشت باحثة عن الفتاة - أكو أحد هنا ؟؟؟ جئت للمساعده ... إذا أحد هنا ليطلع لي ... غريبة !!! يمكن تأخرت ؟ - كان أحد مقاعد المطعم مغطاة بالكامل بالدماء و مفتاح على الطاولة و عليه آثار دماء أيضاً ، أمسكت بالمفتاح - هل من الممكن إن هذا أهو المفتاح ؟ ... وضعية المفتاح و الدم كأن تقول إن الشخص إلي كان المفتاح معاه مقتول !!! لكن وين الجثة ؟؟ ما كو أي أثر تدل إنها تحركت !! - تحدث هزه خفيفه في المكان - :أفكر: مالي خلق لها - و ركضت سيون و خرجت من المطعم و إلى خارج السفينه - إلحين لازم أدز مسج لد.جيني - أمسكت الهاتف و بدأت بكتابة الرسالة و وصلت لأحد المنعطفات و عندما استدارت اصطدم بها أحد و سقط أرضاً - أسفه ... :! من جيمي !!!
جيمي : :" هذي أنت ... تعالي معاي بسرعة
يمسك يدها و يسحبها
سيون : إشفيك !!!؟ و وين بنروح ؟؟
جيمي : كلير .. كلير
سيون : ?: و إشفيها كلير ؟
جيمي : ما أدري .... لكن... لكن ... ما أدري
سيون : تكلم عدل حتى أفهم لك ... هندي أنا ما أفهم
جيمي : :" هذا مو وقته ... السوار ... ما أدري لكن شكله من سبب السوار لأن
سيون : :! لا تقول سوار الفايروس!!! شنو صار لها ؟؟
وقف جيمي و لم يتكلم و هو يحاول أن يتمالك أعصابه أما سيون فقد أدركت ما يحاول جيمي أن يقوله ، تتذكر سيون (( كلير : بتصرف بروحي .... سيون ، يمكن ما أرجع ... لكن راح يرجع جيمي ، إذا صار شي ديري بالك عليه ))
سيون : :غضب: الغبية أنا توقعت إن يمكن يصير لها شي ... ما سمعت الكلام - نظرت لجيمي - جيمي ... تعال معاي ، أنا شفت أختك جيني و راح أكلمها إلحين و أشوف وين تكون

Angel- lady
18-06-2003, 11:12 AM
جيمي : تتكلمين جد ؟ إنت شفتي جيني !!!!
سيون : و ليش مستغرب ؟!!! .. إي جيني ، تعال معاي
مشت سيون و بجانبها جيمي و هي تستمر بكتابة الرساله و لكن دون تركيز
جيمي : ذكريني بأسمك
سيون : سيون .... ما تعرف إسمي !!
جيمي : :": أذكر اللقب مو الأسم
سيون : :أفكر: لقب !!! :غضب: لا يكون تقصد المهرجه ؟!!
تظهر لهم مجموعه من الكلاب الضالة المتوحشة و تجري لهم
جيمي : ما أحب الكلاب و إلحين متوحشة !!!
يختبأ خلف سيون بينما تخرج مسدسها و تبدأ تطلق النار عليهم لكنهم كانوا كثر لهذا لم تتمكن من إصابة الجميع و وصل البعض لهما ، هجم عليهما أحد الكلاب لكن سيون إبتعدت عنه و كذلك جيمي لكنه سقط على الأرض و الكلب أمامه ، أطلقت سيون على ذلك الكلب لتبعد خطره عن جيمي ، و عندما رأت إن عددهم كثير
سيون: إنت أهرب و أترك الباقي علي
قام من على الأرض و ركض مبتعداً ، أما سيون فركضت إلى جهة معاكسة و لحقت بها الكلاب ، اتجهت لأحد الطرق الجانبية ، و بالقرب من أحد المباني وجدت سلم للطوارئ و من خلاله دخلت له ، أغلقت الباب و هي تأخذ نفساً عميقاً لنجاتها
سيون : :أفكر: إلحين لازم أعرف مكان الولد ...و أخته - كانت سيون في شركة كبيرة ، دخلت إلى أحدى الغرف فيها و جلست على مكتب كبير و فخم - أدز مسج أول لجيني بعدين أتعبث على راحتي ... أو أدور على شي أعرف من خلاله على أسم النكان - بدأت تبحث فيه و لم تجد سوى مذكرة صغيرة - ماكو فايده ... أدز لها المسج أحسن
كتبت سيون في رسالتها
{ إلتقيت بجيمي ، لكن إلحين ما أدري وينه ، أنا و كما يبدو في شركه ، ما أعرف بالضبط وين ، إذا لقيتي جيمي عطيني خبر و أرجو منج أن تتأكدي من موضوع كلير منه ، و لقيت مفتاح بالسفينة ما أدري إذا كان إهو المطلوب }
و بعد أن أرسلت الرساله
سيون : بشوف المذكرة على ما ترد علي
فتحت سيون المذكرة لتقرأ ما تحتويه
(( كل 26 شخص في السجن ، يقوم د.بيركين بتقسيمهم إلى قسمين , الأول يقوم بإجراء التجارب عليهم و الآخر يقسمه إلى قسمين الأول من 6 أشخاص و هم يدخلون مدينة الرعب التي صنعتها بيدي و الآخر يأخذهم إلى مصنع آخر يقومون فيه بالعمل مع سجناء من كوكب تيلدا ))
سيون : منو هذا !!! - تكمل سيون قراءة الموضوع لكن تصل رسالة من د.جيني
{ لقيت جيمي ، إذا مو قادرة تحددين مكانك في أي منطقه فشوفي لوحة أي سيارة إهي راح تعرفك على المنطقة ، أنا و جيمي في منطقة كوتليس و راح أتأكد من موضوع كلير }
تنهض سيون من مكانها : راح أشوف إلحين وين أكون ، و أروح لهم .... قبل هذا بشوف أكثر من المذكرة
جلست على الكرسي مرة أخرى و قلبت صفحات إلى أحد المواضيع
(( تخلصت من تأثير يودا علي و أدركت حجم الحماقة التي أرتكبتها مع د.بيركين و ما سيحدث للولد الصغير بسببي ، لهذا انسحبت بهدوء إلى هذه المدينة و ما تبقى لي من طاقة يودا أقمت حاجزاً لا يمكن لأي من المخلوقات المتوحشة أن تجتازه و تصل لسكان تيلدا ، و لو خرجت من هذه المدينة سيلغى تأثير هذا الحاجز و يتسبب في دخول المخلوقات المتوحشة إلى سكان تيلدا لهذا مازلت في هذا المكان وحيداً و لمدة غير معلومه ، عالمة من فريق العلماء الذي وصل لتيلدا قد دخلت إلى هنا هرباً من د.بيركين ، أسمها جيني ، عالمة في الإلكترونيات و البرمجة ... ))
سيون : غريبة !!!! إذا إهي عالمه بهذا المجال !!! ليش ما تقدر تفتح الكمبيوتر إلي تكلمت عنه ؟ - أخرجت هاتفها لترسل رسالة أخرى - (( لكن إشلون أقولها هذا !!! في شي غلط في الموضوع ... ))
تكتب رسالتها
{ أنا قريبه من كوتليس ، أبي أعرف مكانكم بالضبط ، و أرجو إنكم تظلوا في مكانكم لأني بروح أشوف الكمبيوتر إلي تكلمتي عنه ، و أنا أعرف شخص إسمه يودا .. قال راح يساعدني }
سيون : :أفكر: ممكن أوصل لشيء ... على العموم ، أطلع الحين و أدور عليهم - خرجت من المكتب و أخذت المذكرة معها - ?: لحظه !!! هذا مكتوب مو بلغة تيلدا!!! - فتحت المذكرة و تفحصتها جيداً لتجد أسم الشخص الذي دون الكلام لكنها لم تجد شيئاً و عندما نظرت إلى دفتي الكتاب وجدت رقم (2) على مقدمته - هذا الجزء الثاني يعني ؟؟!!!
خرجت من الشركة و نظرت لإحدى لوحات السيارات - كودي - تتفحص الخريطة التي تملكها - قريب مني - سمعت أصوات أشخاص يتحدثون فاقتربت من مصدر الصوت و كان سول و تستاسمنت يتحدثان - هذا واحد جديد !!! .... :" شنو يقولون ؟؟؟
تستاسمنت : إذا لا فائدة فقد هربت
سول : لن تبتعد من هنا ... جنودي في كل مكان
اختبأت سيون خلف أحد الجدران و بدأت تسترق السمع عليهما
تستاسمنت : و لم لم تمسك بها طوال هذا الوقت !!
سول : ليس من السهل أن تجدها في مدينة كبيرة كهذه بالإضافة لهذا ، فسابقاً كنت أجد صعوبة في التعرف عليها أما الآن قد تغير الوضع
سيون : أبي أفهم شنو يقولون بالضبط !!

Angel- lady
18-06-2003, 11:17 AM
تستاسمنت : سأذهب أنا الآن
سول : سأذهب إلى شركة قريبة من هنا ...فلقد نسيت شيئاً هناك
سيون : شكلهم راح يمشون ... لكن وين ... - يهتز هاتف سيون في جيبها ، فتفاجأت و أصدرت صوتاً دون قصد
تستاسمنت : لابد و إنها هي
أوقفه سول : أنتظر ... لا تهاجم مباشرة - وقف ينظر إلى مكان مصدر الصوت و تغيرت لون عينيه لشكل آخر و ثم تمكن من رؤية سيون في مخيلته ، أغلق عيناه و عاد لوضعه الطبيعي - ليست هي .. إنها فتاة أخرى
تستاسمنت : و ماذا ستفعل بها ؟
سول : يعتمد هذا على الهدف الذي جاءت من أجله
تستاسمنت : أعتقد أنها صديقة تلك الفتاة التي وجدتها أسفل الشجرة ، إنها هنا لتساعد أهل شعبها و أعتقد أهل تيلدا أيضاً
سول : هكذا إذا... سأذهب لها حتى أفهم الموضوع
سيون : :غضب: هذا وقته تدز مسج ... ما أعتقد إنهم لاحظو ... عندي فكرة - تخرج دفتراً صغيراً مع قلم - راح أكتب ما يقولونه على حسب ما أسمع و بعدين راح أقول لجيمي يترجم الكلام
تستاسمنت : و أين أجدك ؟
سول : أذهب للجبل ، ستجدني هناك
سيون : :أفكر: تعال ... عند الجل ... هناك !!! طول الوقت كان صوته عالي الحين :غضب: قام يتكلم - تنظر لهم فتجد سول يقترب منها و تستاسمنت يبتعد - :واو: هذا راح يشوفني و أتوهق ... الهروووب
و ركضت سيون قبل أن يصل لها
سول : آووه لا ... لحظه - يصل إلى المكان الذي كانت سيون واقفة فيه - للأسف
عندما ابتعدت سيون عن المكان وقفت تنظر لما أرسلته د.جيني
{ يودا شرير لا تثقي به و ابتعدي عنه بسرعة ، الكمبيوتر يحتاج لشخص بارع في مجاله ، لهذا ما كو فايده تروحي له ، أنا مع جيمي في مبنى الإذاعة ، وكلير }
سيون : :أفكر: غريبة ليش ما كملت ؟؟ ... المهم ، إلى مبنى الإذاعة
نظرت سيون إلى الخريطة فوجدت أن المبنى على بعد مسافة أمتار قليله - أبي أفهم السالفه عدل ... ليش ما تقول الصج !!! :غضب: الغريب إني ما لاحظت هذا من أول ... أو يمكن إلي كتب هذا الكلام كذاب ... محد يدري
وصلت لها رسالة من جديد و عندما فتحتها
{ سيون أنا بخطر د.بيركين موجود يلاحقنا ، جيمي ضاع مني و ما أدري شنو أسوي تعالي للأوبرا أرجوك }
سيون : :أفكر: و وين تطلع الأوبرا - نظرت للخريطة مجدداً و بحثت عنها - :" لأ المكان بعيد ... ما لي خلق أركض ... بهذا الوقت راح أواجهها بالحقيقة - ركضت سيون بسرعه لكي تصل لهم بسرعه ، بعد وصولها و نظرت للمبنى الضخم - بعد ؟؟!!! لازم ركض غير الركض إلى ركضته - بدأت سيون تبحث في المبنى الكبير عن جيمي و د.جيني قبل أن يصل لهما د.بركين ، لكن المبنى كبير جداً ، الوحوش المخيفة تعترض طريقها ، تستخدم الرسائل لكي ترد عليها د.جيني ، لكن لا إجابة دخلت إلى القاعة الرئيسية و لم تجد أحد فخرجت منها و ركضت إلى طابق آخر - هذي وين ألقاها إلحين ... مصيبة ... لو مسكها د.بيركين ... تعبت - جلست على أحد المقاعد و هي تلهث - لو كان أحد معاي ... - تتذكر كلير - للأسف .. أكيد إلي قاله جيمي صحيح - تخرج هاتفها و كانت تريد أن تكتب رسالة أخيره لد.جيني لكن غيرت رأيها و كتبت
{ آسفه ، قلت لي أدير بالي على جيمي ، لكن ما قدرت ، ضاع مني و إلحين هذه الأوبرا كبيرة و مو قادره ألقاه لا أهو و د.جيني } أرسلت الرسالة و كان واضحاً إنها لكلير - :أفكر: الحمد لله و الشكر !!! إشفيني اليوم ... التعب أثر علي - تسمع صوت صراخ - هذي ... هذي أكيد إهي - نزلت من الدرج و توجهت إلى القاعة الرئيسيه ، فرأت د.جيني تحاول التخلص من وحش يحاول قتلها ، أطلقت سيون عليه بضع طلقات فأردته جثة هامده ، جلست د.جيني على الأرض - شنو صار معاج ... دجيني - ركضت لها و جلست إلى جانبها إنت بخير

Angel- lady
18-06-2003, 11:23 AM
د.جيني : شكراً سيون ... - بحزن - جيمي ... أكيد مسكه د.بيركين
سيون : :أفكر: (( ما أدري ليش مو قادرة أصدقها أو أثق فيها هذي المرة ))
من الجهة المقابلة سمعت كلا منهما صوت قهقه عالية فنظرتا إلى ذاك الشخص الواقف في مقصورة لضيوف الشرف و كان هذا الشخص هو د.بيركين حاملاً جيمي بين ذراعيه فاقد الوعي و يحمل على ظهره جهاز كبيراً
سيون : :غضب: هذا إنت يا مجرم
د.بيركين : :p مفاجأة ... باقي عالمين و أخلص ، و راح أسيطر على العالم
سيون : حلم ما راح يتحقق
د.بيركين : :أفكر: توقعت إنج متي ... نسيت إنج خبيرة في المتفجرات ، لهذا ما تأثرتي ... أما صديقتج فراحت :p
سيون : راح تندم ، أترك جيمي
د.بيركين بسخرية : إنشاء الله ... متى تبين ؟ و وين ؟؟ ، محد راح يندم غيركم... محد يوقف في طريقي و ينجو ...
ركضت سيون إلى جهة المقصورة
سيون : أوقف في مكانك
نظر د.بيركين للخلف و بالفعل توقف لكن ليس بسبب ما أمرته سيون لكن لقد شاهد على المسرح كائناً غريباً يشبه الإنسان أو بالأصح الظل فقط فهو أسود من قمة رأسه إلى أخمص قدميه ، لون العينين أحمر فقط و يحمل سلاح كبيراً و قد وجهه إلى د.بيركين
سيون : :! شنو هذا !!!
د.جيني : shadow solider
http://clearmaya.jeeran.com/Shadow%20solider%20.PNG
أطلق ذلك الكائن قذيفة على د.بيركين
د.بيركين : :واو: لااااااااااااااااااا
و قبل أن يتمكن من الفرار انهارت المقصورة تحت قدميه و تهاوى للأرض
سيون : جيمي - ركضت حتى تمسك به ، رفعت ذراعيها للأعلى - :أفكر: أعتقد إن التعب أثر حتى على عيني - أبتعدت خطوات عن مكانها و سقط في ذلك المكان د.بيركين ثم استقبلت جيمي بين ذراعيها بسلام - مسكتك < أمسكت بك > - نظرت إلى ذلك الكائن الغريب - غريب ... شكله يشبه - أنزل ذلك الكائن سلاحه و رفع مسدساً صغيراً و جهه إلى د.جيني - :! شسالفه !!! معانا و لا ضدنا ؟ - و أطلق رصاصه عليها - :واو: د.جيني - من الصدمة سقطت د.جيني على الأرض و هي تنظر إلى ذلك الكائن و هي تتنفس بصعوبة - د.جيني ..ز د.جيني - نظرت للذلك الكائن الغريب و لم تجده مكانه ، فركضت سيون لد.جيني - د.جيني - وضعت جيمي على أحد المقاعد و نظرت لها - ما أدري ليش فعل هذا لكن تعمد ما يقتلج
ظهرت علامات الرعب على وجه د.جيني : أكيد عرف إني هنا
سيون: !!!!!!!!!!
د.جيني : قلت إن المفتاح معك ؟
سيون : بلى - تخرج المفتاح - هذا هو
تأخذ د.جيني المفتاح منها ثم تركض لجيمي و تحمله و تترك سيون
سيون : :أفكر: أعتقد إن فاتني شي ... لحظه أوقفي - لاحظت ظهور إشعاع هادئ أزرق اللون من جهة د.بيركين - اتجهت له ، فوجدت علبتين أسطوانيتين الشكل - شنو هذا ؟!!
في ذلك الوقت كانت د.جيني عند الباب الرئيسي ، فتح جيمي عينيه
جيمي : ابتعدي عني
د.جيني : أسكت هذا مو وقته
.... : أرى إن هناك وقت للحديث يا دكتورة
رفعت عينيها و إذا سول أمامها ، تراجعت للخلف
http://clearmaya.jeeran.com/sol%202.JPG
د.جيني : هذا ... إنت
بعدها بدقائق كانت سيون تركض و قد حملت معها حقيبة صغيرة
سيون : تأخرت ، أخاف مشت عني - وقفت عند الباب و لم تجد أحداً - :أفكر: great

SINVER
18-06-2003, 12:00 PM
~_~..ولد ثقيل!
:أفكر: طحت من عينك ولا لسة ؟؟؟؟؟؟

عن جد!...اوكيه برسمه^_^
ماطلبت منك

اممممممم نو واي:#
لا ياشيخة!

سنفير ما قص علي و لا مرة
انتي ولا جيتي فبالي حتى

تلزقين زيلللي و سنفر ما فيه مانع
ياخفة الدم....البنات يبقوا بنات "لزقي و لا تلزقي"...(مرقعة)!

أي اللي تفضلين:نمسيس ولا تايرنت؟؟ كلهم حلوين ووسيمين
بسراحة:أفكر: ...لا دا ولا دا!...خلونا نلزق فيها واحد احلى اشان هاالبنت حلوة كتير كتير!

اشوف نمسيسة بدت تظهر!

انا مارح اكتب قصة على فكرة(تفاهات ومضيعة للوقت)


بدي اقول شي اخير سلمولي عل غايبين;-)

باي باي لايديز ,,,,,,,

Angel- lady
19-06-2003, 07:20 AM
السلام عليكم

عرفت من سيون أمس أنكم ما تقدرون تدخلون على المنتدى
اليوم ما أقدر أكمل و يمكن إنشاء الله يوم الجمعه ، أو يوم الاربعا القادم لأني راح أبدى كورس صيفي ، راح أقول لسيون التكملة و أهي تكتبها إنشاء الله



SINVER

كافي عليك ثلاث جمل بسبب ......... سراحتك !!!! :p
يا أخي الناس مستويات و مقامات :cool:
سكت دهراً ونطق كفراً :p
و على قولة ولد إختي ... دييقرووود :6

مع السلامة دييقروود مان

و إلى لقاء قريب إنشاء الله :D

Mayo
19-06-2003, 07:39 AM
اهلاً هذا انا يالله دخلت المنتدى كان حاجبينه بس بصراحه معذورين عشان اسئله الامتحانات على العموم رينوا تراني كتبت القصه اقريها

Renoa Heartilly
19-06-2003, 08:25 AM
انا مارح اكتب قصة على فكرة(تفاهات ومضيعة للوقت)

:( شفيه سنفر معصب على الاختبارات؟ اشوف السالفه صارت زعل! :( لا! الله يخليكم!

اذا ما تبي تكتب قصه خلاص لا تكتب, بس سلم علينا من حين الى حين ممكن؟ :": ولا راح نلزق النمسسيسه فيك من جديد! وعد!

الى كلير:

يا ماما يا عنري يا بعد جبدي يا اوكسجين حياتي انتي... انا احب قصصك واااايد وااااايد *قلبت كويتي من الشلخ* بس ملاحظه صغنونه كذا : ملاحظه صغيره

ما خليتي فرصه لبقيه الاعضاء انهم يشاركون! الحين انتي اخذتي دور الدكتور و الدكتوره و البطل و *سول* و الطفل الصغير جيمي... احنا شنسوي؟ *انا بادلع بشعري هين, بس غيري؟*

لا تزعلين, انا بس قاعده احاول اسوي فرصه للبقيه!

ملاك السلام: اهلاً هذا انا يالله دخلت المنتدى كان حاجبينه بس بصراحه معذورين عشان اسئله الامتحانات على العموم رينوا تراني كتبت القصه اقريها

طيب باقراها من عيوني ^_^ *و بعيوني* بس وينها؟ ?:

و ليش ما تقدرون تدخلون؟ انا في السعوديه اللي دايماّ يسكرون مواقع بلا سبب و فتح معي الموقع! ?:

المهم, كتبت جزئين ااتمنى يعجبونكم!

Renoa Heartilly
19-06-2003, 08:29 AM
" ^^ سيون ... ما أصدق!"
رينوا & سيون : يا أمي
زيلي : لحظه .... إنتظروني
و يركض زيلي خلفهما و ينفجر المكان بسبب القذيفه

فتحت رنوا عينيها و تمتمت كلاماّ غير مفهوم قبل ان قامت و نظرت حولها. "زيل... يا ولد؟ اين انت؟"
تتحرك كتله رماديه مشوبه بالأصفر عند شجيره. "ااه... يا رأسي.." :واو: "رينني! هل انت بخير؟"
"تعال هنا..." رنوا تنظر حولها و تضع يدها على كتف زيل.

زيل اصبح وجهه هكذا :#

"انت أغبى شخص التقيته في حياتي كلها! زعقت رنوا بأعلى صوتها في أذن الشاب المسكين *هههه*

>_< "ليش!" صرخ الاخير و سقط على ظهره. @_@

صفقت رنوا لتتخلص من الغبار و نظرت حولها من جديد. " :! ان شعري مغبر! :" يالشعري المسكين!"

