المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكهام بعد الانتقال ..... عفوا برشلونة

bofahaid
18-06-2003, 01:23 PM
اكد النجم الانجليزى دافيد بيكهام فى اول تصريح له بعد انتقاله إلى صفوف ريال مدريد انه سعيد بالتعاقد مع العملاق الاسبانى خاصة وانه انتظر تلك الفرصة طويلا ولم يرد أن يفوتها لان اللعب فى الفريق الابيض على حد قوله فرصة فريدة لا تعوض.

وقال بيكهام فى التصريحات التى نشرتها جريدة الموندو الرياضية الاسبانية اليوم – الاربعاء -"كانت امنية حياتى منذ احترافى أن احظى بفرصة اللعب فى فريق كبير مثل ريال مدريد, انها بالفعل فريصة كبيرة لازيد من خبراتى وايضا ستكون تجربة ممتعة يالنسبة لعائلتى"

واضاف فتى المانشستر المدلل" انا ممتن جدا لكل الفرق التى سعت من اجل ضمى لصفوفها خاصة برشلونة ولكننى اردت اللعب فى دورى الابطال الاوربى, واقد شكرى وامتنانى لمدربى اليكس فيرجسون الذى اعطانى الفرصة"

وكان دافيد بيكهام قد انتقل امس فى خطوة مفاجئة إلى ريال مدريد مقابل حوالى 34 مليون دولار لمدة 4 اعوام وبمرتب سنوى حوالى 7 مليون دولار سنويا.

كما وجه لاعب الوسط الانجليزى شكر خاصا لكل جماهير مانشستر يونايتد وزملائه السابقين وكل من سانده خلال السنوات الماضية, كما اكد انه يحمل بداخله ذكريات غالية من مدينة مانشستر و من استاد اولد ترافورد ولن ينسى كل السنين التى قضاها فى صفوف الفريق الانجليزى.

ومن المقرر أن يتم تقديم بيكهام رسميا واعطائه قميص المدريدى الابيض برقمى فى المؤتمر الصحفى المزمع اقامته فى الثانى من يوليو القادم

منقول من فلجول

kha6lil
18-06-2003, 01:35 PM
لابورتا كان في نفسه ن يضع بيكهما تحت الامر الواقع بس ما نجح وبيكهام اعطاه على الناشف

اما بيكهام ولرأيه في الريال انا معاه في انها فرصه لا تعوض على الاطلاق وخصوصا ان روبيرتو كارلوس يحب اللعب مع بيكهام ويحب بيكهام شخصيا

وانا بعرف انه كان يحب الذهاب الى الميلان لان زوجته كانت بدها العيش في ميلان الايطالي لكن لم يحالفهما الحظ

واهلا وسهلا بيك يا بيك

والريال الان في اوج الاستعداد لاخذ اللقب لا تنازل على اللقب ابدا ما دام الفريق عاد الى الطبيعة الاصليه الصحيحة والبيئه الخلابة

تحياتي ;)

sun_uae
18-06-2003, 01:44 PM
مشكور وما قصرت ع الاخبار

DE NILSON
18-06-2003, 01:53 PM
هع تعجبني يابيكهام

mhzaghal
18-06-2003, 01:54 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil
لابورتا كان في نفسه ن يضع بيكهما تحت الامر الواقع بس ما نجح وبيكهام اعطاه على الناشف

اما بيكهام ولرأيه في الريال انا معاه في انها فرصه لا تعوض على الاطلاق وخصوصا ان روبيرتو كارلوس يحب اللعب مع بيكهام ويحب بيكهام شخصيا

وانا بعرف انه كان يحب الذهاب الى الميلان لان زوجته كانت بدها العيش في ميلان الايطالي لكن لم يحالفهما الحظ

واهلا وسهلا بيك يا بيك

والريال الان في اوج الاستعداد لاخذ اللقب لا تنازل على اللقب ابدا ما دام الفريق عاد الى الطبيعة الاصليه الصحيحة والبيئه الخلابة

تحياتي ;)

MandN
18-06-2003, 02:20 PM
مشكور على الخبر :)

fulla
18-06-2003, 09:47 PM
انشالله هاي الفرحه مادوم

neo-alarab
18-06-2003, 09:53 PM
Good luck for you with the Kings and we will never forget the memories

alkha6eer
18-06-2003, 10:42 PM