المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيرة وانفتحت مع ارفين

ارفين
29-06-2001, 01:04 AM
زي ما عودتكم يا شباب... وبمواضيعي الحلوه...>>( ايه هين ):)

ضيفينا اليوم هو السيد DigitaL والسيد ODIN

عزيزي دجيتال انت ليه هكرت ايميل اودين؟؟؟ وليه حذفته من ماسنجر؟؟؟

وانت يا اودين ليه ارسلت رسائل تفجير لايميل دجيتال؟؟؟ وليه حذفته من ماسنجرك؟؟؟ وليه قلت لصاحبك يتكلم عليه كلام وحش ( وسخ )

ممكن نعرف قصة خلافكم بالتفصيل وكيف بدأت.... وياليت تتصالحون عبر الموضوع هذا:)

(((( انا حطيت الموضوع عشان تتصالحون مو اشب الفتنه من جديد ))))

----جميع الحقوق مسروقه تلفزيون المستقبل @ 2001 ----

snorlax
29-06-2001, 01:13 AM
كيفوووووووووووووووووووووو :D

داج2222
29-06-2001, 01:14 AM
اقووووووول كم الرقم المجاني ابي اتصل ههههههههههههههههه

snorlax
29-06-2001, 01:17 AM
055555555555555555555:D

داج2222
29-06-2001, 01:21 AM
يا اخوي دقيت يقول ان الرقم الذي طلبته غير موجود في الخدمه موقتا ما سددت يا ارفين افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

العميد
29-06-2001, 01:22 AM
يالله أحنا ننتظر البرنامج

متى راح يبدأ إنشاءالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟;) ;)

ارفين
29-06-2001, 01:29 AM
شكلهم والله متهاوشين من جد....

تلاقي كل واحد ماوده يشوف خشت الثاني:) امحق مقدم

المهم يا ديجيتال ويا اودين ليه ما كل واحد يصلح سيارته ويخش هنا عشان نتفاهم:)

داج2222
29-06-2001, 01:33 AM
مين الي صادم الثاني من ورا هههههههههههههههههههههههه المهم يا ارفين مين الي انت راسله لي على المسنجر يا اخي ادوخناااااااا

FSM
29-06-2001, 01:38 AM
انا بقول شي

اودين قال انه ما رسل اي شي ل digi

وقلت له الكلام الي قاله ايرفن بس اودين انكر:D :D

ارفين
29-06-2001, 01:41 AM
منهوا هذا ايميله؟؟؟

onesaudi87@hotmail.com

ازعجني من جد في الماسنجر....

جربت معه انواع التصريفات ما نفعت.... خلاني استعمل التصريفه الخاصه وهي..( باي لان معي على الخط الثاني بنت )....بس ما فهم لزقه من جددد

snorlax
29-06-2001, 01:44 AM
احسن تصريفه انك تقول الووووووووو
الوووووووووووو
الوووووووووووو لما يزهق :) و يحسب انك فصلت
او تسوي block وتريح نفسك:D

ارفين
29-06-2001, 01:47 AM
اوكي خلونا نقول الاشاعات الي سمعناها من مصادر مختلفه...

انا سمعت ان اودين جاء في ايميله رسائل تفجير فسأل ديجيتال وقال من ارسلها ديجيتل علمه كيف يعرف من ارسلها...

رجع اودين وقال لديجيتال ليه ترسل لي الرسائل... فقال ديجيتال انا ما ارسلت شيء؟؟؟

اودين وللاسف ارسل رسائل تفجير لايميل ديجيتال... دجيتال مسكين جلس ساعه كامله يحذف 10000 رساله

النتيجه ديجيتال عصب وهكر ايميل اودين ... اودين زعل... وبد ما اصلحنا بينهم انا وبلاي ستيشن 2

للاسف ما رضوا بس ديجيتال رجه ايميل اودين ثم كل واحد مسح الثاني من ماسنجره:(

داج2222
29-06-2001, 01:54 AM
طيب يا اخي تصرفه علي انا و انا ايش ذنبي نشب في حلقي الله يهديك

FSM
29-06-2001, 01:58 AM
snorlax

تصريفه حلوه :):)

ارفين

الصراحه انا ما ادري مين اصدق DiGi

يقول انا ما اهكر احد الا اذا هو حاول.......

