المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على ماذا يدل 3 cd ومعلومات اضافية للجزء الرابع ؟؟؟

chris
27-06-2003, 11:58 AM
مرحبا جميعا يا اسرة الريزدنت ايفل الكيوب الرائعة

للان وهذا السؤال افكر به واقلبه في كل الاتجاهات دون ان اصل لشيء ثابت وهو اننا جميعا نعلم بامر الاشاعة او المعلومة لنقل عنها المؤكدة بان الجزء الرابع هو 3 CD

حسنا اذا كان هذا الامر صحيح

فهذا يعني ان اللعبة طويلة بعض الشيء او انها كبيرة كثيرا وهنا يكمن السؤال الجزء الزيرو يوجد له 2 CD با الرغم من ان اللعبة كانت قصيرة بعض الشيء وليست طويلة جدا الا ان الجرفيك وبقية الاضافات والتحسينات ادت لكبر حجم الملف لينقسم الى 2 CD

ولكن بالرغم من ذلك كان الجزء الاول وهو اطولها من ناحية المراحل وافضلها من ناحية الجرافيك والالعاب الاضافية با الرغم من ذلك كان هو الاخر 2 cd هنا نصل الى امر واحد بان
الجزء الرابع جزء غير عادي وطويل في مراحله وفي قصته وهناك امور جديدة سوف يتم اضافتها للعبة

اذن لعبة بهذا الطول تدل على امر واحد مؤكد هو ان ليون لن يكون البطل الوحيد في لعبتنا بل سوف يكون معه ابطال اخرين وقد تكون فتاة كما اسلفت في الذكر في كل مواضيعي السابقة والتي ارجح ان تكون ايدا ولكن حتى ايدا لو انها موجودة فهذا لن يعطي اللعبة كل هذا الكبر اليس كذلك اذن هناك اشياء قادمة وشخصيات قد تدخل اللعبة لها دور هام في اللعبة

................................ معلومات اضافية ..........
هذه المعلومات تتكلم عن بداية الجزء الرابع
تبدا اللعبة ببطلنا ليون مع اثنان مرافقين معه يسيرون في غابة كبيرة وفجاة يتعرض احدهم لهجوم من قبل شيء طائر وغريب ويؤدي الى قتله فيتجه ليون والشخص الثاني الى الجثة ليجدوه ميتا ويطلقون النار ولكن دون جدوى فيتجهون هاربين من الغابة الى ان يصلوا ذلك المبنى الكبير .

معلومات هامة ..................

1 : هذا الجزء سوف يكون نهاية شركة الامبريلا بشكل قطعي .
2 : بداية عصر شركة جديدة تتابع اعمال الشركة السرية .
3 : تبدا اللعبة في مكان شبيه با الانفاق و انت تتجه الى معمل سري للامبريلا اسفل الارض و كانك تحت مدينة راكون نعم سوف تجد تحت الارض مختبرات عملاقة و مرعبة للامبريلا و هيا شبيه بمختبرات الامبريلا التي تحت مدينة راكون فانت تعلب داخل شبكة ضخمة من المجارير و الانفاق الى ان تصل لذلك المصنع المرعب

4 : تبدو اللعبة كسابقاتها من ناحية الالغاز و الابواب يعني سوف تجد انها مليئة بشتىء الالغاز و بعضها يذكرك با الجزء الاول قصر سبنسر .

5 : مرافقين ليون في هذه اللعبة : ................
A: جون
B: هنري

و تبدا اللعبة بداية مفاجئة و مرعبة قليلا كما اخبرتكم قبل قليل في الغابة

وهذه هيا المعلومات التي توصلت له والله اعلم ...............

ما رايكم انتم

سلام chris

ستيف بورنسايد
27-06-2003, 12:26 PM
مشكور كريس

بس اللعبة :6 ماعجبتني في شي
الزومبي عندهم اسلحة:p

Haitham999
27-06-2003, 12:29 PM
مشكور أخي كريس على المعلومات الرائعة..;-)
للأسف حتى الآن لا يوجد شيء رسمي ومؤكد,ولكني أتمنى أن تكون اللعبة على 3 Mini DVD فهذا يعني بالتأكيد أن اللعبة طويلة نسبياً.
وبالتأكيد ليس ليون هو البطل الوحيد في اللعبة,لأننا لم نشهد في أي جزء سابق أن كان دور البطولة منحصر في شخص واحد,وأنا مثلك أرجح أن تكون أيدا.

1 : هذا الجزء سوف يكون نهاية شركة الامبريلا بشكل قطعي .
هذه المعلومة انتشرت كثيراً,يبدو أن بها نسبة كبيرة من الصحة؟!

2 : بداية عصر شركة جديدة تتابع اعمال الشركة السرية .
ان صحت المعلومة الأولى فستصح الثانية,لأن من المعلوم أن كابكوم حجزت اسم رزيدنت ايفل 5 على الانترنت,فهل يعني ذلك استمرار السلسلة؟؟

3 : تبدا اللعبة في مكان شبيه با الانفاق و انت تتجه الى معمل سري للامبريلا اسفل الارض و كانك تحت مدينة راكون نعم سوف تجد تحت الارض مختبرات عملاقة و مرعبة للامبريلا و هيا شبيه بمختبرات الامبريلا التي تحت مدينة راكون فانت تعلب داخل شبكة ضخمة من المجارير و الانفاق الى ان تصل لذلك المصنع المرعب
هذا الشيء توضح لنا من خلال الصور التي تدل على ما قمت بذكره.

4 : تبدو اللعبة كسابقاتها من ناحية الالغاز و الابواب يعني سوف تجد انها مليئة بشتىء الالغاز و بعضها يذكرك با الجزء الاول قصر سبنسر .
يجب أن يحتفظ الجزء الرابع بنكهة رزيدنت ايفل بالتأكيد..;-)

5 : مرافقين ليون في هذه اللعبة : ................
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكراً أخرى على الموضوع الرائع..:)

cubelover
27-06-2003, 01:42 PM
لو تلاحظ الصور الرسم فوق الممتاز فأتوقع هو الي خلاه كبير

بس أخاف يعتنون بالجرافيك ويهملون القصه:":

MaRiA 4 EVER
27-06-2003, 04:30 PM
مشكور chris لكني أحب ااكد انه ايدا وونغ موجوده ولكنها غيرت اسمها ماندري اذا كانت بتصير مع ليون او ضده .
تحياتي:)

DR-Nintendo
27-06-2003, 04:52 PM
مشكور اخوي كريس ":"
بس ما اعتقد انها 3 دسكات ...اشاعة :أفكر:
وبعدين ديفل ماي كراي كانت 2 دي في دي على البلاي ستيشن 2 وكانت قصيرة ...مع العلم ان الدي في دي الخاص بالبلاي ستيشن 2 اكبر حجما من الكيوب ....وهي نفس الشركة .....كابكوم ;-)

النمسس
27-06-2003, 07:38 PM
مشكور على المعلومات أخي كريس:0) ولكن من جون وهنري؟?: (أنا الذي أعرفه أن جون قد مات وتحول الى زومبي)ومن هنري؟وأيضا لا تنسى ايدا وشكرا.

D7ooomy
29-06-2003, 05:46 AM
مشكور أخوي كرس على الموضوع الحلو
بس ماتدري متى تنزل اللعبة:أفكر:

النمسس
29-06-2003, 06:06 AM
تنزل في هذ الصيف ان شاء الله

chris
29-06-2003, 11:47 AM
لا شكرا على واجب اهلا بكم

اهلا اخي العزيز ستيف بورنسايد ولا شكرا على واجب اخي لم افهم قصدك كيف ان الزومبي يمتلك اسلحة ؟؟؟

اهلا اخي العزيز Haitham999 ولا شكرا على واجب فعلا يا اخي الامر غير مؤكد ولكن اذا تاكد فهذا ما نريد ان نعرف هل سوف يدل على كبر اللعبة ام ان الجرفيك و قوة الصور ادت لكبر الحجم ؟؟؟

اهلا اخي العزيز cubelover والله يا اخي ان شاء الله لا تؤثر على القصة وتبقى قصتنا الافضل في العالم

