المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقديرات لعبة Mega Man Network Transmission

Nintendo, Cube.
17-06-2003, 11:38 PM
وأخيرا ً قام محرروا موقع IGN و Gamespot بتقييم لعبة Mega Man Network Transmission وكانت كالآتي :-

جيم سبوت : 6.7
أي جي أن : 6.7

:" تقييم اللعبة بصراحه رايح فيها , لكن هذا مو سبب كافي إني ما بشتري اللعبة :0) , أما مستوى اللعبة فموقع جيم سبوت قالو Medium :!

Reinu
17-06-2003, 11:41 PM
تقدير سيء جدا بس اعتقد اللعبه عكس تقديره بالضبط

اريجاتو

ash 90
18-06-2003, 01:17 AM
مشكور على الخبر

بس التقدير نازل حيل

تتوقعون جزء البلاي 2 (( ثلاثي الابعاد )) ينجح ?: ؟

على فكره اللعبه من كابكوم الغبيه :o

Mesharey
18-06-2003, 03:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
على فكره اللعبه من كابكوم الغبيه :o
كل هذا معصب عليها :6..

بالنسبة للعبة..
اذكر نايف ذكر انها افضل العاب ميغامان..
ننتظر جزء البلي2 الثلاثي الأبعاد :أفكر: ..

نين كيوب..اخذ النصيحة هذي..لاتشتري هذي النوعية من الألعاب على الكيوب..لأنه اصلي بس :D !!

ومشكور على التقديرات :) ..

BoJasem
18-06-2003, 07:29 AM
السلام عليكم :

شباب لا تخلون هذة التقديرات تغير رايكم فانت الحكم الفاصل في هذا التحكيم (( وانا كمجرب للعبة اليابانية هي حلوة وممتازة وومتعة لأبعد الحدود لكن يعيبها الصعوبة فقط لا غير ))

وعشان افرحكم

تقدير موقع game spy لها

89 %

ممتاز جدا :)

وشكرا ;-)

Nintendo, Cube.
18-06-2003, 09:19 AM
امممممممم , أنا من أشد المعجبني لسلسة ميجامان , صحيح إني للحين ما ختمت إلا جزء الفاملي و جزء ميجامان بتل نتوورك 2 :أفكر: , وبما إني مجرب كل أجزاء ميجامان من الفاملي إلى البلاي ستيشن 1 و2 (قريبا ً مع الجزء X7) و الجيم كيوب أكيد بشتريها حتى لو قيموها ب30% , وبالنسبة لل$$ (بطايق الكاش يو موب مقصره) :D

Golden_Sun
18-06-2003, 11:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rk LINK@(|
السلام عليكم :

شباب لا تخلون هذة التقديرات تغير رايكم فانت الحكم الفاصل في هذا التحكيم (( وانا كمجرب للعبة اليابانية هي حلوة وممتازة وومتعة لأبعد الحدود لكن يعيبها الصعوبة فقط لا غير ))

وعشان افرحكم

تقدير موقع game spy لها

89 %

ممتاز جدا :)

وشكرا ;-)

انا مع دارك لينك .. وراح اشتري اللعبة بدون لا اعتدم على التقديرات :)

مشكور نين ^^

bah
18-06-2003, 03:38 PM
التقدير سيء...

بس بما انها لعبت ميجامان ولانها من كابكوم....فلو كان تقديرها انزل من جذي راح اخذها بعد...ومهم كانت تقديرات المواقع...فهذا ما يهمني..;-)

وانا شاريها شاريها ان شاء الله:)

توني كنت قاعد العب ببلاي ستيشن 1 روكمان 6 (العادي مو اكس)ومع ان الرسوم بايخة الا انها من احلى الالعاب;-)

تتوقعون جزء البلاي 2 (( ثلاثي الابعاد )) ينجح
يس يس^^

شكله كابكوم درت ان الجزء 5 و6 من ميجامان اكس ما كانت على المستوى المطلوب (في رايي)وشافت ان التكرار بدأ...فقالت يسوونه 3 دي<<<<حتى باه قام يستنتج...:6

Golden_Sun
18-06-2003, 06:58 PM
مجلة GsmeNOW عطتها B- .. ووصفتها بأنها لعبة رائعة :)