واودين يحلف انه ما ارسل شي

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

ارفين
29-06-2001, 02:19 AM
داج والله ماصرفته عليك لاني اصلاً ما اعرف ايميلك:)....عموما هو تكلم علي كلام ماله داعي فحذفته من عندي...خلك منه

نرجع لموضوعنا.... بس بعد الفاصل الاعلاني :D

a.m.k
29-06-2001, 02:19 AM
الووووووووووووو!!!!
برنامج تحت و هوب؟؟؟؟؟؟

داج2222
29-06-2001, 02:21 AM
يا اخوي شغال فيني سب و يقول ارفين راسلني لك فما ادري صراحه؟؟؟؟؟

ارفين
29-06-2001, 02:25 AM
خلاص خلص الفاصل العلاني...

داج سوا له حظر وافتك تراه قليل ادب....

شباب رحنا بعيد عن الموضوع خلونا نرجع ونشوف وش قصت ديجيتال و اودين.... انا لازم اصلح بينهم:)

العميد
29-06-2001, 02:32 AM
طيب
انت تقول أن اودين جاء في ايميله رسائل تفجير صح ولالا؟

وأودين لماعرف من اللي أرسله له المتفجرات أتهم ديجيتال صح ولالا؟

ما يمكن يكون واحد هكر على ديجيتال وأستخدم إيميله وأرسل رسائل على إيميل أودين (مافيه إلا هالطريقه إذا كان أودين صادق في إدعاءه وديجيتال في برائته) على ما ظن

والحل (الله أعلم)

مسوي المحقق كونان من قدي (احم احم)

ارفين
29-06-2001, 02:41 AM
لو ديجيتال واودين دخلوا الموضوع وتفاهمنا حبه حبه....كان زين:)

بس المشكله كل واحد راز خشمه ومسوي متكبر:(

FSM
29-06-2001, 02:42 AM
العميد كانك قلبت القصه؟؟؟؟

العميد
29-06-2001, 02:46 AM
أنا ماقلبت شي

أقول يمكن هالطريقه هي اللي جعلتهم يتزاعلون ويزرون خشومهم (يتكبرون)على كلام أرفين

بس ممكن نخليهم يرجعون ويتناقشون بهدوء لوأصرينا عليهم وضغطنا

وأقول لكم الحل (بس مالي دخل في نتائجه) يمكن ينجح ويمكن لا

ارفين
29-06-2001, 02:49 AM
ايه والله لو ضغطنى عليهم وخليناهم يدخلون ويحلون المشكله بالهداوه كان احسن:) وانا مستعد اتحمل النتيجه

بس كيف نضغط عليهم ?:

العميد
29-06-2001, 02:54 AM
الحل :

أننا نقاطعهم ولا أحد يكلمهم
إلى أن يتصالحوا

بس يمكن يكون هالحل صعب على البعض

المحارب الأخير
29-06-2001, 03:11 AM
اخص يا ذا القصمنجي ما تستحي على وجهك حتى بريدي وزعته للحاقدين
والجيران عشان يقصفونه ليش بريدي محور تجارب عندكم
دي جي كليجا

داج2222
29-06-2001, 03:11 AM
ديجي قول لا اله الا الله هدي اعصااااااابك
و بعدين ترا ارفين مسكين جاي بيحل المشكله فارجووووووك تفاهم برواقه اوكي

FSM
29-06-2001, 03:15 AM
خلاص قفلوا الموضوع ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

علشانك بس سكروووووووووووووه

ارفين
29-06-2001, 03:46 AM
ديجيتال روق بالك وخلنا نتفاهم...

انت كيف بدأت مشكلتك مع اودين...

HUNTER THE PAIN
29-06-2001, 03:52 AM
اخس تتكلم على المحارب يا كليجه وTHE GAME يناظرك ماتقدرني
وأعترف انت الي هكره على المحارب يا أخ كليجا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العميد
29-06-2001, 03:52 AM
التفاهم مايتم ألا ابالهدوووووووووووووووء

HUNTER THE PAIN
29-06-2001, 05:09 AM
تم نشرها بواسطة : DigitaL كليجا !! تحسبها معياره هذي يا قاات

آآآء اشبق

اشتي اكل قات ياعلي

القصمان عمانك يا ( قيزاني )
أقول مابوه كراث نحلي الجلسه بوه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

hitman
29-06-2001, 08:39 AM
بوه مضاربه هنا اقول تراني فزعه مع المحارب بوه ولا ما بوه

ارفين
29-06-2001, 10:57 AM
هييييه ترى ما حطيت الموضوع عشان تهاوشون ديجيتال....

انا ابي اودين بس يدخل ويتفاهم مع ديجيتال....

وانتم اصلحوا بينهم مو تزيدون الموضوع هواش:)