المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام شو تتمنى يكون في GTA الجديدة ؟

fahed2k
01-06-2003, 08:42 AM
كثير منا سمع عن GTA الجديدة اللي بتنزل السنة الياية على جهازنا الحبيب ...

بس ما سألتوا نفسكم شو بيكون يديد فهالجزء ؟ فايس سيتي ما حطوا وايد سوالف عليها عن الجزء الثالث...

المهم فهالموضوع اللي اتمنى ما يكون حد سبقني عليه خلونا نتناقش ونقول شو نتمنى نجوف فالجزء اليديد من هالسلسلة الاسرع مبيعا بين الالعاب ;)

أنا ببدأ بس ما بقول كل شي فخاطري لانه فيه وايد سوالف...

بس أول شي خاطري يكون اللاعب يروم يسبح

ياريت تشاركوني واذا اللي فخاطري فخاطركم بعد اكتبوه مب مشكلة وحطوا اللي فخاطركم

يالله ناطر مشاركاتكم

":" :cool: ":"

fahed2k
01-06-2003, 01:34 PM
اوكي محد بيرد ولا حد يقرا الموضوع ....

ثانيا اتمنى يكون فيه سياكل (دراجات هوائية) وسكيت بورد يمكن اللاعب يستخدمهم

اللي عنده اراء خلنا نناقشها... ماورانا شي :D

التنين الاسود 3
01-06-2003, 03:31 PM
والله في افكار كثيره .... :أفكر: اممممممممم

اتمنى يكون فيها لتك لنت تقدر توزع المهام .... كيف !!؟؟ الله اعلم ... :p

وأهم شي انه يسبح ... :غضب: :غضب: لأني كل مره اوصل الى مكان بعيد اطيح في البحر .... ويغرق ... صرت اخاف من الماااي :" :"

... ماورانا شي :D

انا وراي كرسي :أفكر:

عبـــــــــده
01-06-2003, 04:58 PM
اتمنى يتحسن نظام اتحكم بالسيارة .... وايظا تكون الرسومات واقعية مثل ذا جت اوي

Tomb raider
01-06-2003, 08:00 PM
اولا مشكور على الموضوع الروووعه وانا اعرف انك من الامارات
والله في خاطري ان يكون مب ناس بس و يكون هناك ناس ميودين كلاب او حرمه يالسه تدز دزازة الايها ل او هنا اطفال ما سكين بأيدي ابويهم وبعدين يجي اللاعب يخطف الاطفال :D وسوالف وايد ما تنتهي والله ان gta احلى لعبة سيلير بس ذا جيت اواي تحكم السياره مقرفففففف :( ولا تجي صوب gta وبعد لو يكون هناك في قطط وكلاب تشوفهم في السكك يتهاوشوون :D او تدخل بيوت الناس وتسوي جريمه :D او على الاقل يزيدون انواع السيارات :o او يقدر اللاعب يسبح صح :D بعد لو يغيرون في الجرافيكس شوي لان فيه وايد مربعات لو تدققون على الناس بتشوفون المربعات او التعرجات :(

ومشكور على الموضوع لاني في الااونه الاخيره كنت اقول في قلبي هذا الكلام وكنت بحاجه للموضوع هذا :D
شكرا شكرا :D

fahed2k
01-06-2003, 10:26 PM
وأخيرا حصلنا تجاوب من االأخوة

التنين الاسود 3

شو تقصد فتوزيع المهام ... انا بعد ما عرف :D

عبـــــــــده

اممم تقصد انه يكون كل سيارة لها تحكم خاص simulation

Tombraider

يا هلا والله وانا اعرف اني من الامارات بعد :D << اخترع قنبلة ذرية !! وفكرة الكلاب والقطط والسياكل (الاطفال حرام نذبحهم :o ) فكرة جميلة

بالنسبة لفكرة يزودون انواع السيارات انا اقول لو يخلونها سيارات واقعية يعني نجوفها فالواقع يكون احسن ... ويحطون موديلات بعد ... يا سلام

بالنسبة للجرافيكس ... صح واللهيبالها تعديل

.............

يا دوري اعطي راي جديد ... انه دوري الآن

لو سرقت سيارة وكان فيها حد يالس حذالك مثلا وحدة يالسة نفترض وحدة سمرة وايد (خالة) بتتم تصارخ وتسمع صريخ وااااااااااا واااااااااا بس لو سوينا select عقب R2 وشفنا الظحية بتكون ساكتة ونسمع صوت بس !!

فـ ثالثا ياريت لو يخلون المختطف حركته اكثر واقعية ... يعني لو يرتجف مكانه او يحرك شفايفه وهو يصارخ .. ويخلون البيضة صريخها او ردة فعلها غير عن الخالة ... مب سالفة تفرقة عنصرية :D بس كلام الخوال غير :cool:

نتواصل وياكم فالموضوع... كل اللي عنده افكار يفرها هني واللي وراه كرسي ترى ما يأثر :0)

سعيد بردودكم والمزيد من الافكار اترياها يالله ... ciao:)

DE NILSON
02-06-2003, 01:25 AM
اتمنى ان
يكون اللاعب يقدر يسبح

ان يكون في طيارة حربية :D تطلق صواريخ وو الخ

انك تقدر تخطف سفينه بكبرها وتخبص فيها

ان يكون عدد العصابات اكبر

مزيد من الاسلحة والسيارات الجنونية

سيارة الشرطة تطور

الرسوم تكون افضل بالذات الناس

الشررطي يكون قوي شوي

وشكرا:D

master seymour
02-06-2003, 02:02 AM
هلا ..........
حلو موضوعك اخوي:D
بالنسبالي اريد يكون فيه مباني للشراء اكثر ... سيارات اكثر ..و بعد اريد اسلحة اكثر و ناس اكثر:o ...اريد تكون المدينة كبيرة فيها جرائم سرقة..:أفكر: وقتل ... و اتمنى انه تكون هناك اعمال كثيرة نسويها كبائع البيتزا والايسكريم ":"
اريد يكون في اللعبة اطفال يهال .. عشان الذبح يكون احلى وامتع:أفكر:
و شياء كثيرة ما لها حصر يا ليت يسوونها في الجزء القادم ..
سلااااااااااااااام

fahed2k
02-06-2003, 04:16 AM
انا باك ... :D

DE NILSON

ذكر فكرة الطيارات الحربية ... انا اجوف الاباتجي مكفية وموفية لان قيادة الطيارات امممم يبالها محرك يديد فاللعبة !

نخطف سفينة سهلة بس كيف بحركها واخبص فيها فنفس الوقت .. !

سيارات جديدة وجنونية فكرة عجيبة و اتمنى تكون موجودة (فراري لمبرجيني بورش وبي ام و...)

وسيارة الشرطة تتطور !!! الصراحة مافهمت شو تقصد

الرسوم عالجناها قبل...

master seymour

اهلين.. ثانكس عالرد

مباني سيارات اسلحة وناس اكثر هذا شي طبيعي فاللعبة
واللعبة بكبرها جرائم سرقة بس وفيها مهمات تصرق فيها سيارات معينة

المهم اللي فوق موجود فاللعبة مافيه شي يديد...

بالنسبة للاعمال كبائع الايس كريم والبيتزا امممم اكيد الفكرة واردة بس ياريت لو تعطينا مثال فخاطرك ;)

اللعبة فيها يهال :! هي فكرة ممتازة بتكلم عنها في الرد اللي بعده

اكيد الاشياء مالها حصر وهذا سبب الموضوع نحب نذكرها ونستمتع بتدائل الآراء :)

الحين دوري من جديد ":"

ياريت لو يكون فاللعبة شرطة بالدراجات النارية والسياكل(دراجات هوائية) ومعاهم كلاب بوليسية

الموضوع فيه افكار وايدة واللي يشارك مرة يشارك مرتين وثلاث و... الخ

في ردي القادم بكتب عن فكرة وجود الاطفال :أفكر:
لا تقصرون ويانا

تحياتي فهــد ;)

master seymour
02-06-2003, 06:35 AM
مباني سيارات اسلحة وناس اكثر هذا شي طبيعي
لا لا مب شي طبيعي يا اخوي لأنك ما تلاحظ انه السيارات قلت في فايس سيتي :أفكر:
اما الباجي صحيح موجود:p بس الكثرة ما تعول":"

بالنسبة للاعمال كبائع الايس كريم والبيتزا امممم اكيد الفكرة واردة بس ياريت لو تعطينا مثال فخاطرك
لو يسوون شغلة مثلا صياد سمج ولا طيور :أفكر:
او ادارة محل او مطعم !!!!!
او يشتغل في الجيش":"

