المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لماذا نحن العرب لا يهتمون كثيرا بنا ..........؟؟

chris
06-06-2003, 01:57 PM
مرحبا جميعا

الموضوع بختصار شديد هو غضب شديد وغيرة كبيرة من هذا الامر الذي يحصل ورغم ذلك لا يهتمون له وكاننا طابور خامس او ليس لنا اي اعتبار عندهم

وهو لماذا عندما انظر لاي جهاز وخصوصا البلاي ستيشن2 و الكثير من الالعاب ايضا التي فيها هذا الامر المغضب و المهين فانا عندما اتفقد امر اللغة اجد ان اللغات المعترف فيها في كل مكان وفي الكثير من الالعاب هيا اللغات .
الانجيليزية
الفرنسية
الاسبانية
الايطالية
اليابانية
و الالمانية في بعض الاحيان
و الروسية .

بينما نحن العرب رغم اننا نشكل نسبة قوية وكبيرة من المستهلكين لتلك الالعاب و الاجهزة وخصوصا البلاي ستيشن2 على وجه التحديد و ايضا نشكل اكثر من 21 دولة يعني قارة بمعنى اكبر ومفهوم مختصر ولكن رغم ذلك يخافون على الفرنسيين او الايطاليين او حتى الالمانية بينما لا يقيمون اعتبار ولو بشيء بسيط للعربية ولو بشبر بسيط وكان فرنسا تلك الدولة العادية با النسبة لهم اهم من الدول العربية طولا وعرضا

بل لا ينفك ان نجدهم يهاجمون الاسلام او العرب بالعابهم يعني يا اخي كلهم بمعنى ادق لا ينظرون الينا نحن العرب سوى نظرة دونية ومستهلكين من الفئة الثانية رغم اننا وبسببنا نجعل الشركات تربح بنسب كبيرة او تخسر

ولكن اتعرفون اين تقع القضية تقع القضية في اننا غير متوحدون في امر واحد يعني نكتشف ان لعبة تسيء للاسلام فيحذر عضو الاعضاء فلا يلتزم اذا كان سوف يلتزم عضو واحد ولكنه تاخذه جمال اللعبة فينسى تلك التحذيرات ويتابع هو وغيره شراء تلك اللعبة الا من رحم ربي طبعا ولو اننا وقفنا كلنا موقف واحد , لاجبرنهم بل واذللناهم وجعلناهم يجبرون على تقبلنا بشكل كبير وحمينا ديننا منهم ايضا

ولكن هيا هات وكان الوحد ينفخ في قربة مثقوبة

اعذروني ولكنها الغيرة على العروبة و الاسلام وليس لشيء اخر

سلام chris

mom_com3
06-06-2003, 02:08 PM
لان السوق العربي ضعيف .. 3ارباع العرب يشترون اشرطه منسوخه يعني الشركه ما تستفيد ..
اما بالنسبه للاسواق الاوروبيه لو تروح هناك ما تلقى اشرطه منسوخه ..
..
وما ابي اعقب كثير لكن يمكن الي قلته اهم سبب لانهم يتجاهلونا ..

وسلام عليكم :)

Sonic 2002
06-06-2003, 02:36 PM
موضوع جميل يا Chris ......أنا أشكرك عليه :)
ورأي مع كلام mom_com3 أنا أشوف انه منطقي .

أبومروان
06-06-2003, 02:36 PM
على فكرة

جهاز السوني أصلا ما يدعم الخط العربي

يعني حتى لو نزلوا لعبة عربية ما راح يظهر شيء...

Final Fantasy 7
07-06-2003, 01:34 AM
لان السوق العربي ضعيف .. 3ارباع العرب يشترون اشرطه منسوخه يعني الشركه ما تستفيد ..
اما بالنسبه للاسواق الاوروبيه لو تروح هناك ما تلقى اشرطه منسوخه ..

