المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعطينى تاريخ ميلادك اعطيك برجك الصينى

التنين المائى
14-06-2003, 06:32 PM
السلام عليكم

من يريد ان يعرف برجه الصينى يعطينى تاريخ ميلاده باليوم و الشهر و السنة

الابراج الصينية تختلف عن الابراج العادية الموجودة فى المجلات

هى ما تعطيك المستقبل لكنها تعطيك بيانات شخصيتك ;)

الابراج الصينية هى :

النمر (( الى هو برجى انا :D ))

التنين

الحية

الفار

الخنزير

العنزة

البقرة

الحصان

القرد

الارنب

الديك

وشكرا;)

We6fe
14-06-2003, 06:36 PM
مشكور عالموضوع بالبدايه ..

تاريخي هو :

21/8/1987

":" :D

التنين المائى
14-06-2003, 06:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
مشكور عالموضوع بالبدايه ..

تاريخي هو :

21/8/1987

":" :D

برجك الصينى هو

الارنب

المميزات : الأرنب هو أكثر الأبراج الصينية حساسية، سريع البكاء، ومحب للسلام، هادئ، خجول، عذب، محبوب، ويفضل الحياة المنظمة.‏ رومانسي, مخلص, ذكي، ويتمتع بذاكرة قوية

العيوب : الأرنب حسّاس, متردّد ومتشائم، وليس عادلاً تمامًا. عندما نهجره يصبح عدوانيًا. محافظ و يفتقد للشعور بالأمان, وذلك يوضح سبب كره الأرنب للتغيير.

وشكرا للمشاركة

NGC
14-06-2003, 06:54 PM
هههه ... والله خوش موضوع ..أنا الحمدلله عرفت برجي إللي هو برج التنين على اسمك يا التنين المائي :6 ... وباقي أبراج الأعضائ الثانيين :D

aya brea 4000
14-06-2003, 08:17 PM
21-6-1982

و

13-9-1987

و
15-9-1984

ممكن هذول كلهم :D ..اسفه على الإزعاج;)

Chad
14-06-2003, 08:49 PM
مو كأنه الأبراج حرام ؟

:)

I`m HeRe
14-06-2003, 08:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Chad
مو كأنه الأبراج حرام ؟

:)

الحرام هي اللي تعطيك المستقبل ووش بيصير لك لكن هذي ما أعتقد :)

وأسف أذا كنت تدخلت بالموضوع

QaHir
14-06-2003, 09:16 PM
ما ادري بس من ناحيتي مااحب اطالع هالابراج لاني سامع انه الي يقراها ما ادري شنهو 40 صلاة ما ابي افتي :p .. كذب المنجمون ولو صدقوا ..

بس باعتقادي ان الابراج مجرد مزاح للذي يحب المزاح ولا ياخذها بالجد ;)

11/6/1985 .. ;)

ومشكور التنين .. انت المفروض بالتنين مو بالنمر ^^

التنين المائى
14-06-2003, 10:05 PM
انا الى اعرف ان الابراج حرام لو تعطى المستقبل الان علم الغيب لله

لكن هذى فقط تعطى مميزات الشخصية و عيوبها

و الان نبدا

aya brea 4000

التاريخ الاول

برج الكلب

المميزات : الكلب مخلص, أمين, عادل وحنون. يجيد الحكم على الأمور، ولديه شعور عميق بالواجب . في بداية حياته، يكون سلوك الكلب أكبر من عمره، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ بالتصرف بشكل أصغر.

العيوب : يتصرف بأسلوب دفاعي, انتقائي, قلق ومضطرب عندما يكون تحت الضّغوط . كما أنه غير سعيد في علاقاته العاطفية .

التاريخ الثانى

الارنب

المميزات : الأرنب هو أكثر الأبراج الصينية حساسية، سريع البكاء، ومحب للسلام، هادئ، خجول، عذب، محبوب، ويفضل الحياة المنظمة.‏ رومانسي, مخلص, ذكي، ويتمتع بذاكرة قوية.

العيوب : الأرنب حسّاس, متردّد ومتشائم، وليس عادلاً تمامًا. عندما نهجره يصبح عدوانيًا. محافظ و يفتقد للشعور بالأمان, وذلك يوضح سبب كره الأرنب للتغيير.

التاريخ الثالث

برج الفار

المميزات : الفأر اجتماعي، وينسجم مع الجميع. مخلص ووفي لمن يحبهم وعائلته. كريم ويسدي النصائح الجيدة. الفأر واثق من نفسه ولديه حدس قوي. منظم، موهوب, مجتهد, أمين وذكيّ.

