المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باركوووووووووووولي

SORROW
31-05-2003, 12:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ايها الشعب الكريم

ايها الخيرين من ابناء امتنا المجيدة":"

اني كنت قد جمعتكم ها هونا لامر عظيم :واو:

اني ايها البشر <=== ولا اقولك .. خلوها الناس

ومن بعد فتاق و مغص و قرف و مشورة رايح جاي و قعدة ساعتين تحت الشمس ولمدة خمس ايام و يوم زيادة حق الاختبار في دلة لتعليم قيادة السيارات

ولله الحمد والمنة فقد نجحت في الحصول على رخصة قيادة مركبة <=== مدري ليه يسمون السيارة بالمركبة ... الظاهر والله اعلم انهم من كوكب تاني :D :D

وكان هذا يوم الثلاثاء الماضي .. واليوم نعم اليوم وامام عدسات الكاميرا تقدم سموي الكريم الى شباك 16 في دلة واستلمت رخصتي تحت هتافات الجماهير و تصفيق المشجعين و تصوير القنوات ":"":"":"":"

و بصراحة مدري ليه عطوني بطاقة بدل دلة القهوة :p

ولذا .. وماتقدم لدي انا سورو حفظه الله ... فإني اعلن امامكم بأن هذا اليوم هو يوم الاعياد الوطنية

وبناءا على هذا وذاك .... فأبيكم تباركولي و تجيبون هدايا حلوة .. سيارات و جوالات و هيك شكل :D :p

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

على فكرة ... نبارك لكل اتحادي و على رأسهم انا .. فوز فريقنا الاتي على فريق الاهلي يوم الربوع الماضي بنتيجة 3- 2 .. والحصول على كاس الملك .. والف مبروك للاتي و انشاء الله كل مبارياته القادمة انتصارات":"

ايوا صح يالعميد .. ترا الشيخ اسامة بن لادن الله يحفظه يعطيك الضوء الاخضر لتنفيذ العملية الجاية :D <=== يبي يورطك :p :D :D

Trapped Inside
31-05-2003, 01:09 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك;-)

الاشعاع
31-05-2003, 01:12 PM
ههههههههههههههههههه

ياسيدنا العظيم (لاتصدق)

أني اتقدم اليك بأسمى آيات التهاني والتتبريكات بهذه المناسبه المجيده

والحدث الجلل في تاريخ أمتنا العظيمه وياماجدات ويا أخواننا النشامى

أفرحوا وهللوا فان الرخصه طلعت والموت آت للأوغاد والعلوج

واني أعلنها صريحه أليوم 31/5 من كل عام عيدا مجيدا للأمتنا

و ثانيا أبارك لسيدتكم ولحضرتنا ولكل الأمه الأتحاديه في هذه المجره مجرة

درب الزلق قصدي درب التبانه لإوز النمور على أخواننا الكواسر

":" :0) ":"

DE NILSON
31-05-2003, 01:30 PM
الف مبروك حبيبي:)

BLACK TIGER
31-05-2003, 01:33 PM
ألف مبروك حبيبي

شايف كيف عشان بس سمعت صوتي نجحت :p :p

<========== مصدق نفسه :": :p :":

alamid
31-05-2003, 01:49 PM
مبروووووووووووك عقبال ماسعطونك رخصة قيادة طائرة..هع..

وألف ألف ألف مبرووووووووووك بمناسبة فوز الإتي بالكاس..على فكرة تراني كنت أودر عليك في النادي بعد ماانتهت المباراة..

ايوا صح يالعميد .. ترا الشيخ اسامة بن لادن الله يحفظه يعطيك الضوء الاخضر لتنفيذ العملية الجاية <=== يبي يورطك
من عيوني..;)..
بس خبره إني مو فاضي هاليومين..خخخخخخخخخ..

:p

أحمد الأنصاري
31-05-2003, 01:58 PM
الف مبروك:) :)

MandN
31-05-2003, 02:08 PM
مبروك يا حلو
:D ;)

راعي الفايبر
31-05-2003, 05:30 PM
مبروك الرخصة .................... عقبال السيارة :) :)

رماح المدرع
31-05-2003, 08:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
الف مبروك حبيبي:)

alamid
31-05-2003, 10:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي (الفايبر)
مبروك الرخصة .................... عقبال السيارة :) :)
ههههههههه..هذي المفروض تكون هدية منك ..

