المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 كيف أضبط إعدادات البريد في outlook express

THE GOOD
27-06-2001, 11:58 AM
إخواني ......

السلام عليكم ورحمة الله.....

أرجو مساعدتكم حول طريقة ضبط إعدادات حساب البريد في outlook express ...مع العلم أنني أرغب بالحصول على الرسائل مع الملحقات Attachment الواردة إلى بريدي الإكتروني في موقع mailandnews أوhotmail .....

أدوات>حسابات>بريد>إضافة...هذه وعرفناها....ولكن ما بعد ذلك لم أستطع ضبط إعداداته ..دائما يعطيني رسالة خطأ......فلذلك أرجو منكو شرح تلك الإعدادات...ولكم مني جزيل الشكر...

أخوكم الطيب....

:)

PCman
27-06-2001, 01:32 PM
يمكن انت مسوي الطريقه خطأ؟
جرب هذي الخطوات وانشالله تصلح
Hotmail

1. إفتح برنامج الأوت لوك .
2. أختر قائمة Tools ومنها أختر Accounts..
3. ستظهر لك نافذة جديده فيها عدة أشرطة (( تبويب )) .. أختر منها Mail ..
4. وأضغط على زر Add .. ومنها أختر Mail ..
5. أكتب أسمك .. في المكان المخصص .. وإضغط على Next ..
6. أشر على الإختيار [ I already have an e-mail address that I'd like to use ] وأكتب عنوانك البريدي في المكان المخصص .. وتابع Next ..
7. الآن أختر من [ My incoming mail server is a ] (( القائمة المنسدلة )) HTTP .. وأختر من القائمة اللي تحتها مباشرةً HotMail
8. أكتب أسم المستخدم .. وكلمة المرور .. والتي تستخدمها في العادة لدخول حسابك في الهوت ميل .. وتابع Next
9. وأخيراً أضغط على Finsh .

THE GOOD
28-06-2001, 12:09 AM
الله يسلمك أخي PCman ...

بالنسبة للهوت ميل .....الحمد لله فقد استطعت (والفضل يعود بعد الله إليك ) أن أضبط إعداداته....

ولكن بالنسبة للبريد في موقع Mailandnews ...لم أستطع....
أعتقد السبب هو انه في الخطوة رقم 7 (من الخطوات التي ذكرتها )
أختار HTTP ثم من القائمة التي تحتها مباشرة (غير ذلك )...المشكلة تأتي بعد ذلك....
حيث يطلب مني كتابة "ملقم البريد الوارد" أو Incoming mail...في الفراغ الأول...
المشكلة أنني لا أعرف ما أكتب هناك.....
فأرجو المساعدة حول ذلك...أو على الأقل من أين أستطيع أن أعرف ما أكتب هناك....

ملاحظة :في حالة الهوت ميل لم تواجهني هذه المشكلة لأنه وبمجرد إختياري Hotmail في الخطوة (7) يتم أوتوماتيكيا تعبئة الفراغ المذكور..

وشكرا لك مرة أخرى....

:)

PCman
28-06-2001, 12:45 PM
جرب تكتب هذا لانه كل ايميل يختلف عن الثاني

THE GOOD
28-06-2001, 03:39 PM
شكرا لك أخي PCman....

أشكرك من أعماق قلبي.....وأرجو أني ما أكون تعبتك....

بالنسبة للرقم الذي ذكرته فإنه لم يفد تماما.....
إلا أن الصورة التي أرفقتها أفادتني كثيرا....لأنها باللغة الإنجليزية.....أما البرنامج اللي عندي فهو باللغة العربية....وقد كنت بالسابق أرغب بمراسلة نفس الموقع المذكور و أسألهم حول ذاك الرقم....لكني كنت مترددا لأني لا أعرف بالضبط الترجمة للغة الإنجليزية ....ولكن الآن فقد علمت ذلك من تلك الصورة وسوف أراسلهم ......

فشكراً لك على مساعداتك...

ahmad_5
15-07-2001, 12:01 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووين

ما عرفت اسويه من قبل وقلت يمكن ان طريقته معقدة بس الحين سويته

الف شكر ياPCman

KNUCKLES
15-07-2001, 08:41 PM
http://www.firebird.f2s.com/outlook.htm
:p

exe
10-08-2001, 03:04 AM
السلام عليكم
اخ بي سي يمكن الموضوع قديم شوي بس توي اطلع عليه وهو موضوع اعدادات الأوت لوك

المشكله عندي اني بعد ماانتهي من الإعدادات اللي ذكرتها للأخ قود مان يظهر لي رساله الخطأ:‏‏غير قادر على الاستقصاء عن الرسائل الجديدة على ملقم HTTP. الحساب: 'Hotmail', الملقم: 'http://services.msn.com/svcs/hotmail/httpmail.asp', البروتوكول: HTTPMail, المنفذ: 0, توفير أمان (SSL): لا, ‏‏خطأ مأخذ توصيل: 12019, رقم الخطأ: 0x80004005

مع اني اتبعت الخطوات بدقه .....ارجو الرد مع الشكر .