العيوب : يفتقر الفأر إلى الشجاعة. فلامبالاته تقوده إلى مشاكل عديدة. يحبّ النقد والثرثرة.

قاهر كل الالعاب

برج البقرة :D :6

المميزات : البقرة تعمل بجد, محلّ ثقة, صادقة, حليمة, عاطفية , تميل إلى الحياة العائلية، دقيقة الملاحظة و مبدعة. تحبّ العزلة. لديها أصدقاء قليلون، لكنهم مخلصون. البقرة عادلة، وتفكّر مليًا قبل أن تتّكلّم.

العيوب : عنيدة، مندفعة عند الغضب. لا تغفر بسهولة، غير كريمة، غيورة ومحافظة .

ومشكور التنين .. انت المفروض بالتنين مو بالنمر

غلط تاريخى :6

وشكرا

acer2
15-06-2003, 12:36 AM
18/6/1986

يوم الاربعا القدام :D :D

Phoenix Wing
15-06-2003, 03:31 AM
أتوقع إن تحديد الشخصية حسب البرج أيضا من علم الغيب...أنا بأحاول أتأكد من هذه النقطة...

المهم...
الى أن أعرف الحكم... بأعطيكم تاريخ ميلادي...

11/6/1984 ....

عساي أتذكر أرجع هنا أشوف الرد:p

See ya

.T.W.K

Dark_Matter
15-06-2003, 04:29 AM
هلا تنينو

1988/11/19

مشكور يا تنينو:D

DE NILSON
15-06-2003, 05:18 AM
احم احم

تفضل تنينو

3-3-1966

خخخخ امزح

هذا الاصلي

9-3-1987:":

اذا برجي الخنزير تكفى لاتقوله:"

MEL C
15-06-2003, 06:01 AM
مافي برج الكرشه :": ؟

Ramza
15-06-2003, 06:33 AM
السلام عليكم

انا ولدت في 25\6\1984

وابي اشوف صحة كلامك;-)

turbo_s4
15-06-2003, 10:55 AM
28/8/1988

والسلام عليكم

;-)

التنين المائى
15-06-2003, 02:04 PM
يالله خلينا نشوف

acer2

برج النمر مثلى :D

المميزات : النمر واثق من نفسه, شجاع, ديناميكي, متفهم, كريم، مجد، حسّاس، عاطفيّ، رومانسي، ويحبّ أن تطاع أوامره.

العيوب : النمر ديكتاتور, متملّك ومتقلّب، مغرور, غير آمن الجانب. يكره أن يطيع الآخرين، مستعجل دومًا، متسلط، يفضل العمل وحده ويكره التحدي.

-----------

Phoenix Wing

برج الفار

المميزات :الفأر اجتماعي، وينسجم مع الجميع. مخلص ووفي لمن يحبهم وعائلته. كريم ويسدي النصائح الجيدة. الفأر واثق من نفسه ولديه حدس قوي. منظم، موهوب, مجتهد, أمين وذكيّ

العيوب : يفتقر الفأر إلى الشجاعة. فلامبالاته تقوده إلى مشاكل عديدة. يحبّ النقد والثرثرة

---------

Dark_Matter

برج التنين

المميزات : التنين نبيل يمتلك هبة السّلطة والحظّ. مثالي , محارب قوي، أمين, ممتلئ بالحيويّة و موضع إعجاب الآخرين. التنين أيضًا ذكي , واثق من نفسه , عنيد , طيب و كريم .

العيوب : التنين سريع الغضب، صعب المراس، ديكتاتور, أناني , متعجرف, صريح جدًا، و يكره الاستماع للنصائح . ثرثار، وغالبًا ما يقول ما لا يعني. مغالٍ بالفخر، ويثور بسهولة.

---------

DE NILSON

برج الارنب (( على الاقل مو خنزير:D ))

المميزات :
المميزات : الأرنب هو أكثر الأبراج الصينية حساسية، سريع البكاء، ومحب للسلام، هادئ، خجول، عذب، محبوب، ويفضل الحياة المنظمة.‏ رومانسي, مخلص, ذكي، ويتمتع بذاكرة قوية

العيوب: العيوب : الأرنب حسّاس, متردّد ومتشائم، وليس عادلاً تمامًا. عندما نهجره يصبح عدوانيًا. محافظ و يفتقد للشعور بالأمان, وذلك يوضح سبب كره الأرنب للتغيير.