:D :6

SORROW
03-06-2003, 12:34 PM
بارك الله فيكن اخواني و تسلمولي على ردودكن ومشاعركن الطيبة ":"

بس خبره إني مو فاضي هاليومين..خخخخخخخخخ..
يقولك مافي مجال .. لاننا متأخرين شوي عن الجدول:p

مبروك الرخصة .................... عقبال السيارة
السيارة موجودة .. بس عقبال جيب البي إم ":"

مبروووووووووووك عقبال ماسعطونك رخصة قيادة طائرة
لسه ما فتحو فرع لقيادة الطيارات ... ولا ترا ودي اتعلمها عشان ابغى اشوفلي عمارة سنعة اقبع فيها اجيب خبرها:D :D :D

شايف كيف عشان بس سمعت صوتي نجحت
وانت الصادق كنت حاسوي حادث:D

أني اتقدم اليك بأسمى آيات التهاني والتتبريكات بهذه المناسبه المجيده

والحدث الجلل في تاريخ أمتنا العظيمه وياماجدات ويا أخواننا النشامى

أفرحوا وهللوا فان الرخصه طلعت والموت آت للأوغاد والعلوج

واني أعلنها صريحه أليوم 31/5 من كل عام عيدا مجيدا للأمتنا

قرار جمهوري بتعيين هازا اليوم .. يوم تاريخي في حياة الامة :D
ولهذا فإننا نطلق عليه .. يوم النصر المؤزر المبجل":"

MandN
03-06-2003, 12:36 PM
:D

راعي الفايبر
03-06-2003, 03:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

ههههههههه..هذي المفروض تكون هدية منك ..

:D :6

من وين لي يا حظي ?: ?:

alamid
03-06-2003, 08:19 PM
يقولك مافي مجال .. لاننا متأخرين شوي عن الجدول
خدام عند أبوك انت وياه..بعدين أنا مو غبي أدخل نفسي في شبهات..
أصلاً أنا مو مقتنع داخلياً بشرعية العمليات الإستشهادية..
ولا أنا مقتنع بالفكر التكفيري حق الجماعات الإسلاميه الأصوليه..
لا يجوز شق عصا الطاعة عن ولي الأمر وإمام المسلمين<--مو هذا العميد صاحب الفكر السلفي المتعصب!!..:أفكر:..
آسف على الكلام الكثير..اللي متأكد إن أكثر الأعضاء مافهموه..:p..
المهم صورو:cool:..
صاحبنا فارس(الرومنسي)سألته سؤال..
قلت له:وش رايك بفكر خالد(دون كوروليني)؟..<--خالد=سورو..
قال:هو متحمس شوي..مثل الشمعه بعد فترة بينطفي..ولازم احد يوجهه..
قلت:لكن هو متعصب للفكر الجهادي الأصولي..:أفكر:..
قال:لازم توجهه للعلماء الصادقين..<--ياحسرة..مااعرف ولا عالِم..:p..
قلت:لكن هو مايعتبر هذولا علماء..
قال:الله يهديه..
قال2:بس احذر منه!..
قلت:افا..ليش؟..<--مايعرف إني أنا اللي معلمك:6..
قال:بس..لايخليك هذا الشيء تترك نصحه..
قلت:الله يعين..

بالعربي..انقلع مجالس العلم..:o..
بدل ماتقعد تبلشنا بصدام المجاهد!..
صدام إشتراكي علماني بعثي عميل..كثيره فيه مجاهد والله..:(..

نرجع حق محور حديسنا(حديثنا)..

من وين لي يا حظي
ياخي الحين عندك معرض سيارات(منتدى السيارات) وتقولي ماعندك..حتى انا بعد ابغى سيارة على حسابك :6..

اقول ياشباب اللي يبي سيارة يطلب من راعي الفايبر..":"..

