المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهناتر قد تختفي من الجزء ال4؟؟؟

chris
13-06-2003, 01:34 PM
مرحبا يا اسرة الريزدنت ايفل كيوب الغالية وارجو للجميع المزيد من النجاح و التقدم

المهم لقد وضعت موضوع في منتدى الريزدنت ايفل على البلاي ستيشن
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=212949

وهذا الموضوع يحوي امرا قد يشير الى عدم وجود اي هناتر في ذلك الجزء وان وجد فانه سوف يكون هناك بطل قادم مع ليون من ابطال اللعبة القداماء

وما اريد ان اشير اليه با التحديد بان ليون لم يشاهد الهناتر ابدا وليس لديه اي خبرة مع هذا النوع من الوحوش بعكس كريس وجيل وباري وريبيكا حتى كما هو الحل مع كلير ولذلك فاننا في الكودي فرونيكا لم نشاهد كلير تقاتل اي هانتر رغم انها موجودة في جزيرة تحوي هناتر ولكن لانها لاتمتلك اي خبرة في قتالها تم اظهار الهناتر في الكودي فرونيكا ولكن لمن ؟؟ طبعا الى كيس لانه يجيد التعامل معها بينما هيا لا

لذلك فا الامر سوف يتكرر مع ليون لانه لم يقاتلها ابدا فانه لن يراها واذا حصل وظهر هانتر في هذا الجزء فانا متاكد باذن الله حسب استنتاجي بانه سوف يكون مع ليون شخص قوي قابلها ويعرفها وهو اما باري او ريبيكا قد او كريس او جيل ولكني اتبعد كريس وجيل لانهما بعيدان عن امريكا وكلير استبعدها اذن باري يبقى كخبير جيد والله اعلم وانتم ما رايكم ؟؟

سلام chris

Golden_Sun
13-06-2003, 06:01 PM
ماعندي وقت اقرا الوصلة .. باجر امتحاني :":

بس اعتقد إن الشخصية اليديدة بتكون .. لحظة البنت اللي في الجزء الثاني ظهرت ثم اختفت .. نسيت اسمها الصراحة .. لأن اول ما صرحوا عن رزدينت إيفل 4 ظهرت اشاعة عن الشخصية الأخرى وانها بتكون هي البنت .. نسيت اسمها >_<

bah
13-06-2003, 07:14 PM
مشكور اخوي كريس...

بس مع قوة الهنترز...الا اني احبهم لانهم يخلقون جو من الصعوبة باللعبة;-)

واتمنى ان يكون اللاعب الذي مع ليون كريس او جيل...(ما اعتقد):(

Nintendo, Cube.
13-06-2003, 09:25 PM
أهلا وسهلا أخوي كريس :0) ...

جزاك الله على الموضوع , بصراحه دق بالإستنتاج , اممممممم , يا ترى من بيكون شخصية جديدة هذا إذا الهنترز كانوا موجودين , لكن اعتقد إنه بعدم وجودهم , شينجي ميكامي قال إنه اللعبة مرعبه , وأنا قرأت موضوعك وذكر جملة (فاهم قصدي) يعني توقع بوجود وحوش جديده وفعلا ً مرعبه , بصراحه سايلنت هيل 3 أرعبتني عن جد , فكيف بتكون ريزدنت إيفيل 4 ;-) ...

DE NILSON
14-06-2003, 02:24 AM
تسلم ااخوي كرست:)

Reinu
14-06-2003, 10:26 AM
احسن وفروا ذخائر :6

مممممم هو كريس احتمال كبير يظهر لانه قال إنه لازم يقضي على امبريلا وهو كان على اتصال على ليون بعد

جيل ممكن إذا رجعوا كالعاده يكون بطل وبطلة باللعبه او يمكن تظهر لكن ما نلعب فيها يعني مثل ريزدنت ايفل 1 فيه شخصيات متعدده لكن ما نلعب إلا باثنين والآخرى ضرورية بتطور الاحداث

Golden_Sun
14-06-2003, 10:57 AM
إمم

على فكرة بيلي وين راح ؟!!
فيه احتمال انه يطلع في الجزء الرابع صح؟:أفكر:

chris
14-06-2003, 12:27 PM
شكرا لكم جميعا

اهلا اخي الغالي Golden_Sun اخي انت تتكلم عن ايدا وهذه الفتاة انا ارجحها بقوة لتكون مع ليون في هذا الجزء ولكن هذا يعني ان الهناتر لن تكون موجودة لانها هيا الاخرى لم ترها

ولكن اذا راينا هانتر كما قلت لكم فقد يكون باري موجود او بطل اخر شاهدها

اهلا اخي العزيز bah فعلا كلامك الهناتر لها وعقع مرعب من اسمها فكيف رايتها ولكن قد تظهر وحوش اكثر رعبا في هذا الجزء ..