-------

MEL C

يمكن يكون موجود فى الابراج المغولية :6

-----

Ramza

ايضا الفار

المميزات :الفأر اجتماعي، وينسجم مع الجميع. مخلص ووفي لمن يحبهم وعائلته. كريم ويسدي النصائح الجيدة. الفأر واثق من نفسه ولديه حدس قوي. منظم، موهوب, مجتهد, أمين وذكيّ

العيوب : يفتقر الفأر إلى الشجاعة. فلامبالاته تقوده إلى مشاكل عديدة. يحبّ النقد والثرثرة

--------

turbo_s4

ايضا تنين

المميزات : التنين نبيل يمتلك هبة السّلطة والحظّ. مثالي , محارب قوي، أمين, ممتلئ بالحيويّة و موضع إعجاب الآخرين. التنين أيضًا ذكي , واثق من نفسه , عنيد , طيب و كريم .

العيوب : التنين سريع الغضب، صعب المراس، ديكتاتور, أناني , متعجرف, صريح جدًا، و يكره الاستماع للنصائح . ثرثار، وغالبًا ما يقول ما لا يعني. مغالٍ بالفخر، ويثور بسهولة.

-------------------

وشكرا ;)

Forza Nerazzurri
15-06-2003, 02:52 PM
6/8/1988;-)

Snoopy
15-06-2003, 03:13 PM
17-1-1987

سلامي :D

Yamato
15-06-2003, 03:56 PM
انا.. انا.. http://smilies.sofrayt.com/%5E/_950/mayi.gif

1980 - 12 - 27

":"

عماد 18
15-06-2003, 05:34 PM
مجرد فضول خل نشوف وش البرج اللي لايق علي :6 ..
22\11\1982

MoaeD
15-06-2003, 06:38 PM
14/6/1984 خل نشوف وش يصير :#

التنين المائى
15-06-2003, 06:41 PM
زاحف

ايضا انت التنين :D

المميزات : التنين نبيل يمتلك هبة السّلطة والحظّ. مثالي , محارب قوي، أمين, ممتلئ بالحيويّة و موضع إعجاب الآخرين. التنين أيضًا ذكي , واثق من نفسه , عنيد , طيب و كريم

العيوب : التنين سريع الغضب، صعب المراس، ديكتاتور, أناني , متعجرف, صريح جدًا، و يكره الاستماع للنصائح . ثرثار، وغالبًا ما يقول ما لا يعني. مغالٍ بالفخر، ويثور بسهولة

--------

Snoopy

برج الارنب

المميزات :
الأرنب هو أكثر الأبراج الصينية حساسية، سريع البكاء، ومحب للسلام، هادئ، خجول، عذب، محبوب، ويفضل الحياة المنظمة.‏ رومانسي, مخلص, ذكي، ويتمتع بذاكرة قوية

-----------

RPG fan

برج القرد

المميزات : القرد ماهر، مفعم بالحيوية، يحب الأنشطة الاجتماعية، ولديه الكثير من الخطط والأحلام . ذكي, متكيّف، واجتماعي. لا يمكنه إخفاء عواطفه. ويحسن الدفاع عن نفسه

العيوب:القرد أناني, محتال، ولا يحترم الآخرين كثيرًا. متقلّب غير ملتزم بشكل كامل. يغرم بسهولة، ولكنه يمل بسرعة، ويبدأ البحث عن علاقة جديدة

------------

عماد18

تريد تعرف برجك تفضل

برج الكلب

المميزات : الكلب مخلص, أمين, عادل وحنون. يجيد الحكم على الأمور، ولديه شعور عميق بالواجب . في بداية حياته، يكون سلوك الكلب أكبر من عمره، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ بالتصرف بشكل أصغر

العيوب:يتصرف بأسلوب دفاعي, انتقائي, قلق ومضطرب عندما يكون تحت الضّغوط . كما أنه غير سعيد في علاقاته العاطفية

وشكرا

:D

acer2
15-06-2003, 07:25 PM
acer2

برج النمر مثلى

المميزات : النمر واثق من نفسه, شجاع, ديناميكي, متفهم, كريم، مجد، حسّاس، عاطفيّ، رومانسي، ويحبّ أن تطاع أوامره.

العيوب : النمر ديكتاتور, متملّك ومتقلّب، مغرور, غير آمن الجانب. يكره أن يطيع الآخرين، مستعجل دومًا، متسلط، يفضل العمل وحده ويكره التحدي.

احم احم :cool:

ههههههههههههههههه

كل الصفات بالضبط علي !!!!