SORROW
04-06-2003, 08:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

خدام عند أبوك انت وياه..بعدين أنا مو غبي أدخل نفسي في شبهات..
أصلاً أنا مو مقتنع داخلياً بشرعية العمليات الإستشهادية..
ولا أنا مقتنع بالفكر التكفيري حق الجماعات الإسلاميه الأصوليه..
لا يجوز شق عصا الطاعة عن ولي الأمر وإمام المسلمين<--مو هذا العميد صاحب الفكر السلفي المتعصب!!..:أفكر:..
آسف على الكلام الكثير..اللي متأكد إن أكثر الأعضاء مافهموه..:p..
المهم صورو:cool:..
صاحبنا فارس(الرومنسي)سألته سؤال..
قلت له:وش رايك بفكر خالد(دون كوروليني)؟..<--خالد=سورو..
قال:هو متحمس شوي..مثل الشمعه بعد فترة بينطفي..ولازم احد يوجهه..
قلت:لكن هو متعصب للفكر الجهادي الأصولي..:أفكر:..
قال:لازم توجهه للعلماء الصادقين..<--ياحسرة..مااعرف ولا عالِم..:p..
قلت:لكن هو مايعتبر هذولا علماء..
قال:الله يهديه..
قال2:بس احذر منه!..
قلت:افا..ليش؟..<--مايعرف إني أنا اللي معلمك:6..
قال:بس..لايخليك هذا الشيء تترك نصحه..
قلت:الله يعين..

بالعربي..انقلع مجالس العلم..:o..
بدل ماتقعد تبلشنا بصدام المجاهد!..
صدام إشتراكي علماني بعثي عميل..كثيره فيه مجاهد والله..:(..

والله يا اخي لا اعلم ماذا اد عليك واقول وانت كنت من كبار المنادين للجهاد ولكم اتحفتنا و اثريتنا بمقالاتك الذهبية ويؤسفني فعلا ان ارا رياح التغيير قد شملتك انت ايضا

يا اخي العزيز ... لقد قامت حرب ضروس في افغانستان قتل فيها الالاف من المسلمين وتم ابادة كل ماهو تحت سماء افغانستان ... وقد استخدمت اميركا الطاغية اسلحة جديدة تستخدم لاول مرة فجعلت من المسلمين فئران تجارب رخيصة ليس لها اي قيمة
ومنذ اسبوعين قال احد علماء اليورانيوم بأن امريكا استخدمت في افغانستان اليورانيوم الغير منضب وهو اخطر بكثير من المنضب

وانتهت حرب افغانستان و عاد الفجور و الكفر الى افغانستان ارض الاسلام ... وظهرت البدع و الفواحش بعد ان اختفت في عهد طالبان بارك الله فيهم

ومن ثم قامت حرب ضروس اخرى في العراق .. الجار المسلم وقامت هذه الحرب بمباكة دل عربية بعضها ما صرح بذلك دون اي خجل وبعضها ما نفى بينما شارك في السر
وقتل الالاف من المسلمين بسبب سخيف وهو ان صدام حسين يخفي اسلحة دمار شامل .. فانتهت الحرب ولم يجدو اي سلاح دممار شامل كما لم يجدو اي اسير كويتي .. واتضح بأن صدام حسين كان على حق

واسأل نفسك .. متى ستجاهد ؟

امريكا تمادت في غيانها ضد الاسلام و استهزائها بالمسلمين و قتالهم و الاصرار على تدميرهم .. لذا وجب على كل مسلم شريف ان يقف حاملا سلاحه للتصدي لهم و قتالهم دفاعا عن دينه و امته الاسلامية

منذ فترة قال وزير السياحة الاسرائيلية في مقابلة مع صحيفة هارتس بأن الاسلام في طريقه للزوال ... نظرا لما نشهده من حرب عليه .. وانهم هم اليهود و المسيحيين سيحكمو العالم بعد زوال الاسلام

فانظر بارك الله فيك كيف هم يخططو للقضاء علينا و تدميرنا

اخي الكريم ان علماؤنا اصبحو بوقا للسلاطين الا من رحم الله فقامت الحروب ضد السلام ولم يتحركو و لم يفتو فيها .. ولكن عندما قتل كم امريكي بالرياض قامت حالة استنفار في هيئة كبار العلماء و بذلت عشرات الفتاوى

بعد 11 سبتمبر المبارك وقف الشيخ عبدالرحمن السديس على منبر المسجد الحرام ليبكي على قتلى الاميكا بينما لم تذرف له دمعة عندما قتل المسلمين

واما عن مجالس العلماء فمالها اي داعي دام انهم بيعرضو عن الحديث عن الجهاد .. جهاد اعداء الدين ويكتفو بالحديث عن جهاد النفس ضد الشيطان وما الى ذلك و قد نسو هؤلاء بأن الجهاد في سبيل الله فيه اصلاح للنفس وكم من مستمع للاغاني بعيد عن الطاعة و عن العبادة سافر الى افغانستان ليجاهد الروس فعاد رجل تقيو صالح يملئ الايمان قلبه

