المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيـــــــرا Brute Force بين يدي....أدخل حالا!

xenosaga
06-06-2003, 06:45 PM
السلام عليكم.........

أعتقد البعض منكم لاحظ غيابي الثلاثة أيام الأخيرة والسبب بسيط........Brute Force":"
==========
==========
بصراحة أنا لم أصدق اللعبة,اللعبة جاءت تماما مثل توقعاتي لها وأفضل في القصة,76% حرام بمعنى الكلمة:(,وأعتقد أن هذا التقدير ظالم جدا مثل تقديرات ديد أور الايف3 وسبلنتر سيل وأونيموشا2 وغيرهم القليل.... والمراجعات من نفس المحرر وهو Greg Kassavin......الصراحة هالتقدير عجيب بمعنى الكلمة:! ,اللعبة رااااااااائعة!!!.
++++++++++
تبدأ اللعبة بمهمة سهلة تعلمك أساسيات التصويب والتحكم,والموسيقى خليط بين سبلنتر سيل وميتل جير2 أما المهمة الثانية فهي لانقاذ بروتوس في غابة حيث تلعب بين جسور معلقة بين الاشجار والموسيقى متناسبة 100%,وبصراحة أكبر مفاجأة لي كانت كثرة عروض الـCG بين كل مرحلة وروعتها وهي التي توضح القصة غالبا ومن أحلى العروض عرض Hawk لأول مرة:واو: ..........تبدأ القصة تكون مثيرة ورائعة بعد المهمة السادسة أو السابعة تقريبا.
++++++++++
التحكم بسيط وسهل ويشبه هالو100%......بس الشيء الوحيد الي ماعجبني هو أنك اذا أردت رمي قنبلة يدوية لازم توقف.....والباقي كل شيء تمام....أيضا تستطيع حمل سلاحين فقط وهذا يعطي نوع من الاستراتيجية للعب.
++++++++++
أكثر شيء مضحك في مراجعة جريج سافين هو يوم يقول مافي حاجة للتبديل بين الشخصيات,نياعهاهاهاهاهاها:p ,صحيح تستطيع ذلك بس وين المتعة؟....لازم تستخدم قوة بروتوس الجسدية ولازم تستخدم فن وحرفة فلينت في التصويب ولازم تستخدم مرونة وقدرة التخفي عند هوك ولازم تستخدم أسلحة الدمار الشامل عند تكس:6 ......والتبديل بين الشخصيات يكون بضغطة رز واحدة وبدون تحميل ولا شيء.
++++++++++
الجرافيكس ممتاز ويشبه كثيرا جرافيكس هالو وبعض الأحيان أفضل منه لاكن عيب الجرافيكس في اللعب الجماعي حيث تنخفض جودته بس مايأثر لذيك الدرجة.....أصلا حتى في هالو يصير هالشيء بعض المرات لي:أفكر: .
++++++++++
كل مرحلة فيها مهمات رئيسية لازم تنهيها ومهمات ثانوية أختيارية والكثير من الأشياء الخفية مثل الـــDNA حيث كل ماتحصل وحدة من هذي تفتح شخصية جديدة في الملتي بلاير طور الديث ماتش(مباراة الموت),وأيضا عشان تحصل كل شيء 100% لازم تنهي كل ال18 مرحلة 100% وعلى جميع المستويات....مستوى بروتال هو الأصعب ويشبه بصعوبة طور ليجيندري في هالو حيث أنه صعب جدا وملئ بالتحدي وبنفس الوقت مش مستحيل;-) .
+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=
مراجعتي الخاصة:(بعد انهائي لقرابة 13 مرحلة من بروت فورس)

اللعب والتحكم والقصة..........8,5/10
التحكم ممتاز واللعب مسلي وأكثره يعتمد على الأكشن وقليلا على التبديل بين الشخصيات...القصة جيدة جدا وتحكي عن 4 مرتزقة يجولون الكواكب بحثا عن المفسدين واعاقتهم.....القصة تصبح مثيرة بعد المرحلة6أو7...لاكن بعض العيوب هناك وهناك لاتعطي اللعبة درجة أعلى

الرسوم..........8,5/10
الرسوم ممتازة وفيها شبه كبير من رسوم هالو لاكن بعض العيوب في الرسم+ضعف الرسم قليلا في اللعب الجماعي=ثمانية ونصف:)

الأصوات والموسيقى..........8,5/10
أصوات الشخصيات متناسبة واصوات الأسلحة والأدوات مختلفة والموسيقى رائعة بمعنى الكلمة......بس كان بالامكان أفضل مما كان في أصوات البيئة المحيطة+بعض الموسيقى!

عمر اللعبة.........9,5/10
18 مرحلة ضخمة في 6 عوالم مختلفة من صحاري وغابات ومستنقعات الى تحصينات ومقرات العدو.....الكثير من الأسرار بين المراحل والكثير من الشخصيات السرية+طور لعب جماعي Co-op لايمل منه وماننسى الديث ماتش وامكانية توصيل السيستم لنك+امكانية اللعب أونلاين بطريقة أخرى عن طريق برنامج اكس بوكس كونيكت+امكانية تنزيل مراحل لعب فردية وجماعية جديدة من لايف:واو: .....ينقص بروت فورس فقط لعب جماعي عبر لايف:(

تقديري النهائي للعبة..........90%
مخيبة للآمال؟........No Way:p
لعبة ممتازة جديدة للاكس بوكس؟........Absolutely A Big Yes;)
تاو فينج مخيبة للآمال؟.....فعلا وهذا شيء أعترف به بعد تجربتي لديمو اللعبة في بروت فورس!
كونج فو كيوس مخيبة للآمال؟.....نعم بعد تجربتي للعبة كاملة عند صديق!

بروت فورس لعبة ممتازة يجب أن تنضم لمجموعتك من ألعاب الاكس بوكس,نعم أقولها وهي مرة على لساني جيم سبوت أو بالأحرى جريج سافين ظلم اللعبة بتقديره العجيب الغريب!...أما مراجع اللعبة في أي جي أن فلا كلام عليه لأنه أصلا أهبل ومجنون(راو 91% وبروت فورس 81%؟),اذهب لأقرب محل واشتر بروت فورس على ضمانتي......لعبة لاتفوت ابدا ;-)

أنتظر ميدتاون3 على أحر من الجمر.......

