المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألن تهتز مشاعرنا لهذه الصوره (( اذا سحقا لنا ))

ابوتركي
21-06-2003, 07:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,

احبتي في الله ماهو شعورك اول ما شاهدة هذه الصورة .؟؟
هل تاثرت ؟؟ هل تقول وانا مالي ومال هذا الطفل ..؟؟
احبتي اقسم بالله العظم ان هذه الصوره احرقتني حرقة لا تتصوروها
اخي لي في الله يكون هذه منظره وانا لا ابالي .. لا اصدق..
وشباب الامه كل واحد ضائع في دنياه الخبيثه..
يا شباب الامه لا تستغرب ان حصل لاخي واخيك مثل ما حصل لاخي في الصورة .. هل تعلم لماذا ؟؟ لان قلبك ميت
ولن يصحوا الا اذا سحب اخيك مثل اخينا وهتك عرضك وسرقك مالك ستصحوا..ولكن هل ينفعك !!
هل ستنظر الصوره وتقفلها وكان شيء لم يحصل ؟؟ ارجوك افتحها مره واثنتين وثلاث ..
صدقني ستتحرك الروح فيك ..احبتي هذا ما سطرت يدي ..واعذرني ان فيه خطاء لكن وربي العزة والجلال
كله من حرقة في قلبي .

سوحقا لمن اراد عهد مع اليهود سوحقا للحكام العرب الذين يريدون صلحا مع اليهود وتطبيعا معهم واما يكفيهم انهم خانوا سيد الاولين والاخرين والذي كان الاسلام في عصر قوه واما الان فان اليهود والصليبين واعوانهم من المنافقين والعلمانين واخوانهم الروافض فانهم يسيطروا على كل قائمه في الاسلام بينما حكامنا مكممة افواههم بالشجب والاستنكار والتنديد والاستقبال والتوديع?: :غضب:

ولكن اينما وجد اليهود فاسأل الله ان يمزق اجسادهم تمزيقا

اقتلوهم فجروهم حيث كانوا وانحروهم ......... واطردوهم من ربى المسرى جميعاً وادحروهم

شردوهم ضيقوا الدنيا عليهم واقهروهم ... واسـكبوا الويلاتِ في دربِ العدا لا ترحموهم

إنهم قومٌ عتوْا في الأرض بغياً فأقصروهم......... إنهم إخوانُ خنزيرٍ وقردٍ فانبذوهم

حطموا صهيونَ أربابَ المقاهي واسحقوهم .......... لا تراعوا هدنةً فيهم وصلحاُ دمروهم

انصروني قالها الأقصى وأبنائي انصروهم ........ أنقذوهم من بني صهيونَ هيَّا أنقذوهم

وافتحوا آذانكم للقومِ لطفاُ واسمعوهم .......... قد اتاكم في بلاغي صوتُهم لا تتركوهم

فانهضوا للثأرِ من كل الأعادي واقتلوهم ........... مزقوهم شتتوهم وأسروهم اذبحوهم

أحرقوهم أغرقوهم وارصدوهم واحصدوهم ..... واسألوا المولى ثباتاً واصطباراً تغلبـوهم

DE NILSON
21-06-2003, 10:53 AM
:" :" :" :" :" :غضب: :غضب:

سحقا لهم

بس وش هذه البقعة اللي في بنطلون الولد

لايكون:" :" :" :"

DarkLordDragon
22-06-2003, 10:10 PM
أهلا أخي العزيز أبو تركي... بصراحة ما أعرف شو أقولك, أول شيء أشكرك أخي على هذا الموضوع الذي قد يؤثر في البعض منا واتمنى ذلك وأولهم أنا...

