المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوي ننتندو طول بالك على دارك شارك كنا نتناقش عن الننتندو والسوني وباكمل النقاش بعد ا

mr.nice guy
30-06-2001, 01:05 PM
السلام
اقول للاخ ننتدو هدي بالك شوي وما عليك بالي تعرض لك ........
عن موضوع (( جوائز معرض e3 )) الرد على الاخ (( ننتندو ))

...................................................................................................
شوف مو انا الي قلت زيلدا احسن لعبة في التاريخ تقدر تراجع مجلتي جيمس ماستر و egm وتشوف مين اللعبة الي اختاروها افضل لعبة مابين 100 لعبة في التاريخ .. بالتاكيد زيلدا .......
...................................................................................................
خير ياطير ولوا قالت ثلاثة مجلات ان زيلدا هي افضل من متل جير هذا معناه انها الافضل في التاريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟ اسال اي واحد اي قناه اي مجله وبتقولك العكس
لانه افضل لعبه بالتاريخ لازم اتكون لعبه كامله من كل النواحي بس مو ميه بالميه يعني لو اجيبلك زيلدا انتم اتقولون القصه سطحيه وان الموسيقى مو شي اشلون تبونها الافضل وهل العاملين مو موجيدين ؟؟؟؟؟
اما متل جير اسال عن قصتها روعه في روعه والموسيقى روح نزل موسيقتها من اقرب موقع واحكم والرسومات ومع ان جهاز السوني بس 32 بت الا ان الرسومات ناعمه وحلوه وخذوا بالكم ان زيلدا انزلت على 64 بت
بالله عليكم لعبه من دون قصه ولا موسيقى تبونها الافضل ؟؟؟؟ متل جير هي الافضل وهذا موضوع منتهي منه

ومادري ليش مزود المدح للعبة كرونو كروس اللعبة ما اخذت تقدير كامل من اي مجلة وهاذا راي الخبراء عنها .. وتبغى تقارنها بزيلدا.....

اما عن الصوت فتعرف انه زيلدا عاملينها على كارترج وهذا سبب ضعف الموسيقة فيها فقط ..

((وبعدين اشلون اتقارنون بلعبتين مختلفتين عن بعض زيلدا لعبة مغامره وكرونو RPG )) غريب!!!!!!!! انت الي بدات تقارن ولا غيرت رايك
اقول ننتندو اترك كلام المجلات الي مالها فايده وروح شوف شنو هي كرونو كروس ؟؟؟؟؟ ماتبي اتروح انا اقولك كرونو كروس هي الجزئ الثاني من لعبة كرون تراجر والجزئ الاول حقق مبيعات ضخمه على جهاز السوبر ننتندو على ما اعتقد والجزئ الثاني التي انتجته سكوير سوفت والي كتب قصتها الكاتب الشهير يوجي هوري واشرف على تنفيذ الرسومات فيها اكيرا تارياما واخيرا اخرجها للاعبين العبقري (( هيرنيبو ساكاغوتشي )) لعبة كرونو كروس لعبه تتميز بموسيقى روعه (( روحوا اسمعوا غنية البدايه راح تنسون ام موسيقة زيلدا )) وقصه خياليه (( اخوي ترى مو كل العاب الrpg قصتها مثل ما تقول في العاب تكون قصتها ملحميه كفاينال وكرونو كروس )) واذا تبوني انشرها انا حاظر بس اضمن لكم انها راح اتنسيكم زيلدا باكملها الاسلحه الي فيها اسلحه جديده ومتنوعه الشخصيات الي فيها شخصيات ابدع صاحب العبه فيها وفي كلام يقول انها خذت افضل لعبه في e3 سنة 2000 بس مو اكيد .........
يعني لعبه فيها كل هالمواصفات ومو عاجبك المقارنه بينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ابصراحه انا ما اقارن لعبه ناقصه كزيلدا بلعبه رهيبه ككرونو كروس

وشغلة اني اول من بدا بمقارنة كرونو بزيلدا فشي غريب انا ما قارنت ولا شي انا الي قلته
واكبر غلطه غلطتها في المقال لما عيبت على كرونو كروس صج لي قالوا الي ما يعرفك ما يفهمك واقول بعد انطر الجزئ الثالث منه الي راح يسحق زيلدا سحق
....................................................................................................
وهذا كان ردي على فاس بعد ما استهزئ بكرونو كروس وجيت انت ياخوي الكريم وقلت :-
اما حكاية كرونو كروس !!!!!! تقارنها بزيلدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى انك تمسح هذا الجزء من الرد لانه الكثير راح يسخر منك والي لعب زيلدا اكيد يفهم ..
يعني انت بديت المقارنه مو انا واذا كان قصدك لما قلت الجزئ الثالث راح يسحق زيلدا فانتبه انا قلت (( الثالث ))

وخلنا انشوف كلامك على الاخ ريد فاكشن :-

واجمل شئ كتبته لعبة فيفا الي الكيوب مايقدر يقدم مثلها .. ( بعد نوبة ضحك هستيرية ) .. اكمل الكتابة فيفا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولعبة تكن تاج تيرمنت ملكة العاب القتال !!!!!!!
حتى ما اخذت تقيدير فضة في مجلة egm .....

وريد فاكشن المتفوقة على بيرفكت دارك!!!!!!!!!!!!!!!!
لا تعليق

اما باقي الالعاب القوية للبلايستيشن2 الي مانزلت صراحة مجموعة جيدة من الالعاب يقدروا ينافسوا بيها الدريم كاست....

صراحة شئ مؤسف جدا . تقارنوا الننتندو مع السوني اعتبر هاذي وصمة عار للننتندو .....
عن فيفا معاك حق لعبه مو حلوه بس هي كانت من انجح العاب الكره وللحينها قاعدين يسونلها اجزاء ... اما عن تكن .. ردينا على كلام المجلات تكن بالفعل ملكة العاب القتال واسال المجلات الثانيه مو الى هذي وزين شنهي العبه الي خذت الفضي والذهبي ؟؟؟؟؟؟؟
مقارنة ريد فاكشن ببيرفكت دارك . وياك نفس الشي لا تعليق
اما عن منافسة سوني للدريم فما يحتاج لان سوني قضت على الدريم وخلت ابرز العابها عندها
والننتندو من زمان موصومين بالعار بعد ما حطم جهاز السوني ذو ال32 بت جهاز الننتندو ابو 64 بت

هذي كان ردي عليك ياخوي وارجوا اني ما زعلتك واذا قلت اي شي يزعلك فنقرني فناقر وارجوا انك اتخلي الموضوع لاني ابي اتناقش مع فاس

اخ fas انا قارنت بين السوني والننتندو والنتيجه واضحه وجاء الدور على الps2 والكيوب وابدا انت ومثل ما قلت ابي الالعاب القمه والناجحه مو اي كلام

والسلام خاتمة الكلام

DarK ShArK
30-06-2001, 01:25 PM
شكرا يا mr.nice guy على الرد
مايحتاج أقول شي لأنك قلت إلي بغيت أقوله
وأنا مع كل كلمه قلتها :)

nintendo
30-06-2001, 01:42 PM
شوف اخوي مستر نايس جاي والله انه عندي ردود كثيرة بس للاسف انا مسافر اليوم وجدا ماني فاضي ارد عليك يمكن لمن ارجع وخصوصا اني برجع قبل سبيس ورلد باسبوع ارد عليك الرد الكافي انت بس ادعيلي ارجع بالسلامة .....

لكن احب اشكرك على احترامك للمنتدى ....

ibm
30-06-2001, 02:06 PM
تكن ليست ملكة ألعاب القتال بالنسبة لي, أفضل لعبة قتال هي(توشيندين3)واللة أحلى من تكن بليون مرة .

The Lone WOLF
30-06-2001, 03:15 PM
صراحة بما ان الموضوع موجه للأخ نينتندو ما اعتقد اني راح ارد على جزئياته و لكن فيه معلومة حبيت اصححها عن Chorono Cross هي ان اكيرا تورياما ليس هو مصمم الشخصيات فهو صمم شخصيات الجزء الأول Chorono Trigger لكنه لم يصمم شخصيات هذا الجزء و اعتقد ان هذي واضحة جدا لأن اكيرا تورياما له اسلوب مميز و معروف في تصميم الشخصيات و هو واضح جدا في مسلسل Dragon Ball Z .

و شكرا..........

mr.nice guy
01-07-2001, 08:09 AM
السلام
الغالي ننتندو تروح وترد بالسلامه وانشاله ما تاثر السفره على نشاطك المعهود وانا ناطر ردك علي وانا اعرف انه راح يكون قوي بس اتشاء الله اتغلب عليك وعلى فاس (( هذا انا ابو مشاركات ما تعدت الميه وخمسين اتحدي اثنين مراقبين ...الدنيا اخربت ))
الاخ lone wolf انا قلت انه (( تورياما )) هو مصمم الرسومات ..... والكلام هذا انا ماخذه من موقع جايمز فور ارب

ويالله شباب قوللي العاب الكيوب ولا خفتم ؟؟؟؟؟

وتقبلوا تحياتي mr.nice guy

The Lone WOLF
01-07-2001, 11:19 AM
الأخ mr.nice guy
اولا اكيرا تورياما هو مصمم شخصيات و ليس مصمم رسومات و بغض النظر عن مصدر المعلومة فهي خاطئة ..
وشكرا.........

بوشي
01-07-2001, 01:19 PM
مثل ماقال الأخ The Lone WOLF....النقاش ليس موجه لنا...

FAS
01-07-2001, 04:19 PM
هلا مستر نايس

اسف عالتاخير

انت تبغي تقارن بين الPS2 و الكيوب

قبل لا تقارن احب اذكرك ان الكيوب ما نزل ... كيف تقارن ؟؟؟

و غريب كلامك عن الالعاب القمه و الناجحه مع العلم ان حتى الان ما نزلت الالعاب .... ...

باي وجه نقارن ... اذا كنت تبيني اقارن في المستقبل ايش بيصير فهذا شيء صعب .... اتمنى انك تحدد وجه المقارنه ..... كيف نقارن بين جهاز موجود و جهاز توه ما نزل

و كيف اعطيك الالعاب القمه مع العمل انها ما نزلت ...... يمكن انت تقصد الالعاب المنتظره للكيوب .... مثل ميتل غير 2 و فاينل فنطزي ينتظرونها للPS2

يمكن هذا الي انت تقصده ...؟؟؟

اتمنى انك توضح

ننتندو

تروح و ترجع بالسلامه

تحياتي

king_boy
02-07-2001, 09:09 AM
تم نشرها بواسطة : FAS

قبل لا تقارن احب اذكرك ان الكيوب ما نزل ... كيف تقارن ؟؟؟

صح لسانك يافاس بعدين الاخ قاعد يقارن العاب الجيل الاول للكيوب

والعاب ال بي اس 2 اللي راح تنزل

عجيب امرك يا نايس قاي

DarK ShArK
02-07-2001, 09:18 AM
طيب إذا محتقارنو ا بين الأجهزه قارنوا بين الالعاب المنتظره
مثل ميتل جير 2 وفاينل فانتسي وزيلدا عشان يكون عدل

mr.nice guy
02-07-2001, 11:56 AM
السلام
اخ لون ولف الضاهر انك واثق حيل من كلامك وانا ما اعرف شي بس الكلام انا ماخذه من موقع جيمز فور ارب واذا هم غلطانين انت اعلم

اخ fas نت قلت بموضوع جوائز مهرجان e3 الي كتبه الاخ ننتندو :-
ايضا من ناحيه قله الالعاب مره اخرى .....الكيوب يحتوي على العاب كثيره و ما ادري ليش قلبتوا السالفه على الننتندو 64

يمكن لانكم ما عرفتوا ايش تردون

على فكره الننتندو 64 ممكن ما حقق النجاح الي حققه الPSX لكن مع ذلك عليه العاب حلوه

و من ناحيه العابه طفوليه

في موضوع للاخ لون وولف ...بعنوان طفولي ام لا

اتمنى انك تقراه ....

على فكره وصفكم للالعاب بانها طفوليه هذا مجرد حقد لا اكثر و انتوا اصلا ما جربتوها و ما ادري انتوا ايش تستفيدون لما تقولون كذا ....
اولا انا قلت بنقارن بين البلاي ستيشن والننتندو 64 بالالعاب وبعدين انقارن الكيوب والسوني 2 ومن كلامك الي فوق انت اتقول ان العاب الكيوب اكثر وافضل من السوني 1 واني تهربت من مقارنة الكيوب والسوني 2 ؟؟؟؟؟
والحين لما اجي اقارن بينهم اتقولي انه الكيوب ما نزل وما يصير انقارن انت جذي قاعد اتناقض نفسك ؟؟؟؟؟
ومع جذي علشان ما اكون ظالم انا مستعد اعطيك العاب البلاي ستيشن 2 الي نازله الحين واسكب بالي تنزل بعدين واقارنها بالعاب الكيوب النازله والي مو نازله بعد ..... هاااا اشرايك

