المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقدير Brute Force في GameSpot......

xenosaga
29-05-2003, 12:33 AM
السلام عليكم......

كم التقدير؟
Oh Well.......

76%

http://www.gamespot.com/xbox/action/bruteforce/index.html

مصعوق كليا:! .......:6

بس مضطر اشتريها<<<<دفع عربون:":

أنا مستغرب جدا.......العروض كانت رائعة ومدحوها كثيرا حتى في جيم سبوت......ليه كذا؟:غضب:

ترا ماأخفي عليكم.........اذا خيبت الآمال ستار وورز أو ميدتاون3 أنا متبري من الاكس بوكس........يمكن أروح للكيوب:o :D

ماحد يشتريها لين أعطيكم رأيي.......يوم الاثنين بالكثير:أفكر:

xenosaga
29-05-2003, 12:41 AM
أهم العيوب بعد قرائتي للمراجعة:

-عدم وجود خيار لعب لايف

-التكرار في المهمات

-بطئ اللعبة أحيانا عند اللعب بأربع لاعبين

-اللعبة ليست تكتيكية 100%.......بل أكثرها تصويب!

أفضل الأشياء في بروت فورس:

-عروض CG ممتازة

-طور القصة يشبه طريقة طور قصة HALO

-سهولة التنقل بين الأربع لاعبين

-القصة الجيدة

أعتقد استفدنا درس جديد:
أي لعبة تتعرض لكم هائل من التأجيلات 99% أنها بسبب عدم وثوق الشركة المطورة بلعبتها....أحم أحم بروت فورس أحم أحم تومب رايدر أحم أحم:6

;-)

xenosaga
29-05-2003, 12:52 AM
الى الأخ العراقي17 ومن يلعب عبر XboxConnect:

بما أن اللعبة تدعم الـSystem Link فبامكانكم لعبها أونلاين عبر هالخدمة.....مثل هالو1;-)

king_zell
29-05-2003, 01:29 AM
لي الشرف أكون أول واحد يدخل هذ الموضوع :D

زينو اذا دفعت عربون ممكن تلغي حجز اللعبة اذا كان قصدك إنك شريتها من النت ;)

و اذا بتتبرى من الإكس بوكس حياك عند الكيوب على الأقل ما يخيب ضنك اذا سمعت عن اللعبة و مكتوب جمبها Developer = Nintendo ;-)

قلت لك لا تتحمس للألعاب كثير .. السنة هذه شفنا ديفل ماي كراي احم جيتاوي احم بروت فورس احم كاتو كوجن احم Who's next :D

على فكرة متى تصدر ميد تاون مادنس :6

Jin Kazama
29-05-2003, 01:33 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
لي الشرف أكون أول واحد يدخل هذ الموضوع :D

زينو اذا دفعت عربون ممكن تلغي حجز اللعبة اذا كان قصدك إنك شريتها من النت ;)

و اذا بتتبرى من الإكس بوكس حياك عند الكيوب على الأقل ما يخيب ضنك اذا سمعت عن اللعبة و مكتوب جمبها Developer = Nintendo ;-)

قلت لك لا تتحمس للألعاب كثير .. السنة هذه شفنا ديفل ماي كراي احم جيتاوي احم بروت فورس احم كاتو كوجن احم Who's next :D

انا مريت قبلك بس ما علقت :6

بالنسبه لسالفة ان الكيوب ما يخيب ضنك

اقول سلمي لي على واريو ورلد ;)

ودمتم سالمين:p

xenosaga
29-05-2003, 01:42 AM
بعد أسبوعين ونص.......
16 يونيو.

ترا من صجي يمكن أصير متعصب كيوب!.......بس لحظة......بعد ستار وورز:6

king_zell
29-05-2003, 01:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama

انا مريت قبلك بس ما علقت :6

بالنسبه لسالفة ان الكيوب ما يخيب ضنك

اقول سلمي لي على واريو ورلد ;)

ودمتم سالمين:p

أسلم لك على واروي وورلد اللي الى الآن ما قيموها هههه :p و بعدين متى قلت أنا انها بتاخذ فوق 90+ ، و بعدين متى كتبت موضوع أنا عنها و مدحتها :أفكر: و أخيرا ننتيندو الناشر للعبة و المطور هو شركة تريجر :D

شخبار البلاي ستيشن2 :D بعد ديفل ماي كراي2 و جيتاوي صراحة مفروض ما تدخل مثل هالمواضيع ، و يوم تنزل تومب رايدر أنصحك ما تدخل النت بالمرة :6

king_zell
29-05-2003, 01:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

بعد أسبوعين ونص.......
16 يونيو.

ترا من صجي يمكن أصير متعصب كيوب!.......بس لحظة......بعد ستار وورز:6

ما دام فيها ستار وورز أجل ضمنت إنك بتصير متعصب كيوب :6 و نقعد في منتدى ننتيندو ما أحد يدخله من التعصب :D :6

xenosaga
29-05-2003, 02:13 AM

ما دام فيها ستار وورز أجل ضمنت إنك بتصير متعصب كيوب :6 و نقعد في منتدى ننتيندو ما أحد يدخله من التعصب :D :6
لاتتغشمر ترا والله أسويها:p
خاصة أن الكيوب هو الجهاز الوحيد الي مسليني في بداية الأجازة.....تدري ماريو بارتي4 أربعة وعشرين ساعة مع خواتي الصغار:6 ......واذا سوبر سماش ميلي.......أتحدى أحد يقومني....أسميه رجال:p :6

هاه حد ينصحني محتار أشتري بروت فورس وأعطيكم رايي والا أطنشكم وأوفر فلوس........16و17 يونيو في لعبتين حاط عيوني عليهم:

MIDTOWN 3
Pirates Of The Carriben.....Rpg من صانعي موروويند!

أقدر أخلي راعي المحل يحول الحجز لأنوذر جيم:)

عشان بصراحة بعض الناس الي شروا اللعبة في منتديات أجنبية عجبتهم.........I'm Confused:"

عندي 600 حاليا.....اللعبة الواحدة ب300 تقريبا(لاتخافون تعودنا على النصب:p ).......تكلموا:(

أقول جين كازاما لاتستهزء بواريو وورلد.......مااستبعد تطلع مسلية واحنا تعودنا ننتندو ماتقبل يلتصق اسمها بلعبة سيئة:-)

زيل شفيها تريجر......لعبتها الأخيرة على الكيوب خذت 88% من سبوت;-) ......

هاه وش تقولون؟<<<<<<<راح ينام:D

xenosaga
29-05-2003, 03:47 AM
السنة هذه شفنا ديفل ماي كراي احم جيتاوي احم بروت فورس احم كاتو كوجن احم Who's next :D

بروت فورس تقديرها أفضل بكثير من الألعاب المذكروة أعلاه;-)
76%=good game:)

We6fe
29-05-2003, 08:32 AM
اعلان اعلان عروض بالاخير كذا .. :(

نفس الشيء بـDMC2 ..

لاكن السؤال هو .. هل في لعبه ناجحه بدون حمله دعائيه كاذبه :أفكر: :أفكر:

Mesharey
29-05-2003, 09:21 AM
ترا من صجي يمكن أصير متعصب كيوب!
لازينو تكفى إلا هذي :p !
كافي متعصبين ننتندو اللي عندنا :6
اغلبهم بمنتدى جيم ماستر..ولهذا السبب الموقع نفس الشي :6

بالنسبة للعبة..
سلم لي عليها ":" ..
لأني امس شريت ستار اوشن 3 ..واللعبة سوووو كووول ":" !

العراقي17
29-05-2003, 09:21 AM
xenosaga

بيه شفيك متحطم ما توقعتك جذي

كلها لعبة وحدة ماخذت تقدير زين شصار يعني ؟

شوف البلي ستيشن2 درازن العاب فاشلة كانوا يتوهمون انها راح تنجح :p

وللعلم مجموع تقديراتها لحد الان بجيمز رانكينج 91% :!

ويمكن سبب خفض تقديراتها هو عدم وجود طول الاونلاين لانه هذا يرفع من تقدير اللعبة كثيرا.(مشكور على خبر السيستم لنك ":" )

We6fe

ما كان لها اعلانات وما كانت مركزة عليها مايكروسوفت بمعرضها كثيرا مجرد بعض الصور وكم عرض,يعني عارفة مستواها مسبقا.

واخر مراجعة للعبة كانت من تيم اكس بوكس

وكان التقدير 4,8\5 يعني 96% ":"

aoks
29-05-2003, 09:31 AM
looool اخيرا اعترفت انها فاشلة؟:p

التنين المائى
29-05-2003, 10:53 AM
شىء متوقع بعد تقدير اى جى ان لى الاسف انا قلت ان العروض و الانطباعات ما تحدد مستوى اللعبة و اخر دليل بروس فوس:أفكر:

السنة هذه شفنا ديفل ماي كراي احم جيتاوي احم بروت فورس احم كاتو كوجن احم Who's next

شفنا برودكت نومبر3 ايضا :أفكر:

على البلاى2 شفنا العاب مستواها رائع مثل سايلنت هيل3 و فيتورا فايتر4 ايفولوشن و فف10-2 اعلى من تقدير انترل داركنس من فا ميتسو

-----------------

زيو لو صرت متعصب للكيوب فراح تخسر الى ان ترجع للبلاى2 و خصوصا فى 2004 ":" كله اشياء مدمرة متل جير3 فف12 اونيموشا3 و و و و اضن انك تعرف :D

وشكرا;)

DeadLy_
29-05-2003, 11:21 AM
أنا متبري من الاكس بوكس........يمكن أروح للكيوب

كنت متوقع هالشيء منك لانك ما تستطيع الصمود كالصخر في وجه الصواريخ :6

ash 90
29-05-2003, 12:21 PM
الالعاب الي نزل مستواها هالسنه :

ديفل مي كراي 2
تاو نج
برودكت نمبر 3
ذا جتواي
كنج فو شوس
بروت فورس

الله يستر من القادم :":

على فكره لحد ينتظر ومب رايدر 6

انتظروا كاسل فينا شهر 11 ":"

Devil may cry2
29-05-2003, 01:26 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
[B]
لاتتغشمر ترا والله أسويها:p
خاصة أن الكيوب هو الجهاز الوحيد الي مسليني في بداية الأجازة.....تدري ماريو بارتي4 أربعة وعشرين ساعة مع خواتي الصغار:6 ......واذا سوبر سماش ميلي.......أتحدى أحد يقومني....أسميه رجال:p :6

يعني انت كبير :D :p

التنين المائى
29-05-2003, 02:21 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
الالعاب الي

على فكره لحد ينتظر ومب رايدر 6

انتظروا كاسل فينا شهر 11 ":"

that is true :D

it looks bad and slow spicialy at fighting

i hope TB :AOD get somehow 80%

but castlevania looks cool ":"

xenosaga
29-05-2003, 03:05 PM
aoks:لا مااعترفت:p .....وبشتريها عناد:o

تنينو:صحيح البلاي2 قوي في 2004 مثل جميع الأجهزة........لعبة واحدة تكفي للكيوب وهي رزدنت ايفل4 ولعبة تكفي للاكس وهي هالو2;-)

على البلاى2 شفنا العاب مستواها رائع مثل سايلنت هيل3 و فيتورا فايتر4 ايفولوشن و فف10-2 اعلى من تقدير انترل داركنس من فا ميتسو
كلها ياباني وأوروبي:)
فيرتشوا(ومش فيتورا:6 )فايتر ايفولوشن واث منها بس البقية بينفضحون في جيم سبوت....خاصة المزعومة فف10-2:6

ash:
شهر 11 مرة وحدة:أفكر: ......يعني الي ماعنده غير بلاي ستيشن2 وش يسوي 6 شهور؟.....يعيد يلعب الألعاب القديمة:D

بما أن تقدير جيم سبوت كان جيد وتقديرها ممتاز في جيم رانكنجز 91% وتقديراتها جيدة للغاية من العديد من السايتات اذا انشالله تكون بين يدي قبل الاثنين المقبل ":"

سلاموف:-)

king_zell
29-05-2003, 03:08 PM
العراقي17

هذه مش أول لعبة تخيب الضن بعد انتظار كبير من الإكس بوكسية ، كاتوكوجن قبلها ، و بعدين تحاول تنسى المراجعات المواقع الكبيرة و تقنع نفسك إن اللعبة حلوة من مراجعة تيم إكس بوكس.! هذا موقع متعصبين و ما أحد يروح له يقرأ مراجعات هذه المواقع بس للأخبار حدها.. يعني أنا اذا شفت لعبة جديدة نزلت للكيوب أروح أقرأ مراجعتها في planetnintendo لا طبعا لأنهم أكيد بيبالغون في التقدير..

التنين المائي..

هذه جملة تحاول تقنعني فيها ، 3 ألعاب يابانية تاخذ تقدير أعلى من لعبة أمريكية في موقع ياباني!! ، تحاول تخدع نفسك يا تنين ، تعرف فاميتسو عطت ميترويد و هالو تقديرات منخفضة و هم معروفين ما عمرهم اعطوا لعبة أمريكية تقدير عالي!

ليش ما نقارن تقدير الألعاب اللي انت ذكرتها مع انترنال داركنس في جيم سبوت اذا صدروا و ((أتحداك)) واحدة منهم تكون أعلى منها :أفكر:

و بالنسبة لزينو واذا جا للكيوب ما راح يخسر و لا شي و بالعكس الشخص يذهب وين ما ياخذه عقله و أنا أفكر فعلا و ين يعتقد هو الألعاب الأفضل موجودة :أفكر:

عام 2004 يصير خير ، ننتيندو تعلن عن كل لعبة في وقتها ، شوف معرض السنة هذه أغلبه ألعاب اللي تصدر العام هذا يعني السنة الجاية ننتيندو تبدأ تعرض ألعاب عام 2004 لأنها فعلا ما تبي أفكارها تسرق كالعادة :أفكر:

تقول لي ميتل جير3 أونيموشا3 و فف12..

أنا أقول لك ريسدنت ايفل4 .. كيلر7.. ميترويد برايم 2 .. زيلدا ويند ويكر2 .. ماريو 128 .. ستار فوكس 2 .. فيرتوشا فايتر كويست.. ديد فوينكس .. دونكي كونج..

أنا أقولك خلينا في 2003 أحسن لي ولك.. :p

سوني كد

كنت متوقع هالشيء منك لانك ما تستطيع الصمود كالصخر في وجه الصواريخ

لا يكون في حرب حنا :D أتوقع الرجال تعب من كثر ما يراكض ورا ألعاب ما تستاهل..

----------------------------------------------

بالنسبة لبرودكت نمبر 3 فهي من كابكوم مش ننتيندو و شينجي اعتذر عنها و قال غن فترة العمل عليها كانت قصيرة جدا بعكس ألعاب مثل جيتاوي و بروت فورس ، يعني المقارنة مش بمحلها..;-)

We6fe
29-05-2003, 03:17 PM
اشتريها كوبي وريح نفسك عشان ما تتندم اذا طلعت مليقه بس لا يصير فيك مقل فارس http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif

king_zell
29-05-2003, 03:20 PM
مبروك الكيوب We6fe أي لون أخذت :0)

xenosaga
29-05-2003, 03:22 PM
هذه مش أول لعبة تخيب الضن بعد انتظار كبير من الإكس بوكسية ، كاتوكوجن
تقصد تاو فينج;) ....كاكوتو شوجين مااتذكر كنا منتظرينها,يمكن مش لذيك الدرجة:)

و بالنسبة لزينو واذا جا للكيوب ما راح يخسر و لا شي و بالعكس الشخص يذهب وين ما ياخذه عقله و أنا أفكر فعلا و ين يعتقد هو الألعاب الأفضل موجودة
ربما الكيوب ليس الجهاز الأفضل بالنسبة لي وبنوعية ألعابه........لاكنه تقريبا الجهاز الوحيد الذي يفاجئك ولا يخيب ظنك بألعابه:واو:
Giftpia مثلا كنت متوقع لها أقل من 30 في فامتسو نظرا لقصر فترة تطويرها لاكن فجأة أجد......35/40........i love game cube:D .....بس مش أكثر من الاكس بوكس.......على الأقل حتى اليوم:6

أنا أقول لك ريسدنت ايفل4 .. كيلر7.. ميترويد برايم 2 .. زيلدا ويند ويكر2 .. ماريو 128 .. ستار فوكس 2 .. فيرتوشا فايتر كويست.. ديد فوينكس .. دونكي كونج..
أحم أحم....ويند ويكر2؟....فيرتشوا فايتر كويست؟......للأسف ماسمعنا كلام عن اللعبتين منذ مدة ليست بالقصيرة!.......أنا خاطري بس اليوم الي تعلن فيه زيلدا جديدة وياليت سيل شاديد.....بسوي مهرجان:(

king_zell
29-05-2003, 03:39 PM
لو ما اختلفت الأذواق لبارت السلع ..

أحم أحم....ويند ويكر2؟....فيرتشوا فايتر كويست؟......للأسف ماسمعنا كلام عن اللعبتين منذ مدة ليست بالقصيرة!.......أنا خاطري بس اليوم الي تعلن فيه زيلدا جديدة وياليت سيل شاديد.....بسوي مهرجان:(

مين قال كل؟ قبل أسبوع مقابلة لمصمم ويند ويكر و أعلن الجزء الجديد بيكون سيل شيديد و بيكون قابل للعب في E3 القادم.. سمعتني! قابل للعب!!

المقابلة رسمية و موجودة في موقع computerandvideogames.com

كويست بتسمع عنها قريب و هي بتصدر هالسنة في اليابان..

التنين المائى
29-05-2003, 04:49 PM
العراقي17

التنين المائي..

هذه جملة تحاول تقنعني فيها ، 3 ألعاب يابانية تاخذ تقدير أعلى من لعبة أمريكية في موقع ياباني!! ، تحاول تخدع نفسك يا تنين ، تعرف فاميتسو عطت ميترويد و هالو تقديرات منخفضة و هم معروفين ما عمرهم اعطوا لعبة أمريكية تقدير عالي!

ليش ما نقارن تقدير الألعاب اللي انت ذكرتها مع انترنال داركنس في جيم سبوت اذا صدروا و ((أتحداك)) واحدة منهم تكون أعلى منها :أفكر:

و بالنسبة لزينو واذا جا للكيوب ما راح يخسر و لا شي و بالعكس الشخص يذهب وين ما ياخذه عقله و أنا أفكر فعلا و ين يعتقد هو الألعاب الأفضل موجودة :أفكر:

عام 2004 يصير خير ، ننتيندو تعلن عن كل لعبة في وقتها ، شوف معرض السنة هذه أغلبه ألعاب اللي تصدر العام هذا يعني السنة الجاية ننتيندو تبدأ تعرض ألعاب عام 2004 لأنها فعلا ما تبي أفكارها تسرق كالعادة :أفكر:

تقول لي ميتل جير3 أونيموشا3 و فف12..

أنا أقولك خلينا في 2003 أحسن لي ولك.. :p

..