دعني أكون صادقا معك أخي الكريم... هناك البعض منا يفرح لظهور أغنية جديدة ليهودي أو يحزن لموت مغني يهودي أو لاعب كرة وللأسف الشديد أخشى أن أكون من هؤلاء الناس الذين فرحوا لهذا وحزنوا لذاك... وأنا بصراحة حزين على نفسي أكثر من حزني على إخواننا و أحزن لأني أمتلك هذا القلب الضعيف... فماشاء الله إخواننا يستشهدون في سبيل الله واتمنى أن يقبلهم الله شهداء, إخواننا يدافعون عن سنة نبيهم ويدافعون عن الحق أينما كانوا وفي أي وقت, إخواننا تضيع منهم المال في سبيل الله... بصراحة صورة مؤثرة وينبض القلب بالألم... ولكن أين أنا! هل قلبي هو قلب إنسان! بصراحة أعترف لك أني إنسان ضعيف وقلبه أضعف, لأني لا أستطيع فعل شيء رغم أن القلب يحزن من رؤية هذه الصورة... لا يمكنني الجهاد والقتال فأنا عبد أقل من أن يقتل أو يجاهد في سبيل الله للأسف الشديد... فمالي تضيع على ما أهواه وإذا أنفقته في سبيل الله سرقت وفقدت للأسف الشديد ولا يمكنني المعارضة... ولا يمكنني النطق وإنكار هذا العمل أمام الحكام والرؤساء للأسف لأني لست لها للأسف الشديد... ليس لدي شيء أقدمه لهم للأسف الشديد إلا كلمات أطلب من الرب الرحمة والمغفرة لعباده... ليس عندي سوى الدعاء لإخواننا وإخواتنا وذلك أضعف الإيمان لهذا قلبي ضعيف للأسف الشديد... ليس عندي سوى كلمات أستغيث بها من رب العالمين... ليس عندي سوى الدعاء لإخواننا واتمنى أن يقبلوه مني لأن هذا كل ما أملكه... وآسف جدا أخوي وأشكرك مرة أخرى على هذه الصورة المؤثرة واتمنى أن يتأثر بها الأعضاء ويتحرك نفوسنا الميتة وإن شاء الله إنشوفك على خير... والسلام ختام!

ابوتركي
23-06-2003, 05:42 AM
يا اخ دينلسون هذي تسقط الرجال من الخوف وتسكت قلويهم

DarkLordDragon اسأل الله يثيبك على نيتك

Angel- lady
23-06-2003, 08:39 AM
احبتي اقسم بالله العظم ان هذه الصوره احرقتني حرقة لا تتصوروها

أذكر هذي الصورة و مت من القهر لما شفتها
لكن ما باليد حيله سوى الدعاء لهم و تثبيتهم على ما هم فيه

ولكن اينما وجد اليهود فاسأل الله ان يمزق اجسادهم تمزيقا
آمين

ZIDANE_10
23-06-2003, 10:13 AM
لمثل هذا يذوب القلب من كمد ..

---

تعليق جانبي، يقولون إن سبب خسارة نيوزلندا أمام فرنسا هم الحكام العرب ..

DarkLordDragon
23-06-2003, 10:54 AM
والله أحب أقولكم شيء... في مرة سمعت أحد أشرطة الشيخ نبيل العوضي جزاه الله خير... أنه مرة من المرات واحد كان مار بالطريق, وشاف الخلق بأجمعه يحتفلون, ويرقصون ويغنون و ورود وبالونات وما أعرف شو...الخ حتى أن هذا الرجل استغرب واستبشر في نفس الوقت!؟ فسألهم! شو صاير!؟ هل فلسطين حررت!؟ هل انتصر الحق وزهق الباطل!؟ هل انتهى أمر اليهود!؟ فأجابوه لا! قال ماذا إذا... قالوا له:

"بل فريقنا, فاز في لعبة كرة القدم...."

وهذا حطم الرجل نهائي وأذكر أنه قال شعر أعجبني كثير ولكن للأسف لا أذكره...

قيل لا, بل فريقنا فاز في لعبة القدم..
أي سخف مدمر! عن فساد الشعوب والأمم...
وإلى أي خيبة! هبطت هذه الأمم...

ZIDANE_10
24-06-2003, 12:15 AM
ايه بعد يقولون لك إن سبب دعم الحكام العرب للرياضة في بلدانهم هو لإشغال الشعوب :D ..

بعذر اليهود والحكام العرب والغرب وكل الناس يبون يشغلونا :p

عارفين إننا بنعيد احتلال الدنيا، وهالشيء بدأ يلوح في آفاق المنتديات :أفكر: ..