واما عن صدام حسين فأنا لا ادافع عن حزبه ... بل انا اتحدث عن رئيس عربي اسمه صدام حسين .. ليس بامكاني او امكانك تكفيره و طرده من دين الاسلام ..
فكل انسان له توبه و تقبل توبته وكيف نقول عن صدام انه كافر دام انه يلتزم بذكر ايات قرانية و احاديث و يكبر في خطاباته

عندما نتحدث على مستوى الرؤساء فسنجد ان صدام حسين و افضلهم .. يا اخي رجل رفض الامريكان و اختار الحفاظ على كرامته طوال فترة الحصار .. وكم من مرة عرضو عليه ان يتخلى عن مواقفه تجاه فلسطين مقابل رفع الحصار ولكنه رفض

هل قرأت عن سلسلة التغييرات التي قام بها صدام في فترة العشر سنوات ماضية ؟
خهل تعلم بأنه منع اي احتفالات منذ بدء انتفاضة الاقصى تضامنا مع اخوته الفلسطينيين
هل تعلم بأنه كان يقطع اجتماعاته واجتماعات حزبه من اجل اداء الصلاة اذا كانت في اوقات الصلاة
هل تعلم بأنه اعدم احد كبار علماء الشيعة في النجف لان هذا الشيعي قام جهارا بسب ابو بكر الصديق رضي الله عنه
هل تعلم بأنه اغلق جميعع الكباريهات في العراق واقام بدالها المساجد
هل تعلم بأن حول المعهد الديني الشيعي الى معهد ديني سني
هل تعلم بأنه اوقف الرذيلة و الزنا و قام باصدار قرار اعدام لكل عاهرة تزني وهذا ما حقق نتائج مبهرة

بعد حرب الخليج قام الاعلام بحملة قوية جدا و عالمية من اجل تشويه صدام حسين واظهار مساوئه القديمة و قد نجحو وبقوة في تشويه صدام حسين

يا اخي ما يدفعني للدفاع عن صدام حسين هو لانه رفض الخيانة ورفض الخضوع للامريكان كما فعل بقية الحكام

وعن الحكام وعصا الطاعة .. بالله عليك انظر لحالنا وانظر لحالهم ... انظر اليهم كيف يسقبلو عدو الامة و يصافحوه و يهنئوه .. وهو في الايام الماضية قتل اخوة لنا مسلمين

اليوم قرأت مقال يقول فيه بأن ملك البحرين منح تومي فرانكس وسام
انظر الى الذل و الخنوع ... لقد منح جزار المسلمين الذين قتلهم في افغانستان و العراق منحه وسام بطولة
هذا تومي فرانكس الذي قاد العملبيات العسكرية في افغانستان و العراق تم منحه وسام شرف ...

واخواننا المجاهدين الذين يقاتلو دفاعا عن ديننا و اعراضنا لم يتم توجيه كلمة شكر اليهم ... بل نعتوهم بالارهابييين وما الى ذلك من صفات

وانظر كيف كانو يتباحثون بالامس في شرم الشيخ كيف يقضون على الارهاب ... كيف يقضون على اخوانهم المسلمين

انظر الى الذل و الخنوع الذ اوصلنا اليه حكامنا

ونعود للمجاهدين ... فيا اخي بالله عليك انظر اليهم .. اين هم .... انهم في الجبال .. عرضو انفسهم لثلوجة الشتاء و حرارة الضيف .. ولماذا؟
هل من اجل مناصب ؟
هل من اجل الشهرة؟
هل من اجل جني المال؟

لا والله بل من اجل نيل الشهادة في سبيل الله و الدفاع عن الامة
ان العمليات الاستشهادية هي سلاح من الاسلحة المتوفرة و التي يهابها العدو و بشدة ..

انا اقولك يا اخي .. قد يصيب المجاهد وقد يخطئ ولكنه لايخرج من كونه مجاهد

يا اخي هي موته واحدة نموتها ... فلتكن في سبيل الله

وارجو من الله ان يجمعني واياك في ساحات القتال جنبا الى جنب ضد اعداء هذا الدين

واعتذر على الاطالة

alamid
04-06-2003, 08:31 PM
ردك طويل..مافيني ارد عليك الحين..لكن ابشرك أن مازلت من أصحاب الفكر الجهادي..ومازلت أكره الفكر الجامي..

:)

alamid
04-06-2003, 11:56 PM
استلم ردي ياأخا العرب..
لكن تذكر أن لدي قاعدة عظيمه(أنا جامي مع السروريين و سروري مع الجاميين..)بالعربي خالف تعرف..
*الفكر السروري=الفكر الجهادي..