نفس كلامي :)

gaeemss
07-06-2003, 01:40 AM
لا تلومهم هم

خلنا نلوم انفسنا اولا

انت قلتها لو وقفنا بصف واحد كان حسبولنا الف حساب

خذها مني تبي تغلب عدوك تعلم

وشكرا على الموضوع

ملكwe
07-06-2003, 03:35 AM
انا اقول بسبة الالعاب المنسوخة;)

وبعدين لولا الله ثم الله الالعاب المنسوخة كان ماشفت

السوني مبيعاته واجد عندنا

مش معقولة كل فترة تدفع فوق 150 ريال:واو:

لاكن مافيه مشكله سواء كانت بالعربي او الانجليزي

لانه كل واحد يعرف انجليزي ولو جزء بسيط من اللغة:)

وشاكر لك صراحة اخوي كرس على الموضوع المهضوم:D

chris
07-06-2003, 01:54 PM
شكرا لكم جميعا لتفاعلكم مع هذا الامر

اخي العزيز mom_com3 صحيح كلامك يا اخي ولكن قبل فترة من الزمن و با التحديد قبل 4 سنوات وقعت مجموعة من دول الخليج العربي اتفاقيات حقوق الطباعة لحماية السيديات من السرقة وهذا الامر غير الكثير من الامور ثم لناخذ مثالا اخر نحن لا نشتري المنسوخ الا الذي ترسله الشركة وليس مسروق وهناك الكثير يشترون النسخ الاصلية وخصوصا للكيوب و الاكس بوكس لانه لا يوجد لها منسوخ لذلك لا يجب ان نشدد على هذا الامر كشيء رائيسي بل كشيء يعتبر احتمالان من الاحتمالات

اهلا بيك يا اخي العزيز Sonic 2002 ولا شكرا على واجب .

اهلا اخي العزيز أبومروان اخي لا يستطيعون ذلك ومثل اجهزة الكمبيوتر او اعطيك مثال اخر الفوتشوب مثلا كمثال بسيط هناك الانجيليزي الغير مدعم با العربي ولكن الشركة جعلته معرب فاصبح بمكانك ان تكتب با العربي وانا لا اقصد ان اكتب با العربي با الجهاز بل يدعموه با العربي لتجد بين اللغات لغة عربية لكي يستطيع الكل ان يقرا الملاحظات و التحذيرات او حتى يفهم ماذا تحوي اللعبة او الحوارات ام ان نعتمد على فهمنا للغة الانجيليوة فهذه مشكلة طيب لماذا الفرنسيين لا يتبعون ان يحاولوا فهم اللغة الانجيليوية لماذا يترجمونها لهم الى لغتهم بينما نحن لا .

اهلا اخي Final Fantasy 7 وشكرا لك

اهلا اخي العزيز gaeemss والله يا اخي فعلا يجب ان نلوم انفسنا لاننا لو توحدنا لما حصل هذا الامر

اهلا اخي العزيز ملكwe ولا شكرا على واجب هذا واجبي كعربي ومسلم ان اغار علىىلغتي .

سلام chris

عاشق فيديو جيمز
07-06-2003, 04:27 PM
mom_com3 .
اتفق معاه

We6fe
07-06-2003, 04:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق فيديو جيمز
.
اتفق معاه

انا بعد :D

ortiga
07-06-2003, 05:00 PM
بسبب الكوبي

MAXPYNE
08-06-2003, 01:41 AM
مرحبا كريس

لكن مثلا يحق لهم الاهتمام بالفرنسية اكثر من العربية
لاسباب فرنسا سكانها مئة مليون يساوي نصف سكان الوطن العربي ثاني شي ان المتكلمين بالفرنسية بالعالم اكثر من العربية بعدين لو قارنا دخل الفرد بالوطن العربي وبفرنسا لوجدنا ان نصف سكان الوطن العربي حالتهم عادية خصوصا بدول العربية بافريقيا
يعني اكثر دولة عربية بالسكان مصر لما تروحها لا تلاقي اهتمام للشباب والاطفال بالالعاب ابدا حتي محلات الالعاب
اعتقد ان منطقة واحدة بالسعودية فيها اكثر من مصر العاب ومحل العاب

اما السبب الاخر ان الالعاب المنسوخة هي السبب تقريبا مقابل كل 100 لعبة منسوخة تباع لعبة واحدة اصلية بعدين صراحه لما الواحد يلاقي 25 لعبة منسوخة بقيمة لعبة واحدة اصلية ايهم بتختار

BMA
08-06-2003, 06:24 AM
والله حتى أنا دايم أقول "ليش مجحودين" ما عرفونا الى يوم 11 سبتمبر ؟!!؟ والمشكلة طلعنا ارهابيين !! :(
اللغة العربية هي لغة الدين الأسلامي ومربوطة تماماً معة ... يعني عربي =مسلم "طبعاً هذا من أول ...
الحين طلعت معادلة جديدية مسلم = أرهابي ...
اللي ودي أقولة ...
أطقع ما أشوف هم وأجهزتهم
وألعابهم ... وخرابيطهم كلها ... وش اللي قاهركم أو حارق رزكم ... ؟؟
بسيطة اذا على اللغة ... تعلم أنجليزي وأنتهى الموضوع ... تراه بيفيدك في كل شي....
اذا كان المسألة انك مقهور من الجحدة
:غضب: :غضب:
فخلونا نتخيل ان السوني فية عربي وفية العاب مترجمة وفية وفية ... وش اللي بيختلف ويتغير؟
ترا مو حنا لوحدنا مجحودين ... عد واغلط من اللغات ... الصينية مثلاً .. أنا معكم أن اللغات الثانية لها العديد من الأختلافات واللهجات لذلك تركوها.

أسأل نفسك أولاً مااللذي فعلتة لكي تثبت لغتك ؟
اذا الهندي جاك غيرت من "لهجة عامية" الى لهجة أيس كلام ما فية موسكلا!!
وتبيهم يحترمونك ويحطون اللغة العربية ؟
الفرنسية هناك الكثير من يتكلمها وهناك العديد من الكتب العلمية والأدبية ترجمت الى اللغة الفرنسية... والشغب الفرنسي يكن الأحترام للغتة لدرجة أنك لو قابلت فرنسي وتحدثت معة باللغة الأنجليزية "رغم أنة يعرف اللغة الأنجليزية" لن يرد عليك بكل بساطة!!

نحن وبكل أسف لم نقدر اللغة العربية حق التقدير...
الله يرحم أيام الأندلس يوم كان الغرب يتفاخرون بمعرفة اللغة العربية...

أنا شخصياً لو كنت واحد من الغرب أو الشرق ... فوالله اخر لغة أفكر أتعلمها هي العربية " الا في حالة واحدة وهي ان فتح الله علي بالإسلام"

اذا جيت للعلوم ... أتعلم أنجليزي أحسن
اذا جيت للقيمز والأنمي ... ياباني

يا خي الأنترنت مثلاً كم نسبة المواقع العربية المفيدة؟
اخر إحصائية تقول %90 أنجليزي وووو ... ثلاث بالمية موزع على بقية اللغات والعربية ظمنها...
السالفة طويلة عريضة... وما ودي أقرقر عليكم واجد..
ومشكور أخوي على الموضوع .... وتراني مقدر لغيرتك والله يكثر من أمثالك

:0) :0) :0)

ibm
08-06-2003, 07:27 AM
معاهم كل الحق بعدم الأهتمام باللغة العربية
ولو أنا مكانهم لعملت نفس الشيء لأن السوق العربي لايحترم الحقوق الملكية ولو بالسان حتى ؟؟؟أتوقع نسبة الي يشتروا الأصلي من 1 الى10%لا أكثر ومكن أقل

كان هناك بعض الأهتمام بالعربية فبل زمن وبذكر بعض الأمثلة منها(طبعاً لمن كانت الناس تشتري الأصلي)

1-أيام النينتيندو(العائلة)طلع كابتن ماجد بالعربية وكذا لعبة أخرى.

2-أيام ال3DO طلعت لعبة دبابات بالعربية بس نسيت أسمها.

3-جهاز الالعاب فلبسCDI وكان بطل الجهاز نبيل شعيل.

4-عند بداية صدور البلاي ستيشن1 كانت تصدر الألعاب معها كتاب التعليمات بالعربية (وعلى فكرة كانت السعودية رابع أكثر مبايعاً في العالم لجهاز وألعاب البلاي ستيشن 1)بعد اليابان والولايات المتحدة وبريطانيا وهذا يعني أكثر مبايعاً من فرنسا.