وتذكر كلامك اخ fas لما قلت :-
من ناحيه المقارنه بين الكويب و الPS2

هي بدايه الموضوع و كلامك صحيح ان الكويب ما نزل و ما نقدر نحكم عليه لكن في اخبار و العاب عليه نقدر نتوقع لها مستقبل و نقدر نقارنها بغيرها و نشوفها لما تنزل

وبعد لما قلت :-
و على فكره اتمنى انك تعطيني الالعاب الرائعه و الي تستحق فعلا على الPS2

و حتى الان توجد كميه كبيره و رائعه من العاب على الكيوب في جميع المجالات

هذا غير الي في سبيس وورلد .....مستعد تعطيك العاب حلوه على الكويب تم الاعلان عنها و اقول لك انتظر سبيس وورلد و تشوف اكثر

ومن ناحية العاب الننتندو وانها طفوليه ارد عليك بعدين بس ابيك اتقولي موضوع (( طفولي او لا )) في اي قسم علشان اقراه

واسف على الازعاج ومنتظر ردك

والسلام

mr.nice guy
03-07-2001, 08:42 AM
شالسالفه انخرستم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وينكم ما تدافعون عن جهازكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

FAS
04-07-2001, 07:30 AM
طيب يا حبيبي اتمنى انك تشيل انخرستم هذي لان السالفه بيني و بينك فقط ... يعني هم ما لهم دخل في السالفه

بعدين ايش ادافع عن جهازنا ...ابدا هو مب جهازي و لبا ادافع عنه بس اتناقش معك ... مجرد نقاش

من ناحيه الالعاب المنتظره عالعين و الراس ...تفضل :

1- زيلدا

2- سوبر ماريو

3- ماريو كارت

4- ماريو بارتي

5- ماريو تنس 2 ( اشاعه حتى الان ما في اي شيء رسمي ...انتظر سبيس وورلد )

6- ويف ريس

7- تو هيومن

8- اترنال داركنيس

9- برفكت دارك

10- فانتزي ستار 2

11- ريزيدنت ايفل زيرو

12- اكزايت بايك ( اشاعه حتى الان )

13- لعبه الار بي جي من كاميلوت ( ما حددوا اسمها او اي معلومه عنها حتى الان ...فقط خبر رسمي )

14- دراغون سورد

15- تورنيدو

16- ستار فوكس ادفنشر : دينو بلانيت

17- مترويد

18- ريفن بليد

19- ننتندو جي تي ( الاسم المؤقت للعبه ...سيتم الكشف عن الاسم الرسمي خلال سبيس وورلد )

هذا الي عندي حاليا اذا لقيت غيره اعطيك ان شاء الله

شالسالفه انخرستم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد انك قلت

وارجوا انك اتخلي الموضوع لاني ابي اتناقش مع فاس

يعني اتمنى انك ما تعم في كلامك ابدا لان النقاش بيني و بينك فقط

و اسف عالغيبه و لا تستعجل بالرد لاني ممكن اغيب يومين او ثلاثه ايضا

تحياتي

mr.nice guy
05-07-2001, 10:04 AM
السلام
اولا احب اعتذر للكل اذا سويت اي شي غلط وانا اسحب الكلمه الي فوق ... بس شفت الناس ما ردت قلت خلني اسحبهم بالكلام .... وترى انا ما ابيك بس انت اتجيب العاب الكيوب انا ابي من الكل لانني لو اطلب من واحد بس يمكن ينسى اسم لعبه او ثنتين مثلك لما نسيت تذكر لعبه (( لويجيس مانشون )) ولما ذكر الاخ dk العاب الننتندو 64 ما اعترضت عليه ..... صحيح اني ذكرت اسمك بس هذا مو معناه اني ما اقبل بالبقيه

ثانيا عن سالفة الدفاع عن الجهاز ... انا اقول لو يجي واحد لمنتدى البلاي ستيشن ويقول على جهازي ان العابه قليله ومو شي ... لو شيصير ارد عليه واسكته .. بس مو بالسب والشتم .... بالنقاش مثل ما قلت يا اخ fas

ثالثا ممكن طلب ابي اي واحد يقسملي الالعاب الي قلتها مثل العاب مغامرات - سيارات ...الخ علشان اقدر ابني موقفي معاكم

واخ fas خذ راحتك ورد وقت ما تبي وانا اكرر اسفي للكل واقول السموحه وانا انتظر ردك او رد اي واحد

والسلام

بوشي
05-07-2001, 03:28 PM
وعليكم السلام....
طيب بماانك مصر على هذا فلك ماتريد.....

