المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا يوجد سبيس وورلد لهذه السنة ايضا...

bah
04-06-2003, 09:43 PM
السلام عليكم ...

لقد غضب الكثير من عشاق ننتندو عند الغاء السبيس وورلد الماضي...الا انهم صبروا املين ان يروا الكثير من ننتندو بالاي3...ومع ما عرضته ننتندو من العاب ممتازة بالاي3 الا انها لم تعرض شيئا عن زلدا وند ويكر2 وماريو ار بي جي و ماريو نت وماريو 128....الا انهم عادوا لينتظروا السبيس وورلد وهو ذلك المعرض الخاص بننتندو والذي يقام باليابان..وهو من المعارض الهامة..حيث اصدرت اول الاخبار عن زلدا التي كانت للكيوب(قبل وند ويكر) لكن بعد ذلك راينا ننتندو وقد لغت زلدا بصورها الرائعة التي رايناها بالسبيس وورلد 2001 وقدمت لنا صورا جديدة لم يعهدها عشاق ننتندو من قبل ...

كانت هذي المقدمة:6 ...والحين الحجي المهم...
صرحت مجلة ننتندو دريم انه من المحتمل ان يتم الغاء السبيس وورلد لهذه السنة ولكن ننتندو لم تصرح باي شيء رسمي...
فهل سنرى السبيس وورلد بالعاب قوية من ننتندو هذه السنة ام سيصدق قول المجلة ولن نراه هذه السنة ايضا؟؟؟

ادري المقدمة اطول من الخبر:D

والموضوع هذا مفتوح للنقاش..
ملاحظة...اي موضوع من باه مفتوح للنقاش;-)

وشكرا...
bah

SkaveN
04-06-2003, 09:49 PM
انشاء الله الخبر ما يكون صحيح...
والله المعرض رائع خسارة لو ينلغي هالسنة:(
على اي حال العاب نينتندو الحالية حلوه و ما يبغالها زيادة:أفكر:

Golden_Sun
04-06-2003, 10:16 PM
المهم نشوف زيلدا الجديدة .. ونشوف خبر تكمله ويند ويكر :أفكر:
ونشوف ماريو 128 :D

مشكور على الخبر
بس حسافة لو يلغونه !! >_<

Hardcore~Gamer
04-06-2003, 10:55 PM
مشكور

انا انتظر ماريو 128 ابي اشوف صورة وحده بس!! وبعد ماشوف هالصورة خلااااااص ما بصير انتظر معارض العاب لاني اصلا اتابع اي ثري الي راح قبل شهر بسبب ماريو على امل ان يتم عرضها لكن >_<

wario2002
04-06-2003, 11:28 PM
متى يبدا؟؟؟ في اي شهر؟؟

Nintendo, Cube.
04-06-2003, 11:44 PM
جزاك الله خير باه ...

شكرا ً على الموضوع , يمكن يلغى المعرض ويمكن لأ , بننتظر لين شهر سبتمبر , لأنه سيقام مؤتمر عن لعبة ماريو و زيلدا , ومن بعدها ننتظر الخبر الأكيد ...

يعني سبب إلغائه السنة الماضية هي إعلانات ماريو سن شاين , و نينتندو بE3 بصراحه ما عجبتني ولا أدري ليش عجبتكم , لم تعرض لعبة بلات فورم سوى واريو وورلد إنها ثنائية الأبعاد بأسلوب ثنائية أو أنها بنفس محرك رسم لعبة لويجي مانشن , ولم تعرض كذلك خبر عن GAME ZERO ولا حتى إترنال داركنس 2 ولا تو هيومن وأين هي لعبة دونكي كونج حتى ولا صورة لها , والأسطورة زيلدا كيف عسى من نينتندو أن لم تظهرها ...

لازم يتم معرض سبيس وورلد , أو ربما نينتندو تستطيع عرض ألعابها القادمة على معرض توكيو الذي يقام سنويا ً واعتقد بنهاية كل سنة ...

متى يبدا؟؟؟ في اي شهر؟؟

بلاه واريو مضيع ؟؟ أقرأ الموضوع مرة ثانية

صرحت مجلة ننتندو دريم انه من المحتمل ان يتم الغاء السبيس وورلد لهذه السنة ولكن ننتندو لم تصرح باي شيء رسمي...
فهل سنرى السبيس وورلد بالعاب قوية من ننتندو هذه السنة ام سيصدق قول المجلة ولن نراه هذه السنة ايضا؟؟؟...

bah
05-06-2003, 02:51 AM
يعني سبب إلغائه السنة الماضية هي إعلانات ماريو سن شاين , و نينتندو بE3 بصراحه ما عجبتني ولا أدري ليش عجبتكم , لم تعرض لعبة بلات فورم سوى واريو وورلد إنها ثنائية الأبعاد بأسلوب ثنائية أو أنها بنفس محرك رسم لعبة لويجي مانشن , ولم تعرض كذلك خبر عن GAME ZERO ولا حتى إترنال داركنس 2 ولا تو هيومن وأين هي لعبة دونكي كونج حتى ولا صورة لها , والأسطورة زيلدا كيف عسى من نينتندو أن لم تظهرها ...
انا ننتندو ما ونستني وايد بالاي 3....بس كابكوم بلى^^

وننتندو مو من اختصاصها معرض طوكيو....اهي متخصصة بالسبيس وورلد...فلازم ما ينلغي>_<

سيقام مؤتمر عن لعبة ماريو و زيلدا
انا كان عبالي ان في مؤتمر لهم او شي....لكن اعتقد ان هناك سوء تفاهم...وسببه جرثومة دخلت عليك وفهمتك كل شي غلط....اذا لقيتك بالماسنجر اشرحلك او اذا لقيت الجرثومة....راح تشرحلك...

عالعموم....الى الان ماكو شي يصيرح ان هناك مؤتمر عن لعبة ماريو وزيلدا:6

Grandizer
05-06-2003, 05:59 AM
شوف لو الغوا هذا المعرض جيم كيوب تنزل تحت لأسوء المراتب :6

لكن جد صرحه هذي ثاني مره :غضب: و لو صار شيء :غضب: انا بتفاهم وياهم :غضب: العصى و الحبل يكفون :أفكر: :6

Grandizer
05-06-2003, 07:15 AM
و بالفعل اتلغى المعرض :6

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=211449

Nintendo, Cube.
05-06-2003, 09:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bah

انا ننتندو ما ونستني وايد بالاي 3....بس كابكوم بلى^^

وننتندو مو من اختصاصها معرض طوكيو....اهي متخصصة بالسبيس وورلد...فلازم ما ينلغي>_<

انا كان عبالي ان في مؤتمر لهم او شي....لكن اعتقد ان هناك سوء تفاهم...وسببه جرثومة دخلت عليك وفهمتك كل شي غلط....اذا لقيتك بالماسنجر اشرحلك او اذا لقيت الجرثومة....راح تشرحلك...

عالعموم....الى الان ماكو شي يصيرح ان هناك مؤتمر عن لعبة ماريو وزيلدا:6

أووه ما أنتبهت (كونسرت) إحتفال (شو هالغباء) ... ناس فاضيين EMPTY :غضب: