المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه......ههههههههه



the scorpions
03-06-2003, 12:00 PM
حدثني من لا يكذب << الا تسع مرات في اليوم وكذبها كلها قبل لا يجي..... .... فقال :

اعلم يا بني يرحمك الله ان القوس زادت استدارته وان الوتر مشدود وان الهدف واضح وضوح الشمس في كبد السماء ....وكل شيء يقول ... لابد للسهم ان ينطلق !!

واعلم يرحمك الله ان الحياه وان حرصت و و و .....وفجاءه توقف الشيخ عن الحديث وتقلبت عيونه وبداء يتصبب عرقا.. ثم بعد هنيهه انفرجت اساريره .. واصبح صوته اكثر دفاءً وجاذبيه .. وقال وكأنه في حلم :

( سلملم الغرب يصنع طايرات وصواريخ ...... توني طالع من المستشفى ولا فيني حيل اتعافر ... خل المايك يا صبي لأه مش كل شويه يرد على الموبايل هو << الظاهر الشيخ سوى خروج ودخل بيوزر هبه الدري

فقمت وهزيت الشيخ ورشيت عليه شويت مويه وقلتله : يا هبه ....اوه قصدي يا شيخ اثابك الله ماذا اصابك !!
فأنتبه الشيخ من ما اصابه ونظر اليَ وزفر زفره استطعت من خلالها ان اعرف ماذا كان فطور فضيلته .. ثم قال قاتل الله ..صادوه !!
فقلت انا ماذا !! ... قال صادووووووه !!

قلت انا ماذا تقول ياشيخ تعوذ من ابليس هذا كلام لايليق بعلمك وقدرك !!
فقال الشيخ صدقت .. اعوذ بالله من الشيطان ... وتفل فضيلته على الشيطان ..فقمت ومسحت تفاله من على وجهي .. وانا اتذكر قول امرء القيس ( مكر مفر مدبر مقبل معا ....كجلمود صخر حطه السيل من علِ ) << طبعا البيت ماله شغل بالموضوع بس انعميت من التفله !!

فقال الشيخ اطال الله في عمره ..اي بنيه .. قصدي اي بني انه لبرنامج هادف ذو رساله لا يفهمه البثاره امثالك !!

قلت افدنا حفظك من لا تنام عينه ... ومثل لنا على ما تقول !!<< لازم من المثال ..انا فهي سلحفاه !!

فقال لا فض فوه .. خذ مثلا تلك الهيفاء الشقراء التي تقول .... ( واي ابي امي ابي ابوي ابي زوجي ..لا ما اقدر ) ..... فضحكت انا من شيخي ....فعاد وبصق في وجهي بصقةً اقوى من بصقته على الشيطان << حفظ الله لنا الشيخ وبصقته في حله وترحاله.. فقال لا عدمناه .... اتضحك من كلامها يا جاهل !! ... وانت حفيد الجهل وسليل الغباء اصلحك الله ... لقد قالت الهيفاء در مكنون .. وكلام موزون !! فقلت اشرح لنا لا عدمناك ... فقال : تأمل كلامها .. انظر وامعن في سكناتها ... عندما غضبت هذه الهيفاءوضاقت عليها الارض بما رحبت .. رفعت نظرها الى السماء كمن يطلب الغوث والمخرج مما هو فيه ....كان هذا شعورها .. ومن كان الغوث .. لقد تمتمت وقالت بصوت حالم ...واااااااايييييييي ... كلمه يراد بها تفريغ الشحنات وبث ما يعتمل داخل الفؤاد .. وقد كانت تستطيع استبدالها بكلمه ياربيه .. ولكن ابت بلاغتها الا هذه الكلمه التي هي من شوارد اللغه ... ثم اردفت جعلتُ فداها .. ابي امي ابي ابوي ابي زوجي ....انظر الى هذا الترتيب الغير ارادي .. بداءت بأمها ... ومن هي الام يا حظرات المستشارين << اصل الشيخ كان كومبارس في مدرسة المشاغبين ايام الدشره ....انها القلب الرحوم .. التي تغسل وتطبخ ولا تنام حتى ننام ولا تأكل حتى نأكل كانت هي الغوث الاول ... ثم اردفت بأن قالت ابي ابوي ... ومن هو الاب .. انه ذالك الرجل الذي يتعب من اجلها ويسهر يحرسها .. << الا يحرس التلفون وانت الصادق !!

ثم اكمل صديقي.....وبعد الام والاب ... صاحت الهيفاء بملء فيها .. جعلني الله علكةً فيه تلوكني كما الوك السواك ..وقالت .. ابي زوجي !!

يا للهول ;7 ;7 .. لم تقل اريد اخي ولا اريد الشرطه .. بل قالت ابي زوجي .... ومن هو الزوج .....انه الحظن الدافىء والملاذ الامن الذي تلجاء اليه .. و .. بداء الشيخ يغمض عينيه وهو مسترسل في وصف حظن الزوج .. وفجاءه طوقني صديقي بذراعيه .. فقلت انا مفزوعا ...فك يا ينعال... يا شيخ واللي يرحم والديك .. وش فيه و و .. فجأه انتبه الشيخ ... وقفز عن مكاني وعاد الى مكانه .. وهو يقول اصفح عني يبدو انني انسجمت مع قصه الهيفاء .. و.. لكن والذي ارسل محمدا بشيرا ونذيرا .. لا تعلم ابوك بالسالفه !! .. << ايه هين اعلم ابوي !!!!


