المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أسأله لتايدوس وأرجو الجواب عليها

aya brea
29-06-2001, 05:31 PM
مرحبا تايدوس أرجو الأجابة عن هذه الأسئلة وإذا احد يعرف أرجو الأجابة عليها

1.متى ستنزل لعبة بارازايت أيف 3؟ومتى؟
2.هل يوجد مورتال كومبات5 ؟ وعلى أية جهاز؟
4.ما هي كل أجزاء مورتال كومبات
5. تايدوس : ما هو أسمك الحقيقي ؟ (تستطيع أرساله كرسالة خاصة)
6.ما هو موعد صدور دووم3
7.هل ميتل قير على الأكس بوكس تختلف عن التي على البلايستيشن2
.هل تختلف سايلنت هيل 2 على الأكس بوكس عن بلايستيشن2
وشكراً

Xenon
29-06-2001, 05:43 PM
اولا ستكون برايست ايف3 على البلاي ستيشن2 بس متى بالضبط الصدور ما أعرف.
عن ميتل جي اللي بالاكس بوكس هي نفسها الموجودة على البلاي ستيشن2 باضافة بعض التحسينات.
وعن سايلنت هيل ما اعرف الجواب .
وشكرا:D:D:D.

faineel
29-06-2001, 06:52 PM
أسف بو الشباب أثرك طلعت ملقوف مره أقرء العنوان بعدين رد

تايدوس إمبرطور ال RPG
29-06-2001, 07:11 PM
هلا فاينيل بس عندي ملاحظه
إن aya brea طلبت من الكل الجواب على أسئلتها لا يغرك العنوان :D:)
أما جواب أسئلتك يا ايا هي
براسايت إيف 3 : اللعبه كما قال بلاي ستيشن 2 راح تزل على بلاي ستيشن 2 " صار شعر :D " وراح تبدأ سكوير العمل على اللعبه في شهر أكتوبر القادم يعني نفترض إنه اللعبه راح تاخذ سنتين إذا راح يهتمون فيها " وهم أظهروا اهتمامهم فيها " سكوير في مؤتمر سابق لها " مصار عليه غير يومين تقريبا " عرضت للحاضرين هذا المؤتمر " و أغلبيتهم صحفيين و مبرمجين " فجرانت ستوري 2 و براسايت إيف 3 و ذابونسر 2 على إنها مشاريع سكوير الجديده للعامين القادمين " بالإضافه إلى الألعاب الخاصه باليابان و فاينل فانتسي و غيرها " إحنا هنا يهمنا براسايت إيف 3 حيث كان العرض كما وصف من قبل المبرمجين أنه يفوق الخيال حيث أصبح عالم اللعبه حر " وهذا يعني إن أيا يمكن أن تتجول في شوارع نيويورك بكل حريه " و قد قالوا أن أيا أصبح بإمكانها المراوغه و القفز إلى الخلف بحركه بهلاونيه لتخطي الوحوش كما أن نظام الـ RPG تم إخفائه بشكل بطيء " :( " الرسوم يكفي مجال سكوير في هذا أما الأسلحه فهي زي ماهي عليه أما القصه و نظام القتال و ...... كل التفاصيل ما أعلنت عنها بس قيل أن هناك مهمه لأيا في أحد المعامل الحكوميه و التي حدث فيها بعض الغدر و تم الإستيلاء عليها من قبل دكتور مجهول و على أيا أن تأخذ أحد الملفات من هناك " هل هذه هي بدايه لعبه رعب جاسوسيه ?: الله أعلم "
و إذا كنتي تسألين عن إسمي أنا إسمي فراس
أما عن باقي أسئلتك فأنا ما عندي إجابه أكيده " لأنه الأخبار إلي توصلني كلها لسكوير فما أقدر أجواب إجابه مؤكده "
7. عندما أعلن هيدوكجيما عن ميتال جير الإكس بوكس قال إنها لعبه تختلف عن لعبه ميتال جير سوليد 2 و هي خليط بين الجزء الأول و الثاني
أما سايلنت هيل الإكس بوكس من الصور إلي شفناها فهي نفسها سايلنت هيل 2
والباقي أتركه للي عندهم معرفه فيه ليجاوبون

aya brea
29-06-2001, 08:22 PM
faineel:D :D :D
صحيح الكلام صفة المتكلم
انا حكيت تايدوس أو أي حد عنده معلومات ثانية
وأجو أخ تايدوس إذا كنت تعرف قصت باازايت ايف 1 أو 2 تكتبها ليناً

مغرم ال RPG
29-06-2001, 09:46 PM
يا aya مسمية نفسك إسم البطلة وما لعبتي اللعبة ؟؟ ?:

تايدوس إمبرطور ال RPG
29-06-2001, 10:25 PM
ولا يهمك يا أيا أنا راح اكتبها في موضوع مستقل إن شاء الله :)

aya brea
30-06-2001, 04:38 PM
انا لعبت الجزء الثاني يا مغرم ال RPG بس في أشياء ما عرفتها ولو في شي سكوي سوفت كانت تقصدة احنا ما عرفناه يمكن لتايدوس أنه يحكيلنا عنها

صح يا تايدوس

أختكم ايا