كلاب بوليسية
oh thats what I want:D

ياريت بعد لو ... لو ..نشهد حفلات زفاف في الكنيسة وهناك دورنا نقتل الاوادم:cool: مواهاهاهاهاها مب حلو:أفكر:
سلاااااااااام

sinchi codo
02-06-2003, 09:40 AM
السلام عليكم الموضوع مرة رااائع:D

مشكور اخويfahed2k:D

انا بصراحة امبيهم يطورون الأسلحة(وخصوصا الرشاش:D ) وانا امبي العصابات اتكون اكثر وحشية من الجزء اللي راح امبيهم فوق الثلاثين واحد يلاحقونك:D :D

ويضيفون ان السيارة اتبنشر وتخترب واتقوم اتصلحها بنفسك:p طبعا هذا اذا كنت بعيد عن مكان تصليح السيارات:أفكر: (مثلا في صحراء:) )

وامبيهم يسوون انه لما تشتري بيت او ارض يكون معاك بودي جارد يحمونك وتقدر تأمرهم بأن يقتلو الرجال والنساء في المنطقة(يعني يسوون مظاهرات:6 )

وشكرا للموضوع الرائع:)

T.I.G
02-06-2003, 09:58 AM
أنا أقول لو نقدر نبني بيت ومؤسسات وشركات ومصانع

تطلع لعبة حلوة ونقدر ندخل السوق نشتري أغراض وكل شي

ومشكور

ash 90
02-06-2003, 11:56 AM
ممممممممممممممم
سباحه,رسوم

بس

We6fe
02-06-2003, 12:05 PM
مشكور اخوي عالموضوع .. اللعبه مو ناقصها شي ..

بس اتمنى يحطو بانشيات ":"

ويحطو سيارات واقعيه مو خرافيه :o

يعني مثل ذا جيت اواي ":"

وبس

PaPEr Cut
02-06-2003, 01:56 PM
والله عندي أشياء كثيييير ونصها ماراح يحطوها ! .. :

* السباحة زي ماتفضل الكثير .. مو يطب في البحر ونلاقي الـ100 صارت 0

* سيارات واقعية .. كامري و أكورد و زوووووووم زووووووم

* تعديل شكل الآدميين وخصوصا في أياديهم .. أصابع ماتتحرك !

* نقدر ندخل البيووت والبنووك مثلا .. مو كل شي بالشارع !

* نبغى حاجات واقعية : مثلا زبالة بالشارع .. ووجود سيارة الزبالة الخاصة << لا أحد يضحك

* وجود حيوانات .. كلاب وبسس !! .. والأفضل حديقة حيوانات

* بخصوص راديو السيارة .. ياريت أغاني لينيكن بارك

* تطوير المطاردات البوليسية .. كخخ سيارات دبابات وإف بي أي وطيارات هيلوكبتر .. ولا أحد مسكني !!!
وفكرتي لتطويرها أنهم يزودوا كلاب بوليسية !!

* الصراحة خلال الجزئين ماشفنا أطفال باللعبة !!.. يعني نبي نيجرز صغار حرامية وحاجات زي كده

بس خـــــــــــــــــــــــــــــلاص ..

شكرا يا fahed2k .. تحياتي لــــــــــــــــــــك

Tomb raider
02-06-2003, 07:07 PM
يعني رأي عجبكم لما قلتلكم اطفال :D

fahed2k
02-06-2003, 08:52 PM
باااااك :D أكيد عجبنا رايك بخصوص الأطفال

ومثل ما وعدكم اني بكتب عن فكرة وجود الأطفال...

أول شي بتكون أعنف وأوحش لعبة فالعالم بقتل الأبرياء :واو:

بس تعالوا نتخيل كيف اليهال بيتوزعون فاللعبة :أفكر:

تحصل الياهل ما يتمشى الا ويا أمه أو أبوه (لازم حد يرافقه) ?:

واذا كان عالمهد تحصله فالعربانة (العربة) وتيره (تجره) الأم ويمكن شايلته على ايدها او حاطتنه ورا ظهرها <<< هذي GTA نسخة افريقية :D

وبس تيي انت وتصوب عالياهل تيي الحرمة تصارخ وما تشرد ... اتم تبوس ايدك وتترجى فيك لا تسوي شي حق ولدها <<< فلم هندي:D

