المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واحد مرة راح اليابان {2}...... و وواجه ساموراي

al-moozaayaaf
23-06-2003, 06:46 PM
من زمان ما كملت القصة لمعلوماتك القصة بتكون حلقات منفصلة يعني ممكن أسابيع بين قصة و قصة لكني مصر أن تكون القصة كاملة لأضعها بس كل حلقة ممكن تكون لوحدها عادي بس ها النك مال الحلقة الأولى ^_^

ها هو (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=209581)

للحقيقة التاريخية أنا لم أذهب لليابان و كل معلوماتي من بعض الأفلام و الكتب ^_^، لكن المهم هو التسلية .

مرة واحد راح لليابان .... و عرف واحد ساومراي ......

أهلا ها أنا مرة أخرى فؤاد العلي بحريني صاحب محل أنترنت و تصليح للكمبيوتر مع صديق لي و أكتب القصص في وقت الفراغ و أجيد اليابانية و أحب اليابان بشدة و ذات يوم حصلت على فرصة للذهاب إلى هناك و عرض قصصي على مخرج ياباني ( مخرج أفلام كارتونية ) ، لكن لا تنظروا ألى هكذا أن أشهر الأعمال الفنية في اليابان هي البوكيمون و فلم سبيرت أوي الحاصل على الأوسكار و كلاهما أفلام كارتون ، أنا أعرف تلك النظر الدونية لمن يعمل في مجال الكارتون في بلادنا ، و أنا ظللت لمدة طويلة في اليابان أخجل من المصارحة بمهنتي حتى اكتشفت أني لي معجبين من الصغار و الكبار لكن هذا بعد مدة طويلة و لم أصل لتلك المرحلة بعد من القصة .

ربما تعتقدون أنه من الغريب أني لم أحدثكم عن ما تعودتم عليه من كل الكتاب الآخرين الذين تحدثوا عن اليابان ، تعرفون الكومينو و فتيات الجيشا و المعالم الأثرية و المتاحف و الأكل ، لسبب ما ليس هذا ما يعلق في ذهني ، أني أذكر مطعم كوجي سان للشومين و معهد السومو و الحديقة القريبة من عمارتي ، ربما هو نفسه السبب الذي يأتي للبحرين يتحدث عن الفرجان و الناس الذي لاقاهم و حلوى شويطر بينما أي كاتب محترم سيكتب عن قلعة عراد و بيت القران و مسجد الخميس و خلافه برأي الشخصي الحالة الأولى هي البحرين الحقيقية و كذالك أنا أعتقد أن مطعم كوجي سان يعبر عن اليابان أكثر من أي متحف ، ثم أن كوجي هذا يطبخ ألذ طبق شومين في اليابان عليك أن تجربه .

وربما لأن علاقتي باليابان هي المسافة الفاصلة بيني و بين الأستديو و مشاوير كيوشين .

و لكن لنعد لسير القصة الطبيعي كيوشين مريض ، ليس الأمر محبب أن نبدأ قصة بكلام مثل هذا .
لكن هذة القصة يبدو أن أحدهم أصدم به بالسيارة و لكن حالته على أحسن ما يرام و لم يتضرر كثيراً و في يوم الزيارة ذهبت بالتاكسي مع هيرو ألى المستشفى طبعا أنا المسكين الذي دفع ، ولمعلوماتكم هنا في اليابان من العيب أن تعطيه بقشيش على غير الدول الأخرى و طبعا نحن كذلك ، نزلت أنا و هيرو و شرى باقة ورد بها سبع ورود ، لمعلوماتكم الرقم 12 نحس عند اليابانيين ، معلوماتي تقول أنا كيوشين لا يهتم بالتقاليد اليابانية لكن هيرو من النوع التقليدي ، أو أنه بخيل ، الحقيقة أنه في اليابان لايبيعون الباقة أثناعشر ، أنا أشتريت بعض الحلوى اليابانية التي لا أعرف أسمها و أتحداكم أن تعرفون أسمها .

