المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ارجو المساعدة بسرعة<بليييييييييز>

خبيرff9
28-05-2003, 10:21 AM
شباب ارجو المساعدة في لعبة انتر ذا مارتلكس

انا وصلت المهمة الي اسمها the sewers المهمة الي تلعب في اماكن تشبه المجاري هاذي المهمة صعبة وفيها مراحل كثيرا وانا وصلت المرحلة السادسة في هاذي المهمة واول ماتبدا المرحلة السادسة امشي الى الامام وادخل من فتحة والى ناس اقلتهم بعدين وين اروح

ارجو الرد بسرعة

بلييييييييز

بسررررعة

خبيرff9
28-05-2003, 06:31 PM
شباب الموضوع في الصفحة الثانية محد رد

انتم افضل منتدى في المساعدات وما كنت اتوقع ان الموضوع يروح الصفحة الثانية ومحد يرد علي

:": :": :": :": :" :"

تبغون اوضح اكثر قولولي

بااااي

dmx
29-05-2003, 03:11 AM
انت يمكن قصدك المرحة اللي توصل مكان فيه انبوب احمر و يقلك تمسك فيه ا>ا كانت هي المرحلة ما في ضرورة تتمسك بالانبوب الأحمر و نط عادي بس استعمل التركيز

شوف انا بكرة بلعبها و بشوف اي وحدة المرحلة السادسة من مرحلة المجاري

اوكي

خبيرff9
29-05-2003, 09:48 AM
مب هاذي المرحلة

المرحلة الي اقولك عنها تلقى فتحة كبيرة توديك الى تحت واذى رحت هناكتلقى ناس ومافي طريق ثاني

بسرعة لو سمحت

ومشكووووووووور على المساعدة يافضل الاعضاء

dmx
29-05-2003, 04:49 PM
عرفت اي مرحلة انا كمان علقت فيها و تفضل الحل

اول شي اطلع فوق و بعدين نط على آلة مادر شو هي بعدين امشي عليها بعدين بييجي فيديو فيه انك كنت تمشي علها و طحت بعدين اتبع السهم بتوصل مكان اطلع على السلم اللي موجود بعدين بتروح مكان ثاني تكون الشرطة تحاول تقتل اصحابك بعدين

بتلاقي فوق عمود يلف و يدور و هو بيقلك دمر المحركات بتحصل حول العمود ثلاث محركات طخهم بيتفجرو طخهم واحد واحد بعدين بيحصل انفجار بتنفتح بعدها ممر نفق موجود على اليسار

ارجو اني اكون افدتك مع اني انا نفسي ما اعتقد اني راح افهم اللي انا كتبته معلش:0)

خبيرff9
29-05-2003, 05:48 PM
مو هاذي المرحلة الي اقصدها

الي بعدها على طول