وانت شرير يمكن تطلب فلوس وبعد ما تطعيك يبأ تخلص عليهم نيهاهاهاهاها :D

بس اذا اشّرت عليها بتشل الياهل وتربع (تركض) واذا فالعربانة بتركض بشكل جنوني بعد يعني لا تفكر تلحقها الا بسيارة او سنايبر:p

اما عن الاطفال اللي يمشون فيختلف اذا اشرت (صوّبت) عالحرمة بتشرد وتطلب من ولدها يشرد ويسوون سباق مراثون :D

واذا ما شردت الام او صوبت على بنتها (غيرت الموجة) بتسوي درع حق بنتها والدرع + السلاح حقها بيكون الجنطة او كيس المشتريات او الكعب أحيانا والبنت يا تركض وتدعمها سيارة (يعلها ليموزين واذا كانت شيطونة تدعمها شاحنة الزبالة) او تندس ورا يدار او شجرة <<< تسوي عمرها سام فيشر :cool:

اليهال اللي ما شافوا ضوء الشمس << هذا محل العاب ... اقصد الحوامل وفبطنهم ياهل نقسمهم لقسمين

الأول وحدة حامل تتمشى (تسوي رياضة) بروحها أول ما تصوب عليها يا تشرد يا تترجى فيك وتقولك الله يخليك تراني حامل فتوأم << تخرط عليك
أو تشرد وتطيح عالأرض تعبانة << ما تقدر حامل

والقسم الثاني حرمة ويا زوجها... اول ما تصوب على الحرمة ينقز عليك الريال ويتم يظرب فيك ويمكن يطلع مسدس اذا عنده ويقول حق حمرته سيري مركز الشرطة (او البيت) يا حرمة.... بس اذا الزوج خاين بيشرد ويتكرر المشهد الأول

وطبعا لكل مشهد من االمشاهد فيه كلام مختلف يعني لو يتك وحدة متينة غير عن الظعيفة ولو يتك وحدة بيضة غير عن السمرة كل منهن له كلامه وتصرفاته والرجال بعد يعني لو هجمت على واحد مال عصابات الله يعينك راح يطلب العون من الأعوان :D

ويمكن تحصل ولد وبنت صغار يتحدون بعض فالسياكل اوالرولر السكيت او السكيت بورد تيي انت وترز ويهك وتقول اللي يفوز بعطيه مسدس فيه طلقات حية هم بيتسابقون عالبيت عقب >>وناسة<< نيهاهاهاهاها

وطبعا المشاهد تختلف بين الاطفال طبعا يعني اييك واحد لابس نظارة بيشرح حقك كيف بتطلع الطلقة من المسدس والسرعة والوقت و و و طاااااااااااخ على مخه وطفل يكون حفيد بروسلي الغير شرعي (مستنسخ) يسويلك حركات فالفظاء ويسدحك بس بطلقة وحدة توديه ويا جده

وقتل الابرياء فاللعبة بيكون عقابه شديد يعني تحصل 3 نجوم من اول طفل

هذا اللي عندي عن الاطفال المساكين يحليلهم هههههههههههه

وباقي الافكار فالردود القادمة( مني ومنكم ) انشاءالله...

تقبلو تحياتي... فهــد ;-)

solidsnake13
02-06-2003, 08:56 PM
شكرا على الموضوع أخي;)

بصراحة أتمنى شيء وحيد وهو إضافة أسلوب الماتريكس للعبة":"

وشكرا...

fahed2k
02-06-2003, 10:51 PM
مشكورين ياللي رديتو عالموضوع ;)

master seymour الصراحة فكرة الكنسية ما خطرت على بالي لكنها روعة بس لا يحطون مساجد !!

sinchi codo

امم عصابات اكثر وحشية يا سلام :cool: والسيارة لو بنشرت ما بيكون غير تاير احتياطي واحد واذا سيارة دفع رباعي تايرين

فاللعبة كل ما اشتري مكان تقريبا يكون فيه اعوان بس يتمشون اما عن مشاجرات بينهم وبين العصابات او حتى الشرطة هذي تعتمد عليك .. روح اقتل واحد من عصابة معينه بيلحقك الباقي وانت روح ويا اعوانك وهم يسوون شغلهم وحتى الشرطة :D
المظاهرات ذكرتني بلعبة postal 2 على البي سي فيها افكار حلوة هذيج لكنها First person shooter وفكرة المظاهرات اعتبرها مختلفة عن فكرة البودي جارد ولو كانت فاللعبة يا سلام تحصل الشوارع مغلقة ودوريات مكافحة الشغب وماظهرات حلو":"