----------------------------------------------

بالنسبة لبرودكت نمبر 3 فهي من كابكوم مش ننتيندو و شينجي اعتذر عنها و قال غن فترة العمل عليها كانت قصيرة جدا بعكس ألعاب مثل جيتاوي و بروت فورس ، يعني المقارنة مش بمحلها..;-)

صحيح فاميتسو ما يعطى تقادير عالية لى الالعاب الامريكية ;)

بدايا ان ميتوريد اخذت 38 من 40 :أفكر: :أفكر:

خلاص ننتظر الالعاب تصدر فى امريكا على اى حال سايلنت هيل3 اخذت 9.2 من اى جى ان

ديد فينكس و كيلر7 من غير اللائق طرحهم فى قائمتك :أفكر:

اها نسيت بعد فى جراندو ريزمو4 gta4 ايضا ستظهر فى 2004 شوف كل الالعاب الى ذكرتها شعبيتها لا حدود لها و كل مبيعات اجزائها السابقة فوق المليون ":" و الجودة معروفة و مضمونة و خصوصا من متل جير3 و فف12 و جراندو ريزمو4:cool:

اوكى هذا بس كان عرض للمستقبل :6

فيرتشوا(ومش فيتورا )فايتر ايفولوشن واث منها بس البقية بينفضحون في جيم سبوت....خاصة المزعومة فف10-2

whatever :6

عندى احساس ان فف10-2 راح تاخذ 9.2 من جيم سبوت و وقتها تنسحق:6 انا هم شىء عندى نظام القتال فى اى لعبة ار بى جى و فف10-2 نظام قتالها ولا اروع ما شفت مثله السرعة تجنن :واو:

وشكرا;)

التنين المائى
29-05-2003, 04:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى

صحيح فاميتسو ما يعطى تقادير عالية لى الالعاب الامريكية ;)

ديد فينكس و كيلر7 من غير اللائق طرحهم فى قائمتك :أفكر:

اها نسيت بعد فى جراندو ريزمو4 gta4 ايضا ستظهر فى 2004 شوف كل الالعاب الى ذكرتها شعبيتها لا حدود لها و كل مبيعات اجزائها السابقة فوق المليون ":" و الجودة معروفة و مضمونة و خصوصا من متل جير3 و فف12 و جراندو ريزمو4:cool:

اوكى هذا بس كان عرض للمستقبل :6

whatever :6

عندى احساس ان فف10-2 راح تاخذ 9.2 من جيم سبوت و وقتها تنسحق:6 انا هم شىء عندى نظام القتال فى اى لعبة ار بى جى و فف10-2 نظام قتالها ولا اروع ما شفت مثله السرعة تجنن :واو:

وشكرا;)

نسيت دراجون كويست 8 و زويونساجا2 :6

التنين المائى
29-05-2003, 05:10 PM

وشكرا;)

sorry it was 33 out of 40 ;)

بس هذا مو معناه ان اى لعبة يابانية يعطيها فاميستو تقدير عالى هى سيئة زيلدا اقرب مثال ;-)

xenosaga
29-05-2003, 05:12 PM
بدايا ان ميتوريد اخذت 38 من 40
ههه:p
من وين تجيب هالمعلومات تنينو.......
ميترويد هي وهالو خذوا نفس التقدير من فامتسو.........
33/40:أفكر:

نسيت دراجون كويست 8 و زويونساجا2
دراجون كويست اذا صدرت في اليابان 2004 يصير خير......
زينوساجا2 اذا صدرت 2004 أيضا يصير خير....وأصلا تقديراتها كلها تحت 85% ومبيعاتها اذا أنت مهتم فاشلة في كل مكان.....اسأل جلتي جير اكس يقولك:أفكر: ..........ومثلك أن ماأتكلم عن رأي شخصي أتكلم عن العموم

ديد فينكس و كيلر7 من غير اللائق طرحهم فى قائمتك
وفف10-2 يليق؟:p

عندى احساس ان فف10-2 راح تاخذ 9.2 من جيم سبوت و وقتها تنسحق
اذا خذت فوق 90% يصير خير:p
أنا متوقع لها دون ال75%........
وتوك تقول ماتصدق العروض لأنها خادعة والحين عجبك القتال من العروض:أفكر: ......بتقولي الي جربوها يقولون:Blah Blah Blah........بقولك أنا ماأسمع من متعصبي بلاي ستيشن;)
,اول مرة اسمع نظام قتال بالدور يكون سريع!........أعرف أن القتال بالدور يحتاج تفكير واختيارات......ووووو الخ

توك تقول ماتعترف بتقديرات آي جي أن:! ......آها أنت تعترف بتقديرات أي جي أن بلاي ستيشن2 بس:p

سلاموف:cool:

xenosaga
29-05-2003, 05:17 PM
و الجودة معروفة و مضمونة و خصوصا من متل جير3 و فف12 و جراندو ريزمو4:cool:

أي مثل ماضمنتوا جودة ديفل مي كراي2
وأنت بنفسك كنت تتحدى أن ذا جيت أواي ستكون لعبة العام
وفي الأخير..........:p

أقول لاتضمن الشيء الضمان عند الله......خلي كوجيما يستعجل ويصدر ميتل جير3 قبل نهاية 2004 أتحدى تقديراتها تطلع فوق ال90%

نعم ميتل جير2 96% بسبب جودتها لاكن الأهم أنها كانت ثورة.........

مالجديد في ميتل جير3.....محرك جديد بنفس الرسوم تقريبا+اللعب في غابة:أفكر:

التنين المائى
29-05-2003, 05:21 PM

ههه:p
من وين تجيب هالمعلومات تنينو.......
ميترويد هي وهالو خذوا نفس التقدير من فامتسو.........
33/40:أفكر:

دراجون كويست اذا صدرت في اليابان 2004 يصير خير......
زينوساجا2 اذا صدرت 2004 أيضا يصير خير....وأصلا تقديراتها كلها تحت 85% ومبيعاتها اذا أنت مهتم فاشلة في كل مكان.....اسأل جلتي جير اكس يقولك:أفكر: ..........ومثلك أن ماأتكلم عن رأي شخصي أتكلم عن العموم

وفف10-2 يليق؟:p

اذا خذت فوق 90% يصير خير:p
أنا متوقع لها دون ال75%........
وتوك تقول ماتصدق العروض لأنها خادعة والحين عجبك القتال من العروض:أفكر: ......بتقولي الي جربوها يقولون:Blah Blah Blah........بقولك أنا ماأسمع من متعصبي بلاي ستيشن;)
,اول مرة اسمع نظام قتال بالدور يكون سريع!........أعرف أن القتال بالدور يحتاج تفكير واختيارات......ووووو الخ

توك تقول ماتعترف بتقديرات آي جي أن:! ......آها أنت تعترف بتقديرات أي جي أن بلاي ستيشن2 بس:p

سلاموف:cool:

شوف اخر رد ;)

ليش قالوك ان الجزء الثانى راح يكون نسخة من الاول ?:

فف10-2 يليق و نص و اذا مانك مصدرقنى العبها ;)

ليش ما يصدر فى 2004 ليش الشركة لها كم سنة تطور فيها , زيونوسجا2 قالو انها راح تنزل فى 2004 (( سنة البلاى2 ":" ))

فى فرق ما بين ان يكون العرض جزء واحد من لعبة يعنى من القتال فقط هذا كيف راح يكذبو فيه ؟ اسال مشارى كيف نظام قتال فف10-2 هو مرة قالى انه صار يدور على الاعداء ماعاد لقاهم من السرعة :D ":"

اى جى ان عدة اقسام و الفاشل منهم فى التقادير قسم الاكس بكس اما قسم الكيوب و البلاى2 على الاقل مايعطو العاب مثل راو 90 % :أفكر:

وشكرا;)

التنين المائى
29-05-2003, 05:24 PM

أي مثل ماضمنتوا جودة ديفل مي كراي2
وأنت بنفسك كنت تتحدى أن ذا جيت أواي ستكون لعبة العام
وفي الأخير..........:p

أقول لاتضمن الشيء الضمان عند الله......خلي كوجيما يستعجل ويصدر ميتل جير3 قبل نهاية 2004 أتحدى تقديراتها تطلع فوق ال90%

نعم ميتل جير2 96% بسبب جودتها لاكن الأهم أنها كانت ثورة.........

مالجديد في ميتل جير3.....محرك جديد بنفس الرسوم تقريبا+اللعب في غابة:أفكر:

انا قلت ذا جيت اواى لعبة العام ؟؟ اتحداك انت الى قلت انك تعتبرها منافسة هالو2 طبعا الى كان من المفروض وقتها تنزل 2003

فف12 راح تكون رائعة انشاء الله هذى مافيها كلام و متل جير3 نفس الشىء الان التجديد موجود دائما وهذا هو الاهم

كوجيما قل فى 2004 متى ما احد يعرف ممكن فى اخر شهر;)

الجديد فى متل جير3 انها ليست تسلل فقط بل تسلل و سيرفايفل :cool:

وشكرا;)

xenosaga
29-05-2003, 05:30 PM
فف10-2 يليق و نص و اذا مانك مصدرقنى العبها
ماراح أخسر فلوسي لين أشوف تقدير جيم سبوت.....واذا يليق فف10-2 فكيلير7 وديد فونيكس يليقون وزيادة:أفكر:

زيونوسجا2 قالو انها راح تنزل فى 2004 (( سنة البلاى2 ))
مثل ماكنتوا تقولون 2003......بس بعد ديفل مي كراي2 وذا جيت أواي وبعد ماتأكدتوا من غباء تومب رايدر6 عم الصمت.......:p

اى جى ان عدة اقسام و الفاشل منهم فى التقادير قسم الاكس بكس اما قسم الكيوب و البلاى2 على الاقل مايعطو العاب مثل راو 90 %
بس مايعطون لعبة مثل روكي 88%(جيم سبوت 50%):واو:

انا قلت ذا جيت اواى لعبة العام ؟؟ اتحداك انت الى قلت انك تعتبرها منافسة هالو2 طبعا الى كان من المفروض وقتها تنزل 2003
نسيت؟:أفكر: .......في موضوعك الخاص عن ألعاب البلاي ستيشن2 لــ2003.....تبي أطلعه؟:D

نتخيل هالف لايف2 وفيبل لن يصدروا هذا العام,صحيح قائمة الاكس بوكس ستضعف لهذا العام,بس السنة القادمة:!