زيللي: @_@

اخذت رنوا تنفض شعرها قبل ان تحس بهزه ارضيه خفيفه و صوت تحطم جدار. "ليس من جديد! ما كان ذاك الوحش؟"

زيللي: @_@

زفرت الفتاه و امسكت بملابس زيل, و جرته الى شجره قريبه. "زيل, يمكنك فتح عينيك الان... :أفكر: "

زيللي: @_@

انحنت رنوا خلف الشجره و رأت مخلوقين غريبين و ضخمين يركضان نحو حفره كبيره تصدر صوتا متألماّ. "كأنه صوت سيون... ?: ..."

...

...

"لا..." حركت كتفيها و بدأت تخطوا نحو الكوخ, و لكنها توقفت في وسط الخطوه و أختبأت خلف شجره كثيفه الاوراق. كان يقف امام الكوخ خمسه اشخاص على الاقل. أحدهم -الرئيس فيما يبدو- كان يرتدي معطف الاطباء. *ول, يطلع و يحوم بمعطفه بعد؟*

لم تسمع رنوا جيداّ بسبب المسافه الفاصله, لكنها تفاجأت عندما رأت فتاه تخرج و تحمل طفلا صغيراّ. الفتاه تشبه شخصاّ تعرفه... لكن المسافه الواسعه لم تعنها في تحديد الوجه. خرجت من الحفره فتاه أخري هيئتها الخارجيه تشبه سيون.

"أها... أذن سيون سقطت هنا :أفكر: ياللمسكينه :p " اخذ الرجال الفتاتان و قررت رنوا انها تسأل اصحاب المنزل عما يجري...

"هي, رنوا."

:! اقشعرت رنوا و التفتت للخلف لترى زيل يهمس لها و ينظر ناحيه المنزل.

"هل نذهب الى ذاك الكوخ؟"
:غضب: "لا تتسحب من ورائي ثانيه! هيا فلنذهب!" مشت رنوا الى الكوخ و امسكت بحقيبتها جيداّ. لتتأكد للمره المليون ان هاتفها النقال لم يتحطم.

دفن زيل يديه في جيوبه و أخذ يصفر, لكن الصفير توقف عندما سقط في الحفره.

صوت مخيف: ^____________________^ هيييه!!!
صوت مخيف #2: :" لااااااا!!!!
صوت مو مخيف حيل: شوي شوي على الباب...

رفعت رنوا رأسها -كانت تنظر للظلام داخل الحفره- و رأت مخلوقين ضخمين, لون بشرتهما حنطي -يميل للرمادي- احداهما ذو شعر بني و اخر ذو شعر احمر و كانا يرتدين...

تنوره؟

"O_O" عادت رنوا للوراء و سقطت في الحفره *:أفكر: * فوق زيل.

"اه! >_< انت ثقييييله!"
"اصمت! و لا تنظر للاعلى!" حاولت رنوا القفز, و لكن هذا لم ينفع سوى في ان يغرز كعب حذائها في ظهر زيل.
"اااه! قومي عني قومي عني!"
"قومي عنه قومي عنه!" زعق احد الوحشين و رمى بالفتاه خارج الحفره لتسقط بين يدي شيء كبير *يلبس تنوره*

"واااووو!! :واو: ياحليله!" صرخ الوحش ذو الشعر الاحمر. و كان على ما يبدو امرأه... أظن...
"لااا! لا لا لا" زعق ذو الشعر البني... و عاد خائباّ للبيت.
"هييه! النبوءه تتحقق!" رقص الفائز و سحب زيل الى المنزل.

زيل : @_@

نزلت رنوا من المكان العالى الذي سقطت فيه و نظرت للأعلى.

وحش: اهلاّ!
رنوا: ايييي!!! >_< *أغماءه*
وحش... : همم, هذا دائماّ يحدث... استغرب لماذا...

Renoa Heartilly
19-06-2003, 08:33 AM
صحت رنوا على صوت صراخ مألوف...

"اتركوني!!! اتركووونيييييييي!!!"
"أسكت!" رمت الوساده على مصدر الصوت و عادت للنوم بعد سماع الصوت المرضي لأرتطامها بوجه الشخص المزعج.

تنغيز مزعج اقلقها من نومها و فتحت عينيها. وجه مخيف استقبلها. "ياي... حلو شعرها ماما!"
"اتركيها تنام و العبي مع الطفل الاخر..."
"ولكن شعرها جمييل! ^____^"
"أذن احضري مشطاّ!"
"اوكيي!"

اصبح وجه رنوا :واو: قبل ان قامت فزعه و امسكت بشعرها حمايه له. "لا أحد يلمس شعري و ينجو :غضب: "
الصوت الصغير من قبل كان ينتمي لوحش غير قبيح بالمره, الوحش *الفتاه* كانت عينيها زرقاوين و شعرها بني منتصب في جديلتين. و كانت شفتها السفلى مضطربه.
"لاا! لا تبكي!" :0) مشطيني لو أردت! *لا تخلعي فروه رأسي لو سمحتي!*"
"هييه! ^_____^ بالمناسبه, انا نمسسيه! انا بديعه و رشيقه." بدأت النمسسيسه بتمشيط شعر رنوا, و كانت رقيقه على الرغم من الحجم الاسطوري ليديها و مشطها. "سأبلغ الخامسه عشره بعد شهرين ^_^"
:أفكر: "أهلا نمسسيسه..." حاولت رنوا ان لا تأخذ المشط و ترميه في وجه النمسسيسه... فهذا لن يكون جميلاّ عندما تقرر النمسسيسه انها لم تحب شعر رنوا...

"رأيت شيئا احمر... من كان ذاك؟"
"أختي تيرونيتا!" همهمت النمسسيسه لنفسها اغنيه غريبه *يمكن من عالم الوحوش* " واو, شعرك حلو!"
"ايه... أختي الصغيره تقول انه يشبه المربى... :6 "
"انا احب المربى! ^___^" لعقت الوحشه شفتيها.
"O_O قصدي! يشبه زبده الفول السوداني! *يا خبر أسود!*"
":o انا احب زبده الفول السوداني! و زبده الفول السوداني مع المربى, و زبده المربى, و الزبده السوداني... و الزبده... و الزبده على الخبز... و خبز الزبيب. و زبيب مع الارز..." أخذت النمسسيسه تعدد ما تحب على اصابعها مما أعطى رنوا فرصه ان تسحب شعرها و تجدله. *فرصه طويله جداّ!*

قامت رنوا و خرجت من الغرفه على صوت المنسسيسه *لا تزال تعدد*

"حبيبتي البشريين مو متعودين يلتوون في زاويه زي كذا على ما اعتقد..." وضعت الوحشه الكبيره اصبعها على ذقنها قبل ان تلتفت للفتاه البشريه الصغيره. "اه! ضيوفي قعدوا ^_^"
"صباح الخير..." تأكدت رنوا من شعرها للمره الثانيه و تقدمت للوحشه. "اسمي رنوا هارتلي. شكراّ على مساعتدك لي!" *ولو انك انت التي وضعتني في الموقف المحرج من الاساس... :أفكر: * "أين زيللي؟"

ابتسمت المرأه الرماديه و حركت رأسها. "انا أم نمسسيس... و الولد اللي معاك هذا هو, بس ما أظن يديه كانوا كذا لما جيتوا ?: "

نظرت رنوا للفتى المرمي على الارض في محاوله لغض النظر عن لهجه الأم العاميه." زيللي! "

Mayo
19-06-2003, 09:48 AM
كتبت القصه بهذا المنتدى وهي بعنوان story وهي عن تيدوس وبالعكس يا رينوا انا عاذرتك

بحـــ الشوق ـــور
19-06-2003, 09:51 AM
وفجأة تقوم مضاربة بين رينوا المريضة والشرير

Renoa Heartilly
19-06-2003, 11:03 AM
وفجأة تقوم مضاربة بين رينوا المريضة والشرير

انا ابي افهم شيء واحد بس... هل من المسلي انك تتهزأ في الناس؟ مجرد سؤال بسيط يعني... اذا ما عندك شيء عدل تقوله لا تقول شيء!

...

Renoa Heartilly
20-06-2003, 10:02 AM
صور!

:D
كلير:

http://renoa79.jeeran.com/clear00.jpg

ميمي:

http://renoa79.jeeran.com/meme.jpg

هيللي جيرل:

http://renoa79.jeeran.com/hilly_girl.jpg

بيس انجل:

http://renoa79.jeeran.com/peace_angel.jpg

رينني *انا*

http://renoa79.jeeran.com/renoa.jpg

سيون:

http://renoa79.jeeran.com/sion00.jpg

اللي ما يقدر يشوف الصور يقول

Ame Musashi
21-06-2003, 12:39 PM
هذي أول مرة أكتب قصة بالعربي! المهم, هذي القصة من جهتي! بالنسبة ل "تستامنت" سأكتب عن شخصيتة من معرفتي به من خلال اللعبة, و كذلك "سول"...

من الأحداث السابقة:

----------------
ابتسمت ابتسامة خفيفة و أغلقت عينيها و لم تتحرك ، مشى جيمي بخفة لها
جيمي : كلير ؟ - لاحظ إن لون جلدها بدأ يتغير - صدقيني ما كان قصدي ... أنا حاولت أساعدج ... كلير - وضع يده على رأسها فسقطت على الأرض فصدم من المنظر - كلير
ركض جيمي تاركاً كلير في مكانها ، و هو يبحث الآن عن سيون ليخبرها بالأمر...

----------------

كانت السماء تظلم شيئا فشيئا... ما كان من صوت ولا نفس حي في تلك المدينة المهجورة, لكن في الأفق, تقدم شخص ما بهدوء و خفة, و كأنه يطير, كريشة على سطح الماء...

شعر أسود مسترسل, عينان نائمتان, أنهكهما الدهر, بشرة باهتة و تقاطيع وجة بائسة, شفتان باهتتان, لو رأهما مار لظن صاحبها غير عالم لمعنى الابتسامة...

جال بناظريه لأعلى شجرة, كانت عالية و ميتة و خالية من أي أوراق, أغصانها ممتدة نحو السماء, حيث حط غراب حالك السواد, له عينان حمراوان كجمرة في منتصف ليال شتاء قارصة... لكن كان لهذا الغراب علامة مميزة وهي لون الريش المختلف حول العنق مما جعله يبدو كطوق...

تستامنت: "Zio" أين كنتِ؟
زيو: *نعيق* *صفق بالأجنحة*
تستامنت: اه... فهمت... لابد وأنها جاءت من أجل الصغيرة ذات الشعر الأحمر. أين هي الأن؟
زيو: *نعيق متسلسل*
تستامنت: فهمت, ابحثي عنها, فهي أخطر من فتيات المباحث, فهي ليست من البشر مهما بدت مثلهم.

طارت أنثي الغراب, زيو, و اتجهت الى غابة كثيفة يسودها الكآبة... تابعها تستامنت بعينيه المتعبتين, ثم جال بناظريه حول المكان مرة أخرى.

عندها, لمح شيئا مستلقي عند شجرة, شيئ هامد بلا حراك. ببساطة و فضول, تحرك الرجل البادي كملك الموت نحو الجسد الثابت, فقط ليكتشف فتاة تصارع الموت بصمت مطبق.

تستامنت: لحظة! *يركز بناظريه اليها* أنها أحدى فتيات المباحث, ما اللذي تفعله هنا؟
صافقة بأجنحتها, تعود أانثى الغراب و تحط على كتف تستامنت, عيناها واسعتان, نعيقها ذو اشارة الى خطر يقترب.
تستامنت: انها هي!

تمر اللحظات و كأنها سنين حتى ما لبث جسد ضخم بالمثول أمام الرجل الكئيب. تستامنت فحص بناظريه الشخص الجديد لكن كانت هنالك مفاجأة.

كان الشخص وحش عملاق بحجم الحصان, رأسه كرأس قط, لكن تضاريس وجهه تشابه الى حد ما البشر, عينان واسعتان, لوزيتان, بيضاوان, لا اشارة الى وجود بؤيؤ, شعر او لبدة على الرأس, طويل و مسترسل, أحمر كلون الدم الدافئ, ذراعان كذراعي البشر, لكن بساقين خلفيتين كساقي أسد.

...: *تزأر كأسد* تستامنت! :غضب: أين هي أيها المتوحش؟
تستامنت:*ببرود* من؟ انت؟ ظننت اني تخلصت منك...
...: *تزمجر كوحش ضاري* ان لم تعدها الي فسأقطعك اربا اربا!!!
تستامنت: ان قتلتني, لن تتمكني من ايجادها...
...: *تزمجر* اياك و أن تؤذيها أيها الوغد! ان مس ذاك التافه بروك-
تستامنت: *يصحيح* بيركين...
...: لا يهم! ان مس شعرة من رأسها فسأنتزع قلبه و أحطم رأسه التافه بيدي هاتين!

صاح الوحش و كان باديا كونها أنثى... ذيلها الطويل, غني و كثيف الشعر, كسوط جلاد, ذاهبا يمين و يسرة. الآن, ثلاث جواهر من العقيق النقي بدى واضحا عليها, اثنتان في اذنيها كقرطين, يبدوان ككرتيرن خضراوين في أذن-قط مثلثه الشكل, و الجوهرة الثالثة كانت تبدو و كأنها زرعت في عنق الوحش.

...: *صوت متألم*
...: *تلتفت أنثى الوحش ناحية الفتاة* من هذه؟
تستامنت: لا يهم, فهي ستموت بأى حال...

بسرعة و خفة, أحنى تستامنت رأسه ليبتلعه لون أحمر كالدم فقط ليختفي في اللحظة التالية... أما زيو, لم تفعل شيئا سوى الطيران لبعيد, تاركه أنثى الوحش مع الفتاة المغمى عليها...

...: تبا! يبدو أن علي مساعدتها...

رفعت أنثي الوحش يدها, و كانت كيد البشر, لها أصابع و بطن كف, لكن أظافرها كانت مخالب و أصابعها كانت أطول و أدق بقليل من أصابع البشر... فوق كفها الأيمن, زرعت ماسة بنفسجية, و عندما لامست رأس الفتاة المغمي عليها, بدأت تتوهج...

...: *بصوت هادئ* remedy...

بلمعان و بريق خافت, بدء اللون المريض ينسحب عن وجه الفتاة. أبتسمت أنثي الوحش حتى بدت أنيابها, ثم أبعدت كفها عن رأس الفتاة...

...: هذا سيفي بالغرض حتى يجدها أحد سكان الكوكب... علي أن أجد تستامنت و د.بروك قبل أن يؤذياها...

Ame Musashi
21-06-2003, 12:41 PM
بعيدا عن الشجرة, بعيدا عن الفتاة, بعيدا عن المدينة المهجورة, مراقبا أنثي الوحش مبتعدة عن فتاة المباحث حتى لا تراها عندما تستيقظ. وقف تستامنت عند أعلى جبل, صفقت زيو بجناحيها عندما حلت على كتفه. أبتسم لها و ربت على ظهرها بكل مودة و أهتمام, فلطالما كانت زيو صديقته المخلصة و الوحيدة.

مهما كان باديا على تستامنت من برود أحساس وجمود قلب, فلقد كان رجلا بغاية اللطف, عيناه النائمتان مجرد قشر يحمي به روحه الحزينة. لكن عيناه برقتا بصوت خطوات قادم من الخلف, بأستدعاء منجله الأحمر, وقف تستامنت مستعدا لأى هجوم...

...: أهدأ! لست هنا من أجلك يا أخي!:غضب:
تستامنت: *متفاجئ* سول؟
سول: و من كنت تظن؟ بابا نويل؟ :غضب:
تستامنت: ما بك غاضب؟
سول: لاشئ, فقط ألتقيت بفتاة مزعجة! شعرها غريب و يلحق بها فتى أشقر ذو خربشه على وجهه... أظنهما من المباحث, الم يطلب منك د. بيركين التخلص منهم؟
تستامنت: *يومئ برأسه* بلى, لكن ليس في نيتى قتل كل من يطلب الي د.بيركين قتلهم الا ان أضطررت لذلك.
سول: *يخرج علبة سجائر من بنطال الجينز الأبيض* أحقا؟ *يشعلها بولاعته, نافث بالدخان في وجه رفيقه* ما دام بيركين يدفع, فلا مانع لدي من القتل...
تستامنت: *ممسك بمنجله حتى أبيضت أصابعه* ذلك لأنك قاتل مأجور يا سول بادغاي...

بعد لحظات من الهدوء, يلتفت الرجل الضخم, سول, ناحية الغابة...

سول: سأذهب الى باطن الغابة, سمعت من أحد الأهالي بأن عائلة من الوحوش "الطيبين!" يعيشون هناك! *يضحك باستهزاء* ربما عليك أن تنتقل للعيش معهم؟
تستامنت: *بأمتعاض* غير مضحك...

بكل برود, رحل سول تاركا تستامنت وراءه...

~*~*~*~*~*~

سارت أنثى الوحش حتى وصلت الى رصيف ميناء مهجور, عند مرسى بال و متأكل, و هناك رأت فتاة مسرعة نحو سفينة راسية... بعدها بلحظات دوى صوت وابل من الرصاص, عندها رفعت أنثي الوحش رأسها ثم زمجرت بغضب...

...: تلك البشرية الحمقاء! ستوقظ أفعى النهر!

فقاقيع عدة تفجرت عند سطح الماء قبل أن يقوم جسم ضخم بالانبثاق, مندفعا بقوة, كرصاصة من فوهة مسدس... نظرت الأفعى بغضب, من ذا اللذي تجرأ و أيقظها من غفوتها؟ سيلقى حسابه!!

...: تبا!!

ركضت أنثى الوحش عندما هجم الثعبان على مقصورة السفينة, ناطحة اياه بشدة و مفاجأة له, فقد علق رأسه في جسد السفينة...

...: الأن علي مساعدة الفتاة قبل أن تحرر الأفعى نفسها...

تسللت الأنثى للداخل بأستخدام احدى قواها الخاصة, "stealth" فوجدت الفتاة تبحث جاهدة بين يقايا أشلاء و أشياء غير معروفة... الأفعى العالقة كانت تحاول جاهدة تحرير نفسها, و لذلك فقد كانت تهز السفينة بأكملها بقوتها العارمة...

...: أين ذهب؟ من المفروض أن يكون هنا!
...: *تفكر لنفسها* عما تبحث؟

...: يجب أن يكون المفتاح هنا! :غضب: الا ان كانت جيني قد خدعتني!
...: *دهشة, تفكر* جيني؟ أوليست هي التى سببت كل هذا؟ أيكون لها يد في هذا؟ ما علاقتها في المدعو بروك و لماذا يختطفون الأطفال؟

تجول الأنثى بناظريها حتى رأت علبة فضيه يعلوها الغبار, و بجانبها مفتاح برونزي اللون...

...: *ها هو ذا! لكن كيف أوصله لها دون أن تكتشف وجودي؟*

بعد تفكير, كان من الأفعى العالقة أن هزت السفينة بقوة مما أسقط كلتا الفتاتين... طرأت فكرة في رأس الأنثى, فمدت يدها بسرعة و قذفت بالعلبة الفضية و المفتاح ناحية الفتاة, بشكل غير مقصود, أرتطمت العلبة بساق الفتاة...

...: آي!!! :غضب: ما هذا؟
...: *تنسحب ببطء* علي أن أوقف هذه الأفعى المزعجة من الحركة قبل أن تغرق السفينة و نحن ما نزال فيها!

تخرج الأنثى من السفينة ثم تستخدم قوة خاصة أخرى "Float" فأرتفعت عدة أمتار, رفعت كلتا يديها للسماء و برقت ناصيتها, برقت و لمعت حيث تكونت صاعقة على شكل كرة بحجم اطار شاحنة...

...: " Thundaga!"

قذفت الأنثى بكرة الرعد ناحية رأس الأفعى مما تسبب بأنفجارة لأشلاء متناثرة... تلوى الجسد و هز المركب بأكمله قبل أن يتوقف بلا حراك...

..: *بالعلبة الفضية و المفتاح* ما الذي حصل؟ *تنظر لرأس الأفعى* *باشمئزاز* يععع! مقرف! >_< من الأفضل أن أرحل قبل أن يجدني من قتل الأفعى, على الأقل, وفر علي الرصاص! ^_^

..: *تهبط على بناية قريبة* تعبت... أحتاج لدماء نقية لأسترجع طاقتي... ~_~

بذلك, رحلت الأنثى نحو الجبال, *لربما سأجد شيئ يؤكل*

Ame Musashi
21-06-2003, 12:42 PM
بعد مدة من الترحال, وقفت الأنثى أمام منزل ضخم تعلوه الغيوم, و تصدر منه أصوات غربية...

...: *بفضول* O_o؟ *تقترب من المدخل ثم تزمجر* أشم رائحة بشر...

*خشخشة!*

...: O_O! ايه؟

سقطت الأنثى بحفرة!!

...: >_<! آي آي آيييي!!! من الغبي الذي حفر حفرة عند مدخل بيت؟ :غضب:

بعد لحظات, أهتزت الأرض, فجالت الأنثى لأعلى فقط لترى وحشين, احدهما كان بجديلتين و الآخر كان بشعر أحمر قصير, لكن المخيف أنهما كانتا ينظران اليها بدهشة...

جديلة: ياي!! قطة !! يا حليلها!
..: *يا خبر أسود!!!!* O_O!
أحمر: *باستياء* شكلها مو قطوه...
جديلة: مش مهم! ^_^
أحمر: أكيد مهم! ماما ما تسمح بالحيوانات داخل البيت!
...: *صارخة* أخرجوني من هنا!!!
أحمر: واو! تتكلم !
جديلة: *تقفز من الفرح, و تتسبب بأهتزاز الأرض* يا حلاوه! يا حلاوه! يا حلاوه!! ^+^
...: *بقلق* هذا غير مطمئن !