والله يا اخي لا اعلم ماذا اد عليك واقول وانت كنت من كبار المنادين للجهاد ولكم اتحفتنا و اثريتنا بمقالاتك الذهبية ويؤسفني فعلا ان ارا رياح التغيير قد شملتك انت ايضا
وش اسوي..لازم تحني ظهرك عند هبوب الرياح..من الصعب أن تواجه تيار ساحق من الجامية وعلى رأسهم علمائنا و شيوخنا..
بس صدقني إن الفكر الجهادي بدأ يرجع لي مرة أخرى..بعد ماقريت رسايل المجاهدين..وبعد ما قريت كُتب عن الجماعات الإسلاميه في مصر..وعن تعذيب الهالك عبد الناصر..والهالك السادات لهم..وأتبع الله حسني مبارك بهم..
مااقول إلا اللهم فك أسر علمائنا و مجاهدينا من سجون الطغاة في كل مكان..:)..

اخي الكريم ان علماؤنا اصبحو بوقا للسلاطين الا من رحم الله فقامت الحروب ضد السلام ولم يتحركو و لم يفتو فيها .. ولكن عندما قتل كم امريكي بالرياض قامت حالة استنفار في هيئة كبار العلماء و بذلت عشرات الفتاوى
بعد 11 سبتمبر المبارك وقف الشيخ عبدالرحمن السديس على منبر المسجد الحرام ليبكي على قتلى الاميكا بينما لم تذرف له دمعة عندما قتل المسلمين
نعم أنا لاأُنكر أن العلماء الربانيين بدأو بالتلاشي..ورحِم الله قلعة الإسلام وحصنها المنيح الشيخ حمود العقلا الشعيبي..ليته كان حياً..حتى يُفتينا في أمرنا..
أما عن السديس..فيا سورو..أنا أتحدى أنك شفت خطبته بعد11سبتمبر..انت سمعت هذا الكلام من أصحاب الإصلاح..
بعدين ليتك لم تذكر إسماً..
هذا انتهاك لعرض مسلم..فااتقي الله..اتقي الله..اتقي الله..:)..

واما عن مجالس العلماء فمالها اي داعي دام انهم بيعرضو عن الحديث عن الجهاد .. جهاد اعداء الدين ويكتفو بالحديث عن جهاد النفس ضد الشيطان وما الى ذلك و قد نسو هؤلاء بأن الجهاد في سبيل الله فيه اصلاح للنفس وكم من مستمع للاغاني بعيد عن الطاعة و عن العبادة سافر الى افغانستان ليجاهد الروس فعاد رجل تقيو صالح يملئ الايمان قلبه
نعم هذا خطأ أن يبتعدون عن أحاديث الجهاد..
لكن الجهاد له شروط ..من أهمها موافقة ولي أمر المسلمين..حتى لو كان فاسقاً..أما عن المجاهدين في أفغانستان فرحِم الله شهداءهم..وهدى الله من انحرف منهم عن النهج السوي..

واما عن صدام حسين فأنا لا ادافع عن حزبه ... بل انا اتحدث عن رئيس عربي اسمه صدام حسين .. ليس بامكاني او امكانك تكفيره و طرده من دين الاسلام ..
فكل انسان له توبه و تقبل توبته وكيف نقول عن صدام انه كافر دام انه يلتزم بذكر ايات قرانية و احاديث و يكبر في خطاباته

أنا لاأقول أنه كافر..ولكن ليس كل من قال آية أو حديث فهو مسلم..
هل تعلم ماهي أفكار حزب البعث؟!..
(آمنت بالبعث رباً لاشريك له وبالعروبة دينٌ لاثاني له)..
(إذا مدت يد الله إلى بعثنا..قطعنها)..
(لا يفرق بيننا دينٌ..فلغة الضاد هي الرابط)..
هذه أبرز شعارات البعث..واعذرني إن لم تكن كاملة أو أن فيها أخطاء..لكن معناها يدور حول ذلك ..

ألم تسمع كلام شيخ الإسلام المجدد/أسامة بن لادن..عندما قال بكفر صدام والأحزاب الإشتراكية..
نعم هذه نظرة أصحاب الفكر الجهادي لصدام وشلته..
بعدين لعلمك أن الخوارج..صلاتهم خير صلاة حتى أن الواحد منا يستقل صلاتنا وعبادتنا أمام عباداتهم..مع ذلك هم يخرجون من الإسلام..
فااتقي الله وابتعد عن الشبهات..

