المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النمسيس مابين الحقيقة والخيال !!

Liza
24-05-2003, 05:57 AM
مرحبا ،،، باسرتي الغالية كيف حالكم اتمنى ان تكونوا جميعا بصحة جيده ..
بالرغم من فشل الجزء الاول من الفيلم الذي يحمل فقط اسما لامعا وعالميا والذي انفرد بعرش الالعاب المرعبة "Resident Evil" الا اننا ننتظر بفارغ الصبر ونتوق لرؤية الجزء الثاني قد تكون ملامح هذا الجزء غير واضحة تماما الوضوح الى حدالان لكن وكما قالت الاخت ريجينا في موضوعها الاخير "يبدو ان فيه بوادر جيده في هذا الجزء الجديد " وذلك من خلال المعلومات القليلة التي وصلت عن هذا الجزء الجديد .. هذه المعلومات المبسطة عن الفيلم الجديد جعلتنا نرسم في اذهاننا صوره رائعة للفيلم القادم وذلك بمساعدة الاجزاء التي قمنا باللعب بها كالجزء الثاني والثالث من لعبتنا الرائعة .. موت ودماء ووركض ومطاردات مستمرة من البداية الى النهاية وصوت الرصاص الذي يبدء بالانطلاق في مدينة الراكون والمواقف المميتة التي تتطلب الشجاعة والجرأة والسرعة ايضا كمواجهة وحوش الزومبي الكاسرة بكل عنفها وشراستها والتي تستعد للمهاجمة والانقضاض على البطلة في اي لحظة ورغم ذلك فانها ستجد افضل الطرق لمهاجمتهم والقضاء عليهم .. وطبعا لن ننسى النمسيس كيف لا وهو العنصر الاساسي في الفيلم الا ان هناك سؤال محير قد يقف حاجزا يمنعنا من اكمال الصورة في اذهاننا الا وهو ........

كيف سيكون شكل النمسيس في الفيلم القادم ؟؟
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

سنتكلم عن النمسيس الموجود في الجزء الثالث من اللعبة نعلم جميعا بقصة النمسيس او "اليهاندرو روساس" سابقا والحادثة التي تعرض لها حيث سقط على عامود اصاب عينه مما ادى الى اصابتها اصابه مخيفه هذه المعلومة القيمه كانت بواسطة الاخ كريس في احدى المواضيع السابقة حيث قال chris :

"الحادثه التي اصابته : تعرض هذا الشخض الضخم لحادثه كما ادعت امبريلا فقد كان يعمل في المنظمه و فجاه سقط على عامود اصاب عينه مما ادى الى اصابتها اصابه مخيفه كما شاهدتم عينه وقد نقل الى مستشفى الامبريلا في مدينة راكون لمعالجته وهنا كان الشخص ممتل الوجه بدم بينما الدكتور يعمل على انقاذه
وصلت سياره تابعه للمنظمه و قد دفعت الدكتور بوقاحه و قاموا باخذ هذا الشخض الى مكان اخر صرخ الدكتور بغضب ورفظ مغادرته لان اصابته مخيفه يحتاج الى عنايه فائقه وافق الدكتور على اخذ هذا الشخص المصاب لانه بعتقاده المنظمه لديها امكانات كبيره لعلاجه و فعلا تم اخذه الى المختبر حيث كان هناك ويليام بيركين والد شيري حيث اشار الى انه يستطيع فعلا ان ينقذ الشخص لكن سوف يتغير وقد اقترح ان يتم استخدامه كا الات قتل للتخلص من فرقة ستارز و خصوصا بعد الذي فعلوه كان الدكتور غاضب على ستارز لانها دمرت كل شي كان قذ صنعه هو و زملائه لكنه ارتاح لان الشمسيه محت كل اثر ابتسم ويليام عندما شاهد ذلك الشخض هنا في المختبرات عندها وصلت ام شيري وقد اخبرها الدكتور ويليام انهم سوف يتاخرون اليوم وقد قالت امها انها سوف يخيب املاها لشيري لان اليوم عيد ميلادها كان ويليم يعرف انه كان يقضي وقت طويل وهو يخترع وحوش من البشر وقد نسيا ان لديها بنت بحاجته و قد كان قلبه يتقطع عليها لكن المنظمه لا ترحم وهو يريد ان يخترع المزيد عندها بدى الدكتور بتسجيل صوته و معلومات عن الاوامر الصادره له لقد طلب منه ان يصنع مخلوق مخيف مهمته مطاردت ناس معينين وهم ستارز ويجب ان يكون سريع و قوي و ذكي عندها بدى الدكتور با العمل على ذلك الشخص و بجانبه ال ج فيروس ..."