سلاموف:-)

العراقي17
06-06-2003, 07:33 PM
xenosaga

Welcome Back

ومشكوووووووور جدا على المراجعة الرائعة المفصلة !

وهذه ثاني مراجعة للعبة وثاني مدح لها بالمنتدى

(مع انك شوقتني للعبة بالوقت الغلط ..وقت الامتحانات :D )

مخيبة للآمال؟........No Way
لعبة ممتازة جديدة للاكس بوكس؟........Absolutely A Big Yes

;-)

وانا معاك بانتظار ميد تاون مادنيس 3ولا تبخل علينا بمراجعتك لها :D

We6fe
06-06-2003, 07:33 PM
مبروك زينو عاللعبه ومشكور عالتقرير ...":"

بس انا اذكر انك كنت تقول انك تثق بتقدير جيم سبوت ^_^

:D

القصة جيدة جدا وتحكي عن 4 مرتزقة يجولون الكواكب
:6 علوج

xenosaga
06-06-2003, 10:35 PM
.................
العراقي17:
العفو;)
واللعبة تستاهل كل قرش عليها....أنت أعتقد بتغرم بها أكثر لأنك تستطيع اللعب عبر اكس بوكس كونيكت;-)

................
We6fe:
الله يبارك فيك والعفو;)

بس انا اذكر انك كنت تقول انك تثق بتقدير جيم سبوت ^_^ كنت ولازلت وسأكون أثق بأفضل موقع في المراجعات وهو جيم سبوت:)
لاكن مثل ماأنا وأنت والجميع يدرون.....مافي شيء كامل غير الله عز وجل....وموقع الألعاب جيم سبوت ممتاز لاكنه ليس كامل طبعا وفيه أخطاء أو ظلم بتقييماته لبعض الألعاب........;-)

Devil may cry2
07-06-2003, 12:58 AM
مبروك زينو على العبه:D
عندي سؤال عن العبه هل تستطيع ان تتحول العبه الي المنضور الاول :-)

":" ":" ":"

DeadLy_
07-06-2003, 01:30 AM
هههه اللي قال عنها بايخة ياويله سواد ليله :6
صدق انه كل واحد يقدر يبدي رايه بس راي الجميع
هو الاهم و هو انها عجيبة .. و انا اصوت لهذه اللعبة و بشدة !!

xenosaga
07-06-2003, 11:24 AM
.................
Devil may cry2:
الله يبارك فيك;)
والاجابة عن سؤالك لا طبعا:)

................
sonykid:
يايوسف اللعبة مش عجيبة.....اللعبة روعة بمعنى الكلمة,يمكن في مستوى الStandard مش لازم تستخدم تكتيكات كثيرة بس في Brutal لن تعيش بدون تكتكتة:p
أنا استراتيجيتي الرئيسية في كل مرحلة هي:
في البداية أعطي أمر Stand Guard للفريق.....ءاخذ فلينت وأقنص جميع الأعداء الممكنين....واذا بقى أحد ءاخذ هوك وأختفي ببذلة الاختفاء واصبح غير منظور وأقطع الأعداء اربا اربا بسلاح هوك الخطير...Power Blade":" ,وبعد كذا اذا بقى أحد في ساحة الأعداء ءاخذ بروتوس أو تكس ينظفون لي المنطقة:cool:
وهكذا............

لاتفوتكم ابدا;-)

FARES360
07-06-2003, 11:38 AM
': \

ill think about it .

xenosaga
07-06-2003, 12:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FARES15
': \
ill think about it .
No No Don't Think Your Wasting Your Time:غضب:
Go Buy It Now;-)

Forza Nerazzurri
07-06-2003, 01:29 PM
مشكور على الموضوع وانا العبها على الهارد
بس يا زينو لما تفقد احد اعضاء المجموعه تصير بوضع حرج خاصه اذا كان هاوك او فلينت http://www.smilies.org/basesmilies3/1050698712.gif

تشااو http://www.smilies.org/basesmilies3/1049603172.gif

bob 808
07-06-2003, 02:10 PM
اقول اولا اخوي زينو السلام عليكم

و ابغا اعرف لو سمحت تقدر ترد علي بسرعة قبل الساعة 4:00 العصر لو سمحت بس ابغا اسالك انت شنو قصدك باللعب الجماعي يعني العب

2 players يعني with my brother or what

او قصدك ان الone player معاه team يتحدى الteam مال ال two player

و انشاء الله ترد علي بسرعة مشكور اخوك محمد

;-)

DeadLy_
07-06-2003, 02:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
.................
Devil may cry2:
الله يبارك فيك;)
والاجابة عن سؤالك لا طبعا:)

................
sonykid:
يايوسف اللعبة مش عجيبة.....اللعبة روعة بمعنى الكلمة,يمكن في مستوى الStandard مش لازم تستخدم تكتيكات كثيرة بس في Brutal لن تعيش بدون تكتكتة:p
أنا استراتيجيتي الرئيسية في كل مرحلة هي:
في البداية أعطي أمر Stand Guard للفريق.....ءاخذ فلينت وأقنص جميع الأعداء الممكنين....واذا بقى أحد ءاخذ هوك وأختفي ببذلة الاختفاء واصبح غير منظور وأقطع الأعداء اربا اربا بسلاح هوك الخطير...Power Blade":" ,وبعد كذا اذا بقى أحد في ساحة الأعداء ءاخذ بروتوس أو تكس ينظفون لي المنطقة:cool:
وهكذا............

لاتفوتكم ابدا;-)

سلاموف:-) احلى يا راعي التكتيكات ...
اليوم بروح اشتريها و اي مساعدة بقولكم .. بس ان شاء الله الوالد يرضى
يعطيني $ >_< :":

xenosaga
07-06-2003, 02:18 PM
bob 808:
أقصد تلعب مع شخص ءاخر......تق\ر تلعب مع 3 من أصدقائك مع بعض في القصة أو ضد بعض مثل هالو;-)

زاحف:
أنا اذا فقدت أحد الأعضاء أسوي حيلة ذكية جدا جدا جدا":"
أضغط ستارت وأدخل يد تحكم ثانية فتعود الشخصية المفقودة وثم أسحب قابس يد التحكم وكل شيء يرجع تمام......HeHeHe:D

SonyKid:
انشالله تشتريها بأقرب فرصة:-)

سلاموفياتي

نجم الالعاب
07-06-2003, 02:19 PM
مبرروك عليك اللعبة

بس ما قلت لنا ... اللعبة فيها الغاز؟؟؟

xenosaga
07-06-2003, 02:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجم الالعاب
مبرروك عليك اللعبة

بس ما قلت لنا ... اللعبة فيها الغاز؟؟؟

لاطبعا:D
كأنك تقول...هالو فيها ألغاز؟:6

++++++++++++++++++++++++
أخ نجم الألعاب هل تعتقد أن صدام من المجاهدين؟....أشوف أحسن تشل صورته من توقيعك وأنت حر:)
++++++++++++++++++++++++

;-)

bob 808
07-06-2003, 02:27 PM
مشكووووور اخوي زينو على الرد الاسرع من السريع و الحين انا الساعة اربع رايح اشتريها لان ابوي وعدني ان يشتري لي لعبة في العطلة هيهيهيهيهيهي:0)

Forza Nerazzurri
07-06-2003, 02:30 PM
هههههههههههه :D

حلوه خطتك بس بصراحه اصعب ناس قاتلتهم اللي حقين شامان لما يجونك ناس يطيرون وحاطين على رؤوسهم حديد :أفكر: خطيرين والمشكله اني كنت فاقد فليينت

بروتوس ينفع اذا ما بقا ولا ميدي كيت بالفريق عشان اجلس اعبي طاقته بقوته وبعدين اطب عليهم قتل :D

بس اللي يعبدون شامان رؤوسهم كبيره كنها كوره ;)

نجم الالعاب
07-06-2003, 02:54 PM

++++++++++++++++++++++++
أخ نجم الألعاب هل تعتقد أن صدام من المجاهدين؟....أشوف أحسن تشل صورته من توقيعك وأنت حر:)
++++++++++++++++++++++++

;-)

اكيد من المجاهدين:o ..

يعني بيكون رؤسائنا العرب هم المجاهدين?: :p !

We6fe
07-06-2003, 03:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجم الالعاب

اكيد من المجاهدين:o ..

يعني بيكون رؤسائنا العرب هم المجاهدين?: :p !

رجاء هذا منتدى الالعاب وليس منتدى السياسي ..رجاء لا تحولو الموضوع الى سياسي :)

وبالنسبه لجيم سبوت الحين فهمتك :0)

ومبروك اقين عاللعبه وتتهنى فيها :-)

فارس:
لعبه فري ستايل ميتال اكس عجيبه كنت مجهز لها تقرير بس لغيته :6
وانا ناطرها اكثر منك ":"

xenosaga
07-06-2003, 04:14 PM
................................
زاحف:
فعلا الي يعبدون Shadoon رؤوسهم كبيرة:D ......وهذا أفضل شيء عند التصويب.....ضربة واحدة في الرأس وستين ألف سلامة:6
أنا أحلى المهمات عندي هي الي تكون في كوكب Ferix....في الغابة وبين الجسور المعلقة بين الأشجار.......أما أكثر المراحل مللا عندي فهي الثلاثة مراحل في كوكب شادوون وعباده:غضب: :6

Forza Nerazzurri
07-06-2003, 04:20 PM
لازم نقاطع اللعبه عشان فيها تفكير يشجع على عباده الاوثان <<< مو صاحي

:6
بروتوس هذا السحليه ماله فايده ابدا الاا زي ما قلت
بروتوس ينفع اذا ما بقا ولا ميدي كيت بالفريق عشان اجلس اعبي طاقته بقوته وبعدين اطب عليهم قتل

غير كذا فهو غبي

بس فيه مشكله باللعبه المفروض انهم يحطون مراحل شادوون ورا بعض والثانيين ورا بعض ولاا انا غلطان؟؟;)

xenosaga
07-06-2003, 04:40 PM
زاحف:
بالعكس:! .....بروتوس من اقوى الشخصيات,وأهم ميزة فيه هي أنه يشوف في الظلام وعنده حاسة سادسة يعرف بها أن الأعداء يقتربون....وهو يشبه تكس عموما:)

بس فيه مشكله باللعبه المفروض انهم يحطون مراحل شادوون ورا بعض والثانيين ورا بعض ولاا انا غلطان؟؟
لو جات المهمات المتشابهه ورا بعض كان سيكون شيء ممل....أحسن شيء تلعب مثلا في الغابة وتعجبك وتسحبك منها اللعبة عشان تتحمس لها مرة ثانية;) ....أنا للحين بصراحة ماعرفت وش فايدة القوة الخاصة عند فلينت,هي تزيد دقة التصويب صح؟?:
أنا وصلت المرحلة 16 اليوم......اللعبة تزداد حلاوة بعد كل ثانية فيها......وهي ثالث أفضل لعبة لعبتها على الاكس بوكس بعد سبلنتر سيل وهالو":"

bob 808
07-06-2003, 06:02 PM
wooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooow

اللعبة كوووووول و عجيبة روعة و خاصتا القصة الي بعد ما تنهي اي مرحلة كانها حقيقة و الله و اللعب عجيب و احسن اللاعبين عندي انا بروتوس و تيكس و انا توني شاريها من قبل ساعتين يعني 4:00 العصر

و مشكور اخوي زينو على النصيحة الحلوة انا و اخوي لعبنا ديث ماتش و سكواد ماتش كوول;-)

التنين المائى
07-06-2003, 06:32 PM
انا اعرف ان جيم سبوت مخرف و حالته حالة و تقديراته عكس الناس يعطى لعبة 60% و تبيع مليون :p

هنالك الكثير من الالعاب الى مخرف فى تقاديرهم تخريف قوى مثل ديد اور اليف3 و داجيت اواى و فى العاب اخرى كثييرة جدا

