المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : a journy to the moon (chapter24)



flarestar
29-05-2003, 10:21 PM
الجزء اللي قبل (http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=205864)

http://www.angelfire.com/dragon/lady_love/header24.jpg

Chapter 24: Geo Guardian

مرت ايام وهم بطريقهم لم Earth jewel ... من يوم طلعوا من الكوخ... كل مالهم يقربون اكثر لمنطقة الجبال الذهبية...

يوسف: ياوووووك شكلها من فوق قريبة... ما دريت انها بتصير هالبعد...

انديني: كم صار لنا الحين؟؟

لينا: الظاهر اسبوع وشي...

شوشة: شوفوا قربنا ... بدت تطلع الجبال قدامنا...

ارسين: هممممم... وش تتوقعون يصير هذا الGuardian اللي قال لنا عنه اليكس...

اليكس: مدري بالضبط.... بس يمكن قصدهم رشين...

انديني: اذا رشين... طيب ليه الناس اللي يدخلون ما يطلعون...

لينا: ايه صح رشين طيب ما يقتل الناس...

يوسف: همممم... شوشة و ارسين... انتم كلمتوا رشين ... كان طيب او شرير...

شوشة: همممم... الصراحة أنا اغلب اختباري كان مع Linen رشين ما جاء الا بالنهاية...

لينا: طيب و ارسين... كيف انطباعك عن رشين...

ارسين:........ هممم ... لما تذكرت الحين... تذكرت كلام رشين يوم كنت بالاختبار...

انديني: وش قال؟؟...

ارسين: كان يقول لي... ان اللي يفشل بالامتحان... يموت...

اليكس: يعني... اغلب كل اللي دخلوا هنا و ما طلعوا... كلهم فشلوا بالاختبار...

ارسين: Probably...

شوشة: يعني... دخولنا لذا المكان... و اخذنا الجوهرة... معناها اننا لازم نسوي الاختبار... و اذا فشلنا...

انديني و لينا: we're done for...

اليكس: هممممم... هذي مخاطرة كبيرة... يعني لو فشلنا... كل شيء بينتهي...

ارسين: و ما راح يكون فيه احد يوقف عماد... و ملاك...

يوسف: هيييييه ... وش فيكم انتم!!... حنا هنا جايين ننقذ العالم... يعني اكيد راح يكون فيه مخاطرة... اكيد راح يكون فيه خسارة... بس اخر شيء... اخر شيء... راح يكون الفوز للخير... و راح نهزم الشر...

انديني: يوسف...

لينا: ايه كلام يوسف صح... اذا استسلمنا من الحين... فما راح نربح ... تذكروا باقي لنا ثلاث جواهر غير جوهرة الEarth...

انديني: و بعدين... ان شاء الله شوشة و ارسين بيكونون Great help لنا...

ارسين: هههههههههههه:": ...

شوشة: ايوه... صح شوشة معكم... لازم تكونون بخير":" ...

==================================

اليكس: So its decided... بندخل لذا المكان...

و قفوا و قعدوا يناظرون المنطقة اللي قدامهم... كانت زي البيت... بس انه منحوت داخل الجبل...

انديني و لينا: وااااااااااااااااااو...

وقفوا كلهم منبهرين بالمكان... و بعدين تقدموا و دخلوا له...

و بداخل الكهف...

كانت الممرات كانها Maze... فيه الف طريق و طريق...

يوسف: مع اي طريق بنروح...

اليكس: فيه ثلاث طرق قدامنا... مع اي واحد بنروح...

شوشة: ننقسم؟؟...

ارسين: لا ما نبي ننقسم... تذكرون وش صار اخر مرة...

يوسف: ايه صح نبي نمشي مع بعض كلنا...

اليكس: لينا و انديني... مع اي طريق نروح...

شوشة: وش معنى تسألهم هم؟؟...

انديني: فيه شعور قوي انه الطريق اللي بالنص... ولا وش رايك لينا؟؟...

لينا: لحظة خل اشوف... ايه... ايه... اللي بالنص هو الطريق الصح...

شوشة:?: ...

ارسين: شكلك نسيت انهم يقدرون يحسون بمكان الجوهرة:6 ...

شوشة: لا بس كنت استهبل شوي:6 ...

يوسف: يله خل نروح...

و قعدوا يمشون بالممرات... وكل ما لقوا مفقترق طرق... سألوا لينا و انديني ... لما وصلوا لنهاية مسدودة...

شوشة: ما هازاhttp://www.eebme.com/mix/ravioimages/smilies/ohmy.gif...

