المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترا من هذه الفتاه ؟!

We6fe
31-05-2003, 09:26 AM
السلام عليكم .. شلونكم اليوم .. والله انا قاع اطالع عرض رزدنت ايفل 4 مال الاي 3 تفاجئت شفت صورة فتاه صغيره .. وتبدو عاديه ليست زومبي :أفكر: ... و

اللي عنده فكره يجاوبني لاني فضولي جدا :D

وهذي الصوره ..

http://image.com.com/gamespot/images/2003/e3/0513b/gc_residentevil40513_screen016.jpg

وشكرا ;)

Golden_Sun
31-05-2003, 12:09 PM
الله اعلم :o

بس شكلها .. مرعب الصراحة :":
يمكن لها علاقة .. بتخيلات ليون .. :)

staross
31-05-2003, 01:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
الله اعلم :o

بس شكلها .. مرعب الصراحة :":
يمكن لها علاقة .. بتخيلات ليون .. :)

:o

Reinu
31-05-2003, 01:58 PM
انا اشوفها دميه لا غير :D

بس شكلها يخفي الكثير من الغموض :)

chris
31-05-2003, 02:24 PM
مرحبا يا اخي العزيز

الحقيقة هذه ليست فتاة انها دمية عادية ولكنها تخفي خلفها ثلاث اسرار كما اعتقد والله اعلم وهيا .

1 : ان هذه الدمية هيا دمية قد تكون لشيري بيركين بعد ان اختطفها ويسكر يعني اتا بها الى هنا وقد حصل امر ما معها كهجوم وحوش او هربت من المكان الذي تركها فيه ويسكر بطريقة ما وتحول الحراس الى زومبيات فسقطت الدمية منها وهربت من شيء ما وهذا قد يدل على ان هذا الجزء قد تظهر فيه تلك الفتاة المسكينة

2 : ان تكون هذه الدميه لها علاقة بعائلة اشفورد يعني دمية الكسيا وهذا المكان الموجودة فيه هذه الدميه غرفة لها سابقا وفي هذه الغرفة سوف نجد معلومات اكثر تفصيلا عن تلك العائلة وتلك الفتاة بشكل اوسع فقد رايت دمية مشابها لها في الكودي فرونيكا في غرفة الكسيا واشفورد .

3 : ان تكزن هذه الدمية لها علاقة بشخص ما لا نعرف من هو الا بعد ان نلعب اللعبة .

سلام chris

staross
31-05-2003, 03:06 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
مرحبا يا اخي العزيز

الحقيقة هذه ليست فتاة انها دمية عادية ولكنها تخفي خلفها ثلاث اسرار كما اعتقد والله اعلم وهيا .

1 : ان هذه الدمية هيا دمية قد تكون لشيري بيركين بعد ان اختطفها ويسكر يعني اتا بها الى هنا وقد حصل امر ما معها كهجوم وحوش او هربت من المكان الذي تركها فيه ويسكر بطريقة ما وتحول الحراس الى زومبيات فسقطت الدمية منها وهربت من شيء ما وهذا قد يدل على ان هذا الجزء قد تظهر فيه تلك الفتاة المسكينة

2 : ان تكون هذه الدميه لها علاقة بعائلة اشفورد يعني دمية الكسيا وهذا المكان الموجودة فيه هذه الدميه غرفة لها سابقا وفي هذه الغرفة سوف نجد معلومات اكثر تفصيلا عن تلك العائلة وتلك الفتاة بشكل اوسع فقد رايت دمية مشابها لها في الكودي فرونيكا في غرفة الكسيا واشفورد .

سلام chris

مشكور اخوي على التوضيح :)

We6fe
31-05-2003, 03:10 PM
مرحبا يا اخي العزيز

سلام chris
مشكور يالغالي كريس على التوضيح .. :)

انا اشكرك على انك مريت من الموضوع ذا ..

وشكلها اللعبه مرعبه حقا .. ":"

النمسس
31-05-2003, 03:15 PM
مرحبا يا اخي العزيز

سلام chris

شكرا جزيلا لك على التوضيح يا كريس:D

DR-Nintendo
31-05-2003, 05:01 PM
بصراحة شكلها بيبي زومبي ....":"

We6fe
01-06-2003, 08:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DR-Nintendo
بصراحة شكلها بيبي زومبي ....":"

لول :p

smsom
02-06-2003, 12:39 AM
يمكن اتكون جاكي اللعبه المتوحشه:D

Super Shadow
02-06-2003, 10:11 AM
يمكن اتكون جاكي اللعبه المتوحشه
==========================================

هاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاها
:D :D :D :

حلوة هذي

هههههههههههههههههههههههههه
:p :p :p :p :

................احم..... عذرا :-)

على العموم... شكلها دمية نفس ما قال الطويل العمر كريس

بس الصراحة منظرها بشع جدا :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

حتى جاكي أهون منها :D :D .