ديناستى واريور نفس الشىء دائما يخرف فى تقديراتها

ومبروك على اللعبة

وشكرا;)

xenosaga
07-06-2003, 08:58 PM
bob 808:
ألف ألف ألف مبروك:0)
انشالله تستمع فيها ولاتنسى اذا محتاج مساندة نحن هنا;-)

التنين المائي:
ديد أور الايف3 انظلمت جدا........أونيموشا2 انظلمت......بروت فورس انظلمت جدا...سبلنتر سيل انظلمت جدا جدا جدا....داينستي واريورز4 مادري بس التقدير مناسب لأن الجزء الرابع لم يختلف عن الثالث الا بالاضافات في الشخصيات والعروض ومراحل.....يعني مافي تغييرات جذرية....بس يضل ظلم قليلا بتقدير 73%.....على الأقل فوق ال75%:أفكر:

ذا جيت أواي.....................مابي أفتح السالفة من جديد:6

جيم سبوت كان وسيبقى الأفضل في التقييمات لأنه الأكثر شدة غالبا....وطبعا "يخرف" على قولتك لأنه ليس معصوم عن الخطأ;)

king_zell
07-06-2003, 09:04 PM
تمام إنها أعجبتك زينو ، لكن أنا شفت غيرك متعصبين إكس بوكس أكثر منك في منتديات أجنبية ما عجبتهم اللعبة ، أتمنى إن مدحك لها ما يكون من باب التحطيم أو تكون إنتظرت اللعبة كثير و قاعد تعطيها أكثر من حقها و تخدع نفسك..

سمعت ناس يملكون إكس بوكس و تحديدا في منتدى موقع GA يقولون اللعبة تملك شخصيات ذات تصاميم سيئة جدا ، سواء أعداء أم أبطال اللعبة.. و يقولون أيضا إن المقاطع السينمائية مملة.. بعضهم يقول القصة سيئة و الأعداء أغبياء..

طبعا أنا ما أملك إكس بوكس لكن هم ناس معروفين في المنتدى و أنا نقلت رأيهم لأنه يتعارض مع كلامك..

عطفا على التأجيلات اللي حصلت عليها هذه اللعبة مفروض تطلع لعبة قوية و لكنها مخيبة..

تقديرات المواقع الأخرى غير جيم سبوت :

موقع جيم سباي 78%

مجلة Gamepro 3.5\5

باقي مجلة EGM ما عطته تقييم ولا موقع Gamers

و أتفاجأ مواقع متعصبي الإكس بوكس هي الوحيدة اللي تعطي اللعبة تقديرات قوية مثل :

GD Xbox 5/27/2003 5 out of 5 100.0%
Xbox Addict 5/27/2003 5 out of 5 100.0%
Team XBOX 5/28/2003 4.8 out of 5 96.0%
GamersMark 6/4/2003 9.2 out of 10 92.0%
Xbox 365 6/3/2003 9 out of 10 90.0%
Xbox Gamers 5/29/2003 9 out of 10 90.0%
Xbox Collective 5/28/2003 8.9 out of 10 89.0%

أكيد يخدعون نفسهم ، لكن الى متى؟ أتوقع إنك يا زينو ما تروح هذه المواقع و تقرأ فيها مراجعات..
------------------------------------------------------------------------

انا اعرف ان جيم سبوت مخرف و حالته حالة و تقديراته عكس الناس يعطى لعبة 60% و تبيع مليون

أسخف جملة سمعتها في حياتي.. الحين اللعبة اللي تبيع كثير لازم تاخذ تقدير عالي.. واو .. انت للحين على نظرية المبيعات = روعة اللعبة..

على كذا خلاص بوكيمون هذه أعظم لعبة في التاريخ.. المبيعات تشهد و "نظرية التنين المائي المبيعية التقديرية" ..

هنالك الكثير من الالعاب الى مخرف فى تقاديرهم تخريف قوى مثل ديد اور اليف3 و داجيت اواى و فى العاب اخرى كثييرة جدا

بقولك شي عن نظام التقييم في جيم سبوت يا ليت الجميع يفهمه ، الموقع يقيم أي لعبة جديدة ب(مقارنتها) بالألعاب الأخرى على نفس الجهاز و مقارنتها بالألعاب الأخرى من نفس النوع إضافة للأجزاء القديمة للعبة اذا كان لها أجزاء قديمة..

ايش قدمت ديد أور ألايف للإكس بوكس ، سوبر جرافيكس و أقوى استعراض لعضلات الإكس بوكس جرافيكسيا يوم صدوره.

"If you want to show off the power of the Xbox, then Dead or Alive 3 is your ticket."

ايش قدمت جديد لسلسلة ديد أور ألايف و ألعاب القتال الأخرى ؟

"Beyond all that, Dead or Alive 3 is basically very similar to its predecessor. So if you've already mastered previous Dead or Alive games, let alone other 3D fighting games, then you may find that there's very little new for you here."

أتوقع بنظري سبب كافي يجعل اللعبة تصل الى 7.9 .. و يكمل الكاتب مقالته :

"but even then, this isn't a game that should justify your decision to buy an Xbox."

طبعا جيم سبوت ليس وحيدا في رأيه ، بالنسبة لتقدير ديد أور ألايف في أماكن أخرى :

XBN هذه مجلة الإكس بوكس الصادرة من منتجي EGM و عطت اللعبة 7\10

مجلة ComputerandVideogames البريطانية عطته 8\10

موقع جيم سباي عطاها 8\10

موقع Gamers.com أعطاها 8\10

(موقع IGN Xbox مستبعد و كلم تعرفون ليش)

طبعا أعطيك هذه اللستة بس عشان أبين إن موقع جيم سبوت مش مخرف لحاله على قولتك..

--------------------------------------------------------

الحين لعبة جيتاوي..

ما راح أتكلم عن اللعبة هذه و كيف هي سيئة لأن هذا شي معروف ، لكن راح أبين إن موقع جيم سبوت مره ثانية ما خرف لحاله مثل ما قلت يا تنينو..