انديني و لينا: هههههههههههههههه http://www.eebme.com/mix/ravioimages/IBB/sweatdrop.gif ...

شوشة: انتم ما تعرفون تدلون على الطريق http://www.eebme.com/mix/ravioimages/IBB/thumbdown.gif ...

يوسف: لحظة... فيه شيء غلط... مستحيل انديني و لينا يغلطون... ممكن فيه ممر سري او شيء...

ارسين: هممم ... خل ندور عن شيء بذي المنطقة...

flarestar
29-05-2003, 10:25 PM
و قعدوا يلمسون الجدران يدورون عن شيء... عن زر او فتحة... او اي شيء...

يوسف: تعالوا شوفوا هذا الشيء...

و يوم جو عنده لقوا فتحة صغيرة... فيها زر...

لينا: قلنا لكم اننا نعرف الطريق الصح...

شوشة: ايه صح قلتواhttp://www.eebme.com/mix/ravioimages/IBB/whistling.gif ...

اندومي: هعhttp://www.eebme.com/mix/ravioimages/smilies/devil.gif ... انت اللي قعدت تتمسخر علينا...

ارسين: يلا خل نضغط الزر و نشوف...

اليكس: I have a bad feeling about this...

و ضغط يوسف على الزر... ويوم ضغط عليه... صار زي الاهتزازات القوية...

يوسف: What is going on؟؟...

و قامت تطيح عليهم قطع من الجدران... من فوقهم و من كل مكان...

و صرخوا كلهم مع بعض...

بعد فترة...

فتح يوسف عيونه... و شاف كل المكان اللي حوله متهدم...و الطريق اللي جوا منه مسدود بجدار!!...

التفت على اصدقائه... و لقاهم كلهم مغمى عليهم... و تقريبا مدفونين تحت الاحجار...

راح عندهم يصحيهم...

يوسف: اليكس... اليكس... قم...

فتح اليكس عيونه: يوسف!!... وش صار... اوتش وش هذا الالم...

ويوم ناظروا لقوا صخرة كبيرة طايحة على رجلة... و مايقدر يحركها...

يوسف: لحظة لا تتحرك... بحاول اشيلها...

و حاول يوسف يحرك الحجر عن رجل اليكس... بس انه كان يزيد الالم بكل حركة يسويها...

اليكس: يوسف خلاص وقف... مافي امل رح حاول تساعد الباقين...

يوم التفت عليهم... لقاهم كلهم نفس الحالة... انديني و لينا... و شوشة... و ارسين كلهم كانت طايحة عليهم احجار...

يوسف: وش بنسوي الحين...

اليكس: احس فيه شيء يتحرك بقوة...

قعدوا يتلفتون يمين و يسار و يوسف حس انه سمع شيء... قعد يحرك اذانه...و فجأة التفت وراه...

flarestar
29-05-2003, 10:27 PM
يوسف: NO WAY...

اليكس: وش فيك!!...

يوسف: طحنا بفخ... شف ذاك الجدار... ماكان موجود يوم دخلنا ... ناظره زين...

يوم شاف اليكس الجدار و قعد يدقق فيه...

اليكس: مستحيل!!... الجدار بيسكر علينا هنا...

يوسف: لازم اسوي شيء...

راح يوسف ووقف عند الجدار اللي يتحرك... و حاول انه يوقفه بيدينه...

اليكس: يوسف... وش تسوي!!... مستحيل تقدر توقفه لحالك...

يوسف: I have to protect you...I have to protect all of them...

اليكس: يوسف... وقف... وقـــــــــــــــــــــــــــــف...

يوسف: Ah...aaaaaaaaaaaaaaaaaaah...

قعد يوسف يحاول يصد الجدار... بس الجدار كان اقوى منه... بدت قوة يوسف تضعف... و اليكس طايح على الارض و يشوف الموقف و مو قادر يسوي شيء...

يوسف: I have to protect them all

و فجأة حس يوسف ان الجدار توقف... استانس يوسف...

يوسف: اليكس... وقف الجدار وقف من نفسه... اليكس!!...

التفت على اليكس و لقاه جامد مايتحرك ... و يوم شاف المكان اللي حوله حس كأن الزمن موقف و بس هو اللي يقدر يتحرك...

........: وش راح تسوي؟؟...

يوسف: HUH!!...

........: الزمن توقف لفترة بسيطة... و بعد شوي... بيرجع كل شيء زي ما كان...

يوسف: مين!!...

رشين: هذا انا...

و طلع رشين من وسط الجدار...

يوسف: رشين!!... وش راح يصير اذا رجع الزمن... لا ... لازم اوقف كل شيء...

