المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لكل من لا يحب الريال ؟

بيليه العرب
16-06-2003, 04:13 PM
ممكن اعرف انا وباقي محبي الريال بشو مزعجينكم

mhzaghal
16-06-2003, 04:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بيليه العرب

kha6lil
16-06-2003, 08:10 PM
الحقيقه من يوم ما فاز الريال بطل يبين حد

وما تتعب حالك اخوي بيليه لانهم ما عرفوا وشو بدهم يقولوا بعد ...

;)

makaveli
16-06-2003, 08:43 PM
انا ما اميل للريال اطلاقا ... لكن هذا مو معناه الريال ما يقدم كوره جميله ... بالعكس ..

لكن الاخوان في منظمة الريال ما خذين الامور بجديه اكثر من اللزوم (والشاهد على كذا اللي حدث في موضوع الميلان واستحقاقه للقب) ... والحق ينقال ... اللي يلوم اعضاء الريال لوحدهم غلطان ... برضو بعض اعضاء المنتدى ياخذون الامور بجديه زيادة عن اللزوم و تصير مناوشات ... على اشياء ما تسوى ...

انا برأيي اذا الكوره بتسسب مشاكل بين اخوان ... الف طز فيها

kha6lil
16-06-2003, 09:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة makaveli
انا ما اميل للريال اطلاقا ... لكن هذا مو معناه الريال ما يقدم كوره جميله ... بالعكس ..

لكن الاخوان في منظمة الريال ما خذين الامور بجديه اكثر من اللزوم (والشاهد على كذا اللي حدث في موضوع الميلان واستحقاقه للقب) ... والحق ينقال ... اللي يلوم اعضاء الريال لوحدهم غلطان ... برضو بعض اعضاء المنتدى ياخذون الامور بجديه زيادة عن اللزوم و تصير مناوشات ... على اشياء ما تسوى ...

انا برأيي اذا الكوره بتسسب مشاكل بين اخوان ... الف طز فيها

شطور حبيبي

احنا ما سألناك احنا بدنا ناس معينيين ومشكور على ردك

fulla
16-06-2003, 09:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil

شطور حبيبي

احنا ما سألناك احنا بدنا ناس معينيين ومشكور على ردك

مثل منو ياخليل ليش ماتسمي

makaveli
16-06-2003, 10:45 PM
شطور حبيبي ....احنا ما سألناك احنا بدنا ناس معينيين ومشكور على ردك

شطور اجل؟ ... اصغر عيالك انا يوم انت تقول شطور؟ اشوفك ذبيت الميانه معاي يالحبيب ؟

نرجع لردك .... والله ردك يدل على اخلاقك .... احترم نفسك و اذا الناس كلموك باحترام كلمهم باحترام ..... حط هذا في بالك

بعدين .. الظاهر اللي كاتب الموضوع بيليه مو انت .. وهذا نص سؤاله

ما قال يافلان وعلان جاوبو .... خليك في اكل عيشك و رد زي الناس المره الجايه يا بطل

يا بيليه و mhzaghal ...

الردود اللي على شاكلة ردود الاخ تجاوب على سؤالكم ...

kha6lil
16-06-2003, 11:05 PM
انا يمكن ثقلت عليك حبيبي :أفكر:

بتأسف انا وانت يعني حط حالك محلي يوم ما واحد يكره شي انت تحبوه بش بس اللهم كره لا بفرجيك الكره يعني بقولك بطريقه غير مباشرة
انت ما بتعرف تنقي ويتهجم عليك

اذا في حد من طرفك ينوي هيك ارجو انك توقفه لكي يسير المنتدى بانتظام

مع العلم والكلام مش موجه لك ابدا انا اقول باسم كل اعضاء رابطه الريال المدريد انشالله انه اي شخص يؤذي الرابطه يطلع من المنتدى افضله

واظن الاعضاء مش بشكل عام وانا ما استطيع ذكرهم لانه معظم احبابي والله هم اللي خلونا نوصل لهاي النقطه

وانا اتأسف لمن ثقلت كلامي على حد وارجو يسامحني

اما الاخت فولا بدي ارد على قولها انا حريص على الاعضاء ما بدي حد يزعل مني الحقيقه وانا اكررها احنا محترمين والمنتدى محترم كثير كمان
ما بدي تسير مناوشات بين الاعضاء

و على فكرة انا وبيليه العرب واحد وانا ممتن له كثير ما اعرف كيف اثبتله حبي له الا من ردي هاد

وتحياتي للجميع

makaveli
16-06-2003, 11:11 PM
مهما كان ياخي ... رد بأسلوب لائق ... بعدين ياخي انت لو قريت ردي الاول كويس كان ما صار اي شي من هذا ...

اذا في حد من طرفك ينوي هيك ارجو انك توقفه لكي يسير المنتدى بانتظام

هذي كانت اول جمله في ردي .... انا ما اشجع الريال ولا اميل له ابد .. لكن استمتع بلعبه ..... فهمت ردي ؟

kha6lil
16-06-2003, 11:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة makaveli
مهما كان ياخي ... رد بأسلوب لائق ... بعدين ياخي انت لو قريت ردي الاول كويس كان ما صار اي شي من هذا ...

هذي كانت اول جمله في ردي .... انا ما اشجع الريال ولا اميل له ابد .. لكن استمتع بلعبه ..... فهمت ردي ؟

والله فهمت غلط لاني عقلي الحقيقه في اللي يرد

وعلى العموم يا ريت تقبل اسفي وياريت نشوفك في رابطه الريال مدريد
اذا حبيت والاعضاء انشالله يتقبلوك باحر التهاني

العمدا
17-06-2003, 08:58 AM
ماكافيلي : تحملهم حبيبي .. اساسا الشرهه على الي يعبرهم ويرد على مواضيعهم .. مع احترامي ناس ما تعرف ابسط شي من الذوق :)

طبعا الموضوع بيتقفل ..

يعني سؤال غريب صراحه ..

وقبله موضوع دينيلسون الى يختص بالهنقطه جا منه مشاكل كبيره ..

نقطه بسيطه .. يعني رجاء لامن جيت ترد ما اقول كون محترم في الرد .. ابي ذره احترام وحده ..

على الاقل اشوف رد قابل للقراءاه !!

اما مساله ان المنتدى يمشي بنظام . فهذا شي راجع للاعضاء نفسنا ..

حنا وش نقدر نسوى غير نقفل هذا ونحرر هذا ونوقف هذا ..

يعني كأن على رؤوسكم الطير . انتم الوحيدين المنزهين ؟؟

اخر نقطه .. من متى ينفتح موضوع ليرد عليه ناس معينين ..

صار منتدى الاعضاء المعينين ذا !!

والله حاله !