هل تعلم بأنه اعدم احد كبار علماء الشيعة في النجف لان هذا الشيعي قام جهارا بسب ابو بكر الصديق رضي الله عنه
هذه حسنة صدام الوحيدة..ألا وهي ضرب الروافض..
مع العلم بأن مافعله معهم لايجوز شرعاً..

وعن الحكام وعصا الطاعة .. بالله عليك انظر لحالنا وانظر لحالهم ... انظر اليهم كيف يسقبلو عدو الامة و يصافحوه و يهنئوه .. وهو في الايام الماضية قتل اخوة لنا مسلمين
اليوم قرأت مقال يقول فيه بأن ملك البحرين منح تومي فرانكس وسام
انظر الى الذل و الخنوع ... لقد منح جزار المسلمين الذين قتلهم في افغانستان و العراق منحه وسام بطولة
هذا تومي فرانكس الذي قاد العملبيات العسكرية في افغانستان و العراق تم منحه وسام شرف ...
واخواننا المجاهدين الذين يقاتلو دفاعا عن ديننا و اعراضنا لم يتم توجيه كلمة شكر اليهم ... بل نعتوهم بالارهابييين وما الى ذلك من صفات
وانظر كيف كانو يتباحثون بالامس في شرم الشيخ كيف يقضون على الارهاب ... كيف يقضون على اخوانهم المسلمين
انظر الى الذل و الخنوع الذ اوصلنا اليه حكامنا
دعك منهم فلست محاسبهم..

ويكفيك فيهم قوله تعالى: ((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُواْ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُواْ إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُواْ أَن يَكْفُرُواْ بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلاَلاً بَعِيدًا))..
وقوله تعالى: ((أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ))..
وهذه الآية تنطبق والله أعلم على من يتحاكم إلى الأمم المتحدة ومحكمة العدل الدولية..
ولا أنسى فيهم قوله تعالى: ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ))..و قوله: ((لاَّ يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُوْنِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللّهِ فِي شَيْءٍ إِلاَّ أَن تَتَّقُواْ مِنْهُمْ تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللّهُ نَفْسَهُ وَإِلَى اللّهِ الْمَصِيرُ))..وقوله تعالى: ((الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ لِلّهِ جَمِيعًا))..
وهذه واضحة ولا يحتاج لها توضيح..فمن يتولى اليهود والنصارى ويرضى بأن ينتهكوا حرمات المسلمين ويدمرون بيوتهم..ويتعاونون معهم..فهو منهم..
والله أعلم!..
قال الرسول صلى الله عليه وسلم: ((إن شئتم أنبأتكم عن الإمارة وماهي,أولها ملامة,وثانيها ندامة,وثالثها عذاب يوم القيامة إلا من عدل))..
فاانظر إلى أوزارهم..واحمد الله على النعمة..أما أنا وانت فسنأتي بذنوبنا..أما هم فسيأتون بذنوبٍ كالجبال..فكل مسلمٍ يُقتل فعليهم وزره وكل عرض ينتهك فعليهم وزره..

ونعود للمجاهدين ... فيا اخي بالله عليك انظر اليهم .. اين هم .... انهم في الجبال .. عرضو انفسهم لثلوجة الشتاء و حرارة الضيف .. ولماذا؟
هل من اجل مناصب ؟
هل من اجل الشهرة؟
هل من اجل جني المال؟

اللهم أرِنا الحق حقاً وأرزقنا إتباعه..وأرِنا الباطل باطلاً وأرزقنا إجتنابه..
جاء في كتاب الفتن..لنعيم بن حماد.."حدثنا بقية بن الوليد وأبو المغيرة عن صفوان بن عمرو قال حدثني السفر بن نسير الأزدي عن حذيفة بن اليمان رضى الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((تكون فتن كقطع الليل المظلم يتبع بعضها بعضا تأتيكم مشتبهة كوجوه البقر لا يدرون أيها من أي)).."

"حدثنا عبد الوهاب بن عبد المجيد الثقفي حدثنا يونس بن عبيد عن الحسن عن أبي موسى الأشعري رضى الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((إن بين يدي الساعة لهرجا قالوا وما الهرج قال القتل والكذب قالوا يا رسول الله قتل أكثر مما يقتل الأن من الكفار قال إنه ليس بقتلكم للكفار ولكن يقتل الرجل جاره وأخاه وابن عمه)).."

