المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السبب الرئيسي لقلة الأعضاء بالمنتدى

heardy boy
24-06-2003, 09:04 PM
السبب الرئيسي لقلة الأعضاء بالمنتدى هو ظهور الجيم ماستر الجديد :غضب: :غضب: و أظن 100% أن الكثير من الأعضاء أنتقلو إلى الجيم ماستر الجديد :" :" و لكن هناك بعض الأعضاء المخلصين للمنتدى ;-) ;-) و لكن وش نسوي صار المنتدى في مهب الريح و شكراً ( يوجد الكثير من المواضيع في الجيم ماستر منقولة من المنتدى :غضب: و لهذا فأن هذا المنتدى نواة كل المنتديات الأخرى وشكراً ) مع تحيات heardy boy;-) ;-)

Reinu
24-06-2003, 09:15 PM
بالعكس اخوي حركة الهجرة توقفت من فترة طويلة والاعضاء صح مب كثار لكنهم يكفون

Golden_Sun
24-06-2003, 09:23 PM
يمكن يكون احد الأسباب .. لكن فيه غيرهم :)

- حجب المنتدى ..
- فترة امتحانات من تقريباً ثلاث اسابيع .. والحين تقريباً خلصت ..

وبعد الأعضاء اللي هجروا المنتدى .. بعضهم رجع .. وبعضهم يتردد على المنتدى ^^
ولا ننسى الأعضاء اللي أتوا من جيم ماستر ... المنتديين صديقين :)
وانا هالنقطة توني افهمها .. وشكراً للمعلم :D

heardy boy
24-06-2003, 09:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Magical Dreamer
بالعكس اخوي حركة الهجرة توقفت من فترة طويلة والاعضاء صح مب كثار لكنهم يكفون

إذا كلامج صح فأني أحياناً أرى أي عضو آخر في منتدى الألعاب و لكن الأعضاء ما يكفون( لمنتدى الألعاب) فهناك الكثير من الأعضاء الذين كانوا يشتركون دائماً اختفوا مثل الملقب بالخطير و flfaaroooooooooo الذي وعدنا بسر خطير ججججدددددداًاًاًاًاًاً و ما كتباه و إلخ .........

و أنا ما أشوف إلا بعض الأعضاء المداومين في المنتدى و شكراً heardy boy;-) ;-)

Reinu
24-06-2003, 09:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة heardy boy

إذا كلامج صح فأني أحياناً أرى أي عضو آخر في منتدى الألعاب و لكن الأعضاء ما يكفون( لمنتدى الألعاب) فهناك الكثير من الأعضاء الذين كانوا يشتركون دائماً اختفوا مثل الملقب بالخطير و flfaaroooooooooo الذي وعدنا بسر خطير ججججدددددداًاًاًاًاًاً و ما كتباه و إلخ .........

و أنا ما أشوف إلا بعض الأعضاء المداومين في المنتدى و شكراً heardy boy;-) ;-)

الملقب بالخطير اصلا ما يشارك وايد بالمنتدى دخلاته قليله

وعلى قولتهم صار جيم ماستر منتدى صديق :D

crystal
24-06-2003, 09:39 PM
لا اخوي
عن نفسي اظن العكس
موقع جيم ماستر موجود من زمان
والحين يسوقوا له مو اكثر ولا اقل

والحقيقة انا كان عندي منتدي
واقولك ما في اي منتدي يقدر يقلد منتدانا الاصلي
:D :D :D
سلام
مضطر امشي

SkaveN
25-06-2003, 12:14 AM
جيم ماستر افضل مافيه زيل و نينتندو و نايف:)
و الباقين ردود:p

bah
25-06-2003, 04:18 AM
اهو واجه مشكلة نقص بالاعضاء اول ما مشوا نايف عيسى و كنج زيل...لان كثير من الاعضاء راحوا هناك (الضبع_ايساك_ري مان_وفي بعد اعضاء)...لدرجة ان ما بقى الا 4 يشاركون بشكل دائم بالمنتدى...

اما الحين فرجعوا كثير من الاعضاء....وفي اعضاء توقفوا عن كتابة الردود في تلك الفترة ولكنهم عادوا وقاموا يكتبون الحين^_^ وفي اعضاء طلعوا يدد...:0)

يعني الحين ولله الحمد المنتدى ماشي من ناحية الاعضاء بس في شغلات ثانية ناقصة المنتدى...

(انا كل كلامي عن منتدى الننتندو بس)

Mesharey
25-06-2003, 07:12 AM
هالأيام نساعد من منتدى الأكس والبلي ستيشن لتنشيطه اكثر :6..

لكن مو مقصرين الموجودين ماشاءالله :) ..

Yoshi SD
25-06-2003, 09:21 AM
هذا الكلام قديم.

أذكر أول ما طلع جيم ماستر راحو أعضاء كثااااااااااااااار من أحسن أعضاء المنتدى وصار ما اصطلح المؤرخون في منتدى الننتندو على تسميته "بالهجرة الكبرى".

بعدها أصاب المنتدى ضعف شديد.

بس الحمد لله المنتدى نشط مرة ثانية.

المـلقب بالخطير
25-06-2003, 10:36 AM
السلام عليكم .....

