المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بماذا تنصحوني؟؟؟

sopr sopr sonic
06-06-2003, 06:34 PM
انا ابغى اشتري جهاز جديد في العطله ومحتار ايش اشتري كل واحد ينصحني بجهاز انشاء الله اشوف اجوبتكم لكي اقرر اي جهاز راح اشتري

Dark_Matter
06-06-2003, 07:05 PM
OnLy

Ps2

;);););););););););););););););)

الرعد المخيف
06-06-2003, 07:06 PM
انا انصحط باانك تشتري جهاز البلاي ستيشن 2
وهذا احد مواضيعي يمكن يفيدك :
كل ما تريد معرفته عن البلاي ستيشن 2 (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=206712)

وفي شئ ثاني موضوعك محله في ..
منتدى البلاي ستيشن العام (http://www.montada.com/forumdisplay.php?forumid=63)

وشكرا ,,

SkaveN
06-06-2003, 09:54 PM
جيم كيوب:أفكر:

QaHir
06-06-2003, 09:55 PM
بليس تيشن 2

:أفكر: الله يلعن ابليس .. :6

الموهم اخوي هو على حسب يعني لو كنت مكانك ابدي بالبلاي ستيشن أول شي وبعدين اتجه للاجهزة الاخرى .. فانصحك بالبلاي 2 وخاصة ان السيديات المنسوخة متوافرة بكل مكان ..

الرعد المخيف

:p لالا بعدين الكل بيقولون اشتر البلاي 2 .. هني على الاقل يدخله اعضاء الننتندو والاكس بوكس ;)

وحياك الله ..

DE NILSON
07-06-2003, 09:21 PM
سوني 2 وانت مغمض;-)

hitler is back
07-06-2003, 09:33 PM
اختر....................

الي يعجبك ويماشي ذوقك

البلي2 عليه العاب جباره...ومتميز بالعاب كثيره...واذا كنت محب للكوره خصوصاً ماراح تلقى احلى منها على البلي2 وايضاً يوجد عليه العاب كوبي :)

أما الكيوب معشوقي...يحوي العاب جميله ايضاً في الطليعه زيلدا الجباره...وعدة العاب من ابداعات ننتندو...كما يتميز الكيوب بميتل جير الجديد الحصري...وريزدنت ايفل الحصري وعدة العاب...ما ابغى ابالغ لكن هذا جهازي المفضل

الاكس بوكس...قطعة خرده كبيره بس حلو لكن ماهو على قد حجمه....العابه قمة الروعه في الرسم....لكن ليست ممتعه في معظم الاحيان بعكس سوني وننتندو أصحاب الافكار ولكن ميزة الاكس بوكس وجود هاف لايف الجديده عليه قريبا وهي لعبه جبااااااااااره بمعنى الكلمه

برأيي الكيوب...لكن عندك المنتديات وادخلها وحده وحده وشف المميزه وغيرها وتلقى كل الي تبغاه....وخل اختيارك دقيق لان الجهاز بيبقى معك على طول باذن الله فأفضل تختار زين بدل ماتتحسف :)

I`m HeRe
07-06-2003, 09:49 PM
PS2

كاو بوي
07-06-2003, 10:34 PM
جهاز العائله خخخخ

لا من جد لو تبي تشتري اشتر بلاي ستطيشن طو

CHALLENGER
07-06-2003, 10:40 PM
بدون تفكير و لا سؤال ..... الـ....... PS2 طبعاً

Rewayah
07-06-2003, 10:59 PM
البلاي ستيشن 2 بدون سؤال! :)

هاي ما يبيلها تفكير!

1- ألعابها الكوبي متوفرة ورخيصة.
2- في تشكيلة كبيرة من مختلف أنماط الألعاب متاحة من شركات جبارة متنافسة, كل اللي عليك إنك تنقي اللي يعجبك!
3- تصليحها رخيص ولوازمها متوفرة وفي منها التجاري الرخيص.
4- (Backword Compatible) تشغل ألعاب بلاي ستيشن 1 لو في منها شيء عاجبك (مثلي).
5- تقدر تشوف إسطوانات دي في دي اللي من نفس نظام البلاي ستيشن اللي بتشتريها + دي في دي كوبي لو أنته محظوظ.
6- الألعاب كلها بتكون في متناول يدك وأصحابك بالمدرسة أو خارجها أغلبهم عندهم نفس الجهاز, تقدر تبادل الألعاب الكوبي على راحتك.
بعكس الأجهزة اللي عليها بس ألعاب أصلية, ويخافون أصحابها إنه الألعاب تخترب.
<== على فكرة, يمدحون شراء الألعاب المستعملة!! ":"
7- عليها سايلانت هيل 1, 2 و 3! :D
8- عليها فالكوري بروفايل! :"
10 - عليها الفاينال فانتاسيز كلهم! ;-)
وعليها وعليها...

:أفكر:

الله يردج لنا يا سيجا... :)

MandN
08-06-2003, 01:27 AM
PS2