المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تتدارك كونامي هذا المطب في WE7 ??

ديفرنت
20-06-2003, 11:32 PM
مرحبا شبااااااااااااااااااااااااااااااب

الكل يعرف ان بيكهام الان انتقل لريال مدريد ولكن هل ستضع كونامي بيكهام في صفوف المانشستر يونايتد ام لا ؟؟

الكل يعرف ان اخر تدقيق للقوائم سوف يكون تاريخ 30/6 اي بعد عشر ايام من الان وسوف يكون توقيع عقد بيكهام في تاريخ 2/7 :أفكر:

السؤال هل ستتدارك كونامي هذا المطب ام لا ولو تداركت هذا المطب كم سيكون رقم بيكهام :أفكر:

في الصيف الماضي انتقل رونالدو الى الريال ولكن لم يوضع في صفوف الريال الا في الجزء الاخير WE6FE :cool:

وش راح تتوقعون ياشباب :أفكر:

بيكون في صفوف الريال او المان :أفكر:

تحياتي للجميع :-)

abdo1
21-06-2003, 12:00 AM
حياك اخوي وانا اقول خلها تنزل يا خي مالك منه بيكهام وين اللعبة الحين ترا ماني قادر اصبر
تحياتي

أبومروان
21-06-2003, 12:32 AM
أنا ما مهتم ببيكام مثل ما أنا مهتم بكافو ...

علشان تفهمو قصدي شوفوا الصورة اللي تحت التوقيع...

B-ROCK
21-06-2003, 12:32 AM
أنا متأكد 100% أن كونامى راح تخطىء فى هذا المطب مرة أخرى خاصة من أستديوهاتها فى اليابان التى ليس لها خلفية كبيرة عن السووق الاوروبى فى كرة القدم . على العمووم يمكن راح يتعدل مكان ديفيد بيكهام فى الريال .. أما من باتش راح يصدر للعبة خاصة أنه قد علم أنها راح تأتى على cd
أو أن يصدر جزء أخر مكمل لها . مثل فاينل أفلوشن .. ليعدل مكان بيكهام .وبعض الاطقم والاشياء الجديد من عقوود لاعبين جديده و..و..

وشكرا على موضوعك ياأخى .اللعبة بعون الله كاملة . يوم 7 من شهر أغسطس .

Travis
21-06-2003, 01:20 AM
اعتقد انه بكون في ريال مدريد بس ايش هو الرقم ؟؟؟؟

RE LOVER
21-06-2003, 01:25 AM
ماأعتقد إنه بيكون في ريال مدريد لأسباب قانونية

لكن الباتشات تعدل الوضع
أو حتى نحنا نبدله عادي

Rivaldooo 11
21-06-2003, 03:11 AM
اخوي مروان والله انك رجاااااااااااااااال

يا وش يعني بيكام

والله انا مبسوط لانه انتقل للريال لانه بكذا حكم على الريال بالاعدام

DE NILSON
21-06-2003, 04:37 AM
انا اعتقد انو راح ينزلون الشريط بعد جميع الانتقالات
واصلا حتى اذا ماحطوه

فالله يخلي لنا داحم توتا;-) ;-) مايقصر

قلب الإمارات
21-06-2003, 12:52 PM
بيكهام راح يكون في الريال ورقمه: ..........

((((( 77 )))))

abdo1
22-06-2003, 01:12 AM
اطمئن اخوي بيكهام راح يكون في ريال مدريد اتيتك بالخبر اليقين منقول من موقع الالعاب العربي

الكاتب Mario

علم من مصادر يابانية اليوم ان شركة كونامي و قسمها KCE Japan قد اخضعت لعبة كرة القدم Winning Eleven 7 الحصرية كلياً لجهاز البلاي ستيشن الثاني الى عملية جراحية طارئة نقلت على اثرها كابتن و نجم المنتخب الانكليزي " دايفيد بيكهام David Beckham " من فريق مانشستر يونايتد الانكليزي الشهير الى فريق الاحلام ريال مدريد و ذلك في خيار اللعب في الفرق العالمية في اللعبة .