ولو تتذكرو الأعلانات في الجرائد والمجلات والطرق عن أجهزة نينتيندو(العائلة) ثم السوبر نينتندو بالسعودية بسبب شراء الناس النسخ الأصلية ((طبعاً الوكيل هو الحمراني))

MSB
08-06-2003, 07:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BMA
والله حتى أنا دايم أقول "ليش مجحودين" ما عرفونا الى يوم 11 سبتمبر ؟!!؟ والمشكلة طلعنا ارهابيين !! :(
اللغة العربية هي لغة الدين الأسلامي ومربوطة تماماً معة ... يعني عربي =مسلم "طبعاً هذا من أول ...
الحين طلعت معادلة جديدية مسلم = أرهابي ...
اللي ودي أقولة ...
أطقع ما أشوف هم وأجهزتهم
وألعابهم ... وخرابيطهم كلها ... وش اللي قاهركم أو حارق رزكم ... ؟؟
بسيطة اذا على اللغة ... تعلم أنجليزي وأنتهى الموضوع ... تراه بيفيدك في كل شي....
اذا كان المسألة انك مقهور من الجحدة
:غضب: :غضب:
فخلونا نتخيل ان السوني فية عربي وفية العاب مترجمة وفية وفية ... وش اللي بيختلف ويتغير؟
ترا مو حنا لوحدنا مجحودين ... عد واغلط من اللغات ... الصينية مثلاً .. أنا معكم أن اللغات الثانية لها العديد من الأختلافات واللهجات لذلك تركوها.

أسأل نفسك أولاً مااللذي فعلتة لكي تثبت لغتك ؟
اذا الهندي جاك غيرت من "لهجة عامية" الى لهجة أيس كلام ما فية موسكلا!!
وتبيهم يحترمونك ويحطون اللغة العربية ؟
الفرنسية هناك الكثير من يتكلمها وهناك العديد من الكتب العلمية والأدبية ترجمت الى اللغة الفرنسية... والشغب الفرنسي يكن الأحترام للغتة لدرجة أنك لو قابلت فرنسي وتحدثت معة باللغة الأنجليزية "رغم أنة يعرف اللغة الأنجليزية" لن يرد عليك بكل بساطة!!

نحن وبكل أسف لم نقدر اللغة العربية حق التقدير...
الله يرحم أيام الأندلس يوم كان الغرب يتفاخرون بمعرفة اللغة العربية...

أنا شخصياً لو كنت واحد من الغرب أو الشرق ... فوالله اخر لغة أفكر أتعلمها هي العربية " الا في حالة واحدة وهي ان فتح الله علي بالإسلام"

اذا جيت للعلوم ... أتعلم أنجليزي أحسن
اذا جيت للقيمز والأنمي ... ياباني

يا خي الأنترنت مثلاً كم نسبة المواقع العربية المفيدة؟
اخر إحصائية تقول %90 أنجليزي وووو ... ثلاث بالمية موزع على بقية اللغات والعربية ظمنها...
السالفة طويلة عريضة... وما ودي أقرقر عليكم واجد..
ومشكور أخوي على الموضوع .... وتراني مقدر لغيرتك والله يكثر من أمثالك

:0) :0) :0)
I agree with you:)

fayez-2000
08-06-2003, 09:56 AM
1-أيام النينتيندو(العائلة)طلع كابتن ماجد بالعربية وكذا لعبة أخرى
كلامك كــــذاhttp://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

العراقي17
08-06-2003, 11:34 AM
في اول ايام صدور البلي ستيشن2

كانوا مهتمين فينا كثيرا

وكانت اعلاناته بالجرايد يوميا وفتحوا البلي ستيشن2 بالعربي.

واكيد كانوا مخططين انه اذا نجح راح يصدرون نسخ عربية من العابهم
ولكن للأسف خذلتوا الشركة واتجهتوا للكوبي وتخليتوا عنها فتخلت عنكم واتجهت الى اسواق اخرى تسودها قوانين حماية الملكية.

abu musa
08-06-2003, 11:49 AM
اولا
مشكوووووور على الموضوع

ثانيا

السبب حنا وليس هم

والاخوان وضحو معظم النقاط

باااااي

SkaveN
08-06-2003, 01:30 PM
وكانت اعلاناته بالجرايد يوميا وفتحوا البلي ستيشن2 بالعربي.

و انا اشهد معك...