موقع IGN PS2 70%

مجلة ComputerandVideogames 7\10

مجلة EGM 7\10

موقع جيم سباي 74%

اذا جيم سبوت مخرف برأيك تنينو اذا المواقع هذه و المجلات ينطبق عليها نفس الشي..

-------------------------------------------------

أتوقع موقع جيم سبوت مش مخرف و أنا أثبت هالشي.. و زينو أنتظر منك مراجعة ثانية للعبة بعد ما تنهيها فعلا و ما أتوقع إنك بتستمر على 90% كتقدير لبروت فورس..

نجم الالعاب
07-06-2003, 09:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe

رجاء هذا منتدى الالعاب وليس منتدى السياسي ..رجاء لا تحولو الموضوع الى سياسي :)

وبالنسبه لجيم سبوت الحين فهمتك :0)

خلاص اطلع لي يا زينو عند المنتدى السياسي واكسر راسك هناكhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/k0/smashfreak.gif

ولا تقعد تصرف السالفة :6

xenosaga
07-06-2003, 09:48 PM
أوكي أوكي شوي شوي نبدأ وحدة وحدة........:p

أتمنى إن مدحك لها ما يكون من باب التحطيم أو تكون إنتظرت اللعبة كثير و قاعد تعطيها أكثر من حقها و تخدع نفسك..
كنت أستطيع مدح كونج فو كيوس أو تاو فينج أو بلينكس أو أو أو أو......صح ولا لأ؟
بروت فورس ثالث أفضل لعبة على الاكس بوكس في رأيي!

يقولون اللعبة تملك شخصيات ذات تصاميم سيئة جدا ، سواء أعداء أم أبطال اللعبة
هههههههههههه شوف صور وعروض بنفسك تصاميم سيئة قالوا:p .....ايا كان هذول قلة,ونفس الشيء يصير مع كل الألعاب,مجموعة ناس حاقدين على الجهاز ب13 مشاركة جايين يخربون لعبة محبوبة......هالشيء يذكرني بأيام سبلنتر سيل والسب عليها لأنها جاسوسية وتخفي 100% عكس ميتل جير2:أفكر:

و يقولون أيضا إن المقاطع السينمائية مملة.. بعضهم يقول القصة سيئة و الأعداء أغبياء..
هذي لعبة Tactical Squad Shooter يعني اذا المقاطع السينيمائية في بروت فورس مملة أجل مقاطع سوكوم وجوست ريكون ايش؟:p
والقصة ممتازة بالنسبة لأن اللعبة تاكتيكال سكواد شوتر....الي يتوقع قصة ممتازة من لعبة تاكتيكال كالذي يتوقع قصة ممتازة من لعبة ألغاز.......
الأعداء أغبياء؟:! .......أعداء هالو أيضا أغبياء اذا لعبت على الـEasy.....نفس الشيء في بروت فورس...خلهم يجربون الHard أو الBrutal....ياليت تعطيني وصلة لردود هالأغبياء عشان أرد عليهم.....وأصلا بتلقى الي رد عليهم:D

طبعا أنا ما أملك إكس بوكس لكن هم ناس معروفين في المنتدى و أنا نقلت رأيهم لأنه يتعارض مع كلامك..
مليون شخص يكره سبلنتر سيل.....ومليون ءاخر يعشقها,مافي اثنين يتفاهمون على لعبة واحدة......شوف الأغلبية....90% ممن سوف واشتروا بروت فورس وقعوا في غرامها.....مثل العديد من الألعاب الأخرى وخاصة وخاصة سبنتر سيل!

تقديرات المواقع الأخرى غير جيم سبوت
اذا الشغلة تقديرات ألعاب ننتندو تقول Game Rankinkgs....واذا سوني ولا مايكروسوفت تاتي بالجميع.....شوف جيم رانكنجز ومجموع اللعبة بما أنك تثق بجيم رانكنجز:أفكر:

أكيد يخدعون نفسهم ، لكن الى متى؟ أتوقع إنك يا زينو ما تروح هذه المواقع و تقرأ فيها مراجعات..
يخدعون نفسهم!:p ...............ليش ماخدعت نفسي بالألعاب الأخرى؟!
بروت فورس مافيها شيء واحد جاء عكس المتوقع....قول لي شيء واحد فقط أو اسأل bob 808 أو زاحف ومعظم من اشترى اللعبة!
أنا اصلا كنت غاسل يدي من اللعبة بعد مراجعة جيم سبوت الى أن قرأت كلام هالشخص مطولا وأيقنت أنها one of the most overrated games of all times.......
http://forums.teamxbox.com/showthread.php?threadid=199179
في كل منتدى للعبة جديدة لازم تجد 3 أو 4 أعضاء يحاولون تحطيم اللعبة وهم من الحاقدين أو الذين لايقدرون الألعاب المحترمة الماستر بيس.........and they will always fail:)
أكيد اللعبة أخطأت في بضعة اشياء مثل بطئ الجرافيكس في الملتي بلاير وعدم دعم لايف أونلاين.......بس حاليا وبعد وصولي للمرحلة 16 من 18 لا أزال ثابت على رأيي وأكثر تقدير متشدد مع اللعبة المفروض مايقل عن 85% أبدا........

بالنسبة لديد أور الايف3 تنينو لن يقصر:6

xenosaga
07-06-2003, 10:41 PM
{خلصت النقاش مع زيل بالماسنجر}

التنين المائى
08-06-2003, 12:22 AM
بوكيمون من اقوى الالعاب و هذا شىء معروف للجميع ?:

لو اللعبة سيئة ليش الناس يشتروها اعطينى سبب واحد يعنى الناس ايضا ما يهتمو بالمستوى :أفكر: يعنى لعبة تستمر فى مبيعاتها القوية كل اسبوع و تقولى فاشلة هذا ضحك على الذقون زيلدا و ميتوريد مبيعاتهم رائعة الانهم العاب رائعة

نعم اعرف كيف يقيم و طريقة تقيمه اكبر غلط مو ذنب اى لعبة انها طلعت ما تشبه لعبة ثانية هذا تخلف و غباء