بارع في الالعاب

الله يهداك اللعبة بتصير سم سيتي 5 ! بس هي فكرة معقولة انك تبني وتشتري وتبيع... بس لو المصانع و الشركات والقصور والبيوت والمحلات وغيره موجودة وانت تشتري بذلك ماراح يكون فاللعبة تعقيدات
وفكرة البزنس موجودة فاللعبة ويمكن لو يطورونها شوي بتكون اروع ;)

ash 90 ثانكس على ردك البسيط بس لو حبيت تظيف اي شي معقول لا تتردد :)

We6fe هي اللعبة حلوة بس لو ياك جزء يديد وفيه نفس الجديم تقريبا بتحس بالملل منها وفكرة السيارات انا وياك فيها ;)

الجـــاســـوس

دخول البيوت والبنوك خصوصا وانت داخل بيت تحصل اللي فالبيت يدق 911او يطلع برع ينادي شرطي يقول حرامي فالبيت ويأشر عليك

بخصوص سيارة الزبالة انا جفتها فاللعبة بس ما تشل الوصخ !

و الراديو لو شركة روكستار تتعلم من EA بيحطون احلى راديو وثمان ساعات راديو مب كافية لان اللعبة يبالها 30 او 40 ساعة راديو عشان ما نشعر بالملل و نسكر الراديو

والحين كالعادة في اخر الرد بكتب عن فكرة من افكاري... احم احم ":"

اتمنى لو فالجزء القادم بس ندق select نقدر نجوف المقصورة من الداخل يعني المقود والجير الخ الخ

والمزيد من الأمنيات فالردود القادمة وشكرا لتواصلكم ;) الى اللقاء

تحياتي فهـــد ":"

fahed2k
03-06-2003, 09:48 AM
مع الأماني اللي ما تخلص...

أتمنى يكون فالجزء اليديد سلاح بازوكا نقدر نتحكم فالطلقة عن بعد

ها شو رايكم ؟ مثل اللي ف007 نايت فاير :cool:

rodwan2100
04-06-2003, 05:20 AM
Skateboarding:-)

fahed2k
06-06-2003, 07:40 PM
كح كح طولت فالأماني والتهاني والتبريكات ....... آآ ... أوبس

السموحة كان علي امتحانات وماقدرت اواصل وياكم

نرجع لمحور حديثنا

GTA الجديدة لازم تكون غير عن قبل،، يعني الصراحة لو بيخلونها مثل vice city بمل الصراحة نبا شي يديد مختلف :cool: (شي= اقصد اللعبة ككل)

ومن الأشياء = الأمنيات على حد تعبيري اللي أحب تكون موجودة هي اللعب عبر الانترنت

مادري صدق بيكون موجود أو لا بس شرط يكون اللعب للاعبين وااااااااااايد

مب يقولون 16 :غضب: نبا عالم افتراضي واسع تحصل عمرك ماشي فالشارع ويجيلك واحد ويدعمك ويصرق سيارتك :0)

طبعا اللعب اونلاين فهاللعبة بالذات يباله هارد ديسك لأنك بتصمم شخصيتك و كم من سيارة (حسب المسموح فيه للأونلاين عاد هم يختارون بس ما يتعدون ال4 سيارات لانها بتصير حلاوة:D ) بس لازم يكون للعبة اشكال وسيارات كثيييييييييييييييرة للتصميم حتى انه ممكن تنزيل صور واشكال من الانترنت او من الكمبيوتر عن طريق البرود باند لتصميم السيارة او الملابس والخ

ها شو رايكم بأفكاري الهبلة ؟

مادري شو كتبت الصراحة فوق لاني اليوم راد من الامتحان ومسطل امتحان من بعد صلاة الجمعة لين الساعة 5 ومب متفطر (ماكل سنيكرز وشارب عصير برتقال روابي<< عصيره المفضل)

ولا تقولون امتحانات يوم الجمعة :واو: ترا امتحاناتي دولية يعني تيي من برع وتتصلح برع ومافيها واسطة :غضب: :"