للاسف كل الدول العربية على الكوبي
لو تلاحظ ان الصين من اكبر الدول بالعالم...و اهتماماتها بالفيديو جيمز كبيرة
بس ليش مافي بلاي ستيشن صيني؟؟
لان الصين زي الدول العربية كوبي X كوبي
لو الحكومه مهتمه...كان وقفت الكوبي
بس للاسف حتى الحكومه ما تساعد

نجم الالعاب
08-06-2003, 01:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe

انا بعد :D

حتى انا معاك يا وطفي:6

Final Fantasy 7
08-06-2003, 04:41 PM
المشكلة أن أسعار الألعاب الأصلية بالأسواق العربية لا تشجع على الشراء .. أسعارها أضغاف الأسعار الأصلية لها :o

We6fe
08-06-2003, 04:54 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
المشكلة أن أسعار الألعاب الأصلية بالأسواق العربية لا تشجع على الشراء .. أسعارها أضغاف الأسعار الأصلية لها :o

im wiyh u ..:o

thanks chris :D

SkaveN
08-06-2003, 05:26 PM
المشكلة أن أسعار الألعاب الأصلية بالأسواق العربية لا تشجع على الشراء .. أسعارها أضغاف الأسعار الأصلية لها

One game = 50 Dollar's
50*3.75=187 SR

one game in UAE =200 ED

one game in KSA = 240 SR

one game in Q8 =240 KD

im wiyh u ..

thanks chris

انا بعد

:6

محب الأجهزة
08-06-2003, 06:21 PM
موضوع رائع بالفعل ..

طبعا كل الأخوان وضحوا الأسباب ..

بالنسبة لأسعار الأصلي فأسعارنا في الوطن العربي مثل أوروبا وأمريكا ..

يعني مافي اي اختلاف بس حنا نحب الرخص دائما <== قعط !!

ولا نحب نشتري الأشياء الغالية .. عشان كذا نحب نشتري الكوبي لرخصه الشديد بدلا من الأصلي ..

بس انا استغرب وشلون في أمريكا وأوروبا يشترون الأصلي .. بسهولة ويلعبون فيه عادي .. يعني دخل الفرد هناك أعلى بكثير مننا يعني ؟

أو هم يحبون صرف الفلوس ؟؟

D7ooomy
08-06-2003, 08:37 PM
أنا كمان أوافق على أن السبب في أننا نشتري الكوبي مانشتري الأصلى
فتعتبر نسبة المبيعات عندنا قليلة فما يعطونا أهتمام زي الدول الأخرى.
على فكرة حتى سوني2 فيه كم لعبة بالعربي;-)

قاهر الظلام191
08-06-2003, 09:10 PM
اولا تسلم اخ كرس على حبك للاسلام

اقولك اخوي

انت ال تقوله كلناااااااااااا نتمناه لكن ما باليد حيلة لان السووووووووق العربية ظعيفة وما في تطور علمي
.......

خليها على ربك

Kasser
08-06-2003, 11:42 PM
المشكلة ليست الكوبي , مشكلتنا الطمع (اذا تعبيري صحيح :p )

كلنا نبي نجمع أكثر من 50 لعبة للبلاي ستيشن 2 مثلا ... أو حتى كل الألعاب :p والسؤال كيف بتجمعهم كلهم؟ خذهم كوبي ":"

عند الغرب ماهم مجانين تجميع ألعاب زينا :) ياخذون في السنة 4 ألعاب.(ماكذب عليكم) ويأجر ألعاب من المحلات وهذي طريقة حلوة جدا..

نقدر نستغني عن الكوبي إذا فتحنا لأنفسنا مجال إيجار الألعاب الأصلية

chris
09-06-2003, 11:37 AM
شكرا لكم جميعا على ردودكم واراكم الرائعة و الدقيقة

انا متفق معكم بان شراء الكوبي هو المشكلة ولكن من قال اننا العرب فقط نقبل على الكوبي يعني نحن لدينا شيء اسمه عقلانية اذا كان هناك نسخة كوبي ونسخة اصلية فاننا نخطط لان نشتري اكبر قدر ممكن من الالعاب باقل النقود وهذا يا اخوان له مزايا لو تنبه له شركات تصميم الالعاب كبير وسوف اوضح لكم بنقاط .