ديد اور اليف3 ايش قدمت من جديد هممم سؤال حلو بتعرف ايجابته لما تلعبها و تشوف ايش قدمت جديد , خليك من الجرافيك شوف القتال نفسه كل شىء واقعى السرعة اكبر من اى جزء من ديد اور اليف و شخصيات جديدة فنون قتال اتحدى لعبة قتال اخرى تجيب مثلها

ما تجيبلى كلام مواقع و تستشهدلى بيه الانى ما اعترف به بتاتا الان خرط فى خرط

ذاجيت اواى كل المواقع الى جبتها كانو يفكروها تريد تقليد جراند ثيفت اوتو و فشلت المراجعة الوحيدة المنطقية هى مراجعة gamepro روح شوفها بنفسك

المبيعات هو المقياس فى كل الاشياء فى النجاح فى الافلام فى السيارات فى كل شىء وحتى الالعاب و حرب الاجهزة

هذى الحقيقة الى لا تريد لا انت ولا زيو مواجهتها و تصدقون كلام المواقع و ارقامهم اكثر يعنى لو انا كاتب فى جيم سبوت و اعطيت ديفل ماى كرى2 95% كنتوا راح تحسبوها من اقوى العاب العام و لكنها فاشلة فى الاساس و لو اعطيت هالو 77% راح تعتبروها سيئة وهى من اقوى الالعاب هذا ما يحدث فى المواقع ;)

وشكرا

SALOOME
08-06-2003, 03:02 AM
مازلت اقول انكم شوي تبالغون بتقدير اللبعة وانا اشوف ان التقدير اللي اخذته لم يكن ظلم لها فهي فعلا عادية ولاتستحق المبالغة في تقديرها ولكن يمكن لانه اللعبة توها نازله والكل كان مستنيها انتم تحسون انها فعلا قوية هي جيده لا اكثر ولا اقل ........وفي النهاية لكل واحد رايه انا ما اقدر غير اني ابدي رايي

xenosaga
08-06-2003, 03:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SALOOME
مازلت اقول انكم شوي تبالغون بتقدير اللبعة وانا اشوف ان التقدير اللي اخذته لم يكن ظلم لها فهي فعلا عادية ولاتستحق المبالغة في تقديرها ولكن يمكن لانه اللعبة توها نازله والكل كان مستنيها انتم تحسون انها فعلا قوية هي جيده لا اكثر ولا اقل ........وفي النهاية لكل واحد رايه انا ما اقدر غير اني ابدي رايي
يمكن أنت أخ سالووم كنت متوقعها هالو جديدة:أفكر:
وين وصلت؟
وش الي مب عاجبك فيها؟
يمكن أنت ماتحب الألعاب التكتيكية!
للأن في كل ساحة معركة في كل مرحلة لازم تبدل كثيـــــرا بين الشخصيات!
أبي أعرف وش الي مخليها فقط جيدة في نظرك وقولي أنت وين واصل؟

التنين المائي:
بوكيمون من أقوى الألعاب؟!!!:D
لعبة حدها جيدة جدا هذا على الجيم بوي أما على الننتندو64 والجيم كيوب فهي زبالة لولا شخصياتها ذات الشعبية الكبيرة!

..........ويبدأ طريق ال100 رد ورد:6

bob 808
08-06-2003, 04:11 PM
الله يبارك فيك اخوي زينو و اقول انا الحين عالق في مكان و ما اعرف كيف اطلع منه لو سمحت اذا تقدر تساعدني في اسرع وقت عندك

انا الحين في مرحلة (kill shadoon) الي فيها بركان كثير

انا عالق فيها عند المكان الي فيه shield طويل افقي ما اعرف وش اسوي في هذا المكان لو سمحت تقدر تساعدني

و انا اقول لك اخوي زينو ان اذا تدخل المسنجر يكون احسن لاني ولا مرة

شفتك على المسنجر اوكي بس لا تنسى الرد ;-)

اخوك محمد:0)

bob 808
08-06-2003, 04:32 PM
رد علياما عن طاقة فلينت الي تقول انك ما تعرف شنو تسوي الا تسوي شي و شي احسن من الشي انها تركز على الاعداء بدون ما انت تتعب روحك و تبطل عينك و تركز بنفسك بس قرب اشارة التركيز من العدو و شغل قوة فلينت و اظرب و انتهى الموضوع;)

اشوف و الله مافي احد رد علي انا اطلب مساعدة :"

Forza Nerazzurri
08-06-2003, 04:53 PM
طبعا اللعبه تعتمد على التكتيك مثلا فلينت تعطيها امر موف مثلا لمكان مرتفع وبعدين تحطلها القوه الخاصه وتساعدك في المعركه

اللعبه تعتمد على الخطط

وانا احكم عليها من لعبي للهارد

واللي يبي يحكم مو يحكم من كلام المواقع يجرب اللعبه بنفسه

بوب 808 :
اي مرحله بالظبط؟؟

انا وصلت مرحله حقت الميوتنس اللي اشكالهم غريبه وبعضهم ماسك نار بيده :D

وشكرا

xenosaga
08-06-2003, 04:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bob 808
الله يبارك فيك اخوي زينو و اقول انا الحين عالق في مكان و ما اعرف كيف اطلع منه لو سمحت اذا تقدر تساعدني في اسرع وقت عندك

انا الحين في مرحلة (kill shadoon) الي فيها بركان كثير

انا عالق فيها عند المكان الي فيه shield طويل افقي ما اعرف وش اسوي في هذا المكان لو سمحت تقدر تساعدني

و انا اقول لك اخوي زينو ان اذا تدخل المسنجر يكون احسن لاني ولا مرة

شفتك على المسنجر اوكي بس لا تنسى الرد ;-)

اخوك محمد:0)
هممممم....هذي أول مرة لك في هالكوكب ولا ثاني مرة؟

اذا أول مرة أعتقد لازم تدمر هالشيلد....
اذا ثاني مرة بتلقى ثلاثة Control Panels في نفس المكان الي أنت فيه لازم تشغلهم......وحدة على يمين الشيلد....والثانية يسار....والثالثة تروحلها بطريق ءاخر بTransporter عشان تطلعلها:)

xenosaga
08-06-2003, 05:01 PM
زاحف:

اللعبه تعتمد على الخطط

وانا احكم عليها من لعبي للهارد

حمدلله واحد قالها:p .....وين SALOOM يسمعك:أفكر:

انا وصلت مرحله حقت الميوتنس اللي اشكالهم غريبه وبعضهم ماسك نار بيده
هذي المرحلة 12.......هنا لازم تستخدم فلينت وهوك كثيرا......تصويب وتخفي أهم شيء بهالمرحلة لأنها صعبة جدا.....لمن يلعبها على البروتال.

أنا في المرحلة 17...باقيلي مرحلتين وأفتك من القصة وأتفرغ للعب الجماعي:D

أقول زاحف أنت تجمع كل الDNA?
أنا مااطلع من مرحلة لين ألقاه....وأيضا دائما أنهي المهام الرئيسية والفرعية":"

Forza Nerazzurri
08-06-2003, 05:15 PM
انا اذا شفت الدي ان اي ولا شفت نور اخضر رحت اشوفه بس مسأله اني ادور عشان اخلصها 100% هذي بعد 3 اسابيع هالحين ابي استمتع قبل الاختبارات :D

بس اصعب رئيس واجهته وقتلته بطريقه عجيبه اسمه جانثر اللي معاه التيرورست قبل مرحله حقت السوبر ميوتنت ;) وانا جالس احاول اقتله بفلنت قام قتلها بقاذف الصواريخ بعدين لحقته بتكس وقتله بعدين لحقته جيك باخذ هاوك لقيتها DEAD بعدين اخذت بروتوس وهو بعد قاذف الصواريخ صار متمدد على الارض :p
قمت عصبت وسويت كلون سكاود ولحقته بتكس ومعي قاذف صواريخ وقربت من عنده واطلقته وتفجرنا كلنا :D

التنين المائى
08-06-2003, 05:17 PM

التنين المائي:
بوكيمون من أقوى الألعاب؟!!!:D
لعبة حدها جيدة جدا هذا على الجيم بوي أما على الننتندو64 والجيم كيوب فهي زبالة لولا شخصياتها ذات الشعبية الكبيرة!

..........ويبدأ طريق ال100 رد ورد:6

لا ماهى من اقوى الالعاب ?: انا ما اعرف انت ايش تفسيرك لى اقوى الالعاب اها تذكرت الى يعطيها جيم سبوت 95% :p :p

هنالك الكثير من الالعاب التى لا تحصل على تقادير عالية لكنها تضل محبوبة و رائعة لى اغلب الناس مثل دراجون بول المبيعات لم تاتى لمستوى اللعبة بل بسبب شهرة دراجون بول و حب الناس لها يعنى محبى دراجون بول اخر شىء فكروا فيه تقدير جيم سبوت المخرف

ذاماتريكس نفس الشىء , ذاجيت اواى ما اعرف ليش الكثير من الناس اشتروها مع انها لا هى فلم مشهور ولا اى شىء و تقديرات المواقع المخرفة ضعيفة .السبب هو ان اسلوب اللعب عجب الكثير من الناس و اولهم انا ما تقولى دعاية الدعاية ما تنجح اللعبة اشهر على قوائم المبيعات و هذا شىء معروف

بوكيمون سفير و روبى رائعتين وهى قادمة بالطريقة الى يبوها الناس مو الطريقة الى يبيها جيم سبوت و الناس اهم من جيم سبوت و اى جى ان و البقية الشلة

وشكرا:D

xenosaga
08-06-2003, 05:26 PM
Loool Whatever.....:D

التنين المائى
08-06-2003, 05:32 PM
Loool Whatever.....:D

oh yah:D

bob 808
08-06-2003, 05:51 PM
اقول اخوي زينو و الله مدري يمكن هذي ثالث او رابع مرة على الكوكب و بوصف لك الشيلد لونه لون البركان و طويل بس هذا الي اقدر اوصفه لك بس اذا تقدر تساعدني ساعدني

و المرحلة اسمها kill shadoon

و اذا ما عرفت رد علي و اوصف لك اكثر;-)

xenosaga
08-06-2003, 07:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bob 808
اقول اخوي زينو و الله مدري يمكن هذي ثالث او رابع مرة على الكوكب و بوصف لك الشيلد لونه لون البركان و طويل بس هذا الي اقدر اوصفه لك بس اذا تقدر تساعدني ساعدني

و المرحلة اسمها kill shadoon

و اذا ما عرفت رد علي و اوصف لك اكثر;-)
نعم نعم تذكرتها:D
الشيلد أفقي ولونه أصفر وكهربائي صح؟
ومتصل بين شيئين ضخمين على الأرض رايت؟
المهم لازم تخلي واحد من فريقك يطلع فوق من على اليمين ويضرب بسلاحه الشيء الأصفر اللون خلف هالشيئين الضخمين.......:)

انشالله تكون فهمت واذا لا بوضحلك أكثر;-)

bob 808
08-06-2003, 10:34 PM
تصدق اخوي زينو انا قبل ما تقول لي خلصت هذا المكان و انا الحين في مكان فيه شي ضخم لازم اكسر اشياء صفر نفسه عاد كثيرة

و المهم مشكور على الرد

DeadLy_
08-06-2003, 11:45 PM
صرت هالايام مادخل بسببها .. و صح نسيت اقولكم
شريتها و وصلت الدور السادس توني باقي لي 12 دور :":

aoks
09-06-2003, 09:56 AM
راح اشتريها بعد 3 اسابيع...تكون الاختبارات خلصت..

