المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدن و الدول نصيحه لعريس مفلس

Maddy
09-06-2003, 09:24 PM
السلام عليكم

الحقيقه انا اول مره اشارك عندكم بس انا حتزوج قريب بعد 24 يوم وودي اسافر لي انا والمدام اسبوعين او 10 ايام بس الميزانيه تعبانه

عشر الاف ريال تقريبا ويمكن 12 الف بس ابي اروح اي مكان ممتع ومعقول النتكاليف ولايكون حر

عشان كذا قلت اسأل مجرب

وشكرا مقدما لوقتكم ومشاركاتكم وردودكم

بليييييييييييييييييز هلب مي

DE NILSON
10-06-2003, 03:16 AM
نصيحة روح مهرجان ابها

:D :D

fulla
10-06-2003, 03:21 AM
انا اقول احسن شي اتروح دبي عندنا مهرجان صيف دبي ومابتحس بالحر وخاصة ان عنديا القريه الثلجيه

DE NILSON
10-06-2003, 12:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fulla
انا اقول احسن شي اتروح دبي عندنا مهرجان صيف دبي ومابتحس بالحر وخاصة ان عنديا القريه الثلجيه

حتى في جده في مهرجان وفي ايس لاند وسنو وورلد;-)

fulla
10-06-2003, 04:19 PM
زين زين عيل اللي كاتب سعودي واتوقع انه ييبي يسافر برع يعني برع السعوديه فاحسن له انه اييه الامارات

Maddy
10-06-2003, 07:33 PM
شكرا للجميع بس انا ابي خارج منطقة الخليج

لأن الحر وراك وراك?:

DE NILSON
11-06-2003, 01:58 AM
نصيحة روح جنوب افريقيا ;-)
في جهانسبيرغ

مرررة حلوة واسعارها رخيييصة والجو بارد واللغة هناك انجليزي

وفي مواضيع بالمنتدى لهذيك المدينة ;)

DE NILSON
11-06-2003, 02:13 AM
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=210420

;)

viper037
11-06-2003, 06:04 PM
يا شباب تبون توهجون الريال تودو افريقيا ؟؟

مافي حر ؟؟
قمة المتعة؟؟
طبيعة رومنسية؟؟
اسعار معقولة؟؟
سهلة الاكتشاف والاستفسار؟؟
بساطة الناس والعيش؟؟
خارج الخليج وبلد مسلم في نفس اللحظة حتى لا تحس بالضيق؟؟

MALASIA TRULY ASIA

والمجربين ما ينعدون

Maddy
15-06-2003, 07:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة viper037
يا شباب تبون توهجون الريال تودو افريقيا ؟؟

مافي حر ؟؟
قمة المتعة؟؟
طبيعة رومنسية؟؟
اسعار معقولة؟؟
سهلة الاكتشاف والاستفسار؟؟
بساطة الناس والعيش؟؟
خارج الخليج وبلد مسلم في نفس اللحظة حتى لا تحس بالضيق؟؟

MALASIA TRULY ASIA

والمجربين ما ينعدون

كلامك صحيح

بس انت نسيت مشكلة فيروس ال SARS

viper037
16-06-2003, 04:21 PM
ياللا معلش (سارس حُبنا);-)

BLACK TIGER
17-06-2003, 06:30 AM
لا تخاف جرّب السارس تراه مايموّت :p

alamid
17-06-2003, 06:45 PM
مدغشقر وأنا اخوك ..

تراهم يمدحونها..

":" :p

Maddy
23-06-2003, 11:39 AM
طيب ويش رايكم في قبرص

ابي كل المعلومات عنها لأني حجزت خلاص

fulla
23-06-2003, 07:17 PM
قبرص ... الجزيرة الجنة

قبرص هي دولة صغيرة ذات قلب كبير – جزيرة تمنح زوارها ترحيب حقيقي وتعاملهم كأصدقاء. إنها ثالث أكبر جزيرة
*

في البحر الأبيض المتوسط وتقع على مفترق الطرق لأوروبا، آسيا وإفريقيا. الدول المجاورة لقبرص هي اليونان وتركيا،

وبالاتجاه للأعلى إيطاليا، فرنسا، ألمانيا ودول أوروبية أخرى.

الأرض القبرصية، المباركة بالجمال الطبيعي، هي إحدى التناقضات الغير محدودة. الجبال الباردة، العذراء تنافس
*

بجاذبيتها الشواطئ الذهبية، المشمسة. القرى الهادئة، التقليدية تناقض بحدة المدن المتطورة العصرية. البيئة القبرصية هي

إحدى أكثرها صحة في العالم، خالية من أي نوع من التلوث.

للجزيرة مميزات محبوبة أكثر من ذلك بكثير. فالجريمة تقريبا غير موجودة والاقتصاد القبرصي يزدهر. قبرص هي دولة
*

أوروبية باتصالات ثقافية واقتصادية مع خمسة عشر دولة أوروبية عضوة في الاتحاد الأوروبي. خلال السنوات الأخيرة

برزت قبرص كإحدى المراكز المالية والتجارية القيادية للإقليم. العديد من القطاعات الاقتصادية مثل السياحة، المصرفة،

التأمين والاتصالات يتمتعون بمستويات عالية نتيجة كونها على الطرف القيادي للتكنولوجيا.