وهذه كما تراها اليوم..ممن فجروا أنفسهم..:)..

وانتبه جيداً لهذا الحديث.."حدثنا عبد القدوس عن عفير بن معدان قال حدثنا قتادة قال قال حذيفة سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ((ليخرجن من أمتي ثلثمائة رجل معهم ثلثمائة راية يعرفون وتعرف قبائلهم يبتغون وجه الله يقتلون على الضلالة)).."

وارجو من الله ان يجمعني واياك في ساحات القتال جنبا الى جنب ضد اعداء هذا الدين
على نهج المصطفى عليه الصلاة والسلام..
اللهم آمين..آمين..

ومن لم يغزو أو يحدث نفسه بغزو مات موتة جاهلية..

----------------------------------

عارف هذي المناقشة تذكرني بماذا؟..
اتذكر مناقشتي معاك في موضوع: (هل تحب أمريكا؟)..
لكن سبحان الذي غير فِكرك ..
كنت مُدافعاً عن أمريكا حتى درجة الموت..والآن أراك تكره أمريكا إلى درجة الموت..بس هذي المناقشة بتكون أفضل..لأن معلوماتك ومعلوماتي توسعت لحد كبير..ولله الحمد..
على فكرة..تذكر يوم اقول لك في المناقشة"ومن انت حتى تتكلم بإسم الإسلام؟"
قمت تعصب علي..وتقول لي"يعني انت تقول إني مو مسلم"
لا وتبغاني اقدم لك إعتذار في ذاك المنتدى:6..

على فكرة..تعرف هذي الأسماء؟((عبود الزمر..عمر عبدالرحمن..كرم زهدي))..إذا كنت تعرفهم..ففعلاً أنت من أصحاب الفكر الجهادي..أما إذا لم تعرفهم..فأنت من جنبها..":"..

-----------------------
في الختام أهديك هذي الأبيات..:cool:..
هاتوا القنابل والخناجر والمُدى***والمنجنيق وطائراتٍ للرّدى

هاتوا السيوف مغاضباتٍ غمدها***كيما تعانق مجرماً أو مُلحدا

يا بوشُ يا خنـزير أمريكا .. ألم***تسمعْ عن الأبطال أبطال الفِدا

يا بوشُ يا خنـزير أمريكا .. ألم*** تسمع عن الطعَنات في رهج العِدا

يا بوشُ يا خنـزير أمريكا .. وقد***خرِبتْ بلادك بعد ذيّاك النَّدا

يا بوش يا خنـزير أمريكا .. أرى***بين المدافع رأس أمك مفردا

إن كنت تجهل يا سليل نذالة***مِن عزّنا فسلِ الأكاسر والصدى

واستنطق التاريخ .. إنا أمةٌ***تركت قياصر في الإسار مصفدا

مهلاً بني الصلبان يا روم الخنا ***سنعيد أمجاد الصحابة والهُدى

سنعيد يرموك البواسل حُضَّراً***والقادسية والصلاح مجدَّدا

مهلاً بني الصلبان إنا في الوغى***صبرٌ .. وإن جاء العدا لبى الندا

في كفنا أسياف خالد تبتغي***سقيا الدماء على النحور ملبَّدا

ووليدنا عشق المطاعن لعبة***في حضن والده بكى وتهدّدا

ناهيك عن زمر الشباب وشيبنا***والكل يرفع بالكتاب مردِّ

أخوك/العميد..

:cool: ":"

ALmushta3el
05-06-2003, 01:33 PM
هههههههههههههههههههه:أفكر: ومسويلنا خطاب

ألف مبروك

محترف بلاي ستيشن
06-06-2003, 12:07 AM
مبروك على الرخصه

الا وش سيارتك

اقول يا عميد ويا سوسرو

ما تشوفوا انو ردودكم طويله مررررررررره

alamid
06-06-2003, 01:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف بلاي ستيش

اقول يا عميد ويا سوسرو

ما تشوفوا انو ردودكم طويله مررررررررره
ههههههههههه..انت متعود على على الردود القصيره..

لكن حنا أحياناً مشاركاتنا تعدي عدد الأحرف المطلوبة..