التنين المائى
29-05-2003, 05:37 PM

ماراح أخسر فلوسي لين أشوف تقدير جيم سبوت.....واذا يليق فف10-2 فكيلير7 وديد فونيكس يليقون وزيادة:أفكر:

مثل ماكنتوا تقولون 2003......بس بعد ديفل مي كراي2 وذا جيت أواي وبعد ماتأكدتوا من غباء تومب رايدر6 عم الصمت.......:p

بس مايعطون لعبة مثل روكي 88%(جيم سبوت 50%):واو:

نسيت؟:أفكر: .......في موضوعك الخاص عن ألعاب البلاي ستيشن2 لــ2003.....تبي أطلعه؟:D

نتخيل هالف لايف2 وفيبل لن يصدروا هذا العام,صحيح قائمة الاكس بوكس ستضعف لهذا العام,بس السنة القادمة:!

ليش كيلير 7 و ديد فينكس ما طلعت تقاديرهم و الحكاية مش عناد و خلاص :أفكر:

انا واحد يتكلم معاك مو 16 ديفل ماى كرى2 لاتقدم شىء لا الاكشن وفى ناس كثيرين ما يهتمو الا بهذى النقطة , على الاقل انا لما اتكد من غباء لعبة اعترف مو اقف ضد التيار و اوق واخذة 90% من جيم راكنج :أفكر:

انا كتبت موضوع عن العاب البلاى2 فى 2003 :! و الله ناسى ممكن وصلة :D

اضنك تعرف ان قائمة الكيوب المميز فيها و الخارق هو زيلدا وند ما اعرف ايش2 :D (( ما اتذكر الاسم )) و ميتوريد 2 , ماريو , كونجى كونج , و قد تكون ستار فوكس2

البلاى2 فف12 متل جير3 جراندو ريزمو4 و جراند ثيفت اوتو4 و اونيموشا3 و قد مجرد قد تكون سوفين فلتر اوميجا سترين

الاكس بكس ما اعرف غير هالو2

هذى مجرد توقعات خلى التقادير على الله مرات العاب كنت تحسبها رائعة تطلع مسخرة و مرات العاب تحسبها مسخرة تطلع رائعة :D

وشكرا:)

xenosaga
29-05-2003, 05:38 PM

شوف هالقائمة الأولية بس:p

DOOM 3(يكفي الاسم....)
FABLE(لاتعليق....)
HALF LIFE 2(أفضل لعبة في اي3 من كل المواقع)
HALO 2(ههههه....يحتاج كلام؟
PERFECT DARK 2(الجزء الأول 99%.....تقدير تحلم فيه ألعاب البلاي ستيشن2)
RALISPORT CHALLENGE 2(الجزء الأول أخذ 91%....فرق 3 نقاط فقط عن جران توريزمو3":" ....شلون لو كان أونلاين:p )
BC(مشروع صانعي فيبل القادم)
Thief 3(تعتبر ميتل جير البي سي.....بليييز شوف تقديرات الجزئين السابقين,كلهم روعة فكيف بهذا؟)
True Fantasy Online(النسخة الأمريكية 2004.....واذا متحمس لدراجون كويست8.....فهذي دراجون كويست وأونلاين)
Dead Or Alive 4(كود كرونوس سابقا..........يحتاج أعرف؟)

تبي أكمل؟.....تراني فاضي اجازة:p
قائمة البلاي2 ممتازة في 2004......بس قدام هالقائمة........لاشيء?:

ماتعرف غير هالو2؟
مشكلتك:p

king_zell
29-05-2003, 05:39 PM
و يبدأ طريق موضوع المئة رد :D

xenosaga
29-05-2003, 05:45 PM
انا واحد يتكلم معاك مو 16 ديفل ماى كرى2 لاتقدم شىء لا الاكشن وفى ناس كثيرين ما يهتمو الا بهذى النقطة , على الاقل انا لما اتكد من غباء لعبة اعترف مو اقف ضد التيار و اوق واخذة 90% من جيم راكنج :أفكر:

76%.....بروت فورس
مو مثل 64%.....ديفل مي كراي2:p
على الأقل اللعبة الي انتظرناها طلع تقديرها جيد.....مو poor:p

Jin Kazama
29-05-2003, 05:47 PM
ينوساجا2 اذا صدرت 2004 أيضا يصير خير....وأصلا تقديراتها كلها تحت 85% ومبيعاتها اذا أنت مهتم فاشلة في كل مكان.....اسأل جلتي جير اكس يقولك

جلتي جير يقول شي والواقع شي ثاني

Xenosaga, PS2: 100,000 (planned), 200,000 (sold) (http://ps2.ign.com/articles/421/421055p1.html)

وبالنسبه لكنج زيل حبيت اقول ديفل ماي كراي2 مو من سوني

واذا حبيت احط لك الالعاب الفاشله الي مو ننتندو على الكيوب فعد واغلط

ودمتم سالمين :p

التنين المائى
29-05-2003, 05:52 PM
زيو :

فيبل تتغير مع الاحوال الجوية مرة 2004 و مرة 2003

ترو فانتسى اونلاين = دراجون كويست8 انصحك تفتح موقع افضل مئة نكتة فى عالم الفيديو جيمز

هاف لايف 2 مو على اساس فى اخر هذا العام

دووم3 حلوة بس ما اعتقد ان احد راح يترك البىسى و يشتريها على الاكس بكس غيرك طبعا ;)

ثيف 3 = متل جير بى سى مشاء الله

رالى سبوت تشالنج = جراندو ريزمو3 الله اكبر

بى سى ترى هل هى ايضا من مولينكس :D

ديد اور اليف 4 ما اقدر اقول الا ":" ":" ":"

هالو2 ":" ":" ":"

بيرفكت دارك ":" ":" ":"

و يبدأ طريق موضوع المئة رد

انت الى شاطر فيه فتح المناقشة و تطلع منها و اصير انا و زيو فى حرب اهلية :D :D

قائمة البلاي2 ممتازة في 2004......بس قدام هالقائمة........لاشيء?:

و الله الكلام لازم يكون بالفلوس هذى الايام :أفكر:

وشكرا;)

xenosaga
29-05-2003, 05:53 PM
جين كازاما:
فرحان بـ100 ألف:p
حتى ديد أور الايف فوليبال في اليابان بس مبيعاته 200 ألف:p

الا ياتنينو ترا أنا ماذكرت:
كيميو ويكفي أنها من رير,,,,دائما تحس ألعابها غريبة بس في النهاية كذاhttp://www.montada.com/images/icons/icon14.gif ":"

سايكوناوتس......تيم شافر ماتعرفه مشكلتك......ءاخر ألعابه 93%":"

كونكر لايف أن أنكت.....الجزء السابق 92% من جيم سبوت و99% من اي جي أن:أفكر:

تبي بعد؟:cool:

التنين المائى
29-05-2003, 05:56 PM

76%.....بروت فورس
مو مثل 64%.....ديفل مي كراي2:p
على الأقل اللعبة الي انتظرناها طلع تقديرها جيد.....مو poor:p

87%

primal forever ":"

هذة بريمل الى لو قبل قارنتها بى بروت فورس كنت فتحتلى محاظرة :أفكر:

التنين المائى
29-05-2003, 05:59 PM
جين كازاما:
فرحان بـ100 ألف:p
حتى ديد أور الايف فوليبال في اليابان بس مبيعاته 200 ألف:p

الا ياتنينو ترا أنا ماذكرت:
كيميو ويكفي أنها من رير,,,,دائما تحس ألعابها غريبة بس في النهاية كذاhttp://www.montada.com/images/icons/icon14.gif ":"

سايكوناوتس......تيم شافر ماتعرفه مشكلتك......ءاخر ألعابه 93%":"

كونكر لايف أن أنكت.....الجزء السابق 92% من جيم سبوت و99% من اي جي أن:أفكر:

تبي بعد؟:cool:

سايكوناتش هذى خليهالك على اخر الزمن العب بى حشرة ?:

كونكر كانت سمعت كانت 92% من جيم سبوت , كونكر لايف لا نعرف :أفكر:

كيمو حلوة و الوانها زهاية وهذا النوع يفتقد له الاكس بكس و تذكرنى جدا بى صديقى :6 يارب ما تخذلها شى 60% هى الثانية :D

انا ماذكر لهذا العام فف11 جزئها السابق 93% :6

وشكرا;)

xenosaga
29-05-2003, 06:01 PM
ههه تنينو قام يعطينا أحكامه على الألعاب:p

فيبل تتغير مع الاحوال الجوية مرة 2004 و مرة 2003
أنا قلت لو:أفكر:
ترو فانتسى اونلاين = دراجون كويست8 انصحك تفتح موقع افضل مئة نكتة فى عالم الفيديو جيمز
من نفس الشركة وش تبي بعد":"

هاف لايف 2 مو على اساس فى اخر هذا العام
لا 2004:o

دووم3 حلوة بس ما اعتقد ان احد راح يترك البىسى و يشتريها على الاكس بكس غيرك طبعا
عشان كذا مايكروسوفت ستصدر اللعبة على الاكس بوكس......عشاني أنا بس:p
المهم أنها حصريةولعبة مدمرة ولن تصدر على جهاز منزلي ءاخر وهناك ملايين لاعبي الفيديو جيمز مايلعبون بي سي أبدا.....فحركة ميكروسوفت هذي لهم:cool:......ومثل ماقلت الأهم أنها لن تصدر للكيوب أو البلاي2.....اصلا البلاي2 يتحمل هالرسوم:p

ثيف 3 = متل جير بى سى مشاء الله
أي نعم":"

رالى سبوت تشالنج = جراندو ريزمو3 الله اكبر
هذا الواقع مو عاجبك مشكلتك.....أنا أعترف بالتقديرات":"

بى سى ترى هل هى ايضا من مولينكس
نعم":"

و الله الكلام لازم يكون بالفلوس هذى الايام
يعني لازم أقولك قائمة البلاي2 أحسن عشان تستانس?: .......هذا الواقع.....تكفي هالو2 تدمر قائمة البلاي2 عن بكرة ابيها.....واذا ماكفت الاكس بوكس مليان تعزيزات مدمرة:

DOOM 3(يكفي الاسم....)
FABLE(لاتعليق....)
RALISPORT CHALLENGE 2(الجزء الأول أخذ 91%....فرق 3 نقاط فقط عن جران توريزمو3 ....شلون لو كان أونلاين )
Thief 3(تعتبر ميتل جير البي سي.....بليييز شوف تقديرات الجزئين السابقين,كلهم روعة فكيف بهذا؟)
True Fantasy Online(النسخة الأمريكية 2004.....واذا متحمس لدراجون كويست8.....فهذي دراجون كويست وأونلاين)

king_zell
29-05-2003, 06:03 PM
الى جن كازاما :D انت قصدك نقارن ننتيندو كمطور مع سوني أو حتى أي شركة أخرى ، ما يحتاج صدقني لأنها مقارنة غير عادلة و الكفتين غير متساويتين ، ننتيندو > من أي مطور آخر و التاريخ و الواقع يشهد .. و آخرها ميترويد برايم (لعبة العام) ، متى أخذت لعبة من تطوير سوني جائزة لعبة العام :واو: :أفكر: ههههههههه

سلمتم :6

xenosaga
29-05-2003, 06:04 PM
سايكوناتش هذى خليهالك على اخر الزمن العب بى حشرة
ياأنك أعمى أو تستهبل.....البطل فتى صغير في عالم خيالي,مو عاجبتك مرة أخرى هذي مشكلتك?: :p

كونكر كانت سمعت كانت 92% من جيم سبوت , كونكر لايف لا نعرف
هذي رير وماأدراك مارير":"

كيمو حلوة و الوانها زهاية وهذا النوع يفتقد له الاكس بكس و تذكرنى جدا بى صديقى يارب ما تخذلها شى 60% هى الثانية
لاتخاف مرة أخرى.......هذي رير":"

xenosaga
29-05-2003, 06:22 PM

87%

primal forever ":"

هذة بريمل الى لو قبل قارنتها بى بروت فورس كنت فتحتلى محاظرة :أفكر:
79% صارت 87%
و33 من 40 صارت 38 من 40
?: ?: ?:
ولو قارنت في الماضي تاو فينج وكونج فو كيوس بديفل2 وذا جيت أواي كان قام منتدى البلاي ستيشن على رجل:p ......وفي النهاية تقديراتهم أعلى:واو: :p

xenosaga
29-05-2003, 06:38 PM
سايكوناوتس الي تضحك عليها:
http://image.com.com/gamespot/images/2003/news/04/10/psychonauts/psychonauts_screen002.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/news/04/10/psychonauts/psychonauts_screen005.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/news/04/10/psychonauts/psychonauts_screen003.jpg
أفضل رسوم في لعبة بلاتفورم خاصة المؤثرات الضوئية+اقرأ كلام جيم سبوت:
We were very impressed by what we saw of Psychonauts. The game's combination of rich storytelling, unique gameplay, and interesting art styles definitely holds a lot of promise. Look for more on it in the coming months. (http://www.gamespot.com/xbox/action/psychonauts/news_2874731.html)
وحصدت جائزة أفضل لعبة وأكثر لعبة ابداعا في E3 2002 (لاحظ التاريخ:أفكر: )

ومن يضحك أخيرا يضحك كثيرا:p

قائمة البلاي2 فعلا الأفضل في 2004 قال:D......حدها ميتل جير,جران توريزمو,بعض ألعاب الأر بي جي ويمكن GTA وأونيموشا والسلام عليكم:أفكر: ......

وانظر سبحان الله كأن جيم سبوت كان يقصدك أنت وغيرك ممن يقللون من أهمية سايكوناوتس بسبب المظهر....اقرأ:
Psychonauts is one of those games that you need to see in person in order to truly appreciate its uniqueness, both in terms of its concept and the fact that Schafer and his development team have seemingly managed to apply a level of character depth usually reserved for adventure games to a platformer (http://www.gamespot.com/xbox/action/psychonauts/preview_2867778-2.html)

Mesharey
29-05-2003, 06:48 PM
قائمة البلاي2 فعلا الأفضل في 2004 قال:D......حدها ميتل جير,جران توريزمو,بعض ألعاب الأر بي جي ويمكن GTA وأونيموشا والسلام عليكم:أفكر: ......

OH MY GOD !
تسمي فاينل فانتسي 12
وفاينل فانتسي 11
بعض !

زيد على اونيموشا كاسل فينيا :6

xenosaga
29-05-2003, 06:50 PM
المميز في سايكو هي مراحلها وغرابتها:
لو قريت الوصلات الي أمديتك بهم فستقرأ عن أحد المراحل التي تتطلب دخول عقل فتاة وتخليصها من كوابيسها وفي مرحلة أخرى تدخل عقل رجل مغفل يعتقد أنه القائد الفرنسي الشهير نابليون وعند دخولك عقله تكتشف فعلا أنه نابليون:واو: :D ....ثم عليك محاربة أفكاره الغبية في ميدان افتراضي يمثل المعركة الشهيرة واترلو Waterlo.......ويستخدم راز قواه العقلية في حل الألغاز;)

اذا ماتعرف تيم شافر حاول تحصل لعبته الأخيرة على البي سي جريم فاندانجو وهي تشبه سايكوناوتس جدا وفي النهاية تقديرها 93%;-)

xenosaga
29-05-2003, 06:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey

OH MY GOD !
تسمي فاينل فانتسي 12
وفاينل فانتسي 11
بعض !

زيد على اونيموشا كاسل فينيا :6
كاسل فينيا هذا العام:o

Mesharey
29-05-2003, 06:55 PM

كاسل فينيا هذا العام:o
انا حدي مضيع :": ..
نسيت انها شهر 11..

كله من ستار اوشن3..مصيبة :o ..

ash 90
29-05-2003, 08:55 PM
لووووووول فتحتوا مناقشه جديده

زينو صدقني انك مريض ... مره تقول فيبل 2003 و مره 2004 ..روح اقرا ب IGN مادري شنو على ما تقول ... و مبروووك هاف لايف 2 هاسنه في شهر 9 .....راج جيم سبوت

صدقوني البلايستيشن 2 هو الافضل عام 2004 و القائمة تتكلم :

جزئين من أفضل لعبة أربيجي بالتاريخ... واحد اونلاين و الثاني عادي ... لارضاء جميع الاذواق و اخر جزء كان تقديره 93% من جيم سبوت و 95% من IGN

أفضل لعبة تجسس بالتاريخ ...ميتل جير 3 .. و كان تقدير الجزأ الاول من جيم سبوت 96% و من IGN 97%

أفضل لعبة سيارات بالتاريخ....جران تريزمو 4 و كان تقدير الجزأ الثاث بجيم سبوت 94% و من IGN 98%

أفضل لعبة مطاردات بالتاريخ .... جراند ثيفت اوتو 4 69% للجزأ الثالث من جيم سبوت و 97% من IGN

اخ لو اني فاضي بس :"

بقية القائمه :

أفضل لعبة طيارات بالتاريخ ......ايس كومبات 5
أفضل لعبة ساموراي و مغامرات ......أونيموشا 3
أفضل لعبة مغامرات و الغاز في 2001......نيكو
أفضل لعبة أكشن رعب على الأدفانس .....كاسل فينا (( تقولي 2003 اقولك ياباني ... ليش ما حسبتوا الالعاب اليابانيه الثانيه ؟))
أفضل لعبة أكشن على البلايستيشن 1 مع الاونلاين .....سيفون فلتر
و ثاني لعبه كان ينتظرها اليابانيين .... ستار اوشن 3
أكثر لعبة ينتظرها اليابانين بشغف....دراجون كويست 8
مزيج بين سكوير اينكس و ديزني ...... كنقدوم هارتس 2

وشكرا

التنين المائى
29-05-2003, 08:59 PM
سايكوناوتس الي تضحك عليها:
http://image.com.com/gamespot/images/2003/news/04/10/psychonauts/psychonauts_screen002.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/news/04/10/psychonauts/psychonauts_screen005.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/news/04/10/psychonauts/psychonauts_screen003.jpg
أفضل رسوم في لعبة بلاتفورم خاصة المؤثرات الضوئية+اقرأ كلام جيم سبوت:
We were very impressed by what we saw of Psychonauts. The game's combination of rich storytelling, unique gameplay, and interesting art styles definitely holds a lot of promise. Look for more on it in the coming months. (http://www.gamespot.com/xbox/action/psychonauts/news_2874731.html)
وحصدت جائزة أفضل لعبة وأكثر لعبة ابداعا في E3 2002 (لاحظ التاريخ:أفكر: )

ومن يضحك أخيرا يضحك كثيرا:p

وانظر سبحان الله كأن جيم سبوت كان يقصدك أنت وغيرك ممن يقللون من أهمية سايكوناوتس بسبب المظهر....اقرأ:
Psychonauts is one of those games that you need to see in person in order to truly appreciate its uniqueness, both in terms of its concept and the fact that Schafer and his development team have seemingly managed to apply a level of character depth usually reserved for adventure games to a platformer (http://www.gamespot.com/xbox/action/psychonauts/preview_2867778-2.html)

gamespot said this game spot said that give me a break

ما اعرف الى متى ستظل تثق بهذا الكلام الى يوصفلك اللعبة قبل ما تصدر و لما تصدر يعطوها تحت ال80%:أفكر:

you cant fight the moon light :أفكر: :أفكر:

وشكرا:)

ash 90
29-05-2003, 09:07 PM
شباب زينو يصدق كلاك جيم سبوت لالعاب الكس بوكس و ما يصدق كلامهم لفاينل فانتسي X-2 :p

Mesharey
29-05-2003, 09:18 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
شباب زينو يصدق كلاك جيم سبوت لالعاب الكس بوكس و ما يصدق كلامهم لفاينل فانتسي X-2 :p
فعلا :6
مع اني عطيته اكثر من موقع غير جيم سبوت لعب النسخة اليابانية..وبعضهم اعطاها التقييم من 9 وفوق..لكن مو مصدق :أفكر: ..

you cant fight the moon light
هالجملة توب ":" !
إبداع تنين http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif:D

xenosaga
29-05-2003, 09:22 PM
ash 90:

مريض؟.....الله يهديك ويسامحك,أنا قلت:

نتخيل هالف لايف2 وفيبل لن يصدروا هذا العام,
تعرف معنا نتخيل ولا التعصب ماخلا لك شيء تتخيله؟:أفكر:

و مبروووك هاف لايف 2 هاسنه في شهر 9 .....راج جيم سبوت
no it's not
http://www.gamespot.com/xbox/action/halflife2/index.html

جزئين من أفضل لعبة أربيجي بالتاريخ... واحد اونلاين و الثاني عادي ... لارضاء جميع الاذواق و اخر جزء كان تقديره 93% من جيم سبوت و 95% من IGN
فيبل تسكت فف12&فف11......واذا ماكفت ترو فانتسي تكمل المهمة!