و أنا أسير مع هيرو وقف شخص ذو لحية كبيرة و قال لي :- تعال .
عرفت أنه عربي من الثياب العمامة و هو أما من الإمارات أو عمان قلت لهيرو أن يسبقني و ذهبت للرجل و تحدثنا لبعض دقائق لم أكن أخطط للتأخر على هيرو عرفت أن أسمه عون جمعة من عمان و يعمل هنا مراسل لصحيفة عمانية مشهورة كان الرجل متحمس بحث للكلام و لكنه كان عليه الذهاب لرؤية شخص ما في المستشفى أعطاني بطاقته ووعدته بزيارة و أعطيه أنا بالمقابل بطاقتي - الحمد لله لم يعلق على مهنتي - و اتجهت لغرفة كيوشين ، على ما أذكر كانت في الطابق السادس ذهبت على السلالم أنا أخاف الزحام في هذة المناطق ، و عندما وصلت للطابق السادس كادت قدم تنتحر أوقفني ساموراي و قال :- أيها الغريب أين هي غرفة الإمبراطور .
قلت له أنه ليس عندي فكرة ، ذهب مستعجل و ما أدراني أنا أين يوجد الإمبراطور .
سؤال بريء ألا يزال هناك ساموراي في اليابان ؟
وصلت لغرفة هذا البائس ، ممدد على السرير و هناك ممرضة جميلة تقوم بتبديل السيلان ( جهاز الذي يوضع به كيس من سائل ، الدم غالباً و ماص على اليد ) و هناك علامة كف أحمر على خده و ببعض الخيال نعرف ما حصل هنا .

خرجت الممرضة و هي تنظر لي بإعجاب ، هذا شيء تعودت عليه هنا و أن كان يخيفني في البداية لأن اليابانيين ليسوا بعيدين عن أكل لحوم البشر .

المهم أن كيوشين سيخرج خلال أسبوعين و يبدوا أن العمل سيستمر بدونه هنا لا يوجد مزاح في العمل كما قلت ألف مرة ، الكل يعرف ما عليهم فعله ، سألته .
- كيوشين هل قدمك بخير الآن .
- نعم لا تقلق ، أستطيع الطيران لو أردت .
- جيد ، أين هيرو على أي حال .
- طلبت منه سجائر .
- سجائر في المستشفى !
- لا تعلق ، هل سمعت عن المجنون الذي في المستشفى أنهم يبحثون عنه منذ الصباح .
- لا ماذا به .
- يعتقد أنه ساموراي و يبحث عن الأمبرطور .

al-moozaayaaf
23-06-2003, 06:49 PM
الناس في هذا المنتتدى عندهم عادة غريبة لازم القصة تكون كاااااااااملة ليش :cool:

على العموم التكملة :::::2:::::