...: *يائسة* أخرجوني من هنا!!!! >_<!
جديلة: أنا نمسيسة البديعة, و هذي أختي تيرونيتا! ^_^ مين أنتي؟
...: موساشي... و الآن, *صارخة* أخرجوني من هنا و الا!!!
نمسيسة: موشي؟ شنو ذا؟ أكله جديدة؟ *تبتسم* تنوكل مع المربى و الفول السوداني؟
موساشي: *صارخة بغضب* لا! موساشي يا غبية!! أسمي آمي موساشي! آمي:يعني مطر, موساشي:يعني حصن!
نمسيسه: حصن المطر؟ شهل أسم؟
تيرونيتا: *باستياء* هالقطوه مش لطيفه...
موساشي: *تزمجر لنفسها بغضب*

...: نمسيسه! زيللي و أنا بنروح الحين, بس انتي شقاعده تسوين؟
نمسيسه: فيه قطوه حلوة بالحفرة! ^_^
...: *ابتسامة* قطوه؟ *تنظر في الحفره* يموك!!! هذي مهو قطوه! هذي وحشه!
موساشي: *زمجرة و زفير* لم كل الأغبياء يتحدثون بالعاميه؟
تيرونيتا: يعني نطلعها ولا نخليها بالحفرة يا رينني؟
زيللي: *ينظر* يا ماما! شكلها يخوف! خليها بالحفرة أحسن!
موساشي: *أستشاطت غضبا* أخرجوني من هنا و الا-!!!
رينني: *بعد تفكير* شكلك صاج! واضح أنها معصبه, لو طلعناها يمكن تاكلنا!
موساشي: أكلكم؟ أنا لن أكلكم فقط! بل سأعذبكم أمر العذاب حتى تتضرعوا الى بالرحمة!
رينني: خلوها... يلا زيللي, خلنا نمشي...
موساشي: عودوا حالا و الا!!!!!
رينني: *مبتعده* طيب, وين نروح الحين؟
زيللي: كيفش...

نمسيسه: مع السلامة! لا تتأخرون في الرجعه تراكم معزومين على العشاء! ^_^
موساشي: *لنفسها* ماذا فعلت لأستحق هذا؟ ~_~

بعدها بلحظات ساد الهدوء... تحركت الأنثى, موساشي, تحاول و بجهد الخروج من الحفرة الصغيرة, فلقد كان حجمها كبير مقارنة بحجم الحفرة... كان التلوى مزعج و قد آلمت نفسها...

موساشي: تبا لهذه الحفرة! حفرة لعينة! لم هي ضيقة هكذا؟
نمسيسه: تبغين الخروج الحين؟؟ ^_^
موساشي: أكيد! أخرجيني الآن و بسرعة!
تيرونيتا: ما أنصح, شكلها من الي دمهم يفور بسرعة...
موساشي: *تزئر بغضب و استياء* أخرجوني الآن!!!

أم نمسيس: يا بنات! تعالوا داخل, ابغاكم تساعدوني على العشاء...
كلتيهما: *تركضان عائدتين* حاضر! ^_^
موساشي: *تنهد* يبدو أن علي بالهدوء ان كنت أريد الخروج من هنا...

عندها, يقترب صوت خطوات, كانت متزنة و هادئة...

~*~*~*~*~*~

في مكان آخر, في زنزانة صغيرة, جلست فتاة صغيرة على سرير بالي و متآكل في زاوية مظلمة, كانت الزنزانة شبه مظلمة و كانت رطبة و تهوم فيها الحشرات... بعد لحظات, أتضح صوت وقع أقدام على الأرض الرخاميه و كانت الخطوات مستعجلة, سريعة, و لربما قلقة؟

الطفلة: *عينان رائعتا الزرقة أغرقتهما الدموع* موساشي؟
د.بيركين: لا! صديقتك المتوحشة ليست هنا! *أبتسامة خبيثة* و الآن, أين أخذت القرص الأزرق؟ قولي و بصدق و سأتركك تذهبين لقطتك العملاقة...
الطفلة: *تقطب حاجبيها* لا! موساشي قالت لي الا أقول الأحد عن موقعه!
د.بيركين: و لم لا؟
الطفلة: لأن موساشي ستغضب ان فعلت!
د.بيركين: أحقا؟ *يدخل يده في جيب معطفه* و لم تهتمين لما تقوله لك؟
الطفلة: لأنها أختي! ^_^

~*~*~*~*~*~

يتبع في العدد القادم, فتابعونا!

~*~*~*~*~*~

شرايكم؟ ^_^

Angel- lady
21-06-2003, 02:35 PM
إلى ريني :
يعني أنشب :D (( أسكت )) ... إنشاء الله :# .... لكن الطريقة مثل قبل ، يعني تذكرين متى دخلت بالقصة السابقه ؟ سيون و الباقين كتبوا قصصهم و بعديــــــــــــــــــن أنا دخلت ، بالأول كتبنا كل واحد بروحه و بعدها ربطنا الأحداث شوي شوي لما وصلناها للنهاية ، و كل واحد دخل إلي يحتاجه ، إهني ماكو أعضاء يبون يدخلون لهذا قاعده أدخل إلي أحتاجه ، و قلتي إن القصة RPG و يمكن دخول شخصيات كثيرة فيها مثل فاينل فانتسي (( لأني ما لعبتها و لا مرة لهذا ما أعرف شي فيها )) فدخلت إلي أحتاجهم حسب إلي قلتيه لي قبل ... عدل ؟
إذا مو عدل الكلام ، فأنا أعتذر
و قولي لي شنو المطلوب مني و إنشاء الله مايصير خاطرج إلا طيب

لا اليوم وناااسه ... رسمات و قصتين مرة وحده ^^ ، ما شاء الله قصصكم تهبل ، و ننتظر تكملتكم ;-)

:" آمي ، أنا خليت سول آدمي ، أدري إنه مخترب(( أقصد أبي أخليه خوش ريال :6 )) لكن خلاص راح أرده لحقيقته :D


*انا بادلع بشعري هين, بس غيري؟*
أول ما قريتها ما فهمت شنو تقصدين :D ، لكن بعد ما قريت القصه فهمت ، و صدقيني باقي الأعضاء يقدرون يدخلون لو كانو يبون هذا

Renoa Heartilly
22-06-2003, 06:13 AM
يعني أنشب

:واو: لا! مو تنشبين! بس يعني قصدي كان المفروض تكون القصه بحضور الاعضاء! يعني مثلاّ الدكتره كان ممكن انه ميمي تاخذ دورها... و سول كان ممكن سنفر و لا ابن ماء السماء يأخذ دوره... ?: اربيجي يعني! ما قط لعبتي اي لعبه اربيجي؟ ?:

انا ما زعلت ^_^ انا ما أزعل بسرعه اصلاّ :)

__
أول ما قريتها ما فهمت شنو تقصدين
__

حلوه نمسسيسه مو :D

و امي, قصتك حلوه ^_^ بس لو تتكلمين اكثر بدل لا تشرحين ^_^ حتى الوصف رائع ;-)

Mayo
22-06-2003, 08:16 AM
واااااااااااو حلو القصه انا غرت خلاص بذبحكم ماابي احد يكتب قصص غيري انتبهوا تراني استئجرت قتله مأجورين عشان اتخلص منكم انا PeaceAngel هي هي هي ها ها ها

Mayo
22-06-2003, 08:19 AM
ايه نسيت اقول يا رينوا ليه رسمنتيني يابانيه انا هنديه:) ,,,,وشكراً على الرسمه الحلوه

Angel- lady
22-06-2003, 08:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly


:واو: لا! مو تنشبين! بس يعني قصدي كان المفروض تكون القصه بحضور الاعضاء! يعني مثلاّ الدكتره كان ممكن انه ميمي تاخذ دورها... و سول كان ممكن سنفر و لا ابن ماء السماء يأخذ دوره... ?: اربيجي يعني! ما قط لعبتي اي لعبه اربيجي؟ ?:


حلوه نمسسيسه مو :D


أدري و أنا أعرف إن الأدوار لازم تتوزع لكن الكل قال يبي يكتب بنفسه و ما أقدر أفرض عليهم دور هم ما يبونه لكن إذا يبون ، نقدر نغير الأسماء بس .... لكن كل الأدوار لأناس أشرار ، فما أدري إذا يرضون هذا ؟؟!!!

قلت لج للمرة ما أدري كم :6 ما لعبت و لا مرة أربيجي إلا لمدة خمس دقايق بس ، لفاينل فانتسي :أفكر: ما أذكر بالضبط إي جزء لكن أعتقد إن البطل إسمه سكول و بعده قطيت اللعبه لأني ما حبيتها و ما أدري شسالفه :6

أكيد حلوة :D


يلا يا إنجل كتبي معانا ^^

Zelly-San
22-06-2003, 09:01 AM
انا ما زعلت ^_^ انا ما أزعل بسرعه اصلاّ

هههههههههه:D افلقني:D ههههههههههههه

هذي ما تنصدق يا رنوا:غضب:

وحتى لو...

أنا عندي خبرة في "تزعيل" الناس:D

Mayo
22-06-2003, 09:51 AM
ذابحتكم ذابحتكم لاتحاولون:D

Renoa Heartilly
23-06-2003, 11:51 AM
سلام ^_^


قلت لج للمرة ما أدري كم ما لعبت و لا مرة أربيجي

خمس مرات...

__
أنا عندي خبرة في "تزعيل" الناس
__

انت؟ انت طيب و حنون! اي تزعيل *بيقوم الترفيس الحين :p *

__
سكول
__

>_< سكواااال! *الحين تجي سيون و تجرك من شوشتك! :غضب:

__
ايه نسيت اقول يا رينوا ليه رسمنتيني يابانيه انا هنديه
__

ما أدري :p اللي مو عاجبه شكله يقولي ^_^ توني منزله برنامج اسمه كوريل درا corel draw و شكله زي الفوتوشوب ^_^ ابي اجرب... انجيل بس لو تجاوبيني على سؤال واحد, الهنديات ليش بحطون نقطه حمراءعلى جباههم؟

__
تراني استئجرت قتله مأجورين
__

:! زيللي! ليش تروح معاها؟

______

ههه... اخر يوم عندي بكره ^_________^

Angel- lady
23-06-2003, 10:00 PM
peaceAngel
ترى بدأتي تثيرين غضبي (6) ، كتبي معنا و لا ... إحم إحم ... عفواً خطأ مطبعي

ذابحتكم ذابحتكم لاتحاولون
أنا معك قلباً و قالباً <<< كحتلها عمتها




خمس مرات...
حسبتها ثلاثه @@

>_< سكواااال! *الحين تجي سيون و تجرك من شوشتك!
حرف واحد غلط @@ ... أنا شعرفني فيه

لا تسوون شات حتى لا يغلقونه :6

في مكان ما فتح باب لإحدى الغرف
سول : تفضلي يا آنسه
دخلت د.جيني و تبعها سول إلى أرض الغرفة و كان يحمل جيمي ، أراد أن يبدأ حديثه لكنها قاطعته
..... : لا تحاول ، لأني ما راح أفهم عليك أي كلمة ، و فوق هذا ما لي خلق أنتظر ساعة كاملة حتى تقول لي كلمة وحده :أفكر:
سول : لم أتوقع إنني بطيء إلى هذه الدرجة ..... مع هذا أحضرتك لهنا لعقد صفقه تهمني بالمقام الأول و يجب عليك أن تساعديني
لم تظهر الاهتمام أبداً بل عقدت ساعديها و وقفت أمام النافذة تنظر للخارج ، أجلس سول جيمي على مقعد لمكتب في الغرفة
سول : هل أفهم إنك لن تتعاوني معي ؟ - لم تظهر اهتماما أبداً و ظلت في مكانها- أعتقد إن لا فائدة منك ، مادمت لا تستطيعين فهم ما أقوله لك .... و ليس لدي وقت كبير حتى أتحدث معك ، فكما قلت أنا بطيء في الكلام .... حسناً ، للسيف كلمته في النهاية - نظرت له بنظرات تملؤها الرعب عندما رأته يرفع سيفه - ممممممم ... يبدو إنك تفهمين ما أقول
.... : :غضب: خلص قول شنو تبي ؟
أستيقظ جيمي عندما رفعت صوتها و نظر لهما بنظرات التعجب و الخوف
سول : لا أحتاجك هنا ... هيا اذهب ، و لا تخشى شيئاً من هذه الممثلة المخادعة
وقف جيمي في مكانه و هو ينظر لها و عندما أراد الهرب
..... : لو تحركت من مكانك راح ....
رفع سول السيف لها : إلى أين ؟؟؟ - تراجعت للخلف - أعتني بنفسك أيها الصغير حتى يأت من يساعدك
ركض جيمي خارج الغرفة
.... : راح تندم أخوي راح يقتلك و ما راح تنجو منه أبداً
سول : سنرى هذا
في مكان آخر ، كانت سيون واقفة أمام مبنى كبير مكون من خمس طوابق
سيون : ?: يمكن ألقاهم هنا .... حسب قبل آخر رسالة ، كانوا في مبنى الإذاعة .... ×_× لكن خمس طوابق و كبير وين ألقاهم !!! - دخلت إلى المبنى و بدأت تلقى نظرات على المكان ، هادئ .. الفوضى منتشرة في المكان ، الدماء تلطخ الأرض و الجدران ، تجد لوحة تحتوي على خريطة للمبنى - :أفكر: يمكن ألقاهم في ... يمكن ... أأأأ ... ما أدري ... :غضب: ليش ما ترد علي .... أصعد بالمصعد و أشوف - دخلت أحد المصاعد و ضغطت على زر الدور الأول ، لكنه لا يعمل - !!!! - ضغطت على زر الدور الثاني و النتيجة ذاتها - أهو فيه كهربا !!! لكن ليش ما يشتغل ؟؟؟ ... أجرب الدور الثالث - و عندما ضغطت لم يعمل أيضاً - ما كو إلا أجرب الدور الخامس - ضغطت على الزر ، و لم يتحرك المصعد - :أفكر: أحسن لي أطلع ... أخر تجربة ، الدور الرابع - و عندما ضغطت على الزر تحرك المصعد - ×_× ما أحب هذا الرقم و طلع لي .... ليش بطيء ؟؟ - انتظرت سيون حتى يصل المصعد إلى الدور المطلوب و أثناء صعوده رن هاتفها الخلوي و ظهر لها الرقم - :أفكر: منو هذا ؟؟؟ ... على العموم ما أقدر أرد عليه إلحين - و عندما وصلت إلى الطابق تذكرت هذا الرقم - :واو: لحظه !!! معقوله ؟؟؟ - و عندما أردت الرد على الهاتف ، فتح باب المصعد و ظهر أمامها وحش ترابي اللون قبيح المنظر له ذراع طويلة و ضخمه - :D .... :": نأسف على الإزعاج - مد الوحش ذراعه كي يمسك بسيون لكنها تنحت جانباً و التصقت بجدار المصعد ، دخلت مخالب الوحش في جدار المصعد المقابل له ثم دفع نفسه إلى داخل المصعد - :! الهروووب - و خرجت سيون من المصعد بسرعة ، فتبعها الوحش بخطواته البطيئة و الثقيلة - ما دمت بطيء لهذي الدرجه ، ما راح أخسر رصاص - و هربت منه إلى إحدى الغرف الكثيرة و المنتشرة في المبنى ، و الغريب في الغرفة إنها نظيفة و لم تلمسها يد الوحوش بعد، كانت الغرفة واسعة فتجولت فيها ثم وقفت بالقرب من النافذة و نظرت للخارج ، ثم أخرجت الهاتف لتعاود الاتصال لكنها لاحظت

Angel- lady
23-06-2003, 10:04 PM
سيون : غريب ... هذا المكان نظيف !! - سمعت أحد يدخل أرض الغرفة ، فأمسكت المسدس و استدارت بسرعه موجهة مسدسها للقادم الغريب ، لكنها توقفت - :! من وين طلعت ؟؟
كان القادم هو العجوز الذي قابلته مع كلير فور دخولهم إلى تيلدا
.... : :D أهلاً و سهلاً في ...
سيون : إلحين لازم تفهمني أمور و تجاوب على أسئله كثيرة
.... : ما في مشكله ... شنو تبين تعرفين ؟
سيون : أولاً أبي أعرف عن د.بيركين و الباقين
.... : د.بيركين عالم شرير يحاول ... بعد أن أستغل نقطة ضعف شعب تيلدا و هو تأخرهم التعليمي عن أهل الأرض ، يحاول السيطرة أولاً على تيلدا ، و بصراحه نجح في هذا ... و ثم راح يرجع للأرض و يسيطر عليها
سيون : و شنو تقصد بتأخركم عنا ؟!
.... : مثل ما قلت لج من أول تفكير الشعب بطيء ،بالإضافة لهذا شعب تيلدا متأخر في ثقافته على عكس الأرض لكن هذا لا يعني إننا شعب غير مثقف أو متعلم .. إحنا نتأخر عن أهل الأرض بمستواى التعليمي ، يعني يمكن اعتبارنا بأننا بالمستوى التعليمي ، و الإكتشافات التي توصل لها أهل الأرض بالسبعينات
سيون : إنزين ... و شنو علاقتك د.بيركين
.... : صارت بينا مصلحة مشتركه معاه ، أنا و ثلاث أشخاص تعاونا بشكل كبير معهم
سيون : :أفكر: يعني وثقتوا فيهم ؟ مع من ؟ ... و هل تقصد إنك إنت مع الثلاث أشخاص هم الفئة إلي طالبت التغيير ؟
.... : واحد منا كانت أمه من أهل الأرض لهذا كان طريقة تفكيرة مماثلة تماماً لأهل الأرض و هو الشخص الأول إلي وثق بهم ، و لأننا رأينا ثقافتهم المتقدمه عنا حبينا نكون مثلهم
سيون : فهمت ... و هل لا تزالون مع بعض ؟
.... : لأ ... و السبب عدم إتفاق الأراء بين الأربعا ... أقولج عنهم ... أولاً تستامنت ، لم يرغب بالإحتاك بهم و في الحقيقه لم يحتك بهم أصلاً لكني شجعته على هذا لكنه رفض و هو طيب و تقدرين تستفدين منه ، لكنه لم يتعلم لغتكم و ما يبي يعرف شي عنكم من الأساس ، لأن وقعت عليه مهمه كبيرة لإنقاذ ألف من أفراد تيلدا ، الثانيه هي آمي موساشي ... لها قصة طويله - يتجه إلى كرسي ليجلس عليه - تفهم إلي تقولينه لكن لا تستطيع الرد عليج بلغتكم ، الأخير هو سول ... و هو السبب الرئيسي بعدي بهذي المصايب و هو إلي قلت عنه أن أمه من أهل الأرض ، هو من حرض الجميع على تغيير السياسه إلي نعيش عليها لأنه مل و يبحث عن الإثارة ، في البداية تملكته قوة يودا الشريرة و قام يتهور في كل شي و سبب الأذى للكل ، و تعاون مع د.بيركين في كثير من الأمور الشريره ثم فجأة و دون مقدمات عاد لوعيه ... لا أستبعد إن موساشي هي السبب مع هذا لا يزال على طبيعته الطائشه لكن تستفدين منه بعد ، لأنه يقدر يرد عليج لكن بجمل مختصرة ... في بعض الأحيان يساعد موساشي ، هناك تبادل منفعه بينهم ... أو من يدفع له يلقى ما يريده حالاً
سيون : @@ و إلي ما عنده ؟!!!
... : تصرفي بروحج :p ، يلا تعبت و أبي أنام و أرتاح
سيون : لحظه ما قلت لي شي عن د.جيني
تنهد بحزن : المسكينه ...
سيون : !!!! .... كل كلامها كذب في كذب ... على شنو مسكينه ؟
.... : لا أكيد إنت تقصدين أخت د.بيركين :أفكر:... ما أذكر أسمها ((حتى لا طقني ريني :6 )) ، كل يوم تخدع أحد و تقلد شخصية ما ... ممثلة مخادعه ، هذي المرة مثلت جيني ؟
سيون : أعتقد هذا ... اكتشفت إنها تكذب علي لما شفت أحد كاتب عنها ... عن د.جيني الحقيقية بأنها عالمة في الإلكترونيات و البرمجيات ... و كانت تطلب ... مساعده وحده أعرفها ... إلي كانت معي ، لأنها مبرمجه
... : فهمت شنو تبين إتقولين ، لكن لا تثقي فيها أبداً ، دخلت هذي لهنا حتى تلاحق د.جيني ... و طلبت من سول إن يمنعها بأي طريقة ... لكن تنكرت بشكلها ، مما سبب له و للأشخاص الذين يساعدونه ربكة
سيون : كيف يعني ؟
أدخل يده في جيبه و أخرج صورة منه
.... : لاحظي ... أكو فرق بسيط
.... : صورتها مع جيمي أول ما وصلوا عندنا
http://clearmaya.jeeran.com/J&j.png
تتخيل سيون شكلها الحالي
http://clearmaya.jeeran.com/Jn.png
سيون : على هذا بس !!! لكن تقدر ...
.... : تقدر أو ما تقدر ، المهم إنها توصلت لها ... و قتلتها لأنها كانت تملك مفتاح مهم بالنسبة لها و لأخوها .... لكنها ما لقته معاها

Angel- lady
23-06-2003, 10:05 PM
سيون : المصيبة إلحين إن جيمي و المفتاح معاها
.... : لاااااا ... لازم تساعدينه ، المصعد ما راح تقدرين تستخدمينه إلحين ، لما تنزلين راح إلى الدور الأرضي راح يطلع لج بابين ، دخلي الباب إلي على إيدج << يدك >> اليسار ... :أفكر: ... أنا متأكد إنج راح تلقينهم في قصر ... قريب من هنا
سيون : راح أطلع و أشوفه - ركضت إلى الباب ثم توقفت - ما تخاف تقعد هنا بروحك ؟
.... : عندي قوى سحرية تحمي هذا المكان ... ما لاحظتي إنه يختلف عن البقية ؟
سيون : صحيح ... - يكسر الباب الذي أمامها و يظهر الوحش ذاته الذي قابلته عند المصعد - :أفكر: نعم ... واضح إن قواك السحرية نفعت هذي المرة
... : نسيت إن أستخدمها اليوم :": .... تحركي من جدامه >_<
تذكرت سيون إن ليس من صالحها البقاء في مكانها لكن الوقت لم يسعفها فلقد أطبق ذلك الوحش على رأسها و رفعها للأعلى و هي تقاومه
.... : :واو: إلحين أساعدج ... لا تخافين
سيون : >_<بلا هذره و ساعدني
... : كح ... كح .. كح ، أنا تعبان ... مشكله
سيون : >_< لااا ... ما أقدر .. - و فجأة تتراخى يد الوحش عنها و تسقط على الأرض ، ترفع رأسها له فتجد الوحش يسقط على الأرض و رأسه متورم ، قالت و هي تضع يدها على رأسها - الحمد لله ... مشكور يا عجوز
.... : المفروض تشكريني أنا
ينظران إلى جهة الصوت
سيون : :! من ؟؟؟ ... كلير ؟
تظهر النمسيسه : كيف تسمحين لنفسج تقارنين ملكة جمال المجرة ... التي هي أنا ... النمسيسه الرشيقه و البديعه بكلير القبيحه !!!! ... حلوة هذي فيها سجع ":" ... المهم ... هذا الشي مستحيل ، و لا مجال للمقارنه
و خلفها ظهرت التايرونيتا : و أنا وصيفتها و ساعدتج بعد
سيون : :أفكر:
النمسيسه : :غضب: بعبقريتي ساعدتها ، إنت مالج شغل
التايرونيتا : :غضب: من قال هذا !!
سيون : مشكورين ... ما له داعي تتهاوشون
النمسيسه : المهم ، إحنا جينا لهنا حتى نقول لج إنت و صديقتج و أخوها الصغير معزومين على العشا... مو تنسين تخبرينهم ..ز يلا سلااام
و تمشي التايرونيتا ورائها
سيون : :أفكر: - تنظر للخلف - شنو صار معك ؟؟ - تجد العجوز نائماً http://www.smilies.org/basesmilies3/1044203382.gif على كرسي - :غضب: بتنام و أنا كنت بموت !!! أرفسه هذا إلحين ؟ -تسمع صوت إطلاق رصاص في الخارج - شنو هذا ؟ - تتجه للخارج فتجد جيمي يركض - زين عيل ... أروح له بسرعه