نعم هذا صحيح ، تم امس بعد الاعلان رسمياً عن انتقال نجم كرة القدم " دايفيد بيكهام " من مانشستر يونايتد Manchester United الانكليزي الى ريال مدرير Real Madrid اجراء بعض التغيرات في لعبة Winning Eleven 7 في خيار الفرق العالمية ، و تم نقل بيانات نجم الكرة " دايفيد بيكهام " من قائمة بيانات فريق مانشستر يونايتد الانكليزي الى فريق الاحلام ريال مدريد بالاضافة الى تسريحته الافريقية المميزة .

" ويننغ اليفين 7 Wining Eleven 7" اللعبة طورت باستخدام محرك جديد كلياً لم يستخدم من قبل و المحرك افضل و اسرع من المحرك القديم و يوفر ذكاء اصطناعي افضل للاعبين ، Wining Eleven 7 ستكون اسرع و اكثر صلابة من الجزء السادس ، حيث تم الاعتماد اكثر على تقنية التحكم " الانالوج " في هذه اللعبة خصوصا فيما يتعلق بالتمريرات القصيرة و الطويلة و التي سترتكز اكثر على سرعة التحريك .

وفقاً لكونامي تحسنت الرسوم قليلاً و لكن لم يتم استبدال الاشكال المستخدمة في لعبة ويننغ اليفين 6 ، غير ان اللاعبين اصبحوا انحف من السابق ، حركة اللاعبين لم تتغير و لكن في الملعب تمت اضافة بعض الحركات الجديدة لمسك الكرة و تم تعديل نظام المضايقه المستخدم في الجزء السادس من ويننغ اليفن مما يسمح للاعبين بالتحرك عند حصول المضايقات ، و تمت اضافة زوايا تصويرية جديدة ، فيما تم الابقاء على الملعق السابق من جديد

و تم استبدال نظام الدوري " الماستر ليغ " بآخر معدل تماماً يحاكي طريقة البطولات الاوروبية ، و تم الابقاء على الخيارات الاساسية للبطولات مثل البطولة العالمية " انترناشونال " و كأس كونامي ايضاً ، بالاضافة الى وجود نظام المجموعة و الكأس و المجموعة بمرحلتين و غير ذلك من انظمة البطولات الخاصة بالمنتخبات الدولية و الفرق العالمية في اللعبة .

بالنسبة للمنتخبات فقد تم التركيز على المنتخبات المتاهلة الى كأس العالم 2002 و تجدها بالكامل بالاضافة الى بعض المنتخبات الاخرى و يصل عدد المنتخبات الى اكثر من 60 منتخب في لعبة ويننغ اليفين 7 Wining Eleven 7 قادمين مع رخص الاسماء الحقيقة من الاتحاد الدولي الفيفا ، فيما تم حصر الفرق العالمية بحوالي 30 فريق من الدوري الانكليزي ، الدوري الالماني ، الفرنسي ، الاسباني ، الايطالي و التركي بالاضافة الى بعض فرق امريكا الجنوبية القوية كبوكا جونيورز و ساوباولو ايضاً يقدمون مع الاسماء الحقيقية للاعبين .

الخطط تغيرت بالكامل ، المدرب و اللاعب السابق الشهير زيكو قام بالتعاون مع فريق كونامي بتعديل الخطط المستخدمة سابقاً و اصبحت اكثر فعالية لتغيير نتائج المباريات ، عدد الخطط ارتفع و تم ادخال الكثير من الاستراتيجيات الجديدة ، بالاضافة الى اعتماد تقنيات الدفاع الشامل و الهجوم الضاغط الجديدة و التي لم تكن معهودة في ويننغ اليفين السابقة ، و سيضاف خيار خاص للاعب زيكو في لعبة ويننغ اليفن 7 .

ايضاً تمت اضافة خيارات جديدة للاونلاين كسحب الخطط و تبادل اللاعبين و غير ذلك ، و لكن لن يكون هناك خيار لعبة اون لاين كامل .

ديفرنت
22-06-2003, 06:13 AM
مشكورين ياشباب على المشاركة والتفاعل :أفكر:

وبصراحة فكرة الباتشات ماخشت مزاجي ابد ;)

انا لحد الان العب بالنسخة اليابانية احس لها طعم مدري ليه :أفكر:

حتى اللي يلعبون معي يفضلون النسخة اليابانيه على الباتشات

تحياتي للجميع :-)

هانت انشاءالله باقي 46 يوم :D وتصدر اللعبة