":" :6

كاو بوي
06-06-2003, 02:51 PM
في الختام أهديك هذي الأبيات..:cool:..
هاتوا القنابل والخناجر والمُدى***والمنجنيق وطائراتٍ للرّدى

هاتوا السيوف مغاضباتٍ غمدها***كيما تعانق مجرماً أو مُلحدا

يا بوشُ يا خنـزير أمريكا .. ألم***تسمعْ عن الأبطال أبطال الفِدا

يا بوشُ يا خنـزير أمريكا .. ألم*** تسمع عن الطعَنات في رهج العِدا

يا بوشُ يا خنـزير أمريكا .. وقد***خرِبتْ بلادك بعد ذيّاك النَّدا

يا بوش يا خنـزير أمريكا .. أرى***بين المدافع رأس أمك مفردا

إن كنت تجهل يا سليل نذالة***مِن عزّنا فسلِ الأكاسر والصدى

واستنطق التاريخ .. إنا أمةٌ***تركت قياصر في الإسار مصفدا

مهلاً بني الصلبان يا روم الخنا ***سنعيد أمجاد الصحابة والهُدى

سنعيد يرموك البواسل حُضَّراً***والقادسية والصلاح مجدَّدا

مهلاً بني الصلبان إنا في الوغى***صبرٌ .. وإن جاء العدا لبى الندا

في كفنا أسياف خالد تبتغي***سقيا الدماء على النحور ملبَّدا

ووليدنا عشق المطاعن لعبة***في حضن والده بكى وتهدّدا

ناهيك عن زمر الشباب وشيبنا***والكل يرفع بالكتاب مردِّ

خخخخخخخخخ .. والله عاجبني .. و بالذات خنزير امريكا ههههههه :D

رونالدو رو
07-06-2003, 12:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاو بوي

:cool:

alamid
07-06-2003, 12:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاو بوي

هع..

":"

SORROW
09-06-2003, 06:50 PM
اخي الكريم العميد /

لقد قرأت ردك ... وبإذن الله سأرد في اقرب فرصة واعتذر عن عدم الرد في الوقت الحالي نظرا لاني اكتب هذه الكلمات من الاكاديمية التي ادرس بها ولا املك الوقت لاستكمال النقاش

وحالما يتوفر لدي اشتراك في منزلي فسأقوم ان شاء الله باستكمال ما بدأناه

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

alamid
09-06-2003, 06:56 PM
نسيت اقولك ..

ترى فكري تغير اليوم.. صرت جامي..

":"

SORROW
09-06-2003, 07:05 PM
يا رجال ..تغيرت للجامية وصورة البطل المجاهد الاسد و المغوار اسامة بن لادن تزين ردودك ;-) :D

ولكن لو انك جاد فيما تقول . فأرجوك ان تعيد النظر ... فالامة بحاجة الى اكبر عدد ممكن من شباب الصحوة ومنادي الجهاد :(

alamid
09-06-2003, 07:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SORROW
يا رجال ..تغيرت للجامية وصورة البطل المجاهد الاسد و المغوار اسامة بن لادن تزين ردودك ;-) :D

ولكن لو انك جاد فيما تقول . فأرجوك ان تعيد النظر ... فالامة بحاجة الى اكبر عدد ممكن من شباب الصحوة ومنادي الجهاد :(
ههههههههه..

لا أسامةة شيء ثاني..

حتى لو إني اصير شيعي..ببقى أحب أسامة.. :D :6

haman
09-06-2003, 10:05 PM
مبروك يا صاحب العظمه (ليش كلب):D :D

اتشرف انا حمان رئيس منتخب الترفيهي العام ان اهديك بالمناسبه العظيمه هديه عاديه مني لك

SORROW
10-06-2003, 02:54 PM
ههههههههه..

لا أسامةة شيء ثاني..

حتى لو إني اصير شيعي..ببقى أحب أسامة
ولكن اسامة بن لادن ليس جامي

وحبك له دليل على حبك للجهاد و المجاهدين

:-)

اتشرف انا حمان رئيس منتخب الترفيهي العام ان اهديك بالمناسبه العظيمه هديه عاديه مني لك
نعم نعم ":"

ولو ان هديتك متواضعة وعندي منها كثير .. الا يلا .. نقبلها :D

the driver
10-06-2003, 04:46 PM
متأخر عن الفصل

بس وده يبارك لك :o

مبروك على الرخصه حق المركبه يا سرور ;)

واما حق الاتحاد صارت موضه قديمه في هذا الوقت :o :D

اسامه بن لادن :أفكر:

SORROW
16-06-2003, 06:55 PM
الله يبارك فيك يا the driver