اهلا اختي العزيزة MaRiA 4 EVER والله يا اختي اعتقد انها لن تكون ضده بشكل ظاهر ولكنها تحاول ان تجعله ينساها لذلك لا تساعده كثيرا لكي يكرهها وينسى ايدا نهائيا ولكن كما يقال الحب اقوى لبدا ان تساعده في النهاية

اهلا اخي العزيز DR-Nintendo فعلا كلمك يا اخي العزيز وهذا ما اتوقعه ولكن الاشاعات التي تتكلم عن 3 سيديات كبيرة ومنتشرة في العالم فهل سوف يكون بسبب الجرفيك ام لان اللعبة تحوي اشيء كثيرة ومراحل طويلة وهذا ما اتمناه صدقا لكي نستمتع اكثر .

اهلا اخي الغالي النمسس فعلا يا اخي جون يقتله ذلك الوحش الطائر ولكنه لا يتحول الى زومبي لانه لم يتعرض للاصابة با الفايروس

اهلا اخي العزيز D7ooomy وكما قال لك الاخ النمسيس في الصيف القادم باذن الله

سلام chris

النمسس
29-06-2003, 03:09 PM
شكرا لك يا كريس ولكن من هو هنري الذي قلت أنه من مرافقين ليون في اللعبة؟?:

Golden_Sun
29-06-2003, 04:27 PM
مشكور كريس على شيئين .. الموضوع ^^
واهتمامك بمنتدى رزدينت إيفل الخاص بنينتندو .. بالإضافة بالمنتدى الخاص بالبلاي سيتشن :)

اما عن الموضوع .. اعتقد كلامك صح .. وعلى فكرة ظهرت اشاعة عن رزدينت إيفل زيرو بأنه 3 ديسكات .. لكن طلعت خاطئة ..
واعتقد وجود 3 ديسكات خبر مو مفاجئ بالنسبة لقوة الرسوم الثلاثية الأبعاد .. والجزء الرابع تم برمجته من مدة طويلة ^^
يعني بتكون رائعة سلسلة رزدينت إيفل ;-)

بس المشكلة مافيه معلومات كافية حول هالجزء (سرية تامة) :": :"

cubelover
29-06-2003, 06:25 PM
أنا أعتقد أن الخبر ماهو أشاعه بس قد قريت أن اللعبه أنتهو من 60% من اللعبه أنشاء الله تكون روعه مثل ما عودتنا كابكوم

REACH
30-06-2003, 11:22 AM
شكرا يا كريس

ومبين ان هذا الجزء يحمل مفاجات لم يسبق لنا ان شاهدناها

:)

chris
30-06-2003, 01:38 PM
اهلا اخي الغالي النمسس اخي نحن نعلم بان ليون الان قد التحق مع فرقة خاصة مهمتها مطاردة الامبريلا وسوف يكون ليون في هذه المهمة مع اثنان من قوات تلك الفرقة وهما هنري وجون

واثناء البحث في غابة موحشة يتعرض حون للهجوم من وحش طائر يقتله فيحاول ليون وجون قتل ذلك الوحش ولكن دون جدوى

اهلا اخي الغالي Golden_Sun لا داعي لشكري يا اخي فهذا واجبي تجاهكم فانتم ايضا اسرتي واخواني ويهمني هذا المنتدى كما يهمني ذلك

صحيح يا اخي المعلومات شحيحة وسرية تمام ولكن باذن الله سوف نحاول ان نكون اول منتدى ياتي باي معلومات عن هذا الجزء وتوكل على الله وبا المناسبة نحن المنتدى الوحيد الذي يعرف اسماء مرافقين ليون وماذا سوف يحصل لهم في بداية عرض اللعبة يعني لا اتوقع اي منتدى حتى في العالم يعرفها .....

اهلا اخي العزيز cubelover ان شاء الله تكون افضل اجزاء اللعبة كلها يا اخي

اهلا اخي العزيز drakula وان ايضا اتوقع ان يكون يحوي اشياء لم نره في حياتنا طبعا ما عدا الزومبي الوحش الكثير الوجود ;-)

سلام chris

النمسس
30-06-2003, 05:51 PM
مشكور أخي كريس على المعلومة.

We6fe
01-07-2003, 01:08 AM
مشكور اخونا ومراقبنا الكبير كريس على تحليلاتك الرائعه :)