في هذا الوقت و بالقرب من المبنى الذي كانت فيه سيون و على مقربة من الشارع الذي يركض فيه جيمي ، كان هناك شخص يمشي و هو يقرأ أوراقاً بيده
.... : << رغبةً من سول لتكفير عما فعله بالماضي فقد قرر أن يساعد أهل الأرض المحتجزين عند د.بيركين عند دخولهم إلى مدينة الرعب ، الأمر يتطلب جهداً كبيراً لأن المدينة كبيرة جداً و خطرة للغاية لهذا كان لابد من تعاون آمي موساشي معنا >> الكلام مو مكتمل .... لكن ... كيف وصلوا لي أصلاً ؟؟؟ - صوت إطلاق رصاص - أخيراً لقيت أحد حي
بعد خطوات يصتدم جيمي بهذا الشخص ، لم ينظر أمامه بل قال و هو ينظر للخلف
جيمي : ساعدوني ... راح تقتلني هذي المرة ...
يجلس الشخص إلى جانبه و يضع يده على رأسه ليخفف عنه
... : لا تخاف من شي ، شنو صاير بالضبط
تفاجأ جيمي و هو في مكانه و نظر بسرعة إلى صاحب الصوت الذي كان مألوفا له
جيمي : http://www.smilies.org/basesmilies3/1047019342.gif ما أصدق .... هذي إنت ...
... : ؟؟؟!!!!!
جيمي : المفتاح ... المفتاح لازم ...
و فجأه تتسع عيناه و يسقط بأحضانه
.... : شنو صار لك ؟
من الخلف : ما أصدق هذي إنت
.... : بعد ؟؟؟ تعرفيني ؟
....... : أكيد أعرفج ، الحمد لله إنكم بخير ... إنتوا الإثنين بخير ... بعد ما تفرقنا توقعت إنج متي
.... : منو معاي ؟
........ : :( أنا عاذرتج < أعذرك > ... بعد إلي صار لج ... أنا .. أنا سيون :)

Angel- lady
23-06-2003, 10:07 PM
كانت سيون في هذا الوقت واقفة أمام البابين الذي تكلم عنه العجوز
سيون : قال باب اليسار أدخل منه - دخلت سيون من الباب فوجد إنه سلم يقود إلى القبو - غريبة ؟؟؟ - نزلت من الدرج و كان مظلماً تماماً - وين يبي يوديني هذا ؟ < إلى أين سيأخذني هذا ؟ > - صوت طنين مرتفع - :أفكر: هذا الصوت مو غريب
في هذا الوقت و عندما كان العجوز يغط في نوم عميق http://www.smilies.org/basesmilies3/1044203382.gif ، فتح عيناه فجأة و قام من مكانه : لا ... روحي من باب اليمين ... هناك ... - يلتفت يمنة و يسرة - وين راحت !!!
في ذلك المكان تصرخ سيون و تعود أدراجها للأعلى و تفتح الباب الثاني بقوة و تغلقه و تهرب إلى خارج المبنى
سيون : إذا شفتك مرة ثانيه يا عجوز - يتحطم الجدار و الباب و يظهر خلفهما نحلة ضخمة جداً - يا ويلي
.... : طحت من جبل !!!
سيون : نعم ...ليش ؟ ما تذكريني يا كلير ؟
كلير : ما أذكر أي شي من إلي قلتيه
سيون : أنا عاذرتج ... لكن يبدو إنج مو مصدقه
كلير : ما أقصد شي
سيون : قبل ما تتركيني كنا مع بعض جدام خريطة ... و صورتيها بينما أنا أخذتها كلها ... تأكدي من موبايلج
نظرت كلير إلى هاتفها و بعد أن تأكدت فصدمت بشكل كبير
كلير : (( ما أصدق ... أنا أدري ألف بالمئة إن هذي مو سيون ... لكن ... لكن !!!))
تضع يديها على رأسها
سيون : إشفيج ؟؟؟
كلير : ما أدري ... أكو أمور مو قادرة أستوعبها ، أحس إني دايخه و تعبانه
سيون : لحظه ما أقدر أشيلج < أحملك > و جيمي معاي بعد ، لحظات و نوصل للقصر

كانت سيون في هذا تهرب دون وجهة معينة من النحلة الضخمة
سيون : هذي ما يأثر فيها شي ... موتي و فكيني - تطلق عدة طلقات عليها لكنها لا تتأثر - أوووه ... شسوي ؟!! - تنظر إلى إحدى العلامات و ترى إسم المكان الذي هي فيه - (( لحظه ... أذكر إني شفت مكان القصر ... قريب ))
في هذا الوقت كانت كلير تجلس على أحد المقاعد و هي منكسة الرأس و جيمي نائم بالقرب منها
كلير : (( ليش مو قادرة أذكر أي شي ؟؟!!! شنو صار معاي ؟؟ )) - تدخل سيون و كانت في قمة الغضب - رجعتي ؟
سيون : :غضب: ما أدري وين ضيعه < أضاعه > ... إنت ما شفتي المفتاح معاه ؟
تنظر إلى جيمي
كلير : منو ؟؟؟ هذا ... لأ
سيون : شنو قال أول ما شفتيه ؟
كلير : :أفكر: و لا شي
سيون : المفتاح مهم لفتح البوابة إلي وراج < خلفك > - تنظران للخلف - خلف هذي البوابة في الكمبيوتر إلي كلمتج عنه و لازم تتصرفين معاه و منه نساعد د.بيركين ... هو يعتمد علينا
كلير : راح أنتظرج هنا ... إنت إلقي المفتاح و الباقي علي
سيون : فعلاً ... ما لازم أضيع وقت - تترك المكان - يمكن ألقى المفتاح الإحتياطي ... تذكري بس ، من مصلحتك إن نبقى مع بعض
و بعد خروجها أخرجت كلير من جيبها مفتاح ، حدقت به
كلير : و لو إن ما أدري شنو تقصد ... لكن أعتقد إن لازم أروح أشوف كل شي بروحي - و بعد عدة خطوات تذكرت جيمي فعادت له و حملته معها - أحسن أخذه معاي - أدخلت كلير المفتاح في بوابة ضخمة و بشكل آلي فتحت البوابه ، أخذت كلير المفتاح معها و دخلت الغرفة و بعدها أغلقت البوابة مجدداً و أنارت الغرفة من تلقاء نفسها -:! وااااااااو ...شنو هذا المكان !! - أجهزة حديثة و متطورة تنتشر في الغرفة ، تتجه إلى حاسب كان على مكتب - أعتقد إن هذا إلي تكلمت عنه ... بدأ وقت العمل
دخلت في هذا الوقت سيون أرض القصر و النحلة تلاحقها أينما ذهبت
سيون : إلى متى يعني ... بس دوري غيري ... كله منك يا عجوز راح تندم
تظهر تلك الممثلة أمامها عند أحد الطرقات الجانبية
.... : شكلج بورطة :p تبين أساعدج ؟
سيون : يعني تبين أظل بروحي بهذي المشكله - تغير اتجاهها - نعم يا عزيزتي ، أحتاج لدعم معنوي :6
... : لااااااااا - و تركضان جنب بعضهما - :غضب: شتبين أسوي فيج
سيون : بلا هذره و كلام فاضي ، وين جيمي و المفتاح
... : ماراح تحصلين عليهم أبداً ، أنسي الموضوع و بعد إشوي راح أحصل على القرص بعد - تجد طريقاً جانبياً - باي ;-)

Angel- lady
23-06-2003, 10:08 PM
و بسبب سرعة سيون لم تتمكن من تغيير اتجاهها
سيون : لا لحظه - تنظر للنحلة - :! يمااااا - تركض سيون حتى وصلت إلى صالة كبيرة تقع في الوسط تماماً مقاعد عديده على شكل مربع و خلفهم بوابة حديدية ضخمة ، فتتجه لها محاولة الدخول - لا ااا - تطرق الباب - إذا أحد داخل ، فتحوا لي الباب
في هذا الوقت ، توقفت كلير للحظات عن العمل في الحاسب ثم تابعت
كلير : منو هذا المزعج !!! بعدين ... أو يمكن إهي عرفت إني هنا ... ما له داعي أفتح الباب إلحين
تسمع ورائها جيمي يهذي
جيمي : جيني .......... كلير
توقفت كلير من ضغط الأزرار و نظرت له
كلير : هذا يعرف إسمي بعد !!! ... :أفكر: يمكن تشابه أسماء
تتحرك سيون من مكانها و تهرب من النحلة
سيون : :" ما عندي رصاص ما عندي شي أدافع فيه عن نفسي ... شسوي !!! ... محد هنا يساعدني
بعد لحظات تخرج كلير القرص من الحاسب و تمسكه
كلير : سهلة جداً - تسمع صوت طرقات مجدداً - كل إلي أبيه معاي هذي المرة - تخرج مسدسها الذي فقدته في السابق - و راح أخليها تتكلم إلحين - تتجه إلى البوابة و وضعت المفتاح مجدداً لكن الباب فتح هذه المرة إلى خارج الغرفة ، سمعت كلير صوت إصتدام شي بالبوابة - شنو هذا ؟؟؟
نظرت للخارج و كانت سيون قد اصتدمت بالبوابة ثم قامت من مكانها بسرعه و لكن النحلة اصتدمت بها و جرتها إلى الحائط
سيون : ساعدوني
كلير : :! سيون - ركضت حتى أصبحت بالقرب منهما و رفعت مسدسها و وجهته إلى النحلة و بتردد - (( ما كنت راح أستخدمه إلا للتهديد ... للأسف ))
و أطلقت رصاصة على عيون النحلة فتراجعت للخلف و حلقت بعيداً

جلست سيون على الأرض و هي تتنفس بسرعة و تحاول النهوض من مكانها
كلير : زين إني لقتج < وجدتك > ... ليش ما طلعتي بسرعه من محل الأسلحه
رفعت سيون رأسها : :!
كلير : :أفكر: عيل ممكن إتقولين شنو صار بالضبط ؟
سيون : :!
كلير : كنت معاج لما هربنا من أهل تيلدا و بعدها لقيتي محل أسلحه ... صار شي بعدها ؟
سيون : :!
كلير : ممكن تتكلمين ؟!
سيون : :! إنت ... كلير ؟!
كلير : لأ إلين ... سيون لا تجننيني ... لكن أول شي تعالي بسرعه معاي - تسحب سيون و كانت لا تزال مصدومه و تتدخلها إلى الغرفة مجدداً بعد أن نزعت المفتاح من مكانه و أغلقت البوابة - لقيت وحده تحاول تخدعني ... ما أدري شنو السبب ... المهم ... وين وصلنا ، قول لي شنو صار بعد ما رحتي محل الأسلحه .... أنا ما أذكر ، لكن فجأة ... ما أدري صارت أشياء كثيره ... مسدسي طلع مع رينوا ... هذا الولد يعرف إسمي مع المرأة إلي قلت لج عنها ... موبايلي فيه رسايل و صور أول مرة أشوفها - تنهدت سيون و ابتسمت إبتسامة هادئه - في شي ؟
سيون : :) لا ما كو شي ... لكن غريبه ... ما تعرفين جيمي ، و لا تتذكرين شي !
كلير : أسمه جيمي ؟ - تهز سيون رأسها بإيجاب - أكو حلقه مفقودة ... ما أذكر شي
تجلس كلير على مقعد و هي تفكر
سيون : أنا أبي أعرف شنو صار معك كلير ، أنت رحتي تنقذين جيمي لما كنا
قاطعتها : ما أذكر إني شفته من قبل يا سيون ... هذي أول مرة أشوفه ... المشكلة إني قعدت و لقيت نفسي في مستشفى ... ما أدري إشلون ؟؟ و طلع لي رجل من تيلدا بعد ..
تسحب سيون مقعداً و تجلس عليه
سيون : أكيد صارت معاج سالفه طويله قبل ما توصلي لهنا ... قوليها و يمكن أقدر أساعدج

Mayo
24-06-2003, 09:04 AM
الهند فيها ديانات كثيره واذا شفتي هنديه حاطه نقطه على جبهتها اعرفِ انها هندوسيه لان الهندوس هم اللي يحطون نقطه على جباههم والمسلمات ما يحطون عرفتِ يا رينوا;-)

اي سؤال عن الهنود انا حاضره:D

Zelly-San
24-06-2003, 09:34 AM
زيللي! ليش تروح معاها؟

:غضب: أنا لا أقبل هذه الإهانه:غضب:

أنا زعيمهم:D :6

Renoa Heartilly
24-06-2003, 11:51 AM
__
الهند فيها ديانات كثيره واذا شفتي هنديه حاطه نقطه على جبهتها اعرفِ انها هندوسيه لان الهندوس هم اللي يحطون نقطه على جباههم والمسلمات ما يحطون عرفتِ يا رينوا
__

اهاا :أفكر: اوكي! كنت احسب الوحده لما تتزوج تحطها :": شكراّ على المعلومه انجل!

كلير! حبيبتي عمري انتي! *لا السالفه ما فيها هواش اليوم* حطيتي قصه! و أنا كنت زهقانه و منبطه جبدي! :D باروح اقرا!

__
أنا زعيمهم
__

كنت احسب زعيم المرتزقه المأجورين هو كلاود

?:

__
لا تسوون شات حتى لا يغلقونه
__

بأي اساس يسكرونه؟ كل المواضيع فيها شات, و بعدين وينه القانون الي يمنع الشات؟ ولا يبغون ردودنا كلها *مشكور ما قصرت, مشكور.. الخ و هم ما قروا الموضوع؟ كذا سوالف احلى ^_^ على الاقل نستفيد! ?:

باروح اقراااا!!

ريننيّ

Ame Musashi
24-06-2003, 12:30 PM
يوه! أنتو ليش ما تتكلمون؟ أبي قصة!

*النمسيسه بتبكي اذا ما استعجلتوا!*

و أنا بعصب! :غضب:

hustle up poeple! >_<

Angel- lady
24-06-2003, 02:49 PM
أنا زعيمهم
من قال ؟!!!! أعذرك هذي المرة فقط :6


*لا السالفه ما فيها هواش اليوم*
والله يا حياتي ما كنت أقصد الهواش ، فقط توضيح وجهة نظر :0)




كنت احسب زعيم المرتزقه المأجورين هو كلاود
ليش ما تصدقون إني زعيمتهم ؟! @@


و أنا كنت زهقانه و منبطه جبدي!

من منو ؟ ... أنا سوبر كلير و قولي لي منو مزعلج http://oasis.bindubai.com/emoticons/innocent.gif

وناسه ... مو واحد من إعلانات غيم ماستر إلي جنب كلمة منتدى حلو ^____^ ... قعدو طالعوهم كلهم لما تلقون الإعلان الحلو إلي أقصده :6

كتبوا قصص بما إنكم خلصتوا :"


و أنا بعصب!
الله يستر :6 يلا كملي إنت بعد

Renoa Heartilly
25-06-2003, 09:22 AM
__
والله يا حياتي ما كنت أقصد الهواش ، فقط توضيح وجهة نظر
__
و انا ما كنت اهاوش! :)

__
ليش ما تصدقون إني زعيمتهم ؟
__

@_@ ها؟

__
أنا سوبر كلير
__

>_< هههههه!

__
كتبوا قصص بما إنكم خلصتوا
__

انا حتى القصه اللي امس ما قريتها توني! ?: توني قاعده الصبح و ما فيني مزاج اكتب... ;-)

بس لي مزاج اروح السوق ^_^ ابي كاكاو :":

Renoa Heartilly
25-06-2003, 09:25 AM
ههه صفحه جديده يا زيللي!

رونالدو رو
25-06-2003, 09:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
ههه صفحه جديده يا زيللي!
:6

Hily_girl
25-06-2003, 04:52 PM
*سلام عليكم*

كيف حالكم شباب؟...واخيرا خلصنا من الاختبارات:0) :0)

سنفر!
شفيك انت ياابن الحلال>_< مايصير كذا(مو من عوايدك)
:(

اذا ما تبي تكتب قصه خلاص لا تكتب, بس سلم علينا من حين الى حين ممكن؟
________________________
المهم قصصكم حلوة والرسمات تشوفوها عن قريب انشاالله:)

Mayo
25-06-2003, 08:02 PM
رينوا واجابتك صح ترا لأن المتزوجين يحطون نقطه كبيره والبنات نقطه صغيره بس الهندوس بس اللي يحطون

Hily_girl
26-06-2003, 01:17 AM
ايه صح ريني آسفة نسيت اعلق على رسوماتك ...بصراحة مرة حلوة وانا طالعة مرة حلوة في الرسمة...شكرا ^^

الرسومات:)


ريني تزعق على اذن زيللي^^
http://hily8.jeeran.com/rinoa_stupid.jpg


رينوا فوق زيلي في الحفرة
http://hily8.jeeran.com/zelly&rinny.jpg


سيون في المبنى....(وينها سيون ما قد شفتهاقبل كذا)!^;^
http://hily8.jeeran.com/sion.jpg


كلير:)
http://hily8.jeeran.com/clear.jpg


هذا هو اللي عندي واتمنى انهاتعجبكم...لما تكتبوا جزء جديد تطالعون رسومات اكثر انشاالله;)

اللي ماتظهر عنده الرسومات يقول لي اوكيه:-)

Mayo
26-06-2003, 09:06 AM
رووووووووووووعه رسوماتكم ماشاء الله اتمنى ارسم مثلكم



رينواهارتلي"كلير شفتم يويمياتكم ولاّ لا تراني كتبت عنكم بهذا المنتدى اقروه هي هي هي ها ها ها:D :D :D

Angel- lady
26-06-2003, 09:18 AM
السلاااام عليكم ^^ <<< مستانسه :6

ما شاء الله عليج يا Hily_girl ، رسوماتك روووعه ^^

إنشاء الله نشوف أكثر ^^ <<< البنت طماعه :6



ريني كتبي قصة أحسن لج لا أعصب (6) ، :6 ... المشكله عندي إلحين إمتحانات قصيره (( كويز )) ما أقدر أكمل في هذا الوقت لكن إنشاء الله راح أكمل :D





رينواهارتلي"كلير شفتم يويمياتكم ولاّ لا تراني كتبت عنكم بهذا المنتدى اقروه هي هي هي ها ها ها

:": الله يستر ... أمزح :6 ... بروح أشوف إلحين ^^

Ame Musashi
26-06-2003, 12:20 PM
U_U; BUMP!

Angel- lady
27-06-2003, 09:24 AM
:D حتى لا تطقني ريني :6 (( أمزح ))
هايلي و أنجل إذا تبون أدخلكم معاي القصة فقولو لي ^^

الجزء القادم يعتمد على موافقتكم ، و إذا ما تبون ما في مشكله

Mayo
27-06-2003, 10:06 AM
ok go girl wret about me:D :D :D

Hily_girl
27-06-2003, 10:08 AM
"الجزء القادم يعتمد على موافقتكم ، و إذا ما تبون ما في مشكله"

أنا ما ابي اتعبك بس اذا انتي تبي تضميني في جزئك يصير OK ماعندي اي مانع:)

:-)

Hily_girl
28-06-2003, 11:10 AM
:o آلو

فيش حد؟....

متى بتكملوا القصة؟....ننتظر:أفكر:

Renoa Heartilly
28-06-2003, 11:19 AM
فيش حد؟

انا ^_^ :D بس زهقانه...

Ame Musashi
28-06-2003, 02:33 PM
شفيكم يا ناس! تكلمو!!!

نمسيسه: زهقت... ابغي ارجع البيت! *واااااااع*!!!!!!
موساشي: ...

Hily_girl
28-06-2003, 03:31 PM
شفيكم يا ناس! تكلمو!!!
ايه والله اكتبو قصص مللت ابي أقرأ...

طيب وسنفر الحين راح يعني ولا كيف...حتى في المسنجر ماصرنا نشوفه:(

المهم الحين كملوا القصة الموضوع لايقلب شات:" :"

الحين انا رح ارسم عبال ما تفكرون بتكملة للقصة نخلي الموضوع ينعنش شوي;)

Angel- lady
28-06-2003, 08:15 PM
السلاااااااااااام عليكم ... سوري على التأخير ، لكن هذا الكورس الصيفي العله :D و ما يسوي ... المهم
ريني قالت عادي أكتب 20 صفحه لهذا كتبت وايد اليوم و وصلت ل 19 صفحه ...

و طبعاً ظميت أنجل و هايلي معانا ، لكن الأدوار أخترتها على حسب منو ردت أول .... لا تزعلوا ، ما زلنا في البداية :D

و إذا ما عجبكم الدور ، قولوا لي و أنا أقدر أغير بالقصة ^^

و الآن إلى ذا ستوري <<< ما شاء الله على اللغة ، لا تحسدوني :6




ايه والله اكتبو قصص مللت ابي أقرأ...

