المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أخبار من معرض التسلية الإلكترونية



مورسيلاغو
22-06-2003, 02:45 PM
حبيت أنقل لكم بعض من مختصر ومجمل أهم أحداث المعرض ياشباب وبنات لنبداء سواء::D :D :D :D :D :D :D

1. حددت نوكيا سعر جهاز أن غايج Ngage ب299 دولار أمريكي فقط ، وقررت موعد إصدار الجهاز في السابع من أكتوبر هذا العام وسيصدر الجهاز مع 10 العاب فقط يمكن الاختيار من بينها وسحبها عبر الإنترنت بسعر اشتراك يبلغ 30 دولار للعبة الواحدة ، وستوفر نوكيا العاب تومب رايدر ، سونيك أن، بانديمينيوم في اليوم الأول لإصدار الجهاز غير أن نوكيا لن توفر أية العاب يمكن شراؤها من المحلات .

2. أعلنت شركة غيمبارك الكورية الجنوبية رسميا أن جهازها الجديد Gpi سيصدر في الولايات المتحدة الأمريكية وأوربا كبديل عن جهاز الجي بي 32 ، وستقوم غيمبارك بافتتاح المقر الأوربي قريبا جدا ، حيث تأمل الشركة ففي البدء لتوزيع رخص لصناعة العاب أمريكية وأوربية للجهاز الكوري الجنوبي قريبا جدا ، وهذا الأمر سيشعل المنافسة مع ننتندو والوافد الجديد نوكيا .

3. على الرغم من المئة مليون دولار التي دفعها بيل جيتس ، سيتمكن عشاق دووم على الكمبيوتر الشخصي من اللعب بهذه اللعبة ولكن بعد حوالي نصف سنة من الوقت الذي سيتم فيه إصدار نسخة الاكس بوكس من هذه اللعبة ، دووم الإصدار الثالث تم عرض أول نسخة قابلة للعب منها في معرض التسلية الإلكترونية واثبت محرك اللعبة كفأه عالية ووصفت بكونها واحدة من أفضل العاب الرماية والرعب على الإطلاق .

4. كشف المصمم الأمريكي (ايد بون) عن الجيل الجديد من لعبة القتال مورتال كومبات Mortal Kombat 6 ، اللعبة ذات خاصية لعب على الإنترنت وسيتم إصدارها فقط على جهازي البلاي ستيشن الثاني و الاكس بوكس ، يمكن للاعبين اختيار مقاتليهم المحببين كسكوربيون ، صب زيرو ، لو كانغ ، سونيا بلايد والتقاتل مع لاعبين آخرين على شبكة الإنترنت حول العالم .

5. هيدو كوجيما أحد عباقرة تصميم الألعاب لم يكتف بإدهاشنا بألعاب ميتل غير سوليد الجديد إنما قدم لعبة جديدة كليا تحت اسم Our Sun لجهاز الننتندو غيم بوي ، هذه اللعبة تتميز بكارتر يدج خاص يستشعر الضوء ويطلب من اللاعب الخروج إلى أشعة الشمس للعب حيث يمكن شحن الأسلحة بأشعة الشمس الطبيعية !!! وإطلاق الأشعة على مصاصي الدماء في اللعبة للنيل منهم لعبة (اور صن) ستصدر على الغيم بوي ادفانس فقط .

6. أثارت كابكوم ضجة بين الصحفيين في المعرض لدى الكشف عن لعبة رزدنت ايفل اوت بريك Biohazard Outbreak الحصرية لجهاز البلاي ستيشن الثاني ، اللعبة قدمت شخصيات تشبة نجوم هوليوود الكبار مثل توم كروز وكولين فاريل ، وحنى لا تقع كابكوم في مشاكل قضائية لاستغلال ملامح نجوم هوليوود سارعت بالتأكيد أن الشخصيات خيالية ولا علاقة لها مع نجوم هوليوود المذكورين ولكن يبدو أن ذلك غير صحيح .

7. أختيرت النجمة (شانون إليزابيث) كي تكون موديل لعبة جيمس بوند الجديدة Everything or nothing ، والنجمة (شانون إليزابيث) من اصل لبناني ، غير أن الكترونيك أرتس أكدت أن الإختيار وقع من شركة MGM مما يعني أن النجمة اللبنانية الأصل قد تكون رفيقة العميل السري جيمس بوند في الجزء القادم من فيلم جيمس بوند الذي سيعرض في صالات السينما بعد عامين ومن جهة أخرى وقت الكترونيك ارتس مع ام جي ام لإنتاج عقدا تحصل بموجبة الكترونيك ارتس على حقوق إنتاج العاب جيمس بوند بشكل حصري حتى العام 2010 م ، الكترونيك ارتس أعلنت أن من بين الألعاب القادمة لعبة ترتكز على فيلم لجيمس بوند فيما كشفت في معرض التسلية الإلكترونية لعبة (كل شي أو لاشي) وهي أولى العاب جيمس بوند بأسلوب كاميرا خلف اللاعب وأكدت إصدارها هذا العام على مختلف الأجهزة.

