المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاندية العربية

Mussav
09-06-2003, 05:26 AM
انا عندي اقتراح
ليش ماتسون دوري ابطال العرب بدل ماكل واحد يتحيز لدورية ويسوي نص الاعبين غلط؟!

يعني مثلا الي يسوي الدوري السعودي حاط اندية الدرجة الثانية من بيختارهم ؟؟؟

الدوري القطري لاعيب فية لان بكل نادي فية اربع لاعبين عالميين بس هل الباقي الاعبين يستاهلون انكم تسونهم

على كل عموم عندي فكرة ان نسوي دوري ابطال العرب يعني بنحط فية من كل دولة اندية قوية
وهذا اسهل لان الاندية العربية القوية كل شي فيها موجود من بيانات وشعارات وصور لاعبين ...

انا مستغرب هل حتسون لاعب غير معروف تكون له طاقات وامكانيات وهل بتظبطون شكلة وانتو شدراكم انه الصورة قديمة ولا جديدة

على كل عموم يستاهلون اهل الخير الي سوو اللعبة وحاولة انهم يفعلون شي والصراحة ادعي لهم بكل خير لانهم نفعونا

بس طريقة الي يبي يسوي دوري ابطال العرب بسيطة وهي ان نحط من كل دولة كم فريق لحد ما يمتلي الافرقة المطلوبة

وطبعا عدد الاندية الي بتحطونها على حسب التصنيف العربي للمنتخبات
وهي :

--- ترتيب العربي ---------- ترتيب القاري ---------- ترتيب العالمي ---------- عدد الاندية
1- المغرب ---------- 5 على افريقيا ---------- 38 على العالم ---------- عدد الاندية على راحتكم
2- تونس ---------- 6 على افريقيا ---------- 40 على العالم ---------- على راحتكم
3-السعودية ---------- 4 على اسيا ---------- 42 على العالم ---------- عدد الافرقة على راحتكم
4-مصر ---------- 7 على افريقيا ---------- 44 على العالم ---------- عدد الافرقة على راحتكم
5- العراق ---------- 5 على اسيا---------- 56 على العالم ---------- عدد ( 4 افرقة : الشرطة - الطلبة - الزوراء - القوة الجوية او نجف ) ( كل المعلومات عندي عن الاندية ولاعبينهم وصورهم )
6- الجزائر ---------- 11 على افريقيا ---------- 66 على العالم ---------- عدد الافرقة 4 افرقة
7-قطر---------- 8 على اسيا---------- 71 على العالم ---------- عدد الافرقة 4 افرقة
8- الاردن ---------- 9 على اسيا---------- 75 على العالم ---------- عدد الافرقة 3 افرقة ( الفيصلي - الوحدات - البقعة او الحسين )
9-الكويت ---------- 11 على اسيا---------- 87 على العالم ---------- عدد الافرقة 3 افرقة
10- الامارات ---------- 12 على اسيا---------- 90 على العالم ---------- عدد الافرقة 3 ( الوحدة - العين - الاهلي او النصر )
11- سوريا ---------- 12 على اسيا ---------- 90على العالم ---------- عدد الافرقة 2 ( الجيش والوحدة )
12- ليبيا ---------- 20 على افريقيا ---------- 95على العالم ---------- عدد الافرقة 2
13- البحرين ---------- 16 على اسيا ---------- 101 على العالم ---------- عدد الافرقة 2
14- عمان ---------- 18 على اسيا ---------- 107 على العالم ---------- عدد الافرقة 2
15-لبنان ---------- 21 على اسيا ---------- 118 على العالم ---------- عدد الافرقة 2 ( الانصار - النجمة او الحكمة )

اي معلومات عن المنتخب العراقي او الاندية العراقية :, ضيفوني

MND_Milan1899@HotMail.Com

اخوكم Mussav

DE NILSON
09-06-2003, 06:27 AM
فكرة كويسة
بس ياريت من الفنانين يقروا هالموضوع

DE NILSON
09-06-2003, 06:30 AM
فكرة جيدة

Mussav
09-06-2003, 10:38 AM
ليش ماتهتمون للموضوع ترى الموضوع عرضتة على منتديات كثيرة واعجبهم بس للاسف قلة الخبرة

وشكرا لاخي دنلسون لانه ضاف صوتة لصوتي

toti_10
10-06-2003, 05:08 AM
:0)

toti_10
10-06-2003, 05:10 AM
يمكن الملابس مش بذاك المستوى بس قلت اشارك فيهم(بس اشوف ما في تجاوب من الشباب)

Mussav
10-06-2003, 05:36 AM
والله اخوي توتي 10 مشكور بس انا ماعندي خبرة بالتصميم واصلا مو عارف شسالفه كل شي ملخبط