1 : نحن عندما نشتري كوبي انا معكم بانه ليس مربح كثيرا للشركات ولكنه يسمح للاشخاص بشراء العاب كثيرة وهذا سوف يؤدي تلقائيا الى شهرتها ومتابعة شرائها فمثلا في الغرب يشترون كما قال الاخ العزيز اربع العاب نعم وقد يشترون لعبتانا فقط لا اكثر ومنها السوبر ماريو او الريزدنت ايفل بينما لا يفكرون بشراء العاب اخرى لكي يجربوها ليروا اهيا تستحق الشراء ام لا لانهم لا يستطيعون شراءها بينما نحن نرى لعبة رغم اننا لا نعرفها فنشتريها لنجد انها رائعة فنتابع على شراءها و قد تشتهر اللعبة وتستفيد الشركة مصممتها من ذلك يعني نحن نجعل الالعاب تصبح مشهورة بشكل اكبر لاننا نستطيع ان نشتري اعداد كبيرة من السيديات وان كانت كوبي وبذلك نساهم في رفع قوة اللعبة

2 : نحن نشتري ايضا النسخ الاصلية واكبر مثال الكيوب و الاكس بوكس صدرا الجهزان حديثا ورغم ذلك انتشراء لدينا نحن العرب بسرعة ايضا كما العالم وتسابقنا على شراء النسخ الاصلية وهذا يدل على اننا مستعدين لشراء النسخ الاصلية وبكثرة تفوق الغرب ولكننا نتصف با العقلانية يعني اذا وجد الكوبي ما المانع .

اخواني الامر الاخر الاهم من الكوبي و الاصلي هو تهجمهم المستمر على العرب و المسلمين اليس هذا ما يجب ان نقف جميعا بوجهه وقفة رجل واحد لنردعهم عما ينشرونه في عقول الغرب من اننا متوحشون نحب القتل ولا شيء سواه .

ثم حتى شراء الكوبي يتم من الشركات نفسه الرائيسية فهيا من تصدر الكوبي بعد فترة من صدور اللعبة بنسخة الاصلية لانها تعلم بان الاقبال على شراء الكوبي كبير ايضا يعني له مرابحه ايضا يعني الامر يجب ان لا يتم اهماله يعني فقط يحبون ان يشتموا العرب في العابهم ويستخدمون بعض الكلمات العربية في العابهم بينما ان يصمموا لعبة فيها ترجمة عربية لا هذا مرفوض او ان يصمموا جهاز فيه الترجمة العربية

حسنا ان السيديات لاننا نشتري كوبي لا يمكنهم ان يضعوها باللغة العربية طيب الاجهزة مثل البلاي ستيشن2 يعني العرب اكبر الاسواق التي تقبل على شراءه لماذا لا يجعلون من ضمن قائمة اللغات اللغة العربية ؟؟؟

سلام chris

sam jericho
09-06-2003, 11:49 AM
ممكن كانو يريدون فعل ذلك ولكن ما يعرفوا عربي

عابد 25
09-06-2003, 12:13 PM
كيف تريد يسوون الشريط بلغة عربية وهم الذين يصممون بعض الأشرطة ليحاربونك ويريدون إفسادك والإخلال بدينك !!

صدقني .. لن يسوون شريط باللغة العربية إطلاقاً ، إذا نريد شريط بلغتنا لابد أن نصممه نحن بأنفسنا ..

تحياتي

ortiga
11-06-2003, 08:33 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عابد 25

كيف تريد يسوون الشريط بلغة عربية وهم الذين يصممون بعض الأشرطة ليحاربونك ويريدون إفسادك والإخلال بدينك !!

صدقني .. لن يسوون شريط باللغة العربية إطلاقاً

نرجع إلى نظرية المؤامرة....ياناس افهموا اليابان غير واليهود والغرب غير..
شركات الانتاج الفني في اليابان لا تهتم بالديانات...
كم مرة لازم نعيد ونكرر ؟؟؟؟

لماذا ليس هناك ألعاب على PS2 باللغة الصينية وسكان الصين مليارات ؟؟

ببساطة الصين لم تنظم إلى منظمة التجارة العالمية....

عندما تنظم الدول العربية الكبرى إلى المنظمة سوف ترى ألعاب باللغة العربية....
طبعا الانضمام للمنظمة يتطلب محاربة النسخ محاربة قوية ....وحماية الحقوق الفكرية وبالطبع حماية أرباح الشركات المنتجة...:)

المسألة كلها حول النقود $$$$$ :D