رشين: اللي راح يصير... انك انت و اصدقائك ... u'll be crushed by this wall...

يوسف: لاااااا ... انا راح احميهم...

رشين: تعتقد انك بتقدر توقف الجدار مثلا!!...

يوسف: لا... بس بلقى طريقة ثانية...

رشين: مستحيل... ما احد قدر ينجو من هذي المصيدة...

يوسف: اسكت... انت بس قاعد تتكلم كذا... و لا تراعي مشاعر الشخص اللي قدامك...

رشين: ليه!!... انت خايف من الموت!!...

يوسف: ما في احد ما يخاف من الموت... بس اللي خايف عليه اكثر ان اخذلهم... ما ابي اخذلهم ... لازم احميهم...

رشين: لهذي الدرجة هم مهمين عندك...

يوسف: مهمين... They are the people whom I care about in this life...

رشين:......

يوسف: they are my brothers and sisters they are my family I'll protect them with my life...

رشين: هممم...

يوسف و عيونه مليانه دموع: انا خسرت ناس عزيزين علي بحياتي... بعضهم كانت الفرصة بين ايديني اني احميهم... بس ماقدرت اسوي شيء... عشان كذا وعدت نفسي اني بحمي الباقين... يمكن ما اكون قوي زي اليكس... و يمكن ماعندي قوة خاصة زي ارسين و شوشة... بس بالقوة القليلة اللي معي... بحمي اللي اقدر عليه... حتى لو كان الثمن حياتي...

رشين: well done...

يوسف: نعم!!...

رشين: مع ان شكلك يختلف مرة عن ال Geo Guardian الماضي... بس انك تذكرني فيه مره...

يوسف: Geo Guardian !!

رشين: ايوه... انت هو... انت الجديد... استحقيت ذي القوة... لان عندك الرغبة بحماية الاشياء العزيزة عليك... و من هذي الرغبة القوية... انت بتحمي عالمك من الاشرار لان عالمك هو اللي عايشين فيه الناس اللي تحبهم...

يوسف: انا... انا Geo Guardian !!...

رشين: خذها انت تستحقها...

و طلعت الجوهرة من جنب رشين... و انطلقت بسرعة ليوسف...

flarestar
29-05-2003, 10:32 PM
اليكس: يوسف... وقف... يوسف!!...

فجأة طلع نور قوي من حول يوسف... اليكس غمض عيونه ماقدر يشوف شيء...

ويوم فتح اليكس عيونه... لقى المكان اللي حولهم مليان من نور الشمس... ما كأنهم داخل كهف... و يوم التفت على يوسف...

لقى شيء كبير... كأنه تمثال صخري...

اليكس: يوسف!!... وش صار ليوسف...

صوت يوسف: YOHO...

اليكس: يوسف!!... وينك!!...

يوسف: فوق ارفع عيونك فوق...

رفع اليكس عيونه و قعد يناظر بس ان نور الشمس كان قوي على عيونه...

و يوم قدر يناظر شاف و لد له جناحين... وفيه شيء يشع حول رقبته... راكب على كتف التمثال الصخري...

اليكس: يوسف وش صار لك!!...

يوسف: هيهيهيهي...U are now looking at the brand new GEO GUARDIAN...
شف هذي هي الجوهرة حقتي ... (و اشر على رقبته)...

اليكس: من جد!!...

يوسف: YUP... وهذا هو صديقي الجديد... Golem...

اليكس: هيهيهيهيهي نايس تو ميت يو http://www.eebme.com/mix/ravioimages/IBB/sweatdrop.gif ...

يوسف: يلا خل نطلع من هنا... بخلي Golem يشيلكم كلكم و نرجع للكوخ مؤقتا...

و شالهم Golem... و طلعوا من المكان بعد ما صار خرابة...

flarestar
29-05-2003, 10:34 PM
و بالكوخ...

شوشة: اوتش... او او اوتش... راسي يعورني...

يوسف: اكيد... بعد زين انك نجيت من ذاك الحجر اللي طاح على راسك...

شوشة: وش صار !!... وشلون رجعنا هنا...

ارسين: الحمد لله على السلامة شوشة...

شوشة: ارسين!!... وش فيه جسمك!!

كان جسم ارسين ملفوف بشاش على كل منطقة الصدر و البطن...

ارسين: طاحت علي حجر كبير... ترى حتى لينا و انديني بخير...

شوشة: حتى هم بعد صار لهم شيء!!...

لينا: تهيء... حتى حنا ... بس حنا ارحم منكم حنا ايدينا:6 ...