هههههههههههههههههههههه

احم عذرا للمرة الثانية :6

و السلام عليكم

:D

D7ooomy
09-06-2003, 05:24 AM
بما أن اللعبة فيها أشباح ممكن تكون هذه الدمية وحش يعني دمية يتحكم فيها شبح (داخل فيها جني:D )

^Devdas^
18-06-2003, 11:44 AM
انا اعتقد مثل ما قال الغالي Chris انت هذه دميه لشيري...
و الصراحه شكلها بشع مادري ليش .... يمكن عشان يزيد الرعب ....
المهم مشكوور يا اخوي على التوضيح...

Nintendo, Cube.
23-06-2003, 02:58 PM
شكرا ً لك على المشاركة ..

وألف شكر لك أخوي كريس على التوضيح لكن عندي نقطة ودي ألفت نظرك فيها ..

http://image.com.com/gamespot/images/2003/e3/0513b/gc_residentevil40513_screen006.jpg

من خلال هالصورة , نرى أن هذه ليست آدمية بل إنها دمية كما قلت , لكن بنظري هي دمية عادية , لو كانت دمية شيري بيكرن لكانت على الأرض ملقية ولكن يمكن تكون النقطة الثانية هي الصواب , ولكن شو تفير وجود الدمية الثانية وهي مشوه قليلا ً , هذا يعني (بنظري والله أعلم) إنها ليس لها علاقة لا بشيري ولا بإليكسيا , بل إنها أحد ألغاز اللعبة , سلسلة ريزدنت إيفيل دسمه بألغازها , وربما وجود دميتين مختلفتين بالمظهر يمكن تكون لغز للعبة لإيجاد مفتاح أو ما شابه ..

bah
23-06-2003, 03:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nintendo, Cube.
شكرا ً لك على المشاركة ..

وألف شكر لك أخوي كريس على التوضيح لكن عندي نقطة ودي ألفت نظرك فيها ..

http://image.com.com/gamespot/images/2003/e3/0513b/gc_residentevil40513_screen006.jpg

من خلال هالصورة , نرى أن هذه ليست آدمية بل إنها دمية كما قلت , لكن بنظري هي دمية عادية , لو كانت دمية شيري بيكرن لكانت على الأرض ملقية ولكن يمكن تكون النقطة الثانية هي الصواب , ولكن شو تفير وجود الدمية الثانية وهي مشوه قليلا ً , هذا يعني (بنظري والله أعلم) إنها ليس لها علاقة لا بشيري ولا بإليكسيا , بل إنها أحد ألغاز اللعبة , سلسلة ريزدنت إيفيل دسمه بألغازها , وربما وجود دميتين مختلفتين بالمظهر يمكن تكون لغز للعبة لإيجاد مفتاح أو ما شابه ..
اعتقد كلامك صحيح...
او يمكن يكون هذا ديكور باللعبة ليزيد روح الرعب..:أفكر:

Yoshi SD
23-06-2003, 07:03 PM
يمكنها دمية أحد الزومبيات (تعرفون أنهم عايشبن في بيئة مظلمة وغير اجتماعية ويمكن .....يمكن يخاف ينام بدونها تلقاه يخاف من الهانتر الموجود تحت السرير أو الليكر المختبئ في الحمام وخاصة التايرنت الذي يخرج من الخزانة).....

:6

كان ودي أقول أن يمكن يكون لها دور في القصة علشان يجيبونها في دمو اللعبة القصير.

Nintendo, Cube.
26-06-2003, 02:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yoshi SD
يمكنها دمية أحد الزومبيات (تعرفون أنهم عايشبن في بيئة مظلمة وغير اجتماعية ويمكن .....يمكن يخاف ينام بدونها تلقاه يخاف من الهانتر الموجود تحت السرير أو الليكر المختبئ في الحمام وخاصة التايرنت الذي يخرج من الخزانة).....

ماشاءلله عليك ..

ذكرت لنا وحوش اللعبة كلها :p :أفكر: