المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرة خاطفة عن لعبة روك مان 2 ! (دارك لينك تفضل)



Mada Mada Dane
04-06-2003, 02:38 PM
اسم اللعبة : Rockman Zero 2
تاريخ الإصدار : 3 / أكتوبر/تشرين الأول/2003
التصنيف : EVERYONE
النوع : أكشن
عدد الاعبين : 2


النوع : بلات فورم / اكشن

الناشر : Capcom Entertainment
المطور : Capcom Entertainment





روك مان ( ميجا مان ) , إحدى أعرق ألعاب كابكوم , هذه السلسلة الضخمة تدعم من قبل قاعدة جماهيرية كبيرة جدا, تتميز السلسة بشخصياتها المحبوبة وجودة رسومها إن كانت في العالم الثنائي الأبعاد , نعم فهنالك الكثير من ألعاب ميجا مان والكثير منها حاز على نجاح مرموق , نحن نشكر كابكوم على إكمال هذه السلسلة , ميجا مان زيرو صدرت من قبل , وهاهي كابكوم تصدر الجزء الثاني لها تحت إسم ميجا مان زيرو 2 على الجيم بوي أدفانس , في ميجا مان السابقة كان نظام الإستمرار (continue) , لا يساعد الاعبين بتاتا ,
وفي تكملتها أي في ميجا مان زيرو 2 تم إستخدام نظام إستمرارية أفضل وذلك عن طريق الأرواح المتوفرة لك , يوفر لك النظام 3 أرواح أساسية , وخاصية الإستمرار سوف تكون بالوقت الذي تريده .

اللعبة لاتمثل نسيما خفيفا , بل إعصارا(مثل ميجا مان زيرو الأولى) فاللعبة رائعة ونحن نضمن لمحبي ميجا مان بأن هذه اللعبة سوف توفر ماكانوا يريدونه , نحن الان قد جربنا النسخة اليابانية , النسخة هذه ضربت الأسواق الأسبوع الماضي , لعبة ميجا مان زريو سوف تعجب الاعبين المحترفين , فهي خيارهم .


http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/030505_rockzero_in01.jpg


في النسخة الأمريكية سوف يكون إسم اللعبة ميجامان

نحن لانتذمر من صعوبة اللعبة , فنحن قلنا لكم قبل قليل بأنها سوف تعجب الاعبين المحترفين , فألعاب ميجا مان تميل إلى وحشية ممتعة , التي تشعرك بأنك لو تقدمت قدما أو فعلت هذه الحركة بدل هذه سوف تكون قد تجاوزت مرحلة معقدة أو تغلبت على رئيس صعب المراس , اللعبة سوف تدخل فيك معنى التحدى والشعور بأن ألعاب ميجا مان هائلة , اللعبة لن تجعلك تلعب لفترات , بل سوف تأسرك على الشاشاة الصغيرة لمدة طويلة , سوف تشعر بذروة ذلك الشعور في هذا الجزء , سوف تشعر به حالما تبدأ بمقدمة اللعبة .

كابكوم مصممة بشكل واضح أن تضع كثير من مهارات ألعاب البلات فورم الأكشن نستطيع القول في هذه اللعبة , وجمّعت مجموعة المستويات والرؤساء الذي حقا يضعون اللعبة في مستوى الإختبار , يتميز بطلنا بمهارات كثيرة ومناورة , حيث البطل الصغير جدا سوف يستطيع الإنزلاق فوق وأسفل الحيطان , والتحكم رائع هنا , وعندما تواجهه رئيسا في أسفل طريقك وانت متزحلق , سوف تكون سعيدا بذلك , نعم فرؤوساء اللعبة رائعون وسوف تشعر بسعادة عندما تقابلهم لأنهم يقدمون لك أنواعا مختلفة من التحديات الحماسية , وهنالك بعض الأشياء التي سوف تغير مزاجك لسوء الحظ مثل بعض السقطات التي سوف تجعلك تخسر لعبتك وتعود من جديد , أليس من المفروض ان يكونوا أقل قساوة ! أليس كذلك ؟

اللعبة ميجا مان زيرو تدعم إمكانية اللعب بلاعبين إثنين , حيث سوف يستطيع لاعبين أن يصلوا جهازيهم ببعضهم البعض ويتنافسون عن طريق عرض مهاراتهم في مراحل يوجد بها عداد للوقت , لسوء الحظ لم نستطيع تجربة هذه الخاصية إلى الان , إذا صدرت النسخة الأمريكية راجعوا مراجعتنا لها لمزيد من المعلومات .


http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/030505_rockzero_in02.jpg

صورة رائعة لزيرو

وبرغم من الإضافات التي وضعتها كابكوم إلا أنه مازالت هنالك بعض القضايا نتمنى من كابكوم مراعتها , مثل مشكلة التحصين بالأسلحة (equip)
فعليك أن تذهب للقائمة لإختيار سلاح غواصتك و أن تعود وتنفذ ماتريده ثم تذهب للقائمة مرة أخرى لوضع هذه القدرة وما إلى ذلك من الأمور لأخرى التي تتطلب مشقة وطريقة قد تصيب البعض بالملل , أولم يكن بإمكان كابكوم الإستفادة من زر L في هذه القضية , نعم فزر L لم يتم الإستفادة منه في اللعبة .

