المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : half_life 2 إنها حقا لعبة الاحلام...



egy_stars
31-05-2003, 04:13 PM
نصف الحياة ؟ ماذا يكون هذا النصف بالضبط.....!
هكذا شرعت الشركة المنتجة لهذة الملحمة الرائعة وذلك لاضافة نوع من الغموض والرهبة اليها فها انت الن تقاتل هذة الكائنات الاتية من العالم الاخر والتى لا تنتظر الا افتراسك بين انيابها الحادة .

شَوّفَ بِضْعَة مشاهدَ من اللّعبةِ واعطتْ لمحة في تكنولوجياِ اللّعبةِ التّحتيةِ.tech عرض وحيد كَانَ رائعَ بشدة.
العيون وَمضتْ فىالمستوى الصّحيحreflectivity والأشياء المهمة. كل وجهِ يُمكنُ أَنْ يُجَهّزَ ب40 عضلةِ مختلفةِ أَنْ تُسيطرَ على ملامحك تقريباً كل فرق دقيقِ في تعبيرِ شخصِ. الشّفاه، عيون، وحواجب يَظْهرانِ أَنْ يُشوّفا الأكثر الإنتباهِ: عندما شخص يَتحدّثُ، شفاههم تُتزامنُ عن قرب مع كل مقطعِ.
عَرضتِ مظاهرة اللّعبةِ المتينةِ الفيزياءِ . كل مادةِ يُشبّعُ بملكياته الملائمةِ: صوّتُ الحطبُ ويَنشقُّ مثل الحطبِ؛ يُمعدنُ يَثبُ، ورطات، ويَثْقبُ مثل المعدنِ. المواد تَعُومُ أو تَغْرقُ في الماءِ كما يَجِبُ أَنْ. إنشقَّ سياجُ خشبيُ وانهارَ مع 9 مليمترِ على شدة أنتَ تَتوقّعُ في الحياةِ الحقيقيةِ.

لكن الأكثر المشهدِ المُفزِعِ ظَهرَ مُلهَم مِن قِبل إتش. جي. حرب آبارِ العوالمِ. مجموعة صغيرة من المقاتلين الإنسانيين صِاحوا " مَخْطُو! " كضخمِlegged - three, خَرجَ ماشيُ من وراء بنايةَ. الـ60 قدم طوال خَطوا مَعْلُوكون بعض من الجنودِ بمدفعِ عملاقِ صَعدَ في ذقنه. بسيقانِ " funneling "ه في المساميرِ الحادّةِ، المَخْطُو طَعنَ واحد من الجندي وخَوزقه، يَرْفعه بعيد من الأرضَ قبل رَميِ جسمه المَكْسُورِ البلا حياةِ في كومةِ. المَخْطُو قَدْ جُهّزَ أيضا بسلاحِ طاقةِ قويِ الذي هو يُمكنُ أَنْ يَستعملَ أَنْ يُفجّرَ تراكيب أكبر مثلcrosswalks وبنايات.

التّأثير الإجمالي للعرضِ كَانَ قويَ بشدة. الجمهور ظَهرَ أنْ يُعجَبُ بمستوىِ اللّعبةِ الهائلِ للتّفصيلِ البصريِ والواقعيةِ الفيزياءِ. لكن أغلب كل كان واضحين ذلك المصممين كَانوا يُحاولونَ حقاً أَنْ يُسلّموا الأكثر أكثر رملاً، أشدُّ إخافة،impactful ملمس من كَانَ محتملَ في اللّعبةِ الأولىِ. سواء يَنْجحونَ أو لا يَجِبُ أَنْ يُرو عندما اللّعبة تَشْحنُ هذا أيلول/سبتمبرِ، لكن شيئَ واحد بالتأكيد: كلgamer مستحق مخله سَيُريدُ أَنْ يَريه لهم.

عودة حرِ جوردون كلاعبِ اللّعبةِ الرّئيسيِ، وهذا الوقتِ هو عِنْدَهُ مرافقُ نسويُ جميلُ للمساعدةِ.

في الحقيقة، نيويل قالَ بأنّ أغلب مستوياتَ اللّعبةِ عِنْدَها فريقُ استندَ مسرحيّةَ، كحلفاءِ متعدّدين يُساعدوا قتال جوردونmutants . أحياناً، هو يُمكنُ أَنْ يَستعملَ حتىmutants أَنْ يُهاجمَ أبراج الرّشاشةَ.

الملف المرفق لمشاهد من الهالف لايف الرائعة..

مع تحياتى لكم

egy stars