كل ما هو أعلاه يشكل بيئة مثالية للتعليم وراحة البال. مؤهلات قبرص تقدم أساس صلب للخبرة التعليمية لكلية أمريكانوس التي تغنيها

أكثر نوعيات نيقوسيا الغير قابلة للمنافسة.

مدينة نيقوسيا العالمية

قبل كل شئ، أن يكون المرء طالبا يعني تجربة جميع أوجه الحياة والاستمتاع بها – ونيقوسيا هي مدينة أوجدت للاستمتاع. فسيكون

هناك دائما الكثير من الأشياء المثيرة للقيام بها ورؤيتها. بعد وقت قصير، ستكتشف أن العاصمة بأكملها بين يديك كأنها المبنى الدراسي

الخاص بك.

نيقوسيا، بتعداد يتجاوز 200.000 نسمة هي المركز التجاري، التعليمي والثقافي لقبرص. نيقوسيا هي مقعد الحكومة
*
والمراكز الدبلوماسية. إنها مدينة مليئة بالمصالح والتناقضات.

فلديها روح المدينة العالمية، بكونها كبيرة بما فيه الكفاية لتقديم العديد من الأنشطة الاجتماعية والرياضية، ومع ذلك
*
صغيرة بما يكفي لتكون قابلة للإدارة، الوصول إليها وسهولة التعامل معها.

نيقوسيا تقدم أفضل ما في عالمين: العالم التعليمي والثقافي من متاحف، مسارح، مكتبات ومعارض وعالم التسلية من دور
*

fulla
23-06-2003, 07:19 PM
صورة من البحر لمدينة ليماسول القبرصية

fulla
23-06-2003, 08:07 PM
واحة البحر المتوسط التى لا نظير لها فى العالم أجمع لآلعاب الرياضة المائية ، وبها أجمل الفنادق وأكثرها إعتدالاً فى الأسعار ، وقبرص هى جزيرة الجمال الأخاذ والتاريخ العريق ، كما تشتهر بحفاوتها التقليدية بزائريها وأناقتها الفريدة ، مما يحعل عطلتك هنا قمة المتعة والتسلية .
قبرص هي جزيرة صغيرة تقبع في البحر الأبيض المتوسط , مقسمة إلي جزءين , جزء تركي الهوية - وجزء آخر يوناني الهوية . تعاقبت على قبرص حضارات قديمة كثيرة مثل الحضارة اليونانية
( الاغريقية ) - والفارسية والمصرية والرومانية والعثمانية والبريطانية . وامتزجت جميع هذه الحضارات في بوتقة الحضارة القبرصية .
إنها جزيرة حالمة مليئة بغابات الصنوبر والاشجار المثمرة ( أشجار الحمضيات وأشجار الكرمه ) وخاصة حول مدينة ليماسول . شواطئ رملية في غاية الروعة والجمال بالاضافة الي سلاسل جبلية شامخة مليئة بالغابات .
كما تسرد الأسطورة بأن ( آفروديت) آلهه الحب عند الاغريق قد ولدت من زبد البحر عند مدينة ( بافوس ) 0
يتردد على جزيرة قبرص محبي الغوص والرياضة المائية والاستجمام والتمتع بدفء الشمس وقضاء معظم الأوقات على الشواطئ الرملية , وتذوق أفضل المأكولات

وهاي بعض المدن

مدينة لارنكا التقليدية العريقة هى نفحة من نسيم قبرص التقليدية الصيلة ، بشوارعها الضيقة شديدة الإنحدار ومحالها التجارية التى تحفل نكافة المنتجات اليدوية المحلية مثل الأوانى الفخارية ، ويعود تاريخ بعض الآثار هنا الى عصر الإمبراطورية البيزنطية وماقبلها ، وتشعر على كورنيش البحر فى لارنكا وكأنك فى الريفيرا الفرنسية ، فهو يكتظ دائما بالزوار الذين يغدون اليه من كافة أنحاء العالم ، ووعلى الجانبين ترى خليح لارنكا يمتد على شكل هلال ذهبى عريض رائع .

ليموسول
ثانى أكبر مدينة فى قبرص وتتميز بمبانيها المشيدة من حجر ليفاتناين الجميل ، ولها شعبية كبيرة نظرا لشهرتها فهى أكبر ميناء بالجزيرة ، وتخدم مطاعمها ومقاهيها البحارة الذين يفدون إليها من كل مناطق حوض البحر الأبيض المتوسط ، وعلى الرغم من تاريخا وأهميتها فى العصور الوسطى ، إلا أ، الزلازل وهجمات الغزاة على مر السنين أدت الى التجديد المستمر بها ، ولذا فهى مدينة حديثة شيدت خصيصا للمتعة والترفيه والتسلية .
فندق ميريديان
يقع على مساحة 7 هكتار و حدائق ومسطحات خضراء في غاية الروعة ويطل على شاطئ فريد وجذاب . يبعد حوالي 12 كم من مركز المدينة و 35 دقيقة عن مطار لارنكا الدولي .
(295 غرفة ) تتضمن 9 فيلا جناح مع حديقة . 14 جناح مجهز بأحدث وسائل التكييف والتبريد . غرف خاصة بالمعوقين . مسبح داخلي ومسبح خارجي في الهواء الطلق . مع مسبح للأطفال . 3 مطاعم ( فرنسي - قبرصي ) , 3 بار , نادي لياقة صحية ( جمباز , تمارين رياضة , ساونا , جاكوزي , حمام بخار , تدليك ).
ملاعب تنس مجهزة بإنارة كاملة - كرة طائرة شاطئية - ملاعب أطفال - غرف ألعاب - مضمار جري - تنس طاولة وألعاب مائية .

نيقوسيا
مدينة تاريخية عريقة جداً تم ذكرها في الانجيل , تقع في وسط جزيرة قبرص وتعد قلبها النابض بالحياة , تزخر بالآثار والمعالم السياحية .
فندق كليوباترا
90 غرفة ,6 جناح , قريب جداً من مراكز التسوق والمكاتب الحكومية والمعالم الأثرية .
فندق هيلتون
يبعد حوالي 40 دقيقة عن مطار لارنكا الدولي (حوالي 10 دقائق) , ويقع في مركز مدينة نيقوسيا عن مراكز التسوق وعن المعالم التاريخية والأثرية .
يحتوي على 298 غرفة تتضمن أجنحة ممتازة وفخمة , 84 غرفة لرجال الأعمال ( أكبر من الغرف العادية بحوالي 20% ) , صالات أفراح ومؤتمرات - قاعات إستقبال .

بافوس
منطقة سحرية تقع على الساحل الغربي لجزيرة قبرص ذات شاطئ فريد ورائع . ومدرجات زراعية تشتهر بزراعة الكرمة (العنب) , وحقول الموز والحمضيات والأفوكادو . لقد أدرجت منظمة اليونسكو اسم هذه المدينة ضمن المدن الأثرية التي يجب المحافظة عليها , وذلك لما تحتويه من مخزون كبير من الأثار والمسارح القديمة , والمعابد ولوحات رائعة .
يوجد في بافوس حي قديم جداً يعود تاريخه الى أكثر من 2300 سنة فيه مطاعم رائعة تطل على مرفأ قديم . ومنطقة كشما بافوس منطقة ريفية رائعة عبارة عن هضبة على ارتفاع 170م يدب النشاط فيها أيام مهرجان التسوق .
منتجع وفندق شاطئ المرجان ( كورال بيتش )
يبعد حوالي 25 دقيقة عن مطار باقوس - حوالي 10 دقائق عن مدينة بافوس على طريق كورنيش البحر , ميناء زوارق وألعاب بحرية , حدائق ومسطحات خضراء , مسبح وشواطئ رملية رائعة (200م)

Maddy
23-06-2003, 09:04 PM
يعطيك الف عافيه fulla

انا حجزت على ليماسول فندق ميريديان

بعد اسبوعين

بس ياليت تكمل معروفك

انا احتاج جميع المعلومات مثل العمله وسعر الصرف والتكاليف المعيشيه

زي ماقلت لكم ( انا مفلس )

وبعدين ايش توفر لك المدينه من اماكن للزياره

وغيره

وكل شي عنها يفيديني او يا ليت تعطيني موقع ارجع له يكون فيه اجابه لكل اسألتي

واكرر شكري

fulla
23-06-2003, 09:25 PM
شو العمله مالتهم هي الجينيه القبرصي هذا اللي اعرفه وطلعتلك من الاطلس

وفي موقع عاد انت دش هالموقع وشوف شو تبي

وبعدين حرام عليك والله اني بنت

http://www.albawaba.com/countries/index.ie.php3?country=cyprus&lang=a

fulla
23-06-2003, 09:26 PM
هي صح نسيت اقولك الله يعافيك;)

مبروك على عرسك سلفا

Maddy
23-06-2003, 09:28 PM
معليش اختي فله

اللي مايعرفك....

المهم الف عافيه وشكر

fulla
23-06-2003, 09:31 PM
الله يعافيك والعفو

DE NILSON
24-06-2003, 06:14 PM
ها وش قررت

Maddy
25-06-2003, 05:31 AM
انا قلت اني حجزت خلاص على قبرص

بس يا حضرات الساده الأعضاء............يبيلها فيزا ولا تاخذها عند الوصول؟؟؟

fulla
02-08-2003, 12:49 AM
المهم شو آخر الاخبار شو رحت لقبرص ولا لا

viper037
03-08-2003, 01:00 AM
الله يعين

الرجال شكله علق هناك!!!!!!

رئيس سانسيرو
09-08-2003, 02:20 PM
احسن انك تسافر ليبيا :0)

والله يا اخي لو تروح لي مالطا افضل شيئ :0) ":"