المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموت..قصة رعب و ابطالهى من هذا المنتدى ^_^

a.m.k
28-06-2001, 04:40 PM
في بداية القصه سكوال و ارفين و اثين هنت رايحين حفله عن واحد ....
و كانت حفله جميله فيهى موسيقى و غناء و كانت في اليل و كانو يستمعون الى برنامج في الfm و المذيع صديقهم (admin) و كان يروي قصة حياة سفاح و كيف كان يقتل الناس و لكن بعد مرور الوقت توقعة الاذاعه و كانت هناك اصوات غريبه و كان سكوال و (الشله) يضحكون و لكن فجئة سمعو صوت admin يقول "النجده" فشكو...
كان ادمين يحاول ان يهرب من شخص يلاحقه و ادمين مستغرب انه الشخص يحاول ان يقتله و كان ادمين (المسكين) يحاول ان يهرب منه و هوا حامل المايك و هو يحاول ان يقول للناس و لكن لم يصدقه احد لانه كان يروي قصة رعب.
و فجئه دخل الى محطة الاذاعه too cool المشرف الخاص بي الاغاني و كانت الاذاعه فاضيه لانه في اليل و كانت بعيده عن المدينه و استغرب too cool من الصوت و ذهب الى الطابق الذي فيه الصوت و رائى admin يصرخ و يحاول ان و فجئه رائى شخص يرمي الفئس الى ادمين في عنقه و يتقع فخاف too cool و قاله الشخص "انته التالي" و هرب يعدهى too cool الى الحفله لكي يقول لي سكوال و ارفين و ايثن ان الاصوات التي في الfm حقيقه ليست قصه.
فاخفو الجميع و ذهبو و لكن سكوال ذهب لكي يزور شخص و هوا تايدوس (:)) و لكن قبل ان يوصل سنع اصوات ارجل في الخلف تلاحقه و لم يلتفت سكوال الى الخلف و اسرع سكوال الى بيت تايدوس و وصل في الوقت المناسب و عن باب تايدوس التفت سكوال الى الخلف و لم يجد احد و دق الباب "دق دق دق"
تايدوس "مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
سكوال"انا سكوال"
فتح الباب تايدوس و سئله سكوال "شو تسوي؟" و قال تايدوس "قاعد العب فاينل فانتسي 17 في جهاز الجديد التي اعطتني سكوير" فانقهر سكوال و ذهب و هوا غاضب من بيت تايدوس و ذهب الى بيت سلفي!!!
وايضا قبل ان يوصل الى بيتهى سمع اصوات ارجل في الخلف و فااستغرب سكوال و التفت الى الخلف و وجد رجل ماسك فائس يلاحق سكوال فخاف سكوال و ركض بي اخر سرعته الى بيت سلفي و دق الباب و هوا خائف و يقول "ارجوكي افتحي بسرعه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!" و فتحت سلفي و هي مستغربه و التفت سكوال الى الخلف و لم يجد احد وقال لا ولا شيء
و دخل و سمعو صوت الهاتف يرن و خاف سكوال
و ردت سلفي "الووو"
sora"الوو انا سورا سمعت ان صار شيء في الاذاعه شو صار؟؟؟؟"
فلم ترد سيلفي و اقفلت .......
و قال سكوال لي سيلفي "هناك شخص يلاحقني و انا لا اعرف من هوا كان حامل فئس و كئنه يحاول قتلي!!!"
و فضحكت سلفي و ضنة انه (يخرف*) و طلع سكوال من منزلهى و لكن بعد طلوعه بي دقائق سمع صوت سلفي و هي تصرخ فذهب سكوال الى منزلهى (بكل شجاعه) و فتح الباب و رائى رائس سلفي مقطوع في الارض و خاف سكوال و لم يعرف الى اين يذهب و رئى ايثن في الشارع و معه ارفن و ذهب لكي يقول لهم ماذا حدث له و لكن استغربو ان الذي حدث له هوا مثل ما حدث لكل واحد.
فحاولو ان يذهبو الى مركز الشرطه و لكن بعد ما ركبو السياره رائو شخص و سيارته تلاحقهم و قالو اكيد هوا الشخص و اسرعو اكثر و لكن اسرع السفاح و هوا يحاول ان يصدمهم و يدعهم يقفو و دعمو في عمود نور و هربو كل واحد الى اتجاه ذهب ارفين الى محطة البانزين و ذهب ايثن الى الغابه و لم يبقى الى سكوال و لم يعرف الى اين يذهب ....ز فرئى سياره تمشي في الشارع فحاول ان يوقفهى لكي يذهب معاى و نجت (حضه حلو) و لان لنذهب الى مذا حدث لي ايثن الذي هرب الى الغابه الموحشه رائى السفاح وهوا حامل الفئس و وقع ايثن بين الحشائش و امسكه السفاح و اربطه بي شجره و بعدهى وقف امامه و رمى الفئس في رائسه (بلضبط)...
و ارفين رائى سائق شاحنه و ذهب معاى الى المدينه و الحض ان سكوال و ارفن ذاهبين مع بعظ في نفس الطريق...
و كانو ذاهبين الى الميناء و رائو mario في طرقهم و سلمو عليه و كملو طريقهم و لكن كانو الاثنين لا يعرفو الى اين يذهبو و فجئه رائو الفاح يلاحقهم و ذهبو الى مركب صغير (طابقين) و حاولو ان يختئو هناك و كشفهم السفاح و ضرب سكوال بي الفائس و لكن اخطء و اصابت يده و وجد ارفين مسدس في القارب فقال لي "سكوال امسكه لكي اصوب عليه و رمى سكوال نفسه على السفاح و اطلق ارفين النار على السفاح و وقع السفاح في الماء..
فا اطمئنو ارفين و سكوال و اتصلو بي too cool لكي يئتي و يئخذهم..
ولكن فجئه قام السفاح من الماء و رمى بي الفئس على ارفين و اصابه في صدره و اخذ سكوال المسدس من ارفين و اصابه في رائسه و قتله.
النهايه
-----
شو رائيكم ;)