اهلا اخي الغالي Nintendo, Cube. فعلا كلامك يا اخي با التاكيد الوحوش القادمة لم نرى مثلها ابدا لا بشكل ولا القوة وهذا ما اشار به بكلامه

اهلا اخي العزيزDE NILSON ولا شكرا على واجب
اهلا اخي العزيز Magical Dreamer فعلا يجب ان نوفر ذخيرة جيدة قادمة لان اللعبة تشير الى رعب حقيقي قادم
ولكني لا ارجح ان يكون معه كريس لان كريس في اوروبا مع كلير وايضا اعتدنا في افلام الرعب و ايضا في كل الالعاب المغامرات بشكل عام على المواقف الرومنسية ولا تاتي المواقف الرومنسية الا من فتاة وشاب يعرفان بعض لذلك ارجح ايدا لما بينها وبين ليون من حب .

اخي الغالي Golden_Sun بيلي انتهلى دوره واعتقد بانه لن يظهر ابدا في اي جزء قادم لانه لا يمتلك اي شيء يربطه في مطاردة الامبريلا يعني الصدفة التي جبرته على مقاتلة الزومبيات و التعرف الى ريبيكا وهو ليس بطلنا رائيسيا من ابطال البحث والقضاء على الامبريلا

ولا ننسى بان اذا ظهر سوف يسجن لانه مطلوب ؟؟

سلام chris

Golden_Sun
14-06-2003, 12:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris

اخي الغالي Golden_Sun بيلي انتهلى دوره واعتقد بانه لن يظهر ابدا في اي جزء قادم لانه لا يمتلك اي شيء يربطه في مطاردة الامبريلا يعني الصدفة التي جبرته على مقاتلة الزومبيات و التعرف الى ريبيكا وهو ليس بطلنا رائيسيا من ابطال البحث والقضاء على الامبريلا

ولا ننسى بان اذا ظهر سوف يسجن لانه مطلوب ؟؟

سلام chris

إي اسمها إيدا .. :D

بس عن بيلي .. حسافة ماراح يطلع >_<
لأنه كان قوي .. اتحكم بربيكا واخلي بيلي وراي .. وكان ما يتأثر بسرعة من الزومبي عكس ربيكا :أفكر:

Nintendo, Cube.
14-06-2003, 03:45 PM
بصراحه بيلي أنا ما حبيته لا من شكله ولا من أسلوبه , وهو شوي مغرور :أفكر: , أما إيدا فمن المفروض أن تظهر وكذلك ويسكر , خصوصا ً أنه علق ويسكر بتقريره الأول بأنه أنقذ حياتها , ولو تلعبون الجزء الثاني وتختمونها , وتدققوا على الCAST (فريق العمل) يعني لو كان لها دور الفتاة التي ظهرت وألقت سلاح كانت بتنضم بفريق العمل , المهم كلام ويسكر واضح بتقريره الأول وقال إنه بيستخدمها لأنه بحاجه إليها , وبما إنه ليون بالجزء الرابع , ربما يقابل ويسكر ولو قابل ويسكر فإن وجود إيدا باللعبة 100% , في أمر آخر ...

ويسكر كان أحد علماء أمبريلا , لكنه استخدم خطه مدبره على أن يجعل التايرنت يقضي عليه , حتى يعتقدوا شركة أمبريلا بأنه قتل , هذه كانت خططه , يعني نقدر نقول إنه بهذا الجزء ماله دخل بقاعة أمبريلا , فكيف نضع فرضيات بوجوده , امممممممممممممم ...

^Devdas^
17-06-2003, 07:13 PM
الصراحه انا اتوقع ايدا اهي اللي تطلع بهذا الجزء...
اما عن الهنتر فما اتوقع تطلع بهذا الجزء و مثل ما قلت راح تطلع وحوش يديده...

RE___MAN
18-06-2003, 04:44 AM
شكرا كريس على المعلومة

ايدا اكيد بتكون موجوده لان يحسبون ماتت بس هي رمت البزوكا عند الوحش الاخير الي بالجزء الثاني

وبيلي عندي احساس انه بيمون فيه مدري ليش .... بس يارب يكون فيه :)

cubelover
28-06-2003, 01:01 AM
صراحه أنا مالعب ألا الاول على الكيوب وكان الهنتر من أمتع شي فيها خاصه لا هبلك وتنتفض أستانس كان معطي اللعبه طعم ما أتمنى الهنتر ينشال

كريس مثل ما كان مع جل وكرس خبره وتعلمو يمكن يتعلم ليون

MaRiA 4 EVER
28-06-2003, 11:18 AM
فكه من الهناتر لانهم دايما يموتوني ...
اذا كان مافيه هناتر فأكيييييييييييد بيحطون بداله الليكرز لانه يعرف يتعامل معاها .
ومشكور chris على الموضوع.
تحيـــــــــــــــــــــــــــــاتي;)

DR-Nintendo
28-06-2003, 06:59 PM
مو البنت اللي تتكلموا عنها ماتت ؟؟؟؟ ":"

MaRiA 4 EVER
30-06-2003, 02:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DR-Nintendo
مو البنت اللي تتكلموا عنها ماتت ؟؟؟؟ ":"
لا ماماتت بس لاتسألني وش لون قامت .
أكثر شيء يقهرني انه اذا مات واحد يرجع يقوم في الجزء اللي بعده ... وهذا الشيء يخلي العبه سخيفه شوي :غضب:
بس لا تزعلون من كلامي انا قلت رأي بس .
تحيــــــــــــــــــــــــاتي:)