إنشاء الله ما تملين إلحين و إنتي تقرين :":










أخاف بس صدقتوا 19 .... :D بس شيلوا رقم واحد ... و راح يظل 9 :6

Angel- lady
28-06-2003, 08:17 PM
سيون : أكيد صارت معاج سالفه طويله قبل ما توصلي لهنا ... قوليها و يمكن أقدر أساعدج
-------------------------------------------------
كلير : ممممممممممم .....
تعود كلير بذاكرتها إلى الوراء ، كانت جالسة على سرير منكسة رأسها و تحدث نفسها
كلير : (( أنا وين بالضبط !!!! ... ما كنت عند الشجرة أنتظر سيون ؟... شنو صار ؟ وين سيون ... - ترفع رأسها - واضح إني بمستشفى .... ليش ؟ ))
تنظر إلى طاولة بمقابلها ، و كان هناك مسدس و رمح عليها ، قامت من مكانها و اتجهت إلى الطاولة و نظرت إلى المسدس و الرمح و شردت في تفكيرها و هي تتذكر الماضي

الرائد رالف : أحسنت يا كلير .... شوفي .. بديتي إشوي شوي ترجعين لرتبتج السابقه
كلير : لك فضل علي ما راح أنساه أبداً
الرائد : فعلاً تغيرتي عن أول ما وصلتي لهنا ... قبل محد يقدر يكلمج و لا تكلمين أحد ، و إذا كلمج أحد عصبتي و تحبين تشتغلين بروحج ، لكن إلحين أحسن
كلير : :أفكر: حالتي كانت صعبه ... بعد إلي صار ، و كنت أحتاج لوقت حتى أرجع مثل أول ، لكن إلحين مر شهور ... و نسيت السالفه ... تقريباً
الرائد : ?: أول ما دخلتي إقترحت عليج تاخذين إجازة ... لكن منو يسمع !! ... - قام من مكانه و وقف أمام النافذه - و على إلي صار لعمج ... فهذا مستحيل إن أحد فينا ينساه

و مرة أخرى ترجع إلى الماضي في مثل هذا اليوم حيث كانت في السيارة رن هاتفها الخلوي و كان المتصل عليها هو الرائد رالف
كلير : غيرت رايك ؟ متى راح أسافر ؟ :6
الرائد : ?: إنت ما تنسين ؟ لو ظليتي مثل أول ما تتكلمين إلا نادراً ...
كلير : خلاص ما راح أتكلم :o و لا كلمة ... لكن إنت الخسران
الرائد : خلاص ، غلط ما راح يتكرر ...المهم ، تتذكرين قضية الريال < الرجل > إلي سرق المرسيدس ؟
كلير : :أفكر: تقصد الريال إلي سرق المرسيدس .. و بعدين أصتدم بشي و طلع مخلوق يشبه الإنسان ؟ و تبين إن الشخص المصدوم من الشباب إلي ضايعين و من زمان ندور عليهم ؟ ما دخلوه المصحه ؟
الرائد رالف : صح هذا الريال إلي أتكلم عنه ، اليوم وصل لي تقرير عن صاحب مزرعه - ينظر إلى الأوراق التي أمامه - يقول فيها إن سمع خيوله تصهل بشكل غريب و لما راح يشوف شنو فيها ... قال بالضبط مثل الأولي
كلير : !!!!
الرائد : قال إنه في البداية إعتقد إنه ظله ، لكن تبين إنه يتحرك لوحده ؟ و بعدها صار شي عجيب ... السواد بالجسم بدأ يقل تدريجياً حتى ظهر تحته إنسان و بعد الفحص تبين إنه ميت من دقائق بس ... لهذا تم إعتقاله بأنه السبب وراء سلسلة الإختطافات
كلير : :أفكر: يعني خلصنا قبل ما نبدا ؟
الرائد : طبعاً لأ ... تم تفتيش المكان و كل ما يمتلكه من عمارات و مزارع في البلاد و خارجها و ما لقوا أي شي ! فوق هذا هو يكرر نفس القصة و ما يعترف بشي ثاني ...
كلير : يمكن يقول الحقيقه
الرائد : بل أنا على يقين إنه يقول الحقيقة ... فحص الجثة بين إنه الميت تعرض لهجوم شرس من حيوانات مفترسه ... بالإضافة لهذا هناك مواد غريبة في دمه ... أنا متأكد إن هذي القضية مرتبطة بالقضية إلي إنت راح تتعاونين فيها مع النقيب الثاني لحلها ... القضية خطيرة و صعبه ...
كلير : .... so ?
الرائد : ?: ما لك نية تتراجعي عنها !
كلير : أكيد لأ و .....
صوت إرتطام قوي يعيدها إلى الواقع ، استدارت كلير حيث مصدر الصوت ، فوجدت نافذة الغرفة غير مغلقه بإحكام و هي تتحرك مع الريح
كلير : ×_× خرعتني < خوفتني > - تنظر إلى الخارج و تجد إن المكان هادئ جداً و لا وجود لأدنى أثر على الحياة -غريبة !!! قبل إشوي ناس واايد يلحقونا !! - تتجه إلى باب الغرفه ، و قبل أن تضع يدها على مقبض الباب ، فتح الباب فعادت للخلف و يظهر أمامها رجل ضخم مفتول العضلات - بسم الله الرحمن الرحيم ... خرعتني إنت الثاني
.... : آسف لم أقصد إن أخيفك
تراجعت كلير إلى الخلف و وصلت إلى الطاولة
كلير : :": هذا منهم ... شسوي؟ - تنظر للمسدس فحملته و وجهته له - لا تقرب و إلا
.... : لا يوجد رصاص في المسدس ... كما إنني أريد ....
مد يده لإبعاد المسدس عنه لكن ترجع كلير للخلف
كلير : حذرتك - فتضغط على الزناد لكن المسدس فارغ من الرصاص - :": وين الكاميرا الخفيه !!
.... : !!!!! ..... صحيح إنت لا تفهمين ما أقول ....
تنظر كلير إلى النافذة
كلير : (( بما إني في الطابق الأول ))
سول : أنا سول و ... - تركض كلير إلى النافذة و تقفز منها بعد أن أخذت معها المسدس و الرمح - :! لحظه ... لقد ... - يركض إلى النافذة فلا يجدها - ?: فعلاً أحتاج لساعه حتى أقول جملة واحده ... لألحق بها

Angel- lady
28-06-2003, 08:19 PM
في اللحظة التي خرج فيها سول من المستشفى ظهرت كلير من وراء سيارة إسعاف أختبأت خلفها و كانت قريبة من نافذة الغرفة التي هربت منها
كلير : ×_× الحمد لله ... - تعود إلى المستشفى و تدخل من بابه الرئيسي - مو معقوله مستشفى كبير و ما فيه أحد - بدأت تدخل الغرف واحدة تلو الأخرى حتى تجد أحداً لكن الطابق الأول بأكمله خال تماماً من الحياة - ?: أعتقد إن طلعتي أحسن من ... – وجدت سلالم تقود إلى الدور الثاني و بجانبها يوجد أيضاً المصعد
كلير: أحس إني تعبانه - و دخلت المصعد و اتجهت إلى الدور الثاني و عندما خرجت منه وجدت إن الطابق يحتوي على كثير من الغرف - ?: ماكو أمل أدور ... أرجع أدور على سيون أحسن - و قبل أن تعود - :أفكر: بجرب أول غرفة بس
و بالفعل اتجهت إلى الغرفة الأولى و دخلتها بحثاً عن أحد فيها لكن كانت غرفة لمريض و لا يوجد أحد بها ، قررت الخروج من المستشفى في هذا الوقت و عندما فتحت الباب ، لاحظت إن خيط حذائها مفتوح ، فتركت الباب و إنغلق لوحده و نزلت للأرض تعيد ربط خيط حذائها و في هذا الوقت ، سمعت صوتاً من داخل الغرفة
.... : أخيراً ... خفت كثيراً ... أعتقدت إنهم سيجدونني هذه المرة
تختلس كلير النظر إلى الشخص ، و كان في الداخل فتاة تستعد للخروج من تحت السرير
كلير : (( لقيت وحده ... لكن ما راح أقدر أتفاهم معاها ... ما أعتقد إنها راح تشكل خطر علي .... مادامت مختبئة تحت السرير .... - تدخل الفتاة رأسها أسفل السرير - و شكلها صغيرة ... أصغر مني ... على كل حال ، يمكن ... يمكن أتساعدني )) - بصوت مرتفع و تدخل أرض الغرفة - مرحبى - تصرخ الفتاة من الخوف و يضرب رأسها سقف السرير - مو قصدي أخوفج
تخرج الفتاة من تحت السرير و كان واضح عليها الخوف و القلق
.... : ماذا قلت ؟
كلير : :أفكر: صراحه ما درست إيطالي من قبل حتى أفهم ....
تقاطعها : ^^ أنا ما أتكلم إيطالي !!! أنا أتكلم بلغتي
كلير : :! تفهمين إلي أقوله !!
أنجل : نعم ... أفهم .. إسمي بيس أنجل ... ناديني بأنجل
كلير : يا هلا بأنجل ... و أنا كلير
أنجل : :": أكو أحد برا ؟ <بالخارج>
كلير : صراحه ما أدري لكن لازم أطلع من هذا المكان ، أبي أدور على أحد
أنجل : أقدر أروح معاج ؟
كلير : أكيد تقدرين
أنجل : بس لحظه وحده - تعود إلى تحت السرير و تخرج مدفعاً صغيراً قد خبأته من قبل ، ثم وقفت قرب كلير - :D يلا نروح إلحين
كلير : :! يلا نمشي - مشت أنجل قبل كلير - :أفكر: و هذا أنا أقول مو خطيرة علي !!! الحمد لله إنها مو ضدي
و مشت خلف أنجل و عندما خرجت وجهت لها أنجل سؤالاً و هما تسيران معاً
أنجل : شتسوين في هذا المكان ؟
كلير : صراحه ، ما أدري شلون وصلت لهنا لكن أنا أبي أحل قضية ، أعتقد إنها تتعلق بهذا المكان
أنجل : مادمت هنا ما أعتقد إن قضيتك راح تنحل بسهولة ....
كلير : ليش ما كو أحد إهني ؟ يعني و لا مرة في حياتي شفت مستشفى خالي من الناس ... غير واحد ...
أنجل : :": عرفت منو تقصدين ... لكن وينه ؟
كلير : طلع من إهني ... ليش خايفه ؟ و شنو قصتج !
أنجل : :أفكر: أنا مو خايفه ... لكن ، أحاول أساعد وحده
كلير : منو ؟
أنجل : صديقتي من أهل الأرض ... و أختطفها أحد ، أسمها تستامنت ، و خرجت بدالها
كلير : ما فهمت !

Angel- lady
28-06-2003, 08:21 PM
أنجل : يمكن ما تعرفين السالفه - خرجتا من المستشفى - قصة صارت لنا قبل كم شهر ، و تعرض أهل شعبنا لمعاناة كبيرة ... ألف شخص من تيلدا يشتغلون أشغال مرهقة جداً بسبب مخترعات د.بيركين و باقي العلماء ... و يستخدم الألف شخص كرهائن حتى يقوم تستامنت بتبديل الألف شخص من الأرض بألف شخص من تيلدا ، و اليوم قام تستامنت بإختطاف صديقتي من الأرض - كانت أنجل تقود كلير إلى طريق ما - و تم المابدله اليوم بينا ... ما توقعت إنها إهي إلا لما شفتها أمامي
كلير : يعني تستامنت لازم يختطف ألف من الأرض حتى ينقذ الألف من تيلدا ؟ و الناس إلي خطفهم ما تعرفين شنو يسوي فيهم ؟
تصلان إلى أرض منعزلة
أنجل : بالضبط ... و من ناحية شسوون فيهم ... إلي أعرفه إنه يبي يصنع آلة ضخمة ... لكن شنو تطلع ؟ ما أدري ...لأن في بعض الأحيان يتكلمون بلغة ... بالنسبة لي ما أقدر أفهمها ... ما تعلمت كل شي - تقف أنجل و تشير لكلير إلى جبل على شكل قلعة ضخمه - و ذاك هو مكانهم
كلير : لحظه أبي أعرف كم الساعه ؟ - تخرج هاتفها فتجد رسالة غير مقروءة - منو دز لي مسج إلحين ؟؟ - بعد ثوان - إذا خلصتي إتصلي علي ، نقدر نتصل على بعض .... منو هذا ؟ ... تنظر إلى رقم الهاتف - هذا رقم ؟؟ ... أعتقد إنه رقم سيون - تتصل كلير على سيون - متى دزتها ؟ .... خلصي ردي على التلفون .... - لكن الهاتف يصدر صوتاً تحذيرياً - لاااا لو باتري < low battery > ... أسكره أحسن يمكن أحتاج له بعدين
تغلق الهاتف و تعيده إلى جيبها
أنجل : خلصتي ؟
كلير : :أفكر: ..... - مشت كلير و وقفت أمام أنجل بمسافة بسيطة - إنت لج نيه تساعدينها ... لكن ما دامت عملية المبادلة ما تم إلا بين واحد من أهل الأرض و أهل تيلدا ... فإشلون راح تساعدينها ؟
ترفع أنجل مدفعها و توجهه إلى كلير التي لا تزال تنظر إلى القلعه
أنجل : :أفكر: راح تدخلين بدالها
كلير : أدري أنج تفكرين بهذا لكن ما كان هذا سؤالي
أنجل : أوكي فهمت ، طلبت من صديقتي إنها تتكلم بلغة تيلدا و تخدعهم على إنها من أهل تيلدا و تنتطرني ... و بهذي الطريقة راح أطلعها - وجهت المدفع لها - آسفه
كلير : :أفكر: مع إني كنت أبي أعرف القصة بالكامل .... لكن ...
بعد ثوان قليله كانت أنجل تسير أمام كلير و تتجه بها إلى بوابة ضخمة يحرسها جنديان و عندما وصلت
الجندي : توقفي ، ما الذي جاء بك إلى هنا ؟
أنجل :لقد أمسكت بهذه الفتاة - تسحب الحبل و كانت كلير مقيدة به - و أريد أن أبادلها بصديقتي .. موجودة هنا
الجندي : أحسنت صنعاً ، ما هو أسم من تريدين أخراجه و ....
أنجل : أريد أن أقوم بهذا بنفسي ، فأنا أعرف ما يجب أن أفعله
الجندي : حسناً كما تشائين ... أدخلي ...... أفتحوا الباب
مشت أنجل و كلير مع فتح الباب و أثناء سيرهما و بصوت منخفض
كلير : و بعدين شنو صار ؟
أنجل : ما عرفت شنو أسوي ، لهذا أخترت أي بعد و بالمصادفة طلع العالم الموازي هو الأرض ... لقيت نفسي بجنب مدرسة و ما أدري شنو أسوي
كلير : و هناك لقيت Hily_girl
أنجل : بالضبط .... و ما راح أنسى لها هذا المعروف أبداً ، فهي ساعدتني و أهتمت بشؤوني حتى تمكنت بالنهاية أرجع لتيلدا
كلير : خلالها تعلمتي لغتنا و هايلي تعلمت لغتكم
أنجل : صحيح .... ترى قربنا من السجون - تشعر كلير بألم كبير في معدتها ، فتتوقف و كذلك أنجل -فيج شي ؟
كلير : ما أدري ، من أول ما قمت و أنا أحس إني تعبانه
أنجل : شي أخير لازم تعرفينه قبل ما ندخل ، أنا ما أعرف سالفتج بالضبط ، لكن طلبت من سول ... كلمتج عنه قبل إشوي .. إن يدور لي على أحد من أهل الأرض و راح أعطيه مكافأة لكنه ما ساعدني و ما أدري ليش لهذا قررت إني أدخل بنفسي للمدينة ، و أبوي عرف إني بروح حاول يمنعني لكني دخلت لهنا قبل ما يدري أصلاً ، لهذا طلب من سول يرجعني لأن محد يجرأ على الدخول لهنا ، لهذا كنت خايفه في المستشفى إنه يلقاني .. و هذا هو السبب
كلير : فهمت
أنجل : واضح إنج تعبانه !
كلير : ما أدري
أنجل : تذكرت شي ... لما كنت في المستشفى

Angel- lady
28-06-2003, 08:23 PM
تروي أنجل لها ما رأته قبل نصف ساعه تقريباً ، كانت أنجل واقفة تختلس النظر إلى غرفة ما ، أمرأة في داخل الغرفة تعد شيئاً ، لم يكن بمقدورها معرفة ما تفعله ، أحست بإقتراب أحد بخطوات هادئة و خفيفه ، فعادت بسرعه و بشكل هادئ إلى الغرفة التي أختبأت فيها و لم تتحرك و بعد دقائق سمعت صوت آخر و بعدها
.... : هذا الولد أنا أعلمه ... هذي المرة ما راح ينجو أبداً
مشت إنحل إلى باب الغرفة و نظرت للخارج فرأت
أنجل : سول !!!
سول : إلى أين ؟
.... : بروح ألحق الولد ، اخذ المفتاح و أنا ما أدري
سول : عليك أولاً أن تنتهي من ....
قاطعته : :غضب: خلصته و هو موجود على المكتب بالداخل ، وخر <إبتعد> عن جدامي <أمامي> حتى ألحقه
سول : :أفكر: سأتركك تذهبين لكن تذكري ، لو فعلت كما فعل د.بيركين بجيمي ، فأرسلي رسائل الوداع لأصدقائك منذ هذه اللحظة
.... : لا تنسى يا سيد سول إن أنا مو مثل بيركين ... أنا ما أعرف شي أصلاً بهذا المجال ، كل إلي علمني طبقته ، لا تهدد - تدفعه - خلني ألحقه

أنجل : و هذا إلي صار قبل ما ألقاج
من بعيد : أنتما .. ماذا تفعلان هنا ؟
أنجل : أريد أن أذهب للسجون و أخذ صديقتي بدلاً من هذه
جندي : أتبعيني
مشت أنجل خلفه و معها كلير
كلير : (( للأسف ))
فتح جندي باباً حديدياً و كان هذا باباً لمصعد قديم ، نزل بهم إلى طابق تحت الأرض و هناك دخلوا إلى أرض مظلمة لا ينيرها إلا مشاعل معلقة على الحائط ، بعدها وصلوا إلى السجون
جندي : ما أسم الشخص الذي تريدنه ؟
أنجل : Hily_girl
مشى الجندي و وقف أمام سجن و فتح بابه
الجندي : هيا أدخليها إلى هنا - نظر إلى الداخل - أخرجي
خرجت Hily_girl من السجن و نظرت إلى أنجل
هايلي : peaceAngel و نظرت إلى كلير - :!
و بعدها سقط الجندي أرضاً فاقد الوعي
كلير : بسرعه يا أنجل
تساعد أنجل ، كلير على سحب الجندي إلى داخل السجن ثم أغلقت أنجل الباب
هايلي : شسالفه ؟
أمسكت أنجل يد هايلي : تحركي
و ركضت كلير و خلفها أنجل و هايلي ، أشارت لهما بالتوقف ثم أسترقت النظر فوجدت جنوداً يتكلمون مع بعضهم
كلير : متأكده إن هذا هو الطريق ؟
أنجل : بلى ... مريت من هنا لكن ما كان أحد موجود
هايلي : شفتك قبل هذي المرة - نظرت لها كلير - كنت تبين تساعدين مع واحد
كلير : يعني مو بس أنا إلي عيوني فيها شي
هايلي : ؟؟؟؟؟
أنجل : هذا ليس وقت الحديث لأنهم
كلير : أقترح إن كلنا نتكلم بلغه وحده حتى نقدر نفهم بعضنا
أنجل : :غضب: مو وقته تتكلمون
كلير : كلامج صحيح
أحد الجنود يقف خلفهم
الجندي : ألم تجدوا طريقة أفضل للإختباء ؟
أنجل : نحن لا نختبأ :D
هايلي : صحيح :D
كلير : asa :":
نظرت إنجل لها بتعجب
الجندي : و ماذا تفعلون إذا ؟
أنجل : نريد الخروج ، أمسكت أنا و صديقتي بفتاة من الأرض و قمنا بعملية المبادلة و ... سنخرج حالاً ...
مشت أنجل و بحانبها هايلي و كلير خلفهما
الجندي : لم يذكر أحد هذا !!! غريب ... من الأفضل أن أتأكد
و تابعوا سيرهم و خرجوا من قلعة الجبل
أنجل : قلت راح يكتشفونا
كلير : زين إني تذكرت كلمة العجوز ...
هايلي : مشكوووورين على المساعده ... المهم إنهم ما إكتشفونا
بهذه اللحظة يسمعن صوت
(( تحذير ، ثلاث أشخاص هربوا من السجن ... تحذير ، ثلاث أشخاص هربوا من السجن ، على الوحدات الخروج لملاحقتهم
أنجل & هايلي : :واو: لنهرب بسرعه
و ركضتا معاً
كلير : :أفكر: ..... لحظة ..... لا تنسوني بالترجمه - و ركضت خلفهم ، فتح بوابة ضخمة في وسط الجبل و خرجت منهارجليين آليين منها و طارا معاً - أنجل تعرفين مكان نقدر نهرب له منهم ؟

Angel- lady
28-06-2003, 08:25 PM
أنجل : ما أدل ، سول طلعني من المكان بسرعه و ما أدري إشلون ... بعد إشوي أكو جسر و ممكن نلقى المدينة
تتعثر أنجل و تسقط أرضاً ، فتتوقف هايلي و كلير بجانبها
هايلي : أنجل ... قومي
كلير : هذا الجسر هناك - تساعد هايلي أنجل على النهوض - تحملو يمكن نلقى أحد يساعدنا هناك
و ركضوا مجدداً لكن أنجل تركض بشكل أبطأ من السابق و هايلي معها ، و عندما أصبحوا على مقربة من الجسر - يلا إمش .... - وقف أحد الآليين على الجهة المقابلة لهم - أنجل عطيني المدفع إلي معك - رفع الآلي يده التي تحتوي على سلاح و وجهها إليهم ، أخذت كلير من أنجل المدفع و ركضت بسرعه إلى الآلي و هي على الجسر ، في اللحظة التي أراد فيها الآلي أن يطلق النار عليهم ، أطلقت كلير قذيفة إلى فوهة سلاحه فإنفجرت القذيفة في داخل الآلي و تسببت بأضرار جسيمه - يس ... يلا أنجل ، هايلي
أنجل : واحد يقدر يصعد الجسر و ما يتحمل أكثر ... مصيبه لو طحنا في النهر
كلير : أوكي ... راح أكمل
مشت كلير أولاً إلى الجهة المقابلة لكن آلي آخر حط بالقرب من أنجل و هايلي
هايلي : :": شنسوي إلحين ؟
أنجل : إلحين بتوصل كلير ، روحي بسرعه يا هايلي و أنا وراج
هايلي : لكن ...
أنجل : لا تضيعي وقت
ركضت هايلي على الجسر و كلير تشارف على الوصول ، الآلي أطلق قذيفة على الجسر و أصابت منتصفه ، قفزت كلير إلى الجهة المقابلة ، هايلي سقطت من الجسر و هوت إلى النهر الذي يجري بسرعه
أنجل : :واو: Hily_girl
كلير : أهربي بسرعه يا أنجل
تنظر أنجل خلفها فوجدت الآلي يقترب منها فركضت هرباً منه ، أما كلير فركضت مع التيار و هي تبحث عن هايلي
كلير : هايلي ... هايلي .... ردي علي
استمرت كلير بالركض ، لكن دقات قلبها بدأت تتسارع بشكل مفاجأ فتوقفت و جلست على الأرض و هي تتنفس بصعوبة
كلير : شنو قاعد يصير معاي !!! كنت أركض أكثر من هذي المسافه لكن ما أحس بهذا التعب .... - تسكت عندما حدثت هزة قوية خلفها ، فنظرت للخلف و إذ بذلك الآلي خلفها و قد تحطمت إحدى أذرعه الأليه - ما أعتقد إنك تبي توقيعي مثلاً :D الهروووووب - و قامت من مكانها و ركضت لكن الأرهاق يمنعها من الركض سريعاً ، دخلت في حديقة و رأت أطراف المدينة - أخيراً ... يمكن ألقى أحد ... - تتعثر و تسقط على الأرض فتنهض و ترى الشيء الذي تسبب في إسقاطها - شنو هذا ؟!! ... جثه !!! - و فجأة تتحرك الجثة من مكانها و تقوم لتحق بكلير - شنو هذا !!!!!!! - و عندما أرادت الهرب ، وجدت نفسها محاصرة من قبل عدد كبير من الموتى الأحياء - ما أصدق هذا !!!! ، ما عندي شي ... شسوي !!! :" - طلقات من شخص ما ، أردت الجميع موتى بالفعل - توقيت تكتيكي ...
..... : أكيد هذا بفضل ذكائي و عبقريتي
..... : حرام الكذب
..... : شنو تقصدين ؟ أنا غبي ؟!
..... : لا مو قصدي ... ^^ كلير ... أخيراً لقيتج
كلير : ريني !!!! مستحيل ... إشلون وصلتي لهنا ؟
و بعد التحية و السلام و تعارفوا على بعضهم البعض ثم تبادلوا الأحاديث حتى أخرجت رينوا مسدساً
كلير : !!!!!!!!! إشلون وصل مسدسي لج ؟؟؟ كان معاي ؟
رينوا : ما قالت لج سيون ؟ إنها عطتني المسدس ؟
زيلي : بنات :o
كلير : و أهو إشلون وصل أصلاً لسيون ؟!
زيلي : بنات :o
رينوا : إهي لقته طايح و خذته معاها
زيلي : بنات :o
كلير: و متى أصلاً طاح مني ؟ ?:
زيلي : بنات :o
رينوا : أنا ما أدري ?:
زيلي : بنات :o
رينوا & كلير : :غضب: إشتبي ؟!!!!
زيلي : :": هذي ثاني مرة تسوونها فيني
رينوا : :D عرفت شنو تقصد .... لهذا ما راح أطالع وراي :أفكر: .... كلير ركضي
و ركضت رينوا و سحبت كلير معها ، و ظل زيلي في مكانه لثوان ثم
زيلي : لا تنسوني
و ركض خلفهم في هذه اللحظة قذيفة من الآلي حولت المكان الذي وقفوا فيه إلى رماد
رينوا : و إلحين شنو نسوي
كلير : ببساطة نفترق
أستدارت رينوا إلى يمين الطريق و كلير إلى يساره أما زيلي
زيلي : :أفكر: وين أروح !!!!