yosr
28-06-2001, 04:45 PM
حلوةاكيد
لكن ماذاعني;) :غضب: :غضب: :D

|*|The Ruler|*|
28-06-2001, 04:47 PM
تمام القصه
=-=-=-=-=-=-=-=-=
لازم يجيء اسمك يا يسر

alex
28-06-2001, 10:48 PM
والله القصه حلوه ..... بس لو تخليها عربيه صح يكون احسن ..... لأنه فيه كم كلمه مش ولا بد ..... مثل دعمو ..... هذا قعدت اضحك عليها سنه هههههههههه ....... وبعدين كثر تفاصيل القصه ..... كذا قصيره مره :( ......... بس مجملا القصه حلوه ...... فيها اموات كثير :):) ...... مو زي قصص ايثان هنت ....... الأبطال محد يموت منهم ابد ...... الواحد منهم مثل رجل المستحيل ...... ما يموت لو يطيح عليه صاروخ :D

داج2222
28-06-2001, 11:06 PM
حلووووووه القصه بس مين السفاح؟؟؟؟؟؟
شكله انا ههههههههههههه واحد ثقه

علوش
28-06-2001, 11:28 PM
ههههههههههههههههههههههههههاااي و الله رهيببه ابدعت يا هووو

=============

تكفى يالسفاااح انت اصلاااا ما تعرف تبري قلم تبي تصير سفاااح

داج2222
28-06-2001, 11:31 PM
هههههههههههههههههاي لا يا شيخ يا بابا انت ما تعرف كيف تستعمل مساحه علشان تبري قلم

a.m.k
29-06-2001, 02:15 AM
هلا و مشكورين
و يا اليكس (مشيها ;))

زيــل
29-06-2001, 03:18 AM
مسكين ارفين شنو سار له بعد ما طقه السفاح بالفأس

وعندي ملاحظه:
ليه دايماً سكوال البطل؟؟
(واحد غيران ماجابوا سيرة زيل )

sora
29-06-2001, 03:50 AM
حلوة

بس عندي ملاحظة صغيييييرة كالعادة

كأني طالعة ملقوفة بالقصة ؟؟

------------

طبعا يا زيل بعد ما انطق هو مات و احنا ارتحنا من لقافته

داج2222
29-06-2001, 04:07 AM
هي من ناحية انهم خلوووووك ملقوفه بهالقصه هم خلوووووووك من زمان بس معليه المهم احسن الله عزاكم على الفقيد ارفين

CARLA
29-06-2001, 05:49 AM
قصتك حلوه زي فيلم شفته السنه الماضيه اسمه اساطير حضريه الي ما شافه انصحه يشوفه الفيلم مره حلو:)

داج2222
29-06-2001, 05:54 AM
اييييييييييييه الي اسمه
urban legonds

HUNTER THE PAIN
29-06-2001, 05:56 AM
أكيد أنا الوحش لكن كنت استهبل مسوي نفسي ميت ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سكوال
29-06-2001, 08:01 AM
ياهوه.... غطيت على شكسبير (واحد يتمصلح عشان يصير بطل الجزء الثاني)...

لا الصراحه انا استمتعت لآخر درجة بالمقطع الي ادخل فيه للبيت والاقي رأس سيلفي يتدلدل...:)

انشاء الله تتحول القصة صدق......

مثل كذا\

HUNTER THE PAIN
29-06-2001, 08:16 AM
ههههههههههههههه حلوه الصوره
على فكره ترى خليتها خلفية للشاشة ههههههههههههههههههه

سكوال
29-06-2001, 08:39 AM
انت تقصد صورة سيلفي...

ولا صورة زكية..

ترى كلهم يتشابهون...:)

داج2222
29-06-2001, 01:10 PM
يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه صوره رايقه اقول تركت مهنة الماذون و صاير مصور محترف الا اقول لك ما عندك صوره للطعس ابو عليييييش

bounty
29-06-2001, 02:21 PM
حلووووووووووووووووه....بس ناقصهه انا........صح مو قاعد اضحك ناقصهه انا لأني أنا الي انفع بطوله وهذا لأني شجاع ما انحاش مثل ما سوو بس لازم اتكون البطوله بيني وبين برتني وانشالله راح اكتب قصه يعني راح احاول

AmoooR
29-06-2001, 02:38 PM
ماااااااااماااااااااااااا القصة مرعبة ما رح أنوم الليل كان كتبت الدخول لمن هم فوق ال(18) اهئ اهئ

أقول لا يكبر راسك ,,,,,,,,,,,,

الا ليش ماتخلي سكوال يموت ويفكنا من طلعته البهية .........;) ;)