S A I T O
15-06-2003, 08:57 PM
وش مميزات برج الخنزير؟

MoaeD
15-06-2003, 08:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى
RPG fan

برج القرد

المميزات : القرد ماهر، مفعم بالحيوية، يحب الأنشطة الاجتماعية، ولديه الكثير من الخطط والأحلام . ذكي, متكيّف، واجتماعي. لا يمكنه إخفاء عواطفه. ويحسن الدفاع عن نفسه

العيوب:القرد أناني, محتال، ولا يحترم الآخرين كثيرًا. متقلّب غير ملتزم بشكل كامل. يغرم بسهولة، ولكنه يمل بسرعة، ويبدأ البحث عن علاقة جديدة

------------

عماد18

تريد تعرف برجك تفضل

برج الكلب

المميزات : الكلب مخلص, أمين, عادل وحنون. يجيد الحكم على الأمور، ولديه شعور عميق بالواجب . في بداية حياته، يكون سلوك الكلب أكبر من عمره، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ بالتصرف بشكل أصغر

العيوب:يتصرف بأسلوب دفاعي, انتقائي, قلق ومضطرب عندما يكون تحت الضّغوط . كما أنه غير سعيد في علاقاته العاطفية

خخخخخخخخخخخخ :#

التنين المائى
15-06-2003, 09:34 PM
اهلا

اخ MoaeD اسف ما شفت ردك :#

و الان برجك هو الفار

اكثر برج انتشار:واو:

--------------

S A I T O

ليش انت ايش ميلادك ؟

المهم هذى مميزاته

سهل المعشر. يضحّي بسعادته و رّاحته في سبيل الآخرين. الخنزير هادئ, شهم, متفهم, ذكيّ, أمين, محل ثقة، متسامح ويتجنب النزاع.

على فكرة برج الخنزير يلقب بجوهرة الابراج الصينية :D

وشكرا;)

S A I T O
15-06-2003, 09:38 PM
تاريخ ميلادي

1/7/1983

turbo_s4
15-06-2003, 11:17 PM
يالله خلينا نشوف

turbo_s4

ايضا تنين

وشكرا ;)

التنين برج قوي:cool:

بس الصراحة

في أشياء صح في المميزات و العيوب و في أشياء غلط ؟:

على العموم مشكور ;-)

والسلام عليكم

;-)

DE NILSON
16-06-2003, 03:39 AM
يالله خلينا نشوف

-----------

DE NILSON

برج الارنب (( على الاقل مو خنزير:D ))

المميزات :

العيوب: العيوب : الأرنب حسّاس, متردّد ومتشائم، وليس عادلاً تمامًا. عندما نهجره يصبح عدوانيًا. محافظ و يفتقد للشعور بالأمان, وذلك يوضح سبب كره الأرنب للتغيير.

وشكرا ;)
سبحان الله نفس الصفات بس خجول يعني مو دائما:! :!

SOLID SNAKE AK7
16-06-2003, 08:29 AM
احم .. احم .. :":

20 / 6 / 1982 :o

Mesharey
16-06-2003, 08:39 AM
دوري :6 ..
24/ 8 / 1968

بشر ":" ؟؟

ومشكور تنينو ^^

MoaeD
16-06-2003, 09:54 AM
اهلا

اخ MoaeD اسف ما شفت ردك :#

و الان برجك هو الفار

اكثر برج انتشار:واو:

اجتماعي يمكن :p

مخلص ووفي معقوله :p

كريم ايه ايه :D اما النصائح موب دايم :6 وانا واثق من نفسي ":"

وحدسي ما يخطئ الا نادرا <--- ايه هين :p

منظم ايه هين :p موهوب ما عليها ":" امين وذكي ما يحتاج :#

انا ما عندي شجاعه :! ايه هين :أفكر:

اللامبالاة دايم :p

النقد انا ما علي من احد :o

اما الثرثره فأسألو ماستر انا دايم ساكت :#

MoaeD
16-06-2003, 09:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MoaeD

اجتماعي يمكن :p

مخلص ووفي معقوله :p

كريم ايه ايه :D اما النصائح موب دايم :6 وانا واثق من نفسي ":"

وحدسي ما يخطئ الا نادرا <--- ايه هين :p

منظم ايه هين :p موهوب ما عليها ":" امين وذكي ما يحتاج :#

انا ما عندي شجاعه :! ايه هين :أفكر:

اللامبالاة دايم :p

النقد انا ما علي من احد :o

اما الثرثره فأسألو ماستر انا دايم ساكت :#

اتحدى واحد يحسب كم طعش ابتسامه بردي هذا :p

prinse
16-06-2003, 11:05 AM
1989

لكن مادري باي شهر أو أي يوم

prinse
16-06-2003, 11:07 AM
لكن أظن أنه في فبراير

ZIDANE_10
16-06-2003, 11:43 AM
9-8-1986 م

التنين المائى
16-06-2003, 12:55 PM
بسم الله نبدأ:D

S A I T O

برج الخنزير

المميزات : سهل المعشر. يضحّي بسعادته و رّاحته في سبيل الآخرين. الخنزير هادئ, شهم, متفهم, ذكيّ, أمين, محل ثقة، متسامح ويتجنب النزاع,شهم و عاطفى

العيوب:يحب الخنزير المال. ويدّعي البعض أن الخنزير مغرور ولا يقبل المساعدة. غالبًا ما يخطئ، ولكنه لا يقبل الاعتراف بخطئه. كما أنه ساذج, متملك وغيور

-----------------

لوسى

ايضا الخنزير

المميزات : سهل المعشر. يضحّي بسعادته و رّاحته في سبيل الآخرين. الخنزير هادئ, شهم, متفهم, ذكيّ, أمين, محل ثقة، متسامح ويتجنب النزاع,شهم و عاطفى

العيوب:يحب الخنزير المال. ويدّعي البعض أن الخنزير مغرور ولا يقبل المساعدة. غالبًا ما يخطئ، ولكنه لا يقبل الاعتراف بخطئه. كما أنه ساذج, متملك وغيور

------------

SOLID SNAKE AK7

برج الكلب

المميزات:الكلب مخلص, أمين, عادل وحنون. يجيد الحكم على الأمور، ولديه شعور عميق بالواجب . في بداية حياته، يكون سلوك الكلب أكبر من عمره، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ بالتصرف بشكل أصغر.

العيوب:

يتصرف بأسلوب دفاعي, انتقائي, قلق ومضطرب عندما يكون تحت الضّغوط . كما أنه غير سعيد في علاقاته العاطفية

------------

مشارى

انت 68 ?: ?:

ممكن قصدك 86

المهم راح اخذ على التاريخ الى اعطيتهولى

برج القرد

نقاط القوّة:

القرد ماهر، مفعم بالحيوية، يحب الأنشطة الاجتماعية، ولديه الكثير من الخطط والأحلام . ذكي, متكيّف، واجتماعي. لا يمكنه إخفاء عواطفه. ويحسن الدفاع عن نفسه.

نقاط الضّعف:

القرد أناني, محتال، ولا يحترم الآخرين كثيرًا. متقلّب غير ملتزم بشكل كامل. يغرم بسهولة، ولكنه يمل بسرعة، ويبدأ البحث عن علاقة جديدة.

----------------------

prinse

برج الثعبان

نقاط القوّة:

الحية موهوبة، ذكية، منظمة، رومانسية، ساحرة، ّذات إرادة عقلية فذة. تحب المال ومتع الحياة. مفكرة, فيلسوفة، شخصية معروفة، ولا تهدر الوقت فيما لا يجدي.

نقاط الضّعف:

الحية غامضة , لا تنسى الإساءة، وتنتظر سنوات حتى يحين موعد الانتقام. صعبة المراس، قلقة، تكره الخسارة، ولا تصغي لنصائح الغير.

-------------------

ZIDANE_10

برج النمر

نقاط القوّة:

النمر واثق من نفسه, شجاع, ديناميكي, متفهم, كريم، مجد، حسّاس، عاطفيّ، رومانسي، ويحبّ أن تطاع أوامره.

نقاط الضّعف:

النمر ديكتاتور, متملّك ومتقلّب، مغرور, غير آمن الجانب. يكره أن يطيع الآخرين، مستعجل دومًا، متسلط، يفضل العمل وحده ويكره التحدي.

وشكرا
:D

Anime Guy
16-06-2003, 01:53 PM
مشكور اخوي على هذا الموضوع
وتاريخ ميلادي 23/9/1989

Anime Guy
16-06-2003, 02:03 PM
اقص عليكم
بصغر روحي
2/7/1986 :D

Angel- lady
16-06-2003, 02:36 PM
أنا أبي أعرف .... 16 \2\1984

و شكراً مقدماً ^^

princess
16-06-2003, 03:24 PM
انا ":"

25-3-1989

يلا علموني :6

:cool: ":"

the playstation
16-06-2003, 06:37 PM
أنا ما أحب أكتب تاريخ ميلادي لاكن بكتب تاريخ بعض الناس
1975-3-41

1988-5-71

1993-7-30

Phoenix Wing
17-06-2003, 11:56 PM
طيب... Let's see...

اجتماعي...كثرلي منها :!!!...

مخلص ووفي ... يقولون، أنا ما أدري...

كريم... إذا كنت مخلص فأنا كريم :p ...

النصائح... أتفلسف كثير (يعني إيه:6)...

و الثقة من النفس... بقوة...

أما الحدس... فهو ما يخطي بس أنا ما أعطيه وجه، فأخطي...

منظم... يعني...

موهوب... طبعا...

أمين... الحمدلله...

ذكي... ممكن...

شجاعة... أكيد *يتخبى ورى أول شجرة (عاد من كثر الشجر!:6 )*...

اللامبالاة دايم و شي لابد منه...

النقد... أنتقد أسخف الأشياء (طبعا مو أسخف الأشياء يعني أسخف الأشياء)...

أما الثرثرة... يقولون الهدوء من ميزاتي...

زيد علي إني بارد نوعا ما (بارد من cold وليس cool :6)...

بس لا يزال...الموضوع ما قال بيطلع صفاتك EXACTLY والمفروض ما ندقق... بس زيما قلت (أنتقد أسخف الأشياء:6)...

De wa ...

.T.W.K

ez2dj
18-06-2003, 12:05 AM
خلنا نشوف 16\4\1985

بس كيف تطلع النتايج من الشهر أو اليوم أو السنة ؟

التنين المائى
18-06-2003, 12:28 AM
مشكورين على الردود و المشاركة

تراه فى صفات انت ما تلاحظها او ما تظهر عليك الا بعد الكبر

و الان نبدأ

Anime Guy

برج الثعبان

نقاط القوّة:

الحية موهوبة، ذكية، منظمة، رومانسية، ساحرة، ّذات إرادة عقلية فذة. تحب المال ومتع الحياة. مفكرة, فيلسوفة، شخصية معروفة، ولا تهدر الوقت فيما لا يجدي.

نقاط الضّعف:

الحية غامضة , لا تنسى الإساءة، وتنتظر سنوات حتى يحين موعد الانتقام. صعبة المراس، قلقة، تكره الخسارة، ولا تصغي لنصائح الغير

بما انك بتقص علينا حتى انا بقص عليك:D

هممم برج الحلزون :6

المميزات : مافى العيوب : كل شىء :6

----------------

clear

برج الفار

نقاط القوّة:

الفأر اجتماعي، وينسجم مع الجميع. مخلص ووفي لمن يحبهم وعائلته. كريم ويسدي النصائح الجيدة. الفأر واثق من نفسه ولديه حدس قوي. منظم، موهوب, مجتهد, أمين وذكيّ.

نقاط الضّعف:

يفتقر الفأر إلى الشجاعة. فلامبالاته تقوده إلى مشاكل عديدة. يحبّ النقد والثرثرة.

--------------------

princess

ايضا الثعبان

نقاط القوّة:

نقاط الضّعف:

الحية غامضة , لا تنسى الإساءة، وتنتظر سنوات حتى يحين موعد الانتقام. صعبة المراس، قلقة، تكره الخسارة، ولا تصغي لنصائح الغير.

--------------------

بووكييموون

التاريخ الاول

برج الارنب

نقاط القوّة:

الأرنب هو أكثر الأبراج الصينية حساسية، سريع البكاء، ومحب للسلام، هادئ، خجول، عذب، محبوب، ويفضل الحياة المنظمة.‏ رومانسي, مخلص, ذكي، ويتمتع بذاكرة قوية.

نقاط الضّعف:

الأرنب حسّاس, متردّد ومتشائم، وليس عادلاً تمامًا. عندما نهجره يصبح عدوانيًا. محافظ و يفتقد للشعور بالأمان, وذلك يوضح سبب كره الأرنب للتغيير.

التاريخ الثانى

برج التنين

نقاط القوّة:

التنين نبيل يمتلك هبة السّلطة والحظّ. مثالي , محارب قوي، أمين, ممتلئ بالحيويّة و موضع إعجاب الآخرين. التنين أيضًا ذكي , واثق من نفسه , عنيد , طيب و كريم .

نقاط الضّعف:

التنين سريع الغضب، صعب المراس، ديكتاتور, أناني , متعجرف, صريح جدًا، و يكره الاستماع للنصائح . ثرثار، وغالبًا ما يقول ما لا يعني. مغالٍ بالفخر، ويثور بسهولة.

التاريخ الثالث

واخيرا برج جديد :"

برج الديك

نقاط القوّة:

الديك مرح، شجاع، أمين وذكيّ. قوي الإرادة وكريم مع أصدقائه. إذا أحب، فهو مستعد لفعل أي شيء من أجل إسعاد شريكه. الديك وفي وصديق مخلص.

نقاط الضّعف:

الديك متمسك بآرائه, صعب الإرضاء، كما يساء فهمه. قلق على مظهره. يستحوذ مظهره على تفكيره. كذلك يحب المساومة.

-----------------

ez2dj

برج اخر جديد:D

برج البقرة

نقاط القوّة:

البقرة تعمل بجد, محلّ ثقة, صادقة, حليمة, عاطفية , تميل إلى الحياة العائلية، دقيقة الملاحظة و مبدعة. تحبّ العزلة. لديها أصدقاء قليلون، لكنهم مخلصون. البقرة عادلة، وتفكّر مليًا قبل أن تتّكلّم.

نقاط الضّعف:

عنيدة، مندفعة عند الغضب. لا تغفر بسهولة، غير كريمة، غيورة ومحافظة

--------------

وشكرا:D

التنين المائى
18-06-2003, 12:44 AM
BOOOB_2002

احم احم

برج الخنزير

نقاط القوّة:

سهل المعشر. يضحّي بسعادته و رّاحته في سبيل الآخرين. الخنزير هادئ, شهم, متفهم, ذكيّ, أمين, محل ثقة، متسامح ويتجنب النزاع.

نقاط الضّعف:

يحب الخنزير المال. ويدّعي البعض أن الخنزير مغرور ولا يقبل المساعدة. غالبًا ما يخطئ، ولكنه لا يقبل الاعتراف بخطئه. كما أنه ساذج, متملك وغيور.

وشكرا:D

msm
18-06-2003, 01:24 AM
اليوم / الشهر / السنة
07 / 02 / 1982

PRG of RPG
18-06-2003, 01:32 AM
السلام عليكم

1984 - سبتمبر - 8

موقع للتحويل من هجري إلى ميلادي (http://www.awqafdubai.gov.ae/awqaf/vArabic/dateconvertion.jsp)

وشكراً

عماد 18
18-06-2003, 01:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة PRG of RPG
السلام عليكم

1984 - سبتمبر - 8

موقع للتحويل من هجري إلى ميلادي (http://www.awqafdubai.gov.ae/awqaf/vArabic/dateconvertion.jsp)

وشكراً
مشكور ..
طلع تاريخ ميلادي 15 سبتمبر 1982 :": ..
دايما اتلخب بينه و بين ديسمبر :6 ..

joey
18-06-2003, 04:45 AM
شكرا عالموضوع اخوي

3/يونيو/1986

**lonely star**
18-06-2003, 05:28 AM
انا انا شنو برجي الصيني

مره قالو لي انه الثور

7مارس 1985

^_^

وتااااااااااانكووووووو

Angel- lady
18-06-2003, 10:39 AM
مشكور ... ممكن هذا التاريخ بعد .... 18 / 11/ 1988 و 18 /7 /1988 (( مو تاريخين :6 ))

princess
18-06-2003, 01:13 PM
ايضا الثعبان

نقاط القوّة:

نقاط الضّعف:

وناسة :D

مشكووور ^^

وتقريبا كله صح :6

sniper-vip
18-06-2003, 03:22 PM
ممكن تعطينا حق 4/4 /1986

تكفا عطنا برج يبيض الوجه مو مثل بووووب

:p

PRG of RPG
18-06-2003, 08:25 PM
السلام عليكم

أقرب شي لي الديك :أفكر: ..الا اني بالكشخة الله يخلف..

ياجماعة ليش أغلب الاعضاء ارانب وفيران وقرود ..وش دعوى ؟! (لا اسير منهم)

وشكراً

التنين المائى
19-06-2003, 02:27 PM
و الان نبدا مع المواليد الجديدة

king_kubaj

برج الكلب

نقاط القوّة:

الكلب مخلص, أمين, عادل وحنون. يجيد الحكم على الأمور، ولديه شعور عميق بالواجب . في بداية حياته، يكون سلوك الكلب أكبر من عمره، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ بالتصرف بشكل أصغر.

نقاط الضّعف:

يتصرف بأسلوب دفاعي, انتقائي, قلق ومضطرب عندما يكون تحت الضّغوط . كما أنه غير سعيد في علاقاته العاطفية

----------------

msm

ايضا برج الكلب

نقاط القوّة:

الكلب مخلص, أمين, عادل وحنون. يجيد الحكم على الأمور، ولديه شعور عميق بالواجب . في بداية حياته، يكون سلوك الكلب أكبر من عمره، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ بالتصرف بشكل أصغر.

