المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما شي حد يعرف يلعب

SAF!A
27-06-2001, 07:04 AM
كلكم تحسبون نفسكم خبراء رزدنت ايفل واولكم كلير3000
ولكن ولا واحد يعرف يلعبها ....الا انا طبعا منت اعديها في 4 ساعات ...والله
والدليل انكم لا تفهمون اللعبة ...كل اجوبتكم غلط فغلط

ومين عنده رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسد الشرس
27-06-2001, 07:10 AM
أنا لقد وصلت مكان فيه نار وورأه باب مفتوح هذا المكان الذي هاجمني كلبان
كيف أطفأه ماذا أفعل

كريس ريدفيلد
27-06-2001, 07:44 PM
إلى الأخ SAF!A
ما أدري مين فين جبت الفكرة ان كل اللي في المنتدى ما يعرفوا يلعبوا ريزدنت إيفل و تقول انك الوحيد الل خبير فيهايعني إذا كانت الاجابات غلط ما يعني هذا ان الناس جهلة يمكن اللي بيسأل ما عرف يطرح السؤال أو كتبه بشوية غموض أو اللي جاوبه ما فهم سؤاله و بعدين أي جزء اللي عديته في أربع ساعات أنا مخلص كل الأجزاء في أوقات ناسيها و لكن معظمها جيدة و قدرت أخلص ريزدنت إيفل الثاني بهانك و ختمت الجزء الأول بدون ولا تخزين و ختمت كود فيرونيكا بدون ولا تخزين و أشياء ثانية نسيتها و بعدين في ناس يسألوا في الجزء الثاني و الأول تدري إن الجزء الأول نزل عام 1996 و الجزء الثاني نزل عام 1998 و الجزء الثالث 1999 و احنا دحين في عام 2001 يعني لو واحد سألني عن الجزء الأول يعني انه يسألني عن شي له خمسة سنوات و لو سأل عن الجزء الثاني يعني سأله عن شي له ثلاثة سنوات و هكذا في ناس تلعب مية لعبة و تبغاها تفتكر ألعاب قديمة؟؟؟

إلى الأخ الأسد الشرس
إذا كنت أول مرة تجي من هذا المكان فانت ماتقدر تطفي النار تجاوزها و اذهب إلى مركز الشرطة
في مراحل متقدمة من اللعبة راح تحصل على مفك و على خرطوم مياه و تركبه على يسارك وتطفي النار

الأسد الشرس
28-06-2001, 12:32 AM
أين المفك وأين الخرطوم لقد أتيت إلى هذا المكان عدة مرات وواجهت النمسيس
ثلاث أو أربع مرات
أرجو إخباري أين يكون المفك والخرطوم بالتفصيل أي مثال موجود في غرفة كذا
في الخريطة أعلى المدينة أو أسفل أو مركز الشرطة في الزاويه كذا
ولدي لغز محير وجدت مكان في مخرجين للماء وبين المخرجين يوجد قطعه دائرية رصاصية مزخرفة عندما أخذتها أصبح الماء ينزل من المخرجين ومع الأسف.
عندذيل الماء أي في الأسفل كهرباء فلم أستطع المرور أرجعت القطعه وعاد الماء عرفت أنه يجب أن أحصل على قطعه مثلها لأضع القطعه الأصليه في مركز
الشرطه .
أين القطعه الثانيه؟ متى أستطيع أن أخذها؟ أرجو إخباري مثل الطريقه الأوله.
ما هو الملف الذي يتحدث عن النار وكيفيت إطفائه والملف الذي يتحدث عن القطعه الرصاصيه أرجو الرد بسرعه يا كريس

SAF!A
29-06-2001, 01:58 AM
عفوا يا أخ كريس ريدفيلد انا ما قصدت اني ما حد يعرف يلعب
لكن هم يتفلسفون في اللعب + انا فتاة ولست رجل ( لا تناديني اخ بل اخت )
زائد شكرا على الرد اللطيف
عفوا على الالزعاج
انا كمان العب كل الاجزاء بدون تخزين
العب ريزدنت ايفل 2 باربع ساعات a , b
وشكرا

a.m.k
29-06-2001, 02:34 AM
هلا SAF!A
انا مب خبير في هاذي العبه لاني انا لعبة جزئين و هم الثاني و الثالث و انهيتهم
;)

yousif
29-06-2001, 03:47 AM
انا انهيت جميع اجزاء اللعبة.........ويا اخت SAF!A لهالدرجة ما ترضين احد يقول لك انك ولد......:D .....وعلى فكرة راح ادقق في ردودك علشان اعرف اذا انتي بنت او (ولد داخل باسم بنت):D

الأسد الشرس
29-06-2001, 03:55 AM
:واو: :واو: يا a.m.k أريد منك خدمه ممكن تكتبلي الحل الكامل للعبة رزدنت إيفل 3 نمسيس أرجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك:( :( :(

SAF!A
29-06-2001, 04:21 AM
اولا يا اخ لاتشكك في صدقي فأنا ما اكذب ابدا

yousif
29-06-2001, 04:26 AM
نشوف:D

SAF!A
29-06-2001, 04:33 AM
اوكي بنشوف

كريس ريدفيلد
29-06-2001, 06:44 PM
إلى SAF!A
خلاص بطلنا من أخ و أخت عشان في المستقبل ما نغلط على أحد و آسف على الغلط بالنسبة لي أنا متعود أتكلم مع أولاد فدايماً الضمير المذكر في كلامي و بالنسبة لي ما يفرق اتكلم مع ولد أو بنت لأننا كلنا أصدقاء في هذا المنتدى

إلى الأسد الشرس
بالنسبة للمفك ما اذكر فيت تلقاه بالضبط لكن افتكر انك تحتاج المفك عشان تفك خرطوم المياه هذا ثانياالخرطوم تلقاه في ممر طويل في نهايته ساحة فيها اتوبيسات مصدمة وأظن انك تقاتل النميسس هناك وآسف على اني ما قدرت اساعدك اكثر لأني الصراحة نسيت زي ما قلت من قبل اللعبة لها سنتين و أنا مختمها من الجزء الياباني BIOHAZARD3 last escape بالنسبة للقطعة الدائرية المزخرفة أعتقد أنك تحتاج لكتاب حديدي أو حجري ما أذكر لكن مو نفس القطعة
بالنبة للملفات ما أعرف عنها شي لأني لعب الجزء الياباني
(يمكن أراجع معلوماتي اليوم في ريزدنت ايفل3 نميسس)

R.P.D
29-06-2001, 09:41 PM
لقد نسيت يا كرس انتقول للاخ الوحش الشرس على ان يذهب الى القبو الذى يوصل الىالمجارىويأخذ الجوهرة التى يفتح بها الباب ويذهب الى التمثال يأخذمنه الكتاب وترجع وتأخذالحجر الدائرى تعطى الحجر الى التمثال ويعطيك بطارية تشغل بهى المصعد(...........);) ........وشكرا

Fly_Batman
29-06-2001, 11:23 PM
الى الأخ (الأسد الشرس) بجاوب على أسئلتك
السؤال الأول تلاقى المفك في القطار
السؤال الثانى إرجع الى الباب الذى تحيطه النيران بس قبل الباب تلاقى الخرطوم وهذا الخرطوم تلاقيه في ممر طويل ينتهى في نهايته بوابة معدنية شبكية مفتوحه وتلاقي الخرطوم معلق على الجدار فستخدم المفك
ولما ترجع الى الباب تلاقى صنبور مويه ينقط فستخدم الأنبوب:D

R.B.G
30-06-2001, 03:49 AM
استغرب من اشخاص يعاتبونا فالبدايه على عدم الترحيب الائق بهم في المنتدى ولما يلقون الترحيب يرجعون ويغلطون على شباب المنتدى مدعين بان اللي في المنتدى كلهم مايعرفون يلعبون ويتفلسفون على الفاضي !!!!!!!
طيب من وين عرفو انه اللي بالمنتدى كلهم مايعرفون يلعبون ؟؟؟
يعني هم مرو علينا بيت بيت عشان يشوفون اذا كنا نعرف نلعب ولا لا ؟؟

وبعدين وين الفلسفه اللي على الفاضي ؟؟؟

والله شي يحير !!!!!