8. في مؤتمر سري لم يتمكن أي صحفي من حضوره قدمت سوني الموديل الإختباري الأول من البلاي ستيشن الثالث إلى رؤساء الشركات لتعرف عليه ، وطبقا لجواسيس المعرض فقد أنتهى تطوير مشغل الأقراص الجديد Grid وهو يتمكن من التعامل مع 3 أقراص في وقت واحد ، لوحظ أيضا أن رئيس نيفاديا يتحدث مع كين كوتراجي وهذه إشارة تأكيد على أن نيفاديا ستكون المسؤولة عن تطوير بطاقة الرسوم لجهاز البلاي ستيشن الثالث.

9. رئيس مجلس إدارة ننتندو ساتورو ايواتا أكد في تصريحاته للصحفيين أن ننتندو غير قلقة من جهاز البلاي ستيشن المحمول (بورتيبل) أكد أن الوقت لإصدار الجهاز لازال مبكرا ، غير أن تصريحات سوني بوصول عدد الشركات الراغبة في التطوير على جهازها المحمول إلى أكثر من 300 شركة قبل نهاية هذا العام ستدفع ننتندو إلى الحذر فعلا خصوصا أن الغيم بوي أدفانس يشكل مصدر الربح الوحيد لننتندو في ظل مبيعات الغيم كيوب البطيئة.


---------------------

منقول من جريدة الجزيرة ملحق مجلة العالم الرقمي العدد السادس والعشرون

هااااااااه لا تنسون تراني كتبته كللللللللللللله بيدي :0) :0) ;-)

<<المدمر>>
22-06-2003, 03:28 PM
يعطيك العافيه على هالموضوع;-)

شالاشاسكا
23-06-2003, 11:26 AM
مشكور على لنيوز;-)

Golden_Sun
23-06-2003, 11:53 AM
مشكور اخوي على الأخبار ^^
ومعرض e3 هالسنة .. كان حافل بالمفاجئات :p

We6fe
23-06-2003, 12:40 PM
مشكوور اخوي ;)


ومعرض e3 هالسنة .. كان حافل بالمفاجئات

Forza Nerazzurri
23-06-2003, 12:54 PM
يالله نجيب لك دكتور عظام عشان يدينك :p



المهم المعرض له شهر مخلص :D


ومشكور على الموضوع الطــــــــــــويـــــــــــل




:) :( :o :D ;) :واو: :غضب: :أفكر: :





هع هع هع

نجم الالعاب
23-06-2003, 02:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة <<المدمر>>
يعطيك العافيه على هالموضوع;-)

أبومروان
23-06-2003, 03:22 PM
مشكووووووووووووووور عالأخبار ...

إلا اقول ...

ليش شركة ميدواي مصرة على إنتاج جزء جديد لمورتال كومبات بعد الفشل الذريع لكل أجزاءها على البلايستيشن؟؟؟

msm
23-06-2003, 09:34 PM
يعطيك العافية اخوي وماتقصر :) ..

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبومروان
ليش شركة ميدواي مصرة على إنتاج جزء جديد لمورتال كومبات بعد الفشل الذريع لكل أجزاءها على البلايستيشن؟؟؟
لانه ببساطة جزئها الأخير نجح نجاح كبير في الأسواق العالمية .. ميدواي نفسها ماتوقعته ..

DE NILSON
23-06-2003, 10:25 PM
مشكور على الاخبار

mad_dog
24-06-2003, 03:17 AM
الف شكر لك اخوي على الموضوع

مورسيلاغو
24-06-2003, 09:49 AM
mad_dog

والف عفو وهذا أقل من واجبنا

:0)
DE NILSON

العفو،،،،،،:cool:


msm

من ناحية نجح ،،، نجح ونص!!!!!!!!:p

أبومروان

العفو على الشكر:D



نجم الالعاب

العفو،،،،،،،

زاحف

بصراحة أنا كتبت ملخص لأهم الأحداث

":" ":" ":" وبالنسبة للعظام خلاص مايحتاج الرد بيخلص على يدي

:D

Golden_Sun

العفو!!!!!!!! والمعرض لو بتكتب عنه ماتخلص لين تموت!!!!!!

We6fe

العفو ومشكور على الرد.......

We6fe - شالاشاسكا

العفو ومشكورينننن على الردود كلكم وبعدين تعال نيوز ولا قورنان :D

مالها دخل:p