نقاط الضّعف:

يتصرف بأسلوب دفاعي, انتقائي, قلق ومضطرب عندما يكون تحت الضّغوط . كما أنه غير سعيد في علاقاته العاطفية .

----------------

PRG of RPG

برج الفار

نقاط القوّة:

الفأر اجتماعي، وينسجم مع الجميع. مخلص ووفي لمن يحبهم وعائلته. كريم ويسدي النصائح الجيدة. الفأر واثق من نفسه ولديه حدس قوي. منظم، موهوب, مجتهد, أمين وذكيّ.

نقاط الضّعف:

-------------------

joey

برج النمر

نقاط القوّة:

النمر واثق من نفسه, شجاع, ديناميكي, متفهم, كريم، مجد، حسّاس، عاطفيّ، رومانسي، ويحبّ أن تطاع أوامره.

نقاط الضّعف:

النمر ديكتاتور, متملّك ومتقلّب، مغرور, غير آمن الجانب. يكره أن يطيع الآخرين، مستعجل دومًا، متسلط، يفضل العمل وحده ويكره التحدي.

-----------------

lonely star*

برج البقرة

نقاط القوّة:

البقرة تعمل بجد, محلّ ثقة, صادقة, حليمة, عاطفية , تميل إلى الحياة العائلية، دقيقة الملاحظة و مبدعة. تحبّ العزلة. لديها أصدقاء قليلون، لكنهم مخلصون. البقرة عادلة، وتفكّر مليًا قبل أن تتّكلّم.

نقاط الضّعف:

عنيدة، مندفعة عند الغضب. لا تغفر بسهولة، غير كريمة، غيورة ومحافظة .

-------------

clear

التاريخين برج التنين

نقاط القوّة:

التنين نبيل يمتلك هبة السّلطة والحظّ. مثالي , محارب قوي، أمين, ممتلئ بالحيويّة و موضع إعجاب الآخرين. التنين أيضًا ذكي , واثق من نفسه , عنيد , طيب و كريم .

نقاط الضّعف:

التنين سريع الغضب، صعب المراس، ديكتاتور, أناني , متعجرف, صريح جدًا، و يكره الاستماع للنصائح . ثرثار، وغالبًا ما يقول ما لا يعني. مغالٍ بالفخر، ويثور بسهولة.

---------------------

الغـ$ـrichـ$ـني

برج النمر

نقاط القوّة:

نقاط الضّعف:

---------------

وشكرا ;)

Angel whisper
19-06-2003, 03:30 PM
15 - يوليو - 1985

**lonely star**
19-06-2003, 05:22 PM
يافضيحتي طلعت بقره
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوووووور ^_^

نجم الالعاب
19-06-2003, 06:25 PM
21/10/1988 :o ..

wildkitty
19-06-2003, 06:45 PM
انا برج النمر

من منتدى الرسم عرفت
سوينه عصابات ضد بعض

دايما النمووور":" ضد السحالي ( التنين )

PRG of RPG
19-06-2003, 07:33 PM
اخو العيال ..طلعت فار :6

نقاط الضّعف:

اجتماعي NO (منب اجتماعي)
ينسجم مع الجميع NO
مخلص ووفي لمن يحبهم وعائلته NO (للكل)
كريم Yes
ويسدي النصائح الجيدة NO (أصلاً ما اسدي النصائح اطلاقاً )
واثق من نفسه NO
ولديه حدس قوي NO اصلاً لا اعطي حيز من التفكير الا بعد وقوع الحادثة !
منظم NO ( ليتك تشوف الغرفة )
موهوب NO\Yes = ممكن
مجتهد NO
أمين Yes
وذكيّ Yes
يفتقر الفأر إلى الشجاعة NO (وش دعوى)
يحبّ النقد والثرثرة NO ( انا مشهور بقلة الكلام) !

وش السالفة 90% NO ?:

عماد 18
19-06-2003, 09:04 PM
الموضوع سمح فيه لمعرف البرج اللي يتعلق فيك ..
لكن بما انه صار كل واحد يقارن الصفات اللي انذكرت عن البرج الخاص بنفسه ..
فاظن هذا يعتبر من التصديق بالتنجيم ..
لانه من متى و تاريخ الميلاد هو اللي يحدد صفات الشخص ؟!
الموضوع راح يغلق ..