- لقد رأيت ساموراي منذ قليل لكنه لا يبدوا مجنون .
- عما تتكلم لا يوجد ساموراي في اليابان هذة الأيام ؟!
- لكني رأيت واحد يبحث عن الـــــ.....
- أيها الأحمق لقد تحدثت مع المجنون .
و هنا أشار كيوشين للخارج و حيث أشار كان الساموراي أو المجنون واقف مستعد للقتال و قال : - يا ألهي ، كان علي معرفة أنك معاون للشيطان ذو الرأس المنتفخة .
قال كيوشين :- عما يتكلم .
قلت :- شعرك ربما .
المجنون : أستعد للموت .
و هجم المجنون على كيوشين المسكين و أستعد لتقطيعه ألى قطع صغيرة ضرب السرير و قطعه ألى نصفين و لحسن حظ كيوشين أنه هرب في الوقت المناسب و طبعاً كنت أنا قد هربت و لحقني كيوشين و قلت له : أبتعد أنه يريد قتلك أنت .
كيوشين : أنت خائن .
قلت : عمري عمري .
و ظهر لنا الساموراي من الخلف قائلاً : تعالا يا أيها الشيطان ذو الرأس المنتفخة و الشيطان ذو البطن المنتفخة .
قلت : بدأت المهانة .
كيوشين : ألا يوجد شرطة ؟
هنا مررنا بالمصعد و كان هيرو يخرج منه ، لم نهتم به طبعاً .
هيرو : فؤاد كيوشين ألى أين .
المجنون : من أنت ؟
هيرو ينظر للمجنون و لسان حاله يقول ماهذا الشيء .
المجنون : من أنت ؟
هيرو : أنا هيرو ، من أنت .
المجنون بجزع و هو ينحني : آسف حضرة الأمبرطور .
هيرو : ماذا ؟
المجنون : حضرة الأمبرطور لقد أتيتك في أمر مهم ..........
هنا فتح باب المصعد و دخل هيرو و هو يخطو للوراء و هو يمد ذراعيه و قال : لا تدخل .
المجنون : لكن يا سيدي الأمبرطور الأمر مهم .
و أغلق باب المصعد و تنهد هيرو ألا و المصعد به فتاتان و قالت واحدة منهما : أنت الأمبرطور ؟!
و في أحد الطوابق السفلية كنت أنا و كيوشين قد نزلنا عدد كبير من الأدوار و نحن نجري من الخوف على أعمارنا ، هيرو المسكين لا بد أنه تقطع ألى شرائح ، وقفنا قرب المصعد لنهرب من مستشفى المجانين هذا و فتج المصعد ، ووجدنا هيرو يتوسط فتاتان و قلت له : هيرو ماذا تفعل ، ماذا حدث لك مع المجنون ذو السيف .
قال :- أنه يعتقد أني أمبرطور ، تصوروا .
أحدا الفتاتان : أنت لس أمبرطور .
هيرو : لا لكني كنت أستغل الوضع .
و هنا كما في بلادنا تعاونت الفتاتان و ركلتاه ركلة رجل واحد و أكل الغبار .
قلت : هيرو .......
هنا صمتت لأن الساموراي قد جاء و هو يعتقد أنن ضربنا إمبراطوره و طبعا هربنا من جديد و لحق بنا و هو منظر مضحك لولا أنني به و أين الأمن جرينا و جرينا و أصبحنا كفته و وصلنا للدور الأول و ممرنا عبر مجموعة من الشرطة الذين أرادوا أن يقبضوا على المجنون و خرجنا للخارج حيث بارك السيارات الكبير ، و لكن يبدوا أن لهذا المجنون عزم قوي لقتلنا و هنا سقط كيوشين و أنا فقدت القدرة على الاحتمال و وصل المجنون و أراد قتلنا و لكن صوت هيرو قال : توقف .
هنا توقف المجنون ، عرفت فيما بعد أنها خطة من الشرطة ليمسكوا المجنون .
هيرو : أنا الإمبراطور ، ماذا تريد أيها المحارب ؟
و هنا رأيت أنا اثنان يتقدمان ببطأ نحونا ليمسكان المجنون و في يدهما سترة مجانين .
المجنون و هو ينجني في إجلال : أطلب الأذن في الكلام يا سعادة الأمبرطور .
هيرو : تكلم يا أيها المحارب الشجاع .

al-moozaayaaf
23-06-2003, 06:51 PM
أوه ها المرة بس ثلاث ردود قصة قصيرة ;)

التكملة :::::3:::::