Angel- lady
28-06-2003, 08:26 PM
بعد دقائق من الحادث ، كانت كلير جالسة على الأرض تستند على سور منزل في المدينة
كلير : غريبة !!! ... صار شي لكن ما أعرف شنو أهو ... تلفوني فيه مسجات أول مرة أشوفها ... مسدسي مع ريني ... سيون شافت ريني و عطتها مسدسي ؟؟؟؟ - تضع يدها في جيبها لتخرج الهاتف لكن وجدت شيئاً آخر ، سحبت ما بداخل جيبها فرأت ثلاث أوراق مكتوب فيها بخط اليد - شنو هذا !!! - قامت من مكانها و مشت و هي تقرأ الأوراق
كلير : و بعدها بشوي لقيت الولد ... و عطاني مفتاح و طلعت وحده و قالت إنها إنت
سيون : :غضب: أنا أحتج ، إشلون تتقمص شخصيتي ... لكن ما أعتقد إنها تقدر تقلد العبقرية سيون ... :أفكر: ما علينا ... كلير إنت ..
يستيقظ جيمي بهذه اللحظة و يضع يده على رقبته
جيمي : أخ ... شنو صار لي - نظر إلى سيون و كلير - ^^ كلير ... هذي إنت - ركض جيمي لها - ما أصدق إنج حيه
كلير : أأأ ... نعم ... أنا بعد ...
سيون : يعني بترقعين السالفه ؟!
جيمي : أخذت المفتاح منها و إهي ما تدري و كنت راح أعطيه لسيون ، لكن إنت طلعتي ^^ و راح تنفذين وعدج
كلير : !!!!!!!!!!!!!!!!!
سيون : كنت موجود مع الدكتورة صح ؟
جيمي : ?: أي دكتورة ؟
سيون : إنت أخذت من منو المفتاح ؟
جيمي : من إخت د.بيركين
سيون : أنا أقصدها
شعرت كلير بألم مجدداً و دوار فظيع
كلير : فيني شي لكن ما أدري شنو ؟
جيمي : :( شنو إتحسين فيه بالضبط ؟
كلير : و شنو راح تسوي لو عرفت ؟!
سيون : :أفكر: أتوقع إنه يقدر ... قولي شنو فيج ؟
و أخبرتهم كلير بما تشعر به ، كما أخبرت سيون جيمي بقصة كلير بشكل مختصر
جيمي : :": و أتحسين أنج دايخة بشكل كبير
كلير : للمرة الألف قلت هذا
جيمي : مصيبه
تمسك سيون بيد جيمي و تسحبه : دقيقه و نرجع لج كلير - و عندما إبتعدا قليلاً - شنو عرفت ؟
جيمي : :": أتوقع إن راح يصير لها مثل ما صار لي
سيون : و تعرف إشلون علاجها ؟
جيمي : بتسأليني أنا ؟!!
سكت جيمي و كأنه يتذكر أموراً كثيره
سيون : إنت تعرف يا جيمي ، د.بيركين عطاك معرفة أربع من العلماء و أعتقد إن واحد منهم يتعلق بهذي الأمور
جيمي : المهم خلينا نطلع من هنا ، لكن من الأفضل إنها ما تتحرك واايد ... كم ساعه صار لها ؟
سيون : ما أعتقد إنها كملت ساعه ... المهم نطلع من هنا ، و نتصرف
عادا إلى كلير : ساعه على ما تخلصون ؟! :أفكر:
سيون : :D سوري ، أمشي إلحين نطلع
و قامت كلير من المقعد و مشت مع سيون و جيمي إلى خارج الغرفة و في الصالة
سيون : أخذتي ال CD الكمبيوتر ؟
تخرجه كلير : هذا هو
جيمي : أقترح إنج تقعدين و ما تعبين نفسج بالمشي و بعدين إحنا نرجع لج
كلير : :أفكر:
سيون : :D بس هذي المرة سمعي الكلام
كلير : ما أحب أكون آخر من يعلم ... شنو صار بالضبط ؟
يدفع جيمي كلير لتجلس على كنبة
جيمي : لما نرجع راح تعرفين كل شي ... و راح نحاول نرجع بأسرع وقت
سيون : يلا جيمي
و مشى جيمي مع سيون و خرجا من الصالة أما كلير فنامت على الكنبة و أغلقت عينيها و بدأت تتخيل صور كثيرة مما حدث لها ، فتارة ترى أمامها جيمي و هو مقيد على كرسي غريب و آخرى لوحوش و هي تبتسم لها و تبدو ودودة ، و واحدة أخرى تجد نفسها في مكان مظلم ، شخص يحمل قرصاً و يريها شكله ، سوار غريب حول معصمها و أخر في رجلها ، صور كثيرة لأشخاص قد إلتقت بهم ، و شيئاً فشيئاً بدأت تستعيد القليل من ذاكرتها ، و وصلت حتى ذهابها إلى منزل منعزل تبحث عن باب لمساعدة جيمي ، في هذه اللحظة وقفت أخت د.بيركين
.... : كلير :)
نهضت كلير من مكانها : د.جي... - سكتت ثم تابعت - سيون ؟!
.... : :أفكر: د.جيني ، هاه ؟؟ كلامج يبين إنج شفتي سيون أو أحد غيري
أخرجت مسدسها و وجهته لها

Angel- lady
28-06-2003, 08:28 PM
في مكان آخر لكن خارج القصر
سيون : ما تعرف مختبر أو مستشفى ... أي شي ، بسرعه
جيمي : ما أدل شي هنا يا سيون ... كان علينا ما نترك كلير بحالها و خاصة إن أخت د.بيركين موجودة
سيون : :أفكر: صح ... لكن تقدر تتصرف بنفسها
جيمي : حالتها الصحية ما تسمح
سيون : صح .... ما أكو أمل نرجع إلحين ، لازم تلقى العلاج لها يا جيمي ...
جيمي : أدري
سيون : جيمي ... ما تعرف شي عن shadw soilder ؟
جيمي : :أفكر: لأ
سيون : قكر عدل يا جيمي ، يمكن سمعت شي عنهم
جيمي : أقولج ما أعرف شي عنهم
سيون : أفهمني ، إنت ما خذ معرفة أشخاص لهم علاقة بد.بيركين ، و يمكن سمعوا بهذا المصطلح
يقف جيمي يفكر بعمق : أعتقد ... بلى ... لكن ما أذكر عدل ... المهم إلحين لازم نلقى علاج لكلير و بعدين نشوف سالفة الشادو
باك تو كلير
كلير : أعتقد إني أتكلم عربي ... ال CD مو معاي
.... : :غضب: عيل وينه ؟؟ إذا إنتي تتكلمين عربي ، فأنا أعرف كيف يستخدمون هذا - ترفع مسدسها - و أخليك تتكلمين حتى إيطالي
كلير : :p لا أنا ما أعرف إيطالي ... و مع هذا حتى لو إستخدمتيه فأنت الخسرانه مش أنا
.... : يعني تعرفين مكان ال CD ؟
كلير : :أفكر: ما أدري
.... : :غضب: ما أحب هذا الجواب
كلير : ?: لا أعرف
.... : مو هذا قصدي
كلير : و بعدين يعني ؟!! ليش ما دورينه بروحج ؟
.... : مو كافي واحد ضاع و الحين الثاني !!! :أفكر: لكن أنا متأكده إن الثاني راح يوصل لي ... باقي الأول
كلير : :أفكر:



كلير : إشرايكم بتوقيعي العبيط ؟ ^^
ريني : شنو ؟ :أفكر:
زيلي : ما فهمت
هايلي : أي توقيع ؟
موساشي : النمسيسه ؟
أنجل : هذا من ضمن القصه ؟
كلير : :": خلصت القصة و قاعده أسأل عن رايكم بالتوقيع
الجميع : :أفكر: :غضب:

:6

Hily_girl
28-06-2003, 11:31 PM
قصتك حلوة كلير بننتظر التكملة;)

ومبروك على التوقيع الجديد:-)

Mayo
29-06-2003, 06:09 AM
حلوه كملِ:D
ارجوكِ بسرعه كملِ
وعلى التوقيع اقول لك ((مبارك هو مبارك هو)) هي هي هي بالهندي:D

Angel- lady
29-06-2003, 09:39 AM
مشكوووورين ، أهم شي أنها عجبتكم

و إنشاء الله أحاول أكمل بسرعه ، لكن ما أعتقد مع هذا الكورس العله ... لكن كل شي في سبيل الإنتهاء مبكر من الجامعه يهوووون :"

Mayo
29-06-2003, 09:48 AM
ان شاء الله تتوفقين بالكورس عشان تخلصين من الجامعه وراح ادعي لك في كل وقت

Renoa Heartilly
30-06-2003, 09:54 AM
ان شاء الله تتوفقين بالكورس عشان تخلصين من الجامعه وراح ادعي لك في كل وقت

i quote that>>


literaly ;)

و مبروك على التوقيع الجديد! مو عبيط بس بسيط!

Angel- lady
30-06-2003, 07:26 PM
peaceAngel
مشكورة بعد عمري :# ، الله يسمع منج ، و الله يوفق الكل

Renoa Heartilly
مشكورة حياتي ، لكن ما راح تكملون ؟ :":


المهم ، دكتورنا ألغى أمتحان يوم الأربعا ^^ لكن عطانا ست مسائل هوم وورك :أفكر:


إلحين راح أكتب تكملة القصة و إنشاء الله باجر أحطها ... لكن ليش ماتكمل موساشي ؟ و وين الباقين ؟

Ame Musashi
02-07-2003, 07:44 PM
كانت السماء مليئة بالغيوم, كان من الصعب الترحال في ذلك الوقت بالنسبة لموساشي, كان ذلك لسببين...
أولا: لانها كانت تكره البلل.
ثانيا: لأن النمسيسه أمسكت بها بقوة وكانها دمية محشوة و تكاد ان تعصرها!

ّّّّّّّ==========

موساشي: نمسيسه!! لا أستطيع التنفس! ×_×
نمسيسه: لعبي معاي! ^_^
موساشي: *صارخة* يا أم نمسيس! الحقيني! أبنتك ستقتلني!!!!
نمسيسه: ماما مش هنا! راحت السوق مع تيرونيتا! لازم نجهز العشاء لزيللي و رينني! ^_^
موساشي: *اهئ!*

ضرب الرعد بقوة, سرعتة قلبت الوان الغرفة للابيض و الاسود بلمحة عين... نمسيسه رفعت رأسها و أوثقت بذراعيها حول جسد الأنثى حتى اتضح صوت طقطقة عظامها...

موساشي: آىّ!! ×_× اتركيني!!
نمسيسه: لا! أنل خايفه! :_:
موساشي: اتركيني الآن!!!

فجاةو أنفجر السقف و تساقطت كتل القرميد و الاسمنت فوقهما. صرخت نمسيسه و ما كان من موساشي الا ان تغمض عينيها . تضاربت قطع الصلب عليهما, و ارتض كتف موساشي بسبب كتله كبيرة, اما نمسيسه فلم يصبها سوي الغبار... لكن الغبار كان كافيا ليستفز أنف نمسيسه مما أعطاها القوة لترسل موساشي طائره في وسط المطر بعطستها الاسطورية!

موساشي: كيآ!!! *ترتطم بالأرض و يتسخ فراءها بالطين* آوه... ما هذا! *بغضب* و قد استحممت البارحة!
نمسيسه: *من بعيد* انتي بخير؟
موساشي: 0_0! أنا بخير! أبقي بالداخل حتى لا تبتلي! *و لتبقي بعيدا عني!*
نمسيسه: لا ماعليه! ^_^ أنا أحب المطر!

و تخرج النمسيسه الى المطر نحو الأنثى...

موساشي: لا! نمسيسه, أنت-*شىء ما يحرك على السطح* هاه؟

عينان زرقاوان و جسد ضخم تحرك بتثاقل, كان ممسك بمنجل, -أو ما كان يشبه المنجل؟- و أرتفع قليلا قبل ان يقفز من على السقف, اذنان طويلتان كأذني قزم, لكنه ما كان بقزم, فقد كان بحجم البعير! كان له شعر أحمر و كان أسمر البشرة, كان يرتدي ملابس فضفاضه أضاعت شكل جسده الضخم... لكن العينان كانتا بارعتي ا لزرقة مما دفع موساشي للابتسام...

موساشي: كوبوشي! كيف جئت الى هنا؟
كوبوشي: قال لي عمك بأن (رآي) أختطفت, فجئت للمساعدة!
موساشي: *قطبت حاجبيها* أحمق! ما كان عليك المجيئ هنا! فهذا المكان ليس بعالمي -كوكب الأرض- أو عالمك!
كوبوشي: ربما... لكن المساعدة لن تضر! ^_^
موساشي: ...

نمسيسه: شنو تسوون؟
موساشي: *للنمسيسه* أبقي هنا! *لكوبوشي* هيا بنا..
نمسيسه: *بفرح* هيه! *تقفز فرحا هتى أهتزي الأرض* ^_^ وين بنروح؟
موساشي: *بغضب* لا مكان! أنت ستبقين هنا حتى تعود والدتك!
نمسيسه: ليه؟
موساشي: حتى لا تعود ولا تجدق فتقلق!
نمسيسه: ليه؟
موساشي: لانه لا يصح أن تأتي معي!
نمسيسه: ليه؟
موساشي: *بغضب* غررر... لأنه كذلك!
نمسيسه: ليه؟
موساشي: *بغضب مكبوت* أصمتي و ابقي هنا! *تقفز بعيدا* كوبوشي! هيا بنا!
كوبوشي: حاضر! *لنمسيسه* كوني فتاة مطيعه و ابقي هنا! *يلحق بموساشي*

تبقى نمسيسه في مكانها و تمط شفتيها...

Ame Musashi
02-07-2003, 07:48 PM
جلس تستامنت بهدوء, زيو على كتفه مغمضه عينيها, تبدو نائمة... كان في غرفة صغيرة و بجانبه كانت الفتاة الصغيرة ذات الشعر الأحمر جالسه على أريكه و بيديها ورقة و مجموعة من الألوان, كانت تهمهم لنفسها أغنية مما يبدو بأنها كانت مألوفه ل تستامنت. توقفت الفتاة لبرهة, كان ينقص علبة الألوان اللون الأزرق.

رآي: تستامنت-ساما! ان اللون الأزرق ناقص!
تستامنت: *ينظر اليها بعينيه الهادئتين* لقد وقع منك تحت الطاولة...
رآي: *نتظر تحت الطاولة* ^_^ ها هو ذا! Arigatou Tesutamento-sama!
تستامنت: *يو مئ برأسه مبتسما*
رآي: تستامنت-ساما...
تستامنت: نعم؟
رآي: *عينان بارعتا الزرقة تملئهما البراءة* لم نحن هنا؟
تستامنت: لأن د.بيركين طلب مني البقاء هنا معك...
رآي: و أين هو الآن؟
تستامنت: *تنهد* لا يهم... *ابتسامة* بالمناسبة, ماذا رسمت؟
رآي: *ترفع الصورة كي يراها* انها أختي ^_^!

ما كاد تستامنت ينتبه للصورة حتى انفتح الباب, ففزعت زيو بعدما أجفلها الصوت و طارت بعيدا نحو المدفئة... وقف د.بيركين و على وجهه علامات الغضب.

د.بيركين: تستامنت!
تستامنت: *متفاجئ* نعم؟ ما الأمر؟
د.بيركين: هنالك مزعجون عند البوابة الشمالية, تخلص منهم قبل أن يصلوا الى هنا!
تستامنت: هل هم أعضاء المباحث؟
د.بيركين: و من غيرهم؟ :غضب: تحرك!

بذلك الأمر, أختفى تستامنت. زيو نظرت بعينيها صوب الفتاة, ثم ناحية العالم المجنون. كان د.بيركين ينظر الى الفتاة بعينين غاضبتين...

بيركين: اسمعي يا صغيرة, اياك و الهروب, فهذا المبنى مزود بالعديد من الحفر الخطرة...

و بذلك, أغلق الباب بقوة, و أجفل زيو مرة أخرى...

رآي: *تمط شفتيها بانزعاج* مزعج!
زيو: ...
رآي: زيو! أتلعبين معي؟ ^_^؟
زيو: *تنعق و تهز رأسها بالنفي*
رآي: لم لا؟ :_:
زيو: ...
رآي: لست ممتعه ابدا...

تقف الصغيرة و تتجة ناحية النافذة, زيو تراقبها. قامت رآي بالنظر خارجا و كان المطر قد بدء, و الريح كانت قوية. نظرت الصغيرة لأسفل و رأت مجموعة من الوحوش تتقاتل مع أناس لا تعرفهم... كانت الأصوات واضحة مع وقع قطرات المطر, لكن أشكالهم لم تكن كذلك, كل ما استطاعت رآي رؤيته هو فتى أشقر يلكم بيديه و يركل بقدميه تارة و يطلق الرصاص من مسدس كان معه تارة, بينما وقف تستامنت مع رجل ضخم يرتدي بنطال جينز أبيض بعدهم بمسافة قصيرة...

رآي: مالذي يحدث؟ *بفضول* سأنزل و أرى!
زيو: *اتسعت عيناها* *تصفق بجناحيها للفتاة*
رآي: ^_- لا تقلقي! *تفتح باب الغرفة*
زيو: *مرعوبة* *تطير بسرعة ناحية الفتاة*

لسوء حظها,أغلقت رآي الباب فاصتدمت زيو بالباب و سقصت مغشي عليها @_@

Ame Musashi
02-07-2003, 07:50 PM
موساشي: *تبطئ سيرها الى أن وقفت تماما* ...
كوبوشي: *يبطئ الركض حتى وقف بجانبها* ما الأمر؟
موساشي: *تزمجر لنفسها* هناك خطأ...
كوبوشي: خطأ؟ *ينظر حوله* ما الأمر الخطأ؟
موساشي: د.بيركين يقوم باختطاف الأطفال بمساعدة من شبه-رجل يدعى "تستامنت"... و بما أنه اختطف رآي, أليس من المفروض أن يكون أتباعه حول المنطقة؟ من الغريب أن يكون المكان فارغ هكذا...
كوبوشي: *يحرك كتفيه* و هل هذا مهم؟ *ابتسامة* من الجيد أنه لا يبحث عنك, لأنه لو عرف أهميتك أو قدراتك, لكنتي أول ضحية في القائمة!
موساشي: *بساطة تفكيره نعمة...* من الأفضل أن نتحرك...
كوبوشي: ^_^ طلباتك أوامر يا زعيم!
موساشي: *تنهد* *تركض مبتعدة*
كوبوشي: *يبتسم ثم يلحق بها*

=======

ركضت رآي حتى وصلت الى مفترق بين غرفتين, بفضول, فتحت أول باب من اليمين و وجدت نفسها في غرفة واسعة تملئها شاشات و أجهزة الكترونيه معقدة. أقتربت رآي من أحد الأجهزة و رأت تصميم ثلاثي الأبعاد لشيء كبير, و كان بجانبه شاشة تقوم بتنزيل برنامج على قرص مدمج... لم تكن سوى لحظات حتى قام الجهاز باخراج القرص, بالأضافة لآخر في الجهاز الذي كان بجانبه, أي كانا قرصين. الأول أصلي و الثاني نسخة...

أمسكت رآي بالقرصين, الأصلي كان عليه الحروف اليابانية (Gin - Tsu - Me)=(المخلب الفضي) بينما كانت النسخة خالية من أي علامات... تريثت رآي قبل أن تبتسم. قامت الصغيرة بأخذ القرصين ثم دارت حول المكتب نحو كابينه ملفات, و هناك أخرجت قرصين و أستبدلتهم في أجهزة النسخ بالقرصين السابقين...

رآي: *تضحك لنفسها* لنرى مالذي سيفعله ذاك الرجل الآن! *تمدح نفسها* أنا عبقرية! الآن علي أن أخرج و أبحث عن نيكومي قبل أن تغضب مني!

=======

موساشي: *تعطس*
كوبوشي: يرحمكم لله!
موساشي: يهدينا و يهديكم... *بانزعاج* أحدهم يغتابني!
كوبوشي: أو ربما كنا قريبين من أزهار؟ لديك حساسية من القرنفل, أليس كذلك؟
موساشي: نرجس و ليس قرنفل! ثم لا! ليست حساسية, لكن رائحة النرجس حادة بالنسبة لأنفي الحساس!
كوبوشي: أوه... حسنا...

