المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل الميني قيمز لل GBA داخل PSO

Cube Street Boy
13-06-2003, 07:51 PM
انا الحين قدرت العب كل الميني قيم بpso حقت الgba والي هي:

1- تشاو قاردن نفس الي بسونك ادفنجر 2 باتل
تحصلها اوف لاين العب مهمة Fake in Yellow وخلصها وادخل التليبايب الي ترجعك للمدينه بعدين ادخلها وارجع للمرحله مره ثانيه راح تلقى ثلاث رابيات وفيه محل في الغرفه نفسها وراه شلال رح عنده شوي دور بيطلع لك تشاو كلمه بيعطيك اللعبه وبيطلع جهاز تنزيل الالعاب زي ما هو موضح بالصوره :-
هنا تلقى التشاو
http://www.planetdreamcast.com/psoworld/images/guides/chao/yellow1.jpg
وهنا تلقى جهاز تنزيل الالعاب
http://www.planetdreamcast.com/psoworld/images/guides/chao/GBA.jpg

2-لعبة nights
تحصلها اذا خلصت مهمه Dream Messenger في الاون لاين تلقاها بالايفينتس

3-لعبة Puyo Pop وهذي تحصلها في مهمة Gallon's Shop بالشوبز جنب المستشفى على يمينه فيه شئ يلمع خذه هو اللعبة

4- لعبة Chu Chu Rocket وهذي تاخذها لما تخلص مهمة Reach for the Dream بالVR تقدير S وهذا يعني ولا غلط وهذا من جد صعب عشان كذا فيه طريقة تسهل عليك حلول وكلمات المهمه كلها هنـــــــــــــــــــــــا (http://www.planetdreamcast.com/psoworld/sections.php?op=viewarticle&artid=330) سجلها باختصارات الF وهي اكثر شئ راح تكون 10 كلمات واول ما تطلع الكلمه رص مفتاح الاختصار حقها وقبل ماتدخل اي غرفه سجل اختصاراتها المسجله بالربط الي عطيتكم.

طبعا تنزيل الالعاب اون لاين عن طريق مهمة Pioneer Warehouse ادخلها وانتقل للوير هاوس وشوف جهاز تنزيل الالعاب على اليسار

وهذي كل الالعاب المتوفره الى الان وراح اعلمكم كيف تحصلون اي لعبه اذا نزلت

اتمنى الموضوع افادكم مع انه اول موضوع لي :D

Nintendo, Cube.
13-06-2003, 08:12 PM
اممممممممممم والله شيء طيب ...

أنزين إليك الصدفه , اليوم وأنا أذاكر (تقريبا ً من ساعه بالضبط) شفت أخوي الصغير يلعب بغلاف PSO , سحبته منه و وقع كتيب الإنستراكشن , قلت خلني أتصفحه (أول مرة أتصفح الكتيب بعد ما أشترت PSO) , وبصفحه 57 لقيت موضوع كيفية إتصال الكيوب بالأدفانس , عن جد أستغربت :! وقلت بكتب موضوع وانتظر الأخ نينجا يوضحها لنا ...

لكن تبين أنه هناك ألعاب بالPSO و لها ميزة الإتصال بالجيم بوي أدفانس , وشوف الصدفه الحين كنت بكتب موضوع عن خاصية الإتصال (لكن طبعا ً من دون فوائد) بس من خلال موضوعك توضحت الأمور , وننتظر تعليق الأخ نينجا حول الموضوع بشكل أكثر ...

شكرا ً ... ;-)

Cube Street Boy
13-06-2003, 08:14 PM
العفو ومشكور على الرد اخي ننتندو كيوب

Tails&Kirby
14-06-2003, 12:32 PM
مشكور اخوي
انا باقي لي تشو تشو روكيت ودي اعرف كيف طريقتها:D

staross
14-06-2003, 12:51 PM
مشكور اخوي على المعلومات^^

SanjiyaN
14-06-2003, 01:32 PM
اتمنى انهم يعطونك خاصية تربية الماج عبر الجيم بوي

Cube Street Boy
14-06-2003, 03:51 PM
العفو ;-)

Master Geese
16-06-2003, 10:14 PM
Well...

Thank's for the Information ;)

Cube Street Boy
16-06-2003, 10:17 PM
العفو ;)

Grandizer
16-06-2003, 11:25 PM
hi all how are you gayz i played gba games from pso on gba it was a game called nights from a quest the game was cool but its such nothing just flying and take some stuff to get a higher score thats just the game

و صراحه اللعب مش لين هناك يعني لكن يكفي انه تقدر تشغل الGBA و تستفيد منها لووول المهم اول ما تخلص الكويست و تحصل على اللعبه تروح حق ابسود 2 و هناك اكيد بتعرف تسوي بتحصل شيء على شكل جيم كيوب و تشغل عليه اللعبه مالك انا ما اذكر لاني من زمان لاعب GBA مع توصيلات الجيم كيوب من الPSO

شكرا على الموضوع :6

Grandizer
16-06-2003, 11:36 PM
هذي صوره للمهمه القديمه

الشخصيه البنفسجيه الي تطير اسمها نايتس و هذي شخصيه من شخصيات سيجا

Cube Street Boy
17-06-2003, 08:55 AM
مشكور

بس المهمه مو قديمه والى الحين موجوده زي ما كتبت بالموضوع اسمها Dream Messenger وطريقة تحميل العاب ال gba للادفانس كتبتها بعد تروح مهمة Pioneer Warehouse وتسوي تيليبورت له وهناك بتلقى جهاز التحميل وهو على شكل gba مو كيوب ;-)

واحسن لعبه من كل هذي الالعاب وهي تنتهي مو بس كذا هي تشو تشو روكت (بزل) انصحكم تاخذونها انا خذتها اول شئ تبدا بالنورمل 25 مرحله وبعدين هارد 25 ايضا وما ادري اذا كان فيه مستوى بعد الهارد او لا لاني ما خلصته وطفيت الجهاز :6

Dukefleed
22-06-2003, 08:42 AM
ههههه مشكور :D

وانا عندي لعبة nights من زمان :D

Cube Street Boy
22-06-2003, 08:48 AM
العفو :D

حاول تحصل باقي الالعاب خاصة تشو تشو روكت ممتعه جدا ;)