المجنون : ماذا تريد على طعام الغداء .
صمت ... وجه كيوشين مستغرب .
صمت ... وجهي خائب الأمل كنت أتوقع شيئ مهم .
صمت ... وجه هيرو غاضب للغاية .
هيرو : غداء !!!!!!!!!!!!
المجنون : نعم فأنا طباخة القصر .
و هنا لكم هيرو المجنون على وجهه و لكن الضربة أصابت القناع الحديدي و سقط ، أتضح لنا أن المجنون كان فتاة .
و قامت و هي تضحك و قالت : أنا هنا من أجل لويس الرابع عشر .
و أشارت لي أنا ، أنا لويس الرابع عشر !!!!!! -_- .
قلت و أنا لست راغب حتى في رؤية نفسي : حقاً و من أنتِ ؟
المجنونة : أنا ماريا أنطوانيت !
و هنا امسكوها الممرضين .
و قالت : لا لا أنا دليلة هذا شمشون الجبار .
و كانت تعني كيوشين .
و حملوها حملاً نحو المستشفى .
كيوشين : شمشون !
قلت : لويس الرابع عشر !
هيرو : الأمبرطور ههه !!!! ^^
و تنفسنا الصعداء ، و وقعنا من الإعياء و أنتهت قصة جديدة .
و في اليوم التالي كنا متجمعين في غرفة كيوشين و قال هيرو : بشأن المجنونة .
كيوشين و أنا : هل هي هنا ؟
هيرو : لا لا لا لا ، ليس هذا ، لقد عرفت القصة و ما حدث ، منذ شهر أصيبت في حادث و قطع عصب في المخ و قد نقلوها ألى هنا للمعالجة .
قلت : و هل يفعل قطع في العصب كل هذا ؟
قال : أنها ممثلة مسرحية بسيطة الشهرة و قد سبب العصب في هذيانها و أصبحت تخلط أشياء بأشياء ، و شي مهم الثياب التي كانت ترتديها كانت من المسرح جلبوها ألى هنا من أجل حالتها النفسية و السيف كان من البلاستك و لم يكن في الأمكان أن يؤذي بصله .
قلت : رائع .
كل هذا الهرب كان من أجل لا شيء .
قال : من الأدوار التي مثلتها دليله و ماريا أنطوانيت و كذلك مثلت دور ساموراي مقنع بسبب قلة الممثلين في المسرح .
قلت : آآآآآآآآهآآآآآآآ .
كيوشين : اللكمة .
هيرو : ماذا .
كيوشين : لكمتك هل آذتها .
هيرو : لا لا ، على أي حال لقد مررت عليها و ستخرج من المستشفى خلال أسبوع و حالتها ممتازة للغاية .
و ابتسمنا و كانت هذة ذكرى بسيطة و تعليق مني أعتقد أنها خلطت بين هيرو و الأمبرطور السابق لليابان الذي أسمه هيرو أيضاً و على فكرة الساموراي لم يعودو موجودون بالصورة السابقة و لازال لليابان أمبرطور غير رسمي لها و لايزال له احترامه و تبجيله .

المهم العبر من هذة القصة -___- مهم ^__^
1. أن لا تكلم واحد عنده سيف .
2. ليس كل مجنون لديه كلام مهم يقوله .
3. المعنى الحقيقي للصداقة (^_^) .
4. عند الخطر أهرب بكل قوتك ^^ .
5- ليست كل العبر التي يقال عنها مهم مهمة حقاً :) .

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
تبون الحلقة الثالثة نطروووووووووووووووووونييييييييييييي

أرجوكم لاتنتقدوني نقد لاذع
:"
و شكراً لكل من قراء الجزء الأول :#

haman
23-06-2003, 07:00 PM
تشانج تشو نشي

مشكووور بالياباني:D :D :D

BLACK TIGER
23-06-2003, 07:19 PM
مشككككككككووووووووووور

DE NILSON
23-06-2003, 09:57 PM
مشكور اخوي على القصة

الشرسة
24-06-2003, 01:10 AM
مشكوووووووور :o :o

السنيوره
24-06-2003, 01:39 AM
مشكووووووووووووووووووور :cool:

Trapped Inside
24-06-2003, 01:46 AM
اريجاتو ==========> معناها شكرا بالياباني ":"

Ferdinand
07-11-2003, 03:00 PM
تشنغ سن ين ------ يعني الله يعطيك العافيه

Q Night
28-11-2003, 09:31 PM
دومو أريجاتو al-moozaayaaf سان!
قصتك... هاهاهاهاهاهاها! عن جد رحت هناك؟ :tongue2:
سايونارا!