هذه هي الاسباب التي جعلت النمسيس الموجود باللعبة وحشا مشوها ومخيفا جدا لكن ماذا عن النمسيس القادم لنا من خلال الجزء الثاني من الفيلم هل سيكون "مات" بطل الجزء الاول او النمسيس حاليا شبيه بالذي موجود في اللعبة ام لا ؟؟؟:أفكر:

مع تحياتي ...Liza... ;)

chris
24-05-2003, 01:56 PM
اهلا اختي الغالية ليزا وشكرا لكي على هذا الموضوع الرائع

والله يا اختي لقد شاهدت اخر الفلم وقد رايت ان البطل خرج من ذراعه خراطيم صغيرة من ذراعه اليمنى وهذا يدل على انهم سوف يجعلونه اي مات شبيه با النمسيس ولكن من دون ان تصاب عيناه يعني لن نجده قد فقد عينه اليسرى ولن تكون مخيطة بشكل مرعب وسوف يكون يرتدي الاسود كما النمسيس والخراطيم تخرج من يده اليمنى ويضرب بها كل من يصادفه هكذا قد يكون الامر حسب ما رايت لان الفلم اصلا لن يكون مرعبا بل اكشن كما في الجزء الاول لذلك لن يكون النمسيس شبيه بما نعرفه بل يختلف عنه والله اعلم

سلام chris

MaRiA 4 EVER
24-05-2003, 02:10 PM
مشكوره اخت Liza على الموضوع الحلو ;-)
تحيــــــــــــــــــاتي:-)

احمر الوجه
24-05-2003, 02:45 PM
مشكووووووور على هذا موضوع رائعه

عندي سؤل على ماشي لك

اظن ان نمسيس مات جزء ثالث ولالا:#

T.I.G
24-05-2003, 08:45 PM
شكرا على الموضوع.

صحيح كلام كريس يكون موجودة عيونه يمكن يصير حادث في المختبرات

وتخليه ما عنده إلا عين وحده ويمكن ميصير أصلع:0) :0) :0) :0) :0)

chris
25-05-2003, 01:00 PM
اخي الغالي احمر الوجه النمسيس مات وانتهى امره ولن يظهر في اي جزء وما تقصده الاخت ليزا عن فلم الريزدنت ايفل القادم هل سوف يكون النمسيس شبيه با اللعبة ام لا ؟؟

سلام chris

We6fe
25-05-2003, 01:06 PM
فيري نايس..

ثانكس ^^

Liza
27-05-2003, 02:50 AM
اشكركم جميعـــــــــا على ردودكم الرائعة يا اخوتى الاعزاء .. :0) :0)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris

اهلا اختي الغالية ليزا وشكرا لكي على هذا الموضوع الرائع

والله يا اختي لقد شاهدت اخر الفلم وقد رايت ان البطل خرج من ذراعه خراطيم صغيرة من ذراعه اليمنى وهذا يدل على انهم سوف يجعلونه اي مات شبيه با النمسيس ولكن من دون ان تصاب عيناه يعني لن نجده قد فقد عينه اليسرى ولن تكون مخيطة بشكل مرعب وسوف يكون يرتدي الاسود كما النمسيس والخراطيم تخرج من يده اليمنى ويضرب بها كل من يصادفه هكذا قد يكون الامر حسب ما رايت لان الفلم اصلا لن يكون مرعبا بل اكشن كما في الجزء الاول لذلك لن يكون النمسيس شبيه بما نعرفه بل يختلف عنه والله اعلم

سلام chris

العفو يا اخي الغالي كريس :) يمكن يكون استنتاجك صحيح لكنى اريد واتمنى ان يكون النمسيس اللي بالفيلم شبيه بالموجود باللعبة .. اكيد سؤالك كيف ذلك والعين المصابة والمخيطة بشكلا مرعب ؟؟؟
جااااهزة بالجواب او الاستنتاج :6
بعد استخدام التجارب العديدة على "مات" تحول الى وحشا عنيف بحيث فقد العلماء السيطرة عليه واخذ يقوم بالتكسير وتحطيم كل ماهو موجود بالمختبرالى ان اصاب عينه اصابة مريعه وبعد ان تم تهدئته والسيطرة عليه اكملوا التجربة مع خياطة عينه المصابه ... مارأيك :6 وفي نفس الوقت لا اعتقد انه سيكون مثله لانه وكما قلت سابقا :-
"الفلم اصلا لن يكون مرعبا بل اكشن كما في الجزء الاول لذلك لن يكون النمسيس شبيه بما نعرفه بل يختلف عنه والله اعلم "
لكن ماذا نفعل ليس امامنا سوى الانتظار لرؤية هذا الفيلم والتمنى بان يكون افضل من سابقه :أفكر:

===================
MaRiA 4 EVER :
العفـــــــــو اختى العزيزة .. ومشكوره على ردك الاحلى :D

===================
احمر الوجه :
العفــــــــو اخي الغالي .. ومثل مارد عليك الاخ كريس مااقصده هو عن النمسيس الموجود بالفيلم القادم ..:)

===================
بارع في الالعاب :
العفـــــــــــو اخي العزيز

===================
chris :
مشكــــــــــــوور على التوضيح ..
===================

We6fe :
العفــــــــو اخي العزيز :)

MAXPYNE
27-05-2003, 09:40 AM
ما يكفي ان النمسيس نكد عيشتي برزدنت ايفل3وهو كل 5دقايق يلاحقني

راح ينكد عيشتي ساعه ونص بالسينما

مشكورة ليزا علي الموضوع الجميل

DYLAN
27-05-2003, 10:58 AM

سؤال:
في هذه الصورة لاحضت أن هناك خدوش علي يد NEMSIS ماهي أسباب هذه الخدوش؟

chris
27-05-2003, 11:45 AM
اختي الغالية ليزا استنتاجكي هذا رائع ايضا ولكن هناك امر اتوقعه بشكل كبير في هذا الجزء و ما اتوقعه يساوي 90 %

وهو ان هذا المخرج له طريقة غريبة في ترتيب الاحداث يعني سوف يظهر النمسيس ويطارد جيل فلانتاين ولكنه لن يكون مشوه با القدر الذي نتوقعه وذلك لامر هام جدا هو اليس البطله السابقة فا المخرج يخطط لان يكرر المشهد الخاص بستيف بطريقة ديناميكية او ما ياخذه اكثر منحنيات الافلام الاجنبية وهو ان النمسيس لن يكون مشوه كثيرا و بشكل مرعب كما في اللعبة وذلك لكي تبقى ملامح مات عليه فيتقاتل مع اليس وهنا تتعرف عليه اليس فتقف امامه وتناديه باسمه الى اخره بطريقة ما يهجم النمسيس او مات على اليس ولكنه يتوقف في اللحظة الاخيرة لينظر اليها ويتذكرها ويتركها ويذهب بعد ان يضربها ضربه تفقدها وعيها ولكن لا يقتلها

قد يكون هكذا يخطط هذا المخرج يعني الفلم لن يخلوا من الرومنسية ولذلك لن يشوه وجه مات كما النمسيس في لعبتنا لكي تبقى ملامحه و تتذكره اليس والله اعلم

سلام chris

Liza
28-05-2003, 03:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE
ما يكفي ان النمسيس نكد عيشتي برزدنت ايفل3وهو كل 5دقايق يلاحقني

راح ينكد عيشتي ساعه ونص بالسينما

مشكورة ليزا علي الموضوع الجميل

:D :D :D :D :D :D :D :D
اهلا اخي الغالي ماكس بين .. العفو ومشكوور عالرد الحلو :D

DYLAN : اهلا يا اخي العزيز
اليك موضوع الاخ كريس والذي يتحدث عن قصة وحقيقة النمسيس ... (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=111837)

Liza
28-05-2003, 03:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
اختي الغالية ليزا استنتاجكي هذا رائع ايضا ولكن هناك امر اتوقعه بشكل كبير في هذا الجزء و ما اتوقعه يساوي 90 %

وهو ان هذا المخرج له طريقة غريبة في ترتيب الاحداث يعني سوف يظهر النمسيس ويطارد جيل فلانتاين ولكنه لن يكون مشوه با القدر الذي نتوقعه وذلك لامر هام جدا هو اليس البطله السابقة فا المخرج يخطط لان يكرر المشهد الخاص بستيف بطريقة ديناميكية او ما ياخذه اكثر منحنيات الافلام الاجنبية وهو ان النمسيس لن يكون مشوه كثيرا و بشكل مرعب كما في اللعبة وذلك لكي تبقى ملامح مات عليه فيتقاتل مع اليس وهنا تتعرف عليه اليس فتقف امامه وتناديه باسمه الى اخره بطريقة ما يهجم النمسيس او مات على اليس ولكنه يتوقف في اللحظة الاخيرة لينظر اليها ويتذكرها ويتركها ويذهب بعد ان يضربها ضربه تفقدها وعيها ولكن لا يقتلها

قد يكون هكذا يخطط هذا المخرج يعني الفلم لن يخلوا من الرومنسية ولذلك لن يشوه وجه مات كما النمسيس في لعبتنا لكي تبقى ملامحه و تتذكره اليس والله اعلم

سلام chris

يمكن توقعاتك تكون صحيحه :أفكر: لكن للاسف هذا يعني انه سيتم التركيز على "اليس" بصورة اكبر ..

ان هذا المخرج له طريقة غريبة في ترتيب الاحداث
:D تصحيح : ان هذا المخرج ليست له طريقه غريبه انما طريقه غبيه:D وللاسف هناك من يشجعه ويصفق له على هذا العمل الناجح (بالنسبة لهم) :o

على فكره كريس النمسيس اللي باللعبة كان دائما يردد كلمته المشهوره : ستـــــــــــــــآآآآرز

لكن باعتقادك ماذا ستكون كلمة "مات" او النمسيس اللي بالفيلم :0) :0)
اخاف (آآآآآآآلييس ) :6 خلاص سيطرة عالفيلم سيطره تااامه :6

احمر الوجه
28-05-2003, 02:49 PM
شكراً لكمممممممممم

ليزا و كريس على رد:#

the_secret
28-05-2003, 04:54 PM
ثانكس على الموضوع الشييق

تحياتي