انديني: بس يعور>_<

شوشة: وش صار بالضبط... وين اليكس!!...

ارسين: اليكس قاعد برى...

يوسف: اللي صار هو ان....( و قعد يوسف يقص القصة لين وصل مقطع يوم ياخذ الجوهرة)...

يوسف: بعدين حسيت بقوة بجسمي... و صرخت بقوة... و حسيت ان الارض تحتي ترتفع... و يوم شفت لقيت نفسي متحول... و لقيت Golem مهدم كل المنطقة اللي كانت حولنا... و بعدين شلناكم و جينا هنا...

شوشة: هممم... يعني الحين صرنا ثلاثة...

ارسين: معانا ثلاث جواهر... و باقي ثلاثة... بس بيكون ناقصتنا وحده...

لينا: قصدك حقت الSummoning...

انديني: ايه صح... هي مع ميمي:( ...

يوسف: اكيد بنلقاها... لازم نلقاها...


و برى البيت...

كان اليكس جالس متراكي على جذع الشجرة... و ماد رجلة الملفوفة بالشاش على قدام...

اليكس: How did it come to this!!...

و قعد يناظر رجله... و بعدين حط يده على مكان الوشم اللي على صدره...

اليكس: what is going to happen to me... I feel lost...

-----------------------------------------------
وين راح تكون وجهتهم الجاية بعد ما يتعالجون من جروحهم الجسدية.................. و النفسية...

flarestar
29-05-2003, 10:35 PM
ما عليه يا جماعة عارفة ان الجزء قصير مرة... بس هذا اللي قدرت اكتبه...

و ما عليش على التقصير بس الاختبارات وماتسوي...

و ترى هذا الجزء اخر لان الاختبارات النهائية ذا الاسبوع...

يلا... see you all later

Lena
29-05-2003, 11:16 PM
ياي من زمان عن القوصة:#



حلو هالجزء مع انه بسيط...


اكثر موقف يخوف يوم بغينا نروح لحمة مفرومه مع الجدار:" ...







لينا: قلنا لكم اننا نعرف الطريق الصح...

شوشة: ايه صح قلتوا ...

اندومي: هع ... انت اللي قعدت تتمسخر علينا......

هع ":"

بعد بعد تستهين بقدرات التوأمان:6 ...





مشكوره يا وخيتي عالتعب:#

memy
30-05-2003, 02:40 AM
ياااااااااااي اخيرا نزلتي جزء جديد :":

بس قصير :أفكر:

حسااااااااافه ياليتها الصخر فاغصتكم :6


و تسلمين حوبه على الجزء :#

I`m HeRe
30-05-2003, 02:43 AM
وأخيراً ما بغيتي تنزلين هالجزء :6

مع أنه قصير :":

على العموم مشكووووره على هالجزء :)

flarestar
30-05-2003, 03:15 AM
مشكورين عالردود و اسفين على التقصير:6 ...

rushin_911
31-05-2003, 07:46 PM
جزء رائع كأجزائك السابقة


مشكورة :)

العمدا
31-05-2003, 08:40 PM
رشين: ليه!!... انت خايف من الموت!!...

يا ان يوسف رقعها ترقيعه :6


مشكوره فلير ولا تبطين بالي عوقبه :cool:


وبالتوفيق في الاختبارات :)

QaHir
02-06-2003, 06:41 PM
روعة وأبداع هالجزء ":" مساكين وايد انصدموا :p

الموهم تشكرين على هذا الجزء الرائع ":" وأنشاء الله اعلق بالمستقبل القريب على بعض النقاط الي شفتها بالقصة ;)

شكرا .. ;)

Lena
04-06-2003, 11:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memy

حسااااااااافه ياليتها الصخر فاغصتكم :6


فغصوك...و بالمنديل عرفطوك...و من الدريشه قطوك...http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif


قولي امين..ياميمي



تراني معهم يا الدوبا:"<==خاشه جو:6

MandN
04-06-2003, 12:37 PM
جزء جميل مشكوره :)

memy
04-06-2003, 10:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena


فغصوك...و بالمنديل عرفطوك...و من الدريشه قطوك...http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif


قولي امين..ياميمي



تراني معهم يا الدوبا:"<==خاشه جو:6


لا طقيني احسن http://www.eebme.com/mix/ravioimages/smilies/dog.gif

قله ادب http://www.eebme.com/mix/ravioimages/smilies/sleep.gif

Undine
05-06-2003, 11:23 AM
ثانكس فليرون..>_< واذا خلصت امتحاناتك كملي :#