كابكوم إبدعت عدة مميزات جديدة للعبة , حيث غيرت بعض أنطمة المهارات السابقة , وإعطاء زيرو عدة مستويات للهجوم والدفاع , ففي هذه اللعبة لن تستلم مهارات إلى إلا أخذت تقدير S أو A في تقييم أدائك في المرحلة .

وهنالك أيضا مشكلة في القفزات المعقدة التي تكون نهايتها غالبا بالموت , نعم فهنالك بعض الحفر لاتعلم هل تكون طريقا للمرحلة أم هاوية , أولم يتوجب على كابكوم أن تجعلك تستطيع النظر لأسفل إن كان هنالك طريقا بدل إستخدام قدرة زيرو في التزحلق بشكل تدريجي إلى أسفل حتى تكتشف ماهي حقيقة هذه الهاوية التي إما تكون طريقا أو موتا .



حسنا قد تكون لعبة ميجا مان بدون تلك المراوغات في الحفر ليست لعبة ميجا مان , بل سوف ينقلب إسمها لأننا تعودنا عليها كثيرا , ألحان اللعبة وموسيقاها رائعة , أسلوب لعب صلب , في كل إصدار للعبة ميجا مان تكون هنالك إضافات وهذه اللعبة حصلت على حصتها من هذه الإضافات , فقد تغيرت بضعت أشياء هنا وهناك , نحن سعيدون على كل حال من كابكوم وإبداعها الأخير في لعبة ميجامان زيرو 2 .

جرافيك لعبة ميجا مان رائع , رسوم كرتونية ممتازة ومليئة بالتفاصيل , وهذا ماكنا نتمناه حقا .

اللعبة مصنفة من قبل تصنيف ESRB هو E , وهذا يعني أن اللعبة مخصصة للجمهور الكبير والصغير بنفس الوقت , نعم فلعبة ميجا مان تحمل شعبية عالمية وقاعدة جماهيرية ضخمة , ونحن نتوقع أن هذا الإصدار سوف يحوز على رضا الكثيرين من محبي هذه السلسلة .

حسنا على مايبدو أنه ليس هنالك الكثير من الحديث , هل تعلمون لماذا , السبب هو أننا سوف نقوم بمراجعة النسخة الأمريكية من اللعبة في حال صدورها وسوف نوافيكم بجميع تفاصيل اللعبة , فترقبونا .

bah
04-06-2003, 03:39 PM
مشكور اخوي على الموضوع...
بس قبل لا ادش الموضوع عبالي اني راح ارجع بالزمن الى النيس لارى نظرة عن ميجامان 2(القديم) بس لما دخلت دريت انه ميجامان زيرو..

وعلى فكرة ..لو حاطه بمنتدى الادفانس كان احسن..

وهنالك أيضا مشكلة في القفزات المعقدة التي تكون نهايتها غالبا بالموت , نعم فهنالك بعض الحفر لاتعلم هل تكون طريقا للمرحلة أم هاوية , أولم يتوجب على كابكوم أن تجعلك تستطيع النظر لأسفل إن كان هنالك طريقا بدل إستخدام قدرة زيرو في التزحلق بشكل تدريجي إلى أسفل حتى تكتشف ماهي حقيقة هذه الهاوية التي إما تكون طريقا أو موتا .

هذا احلى شي بميجامان...الاستكشاف;-)

BoJasem
04-06-2003, 04:25 PM
السلام عليكم :


الموضوع سخيف سخيف جدا جدا ما شفت اسوء منه في حياتي كلها !!!!!!
















امزح ........:6

الموضوع رائع جدا وتشكر على الموضوع




شكله الموضوع خصوصي حقي :p
عبالي الموضوع عن ميجامان 2 ((الللي في nes ))
المهم شكرا وطبعا انتظروا تقريري بعد ما اشتريها ((امريكية طبعا))

عندي كم نقطة


حيث البطل الصغير جدا سوف يستطيع الإنزلاق فوق وأسفل الحيطان

1- هذة الخاصية غير موجودة في ميجامان زيرو يعني اذا قصدك يتزحلق تحت حائط هذة مو موجودة ((انا لعبة اللعبة اليابانية لكن مو كثير وهذة الخاصية مو موجودة )) اذا كان قصدك شيئ اخر ممكن تقول له :-)




اللعبة ميجا مان زيرو تدعم إمكانية اللعب بلاعبين إثنين , حيث سوف يستطيع لاعبين أن يصلوا جهازيهم ببعضهم البعض ويتنافسون

2- متأكد من هذا الشيئ ?: لأني اول مرة اسمع انها تدعم لاعبين



هذة تعليقاتي وشكرا على الموضوع الحلو جدا للعبتي المفضلة ميجامان وشكرا
;-)

ps : الموضوع مكانه منتدى الجيم بوي يا ليت لو تنقله هناك

Golden_Sun
04-06-2003, 07:53 PM
مشكور على الموضوع ^^
وانا لعبت الجزء الاول وكان رائع .. انشاالله نلعب النسخة الأنجليزية ;)

L*][*N*K
05-06-2003, 01:10 PM
Arigato SeNgali :D

كالمعتاد متميز بكتاباتك وتقاريرك ^^ ..

وعلى فكرة ..أنا ما أحب ألعاب ميغامان :": ..بس gريت التقرير لأنك كاتبه فقط ^^