1- العاب المغامرات والاثاره (تورنيدو....وتو هيومن....وبرفكت دارك"قد تكون أكشن وقد تكون تصويب"..)

2- الرعب (اترنال داركنيس...وريزيدنت ايفل زيرو....وريزيدنت إيفل4)

3- السيارات والسباقات(اكزايت بايك....وننتندو جي تي....وريج ريسر....وماريو كارت)

4- كرة القدم(فيرتشوا سترايكر 3 ....وفيفا)

5- الرياضات الاخرى كالسله والتزلج(ماريو تنس 2....و1080سنوبوردينج....وويف ريس....وغيرها لكن لم يعلنوا عنها بعد)

6- العاب الطيران(روج ليدر....اخذت أفضل لعبه في معرض الE3)

7- الRPG (زيلدا...فانتزي ستار 2....ولعبه الار بي جي من كاميلوت لم يعلنوا عن اسمها بعد....وريفن بليد)

8- العاب المغامرات الطفوليه( سوبر ماريو128....ولويجي مانشون....وبانجو...ودونكي كونغ)

9- العاب القتال(تكن4...وسول كاليبور2"على ماأظن...والباقي لم يصرح بعد...)

10- العاب المنظور الاول(برفكت دارك"قد تكون تصويب وقد تكون أكشن"....ومترويد)

11- العاب التصويب(لم أرى شيء منها)

12- العاب الطاوله(ماريو بارتي)

الألعاب التي لم أعرف تصنيفها هي:دراغون سورد....

في النهايه حبيت أقولك شيء ياmr.nice guy الموضوع هذا مامنه فايده...........تعرف ليه؟؟

لاني مهما أقنعتك ماراح تقتنع...وهذا شيء واضح فلذلك لو تقفل الموضوع يكون أحسن......وخل حكمك لما ينزل الجهاز وفي تلك الساعه أنا مستعد أناقشك....

وشكرا لك.....

FAS
06-07-2001, 01:34 PM
يا مستر

اسف عالازعاج و من ناحيه لويجي .....شخصيا ما عجبتني لذلك ما كتبتها ....الي عرضوه في E3 ما يبشر بالخير لهذي اللعبه

من ناحيه التصنيف قاله الاخ بوشي و ازيد شوي

من ناحيه الرياضات الاخرى

جميع العاب سيغا الرياضه اضافه الى العابك ...سلسلاه 2K

و العاب القتال

ستريت فايتر + سماش بروس بالاضافع الى الي قلته

و العاب التصويب

يمكن انت تقصد المسدس الضوئي ....ما سمعت اي شيء عنه ....اي شيء

اما دراغون سورد هي ار بي جي و لكنها اقرب الى الاكشن ( مشابهه لاسلوب زيلدا و لكن ليست بنفس المحرك )

و من ناحيه ان الموضوع ما له فايده

يمكن يكون نقاش عالفاضي بس الاخ حب يناقش و ما حبيت اخليه بروحه و معك حق ننتظر الجهاز و نحكم لكن حلو النقاش ...على الاقل تعرف العاب جديده و تستفيد شوي

و من ناحيه اخرى في لعبه اسمها بكمن

اسمها ما يفتح النفس لكنها من ماياموتو و انا ما كنت مقتنع فيها و لازلت غير مقتنع فيها و لكن الاخح ليتيكال ( مراقب ) و زار E3 و جرب اللعبه و قال انها افضل لعبه للغيم كيوب في المعروض ....عجبت ليتيكال ان شاء الله تعجبنا

تحياتي

king_boy
06-07-2001, 02:02 PM
شباب سكروا الموضوع وفتحوه لما بنزل الكيوب

ايش رايكم؟؟؟؟؟؟