المهم انا ما اعتبر نفسي حرييييف لعب ولا فيلسوف ونا دايم ااخذ اراء الاصدقاء اذا صعب علي شي .

بس انا :

خلصت رزدنة ايفل الجزء الاول بدون اي تخزين .

خلصت رزدنة ايفل الجزء الثاني ( ليون A ) و(كلير A ) في حدود الثلاث ساعات والنص وخلصت ( ليون B ) و ( كلير B ) في اقل من اربع سلعات
ومن دون اي تخزين ومن دون عن استعمل اي بخاخ للعلاج وطبعا بتقدير (A)في كل السيناريوهات وطلعت الالبسه السريه وجميع الاسلحه ولعبة بالشخصيه السريه ( هنك ) بس للاسف ماقدرت اطلع ( تيفو ) .

وكمان لعبة الجزء الثالثوحصلت فيه على جميع الاسلحه ولعبة ( السورفايفل ) ولعبة كود فيرونيكا العادي وكوبليت .

وكلهن جبت فيهن مستويات لابئس فيهن .

وسوالم

SAF!A
30-06-2001, 07:23 PM
انا ما قصدت اني ماحد يعرف يلعب ...
ولكني لاحظت انني الردود تختلف عن بعضها مما يؤكد اني في ناس كثير تغلط وهذا اثبات على ان اللي يغلط ما يعرف يلعب....

وشكرا
انا ما قصدتك منهم

R.B.G
30-06-2001, 11:00 PM
ممكن يكون في ناس اخطؤو في بعض الامور لكن فالنهايه كل واحد يعطينا الحلول على حسب طريقته فاللعب .

يعني ممكن يكون الحل هو نفسه بس في اشخاص تعطينا اياه بطريقه مختلفه .

ملاحظه : لولا الخطء لما عرف الصواب .

SAF!A
01-07-2001, 12:03 AM
هي هي هي هي hahahahahahehehehehehhehheee

R.B.G
01-07-2001, 01:35 AM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

yousif
01-07-2001, 03:18 AM
يا R.B.G ليش تخلي البنت تبكي......:)

SAF!A
01-07-2001, 06:03 AM
إهي إهي

Tamaki_q8
01-07-2001, 05:44 PM
اخذي المنديل او كلينكس ههههههههههههههههههه

---------------------------

والله مو خبير في هه لعبه بس انا ذكي جدا ولا ارتكب اخطاء في لعبه و ايضا احل الاغاز بسرعة الانه الاغاز في لعبه سهلة جدا جدا بس انا ما احب اعطي الحل حق الاخرين الانه يخرب لعبه احلى شيىء في لعبه ان لازم تعتمد على نفسك :)

و شكراااااا

Emirates
04-07-2001, 09:40 AM
صافيا انا انصحك بان تلعبي لعبة باربي

هذا افضل شيء لكي

بالنسبة لريزيدنت ايفيل اعتبره للاولاد الشجعان

ولا شو رايكم

Lord of PS
04-07-2001, 10:20 AM
:أفكر: شم شم أشم رائحة تحدي في المكان :أفكر:

إنجازاتي في اللعبة:

الجزء الأول: نزلت كل شئ فيه من قاذفة وماغنم وملابس.
الثاني: ختمته في ساعة و24 دقيقة (طبعاً بدون خزن وبدرجة A) ونزلت كل الأسلحة وملابس ونزلت وختمت كل من هنك درجة(B) وتيفو درجة(D).
الثالث: ختمته في ساعة و27 دقيقة (أكيد بدون خزن وبدرجة A)، مع إنزال كل شئ من ملابس و أسلحة (ختمت المرتزقة كاملة).
سرفايفل: نزلت القاذفة وختمت اللعبة في 45 دقيقة.