بس ناطر راي اصحاب الخبره

QataR NighTMarE
10-06-2003, 06:06 AM
ياهلا ميلان صدقت والله ليش مانصير فريق مثل الأجانب

وحياك الله عندنا بأي وقت

anelka
10-06-2003, 01:04 PM
والله فكرة ممتازة .. وكنت ابغى اقترحها لكن انت سبقتني .. ماهي قارفه مين كتبها المهم تكون لها نتايج .. ويصير دمج للباتشات . وكنت ابغى اقترح :

الدوري السعودي واللي مسويه الاخ داحمتوتا يحط الباتش حقه ومو كله .. بس فرق الهلال والاتحاد والنصر والاهلي و القادسية

الدوري الاماراتي واللي مسويه الاخ بوسنيده ايضا يضيف الاهلي والعين والوحده والوصل او الشارقه

الدوري القطري للاخ العنابي يضيف فرق السد والعربي قطر وفريق رابع

الدوري المصري وفرق الاهلي والزمالك والاسماعيلي

الدوري التونسي الترجي والافريقي

الدوري العراقي ( الزوراء والطلبه )

الدوري الكويتي كاظمه والسالمية

الدوري البحريني الرفاع الشرقي والاهلي

الدوري السوري الجيش

الدوري السوداني الهلال والمريخ

الدوري المغربي الرجاء البيضاوي وفريق ثاني

الدوري الجزائري شبيبة القبائل

الدوري الاردني الوحدات

وهاذي 32 فريق على عدد دوري ابطال العرب ..

وش رايكم يا شباب .. عليكم الهمة لو تجمعوا من كل بلد راح يطلع شريط من جد خطيييييير ..

zidane2003
11-06-2003, 12:23 AM
والله فكره جهنميه وياليت الشباب المبدعين في الباتشات مثل داحم توتا وابو سنيده والعنابي يتكاتفوون ويسون هذا الشريط اللي اعتقد انه راح يكسر الاسواق العربيه

Mussav
11-06-2003, 06:58 AM
بس وين الخبراء
الي عنده ايميلهم يدزلهم تنبية لهذا الموضوع
او ارسلولهم على الخاص

revaldo10
11-06-2003, 04:11 PM
ترى اللي قاعد يسوي الدوري القطري مش العنابي
اللي قاعد يسويه هو ولد البوكوراه الله يخليه

QataR NighTMarE
11-06-2003, 04:13 PM
اقول انا اتذكر ان كان في واحد خبير وماقصر مع حد بالمنتدى انتوا ناسيينه

اعتقد مو اكيد مجرد اعتقاد ان كان اسمه ولد الباكوره او ولد البوكواره والله اعلم

QataR NighTMarE
11-06-2003, 04:17 PM
ماقول الا الله يسامحكم الحين انا اللي ماقصرت وعطيت وقتي كله للمنتدى وماطلبت شئ بالمقابل نستوني وصار العنابي اللي بس قال ابي اتعلم عشان اسوي الدوري القطري خبير ومحد قده

ماقول الا الله يسامحكم:(

QataR NighTMarE
11-06-2003, 04:18 PM
منصدم من قلب والله :! :! :! :!

:" :" :" :" :" :" :"

QataR NighTMarE
11-06-2003, 04:23 PM
ماقول الا انا شكلي بودعكم لأنكم ماتقدرون حد والله المنتديات اخذ وعطى وانتوا بس تاخذون مو كلكم في ناس والنعم والله منهم الخاج بوسنيده وصلاوي توتي10 ناس والله والنعم فيهم واعذروني ان نسيت حد بس في ناس ماتعطي بس تاخذ طبعآ انا مانتظر اي شكر منكم بس لو على الأقل ماتنسوني وتحطون العنابي هو الخبير وهو والله ثم الله مايعرف شئ اقول خل ينفعكم العنابي والله يوفقكم

انا خلاص بترك المنتدى ويمكن امر كل اسبوع او اثنين اشوف احوالكم

تشاو:(

bairx1
11-06-2003, 04:29 PM
افا ياولد البكواره امسحها ابوجهي صج ان الكلام الي قلته صح لكن مالنتدى تعبان بدونك صراحه واذا انت تركته انا معاك في الهوى سوى

anelka
11-06-2003, 05:11 PM
والله ااااااسف جدا يا ولد البواكرة معليش والله جات سهوا .. جدا جدا اسف وعسى ما تكون زعلت ان شاء الله .. وواصل ابداعاتك .. والله نسيت اسمك سهوا وليس مسحا لك .. امسحها في وجهي ياولد البواكرة وكمل ابداعاتك