صمتا لبرهة...

موساشي: أتسمع شيء؟
كوبوشي: *يحرك أذنيه* أظن ذلك, لكنه ليس واضح...
موساشي: أنه واضح كفاية بالنسبة لي. هيا بنا!

=========================
^_^ شرايكم؟
=========================

Angel- lady
03-07-2003, 03:43 PM
في الوقت الذي سقط فيه هايلي إلى النهر و هروب أنجل من الآلي
أنجل : Hily_girl .... أرجو أن لا يحدث لها شئ ... المشكلة إن هذا الآلي الذي خلفي لا يكف عن ملاحقتي ، و علي العودة حتى أساعد Hily_girl ... هناك شلال على بعد مسافة بسيطة و بداخله مغارة ، يمكنني الاختباء فيها حتى يصبح المكان آمناً
في أعماق ذلك النهر البارد و سرعته الشديدة في الجريان ، أخرجت هايلي رأسها و هي تحاول أن تلتقط القليل من نسائم الهواء ، لكن النهر يجرها بسرعة و يدفعها إلى أعماقه و هي تقاوم من أجل النجاة ، فجأة اصطدمت بصخرة في وسط النهر ، فتشبثت فيها لتكون أولى خيوط النجاة من النهر حاولت رفع نفسها إلى أعلى الصخرة لكن دون جدوى فقد أنهكها التعب و الإرهاق
هايلي : :" ما أقدر أطلع .... تعبت ... - لكن حدث لها ما لم تتوقعه فقد ارتفعت عن سطح النهر - :واو: - نظرت جيداً لما أمسكت به ،فقد تمسكت برأس تمساح ضخم - :": مو قصدي ، والله مو قصدي - لم تعرف ما يجب عليها فعله لكن التمساح رفع رأسه بقوة للأعلى و ألقاها خارج النهر - http://www.smilies.org/basesmilies3/1056902606.gif شنو صار ؟!!! - تسمع صوتاً من النهر و كان ذلك التمساح يخرج منه - لا ... عرفت السالفه - و تنهض من على الأرض و تجري بسرعة و تصرخ بأعلى صوتها -أنجل .... أنجل peaceAngel أين أنت ؟! كلير .... :" وين رحتوا ... أنا ما أعرف شي بهذا المكان
في ذلك الوقت كان أنجل قد اختبأت في المغارة بانتظار خلو المكان من الخطر ، خرجت من مكانها و ألقت نظرة على الخارج
أنجل : أعتقد إن المكان آمن الآن .. - نزلت من الممر الصخري الضيق إلى الأرض و جلست بالقرب من النهر - علي الآن البحث عن Hily ... ما هذا ؟ - تسمع صوت وقع أقدام من بعيد ، اهتزاز خفيف في الأرض و بدأ يشتد أكثر - لقد عادت مرة أخرى - أرادت صعود الممر الصخري - لن يسعفني الوقت حتى أصل إلى المغارة ... علي ... نعم ، المدينة ، يجب أن أذهب إلى المدينة - تركض بسرعة - هناك سأتمكن من طلب المساعدة و أنجو

في الوقت الذي كانت فيه كلير مع أخت د.بيركين ، كان كلاً من سيون و جيمي في شوارع المدينة يركضون بحثاً عن مستشفى أو مختبر ليتمكنا من مساعدة كلير ، و قد مضى وقت طويل حتى وجدوا مختبراً للأبحاث الطبية و على وجه السرعه دخلا إلى هناك
سيون : يلا ، إلحين إبدى شغلك
جيمي : بجرب .....
جلست سيون على مقعد و راقبت جيمي ، الذي بدأ يتحرك في المكان و هو يحدث نفسه كلما أمسك بشيء من المعدات و المحاليل الطبية
سيون : لا تتأخر ترى مو باقي وقت
جيمي : :": كافي التوتر إلي أنا فيه بحاول ... كم باقي من الوقت ؟
سيون : نص ساعة
جيمي : سيون ... أنا ما أعرف
سيون : ما تعرف ؟!
جيمي : فعلاً أنا ما أعرف ... هو ... كل الأشياء مو غريبة علي ... لكن ما أدري شنو أسوي
سيون : :أفكر: توقعت هذا ...
جيمي : ؟؟؟
سيون : أنت فعلاً أخذت المعرفة من العلماء لكن ما راح تعرف شي ، لعدم الممارس و الخبرة ... إحنا في مشكله
جيمي : و العمل ؟
سيون : نرجع لها و ناخذها لمكان ثاني .... أو - تخرج القرص من جيبها - نطلب مساعدة د.بيركين
جيمي : :( ما كو حل غيره ... أقصد نطلب مساعدة بيركين

Angel- lady
03-07-2003, 03:45 PM
في ذلك الوقت كانت كلير تمد ذراعيها محاولة أرجاع النشاط إلى جسمها
كلير : فيني النوم ... ما خلصتي ؟! متى نطلع ؟
...... : :أفكر: قاعده أشتغل ... لا تزعجيني
كلير : آسفه يا Business woman ... لكن إذا ما عندج مانع أبي أسألك كم سؤال
قاطعتها : :غضب: كلير ، كافي إلي صار لي بسببج مع صديقتج ، لا تطولين السالفه و هي قصيرة راح تظلي هنا لما يرجعون و آخذ ال Cd و بعدين إنشوف الباقي
كلير : لا مو قصدي إن أطلع من هنا ... راح أقعد معاج ... لكن أبي أسألج ، ليش قلتي إن إنت د.جيني لما كنت مع سيون و أنت تدرين إن د.بيركين راح يبعث أحد ليقتل د.جيني الحقيقيه ؟
ردت عليها : يا ربي على هذي الأسئلة التافهة ... لكن مو مشكله - جلست على كرسي مقابل لها - في البداية دخلت لهذا المكان حتى ألقى جيني و يساعدني سول لكن المشكلة أن سول تغير و صار ضدنا و قام يلاحقني ليتخلص مني ، و أنا لدي خبرة في مجال التمثيل ، أخذت دور جيني حتى صرت أشبهها و صعب التمييز بينا ، و خربت عليها أشغالها حتى الناس أعتقدوا إن جيني ردت تشتغل مع بركين
كلير : يا حلاتج ... و د.جيني .. وين راحت ؟
أجابتها : :أفكر: يمكن تعتبر غلطة ... و سببت لي المشاكل ...
كلير : ?: يعني ؟!
قالت : يعني شنو بسوي ؟ < سأفعل > قتلتها - صدمت كلير - لهذا قدر سول يوصل لي بسهولة
كلير : ?: طريقة كلامج تقول إن هذا الشي عادي عندج !!!
ردت : http://www.smilies.org/basesmilies3/question.gif و ليش ما يكون عادي ؟!! وحده أزعجتني و تخلصت منها ... المشكله إن أخوها عرفني من أول مرة شافني فيها
كلير : تقصدين جيمي ؟ ... جيمي أخوها ؟
فأجابت : أي أخوها ... توقعت في البداية إنج راح تنسين كل شي أول ما تقعدين ... لكن لما قلتي إنج تدرين إني مو سيون من قبل ما تشوفين سيون أصلاً ، أستغربت
كلير : شنو تقصدين ؟
يحاول أحد فتح الباب
نظرت أخت د.بيركين إلى الباب بلا مبالاة
قالت : أعتقد إنهم ردوا و ما لقوج .... و أعتقدوا إنج هنا
كلير : لازم تخرب علي و لا ما يصير ... أبي أعرف شنو صار
اتجهت أخت د.بيركين إلى البوابة : بعدين - ضربة قوية جداً على الباب - :": ما أعتقد إن هذي سيون أو جيمي
كلير : أعتقد إنه كان وحش مهذب ففتج الباب بهدوء و ما فتحتيه لكن عصب إلحين و يبي < يريد > يكسر الباب
قالت بتوتر : >_< لا مو وحش ... هذا أكيد أهو
تزداد الضربات قوة و تكاد تلك البوابة على التحطم و الوقوع على الأرض
كلير : :أفكر: المهم أياً كان ، لا تقعدين تحتها حتى لا تموتين .... إلا إذا هذا إلي تبينه !
تركض مبتعدة عن البوابة ، لكنها تتحطم بضربة قوية جداً و يظهر خلفها رجل ضخم الجثة
كلير : أهااا ... عرفت منو تقصدين شفته من قبل في المستشفى
سقطت أخت د.بيركين على الأرض و سقط مسدسها على مقربة من كلير فأخذته
قالت : توقعت إن هذا إنت يا سول
كلير : هذا سول ... زين يسوي فيكم
سول : كنت متأكداً بأنك هنا معها ... أين القرص ؟
كلير : ?: أنا أحتج ... أبي أفهم ... و لا شكلهم بيتهاوشون ... أنا أطلع من هنا
تجيبه : :غضب: لهذا ساعدتها ، أردت منها أن تساعدك على تحميل الملفات السريه من الحاسب و أخذ القرص لك ... من دفع لك هذه المرة ... من يريد هذه الأقراص ؟
تخرج كلير من الغرفة و تتجه إلى خارج القصر
في ذلك الوقت كانت هايلي في المدينة تبحث عن أنجل و كلير ، وحيدة في وسط مدينة أشبة بمدن الأشباح الخاوية من البشر ، لكن تنتشر فيها الكائنات و الوحوش المخيفة التي تحاول إلتهامها بقسوة ، و هي لا تملك حتى أبسط الأسلحه لدفاع عن نفسها ، سوى الهروب من أمامها حفاظاً على حياتها ، تجد رجلاً يرتدي ملابس سوداء واقفاً قرب مبنى غريب
هايلي : شسوي !! أروح له حتى يساعدني ؟!! - تمشي خطوات سريعه إليه لكنها تتوقف بخوف - هذا ... هذا إلي جابني لهنا ... لأ - تختبأ خلف جدار - لو عرف إني هنا ... وين راح الكل ؟!! :" إلى متى راح أظل هنا ، أبي أرجع

Angel- lady
03-07-2003, 03:47 PM
في ذلك الوقت كانت أنجل تركض في أرض مكشوفه أشبه بصحراء لا حياة فيها
أنجل : تبقى القليل و أصل للمدينة - تسمع أصوات عاليه خلفها - يا إلهي ... سوف يصل لي ذلك الرجل الآلي ... - لاحت مشارف المدينة أمام ناظريها - أخيراً سأصل لها
لكن الآلي تمكن من إيجادها بدأ يطاردها أما هي فقد تابعت كي تصل إلى المدينة ، كان الناس في تلك المدينة الغريبة يرون ما يجري
..... : هل ترون ما أرى ؟
يجيب آخر : يبدو إنه فتى صغير يهرب من آليات ذلك الشرير
بقلق تقول إحدى النساء : و ما العمل الآن ؟ لا يوجد أحد هنا ...
قال أحدهم : نحن من سيتصرف هذه المرة
.... : هيا بنا
و صلت أنجل إلى المدينة و بدأت تصرخ
أنجل : أرجوكم ساعدوني
إمرأة : إنها فتاة صغيرة
يدخل الآلي إلى المدينة ، فسقطت أنجل على الأرض من التعب و أراد ذلك الآلي أن يمسك بها
أنجل : http://www.smilies.org/basesmilies3/1053178372.gif لاااا
أمسك أحداً ما بأنجل و ركض بها و أنطلقت قذائف إلى الآلي و أنفجر بعدها
أنجل : الحمد لله
ينزلها رجل إلى الأرض : لقد نجوت يا صغيرة
أنجل : شكراً لك ... شكراً للجميع
يأتي إثنان من الرجال يرتدون ملابس عسكرية
الجندي : مالذي حدث هنا ؟ - لم يجبه أحد - من فعل هذا ؟
قال الآخر : :غضب: هيا تكلموا ... من فعل هذا ؟ و أين الشخص الهارب ؟
قام الناس يتحركون و كأن ليس لهم دخل بما حدث أو إنهم لا يعلمون بالأمر
الجندي : ألم ير أحد منكم ما حدث - أمسك بأحد الناس - من أطلق القنابل و أين خبأتم الهارب ؟
رد عليه : أنا لا أعرف ؟! أسل غيري
دفعه الجندي للأرض : هذه إجابتكم المعتادة
فقال له و هو ينفض التراب عنه : و ما ذنبي أنا ؟!
الجندي : تباً ... ما العمل الآن ؟!
مشت أنجل مع إحدى النساء إلى السوق
المرأة : عليك الآن أن تتأقلمي بالعيش هنا حتى تنتهي هذه المشكلة
أنجل : جئت هنا طلباً للمساعدة
المرأة : و قد ساعدناك
أنجل : و أنا لا أنكر هذا و أشكركم من أعماق قلبي على المساعدة ، لكن صديقتي و أشخاص كثر في المدينة المخيفة و يحتاجون للمساعدة
المرأة : :( أفهم شعورك ... لكن لن تجدي أحداً الآن يذهب لتلك المدينة ... فلا أحد يمكنه الوقوف في وجه ذلك الشرير و مخترعته ، لكن يمكنك الانتظار حتى يعود أحد منهم
أنجل : من تقصدين ؟
تنهدت : لو يقفون معاً لهانت المشكلة ... كل منهم أخذ طريقاً ، و مع هذا فهم يساعدوننا أيضاً
أنجل : لابد أنك تقصدين تستامنت ، موساشي ... سول و العجوز آبورو
أجابتها : صحيح ... و هم ليسوا هنا في الوقت الحاضر و لا أدري متى سيعودون
أنجل : ((( لا بد أن أجد أحداً ... أو أعود إلى هناك و أساعدهم ))) - تسمع أصوات عالية خلفها - ما الأمر ؟
المرأة : :p لابد إنها عائلة الوحوش الطيبة ... عادت لهنا للتسوق
أنجل : http://www.smilies.org/basesmilies3/1042284708.gif الوحوش الطيبة ..... مممممممممممم ... فكرة ^^

وصلت سيون و معها جيمي إلى باب القصر ، وقف جيمي على السلالم و هو يلهث و القلق واضح على وجهه
جيمي : سيون - توقفت سيون عند الباب و نظرت له - كم باقي من الوقت
نظرت سيون إلى ساعتها
سيون : عدينا الساعتين ..
جلس جيمي على السلالم و وضع راحة يده على خده
جيمي : ما راح أدخل ... - وقفت سيون إلى جانبه - كافي أول مرة .... و جيني ما أدري وين راحت :"
ظهرت علامات الحزن على وجه سيون
سيون : (( ما أدري إشلون أقولك إنها ماتت ... صعب اقول هذا لك ))
جيمي : لازم أدور على جيني ... كنت أنتظر كلير ... لكن ...
سيون : و وين بتروح ؟... ما تقدر تلقاها
وقف جيمي : :غضب: لأ ... راح ألقاها و راح أدور عليها بروحي
سيون : ?: إنزين ... لكن تقدر تروح بدون سلاح معاك ؟ المكان خطير ... خذ هذا المسدس
أخذ منها المسدس و جلس جيمي في مكانه مجدداً
جيمي : راح تساعديني ؟
لم تجبه سيون و نظرت للأسفل
سيون : (( إشلون أفهمه ؟؟؟ ))

Angel- lady
03-07-2003, 03:48 PM
يباغتهم من الخلف صوت كلير
كلير : الله يعطيكم إنشاء الله
نظرا للخلف معاً
سيون و جيمي : http://clearmaya.jeeran.com/blink[1].gif كلير !!!!
جيمي : هذي أنت ؟!
كلير : على هذي القعده < جلوسكم بهذه الطريقة > و مع الوجوه البائسه كأنكم متسولين تبون < تريدون > فلوس
سيون : كلير ... إنت ما قلتي أنج تعبانه و أنج ... يعني !!!!
كلير : :D تذكرت إني نسيت أخذ دواي < دواء> ... هو ما يأثر واايد علي ، لكن مع التعب و الركض ... و من قبل ما نمت عدل و ما أكل ، لهذا تعبت
سيون : :غضب: جيمي
جيمي : http://www.smilies.org/basesmilies3/1050698136.gif
سيون : :o المهم ... إشرايكم نرجع إلى عايلة النمسيس ؟ ... أنا جوعانه
كلير : أنا ما راح أطلع من هذا المكان حتى ألقى جواب لكل أسئلتي :o
سيون : ?: ماكو فايده إلحين ... يلا خلينا نرجع
كلير : روحي أنت بروحج
جيمي : أنا جوعان بعد ل ...
تنظر له كلير : http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/dry.gif أنثبر في مكانك معاي
جيمي : http://www.smilies.org/basesmilies3/1043433348.gif لكن راح أظل مع كلير
تتركهم سيون :على راحتكم
و بعد أن ذهبت سيون
جيمي : http://www.smilies.org/basesmilies3/1047019342.gif ليش ما نروح ؟؟؟ أنا يوعان
كلير : :أفكر: إنزين راح تاكل ، لكن لازم أعرف كل شيء صار لي
جيمي : و شنو إلي تبين تعرفينه؟
كلير : أنا مو قادرة أذكر شي يا جيمي
يمسك بيدها و يمشيان معاً
جيمي : شان قلتي من أول ، و أنا أساعدج و ا نروح ندور على محل للأكل ... شنو تبين تعرفين ؟ ^^
كلير : ما أذكر شي ... كل إلي أذكره إني كنت أنتظر سيون أمام محل الأسلحه و بعدين ما أدري شنو صار ... حتى ما أذكر إني شفتك من أول
جيمي : :أفكر: صراحة ما أدري شنو صار بعدين ، لكن أقدر أقولج إلي صار لنا .... ما تذكرين لما كنت في المختبر و ساعدتيني و طلعتي من المختبر بعد ما قالج د.بيركين إن تدورين علي و لقيتيني
كلير : ?: متأكد !!! ما أذكر
جيمي : إنزين ... قلتي لي لما كنا نمشي و قبل ما نوصل لبيت أم نمسيس ....
كلير : :أفكر: يعني إحنا رحنا أصلاً ؟
جيمي : إي رحنا ... و قلت لي إني أشبه عمج لما كان صغير و صورته عندج إلحين في القلب إلي تلبسينه
كلير : أنا قلت لك هذا !!! و لا مرة قلت لأحد عن الصورة
جيمي : وقلت هذا بعد كما إنج وعدتيني بذاك الوقت إنج تهتمين فيني و راح تساعديني ألقى جيني ^^
كلير : :( جيني ؟!
يسمعان صوت أحد يطلب النجدة بالقرب منهم
جيمي : تسمعين ؟
ركضت كلير : بعدين أكلمك
يركض خلفها : لحظة ، راح أساعدج
تتبع كلير الصوت حتى تصل إلى الشارع الرئيسي و تقف عندما رأت فتاة قد تسلقت عمود الإنارة هرباً من مجموعة من الكلاب المتوحشة
كلير : هذي كأنها ...

Angel- lady
03-07-2003, 03:52 PM
هايلي : :" ساعدوني ما أقدر أتحمل أكثر
يقف جيمي إلى جانبها
جيمي : شنو صار ؟
كلير : أقعد هنا راح أساعدها
جيمي : ":" لا تخافين أنا أقدر أتعامل مع أحلك الظروف ... - يخرج مسدسه - هذا الأول مات - لكنه لم يصب أحداً - إحم إحم ... لحظه .. هذا راح يموت - و يطلق طلقة أخرى - :غضب: شسالفه ؟ ... هذا المسدس غبي
كلير : :p المسدس ما له دخل ... خلني أنا أتصرف
و أخرجت كلير مسدسيها و أطلقت النار عليهم
و قتلتهم جميعاً
جيمي : http://www.smilies.org/basesmilies3/chirol_um.gif مسدسج أحسن من مسدسي
تنزل هايلي إلى الأرض
هايلي : أخيراً ... مشكوره
كلير : ما سويت شي
هايلي : :( ما تدرين وين أنجل ؟
كلير : لأ ... ما شفتها ، لكن ندور عليها ^^ ما في مشكله
جيمي :http://www.smilies.org/basesmilies3/dozey.gif أكو مشكله ... أنا يوعان
كلير : http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/dry.gif
جيمي : :D على راحتكم
مشى الثلاثة معاً من جديد
هايلي : ما قلت لي أسمك
جيمي : أنا جيمي و إنت ؟
هايلي : أنا Hily_girl
أما كلير فكانت شاردة الذهن
كلير : ((( بديت أتذكر إشوي ... أذكر إلحين إني كنت مع جيمي قبل ما نروح بيت النمسيسه و ... شنو أسمه الثانيه ؟؟ نرتيتا ؟ ... ما يهم ... و كنت بالسجن قبل هذا و ... السوارين ))) - تنظر إلى معصمها - ((( وين السوارين ؟ ... بسأل جيم... ))) - لاحظت ظلال تتحرك بين مبنيين ، توقفت بينما تابعت هايلي مع جيمي حوارهما و مسيرهما - ((( شنو هذا ؟ أحد يراقبنا ؟ ))) - نظرت لهما - أنا ... و لا بعدين أكلمهم - مشت إلى ذلك الممر لمعرفة حقيقة الأمر و وصلت إلى ملعب لكرة السلة خلف المباني و لم تجد شيئاً - وين راح ؟؟ - تنظر حولها - متأكده إني شفت ظل واحد يم ... -سكتت عندما رأت الظل و لم تر جسداً معه - هذا ... هذا إلي تكلمو عنه - بدأ ذلك الظل الغريب يقترب منها و هي تعود للخلف - لا تقرب ...
تخرج مسدسها و أرادت أن توجهه إليه لكنه كان أسرع منها و دخل في جسدها و أصبح جزءاً منها قبل أن تفعل شيئاً له ، شعرت كلير بالاختناق لكنها سمعت في أعماقها صوتاً أنثوياً يحدثها
.... : إذا ما رجعت ، فديري بالج على جيمي < اهتمي بجيمي >
ثم خرج ذلك السواد المخيف من جسدها للجهة الآخرى و سقطت كلير على الأرض و هي تتنفس بسرعه و عندما نظرت للخلف لم تجد أحداً
في ذلك الوقت نظر جيمي للخلف
جيمي : وين كلير ؟
نظرت هايلي للخلف : كنت أعتقد إنها ورانا تمشي ؟! - بدأ المطر يهطل و الرياج تشتد قوة - مطر
جيمي : وناسه ^^ من زمان ما قعدت تحت المطر - يسمع أصوات مخيفه - شنو هذا ؟
هايلي : هذي الوحوش رجعت ... وين كلير ؟!
جيمي : ":" يعني شنو ماكو ثقه ؟! أنا راح أقضي عليهم



^_^ شرايكم؟

http://www.smilies.org/basesmilies3/yaisse.gifتهبل ... و بإنتظار تكملتج

alamid
03-07-2003, 04:01 PM
ماشاء الله..

قصتكم طويله..خلينا نقراها في الليل..

يالله مشكورين كلكم.. :p ":"

Renoa Heartilly
04-07-2003, 11:11 AM
:واو: بصراحه صراحه, قلايت القصه توني و انا ما شربت كوفي, يعني بأختصار, ما فهمت شيء :أفكر:
هههه... لا فهمت اشوي, ان التيرونيتا تحب السوق :أفكر:

شكراّ اخوي العميد ^_^ انت الوحيد الي يشجع فعلاّ, فيه اعضاء يدخل ون يتهزاون و يطلعون ?:

باشوف اذا اقدر ارسم ^_^

ريني

الشاب خالد
05-07-2003, 01:23 AM
كملوا كملوا قصصكم رووووووووووووووووووووعه:D :D :D






بس مو لهالدرجه ترى:p

mjodi_2020
05-07-2003, 01:48 AM
عارفين ياااااخييي :cool:

الشاب خالد
05-07-2003, 02:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mjodi_2020
عارفين ياااااخييي :cool:

طيب ليه ماقلت لهم من اول:cool:

Renoa Heartilly
05-07-2003, 09:59 AM
فيه اعضاء يدخل ون يتهزاون و يطلعون

الشاب خالد
05-07-2003, 10:52 PM
ايه صح:cool:

Renoa Heartilly
06-07-2003, 07:50 AM
المهم كلير, وين وصلتي؟ انا ما كتبت شيء توني... :أفكر:

MG4
06-07-2003, 08:19 AM
انا من كبار المعجبين بقصص العاب الار بي جي..........وقصتكم هذي روعه فعلاً

اتمنى لكم التوفيق في قصتكم

تحياتي........

Angel- lady
06-07-2003, 02:42 PM
ريني يا حياتي ليش ما خذه الموضوع بحساسيه ؟

مالنا شغل بأحد المهم إحنا

إلي يبي يعلق بضمير حياه الله ، يبي يتفلسف نمر على كلامه مرور الكرام يبي يسخر منا يسلم راسه ، كل واحد حر بكلامه

إحنا نشارك بهذا الموضوع للإستفاده و المتعه



المهم كلير, وين وصلتي؟ انا ما كتبت شيء توني.

:D قبل آخر جزء كتبتة ، طلعتج معي شوي

الشاب خالد
07-07-2003, 12:25 AM
اهااا:D

Ame Musashi
08-07-2003, 10:31 AM
Hey! Where are the others? O_o;

are we gonna finish thisor what?

الشاب خالد
09-07-2003, 01:48 AM
:cool: no we'll not:p

Angel- lady
09-07-2003, 05:15 PM
Ame Musashi

من جهتي راح أكمل ;-)
لكن أنتظر أحد منكم يكمل أو إنت من تقصدين هنا
كل ما استطاعت رآي رؤيته هو فتى أشقر يلكم بيديه و يركل بقدميه تارة و يطلق الرصاص من مسدس كان معه تارة,

إذا ما تقصدين أحد معين ، راح أكمل إنشاء الله هذا الأسبوع

الشاب خالد
12-07-2003, 02:13 AM
:cool: :cool:

Angel- lady
20-07-2003, 04:56 PM
السلااااااااااااام عليكم ، إشلونكم ؟
أكيييييييييييييييد إشتقتوا لي :D (( حقوق الطبع محفوظة :6 ))

وين رحتوا ؟! :غضب: << يعني ما تدري عن السالفه :6

يلا عاد ، بسكم دلع http://clearmaya.jeeran.com/twak.gif

و خلونا نكمل :D

المشكلة إني فعلاً نسيت إشلون أكملها :أفكر: ... الإمتحانات ×_× إلي عفستني .... لكن مو مشكله نألف من جديد :D
--------------------------------------------------------------

Angel- lady
20-07-2003, 04:58 PM
جيمي : يعني شنو ماكو ثقه ؟! أنا راح أقضي عليهم

هايلي : :": و إنت شنو تقدر تسوي ؟!
جيمي : تركي كل شي علي و لا تحاتين
أخرج جيمي مسدسه و عقد العزم على التخلص منهم و أنطلق إليهم ، أما كلير فكانت تحاول أن تستيقظ من الصدمة لما أصابها و تبحث عن تفسير منطقي لما حدث ، نظرت إلى المكان جيداً قبل أن تركض مبتعدة عنه
كلير : (( أكيد كنت أحلم ... مو معقولة إن هذا ... مستحيل )) - ركضت إلى الشارع الرئيسي حيث تركت هناك هايلي و جيمي ، و ركضت لهم عندما رأت هايلي واقفة وحدها -(( وين جيم ؟! )) - مشت إلى هايلي و توقفت لما رأته فقد كان جيمي يقاتل الوحوش بحركات قتالية بارعه و يستخدم مسدسه بإتقان - :أفكر: معقولة ؟!! ... هذا يقدر يسوي.... ممكن ، بعد إلي صار له ?:
مشت إلى هايلي و في هذه اللحظة عاد جيمي منتصراً و علامات السرور ترتسم على وجهه
جيمي : ^_^ كلير ... إنت موجودة ؟! ... شفتي شنو سويت ؟!
كلير : ;) بلى ... لكن إشلون عرفت تسوي كل هذا ؟!
جيمي : :أفكر: ممممممممممممم ... أعتقد إني أعرف ...
تفكر كلير قليلاً : أعتقد و كما أذكر إن أحد العلماء ... من علماء الجينات و الوراثة كان يلعب تايكواندو
جيمي : ............. :D
هايلي : ><هذا مو وقته ... شوفو هناك
نظر كلاً من كلير و جيمي إلى المكان الذي تشير له هايلي ، و كان يقف رجلين ضخمي الجثة أحدهما يحمل منجلاً ضخماً و الآخر سيفاً غريباً
كلير : :! هذا .. هذا مو كأن .... واحد مع واحد ...
جيمي : :أفكر: يعني صدت الحركة ؟! أكيد واحد مع واحد مو وحده مع وحده
كلير : :أفكر: أدري إنهم مو وحده مع وحده كنت أقصد إن هذا الواحد مع الواحد أعرفهم لكن ما أعرف أسمائهم
جيمي : :أفكر: لو سألتيني عن الواحد مع الواحد لقلت لج أسمائهم
تمسك هايلي يد كلير و جيمي : >< بلا واحد بلا خمسة بلا مليون .. إمشو بسرعه ما أبي يرجعني مرة ثانيه هناك
جيمي و كلير : نتفاهم بعدين
و ركض الثلاثة معاً هرباً منهم و بحثاً عن مكان آمن ، اتجهوا إلى الشارع الثاني ، توقف الجميع عند عمود إنارة
هايلي : تتوقعون راح يلحقونا ؟
كان جيمي مستغرقاً في التفكير
جيمي : :أفكر: ((ليش ما أصير مثله ؟؟؟ شنو ناقصني ؟ ))
تنظر كلير للخلف : أعتقد
جيمي : (( أنا أذكى ))
هايلي : :" و شنو نسوي ؟
جيمي : (( لو أقدر أتكلم معاهم - نظر إلى كلير - :( لكن ... ))
و يتفاجأ عندما أمسكت كلير بيده

Angel- lady
20-07-2003, 04:59 PM
كلير : تحرك يا ذكي
أدخلته في سيارة كانت مركونة على جانب الشارع ، وجلس في المقعد الخلفي بينما جلست كلير في مقعد السائق و هايلي ركبت السيارة من الجهة الثانية بجانب كلير
جيمي : المفتاح موجود؟
هايلي : المفتاح ...
تكسر كلير غطاءاً أسفل المقود
كلير : حتى لو المفتاح مو موجود راح ... و لا ما راح أقولكم حتى لا تتعلمون أشياء مو لصالحكم
جيمي : إنزين كلير
كلير : لحظه
هايلي : كلير ..
تفتح كلير السيارة
كلير : ^_^ فتحتها
تسمع بالقرب منها صوت قرقعه ، فتنظر إلى جانبها فترى هايلي ممسكة بالمفاتيح
هايلي : المفاتيح كانت موجودة يمج < جنبك>
كلير : :# خذوها قاعده ... لا للقافه في كل أمور الحياة - أنطلقت كلير بسرعه بالسيارة - يلا ... وين تبون تروحون ؟
هايلي : مرة أنجل قالت لي إن أكو مدينة قريبة من هذي المدينة ... يمكن نلقى أحد هناك
كلير : لكن ما أدل إشلون أروح لها
أما جيمي فقد جلس في الخلف و هو يفكر
جيمي : (( كان د.بيركين يتستخدم أي مختبر و يكمل .... أعتقد ... المشكلة إني ما أذكر بالضبط الطريقة ....:أفكر: يمكن أقدر أتوصل للطريقة ، و أكو المشكلة ثانية ، ما أدري وين العلب الباقية ... راح أستفيد أكثر ، يمكن مع سيون ؟ )) - بصوت مرتفع - كلير
نظرت له من المرآة المعلقة في وسط السيارة
كلير : نعم ؟
جيمي : ما تعرفين وين راحت سيون ؟
كلير : ما سمعتها ؟ ... قالت بتروح ل ... النرتيتاه ... نسيت الأسم ?:
جيمي : :أفكر:المهم ، عرفت المكان - بدأ يفكر من جديد - (( للأسف لو كنا مع بعض ... لكن المشكلة ... أن امتأكد إن كلير ما راح ترضى ... لكن ... ممكن أخدعها ؟! ...×_× لأ ما أقدر ... أحس إنها مثل إختي جيني ... :واو: صح جيني ، لازم أدور عليها ... )) - يحدث أمر ما للسيارة - صار شي ؟
كلير : ^_^ YES
هايلي : :": هذا وقته ؟! شنو صار
كلير : أعتقد شيئين ... الأول هو إن البانزين خلص ^_^ ... و الثاني إن السيارة أصلاً قديمة و خربانه و فصلت ^^
هايلي : و ليش مستانسه ؟!
كلير : ^_^ أيضاً لشيئين .... الأول إن ما وصلنا المكان إلي نبيه و ما ندل وينه < لم نصل إلى المكان الذي نريده و لا نعرف أين هو > و الثاني إن مليون زومبي جدامنا < أمامنا > و أنا ما عندي حتى رصاصة وحده ^_____^
هايلي : :": هذي أخبار تتكلمين عنها ، شنو نسوي إلحين ؟ - رأت هايلي حديقة كبيرة - :! هذي الحديقة .... أنجل قالت لي إن ورا هذي الحديقة أكو مركز شرطة و منه يمكن نلقى أحد يطلعنا من هنا ^___^... أحسن من أخبارج كلير - كانت السيارة لا تزال تسير في الطريق و كذلك توجد مجموعه كبيرة من الموتى الأحياء أمام باب الحديقة و تغلق المدخل - لكن إشلون ندخل ؟
كلير : مادامت السيارة تمشي بسرعه ، :cool: خلو الباقي علي ، راح تدخلون من الباب الرئيسي بلا معوقات - جعلت السيارة تكمل سيرها باتجاه الحديقة و إلى تلك الجثث المتوحشة و قبل أن تصل إلى الباب ضغطت على الفرامل بقوة و أدارت المقود و أطلقت الإطارات صوت صرير مزعج ، فدارت السيارة نصف دورة و قد اصطدمت بالوحوش و تطايرت جثثهم بعيداً عن الباب و أصبح الطريق إلى الحديقة خل تماماً - :cool: إشرايكم ؟ ... نفس ما قلت لكم
نظرت إلى هايلي و كانت على أرض السيارة فقد سقطت من مقعدها كما حدث الأمر ذاته لجيمي ، الذي قال لها بعد أن قام من مكانه و هو يضع يده على رأسه
جيمي : يعني ... لو صار هذا مرة ثانيه ، قولي لنا نربط الحزام
هايلي : آي ... صح

Angel- lady
20-07-2003, 05:01 PM
كلير : :D - نزل الثلاثة من السيارة و دخلوا الحديقة ، و كانت موحشة مخيفة - تعرفين وين نروح إلحين ؟
هايلي : :D قالت لي من زمان ما أذكر إلحين
كلير : ×_×
جيمي : :أفكر: تدرين إن في تيلدا ألف منطقه و مليون حديقة و مليار مركز شرطة !!!!! يعني ممكن ما تكون هذي الحديقة المقصودة
هايلي : ممكن
جيمي : :o ما كو فايدة ، ضعنا
يسمع الثلاثة أصوات خلفهم ، و كانت لمجموعة من الأشخاص يلبسون الملابس السوداء من قمة رؤوسهم إلى أخمس أقدامهم ، مدججين بالأسلحة
هايلي : now what ?
كلير : :أفكر: شكلهم ما يشجع !!
جيمي : :o أحسن لنا نهرب منهم ، لأنهم من أعوان د.بيركين
و ركض الثلاثة معاً دون وجهة معينة و الغرباء قد بدؤا بمطاردتهم بالفعل و هم يطلقون النار عليهم ، لكن ملابسهم كانت ثقيلة جداً مما قلل من سرعتهم الأمر الذي أعطى الثلاثة فرصة جديدة للنجاة
كلير : أعتقد لو أستمرينا بالركض ، ما راح نفتك منهم
هايلي : لا تقولين نفترق
جيمي : فرق تسد
كلير : يلا هايلي ... نلتقي بمكان إنشاء الله
جيمي : بهذي الطريقة راح أقدر أسوي مخططي
و أفترقوا إلى مجموعتين ، كلير مع جيمي في طريق و هايلي في طريق
جيمي : كلير ! قلنا نفترق
كلير : يعني راح أتركك بروحك مثلاً ؟!
جيمي : أنا مو صغير ، أقدر أتصرف بروحي
كلير : من قال ؟!
و بعد دقائق أختفى الرجال عن الأنظار و أصبح الإثنان بأمان ، توقفت كلير بجانب شجرة و أستندت عليها و هي تلهث من التعب ، بينما جلس جيمي على الجانب الآخر منها و هو يتنفس بصعوبة
جيمي : ما قلت لج ما راح يصير شي
كلير : مو مشكلة لو رحت معاك
قام جيمي من مكانه
جيمي : لأ في مشكله
كلير : و شنو المشكلة ؟!
جيمي : :أفكر: لا ... ما كو شي
كلير : ?: ممكن أعرف شنو فيك ؟ بلا كذب من فضلك
جيمي : :أفكر: لو قلت لج ما راح تعصبين ؟
كلير : لأ
وقف جيمي ينظر لها دون أن يتكلم و هو يفكر ثم
جيمي : :o سمعي .... - نظرت له كلير بإهتمام - أنا أفكر بموضوع كبير - أنتظرت حتى يكمل كلامه - إشلون أقولج ....
كلير : قول و لا تشيل هم
جيمي : ?: بصراحة كلير ... أنا أفكر أن ... - سكت - ^^ أدور على مطعم
كلير : :غضب: بتتكلم و لا إشلون ؟!
جيمي : ((×_× مصيبة ... كله بسببي ))- إنزين ... أنا أفكر أن أكون ... - تسكته كلير و ترهف سمعها محاولة استشفاف ما يدور حولها - كلير ؟!
كلير : أسكت - بعد ثوان - خلنا نمشي
و بهذه اللحظه قفز كائن غريب إلى كلير ، فصرخ جيمي
جيمي : :واو: كللللللير
استدارت كلير بسرعه لكنه كان الأسرع فاسقطها أرضاً ، و هو يحاول أن ينهشها بينما هي تقاومه و تحاول إبعاده
جيمي : كلير ... كلير - أخذ يبحث عن أيأداة تمكنه من مساعدة كلير فوجد خشبة ملقاة على الأرض فأخذها و بدأ يضرب بها جسد ذلك الكائن الغريب لكن تحطمت الخشبة بسبب صلابة جسده - لا
سمع صوت خلفه
.... : ابتعد
نظر جيمي للخلف و أبتعد عنها عندما رأى نيران تتجه إليه و ثم أحرقت ذلك الكائن الغريب ، ابتعد عن كلير و هو يقفز مراراً و هو يطلق صوت فحيح مخيف معبراً عن آلامه
ركض جيمي إلى كلير
جيمي : كلير
وضعت كلير يدها على وجهها و تقول بفزع
كلير : ويهي < وجهي> لا يكون صار له شي :"
جيمي : المهم إنج نجوتي منه
.... : هل أنتما بخير ؟
------------------------------------------------------------------

و بس ... وقف المخ عن العمل @_@

الشاب خالد
20-07-2003, 05:23 PM
هههههههههههههههاي:D :D

كملي

alamid
20-07-2003, 05:29 PM
معليش الشايب مخرف شوي..


:p

الشاب خالد
20-07-2003, 05:53 PM
لا الحمدلله:cool:

alamid
20-07-2003, 07:00 PM
نياهاهاهاهاها..:D :6

الشاب خالد
21-07-2003, 12:01 AM
:D :D ههههههههاي

alamid
21-07-2003, 12:09 AM
الشات ممنوع.. :o

الشاب خالد
21-07-2003, 01:00 AM
نعم ممنوع وبقوه:cool:

Renoa Heartilly
22-07-2003, 11:05 AM
وين رحتوا ؟!

ولا مكان, قاهده اتفرج على المهزله اللي صايره في الموضوع :أفكر:

المشكله انهم يسكرون مواضيع حلوه و مهمه و في الاخير يتركون ناس زي كذا تخرب مواضيعنا... :o

انا ما قريت القصه كلير, بس باقراها ^_^ بالمناسبه, الجهاز حقي مخرف, اي شيء يستعمل الجافا يخليه يعلق :أفكر: يعني صور حلوه ما اقدر عليها الا بعد جهد جهيد... :D بس لا تخافين, لو اشتهيت ارسم بارسم كانه الزين ^_^

وين الباقيين؟ كلهم زعلوا؟ المشكله ان الهمج ما يعرفون يتعاملون مع القوارير :أفكر:

الشاب خالد
23-07-2003, 12:50 AM
ايه والله:o

Angel- lady
23-07-2003, 09:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly


ولا مكان, قاهده اتفرج على المهزله اللي صايره في الموضوع :أفكر:

المشكله انهم يسكرون مواضيع حلوه و مهمه و في الاخير يتركون ناس زي كذا تخرب مواضيعنا... :o

انا ما قريت القصه كلير, بس باقراها ^_^ بالمناسبه, الجهاز حقي مخرف, اي شيء يستعمل الجافا يخليه يعلق :أفكر: يعني صور حلوه ما اقدر عليها الا بعد جهد جهيد... :D بس لا تخافين, لو اشتهيت ارسم بارسم كانه الزين ^_^

وين الباقيين؟ كلهم زعلوا؟ المشكله ان الهمج ما يعرفون يتعاملون مع القوارير :أفكر:

أخيراً ^^ أحد رد ، مليت قاعده أكلم عمري :D

:أفكر: يا ريني ، قلت لج ، مالج شغل فيهم خليهم

إذا تسكر الموضوع فتحنا غيره ، سهلة

المهم ^^ عندي فكرة و أتمنى أنها تعجبج ، راح أرسلها على الخاص

Renoa Heartilly
23-07-2003, 01:06 PM
إذا تسكر الموضوع فتحنا غيره ، سهلة

:أفكر: figures...


المهم ^^ عندي فكرة و أتمنى أنها تعجبج ، راح أرسلها على الخاص

i like it ^_^

هيللي و انجل انتوا لسه هنا؟

الشاب خالد
24-07-2003, 02:05 AM
:cool: شباب ايش بتسوون

sion001
24-07-2003, 02:19 AM
دلاخة

الشاب خالد
24-07-2003, 02:48 AM
:D الحمدلله على نعمة العقل:o

sion001
24-07-2003, 03:02 AM
إي والله لما في ناس مثل كذه :أفكر:

الشاب خالد
24-07-2003, 03:50 AM
:o :o :o

sion001
24-07-2003, 02:28 PM
الله يشفي العقول :أفكر:

KH&KH
25-07-2003, 01:48 AM
امين ياشيخ:p

Renoa Heartilly
25-07-2003, 02:10 PM
الشاب خالد sion001 KH&KH خلاص عاد! بلا لعب عيال! هذا موضوع جاد و لا نبغي مناوشات اطفال, الموضوع زاد عن حده! احترموا انفسكم لو سمحتوا.

كنت احسب ان احنا كبار و فاهمين. ما فيه مانع من بعض الضحك و الفرفشه, بس مو كذا يا شاب خالد لو سمحت.

KH&KH
26-07-2003, 02:12 AM
:o كيف يعني اطفال..
وبعدين انا مني شايف موضوع الموضوع خلص وانتهيتوا منه
انا ماقاطعتكم ولا شئ..

بعدين انا محترم نفسي قبل ماشوفك اوكي حبيبي..

Renoa Heartilly
26-07-2003, 01:21 PM
_بعدين انا محترم نفسي قبل ماشوفك .._
whatever... :أفكر:

كلير, لو بتكملين القصه هنا تفضلي, و لا لو بتفتحين الموضوع الجديد الي تقولين قولي لي.

سيون انا مو مع احد في الرساله الماضيه, و لا دافعت عن احد.

;-) يالله عاد كملوا القصه!

KH&KH
26-07-2003, 11:38 PM
:cool: :cool:

Angel- lady
27-07-2003, 08:09 PM
إنشاء الله راح أكمل

و الموضع ما زال طور الإنشاء ، لكن ما زلت أحتاج صور للأحداث :":

Renoa Heartilly
28-07-2003, 12:20 PM
، لكن ما زلت أحتاج صور للأحداث

اصلاّ انا نسيت من زمان وين وصلنا :": في اي صفحه اخر شيء كتبته انا؟ :# :#

Renoa Heartilly
30-07-2003, 01:09 PM
:D

Renoa Heartilly
30-07-2003, 01:17 PM
sion n clear

Renoa Heartilly
30-07-2003, 01:18 PM
hilly n angel

Renoa Heartilly
30-07-2003, 01:21 PM
sion and the bee

Renoa Heartilly
30-07-2003, 01:23 PM
sol

Angel- lady
30-07-2003, 09:40 PM
ماشااااااااااااااااااااااااااااء الله

تهبل الرسمات ;-)

و أحلاهم أنا :# .... :6 يلا إنشاء الله إنخلص من الموضوع الأول و نبدى بهذي القصة ;-)

fulla
30-07-2003, 10:47 PM
وااااااااااااااااااااااااااو

الشاب خالد
01-08-2003, 06:34 AM
ايه وااااااو:p

Mayo
05-08-2003, 01:25 PM
كلير قصتك تجنن كمليه ارجوكِ
رينوا هارتلي رسماتك حلوه وانا طالعه بالبس الهندي روووووعه(( وحده واثقه من نفسها:D