أفضل لعبة تجسس بالتاريخ ...ميتل جير 3 .. و كان تقدير الجزأ الاول من جيم سبوت 96% و من IGN 97%
كانت ذا جيت أواي ستكون اضفل مطاردات بالتاريخ....وديفل2 كانت ستكون أفضل لعبة أكشن في التاريخ.......لاتستعجل الأمور!.....بس ميتل جير3 صحيح سلاح قوي جدا للبلاي2!......اذا حافظ كوجيما على عهده وبقية حصرية!

أفضل لعبة سيارات بالتاريخ....جران تريزمو 4 و كان تقدير الجزأ الثاث بجيم سبوت 94% و من IGN 98%
معاك

أفضل لعبة مطاردات بالتاريخ .... جراند ثيفت اوتو 4 69% للجزأ الثالث من جيم سبوت و 97% من IGN
معاك أيضا

أفضل لعبة طيارات بالتاريخ ......ايس كومبات 5
أفضل لعبة ساموراي و مغامرات ......أونيموشا 3
أفضل لعبة مغامرات و الغاز في 2001......نيكو
أفضل لعبة أكشن رعب على الأدفانس .....كاسل فينا (( تقولي 2003 اقولك ياباني ... ليش ما حسبتوا الالعاب اليابانيه الثانيه ؟))
أفضل لعبة أكشن على البلايستيشن 1 مع الاونلاين .....سيفون فلتر
و ثاني لعبه كان ينتظرها اليابانيين .... ستار اوشن 3
أكثر لعبة ينتظرها اليابانين بشغف....دراجون كويست 8
مزيج بين سكوير اينكس و ديزني ...... كنقدوم هارتس 2

ايس كومبات 5 قوية بس مش من الألعاب المدمرة أبدا....كل الأجزاء السابقة تقديراتها في الـ80%

أونيموشا.....تقديراتها في الــ80%....وكلنا نعرف حال كابكوم هالايام!:أفكر:

نيكو....اذا صدرت يابانية في 2004 يصير خير....وتقدير الماضية 88% ومش فوق 90%:أفكر:

كاسل فينيا حتى الأمريكية هذا العام نوفمبر:
http://www.gamespot.com/ps2/action/castlevaniatentativetitle/index.html
:أفكر:

سيفون فلتر.....أي صح مدمرة:p

ستار أوشن3.....حتى تقدير فامتسو أقل من 35......لعبة أر بي جي جيدة جدا نعم......Not A Killer Though:أفكر:

دراجون كويست8.....معاك;)

كيندوم هارتس2 لم تعلن رسميا من قبل سكوير-اينيكس.....مجرد تخمينات!

صفوة الألعاب التي ذكرتها هي:
ميتل جير3
جران توريزمو4
فف12
دراجون كويست8
جراند ثيفت أوتو4
ويمكن أونيموشا3

البقية ألعاب جيدة وجيدة جدا وأجزائها السابقة 80% ومش أكثر من 90%;)

وهذي صفوة الاكس بوكس وقارن:

DOOM 3(يكفي الاسم....)
FABLE(لاتعليق....)
HALO 2(ههههه....يحتاج كلام؟
RALISPORT CHALLENGE 2(الجزء الأول أخذ 91%....فرق 3 نقاط فقط عن جران توريزمو3 ....شلون لو كان أونلاين )

تبي تستثني ديد أور الايف4 عشان تقدير الثالثة لم يكن قوى مالي خص.......بس أحذر غضب الواتر دراجون:6

وأنا ماسويت مثلك وحطيت كل الألعاب القوية فكنت أستطيع أضيف سايكوناوتس وكيميو وكونكر وغيرهم.....أنا حطيت الصفوة;)

التنين المائي:

ما اعرف الى متى ستظل تثق بهذا الكلام الى يوصفلك اللعبة قبل ما تصدر و لما تصدر يعطوها تحت ال80%
حمدلله صرنا 80% مو 60%...ثانكيو بروت فورس:6
وأثق فيه مثل ماتثق في كلامهم عن فف10-2 أنت:أفكر:

you cant fight the moon light
no i can't?:

xenosaga
29-05-2003, 09:27 PM
ومثل ماتثقون بكلام جيم سبوت عن فف10-2 ثقوا بكلامه عن كاسلفينيا هذي الي جننتونا عليها:p
Unfortunately, Castlevania: Lament of Innocence doesn't stack up quite as well visually against games like Rygar and Devil May Cry. The character model for Leon Belmont looks solid, but the environments in the demo were a little drab and really not all that detailed. The enemies were also somewhat unimpressive, but that was to be expected considering that there are often several enemies onscreen at once. Hopefully, the later levels in the game will have a little more to offer from a visual standpoint. Castlevania: Lament of Innocence is scheduled for release in November.

ماتوصل حتى لمستوى رايجار الي هو في الـــ70%:أفكر:

البيئة المحيطة.......لاتعليق:p

الأعداء غير مبهرين:أفكر:

كاسلفينيا قال:6

Mesharey
29-05-2003, 09:29 PM

هو جرب اللعبة على الأقل وشاف كلامهم صحيح..":" !

Mesharey
29-05-2003, 09:31 PM
ومثل ماتثقون بكلام جيم سبوت عن فف10-2 ثقوا بكلامه عن كاسلفينيا هذي الي جننتونا عليها:p
Unfortunately, Castlevania: Lament of Innocence doesn't stack up quite as well visually against games like Rygar and Devil May Cry. The character model for Leon Belmont looks solid, but the environments in the demo were a little drab and really not all that detailed. The enemies were also somewhat unimpressive, but that was to be expected considering that there are often several enemies onscreen at once. Hopefully, the later levels in the game will have a little more to offer from a visual standpoint. Castlevania: Lament of Innocence is scheduled for release in November.

ماتوصل حتى لمستوى رايجار الي هو في الـــ70%:أفكر:

البيئة المحيطة.......لاتعليق:p

الأعداء غير مبهرين:أفكر:

كاسلفينيا قال:6
اللعبة إلى الآن مانزلت.....

Mesharey
29-05-2003, 09:43 PM
هذي قوية !!
بأمريكا يمكن..لكن اليابان مستحيل !

أونيموشا.....تقديراتها في الــ80%....وكلنا نعرف حال كابكوم هالايام!
هالأيام..لكن 2004 يصير خير :o ..

ستار أوشن3.....حتى تقدير فامتسو أقل من 35......لعبة أر بي جي جيدة جدا نعم......Not A Killer Though
جيدة جدا..اعتقد شوي..
اقرب إلى الاسطورة...

ash 90
29-05-2003, 09:50 PM
فاينل فانتسي تقارنها بفيبل :!

و لاحظ اني اقول افضل كذه على الجزء السابق ,, و لا انا اتنبأ بالمستقبل ?:

ايس كومبات مازلت افضل لعبة طيارات ليش ما نذكرها

سيفون فلتر قويه ... شوف تقدير الجزأ الاول

كابكوم ؟ اجل لا تقول دينو كراييس 3 و رزدنتايفل 4 و كيلير 7 و ديد فونيكس .. ينفع ؟

كاسل فينا قويه من اول اصدار لها و المصمم هو مصمم سيمفوني اف نايت جزء البلايستيشن 1 و تقديره 89%

نيكو من زمان و هم يشتغلون عليها و اكيد بتصدر 2004

ستار اوشن ... اسئل المجربين ...

هنا... كنقدوم هارتس 2 و فاينل فانتسي 12 و 3 مشاريع سريه من سكوير اينيكس (http://www.montada.com/showthread.php?s=&postid=1956903#post1956903)

زينو:

اذا ممكن تأجل المناقشه الي 7-6 علشا راح اكون فاضي اما الحين علي امتحانات و موفاضي و رديت هالرد بسرعه :":

king_zell
29-05-2003, 10:03 PM
روح ادرس يا ash 90 أحسن لك و لا تطلع الا عام 2004 :6

أنا بلعب هذه السنة (ريبل سترايك-اف زيرو-ميتل جير-فاينل فانتسي-ماريو كارت-بكمن2-فيوتفل جو) و اذا جاء عام 2004 وقتها يصير خير..

ash 90
29-05-2003, 10:13 PM
روح ادرس يا ash 90 أحسن لك و لا تطلع الا عام 2004 :6

أنا بلعب هذه السنة (ريبل سترايك-اف زيرو-ميتل جير-فاينل فانتسي-ماريو كارت-بكمن2-فيوتفل جو) و اذا جاء عام 2004 وقتها يصير خير..

