المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب عاجل واتمنى من داحم توتا ان يرد علي

QataR NighTMarE
27-05-2003, 11:35 AM
السلام عليكم
يالربع ممكن تعلموني حاجتين فقط

انا ابدل اسم النادي في السمبل ايديتور وبعد اروح لملف SLPM_622.68 واشوفه واعدل الأسم هناك بعد بس لما احرق اللعبه ما يتبدل للأسف ياريت تعلموني طريقه مضمونه وبخصوص الأرقام ياريت اخوي داحم توتا يعلمني كيف ابدل لون الرقم في اللعبه

ومشكورين مقدمآ

da7imtuta
27-05-2003, 02:00 PM
الالوان واسم الفريق موجوده في ملف البراميتر pramiter.ovl (هو ملف يقوم بعمل كرت الذاكره ولكن في ادوار معينه)
والمسئله تتعلق بمقدرتك على استخدام الهيكس اديتور لتعديل الالوان والاسماء .
جرب انك تحصل على ملف pramiter.ovl الخاص بـ wedoit 3 (موجوده في موضوع للاخ روي كوستا مرفقه الاخ تشيلافيرت) وانقله جو اللعبه ورح استخدم برنامج تغير الالوان راح ينفع بسبب ان الملف معمول على تعديل الالوان ديفولت وبالتالي اي تعديل تجريه من برى راح ينفع ولكن لالاسماء فما جربت

QataR NighTMarE
27-05-2003, 03:04 PM
اخوي داحم مشكور على الرد بس عندي استفسار ان استخدمت pramiter.ovl الخاص بويديوت3 ساعتها راح تتبدل اسماء اللاعبين للمنتخبات لأن ويديوت3 للأنديه

وانا ضايف منتخب قطر بدال جامايكا بس ابي اعدل الوان الأرقام واخوي انا عندي برنامج الألوان بس المشكله مو عارف له ابدآ والسبب انه مافي مكان اختار منه اسم الفريق على شان ابدل لون الرقم

واخوي داحمتوتا بخصوص مقدرتك على تغيير اللون ؟؟؟؟؟؟؟ موفاهم

انا بس طالب تقولي شلون ابدل واحط اللون اللي انا ابيه انا اعرف انه

بالpramiter.ovl بس المشكله انا افتحه بعدين وين اروح شنو ابدل؟؟؟؟؟؟؟ هذي النقطه اللي مو فاهمها

واخوي بخصوص ان اسامي الفرق بالpramiter.ovl ماحصلت اسم ولا نادي انا اعرف انهم موجودين بالSLPM_622.68 وانا اروح وابدل بس مايتبدل ليش مادري

ياريت توضح اكثر اخوي ويعطيك العافيه على مجهودك

Buffon
27-05-2003, 03:19 PM
أخ da7imtuta ممكن برنامج الهيكس اديتور اللي تستخدمه وشكراً :)

بووفوون