...مع اني عارف اني بكون ضيعت فلوسي فيها

يعني مو معقول موقعين ولا واحد فوق ال 81%

Forza Nerazzurri
09-06-2003, 01:16 PM
بوب : اول ما تضرب هالاشياء الصفراء راح تنزل المركبه ويطلع شادوون وتتقاتل انت وياه بس لا تقرب منه الا اذا اختفيت بهوك ولا اضربه من بعيد بفلينت وكل شوي يتنقل انا قتلته يوم بقالي تكس وما كان عندي ولا ميدي كيت سويت انتحار وطبيت عليه وقتلته http://www.smilies.org/basesmilies3/clapclap.gif

اوكس : اذا شريتها لا تلعبها على الايزي لانك راح تكرهها كذا واعتقد انه اللي سوو المراجعه لعبو ايزي عشان يوصلون بعيد بسرعه ويشوفون العيوب بس العبها على هارد او بترويال عشان تلعب بالتكتيكات تستانس وراح تكره شادوون وعباده http://www.smilies.org/basesmilies3/bowdown.gif

http://www.smilies.org/basesmilies3/xyxwave.gif باي bye تشاو

xenosaga
09-06-2003, 02:37 PM
aoks:
صحيح.......أنصحك تبدأ اللعب بها على الهارد......درجات الصعوبة في اللعبة هي:
Standard
Hard
Brutal

أنصحك بالهارد لسببين:

-اللعبة ستكون أكثر تحديا وصاحبة عمق تكتيكي في اللعب وراح تحبها أكثر!

-سيتضاعف وقت انهائك للعبة......;-)

xenosaga
09-06-2003, 02:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks

يعني مو معقول موقعين ولا واحد فوق ال 81%
صدقني ماراح تندم;)
سو الي قتلك عليه......
ومن أول مرحلة لاتفكر بالعيوب التي ذكرناها فقط ركز على المتعة.......ومثل ماقلت اللعبة من الألعاب المظلومة القليلة في جيم سبوت وأقل شيء تستاهله هو 85% وهذا هو تقديرها فعلا في www.gamerankinkgs.com ;-)

Forza Nerazzurri
09-06-2003, 02:47 PM
زينو :
ايش هو تكتيكك في المراحل؟

انا ابدا بفلينت واحاول اوصل اي مكان بعيد واحيانا استعين بهوك واذا ماتت فلينت استعمل هوك واخر خياراتي هم تكس وبروتوس http://www.smilies.org/basesmilies3/1037276403.gif

DeadLy_
09-06-2003, 02:48 PM

يعني مو معقول موقعين ولا واحد فوق ال 81% انت اشترها و هي حلوة تعتمد على الsquad يعني فرقة كاملة
من اربع اشخاص و كل شخص له مهماته .. بس الافضل انك تختار دايما TEX
اللي هو الرجل .. و في بنتين و حدة منهم تختفي و الاخرى تصويبها بالقناص
دقيق مرة .. و الوحش بروتوس اقوى حركة عنده انه يشوف الاشياء الحرارية
يعني يشوف في الظلام و كذا .. بس الافضل TEx و اقوى حركة عنده
انه ياخذ مسدسين و يدمرهم تدمير :D

xenosaga
09-06-2003, 03:01 PM
زاحف:

أنا مثلك أكثر لاعب استخدمه هو هوك لأنها القناصة,وهوك بعض المرات عشان تقتلي أربعة أو خمسة أعداء بسلاحها......ودائما وفي نهاية كل ساحة معركة أرجع بهوك وفلينت الى الخلف وأأمرهم بالوقوف في مكانهم وأتحكم بتيكس وآمر بروتوس يتبعني ويغطيني عشان أنظف الساحة من أي بقايا للأعداء":"

مادري شلون SALOOM يلعب على المستوى السهل ستاندرد ويقول ملل ومافي استراتيجية ومافي فايدة للحركات الخاصة?:

سلاموف

:-)

aoks
10-06-2003, 02:17 PM
لحظه...لا تقولون لي ان اللعبة زي اللعبة العبيطة الي على البلاي ستشن2 الي اسمها (اكس سكواد) واليابانية اسمها (اكس فاير)

ذيك كانت عبيطة!!

xenosaga
10-06-2003, 04:45 PM
لحظه...لا تقولون لي ان اللعبة زي اللعبة العبيطة الي على البلاي ستشن2 الي اسمها (اكس سكواد) واليابانية اسمها (اكس فاير)

ذيك كانت عبيطة!!
No Way:p

Forza Nerazzurri
10-06-2003, 04:46 PM
لالا اللعبه احسن بكثيير واحلى بالراحه واللعبه ذيك فاشله جرب هذي والله ما راح تخسر شي

هذيك اللعبه فااااااشله مره بس ذي حلوه ;)

على ضمانتي

ash 90
11-06-2003, 09:58 AM
جربت بروت فورس عند صديق لي ...

رأيي:

صراحه اللعبه عاديه جدا جدا جدا و مافيها اي شيئ مميز و مادري ليش ضخمتوها على الفاضي ?: و هي تستحق تقديرها 7.6 :أفكر:

SkaveN
11-06-2003, 11:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90

رأيي:

صراحه اللعبه عاديه جدا جدا جدا و مافيها اي شيئ مميز و مادري ليش ضخمتوها على الفاضي ?: و هي تستحق تقديرها 7.6 :أفكر:

امممممممممممممم حيرتوني والله:أفكر:

شكلي باخذ واريو وورلد عليها":"

Forza Nerazzurri
11-06-2003, 12:11 PM
آش 90 :
اكيد لاعبها على الستاندرد :D

aoks
11-06-2003, 02:36 PM

رأيي:

مشكور وفرت علي 250 ريال:p

xenosaga
11-06-2003, 03:28 PM

رأيي:

أممممممممم أوكي:p

ash 90
11-06-2003, 03:37 PM
هذا رأيي و انا اشوف انكم توفرون فلوسكم لميد تاون 3 احسن ...

اللعبه فيها ديمو حق ميك اسسولت و تاو فنج و عروض فيبل و هالو 2 و امبيد و سدوكي

xenosaga
11-06-2003, 03:46 PM
هذا رأيي و انا اشوف انكم توفرون فلوسكم لميد تاون 3 احسن ...
اللعبه فيها ديمو حق ميك اسسولت و تاو فنج و عروض فيبل و هالو 2 و امبيد و سدوكي
وش المرحلة الي جربتها.....وعلى أي مستوى؟:)

ash 90
11-06-2003, 04:10 PM

وش المرحلة الي جربتها.....وعلى أي مستوى؟:)

انا بروحي لعبت المرحله الاولى و الثانيه بالهارد ...و بعدين لعبت لود جيم بالايزي ;-)