Pr.Game
28-11-2003, 09:39 PM
مشكووووووووووووور على القصة

Fly_Batman
03-12-2003, 05:30 PM
مشكووور اخوي وتسلم..على القصة.. :D

Renoa Heartilly
13-02-2004, 12:41 PM
أخي العزيز, أنا قريت قصه مصارع السومو, و فعلاً أبتهجت لما شفت موهبه هالكبر!!! عندك أمكانيات خياليه !! هل فعلاً لم تذهب لليابان؟ يعني القصه هذي كلها خياليه تماماً؟ إذا كان هذا صحيحاً فيجب أن تفكر جدياً في نشر مطبوعات و قصص... :) بصراحه أنا معك للنهايه (التي أتمنى أن تكون بعيييده) إلى الأمام, و الآن, لنقرأ قصه هذا الساموراي :)

الظل الاسود
13-02-2004, 04:17 PM
ماشاء الله
لا وبعد سان وما سان وكيو شين ومدري شنو بعد

بس مشكوووووووووور وما تقصر

ولاتبطى علينا

MustafaMM
13-02-2004, 11:07 PM
مشكوووووووووور بس على فكرة القصة من تأليفك:33:

alamid
14-02-2004, 01:58 AM
أظن رفع المواضيع عقوبته الإيقاف..!! :)..

silent evill
15-02-2004, 05:48 PM
ايه واللي رفعها العضو رينوا :D :D

<-- يحب يورط :D

Q Night
15-02-2004, 07:24 PM
أظن رفع المواضيع عقوبته الإيقاف..!! :)..

أولا ً هل يعتبر شكر العضو على المشاركة و مدحها أو نقدها أو حتى الرد عليها شيء يعاقب عليه...؟ لأن في هذا "رفع" للمواضيع... و المواضيع بشكل أوتوماتيكي تنرف من ردود الأعضاء...

يعني لازم المراقبين يطردو كل أعضاء المنتدى إذا كان هذي وجه نظرك!!!!

صح و لا لأ ؟؟؟

Q Night
15-02-2004, 07:26 PM
(أوه نسيت هذه النقطة :tongue2: )

ثانيا ً أنت قمت لتوك برفع الموضوع! :p

(ترا شباب لا أحد ياخذها جد! :tongue2: )

Renoa Heartilly
17-02-2004, 01:58 PM
همم.. صراحه اللي لصق الموضوع في ظهري فليتوقع الأغتيال!! هاهاها!!!

أمزح...

بصراحه, حتى لو كان راعي الموضوع مطرود من المنتدى, القصه روعه و تستحق الرفع, لأن اللي تفوته قراءة قصه زي كذا فاته كثير... ليش تنرك المجال للقصص الخياليه أنها تضيع بس عشان (آخر رد كان قديم) و بقيه الكاتبين فاتحين مواقع خاصه للقصص الخياليه؟
لو أي أحد فيكم راح مواقع القصص الخياليه راح يتسغرب و يتفاجأ بكبر الأرشيف الموجود هناك, حتى الواحد يفرح لما ييلاقي تشجيع.

وبالنسبه لي أني أقرأ كتابة المزيف هذي أمتع من أني أقرا عشرين كتاب لجرائم أغاثا كريستي.. أخي المزيف العزيز, أتمنى أن تكمل كتابة القصص, أنا معك للنهايه..
أرجو أن لا يغضب أحد من ردي , فهذه هي الحقيقه...

Q Night
17-02-2004, 10:20 PM
همم.. صراحه اللي لصق الموضوع في ظهري فليتوقع الأغتيال!! هاهاها!!!

أمزح...

بصراحه, حتى لو كان راعي الموضوع مطرود من المنتدى, القصه روعه و تستحق الرفع, لأن اللي تفوته قراءة قصه زي كذا فاته كثير... ليش تنرك المجال للقصص الخياليه أنها تضيع بس عشان (آخر رد كان قديم) و بقيه الكاتبين فاتحين مواقع خاصه للقصص الخياليه؟
لو أي أحد فيكم راح مواقع القصص الخياليه راح يتسغرب و يتفاجأ بكبر الأرشيف الموجود هناك, حتى الواحد يفرح لما ييلاقي تشجيع.

وبالنسبه لي أني أقرأ كتابة المزيف هذي أمتع من أني أقرا عشرين كتاب لجرائم أغاثا كريستي.. أخي المزيف العزيز, أتمنى أن تكمل كتابة القصص, أنا معك للنهايه..
أرجو أن لا يغضب أحد من ردي , فهذه هي الحقيقه...

صح لسانش! :tongue2:

silent evill
21-02-2004, 06:12 PM
صح لسانش! :tongue2:

صح بدنش.. :tongue2: