المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجأة number واحد

black ash drago
23-05-2003, 06:17 PM
شكلكم مستغربين من عناويني لكني اكتشفت ان المواضيع الناجحة عناوينها غريبة عشان يدخل الناس
زهقان بعض الناس سحبوا علي بالمسنجر عشان كذا قاعد افكر ولا جاتني فكرة ان الاعضاء بيقولون اش هذا الا يبغى يكبر مواضيعه
فالمفاجأة هي قسمين القسم الاول قصة لعبتي واللي هي الحين بكتبها
و القسم الثاني و الاكبر
اللي هو تلخيص لبرنامج اربيجي ميكر 2000 << شكله ما له فايده كل الناس عندهم 2003 الا انا
المهم
نبدأ بقصة لعبتي
------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
انا ما سميت نفسي black ash dragon على عبط لان هذا عنوان قصة كنت اتخيلها لفترة طوييييييييييييلة لكن ماني عارف اقولها لناس يفقعون ضحك و استهزاء اكتبها الناس يمكن ما يتخيلونها زي ما انا ابغى
احيانا اسوي مجلات رسم يد لسا عندي لكني مني رسام فنان يعني عادي و الرسم اصعب طريقة
لكن من زمان و انا اعرف المنتدى لكن كنت مفهي و باليالله ادخل الانترنت و حوسة الين فترة سجلت بالمنتدى بمحاولة ما كنت اتوقع اني بتسجل فيها لا وتصدقون تروا التسجيل كان مقفل ذيك الفترة يعني جاي بالغلط و ما اشارك الا بمنتدى الالعاب العام و الا مره شفت برمجة الالعاب و طنشته احسب انه برمحة برمحة و لكن مره قلت بدخل اش اشوف
شفت عالم ثاني لا و نسيت اقول تعرفون معنى عاشق rpg الين ما شفت اربيجي ميكر و اش احسن طريقة لقول قصة انك تخلي المستمع يعيشها

لغز صعب يحس ان البطل محتاس لغز سهل عادي
فهمتوا

فبخش الحين بالقصة
--------------------------
كان في زمن من الازمان ليس بعيدا عن زمننا هذا كان هناك عالم اسمه اليكس يغير جينات الكائنات لامله بالحصول على اقوى كائن يمكن صنعه كي يساعده بتحقيق حلمه الذي هو السيطرة على العالم و اخذ بتجارب كثيرة و شوه كثيرا من المخلوقات لاهداف غير نبيلة في يوم من الايام اكتشف الطريقة لصنع الكائن الوسط بين تنانين العالم و الانسان فاصبح يبحث عن التنانين و كلما صاد تنينا مر من فوقه تنين اسود بلمعة حمراء يطير بسكينة و طمانينة و كثير من صيحات الحزن المؤلمة و لكن كلما اطلق اليكس النار عليه تدخل في و تخرج كما لو كان طيفا و يتبعه ابيض كما لو كان توأما له فعجز عنهما اليكس و عندما صاد اليكس من كل نوع واحد <<(النار و و الماء و و الصخر-او القوة العضلية- و البرق و الرعد-او الصوت-)
اخذ منهم الجينات و وضعها في اكثر الناس دهاءا و شرا الذي صادف انه هو
فظن انه كامل بقوة التنانين و عندما اكتمل اختراعه اكتشف انه بقوة التنانين يستطيع ان بصيد التنين الابيض و الاسود فارسل موجات صوتية فحدد اماكنهم فطار اليهم بسرعة البرق ثم و قف في طريقهم ضربة واحدة منه اسقطت الابيض و لكن الاسود ضرب اليكس ضربات لا يستطيع اليكس مقاومتها فاخذ التنين الابيض و هرب الى مختبره
فاكتشف انه بالابيض يستطيع ان يكتسب قوة الوقت و التي هي السفر عبر الزمن فبدا برحلته للماضي كي يقضي على سلالة التنين الاسود و احتلال العالم

Mr. Black Man
24-05-2003, 12:49 AM
شكراً لك على الموضوع ;) ... القصة جميلة و معقدة نوعاً ما ! و أتمنى أشوفها في لعبتك القادمة ;) لإنه شكلها ":" ":" ":" ":" ... عنوان موضوعك المفاجأة رقم 1 :أفكر: .... هل هناك المفاجئة رقم 2 :D ؟؟! ... كم بال % خلصت من تصميم اللعبة أم أنك لم تبدأ بعد ؟؟

black ash drago
24-05-2003, 03:52 PM
شكراً لك على الموضوع ... القصة جميلة و معقدة نوعاً ما ! و أتمنى أشوفها في لعبتك القادمة لإنه شكلها ... عنوان موضوعك المفاجأة رقم 1 .... هل هناك المفاجئة رقم 2 ؟؟! ... كم بال % خلصت من تصميم اللعبة أم أنك لم تبدأ بعد ؟؟

اهلين mr.blackman

لا شكر على واجب انا وعدتكم اني بسوي مفاجئات لكن ما لقيت اهتمام خاب املي بقصتي طبعا
معقدة نوعا ما ؟
و اش حلاة لعبة اربيجي واضحة
طبعا زي ماهو مذكور انه تلخيص شرح برنامج اربيجي ميكر 2000 لكن شكلي بلغيها لان كل الناس عنهم 2002 الا انا المنحوس
طبعا خلصت من اللعبة شوي
تقريبا
0001ر000ر000ر000ر000ر000% شفت الفن :#

Mr. Black Man
24-05-2003, 07:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black ash drago

اهلين mr.blackman

لا شكر على واجب انا وعدتكم اني بسوي مفاجئات لكن ما لقيت اهتمام خاب املي بقصتي طبعا
معقدة نوعا ما ؟
و اش حلاة لعبة اربيجي واضحة
طبعا زي ماهو مذكور انه تلخيص شرح برنامج اربيجي ميكر 2000 لكن شكلي بلغيها لان كل الناس عنهم 2002 الا انا المنحوس
طبعا خلصت من اللعبة شوي
تقريبا
0001ر000ر000ر000ر000ر000% شفت الفن :#

أهلاً أخوي black ash drago :)
أنا عندما قلت إنه قصتك معقدة لم أقصد أن أنتقدها بالعكس فمثل ما قلت إنت حلاوة ألعاب الآر بي جي بتعقيدها ;)

لا تلغي تلخيص الآر بي جي ميكر 2000 فهناك الكثير من الأعضاء مثلك عندهم النسخة 2000 و ما عندهم 2003 و راح يستفيدوا من تلخيصك كثيراً و بعدين ما في فرق كبير بين النسختين إلا بعض التحسينات في ال 2003 :)

شعار لعبتك ":" ":" ":" ":"

Son Of UAE
25-05-2003, 06:12 PM
القصة حلوة وما خطرت علي بالي من قبل .... و تعجبني لان اليكس يستخدم التنين البيض في القضاء علي التنين الاسود ... والتنانين اصدقاء على ما اعتقد ..?:

شكاها اكشن

black ash drago
27-05-2003, 02:51 PM
طبعا ما تخطر الا على بالي انا بس

:6 :6

كل التنانين من فصائل مختلفة
لكن البيضا اخت الاسود و هي ضعيفة و هم دائما في حزن دائم للظلم الذي يحصل وهم لا يتدخلون الا بالحروب الكبيرة

تروا ما كان المفروض احط هذي لكن معليش

Mr. Black Man
28-05-2003, 12:50 PM
black ash drago متى راح تنتهي من تصميم اللعبة ؟! :أفكر:
و هل ستصدر ديمو لها ؟
و متى راح تصدر الديمو ؟؟
و هل ستشارك في معرض ألعاب المنتدى القادم !؟

black ash drago
28-05-2003, 02:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR. BLACK MAN
black ash drago متى راح تنتهي من تصميم اللعبة ؟! :أفكر:
و هل ستصدر ديمو لها ؟
و متى راح تصدر الديمو ؟؟
و هل ستشارك في معرض ألعاب المنتدى القادم !؟

للاسف انا بتاخر تاخر عظيم
لاني ابغى البرنامج 2003
لكن اذا سويتها بوقت مناسب << بعد الحصول عالبرنامج 2003)
بشارك 100%