بطلع بعد اسبوع و ما راح اخلي رد الا و احوله لمناقشه لا نهائيه :6

و انا بلعب هالسنه ( كاسل فينا , جاك 2 , راتشيد اند كلانك 2 , سوكوم 2 , سماك داون 5 , فاينل فانتسي X-2 , سايلنت هيل 3 , رزدنت ايفل اوت بريك , ماكسيمو 2 , فرتشوا فايتر 4: ايفولوشن , اونيموشا بليد واريورز, فاتل فريم 2 ,ميجا مان X7 )

اشوفكم على خير ":"

xenosaga
29-05-2003, 10:16 PM
Meshary:

هو جرب اللعبة على الأقل وشاف كلامهم صحيح.. !
في الأخير بنشوف تقدير جيم سبوت وببين كل شيء:p

اللعبة إلى الآن مانزلت.....
كبعا مانزلت.....بس من أول نظرة وجيم سبوت اللعبة مش عاجبتهم ومليانة عيوب:أفكر:

هذي قوية !!
أنا ماأتكلم عن أمريكا وبنجلادش.....أنا أتلكم عن من ستكون أفضل.....من ستأخذ تقديرات أعلى;)

هالأيام..لكن 2004 يصير خير ..
يصير خير;)

جيدة جدا..اعتقد شوي.....أقرب الى الأسطورة!
دام عجبتك فف10-2 شلون ستار أوشن3؟:p
بنشوف في الأخير......يوم تبين التقديرات:D ....أسطورة ولا لأ!:أفكر:

ash 90:

فاينل فانتسي تقارنها بفيبل
ليش فاينل فانتسي فوق راسها ريشة وأنا مادري!:6

و لاحظ اني اقول افضل كذه على الجزء السابق ,, و لا انا اتنبأ بالمستقبل
أنت على طول تقول:
أفضل طيارات....
أفضل مغامرات....

ماتقول احتمال كبير أو ممكن......وهذا كأنه تنبأ بالمستقبل:أفكر:

ايس كومبات مازلت افضل لعبة طيارات ليش ما نذكرها

سيفون فلتر قويه ... شوف تقدير الجزأ الاول

أذكرها خذ راحتك.......

سيفون فلتر......وليش ماشوف الجزئين الثاني والثالث؟:أفكر: .....لأنهم الأقرب لأوميجا سترين:أفكر: ...آها صح...لأن تقديراتهم تفشل:p

كابكوم ؟ اجل لا تقول دينو كراييس 3 و رزدنتايفل 4 و كيلير 7 و ديد فونيكس .. ينفع ؟
رزدنت ايفل4 هي الوحيدة التي تبدو مدمرة فعلا وشيء جديد كليا......بقية الألعاب قد تطلع حلوة وقد تطلع بايخة...ومااستبعد داينو كراسيس3 تطلع زبالة نعم مااستبعد....بس واضح أهتمام ميكروسوفت باللعبة والدليل سوت لها باندل خاص في اليابان مثل ماسوت مع الأسطورة بانزر دراجون أورتا....انشالله يكون فال طيب وتطلع داينو3 مثل أورتا:D

كاسل فينا قويه من اول اصدار لها و المصمم هو مصمم سيمفوني اف نايت جزء البلايستيشن 1 و تقديره 89%
طيب ليش انطباعات جيم سبوت وأي جي أن نوعا ما سيئة؟

هنا... كنقدوم هارتس 2 و فاينل فانتسي 12 و 3 مشاريع سريه من سكوير اينيكس
مافي وصلة في الموضوع للمصدر:)

زينو:
اذا ممكن تأجل المناقشه الي 7-6 علشا راح اكون فاضي اما الحين علي امتحانات و موفاضي و رديت هالرد بسرعه
أنت تآمر.....انتبه وركز في امتحاناتك هي الي بتنفعك;) ...احنا حمدلله عطلنا من 18 مايو:cool:

Mesharey
29-05-2003, 10:21 PM
دام عجبتك فف10-2 شلون ستار أوشن3؟
بالنسبة لي فاينل فانتسي 10-2 افضل من ستار اوشن..:أفكر:

ليش فاينل فانتسي فوق راسها ريشة وأنا مادري!
اكيد !
كافي ان لها شهرة مدمــــرة باليابان..ومن شركة اسطورية..
والأسم كافي !
FINAL FANTASY ..
Oh Man ":" ..
:6

مافي وصلة في الموضوع للمصدر
ادخل الموضوع الحين صار فيه وصلات بعد :D !
اضغط هنـا ":" .. (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=210151)

ash 90
29-05-2003, 10:22 PM
Meshary:

في الأخير بنشوف تقدير جيم سبوت وببين كل شيء:p

كبعا مانزلت.....بس من أول نظرة وجيم سبوت اللعبة مش عاجبتهم ومليانة عيوب:أفكر:

أنا ماأتكلم عن أمريكا وبنجلادش.....أنا أتلكم عن من ستكون أفضل.....من ستأخذ تقديرات أعلى;)

يصير خير;)

دام عجبتك فف10-2 شلون ستار أوشن3؟:p
بنشوف في الأخير......يوم تبين التقديرات:D ....أسطورة ولا لأ!:أفكر:

ash 90:

ليش فاينل فانتسي فوق راسها ريشة وأنا مادري!:6

أنت على طول تقول:
أفضل طيارات....
أفضل مغامرات....

ماتقول احتمال كبير أو ممكن......وهذا كأنه تنبأ بالمستقبل:أفكر:

أذكرها خذ راحتك.......

سيفون فلتر......وليش ماشوف الجزئين الثاني والثالث؟:أفكر: .....لأنهم الأقرب لأوميجا سترين:أفكر: ...آها صح...لأن تقديراتهم تفشل:p

رزدنت ايفل4 هي الوحيدة التي تبدو مدمرة فعلا وشيء جديد كليا......بقية الألعاب قد تطلع حلوة وقد تطلع بايخة...ومااستبعد داينو كراسيس3 تطلع زبالة نعم مااستبعد....بس واضح أهتمام ميكروسوفت باللعبة والدليل سوت لها باندل خاص في اليابان مثل ماسوت مع الأسطورة بانزر دراجون أورتا....انشالله يكون فال طيب وتطلع داينو3 مثل أورتا:D

طيب ليش انطباعات جيم سبوت وأي جي أن نوعا ما سيئة؟

مافي وصلة في الموضوع للمصدر:)

أنت تآمر.....انتبه وركز في امتحاناتك هي الي بتنفعك;) ...احنا حمدلله عطلنا من 18 مايو:cool:

حظكم :"

SOOOOON اسبوع واحد فقط :":

حبيت اعلق على شيئ:

شوف رد الامبراطور لانه حاط صور للمؤتمر

اشوفكم على خير ;)

xenosaga
29-05-2003, 10:34 PM
مشاري:هذا ذوقك:)

آش:مبروك عليكم كيندوم هارتس2....وانشالله نشوفها في توكيو جيم شو;-)

أنا بالنسبة لي هذا العام بلعب:
كريمسون سكايز,بروجكت جوثام2,جرابد باي ذا جوليز,ديوس اي اكس2,ميدتاون مادنيس3,ستار وورز الأر بي جي,ستار وورز جيداي أكاديمي,كاونتر سترايك,توب سبين,سوديكي,ننجا جيدن,ديد اور الايف أونلاين.....وغيرهم;)

طبعا بالضافة لألعاب البلاي2 والكيوب القوية":"

Mesharey
29-05-2003, 10:44 PM
مشاري:هذا ذوقك:)

وذوقي ايضا فايبل :) ..

لكن اقولها بصراحة..اسم فاينل فانتسي قوى :) ..

التنين المائى
29-05-2003, 11:29 PM
ash 90:

مريض؟.....الله يهديك ويسامحك,أنا قلت:

تعرف معنا نتخيل ولا التعصب ماخلا لك شيء تتخيله؟:أفكر:

no it's not
http://www.gamespot.com/xbox/action/halflife2/index.html

كانت ذا جيت أواي ستكون اضفل مطاردات بالتاريخ....وديفل2 كانت ستكون أفضل لعبة أكشن في التاريخ.......لاتستعجل الأمور!.....بس ميتل جير3 صحيح سلاح قوي جدا للبلاي2!......اذا حافظ كوجيما على عهده وبقية حصرية!

معاك

معاك أيضا

ايس كومبات 5 قوية بس مش من الألعاب المدمرة أبدا....كل الأجزاء السابقة تقديراتها في الـ80%

أونيموشا.....تقديراتها في الــ80%....وكلنا نعرف حال كابكوم هالايام!:أفكر:

نيكو....اذا صدرت يابانية في 2004 يصير خير....وتقدير الماضية 88% ومش فوق 90%:أفكر:

كاسل فينيا حتى الأمريكية هذا العام نوفمبر:
http://www.gamespot.com/ps2/action/castlevaniatentativetitle/index.html
:أفكر:

سيفون فلتر.....أي صح مدمرة:p

ستار أوشن3.....حتى تقدير فامتسو أقل من 35......لعبة أر بي جي جيدة جدا نعم......Not A Killer Though:أفكر:

دراجون كويست8.....معاك;)

كيندوم هارتس2 لم تعلن رسميا من قبل سكوير-اينيكس.....مجرد تخمينات!

صفوة الألعاب التي ذكرتها هي:
ميتل جير3
جران توريزمو4
فف12
دراجون كويست8
جراند ثيفت أوتو4
ويمكن أونيموشا3

البقية ألعاب جيدة وجيدة جدا وأجزائها السابقة 80% ومش أكثر من 90%;)

وهذي صفوة الاكس بوكس وقارن:

تبي تستثني ديد أور الايف4 عشان تقدير الثالثة لم يكن قوى مالي خص.......بس أحذر غضب الواتر دراجون:6

وأنا ماسويت مثلك وحطيت كل الألعاب القوية فكنت أستطيع أضيف سايكوناوتس وكيميو وكونكر وغيرهم.....أنا حطيت الصفوة;)

التنين المائي:

حمدلله صرنا 80% مو 60%...ثانكيو بروت فورس:6

no i can't?:

ايش :غضب: ... تركت كل الالعاب و تريد تستثنى ديد اور اليف4 حتى لو تقدير الثالث 20% من نقطة الالعاب جيم سبوت فما يهمنى و هذا سبب عدم مبالاتى الكبيرة بالتقادير يعنى يعالم يا ناس ديد اور اليف3 الى اعتبرها ثوة فى عالم القتال تاخذ 79% ?: ما اعرف ليش الجرافيك خارق السرعة كبيرة المؤثرات مدمرة التفعلات القصة العروضتستثنى الاطوار مافيها شىء غلط و بعد هذا كله 79 % خلي المراجع ينام فى بيته احسن يعنى مستوى ديد اور اليف3 مثل مستوى بريمل .. هراء, على اخر زمن تتسوى العاب ذات مستوى بدائى بمسقبل العاب القتال و الله حالة انا مقهور قهر من تقدير ديد اور اليف3 فى جيم سبوت , لا و النكتة تكن تاج فوق ال90% صحيح انها رائعة جدا لكن فى التطور ولا شىء اما ديد اور اليف3 فاكيف المراجع المتخلف عقليا الى ما اعرف ايش سبى يعطيها 79% كيف كيف كيف :غضب :غصب: لا ويقول ما تقدم اى شىء جديد عن العاب القتال ثلاثية الابعا و الله غباء المفروض تكون الجملة مافى لعبة قتال ثلاثية الابعاد تقدم ما قدمته ديد اور اليف3 , و انت يا زيو مازلت تثق فى هذا الموقع المخرف الى ما اعرف ايش يبى الصراحة قهر

انا اثق فى كلام الشابا الى جرب اكثر يعنى اش90 مشارى جلتى جير اوكس و الكثير من اعضاء منتدى فف كلهم ما تركوها الا بعد ان خلصوها او اغلبهم وحتى لو اخذت 75% يعنى ايش ما اشتريها ليش ما يكون المراجع عنده اغلاط فى بعض النقاط ليش مايكون متعصب ليش ما يكون مو لعبها اصلا انا ايش ضمنى فيهم كل مراجع يقول شىء اصدقه ؟

وشكرا لكنك و الله عصبتنى على ديد اور اليف4 :غضب: :6

xenosaga
29-05-2003, 11:33 PM

ايش :غضب: ... تركت كل الالعاب و تريد تستثنى ديد اور اليف4 حتى لو تقدير الثالث 20% من نقطة الالعاب جيم سبوت فما يهمنى و هذا سبب عدم مبالاتى الكبيرة بالتقادير يعنى يعالم يا ناس ديد اور اليف3 الى اعتبرها ثوة فى عالم القتال تاخذ 79% ?: ما اعرف ليش الجرافيك خارق السرعة كبيرة المؤثرات مدمرة التفعلات القصة العروضتستثنى الاطوار مافيها شىء غلط و بعد هذا كله 79 % خلي المراجع ينام فى بيته احسن يعنى مستوى ديد اور اليف3 مثل مستوى بريمل .. هراء, على اخر زمن تتسوى العاب ذات مستوى بدائى بمسقبل العاب القتال و الله حالة انا مقهور قهر من تقدير ديد اور اليف3 فى جيم سبوت , لا و النكتة تكن تاج فوق ال90% صحيح انها رائعة جدا لكن فى التطور ولا شىء اما ديد اور اليف3 فاكيف المراجع المتخلف عقليا الى ما اعرف ايش سبى يعطيها 79% كيف كيف كيف :غضب :غصب: لا ويقول ما تقدم اى شىء جديد عن العاب القتال ثلاثية الابعا و الله غباء المفروض تكون الجملة مافى لعبة قتال ثلاثية الابعاد تقدم ما قدمته ديد اور اليف3 , و انت يا زيو مازلت تثق فى هذا الموقع المخرف الى ما اعرف ايش يبى الصراحة قهر

انا اثق فى كلام الشابا الى جرب اكثر يعنى اش90 مشارى جلتى جير اوكس و الكثير من اعضاء منتدى فف كلهم ما تركوها الا بعد ان خلصوها او اغلبهم وحتى لو اخذت 75% يعنى ايش ما اشتريها ليش ما يكون المراجع عنده اغلاط فى بعض النقاط ليش مايكون متعصب ليش ما يكون مو لعبها اصلا انا ايش ضمنى فيهم كل مراجع يقول شىء اصدقه ؟

وشكرا لكنك و الله عصبتنى على ديد اور اليف4 :غضب: :6
تنينو خرعتنا سويت زلزال في البيت:D

بس هذا مايغير أن ديد أور الايف فاشلة:o

فاشلة:o

يعني فاشلة:o

DeadLy_
30-05-2003, 12:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey

وذوقي ايضا فايبل :) ..

لكن اقولها بصراحة..اسم فاينل فانتسي قوى :) .. تقارن اسطورة بلعبة اول مرة تشم ريحة الاجهزة ؟! :أفكر:

Mesharey
30-05-2003, 08:33 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid
تقارن اسطورة بلعبة اول مرة تشم ريحة الاجهزة ؟! :أفكر:
اسأل زينو http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif !!
يقارن فاينل فانتسي ..بفايبل http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif !!!

nashme
30-05-2003, 09:32 AM
والله يا شباب لاحظت شيء فيكم الله يهديكم....انكم تعتمدون و تركزون اكثر في تقديرات الالعاب من المواقع "gamespot" و "ign"....يعني لو تنزل لعبه قويه و تاخذ تقدير اقل من مكانتها في المواقع الي ذكرتها...على طول تسبون و تحطون العيب فيها...وانتم حتى ما جربتوها ولا لعبتوا فيها...لا تنسون ان اذواقنا حنا يا العرب تختلف عن اذواق الامريكين....وانا في رأيي ان الاذواق الامريكيه تتكرز على الاجواء الي عندهم...مثلاً العب عن طريف الانترنيت "xbox live" المتوفر عندهم بشكل بسيط...وحنا عندنا ما شاء الله الانترنت طلقه صاروخ:6 ... الانترنيت متوفر عندنا بشكل صعب جداً...ونادرً ما تلقى واحد عنده "xbox live"...والشعب الامريكي اذاوقهم و تقديراتمهم ما تزيد اكثر إلا اذا كان اول شيء العبه فيها "live"...مافيها "live"...عطوها تقديرات اقل دون التدقيق في الجرافيكس العبه او السانود او طريقه العبه...عندكم اكبر مثال العبه الي فتحتوا عنها الموضوع و نستكم العصبيه الازليه حقتكم والعبه "Brute Force"...لاحظوا مافيها "xbox live"...علشان كذا عطواها تقدير جيد..وانا اجزم انا العبه خاليه من العيوب اعطيها مقدماً تقدير 93%...يعني بالمعنى العام يركزون اكثر على ان العبه "live"....دون التركيز عن الجرافيكس و غيرها....وانا والله ما اكذب عليكم يا جماعه الخير ان اول ما عرفت العاب الفيديو من 12 سنه حتى يوماً هذا وانا اعتمد على ذوقي الخاص لا "game spot" ولا " ign"....:)

وسلامتكم.........;-)

التنين المائى
30-05-2003, 10:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nashme
والله يا شباب لاحظت شيء فيكم الله يهديكم....انكم تعتمدون و تركزون اكثر في تقديرات الالعاب من المواقع "gamespot" و "ign"....يعني لو تنزل لعبه قويه و تاخذ تقدير اقل من مكانتها في المواقع الي ذكرتها...على طول تسبون و تحطون العيب فيها...وانتم حتى ما جربتوها ولا لعبتوا فيها...لا تنسون ان اذواقنا حنا يا العرب تختلف عن اذواق الامريكين....وانا في رأيي ان الاذواق الامريكيه تتكرز على الاجواء الي عندهم...مثلاً العب عن طريف الانترنيت "xbox live" المتوفر عندهم بشكل بسيط...وحنا عندنا ما شاء الله الانترنت طلقه صاروخ:6 ... الانترنيت متوفر عندنا بشكل صعب جداً...ونادرً ما تلقى واحد عنده "xbox live"...والشعب الامريكي اذاوقهم و تقديراتمهم ما تزيد اكثر إلا اذا كان اول شيء العبه فيها "live"...مافيها "live"...عطوها تقديرات اقل دون التدقيق في الجرافيكس العبه او السانود او طريقه العبه...عندكم اكبر مثال العبه الي فتحتوا عنها الموضوع و نستكم العصبيه الازليه حقتكم والعبه "Brute Force"...لاحظوا مافيها "xbox live"...علشان كذا عطواها تقدير جيد..وانا اجزم انا العبه خاليه من العيوب اعطيها مقدماً تقدير 93%...يعني بالمعنى العام يركزون اكثر على ان العبه "live"....دون التركيز عن الجرافيكس و غيرها....وانا والله ما اكذب عليكم يا جماعه الخير ان اول ما عرفت العاب الفيديو من 12 سنه حتى يوماً هذا وانا اعتمد على ذوقي الخاص لا "game spot" ولا " ign"....:)

وسلامتكم.........;-)

و الله صح انا صرت امل من الاعتراف بتقديرات المواقع كانها شىء مقدس يعنى انا جربت بيدى الكثير من الالعاب كانت رائعة بست تقديراتها اقل من مستواها اهمها ديد اور البف3:غضب: و جاك اند داكستر و فف9

يعنى لو موفع اعطى تقدير ضعيف للعبة تصير فاشلة ما اعتقد ان هذا صحيح هذا تبين من تجربة الواحد من اللعبة مثلا اونيموشا2 اخذت 79% و انا لما شريتها قعدت عليها ما تركتها لين خلصتها الانها كانت رائعة

فما اعرف ليش الشباب هنا يعترفون بتقديرات المواقع زيادة عن اللزوم :أفكر:

وشكرا;)

التنين المائى
30-05-2003, 10:07 AM

تنينو خرعتنا سويت زلزال في البيت:D

بس هذا مايغير أن ديد أور الايف فاشلة:o

فاشلة:o

يعني فاشلة:o

اى روح العب العابك الناجحة :6 :6

Mesharey
30-05-2003, 10:15 AM
اونيموشا2 اخذت 79% و انا لما شريتها قعدت عليها ما تركتها لين خلصتها الانها كانت رائعة

http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif ..

DeadLy_
30-05-2003, 11:58 AM
اصلا لو شفتوا عروض اللعبة و صورها يكفون .. :o