ثم استجمعت شتات نفسي وقلت لشيخي.. ملطفا الجو .... الله . الله يا شيخي .. يبدو ان هذه الهيفاء قد اعجبتك !!!!
هع هع هع هع طاااااط ...<< هذي ضحكت شيخي واللي بالاخير صوت بوري سياره ماره اثناء الضحكه .. فقال ذكرتني بالذي مضا << اخس يا محمد العيسى !!
فقلت له طيب من يعجبك من المطربات.. !!
فقال لا غابت شمسه : ان كنت تقصد من الجواري والمغنيات ...فأنا تعجبني الجاريه الكافره ( شاكيرا ) .. فضحكت انا حتى استلقيت على علباي ... وقلت الم تجد سوى هذه الماجنه يا شيخي الجليل !!
وقمت انا بنفسي دون اية ضغوطات .. وقربت وجهي من شيخي الذي كان قد حضر لي التفله .. ومطخها بخشتي مطخةً كادت معها روحي ان تطلع ..... فعاد شيخي للاستنزال .. اقصد للاسترسال .. وقال .. هذه مشكلتك ايها الرجل العربي .... لا تنظر لفضيلة المراءه الا من ثقب ضيق !!
فأنت لا ترى في الجاريه ( شاكيرا ) .. الا انها امراءه عزباء بيضاء .. لا ترى الا اللحم والبضاضه << والله ان تبطون ما جبتوا خبرها .........
ولكن انظرللهدف النبيل و المعنى السامي رقم 454/569 .. هع هع هع هع ... كنت اداعبك ... هع هع هع .. عودا على بدء .. اقول انظر للرساله التي تنطوي عليها رقصة شا كيرا .... انها حكم وعبر تنقش بماء الذهب !!
فقلت له (هه) يا شيخي .... فقال .. ( لقد اثبتت شاكيرا كما اثبتت الجاريه ..فيفي بنت ابي عبده .... ان الاهتمام بالمؤخره يضعك في المقدمه ) .. وهي بذلك قد نسفت جميع النظريات التي اوردها العلامه الراحل .. رشدي ابن ابي عباطه والذي كان يرى ان الاهتمام بالمؤخره يجلب العار !!!.......... كما وان الجاريه شاكيرا .. ومن خلال تمرغها في الوحل والطين .... كأني بها وهي الجاريه الكافره ... ارادت ان تقول لجميع سكان العالم .. ودول حوض البحر الابيض المتوسط .. ان الانسان من الطين .. والى الطين يعود !!!

اللللللللللللللللللللللللللله واكبررررررررررررررر يا شيخ ... ماشالله ... لا فض فوك ولا عدمناك يا السمرمدي !!!

فضحك شيخي من كلمة السمرمدي وقال : كع كع كع خططططططج ثثثثثسسسس رررببب <<اصل الشيخ يحب كلمة السمرمدي مره !!

اة ة ة كلمة سمرمدي .. كلمه سلجوقيه .. جاءت مع السلاجقه اذبان دخول السلاجقه الى الفسطاط !! << حاسس انه بدا يكذب السمرمدي !!

ثم بداء شيخي ينظر اليَ نظرات ليست كويسه .. ثم قال اخخخخ .. اذا .. ابي امي ابي ابوي ابي زوجي ......عليها من الله ما تستحقه .........فقلت له : يبدو ان شيخي قلبه اليوم اخضر .... لذا هو اليوم يتشبب بالنساء .... ولكن من غير تفله اثابك الله ...... فضحك شيخي *)&^%%$$#@@+_(||<<<<هذه ضحكة شيخي عندما يريد ان يكذب على َ ... فقال معاذ الله ان انظر الى امراءه غير ام ياسبن .. زوجتي ... اي نعم عندما ادخل الغرفه لا افرق بينها وبين السرير... ولكنها الحبيبه .. الغاليه ... تحملت بثارتي ... وشيبتي ... وغيبتي ..........وعندما ان نظرات شيخي زادت عن حدها تجاهي ....قلت في نفسي مثل ما قال العلامه .. فريد ابن ابي شوقي ( الجري نصف المقدعه ) ....فرد عليه الحاج الشيخ العطار ابن ابي البنات السبعه قائلا ( الجري كل المقدعه ) وقد اخذت بمقولته .. ووضعتها نبراساءً يضيىء لي طريقي وانا هاج من عند السمرمدي

قلت اريد مخرجا لبقا مما انا فيه : عفوا يا شيخ .. اريد ان اذهب الى الحمام .. ممكن !!

فقال لي اذهب الى الحمام ذالك المكان العزيز على قلبي !!!

فدفعني الفضول والبثاره ان اسأله لماذا !!
فقال : انه المكان الوحيد الذي يحق لك دخوله لوحدك !!!<< والله شكله تعبان من ام ياسين بالحيل !!

ثم نظر الي َ شيخي تلك النظره .. البلهاء مره اخرى .. وقال ....اجل .. ابي امي ابي ابوي ابي زوجي .....ااه ه ه !!!

عندها عرفت ان الدعوه ليست على ماتحب .. فقمت مسرعا الى الحمام ..... وانا اسمع صوت شيخي قادما من بعيد .. ويقول ..... يا غلام الا تريدني ان اوريك السلجوقي اللي يدق رقبه ..... .................. يمدحون الهجه .... سلملم

MandN
03-06-2003, 12:06 PM
ترجم

DE NILSON
03-06-2003, 12:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
ترجم :D

SORROW
03-06-2003, 12:17 PM
يابني خاطبنا بالعربي وليس بالعبري:D

أي بني ... ماذا يستفاد من الموضوع؟:p

hitman
03-06-2003, 12:28 PM
أقول بالله اكتب الترجمه تحت ههههههههههههههههههه

Trapped Inside
03-06-2003, 06:33 PM
يوه مدري وين حطيت القاموس :D :D :D

BLACK TIGER
04-06-2003, 03:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
ترجم