أهلا كيف حالك أخوي heardy boy .........؟؟؟

والله أسفين على تأخري في المنتدى .....ولكن ايش نسوي ..... ؟

والله كله خصبا عني ..... سبب تأخري هو الإختبارات ..... ..... وليس شيء آخر ..... لحظة .... ممكن يكون هناك سبب آخر ألا وهو سلك التلفون الذي عندنا .... يقطع :D .... وإذا فرضا انقطعت عن المنتدى في مثل هذه الظروف يكون بسبب انتهاء مدة الإشتراك ....

ولكن سبب الأنقطاع الحقيقي هو : الإختبارات

وليس الذي تتكلم عنه ( السبب الرئيسي لقلة الأعضاء بالمنتدى هو ظهور الجيم ماستر الجديد )

بالنسبة لي ..... والله ما أهتم لمواق أخرى ..... رغم أنني تعرفت و تعرضت إلى مواقع رائعة .... والذي أعجبني بها أكثر هو أنها من العضويين الموجودين هنا .... لم يقصروا أعطوني نبذة عن مواقعهم .....والله ودي أن أشترك فيها ( ايش دخلني في جيم ماستر ؟ )

ولكن مثل ما قالت Magical Dreamer :

الملقب بالخطير اصلا ما يشارك وايد بالمنتدى دخلاته قليله

فعلا ..... أنا صراحة لا أكتب كثيرا .... أو لا أشارك كثيرا .... لا بسبب كرهي للمنتدى .... بالعكس .... أتمنى أن أقابلكم شخصيا بدل من أن أكتب .... ولكن ياجماعة هذا ليس بإرادتي .... سبب دخولي القليل هو الوقت .... والله أي رد أكتبه تقريبا أقعد عليه ساعة أو نصف ساعة ..... هذا مجرد رد .... فما بالكم لو رديت على أغلب أصحابي في المنتدى ؟؟

وأيضا عندي أهلي وأخوتي الذين يستعملون هذا الحاسب .....

حتى إذا لم يستخدموا الحاسب ..... لدي أشياء أخرى غير الحاسب .... مثل بعض الألعاب التي أختمها الآن ..... مثل فاينل فانتسي عشرة الجزء الثاني ... (الياباني ختمته من زمان) و بوكيمون لم أنهي فرقتي الأساسية بعد ....

المهم ..... (يكفي حججا ).....

وفي الأخير ..... بكل بساطةظنك أنني أترك المنتدى من أجل منتدى آخر ...... أشبه أن تلعب بلعبة بوكيمون ..... وبعد مئتين ساعة تمسحها بيديك ......

يعني من ناحية تركي للمنتدى لا تقلق .....وحتى إذا سجلت في منتدى آخر ...... لن أجد الوقت الكافي لكتابة فيها ..... إلا إذا وجدت كل أصدقائي فيها .... ممكن أن أقسم وقتي بينهما ..... ولم أجد حتى الآن المنتدى الذي أتحدث عنه .... لذلك ..... وسع صدرك ;-)

وآسف على تأخري المريع هذا ..... :":

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المـلقب بالخطير
السلام عليكم .........

كيف حالكم يا أعضاء المنتدى .......؟ هل هناك أحد على قيد الحياة ؟؟؟ من بعد الإختبارات ؟؟؟؟

لقد كنت في شوق لأراكم ...... في الوقت الذي جننت من أوقات الإختبارات ...... ولكن ..... عدما أردت أن أعود إلى هنا .... أقصد المنتدى استغربت جدا ...... كأن المنتدى موقوف ؟ بتهمة التهريب أسئلة الوزارة ؟؟ مع العلم أنني كنت واحدا من الطلاب الصف الثالث ثانوي ..... الذي اختبر عام 1423هـ - 1424هـ ...... ومع ذلك لم أجد أي أسئلة بديلة ....
والحمد لله ولكنها أعترف انها فعلت الموقف الصحيح ...... الحمد لله .... الأسئلة كانت جيدة ..... متوسطة بالنسبة للمواد العلمية مثل الرياضيات و الكيمياء..... وسهلة مثل التوحيد والحديث .... وحوسة مثل الحاسب ( البرمجة ومصادر المعلومات ) واللغة الإنجليزية .....

بالله ؟ تخيلوا لو تسربت الأسئلة ...؟؟ ( وليس شرطا أن يكون من هذا المنتدى ) والله تكون ضياع المصلحة ..... أولا وأخيرا الطالب ...... العام الماضي سنة 1422هـ - 1423هـ والله أعرف ناس أكلوها ( راحوا فيها ) لقد تسربت أسئلة الرياضيات وأتت البديل ..... (وسمعت أيضا الكيمياء )..
إذ أن من عادات الوزارة الحديثة أن تضع اختيار متعدد لكي يسهل ويريح نفسية الطالب ..... العام الماضي .... لا يوجد أي اختيار متعدد ..... هذا أول تحطيم نفسي .... وكانت الأسئلة صعبة جدا ..... حتى أعرف أناس أنهم نزلت نسبتهم بسبب هذه المادة .....

لهذا أرى وضع ذلك الشيء المغلق كان والله من مصلحة الطالب .... لذا اخواني في المنتدى .... لا تحقدوا عليهم .... خلاص .... انتهت الإختبارات ... ماذا ستستفيد من حقدك ( إذا حقدت ) ........؟

ملخص الموضوع :
هو أنني رجعت بالسلامة ولله الحمد ;-)

والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير.